تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 44
  1. #21
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية good life
    الحالة : good life غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20900
    تاريخ التسجيل : 01-10-08
    الدولة : في الجنه ان شاء الله
    الوظيفة : طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 59
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    اذكر الله

    افتراضي رد: سؤال صريح للبنات


    اصلا الاولاد ما عندهم سالفه يوم يلاحقون البنات












    تحياتـــــــــــــ good life ــــــــــــــــــــــي

  2. #22
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية good life
    الحالة : good life غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20900
    تاريخ التسجيل : 01-10-08
    الدولة : في الجنه ان شاء الله
    الوظيفة : طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 59
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    اذكر الله

    افتراضي رد: سؤال صريح للبنات


    قصدي يكونون سخيييييييييييييييفييييييييييييييين








    تحياتـــــــــــــ good life ــــــــــــــــــــــي

  3. #23
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية حلى و دلع
    الحالة : حلى و دلع غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 19590
    تاريخ التسجيل : 07-09-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 108
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: سؤال صريح للبنات


    مشكلتي ما أعطي و يه للشباب

    ههههههههههههههههههه

    تحياتي






  4. #24
    عضو فضي
    الصورة الرمزية رووح الامارات2
    الحالة : رووح الامارات2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18862
    تاريخ التسجيل : 03-07-08
    الدولة : ابوظبي
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 418
    التقييم : 14
    Array
    MY SMS:

    اقم صلاتك قبل مماتك

    افتراضي رد: سؤال صريح للبنات


    انا من راي ويت هارت كفيتي ووفيتي
    اختج رووح الامارات2






    http://www.qurandoors.com/vb/index.php


    http://assa97.jeeran.com/azzoz.swf

    ان لم تروني يوما وغبت عنكم فادعولي
    اللهم اغفرلي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب اللهم آآآآآآآآميين

  5. #25
    عضو جديد
    الصورة الرمزية بنت التوبة
    الحالة : بنت التوبة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21933
    تاريخ التسجيل : 12-10-08
    الدولة : الامارات/ابوظبي
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 20
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    اماراتية وافتخر

    افتراضي رد: سؤال صريح للبنات


    طبعا عن نفسي لا لأني مستحيل اكلم واحد واقعد معاه وبعدين هذي مو من عاداتنا وتقاليدنا
    وبنظري ان الي يغازل يصغر قيمته جدام البنات
    سووووووووووري ما شي شباب عاجلين هالأيام وسوري على التعبير






  6. #26
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية وصلاوية R.A.K
    الحالة : وصلاوية R.A.K غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16338
    تاريخ التسجيل : 05-05-08
    الدولة : الإمارات ( رأس الخيمة )
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 139
    التقييم : 23
    Array
    MY SMS:

    الحياة تحتاج منك تفاؤل و ابتسامة عريضة في وجه المصاعب و المحن

    افتراضي رد: سؤال صريح للبنات


    أصلاً أنا أكره أكره أكره حد يطالعني سواء بنت أو ولد بعدين ما صارلي هالموقف و الا بيحصل هالولد كف على ويهه ..






  7. #27
    عضو فضي
    الصورة الرمزية alia1011
    الحالة : alia1011 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23061
    تاريخ التسجيل : 21-10-08
    الدولة : الامارات
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 324
    التقييم : 30
    Array
    MY SMS:

    اختاه باحتشامك انت كالدرة المصونة

    افتراضي رد: سؤال صريح للبنات


    معاج يام اهلال







    ما بنكســر صابر لو فرصتــــي تمضــــي
    والحــــظ لو عاثـــر بصنـــــع انا حظــــــي

  8. #28
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية ام هلال
    الحالة : ام هلال غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20391
    تاريخ التسجيل : 21-09-08
    الدولة : منزلني الجميل ^^
    الوظيفة : ان شاء الله طالبه جامعيه ^^"
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,369
    التقييم : 219
    Array
    MY SMS:

    ..استغفر الله ..

    افتراضي رد: سؤال صريح للبنات


    ثاانكيووو علااية





    ..سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته..~


    In Sharjah University

    لا تنسووني // ام هلوول

  9. #29
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية حامل المسك
    الحالة : حامل المسك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20723
    تاريخ التسجيل : 25-09-08
    الدولة : بلاد الاسلام
    الوظيفة : نشر الخير بين الناس
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 615
    التقييم : 49
    Array
    MY SMS:

    أشهد أن لا إله إلا الله

    افتراضي رد: سؤال صريح للبنات


    شكرا على مروركم وانا اؤيد رأي أم هلال ورأي وايت ورأي بنت التوبة





    إلا رسول الله

  10. #30
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية شطورة و مزيونة
    الحالة : شطورة و مزيونة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 14813
    تاريخ التسجيل : 18-04-08
    الدولة : أحبــ//ــك
    الوظيفة : أحبــ//ــك
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,151
    التقييم : 195
    Array
    MY SMS:

    أحبــ//ــك

    افتراضي رد: سؤال صريح للبنات


    ...أناأإأإأإأ إلي يجوفني بس كف على طول متجهــ لخدودهــ الحلوة...خخخخخ...
    ...والمثل يقول طنج تعج...خخخخخ......وبعدين أخوي ما بيقصر عنده تفاهم بالضرب...







    دمي عيناوي وعلى البطولات ناوي ..~

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. سؤال للبنات
    بواسطة عصير فراوله في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-12-17, 07:40 PM
  2. سؤال للبنات فقط.......
    بواسطة أميرة راك في المنتدى منتدى الطلبات و المشاكل و الحلول problems and solutions
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 09-07-06, 01:33 PM
  3. سؤال خاااص للبنات والأولاد ^^
    بواسطة رمـــز الوفـــا في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 08-12-03, 12:08 AM
  4. سؤال صريح للبنات
    بواسطة حامل المسك في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-10-23, 04:12 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •