تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 18 من 18
  1. #11
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية حامل المسك
    الحالة : حامل المسك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20723
    تاريخ التسجيل : 25-09-08
    الدولة : بلاد الاسلام
    الوظيفة : نشر الخير بين الناس
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 615
    التقييم : 49
    Array
    MY SMS:

    أشهد أن لا إله إلا الله

    افتراضي رد: بليزز حد يساعدنى


    وإذا أردت أية مساعدة فأخبريني فسأساعدك بأذن الله ،فأنا ماهر بالعمليات الحسابية والنحو










  2. #12
    موقوف
    الصورة الرمزية القلـB الحنوN
    الحالة : القلـB الحنوN غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18894
    تاريخ التسجيل : 08-07-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,262
    التقييم : 124
    Array

    افتراضي رد: بليزز حد يساعدنى


    شدي حيلج







    توقيع احتياطي لحين ايجاد المطلوب

  3. #13
    عضو جديد
    الحالة : فدى بوظبي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20163
    تاريخ التسجيل : 17-09-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 6
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: بليزز حد يساعدنى


    تسلمون كلكم ماتقصرون

    انشالله بدعى الله وبحاول

    اسوى اللى اقدر عليه

    والسموحه منكم مره ثانيه






  4. #14
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية المبرمجة
    الحالة : المبرمجة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16488
    تاريخ التسجيل : 08-05-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 7,750
    التقييم : 973
    Array

    Talking رد: بليزز حد يساعدنى




    لا تفكر ولا تحتار

    المبرمجة وصلت للانقاذ

    ههههههه

    هلا اختي هلا



    يلا اختي خلينا نحلل مشكلتج تحليل دقيق مفصل

    اذا ما عرفنا المشكلة طبعا ما بنقدر نحلها صح




    أولا و قبل كل شي

    أهلج وايد يضغطون عليج

    هالشي مب بايدج

    أوكي

    حاولي تفهمينهم و تقنعينهم انح تسوين الي عليج وما في داعي يضغطون عليج لهالردجة




    ثانيا

    شي طبيعي بعد مل هالضغط من الاهل و المدرسات يوم تذاكرين تحسين بالضغط

    جنج تقولين للمعلومات (تعريف الخلية ادخل في مخي ...)

    و طبعا المعلومات بهالطريقة بتعاندج و بعد ثانيتين كل شي بيتبخر من مخج و بتنسين


    يعني غيري اسلوبج بالدراسة


    مثلا


    دوري عن مجسمات للدراسة

    يعني الاحسا و الفيزيا و الكيميا حلو تدرسينه بشكل علمي


    حتى الجيولوجيا جمعت ألعاب اخوي الصغير و كل لعبة سميتها ع اسم صخر و الحمدلله حفظت كل الصخور بسرررررررررررررعة وبلمح البصر



    استعيني بالرسم أثناء الحفظ


    ركزي ف الحصة


    أنا بعد أسرح أحيانا


    الحل انج تكتبين ع طاولتج مثلا (((((انتبهي


    يعني كل ما تسرحين بتنتبهين للورقة وبتركزين ف الحصة وبتردين لعالم الدرس




    و بالنسبة لكلامج المديرة والابلوات يسدون نفسج بالدراسة


    هالمشكلة شائعة جدا جدا جدا جدا ف كل المراحل لدرجة البنات يرسبون و السبب الابلوات



    و سؤالي لكم



    لييييييييييييييييييييش






    انتي تدرسين لنفسج صح ولا لا ....


    طز ومليون طز للأبلوات (مع احترامي الفائق للمعلمات بس شي معلمات بصراحة يتخطون حدودهم


    ما لج خص فيهم و مالج خص ف حد


    ذاكري حق نفسج


    عيشي حياتج


    و اذا حد ضايج قوليه : جب ولا كلمة


    كوني قوية و مبتسمة وحبي المذاكرة

    و دوري ف قوقل عن قيمة العلم

    عشان تحسين فعلا بقيمة الدراسة و بتتشجعين ا ن شاء الله


    و الله يوفقج اختي دنيا وآخرة

    وبالتوفيق





    التعديل الأخير تم بواسطة المبرمجة ; 08-09-25 الساعة 06:52 PM

  5. #15
    مشرفه عامه
    الصورة الرمزية أمل المنصوري
    الحالة : أمل المنصوري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4409
    تاريخ التسجيل : 23-02-08
    الدولة : ^^
    الوظيفة : مهندسة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,453
    التقييم : 900
    Array
    MY SMS:

    Back

    افتراضي رد: بليزز حد يساعدنى


    الاخوان كفوو ووفووو ما قصروا ..

    وانا اقوولج شدي حيلج ولا تخلي اي عائق قدامج ف الوصول للي تبينه ..

    اما بالنسبة لآهلج ،فاتحديهم ..واثبتوا لهم انج شاااطرة ^_^

    والله يوفقج إن شا الله





    الحيـآة أمل ، إذن فـ الحيآة أنا
    ,

  6. #16
    عضو جديد
    الحالة : فدى بوظبي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20163
    تاريخ التسجيل : 17-09-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 6
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: بليزز حد يساعدنى


    والله كلامكم وايد ريحنى

    بعد ماكنت مالى خاطر اسير المدرسه

    رديتو الامل فيه وخاصه

    انتى يا المبرمجه فديتج والله

    شجعتينى وايد

    تسلمين الغاليه وتسلمون

    انتو بعد كلكم ...

    الله يعطيكم ع قد نيتكم

    والسموحه خوااانى






  7. #17
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية دانة الإمارات
    الحالة : دانة الإمارات غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 19354
    تاريخ التسجيل : 30-08-08
    الدولة : الامارات
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 15
    Array

    افتراضي رد: بليزز حد يساعدنى


    أختي أنتي الحين بروحج ياسة تحسدين نفسج ... أو مثل ما يقول المثل (ما يحسد المال ألا صحابة ) أنتي الحين ياسة تنشرين قصتج .. عند أي واحد بغير ما تقولين ما شاء الله ... أو لاتنسين أن العين مذكورة بالقران ... شوفي تبين نصيحتي أنتي قبل ما تروحين أي مكان اقري على عمرج المعوذات او ما ضنتي أن في حد مايعرف الموعوذات .. أو ردي ذاكري عدل ... أن شاء الله تردين نفس أول أو أحسن






  8. #18
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية عواشـي 16
    الحالة : عواشـي 16 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20217
    تاريخ التسجيل : 18-09-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 51
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: بليزز حد يساعدنى


    اتوكلـٍي ع الله ..

    واذكـٍري ربج ف كل وقت ..

    وان شآْء الله تتيسـٍر .. آمــــٍين .






صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بليزز دشوووو
    بواسطة برستيجي غير في المنتدى اللغة الانكليزية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-04-27, 11:10 AM
  2. .. سآآعدوؤوني بليزز ..
    بواسطة حلاوة جلكسي~والعالم عكسي في المنتدى منتدى الطلبات و المشاكل و الحلول problems and solutions
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 10-02-12, 12:08 AM
  3. بليزز ضروري
    بواسطة محـبهــ الرسول في المنتدى منتدى الطلبات و المشاكل و الحلول problems and solutions
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-11-21, 03:46 PM
  4. اخلووووواا بسرعة بليزز
    بواسطة عاشقة كوريا في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 09-06-18, 08:39 PM
  5. ساعدوني بليزز
    بواسطة شينو مينو في المنتدى اللغة الانكليزية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-10-18, 03:32 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •