صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22

تقرير عن آكلات اللحوم وآكلات الاعشاب , English report about herbivores animals

هذه مناقشات في تقرير عن آكلات اللحوم وآكلات الاعشاب , English report about herbivores animals مع اللغة الانكليزية هذا المنتدى, في الصف الحادي عشر Eleventh grade ; ((ممكن تقرير عن آكلات اللحوم وآكلات الاعشاب(النبات) وآكلات الاثنين بلييييييييييييييييييييييييز)) للانجليزي ويا البور بوينت...

  1. #1
    عضو جديد
    الصورة الرمزية دلوعة الغربية
    الحالة : دلوعة الغربية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3710
    تاريخ التسجيل : 19-02-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 10
    Array

    2nd تقرير عن آكلات اللحوم وآكلات الاعشاب , English report about herbivores animals


    ((ممكن تقرير عن آكلات اللحوم وآكلات الاعشاب(النبات) وآكلات الاثنين




    بلييييييييييييييييييييييييز))للانجليزي ويا البور بوينت








  2. #2
    كــآســر آلهــم
    الصورة الرمزية amir257
    الحالة : amir257 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 101
    تاريخ التسجيل : 11-01-08
    الدولة : امآرآتي و آفتخر
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 9,727
    التقييم : 1865
    Array
    MY SMS:

    كل إنسان معطاء .. هو إنسان محب

    افتراضي رد: ممكن



    توجد ثلاث مجموعات رئيسية في مملكة الحيوانات : الحيوانات العواشب ، آكلة الأعشاب ، التي تعتمد على النبات لغذائها ، والمجموعة آكلة اللحوم ، واللواحم وهي التي تفترس غيرها من الحيوانات ، ثم المجموعة الثالثة ، التي تأكل اللحوم والنباتات . طبعا توجد مجموعات أصغر ضمن هذه المجموعات .

    العواشب :
    بين العواشب توجد أنواع من الحيوانات ترعى الحشيش والأعشاب التي تنبت على سطح الأرض . وبعض أنواع اللافقاريات كالرخويات و(( البزاق)) فإنها تعيش على الطحالب وغير ذلك من المواد النباتية . وأنواع الماشية المرعوفة ، كالغنم والبقر والخيول ، من الحيوانات الراعية ، وكذلك حيوانات برية مثل الغزلان ، والجواميس ، وحمار الزرد الوحشي . وثمة أنواع أخرى تقتات بأوراق الشجر والأغصان الطرية والثمار ، ومن جملتها الزرافة والفيل والماعز ودب (( الباندا )). وتختلف أنواع الأسنان لدى كل نوع . فالأعشاب قاسية وغالبا ما تكون مغبرة أو عليها رمل ، لذلك يحتاج الحيوان إلى مضغها جيدا ، وهكذا فإن أسنان الحيوانات الراعية للأعشاب طويلة تتحمل طول الإستعمال ، بينما آكلة أوراق الشجر والثمال أسنانها أقصر .

    اللواحم :
    آكلات اللحوم تفترس جميع أنواع الحيوانات الأخرى تقريبا ، وتضم هذه المجموعة أنواعا متعددة من الحيوانات تتراوح بين مخلوقات ميكروسكوبية صغيرة وبين مخلوقات ماهرة بالصيد مثل القرش والنسر والأسد .

    الحيوانات الصيادة :
    كثير من اللواحم تتقن فن الإصطياد وتستعمل لذلك أساليب مختلفة للفوز بفريستها وهذه الأساليب تتغير بتغير طريقة الفريسة بالدفاع عن نفسها . وكثير من اللواحم الصيادة تعتمد على التخمين في بحثها عن الطعام ، فهي تتوقع أن تجد ما تفترسه في مكان ما ، وتعتمد على حواسها لإيجاد الفريسة . بعض الطيور المائية تفتش في الوحل ، في المياه الضحلة ، عليها تحظى ببعض الديدان أو الحيوانات الأخرى الصغيرة . و(( الراكون)) يمد يديه تحت الماء بحثا عن أنواع من الأسماك . وثمة حيوانات أخرى تتبع آثار فريستها . بهدوء وحذر إلى أن تصبح على مسافة تستطيع بها الإنقضاض عليها . فالقطط الضخة ، كالأسد والفهد تدب زاحفة بهدوء وبطء ، خافية جسمها بين الأعشاب حتى تصبح قرب الفريسة . والصقر يتوقف عن الحركة في الجو حتى تتحول عيون فريسته عنه فينقض عليها. والكمين هو الإسلوب الشائع لدى الحيوانات الصيادة ، فهي تختبئ بلا حركة لحين اقتراب فريستها منها . وكثير من الحيوانات التي تتبع هذا الإسلوب تحسن التمويه لكيلا تظهر . فبعض العناكب يصبح لونها مثل لون الأغصان التي تختبئ فيها بإنتظار الحشرة الغافلة .

    الحيوانات التي تتغذى باللحوم وبالنباتات :
    هناك بعض الأنواع تأكل ما يتيسر لها من غذاء ، من اللحوم أو الأعشاب أو النبات . فاللافقاريات مثل سمك النجمة تقتات ببقايا مواد عضوية مختلفة التركيب .

    التوازن في الطبيعة :
    هناك عوامل متعددة تكون التوازن في الطبيعة ، فكل أشكال الحياة تعتمد على الماء والهواء والمعادن ، وهي ليست مواد حية ، كما تعتمد على الأمور الحية الأخرى الموجودة في البيئة .

    سلسلة الغذاء :
    النباتات كالحشيش مثلا هي غذاء العواشب مثل حماز الزرد . الذي هو بدوره غذاء للواحم مثل الأسد وهذه الصلة بين الحيوانات نسميها (( سلسلة الغذاء)).

    الإشتراك الغذائي :
    هناك أنواع عديدة تشترك بسلسلة غذاء أو أكثر . فالحشيش هو غذاء أنواع مختلفة من العواشب الراعية ، وكل نوع من هذه العواشب فريسة لنوع واحد أو أكثر من اللواحم ، هذه الصلات المعقدة من سلاسل الغذاء نسميها الإشتراك الغذائي .


    الطفيليات والمشاركة :
    تعيش الحيوانات عادة معا بشكل عائلات منفصلة ، أو كمجموعات ، مثل قطعان الغزلان أو أسراب السنونو أو أفواج السمك . وأحيانا يكون هناك شراكة بين حيوانين مختلفين . وأسباب قيام هذه الشراكة كثيرة ، إلا أنها تكون دوما لفائدة الإثنين . مثلا ، شقار البحر يلتصق أيحانات بالسلطعون الناسك ، فيكون في ذلك حماية للسلطعون ويقتات شقار البحر بفضلات طعام السلطعون ( سرطان البحر). وفي المناطق الإستوائية تجثم أنواع عديدة من الطيور على ظهر حيوانات ضخمة مثل الجواميس والزرافات والغزلان . فتأكل الطيور وتساعد على تنظيف الحيوان. وثمة طيور أخرى تجد طعامها داخل فم التمساح المفتوح ، فتدخل وتقتات ما تجد بين الأسنان من ديدان وبقايا طعام . ولقاء ذلك تتولى هذه الطيور إنذار التمساح غذا إقترب خطر ما.

    الشراكة الكافلية :
    في بعض الأحيان تكون الشراكة وثيقة جدا بحيث لا يمكن لأحد الشريكين البقاء بدون الآخر، وهذا ما ندعوه (( الكافل)) . فالأشنة مكونة من نبتتين متلاحمتين ، الطحلب والطفيلية . فالطحلب الأخضر يصنع الغذاء ، والطفيلية تتوالد . لذلك كثيرا ما نجد الأشنة تعيش على الصخور الجراداء وحجارة المدافن. والحيوانات المجترة ، مثل البقر ، تعيش حيوانات صغيرة جدا داخل معدتها . ومهمة هذه الحيوانات حيوية للبقر ، لأنها تسبب انحلال السليلوز ، الذي يحدث في النبات . والبقرة لا تستطيع ان تفعل ذلك بنفسها ، بل تعتمد في ذلك على هذه الحيوانات الصغيرة لتليين الأعشاب في جوفها عندما تبتلعها . وبعد مرور وقت تعود البقرة فتخرج هذا الطعام وتجتره، أي تمضغه جيدا وتبتلعه نهائيا . بهذه الطريقة يمكن للحيوان ، خصوصا المجتر، أن يحصل على الفوائد القصوى من الطعام. وهناك نوع آخر من الشراكة يحصل لدى الحيوان البحري البسيط ، الهيدرا، ذي الشعاب الكثيرة مثل الشعر. فهذا الحيوان يتيح لأنواع دقيقة من الطحالب بأن تعيش داخل أنسجته ، فيؤمن لها المسكن ، والطحالب هذه تؤمن له الأكسجين .

    الطفيليات :
    في الأنواع الأخرى من الشراكة تنحصر الفائدة في واحد من الشريكين دون الآخر ، إذ يعيش الطفيلي على حساب شريكه الآخر، كثير من الديدان تعيش داخل أجسام الحيوانات وتتغذى من طعامها . والبراغيث تعيش من إمتصاص دم حيوانات أخرى ، وبعض أنواع الضفادع وحتى نباتات أخرى تعيش عالة على أنواع من الشجر. ويظل الوضع مقبولا طالما ان عدد الطفيليات التي تعيش على جسم ما لا يزيد عن معدل معين . أما إذا زاد العدد أو دخلت هذه الطفيليات على الجسم الغلط فقد ينتج عن ذلك مرض الجسم المضيف أو حتى الموت أحيانا. فالجراثيم التي ينقلها البعوض أو الجرذان او البراغيث قد تكون مميتة ، إلا أن البعوض أو البراغيث لا تصاب بأذى . وقد تقضي طفيلية ما عمرا بطوله داخل جسم مضيف ، وهي عادة بدون قوائم ، فتتعلق بكلاباتها أو فمها وتعيش عمرها تأكل وتبيض . وكثير من الجشرات الطفيلية تعيش بهذه الطريقة .

    أكثر من جسم (( مضيف )) واحد :
    قد يكون هناك أكثر من مضيف واحد لبعض الطفيليات. الدودة الوحيدة مثلا داخل جسم الإنسان قد تضع بيوضا، وهذه تخرج من الجسم ، وقد يحدث أن تختلط إحدى هذه البيوض بطعام أحد الخنازير فيبتلعها ، وتتحول إلى يرقانة تنمو ضمن لحم الخنزير. وبعد مدة قد يذبح الخنزير ويصبح طعاما لإنسان آخر يأكله ويصبح بدوره مضيفا لدودة متأتية من الخنزير . وهكذا دواليك ! وتأخذ الدورة مجراها. أما اليوم فقليلون هم البشر الذين يعانون من الدودة الوحيدة ، والسبب في ذلك هو وجود المراحيض الصحية والعناية بالنظافة التي تمارسها السلطات والتأكد من سلامة اللحوم التي تباع في الأسواق. ودود الكبد له مضيفان كذلك : فهو يستدف كبد الخروف حيث يضع بيوضه . فكلما خرجت بيضة من جسم الخروف تتحول إلى يرقانة سابحة تدخل جسم أي بزاقة . وهناك تمر في عدة أطوار من التحول قبل ان تترك البزاقة وتتسلق على ساق عشبة وتكون لنفسها غطاء سميكا. وتظل إلى ان يقيض لها خروف آخر يأكل العشبة فتعود وتدخل كبده ! والطريقة المثالية لإبادة هذه الدودة هو بإبادة البزاقات ، وكذلك بمنع الخراف من الرعي في المراعي المبللة .

    طير الوقواق :
    بين الطيور هذا النوع يتصرف بطريقة طفيلية ، فأنثى الوقواق تفتش عن عش فيه بيوض طير آخر . وعند غياب أصحابه تحط الأنثى في العش وتبيض بيضة واحدة تضعها مكان بيضة في العش . ومع الوقت يصبح العش كله ملكا لفرخ الوقواق ، لأنه يكون قد تولى دحرجة باقي البيوض من العش ، وحتى الصغار إذا كانت قد فقست . ومع أن فرخ الوقواق أكبر حجما من (( والديه )) بالتربية ، إلا أنهما يوظبان على إطعامه كأنه خليفتهما الحقيقي.
    وكل والد للوقواق يختار النوع ذاته من الأعشاش لبيضته ، مثلا عش الدوري أو (( أبو الحناء)) أو (( المغني)) والأدهش من ذلك ان بيضة الوقواق تكون عادة مشابهة باللون والعلامات للبيوض الأخرى في العش.

    الحواس :
    تطورت حواس الحيوانات بحيث تتناسب مع طرقها المعيشية . فأحيانا تؤثر طريقة الحيوان في المعيشة على إحدى الحواس تأثيرا خاصا فتتطور هذه الحاسة على حساب الحواس الأخرى .

    النظر :
    النظر هو إحدى أهم الحواس لدى الحيوانات . وهناك أنواع عديدة من العيون ، إبتداء من الخلايا الت يتتأثر بالنور لدى بعض اللافقاريات إلى عيون الفقريات الدقيقة الإختصاص . فالعيون البسيطة جعلت فقط لتمييز درجة النور والتغيرات التي تطرأ عليها ، بينما العيون المتطورة تستطيع تمييز الأشكال الثلاثية الأبعاد ، وأحيانا الألوان . والنظر يساعد الحيوان على رؤية مصدر غذائه وكذلك تجنب أعدائه .
    عين الفقاريات أداة دقيقة التركيب معقدة ، لها نافذة شفافة ندعوها القرنية . ويمر الضوء عبر هذه إلى العدسة ، حيث تضبط كمية الضوء المسموح له بالوصول إلى العين بواسطة القسم الملون المسمى الحدقة والحدقة تركز الضوء على الخلايا الحساسة في مؤخرة العين التي نسميها شبكية العين .

    السمع :
    حاسة السمع لها نفس أهمية حاسة النظر بالنسبة لغالبية الحيوانات . فهي تساعدها ليس فقط على إدراك أن شيئا ما يقترب منها ، بل كذلك على تقدير سرعته وربما أيضا حجمه .

    الأذنان :
    وأداة السمع هي الأذن ، وهي عبارة عن طية جلدية على جانب الرأس ، غالبية الحيوانات لها أذنان ، واحدة على كل جهة ، ويساعدها هذا على تمييز المكان الذي يصدر عنه الصوت ، والطيات ( الأذن الخارجية ) توصل الأصوات التي تصل بشكل ذبذبات في الهواء والماء حيث تصدم طبلة الأذن ووراء الطبلة توجد فجوة الأذن الوسطى ، حيث ترسل الذبذبات بواسطة صفوف من العظام الصغيرة إلى الأذن الداخلية . ومن غشاء الأذن الداخلية ترسل الذبذبات إلى الفجوة اللولبية إلى القسم المسمى (( القوقعة )) حيث تتولى خلايا الأعصاب توصيل الإشارات إلى الدماغ . وغالبا ما يكون العميان أكثر إحساسا بالفرق في الأصوات من الأشخاص ذوي النظر السليم . فالعميان كثيرا ما يستعملون الصدى لمعرفة بعدهم عن شيء ما .

    اللمس والتذوق والشم :
    جميع الحيوانات تقريبا تحس باللمس ، وبعض المخلوقات البدائية ، مثل الأمبيا ، تكتفي بأن تبتعد . أما الحيوانات الأكثرية تطورا فإن ردود فعلها تختلف بإختلاف فهمها لهذا اللمس. وحاستا الذوق والشم تتقاربان تماما ، ومجال التذوق بخلايا الذوق على اللسان محدود جدا ، ولكن ما يساعده على ذلك هو الشم . والشم يمكن الحيوانات من التعرف على محيطها وأماكنها وكذلك التعرف على مجموعاتها .







    آخر الآخبار :

    # يمكنك الحصول على ايميل مميز مثال Dubai@xd.ae يعمل على المسنجر هوتميل مجانا ! بالضغط هنا .
    Come as guests, stay as family.


  3. #3
    عضو فضي
    الصورة الرمزية 3ALY
    الحالة : 3ALY غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2278
    تاريخ التسجيل : 10-02-08
    الدولة : ◊• [ مـٍا بدلـٍ العـٍاداتـٍ مـاٍ دامـــٍني حــٍي ] •◊
    الوظيفة : ◊• [ يحـٍق لـٍـي بشهــٍادة الٍبــٍدٍو افخـٍـر ] •◊
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 249
    التقييم : 17
    Array

    افتراضي رد: تقرير عن آكلات اللحوم وآكلات الاعشاب


    تسلم يمناااك وما اتقصر والله

    وجزاك الله الف خير





    حيـــــــــــــــــاكم الله

    فــي ملتقى الطلاب والطالبات المدارس والكليات والجامعات


    مرحبا فيكم في شات ودردشة ملتقى الامارات

    http://www.uae-s.net/chat.htm

    وبحاجه لمراقبيين ..واداريين

  4. #4
    عضو جديد
    الصورة الرمزية دلوعة الغربية
    الحالة : دلوعة الغربية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3710
    تاريخ التسجيل : 19-02-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 10
    Array

    Talking رد: تقرير عن آكلات اللحوم وآكلات الاعشاب


    مشكورالغالي بس بغيته بالانجليزي
    ممكن لانه التقرير بيكون لمادة الانجليزي مع البور بوينت
    بللللللللللللللللييييييييييييييييييييييييييييييييي يز






  5. #5
    عضو فضي
    الصورة الرمزية 3ALY
    الحالة : 3ALY غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2278
    تاريخ التسجيل : 10-02-08
    الدولة : ◊• [ مـٍا بدلـٍ العـٍاداتـٍ مـاٍ دامـــٍني حــٍي ] •◊
    الوظيفة : ◊• [ يحـٍق لـٍـي بشهــٍادة الٍبــٍدٍو افخـٍـر ] •◊
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 249
    التقييم : 17
    Array

    افتراضي رد: تقرير عن آكلات اللحوم وآكلات الاعشاب


    الشيخهـ جزااه الله خير انه نزل الموضوع

    عنـــــــــــدج القوقل وترجمي منهـ

    وان شاء الله خير

    وربي ايوفقج





    حيـــــــــــــــــاكم الله

    فــي ملتقى الطلاب والطالبات المدارس والكليات والجامعات


    مرحبا فيكم في شات ودردشة ملتقى الامارات

    http://www.uae-s.net/chat.htm

    وبحاجه لمراقبيين ..واداريين

  6. #6
    عضو جديد
    الصورة الرمزية دلوعة الغربية
    الحالة : دلوعة الغربية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3710
    تاريخ التسجيل : 19-02-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 10
    Array

    Unhappy رد: تقرير عن آكلات اللحوم وآكلات الاعشاب


    اختي لا تزعلين بس انا بغيت البحث بالانجليزي وانا مرة ثانية اقولج اني ما قصدت شي
    ولا تزعلين مني انا ما اعرف اترجم الموضوع بليز انا اسفة اخويamir257بس يزاك الله االف الف الف خير بس اعذرني اذا غلطت
    وانا اسفة الغالية3ALY اذا قلت شي انا ما كنت اقصده....
    مرة ثانية اسفة.. لاتزعلون





    التعديل الأخير تم بواسطة دلوعة الغربية ; 08-02-21 الساعة 03:32 PM

  7. #7
    عضو جديد
    الصورة الرمزية دلوعة الغربية
    الحالة : دلوعة الغربية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3710
    تاريخ التسجيل : 19-02-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: تقرير عن آكلات اللحوم وآكلات الاعشاب


    بليز محد رد علي انا ما اعرف اترجم الموضوع اريد حد يساعدني وبليز بليز بليز ممكن يكون بالتوثيق والمراجع وبغيت مقدمة وخاتمة انا اسفة اذا طلباتي كانت زايدة عن حدها بس انا ما اعرف اكتب تقرير بالانجليزي بللللللللللللللللللليييييييييييييييييييييييييييييز ساعدوني!!!






  8. #8
    عضو جديد
    الحالة : أهلاوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4591
    تاريخ التسجيل : 24-02-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 15
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: تقرير عن آكلات اللحوم وآكلات الاعشاب


    There are three main groups in the kingdom of animals: herbivores animals, herbivores, which depend on plants for food, and eat the meat, which Italian predator other animals, and then the third set, which eat meat and plants. Of course, there are smaller groups within these groups.

    Herbivores:
    Herbivores exist between types of animals, lawn care and herbs that grow on the surface of the Earth. Some types of invertebrates and Kalrkouhiat ((Slugs)), they live on algae and other plant material. And the types of livestock Almraovh, Kaghannm, cows and horses, animals harbor, as well as wild animals such as deer, buffalo, zebra brutal rings. There are other types eat tree leaves and twigs and soft fruits, and whole Giraffe and Elephant and goats bear ((Panda)). The different types of teeth of each type. Valaashab harsh and often Mgbrh or by sand, so it needs to chewing animals well, and so the teeth animals harbor herbs have long length of use, while the leaves and fruit together her teeth shorter.

    Views:
    Carnivora wasted all kinds of other animals almost This group includes several types of animals ranging from microscopic creatures small and skilled creatures such as sharks and fish eagle and the lion.

    Huntress animals:
    Many Italian mastered the art of fish and used for different methods to win Pferesthe These methods change with the way the prey to defend itself. Many of the Italian Huntress rely on guesswork in their search for food, they expect to find what predation somewhere, and relies on reflexes to find prey. Some waterbirds searching in the mud, in shallow water, they have some worms or other small animals. And ((Coon)) provides hands underwater search of types of fish. There are other animals, tracking the effects of strike. Quietly warned to be at a distance can pounce upon. Valktt enormous, and seize Fahd runs and the slow creeping quietly, her body hidden among the weeds become so near the prey. The falcon depends on the movement in the air until it goes into the eyes Venqd it. The ambush was the method commonly in animals Huntress, is hiding without movement until the approaching strike them. Many of the animals that followed this method to improve the camouflage agent shows. Some spiders such as a color-colored twigs hiding the pending insect ear.

    Animals that feed on meat and plants:
    Some species eat what could have food, meat or weed or plant. Vallafaqariat such as the thickness of the Star eat residual organic materials different installation.

    In the balance of nature:
    There are multiple factors in the balance of nature, all forms of life depend on water, air, minerals, which is not material, live and depend on other living things in the environment.

    Food chain:
    Plant hashish example is the food herbivores such as Hmaz rings. , Which in turn is the smell of food, such as lion and the connection between animals call ((food chain)).

    Participation food:
    There are many types involved a series of food or more. Valhacic food is different types of herbivores sponsors, each type of these herbivores prey to the type of one or more of the Italian, these links complex food chains of branded food participate.


    Parasites and participation:
    Animals usually live together families separately, or in bulk, such as deer herds or flocks or swallow batches fish. Sometimes there is a partnership between different animals. The reasons for this partnership are many, but they are always for Monday. For example, sea Actiniae sticks Aihanat Balsulton hermit, it is the protection of crab feed and food leftovers Actiniae sea crab (lobster). In tropical city many types of birds on the back of large animals such as buffalo, giraffes and deer. Birds erosion and help clean animals. There are other birds found within dos crocodile's mouth open, enter and eat find between the teeth of worms and the remnants of food. To meet these birds that the crocodile warning that the risk of food approached.

    Alcaflih Partnership:
    Sometimes be very close partnership, so no one can survive without the other partners, and this is what we call him ((Foster)). Valashenh composed of Nepttin back, Moss and parasitic diseases. Valtahlb Verde manufactured food, and parasitic breeding. Therefore often find Lichen live on the rocks, stones Jeradae cemeteries. And ruminant animals, such as cows, live animals within a very small stomachs. The task of these animals vital to cattle, causing the dissolution of cellulose, which is happening in the plant. The cow could not do so themselves, but rely on these small animals to soften the herbs combine when swallowed up. After returning Cow time runs this food, Tjatra, any Tamadgh well absorbed final. This method can be animal, especially ill, to obtain the maximum benefits from the food. There is another kind of partnership happening to the marine animal simple, Alheidra, a coral many as poetry. This allows animal species minutes of algae that live inside the tissues, latter have housing, and he believes this algae oxygen.

    Parasite:
    In other types of limited partnership interest in one of the two partners without the other, live parasites at the expense of the other partners, many of the worms live inside animals and objects feed from dos. Fleas live and sucking the blood of other animals, and some types of frogs and other living plants so dependent on the types of trees. The situation acceptable so long as the number of parasites that live on the body no more than a certain rate. If the number or entered these parasites on the body resulting from the mistake was that the host body disease or even death sometimes. Valjrathim borne mosquitoes or fleas or rodents may be fatal, but the mosquitoes or fleas do not become injured. Spend parasitic what age championship in a host body, usually without lists, concerns Bclabadtha or her mouth and eat and live-old coral. Many Aljhrat parasitic living this way.

    More than an object ((host)) and one:
    There may be more than one host to some parasites. The only example worm inside the human body may develop eggs, and these come out of the body, may happen that mixes one of these eggs one pig Phipptalha sent food, and turn into caterpillars grow into pork. After a slaughtered pig has become food to eat another human being and in turn is adding to the worm derived from pork. And so on! Take the course. But today few people who are suffering from worm only, and the reason for this is that there is a sanitary latrines and hygiene care exercised by the authorities to ensure the safety of meat sold in markets. Dodd and liver Amadivan him well: it Estdv sheep liver places where eggs. The more eggs out of the body of sheep turn into caterpillars ducks enter free of any object. There is going through several phases of transformation before leaving Slug and climb on the way herb and have the same thick cover. Remains that apparently have another eating lamb Herb goes back and the intervention of liver! The ideal way to the extermination of this worm is Albzaqat extermination, as well as the prevention of sheep grazing in the pastures wet.

    Cuckoo bird:
    Birds such act in a parasitic, Vanci Cuckoos Nest when searching for another bird eggs. In the absence of female owners landing in the nest and lay eggs eggs one by the eggs in the nest. Over time becomes the property of the whole nest Cuckoo chicks, because it has given the rest of roll-on/roll-off eggs from the nest, even if they have young Vkst. Although the Cuckoo chicks larger than ((parents)) education, but they Iozban to feed there Khalifthma real.
    Every father of Oukoak choose the same type of nests of Whitth, for example Nest periodic or ((Abu henna)) or ((singer)) and Aladhish, the Cuckoo Egg tend to be similar color and markings for other nest eggs.

    Senses:
    Hawass animals evolved to suit the living methods. Sometimes affect the way animals living in a special sensory impact of this evolving Sense at the expense of other senses.

    Consider:
    Consideration is one of the most important senses in animals. There are many types of eye, from Walt Ittatr cells filled the eyes of some invertebrates to vertebrates minute jurisdiction. Simple story made only to characterize the degree of light and changes in it, while evolving eyes can distinguish three-dimensional forms, and sometimes colors. And consider helping animals to see the source of nutrition as well as avoid enemies.
    Ein Chordata accurate tool installation is complex, with a transparent window invite cornea. The light passes through the lens to where the quantity seized light allowed him access to the eye by the stained section and named Alhdgah Alhdgah focus light on the sensitive cells in the back of the eye, which we call the eye network.

    Hearing:
    Hearing with the same sense of importance for the majority of animals. They not only help them to realize that something approaching them, but also to estimate the velocity, and perhaps also its size.

    Ears:
    The hearing is an authorization, a skin attached on the side of the head, the majority of the animals have ears, one on each hand, and this helps to distinguish which took place in the sound, and folds (external ear) reached votes are up vibrations in the air and water, where shock Behind the drum authorization Kettledrum gap middle ear, which sends vibrations through the ranks of small bones to authorize the Interior. It is the internal membrane permission to send vibrations gap to the section labeled Spiral ((enclosure)), where she holds nerve cells connect signals to the brain. Often the blind more sense the difference in the votes of people with the proper consideration. Vabrian often using echo after them to learn about something.

    Touch and taste and smell:
    Almost all animals feel touch, and some primitive creatures, such as Alambia, only that the devil. The majority of animals developed the reactions vary understanding of this touching. The Hacta taste and smell completely Times, and the taste cell taste on the tongue is very limited, but what it is assisted by sniffer. The animals can smell to identify the ******** and surroundings, as well as identify their collections.











    وسموح منج يالغياله ^^






  9. #9
    عضو جديد
    الصورة الرمزية دلوعة الغربية
    الحالة : دلوعة الغربية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3710
    تاريخ التسجيل : 19-02-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: تقرير عن آكلات اللحوم وآكلات الاعشاب


    مشكككككككوووووووووووووووووووووووووووور وما اتقصر والله انك ريحتني لانه اخر تقريير وخلصنااااااااااااااااااه والحمدلله
    مشكور ويزاك الله الف خير






  10. #10
    عضو نشيط
    الحالة : كلي دلع غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1250
    تاريخ التسجيل : 01-02-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 39
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: تقرير عن آكلات اللحوم وآكلات الاعشاب


    مشكووووووووور خيوو على التقرير






صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تفضلووووو تقرير عن دبي , English report about dubai
    بواسطة بنت العـين في المنتدى اللغة الانكليزية English
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-02-24, 07:43 PM
  2. ابا تقرير عن التسوق , English report about shopping
    بواسطة راعي فتك2002 في المنتدى اللغة الانكليزية English
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 14-02-22, 03:54 PM
  3. تقرير انجليزي عن الامارات UAE , English report about UAE
    بواسطة فافا في المنتدى اللغة الانكليزية English
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12-11-17, 08:34 PM
  4. بحث عن الانترنت بالانكليزي تقرير English , English report about internet
    بواسطة هياا في المنتدى اللغة الانكليزية English
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-10-15, 10:21 AM
  5. English report about the importance of English ، تقرير اجليزي عن أهمية الانجليزي
    بواسطة love alain25 في المنتدى اللغة الانكليزية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-02-29, 10:56 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •