تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 18 من 26 الأولىالأولى ... 81314151617181920212223 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 171 إلى 180 من 254
  1. #171
    عضو فضي
    الصورة الرمزية سفير البنفسج
    الحالة : سفير البنفسج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16293
    تاريخ التسجيل : 05-05-08
    الدولة : داار الزيين ...
    الوظيفة : كرااف في هالدنيا ..
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 471
    التقييم : 59
    Array
    MY SMS:

    وين ما ادقها عويه وش هالحظ الردي ..!!

    افتراضي رد: سوالف معهد الامارات(مختلط)


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد عمي الامارات12345 مشاهدة المشاركة
    سفير : ههههههههههههه انت بعدك ما شبعت من الحواااطه ههههههههه انا من عرفتك وانت حوااط .. متى نااوي تعقل


    عااشق : هههههههههه يالخاايس اسكت اسكت اوكي .. يالله انت بس شد حيلك وبتيب النسبة الحلوة
    ولد عمي ..
    ماسمعت المثل الي يقول :
    بو طبيع ما ايوز عن طبعه ؟؟
    خخخخخ
    عااد انا كله ولا الحواطه عندي ..
    ههه







    الا يا ذالقصايد والمعاني ..
    انا جيتج من اليعات عاني ...
    اخصص مع مناجاتج مصابي ..
    واعبر بالشعر عما بلاني ..
    اشووف ان الزمن قاسي عليه ..
    وضرباته على قلبي قويه ..
    على كل يووم طايح في بليه ..
    ادش لدرب وطلع درب ثاني ..

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    خارج نطااق الخدمه ..

  2. #172
    عضو فضي
    الصورة الرمزية سفير البنفسج
    الحالة : سفير البنفسج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16293
    تاريخ التسجيل : 05-05-08
    الدولة : داار الزيين ...
    الوظيفة : كرااف في هالدنيا ..
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 471
    التقييم : 59
    Array
    MY SMS:

    وين ما ادقها عويه وش هالحظ الردي ..!!

    افتراضي رد: سوالف معهد الامارات(مختلط)


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد عمي الامارات12345 مشاهدة المشاركة
    عاااشق ههههههه هوه سفير يبااله ذبحه يباااله تبغي الصدق


    حشه شفناا حوااطين بس شرااته ابد ما لقيت


    بس يااا سفيرر اعقل عااااد


    وبعدييين ياااي دبي ووماا مريت علي فقتك اناا اقوول ..
    هههه
    اوووه لاتذكرني ..
    اقولك رحنا في نص هاايج الزحمه ..
    وعااد شوو يطلعنا من هنااك ..
    الحق ما تلحق بعمرك ..
    بس عااد تدري مني ومنااك .. وبالمووت طلعناا ..

    بس بصرااحه صدق الله يعينكم على هاايج الزحمه ..
    اليووم حسيت فيييكم ..
    ههههههه





    الا يا ذالقصايد والمعاني ..
    انا جيتج من اليعات عاني ...
    اخصص مع مناجاتج مصابي ..
    واعبر بالشعر عما بلاني ..
    اشووف ان الزمن قاسي عليه ..
    وضرباته على قلبي قويه ..
    على كل يووم طايح في بليه ..
    ادش لدرب وطلع درب ثاني ..

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    خارج نطااق الخدمه ..

  3. #173
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية ولد عمي الامارات12345
    الحالة : ولد عمي الامارات12345 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 17676
    تاريخ التسجيل : 16-05-08
    الدولة : اماراتي وبكل فخر اماراتي
    الوظيفة : اكرف في هذي الدنيا
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 611
    التقييم : 44
    Array
    MY SMS:

    راح ابتعد في صمت وبرحل .. وبترك جروحي تنام وتلتئم .. الله يسامحكم يا اهلي ..

    افتراضي رد: سوالف معهد الامارات(مختلط)


    ههههههههه اسميينكم والله متفيجين لسوالف المبارياات خخخ اياام اووول


    ههههههه سفير ذكرتني برياال مسافر ويااه ويووم قمت الصبح ما جفته واتصلت عليه يقولك داير على المدينه بكبرهااا


    انت شكلك مثله ههههههههه











    keep smailing
    ابتسم للحياة تبتسم لك

    شعااري انا ومحمد (مجتهد للأبد)

    ليس شرطاً أن تكون دموعنا أمام من نحب
    لكن من الضروري أن تكون من أجل من نحب

    أصدق الحزن ابتسامة في عيون دامعة

    في لحظة تشعر انك شخص في هذا العالم
    بينما يوجد شخص في العالم يشعر انك العالم بأسره

    توقيع اهدااء من السيوفي ( جتبي العين )



  4. #174
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية ولد عمي الامارات12345
    الحالة : ولد عمي الامارات12345 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 17676
    تاريخ التسجيل : 16-05-08
    الدولة : اماراتي وبكل فخر اماراتي
    الوظيفة : اكرف في هذي الدنيا
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 611
    التقييم : 44
    Array
    MY SMS:

    راح ابتعد في صمت وبرحل .. وبترك جروحي تنام وتلتئم .. الله يسامحكم يا اهلي ..

    افتراضي رد: سوالف معهد الامارات(مختلط)


    هههههههههههه اونه

    صدقك نحن ما نسير فطريج فدبي تسير فطريج الموت والتاخر والعذاب

    تمل جبدك من الدرب

    كله ولا يوم يظهرلك السواق هندي هههههه الله يغربلهم











    keep smailing
    ابتسم للحياة تبتسم لك

    شعااري انا ومحمد (مجتهد للأبد)

    ليس شرطاً أن تكون دموعنا أمام من نحب
    لكن من الضروري أن تكون من أجل من نحب

    أصدق الحزن ابتسامة في عيون دامعة

    في لحظة تشعر انك شخص في هذا العالم
    بينما يوجد شخص في العالم يشعر انك العالم بأسره

    توقيع اهدااء من السيوفي ( جتبي العين )



  5. #175
    عضو فضي
    الصورة الرمزية سفير البنفسج
    الحالة : سفير البنفسج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16293
    تاريخ التسجيل : 05-05-08
    الدولة : داار الزيين ...
    الوظيفة : كرااف في هالدنيا ..
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 471
    التقييم : 59
    Array
    MY SMS:

    وين ما ادقها عويه وش هالحظ الردي ..!!

    افتراضي رد: سوالف معهد الامارات(مختلط)


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعــ بوظبي ــب مشاهدة المشاركة
    الله يعين ...ولا مباره فازو فيها ... الا بيذبحونا ههههههههههههه

    بس رجال سمعه قدهاااا ...

    العين ؟ خلاص انتهى عهده
    هههههه
    يالله الله يعينكم ..
    اكييد فيهم البركه رجال سمعه ..

    لا لا منوو قالك انتهى عهده ..
    العيين هااي السنه غير ..
    ومن صعد للقمه مستحيل ينزل للقاع ..
    وبصراحه انا ابا العين و الوحده يتالقون هااي السنه عشاان ترد اياام قبل ..
    ويرد الديربي الي اشتقناله ..





    الا يا ذالقصايد والمعاني ..
    انا جيتج من اليعات عاني ...
    اخصص مع مناجاتج مصابي ..
    واعبر بالشعر عما بلاني ..
    اشووف ان الزمن قاسي عليه ..
    وضرباته على قلبي قويه ..
    على كل يووم طايح في بليه ..
    ادش لدرب وطلع درب ثاني ..

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    خارج نطااق الخدمه ..

  6. #176
    عضو فضي
    الصورة الرمزية سفير البنفسج
    الحالة : سفير البنفسج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16293
    تاريخ التسجيل : 05-05-08
    الدولة : داار الزيين ...
    الوظيفة : كرااف في هالدنيا ..
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 471
    التقييم : 59
    Array
    MY SMS:

    وين ما ادقها عويه وش هالحظ الردي ..!!

    افتراضي رد: سوالف معهد الامارات(مختلط)


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد عمي الامارات12345 مشاهدة المشاركة
    ههههههههه اسميينكم والله متفيجين لسوالف المبارياات خخخ اياام اووول


    ههههههه سفير ذكرتني برياال مسافر ويااه ويووم قمت الصبح ما جفته واتصلت عليه يقولك داير على المدينه بكبرهااا


    انت شكلك مثله ههههههههه
    هههههههههه
    تقريبا ..





    الا يا ذالقصايد والمعاني ..
    انا جيتج من اليعات عاني ...
    اخصص مع مناجاتج مصابي ..
    واعبر بالشعر عما بلاني ..
    اشووف ان الزمن قاسي عليه ..
    وضرباته على قلبي قويه ..
    على كل يووم طايح في بليه ..
    ادش لدرب وطلع درب ثاني ..

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    خارج نطااق الخدمه ..

  7. #177
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية عاشق البنفسج
    الحالة : عاشق البنفسج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8139
    تاريخ التسجيل : 14-03-08
    الدولة : دارن بناها زايد واخوانه الامارات
    الوظيفة : ما بين المستقبل الزاهر او الانحطاط
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 6,307
    التقييم : 937
    Array
    MY SMS:

    ღ. أشتــاق ولكــــن تؤلمنـــي الذكريات .ღ

    افتراضي رد: سوالف معهد الامارات(مختلط)


    ههههههههه

    لا تذكروني بدبي

    يوم ضعت

    ههههههههه





    اصبح كـ المتحف

    بـذكـراكـ يـكـفينـى آتـسلـى

    كلي شكر لإختي إمارتيه حلوه ع تصميم جميل

  8. #178
    عضو فضي
    الصورة الرمزية سفير البنفسج
    الحالة : سفير البنفسج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16293
    تاريخ التسجيل : 05-05-08
    الدولة : داار الزيين ...
    الوظيفة : كرااف في هالدنيا ..
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 471
    التقييم : 59
    Array
    MY SMS:

    وين ما ادقها عويه وش هالحظ الردي ..!!

    افتراضي رد: سوالف معهد الامارات(مختلط)


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد عمي الامارات12345 مشاهدة المشاركة
    هههههههههههه اونه

    صدقك نحن ما نسير فطريج فدبي تسير فطريج الموت والتاخر والعذاب

    تمل جبدك من الدرب

    كله ولا يوم يظهرلك السواق هندي هههههه الله يغربلهم
    اووووه عاد الهنوود بروحهم دااهيه ..
    والله انهم ايننوون بالواحد ..
    لو في خاطرك تدعمه تطيره برااا الشارع ..
    والله انهم خبلاان .. ايدخلون جدامك مني والدرب ..





    الا يا ذالقصايد والمعاني ..
    انا جيتج من اليعات عاني ...
    اخصص مع مناجاتج مصابي ..
    واعبر بالشعر عما بلاني ..
    اشووف ان الزمن قاسي عليه ..
    وضرباته على قلبي قويه ..
    على كل يووم طايح في بليه ..
    ادش لدرب وطلع درب ثاني ..

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    خارج نطااق الخدمه ..

  9. #179
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية ولد عمي الامارات12345
    الحالة : ولد عمي الامارات12345 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 17676
    تاريخ التسجيل : 16-05-08
    الدولة : اماراتي وبكل فخر اماراتي
    الوظيفة : اكرف في هذي الدنيا
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 611
    التقييم : 44
    Array
    MY SMS:

    راح ابتعد في صمت وبرحل .. وبترك جروحي تنام وتلتئم .. الله يسامحكم يا اهلي ..

    افتراضي رد: سوالف معهد الامارات(مختلط)


    ههههههههههههههه اسميينكم والله


    مشكله الي ما يعرفوون فالدرووب شي


    مره مااشي على شارع الفين تعرفووه يقولكم اجووف واحد اهبل ما يعرف يسووق فيه


    تلقوونه اول مره يرووح بهذا الشارع


    ينيي قعدت ميت ضحك عليه لا والحبيب فرحاان شال ربعه ويااه خخخ











    keep smailing
    ابتسم للحياة تبتسم لك

    شعااري انا ومحمد (مجتهد للأبد)

    ليس شرطاً أن تكون دموعنا أمام من نحب
    لكن من الضروري أن تكون من أجل من نحب

    أصدق الحزن ابتسامة في عيون دامعة

    في لحظة تشعر انك شخص في هذا العالم
    بينما يوجد شخص في العالم يشعر انك العالم بأسره

    توقيع اهدااء من السيوفي ( جتبي العين )



  10. #180
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية رعــ بوظبي ــب
    الحالة : رعــ بوظبي ــب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15774
    تاريخ التسجيل : 25-04-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 3,693
    التقييم : 454
    Array

    افتراضي رد: سوالف معهد الامارات(مختلط)


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير البنفسج مشاهدة المشاركة
    هههههه
    يالله الله يعينكم ..
    اكييد فيهم البركه رجال سمعه ..

    لا لا منوو قالك انتهى عهده ..
    العيين هااي السنه غير ..
    ومن صعد للقمه مستحيل ينزل للقاع ..
    وبصراحه انا ابا العين و الوحده يتالقون هااي السنه عشاان ترد اياام قبل ..
    ويرد الديربي الي اشتقناله ..
    ان شاء الله الوحده والجزيره والعين .... فالمقدمه ...






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. سوالف معهد الامارات "اصدار خاص"
    بواسطة amir257 في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 2195
    آخر مشاركة: 09-03-16, 10:54 PM
  2. سوالف شباب معهد الامارات ((ممنوع دخول الفتيات))
    بواسطة فخر الامارات في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 09-01-20, 06:41 PM
  3. سوالــف معهد الامارات التعليمي (مختلط)
    بواسطة amir257 في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 1174
    آخر مشاركة: 08-12-20, 11:28 PM
  4. سوالــف معهد الامارات التعليمي (مختلط)
    بواسطة amir257 في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 2753
    آخر مشاركة: 08-08-04, 11:53 PM
  5. سوالــف معهد الامارات التعليمي (مختلط)
    بواسطة amir257 في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 1686
    آخر مشاركة: 08-07-28, 01:42 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •