تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 14 من 14
  1. #11
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية رعــ بوظبي ــب
    الحالة : رعــ بوظبي ــب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15774
    تاريخ التسجيل : 25-04-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 3,693
    التقييم : 454
    Array

    افتراضي رد: تخيل الكلب هذا يركض ورااك ..!! ههه


    مب كل كلب شرس خخخخ




    شكله حليو وطيوب وحبوب << الله يستر خخخ

    شكرا للطرح نتريا مشاركاتك الحلوه








  2. #12
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية ام هلال
    الحالة : ام هلال غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20391
    تاريخ التسجيل : 21-09-08
    الدولة : منزلني الجميل ^^
    الوظيفة : ان شاء الله طالبه جامعيه ^^"
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,369
    التقييم : 219
    Array
    MY SMS:

    ..استغفر الله ..

    افتراضي رد: تخيل الكلب هذا يركض ورااك ..!! ههه


    وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااي ياا امي يخوف وااي صدق


    خخخخ اقوليكم الصدق كيف بتكون ردت فعلي هههه ( بروح بضربه بطلع الي فخاطري بعدين بركض وبصارخ وبصيح فنفس الوقت ) ههههههه اعرف عمري خخخ


    موضووع حلوو مشكور اخووي





    ..سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته..~


    In Sharjah University

    لا تنسووني // ام هلوول

  3. #13
    عضو فضي
    الصورة الرمزية سفير البنفسج
    الحالة : سفير البنفسج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16293
    تاريخ التسجيل : 05-05-08
    الدولة : داار الزيين ...
    الوظيفة : كرااف في هالدنيا ..
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 471
    التقييم : 59
    Array
    MY SMS:

    وين ما ادقها عويه وش هالحظ الردي ..!!

    افتراضي رد: تخيل الكلب هذا يركض ورااك ..!! ههه


    هههههههه
    على قوله المثل العماني :
    الشرده نص المريله ..
    خخخخ
    مايبالها شغله امسك نعاتك ورااويني شطاارتك ..
    هههه





    الا يا ذالقصايد والمعاني ..
    انا جيتج من اليعات عاني ...
    اخصص مع مناجاتج مصابي ..
    واعبر بالشعر عما بلاني ..
    اشووف ان الزمن قاسي عليه ..
    وضرباته على قلبي قويه ..
    على كل يووم طايح في بليه ..
    ادش لدرب وطلع درب ثاني ..

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    خارج نطااق الخدمه ..

  4. #14
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية Mrs.pink
    الحالة : Mrs.pink غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18833
    تاريخ التسجيل : 27-06-08
    الدولة : سوريا
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,187
    التقييم : 47
    Array
    MY SMS:

    if my friends were to jump off a bridge i wont jump with them i would wait at the bottom to catch them all .....

    افتراضي رد: تخيل الكلب هذا يركض ورااك ..!! ههه


    حاكون ميتة من زمان





    A friend is like a rainbow the brighten your lifewhen you ave been through a storm

    Every one hears what you say ..... a true friend hears what you dont say

    The value of true friend cant be measured only treasured

    Friendship is always a sweet responsibility never an opportunity

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تخيل ان تدخل المنتدى بعد عشر سنوات
    بواسطة بنت الدهامنه في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 13-04-19, 08:25 PM
  2. تقرير / بحث / عن داء الكلب
    بواسطة إمارتيه حلوه في المنتدى مادة الاحياء
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-08-27, 11:57 AM
  3. يوسف و الكلب
    بواسطة أميرة راك في المنتدى قصص الاطفال و الروضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-06-26, 01:59 AM
  4. رياضي فرنسي يركض عاريا بحثا عن شركة ترعاه
    بواسطة حمادي طرر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-03-31, 07:38 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •