حصد الجزيرة أول ثلاث نقاط له في المجموعة الثانية بعدما فاز على الخليج بثلاثية ابراهيما دياكيه في اللقاء الذي جرى بينهما ضمن منافسات الجولة الأولي بكاس اتصالات الامارات



حصد الجزيرة أول ثلاث نقاط له في المجموعة الثانية بعدما فاز على الخليج بثلاثية ابراهيما دياكيه في اللقاء الذي جرى بينهما ضمن منافسات الجولة الأولي لكأس اتصالات الامارات الذي يقام للمرة الأولى بعد استحداثه مؤخرا.

كما فاز النصر على الاهلي بهدفين نظيفين في إطار منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة.

وغاب عبد ربه عن تشكيلة فريقه لانضمامه لمنتخب بلده (مصر) استعدادا لموجهة الفراعنة أمام جيبوتي بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم 2010.

وذكرت رويترز أن الشارقة انتزع نقطة التعادل بصعوبة من منافسه الظفرة في مباراتهما التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله الجمعة في الجولة الاولى من

وينافس في البطولة 12 فريقا من أندية الدرجة الاولى المشاركة في دوري المحترفين تم توزيعها على ثلاث مجموعات تلعب بنظام الدوري من ذهاب واياب ليتأهل أول كل مجموعة الى الدور الثاني بالاضافة للفريق الذي يحصل على مركز افضل ثاني.

تقدم الظفرة بهدف عبر صالح المنهالي في الدقيقة 18 وحافظ على تقدمه حتى الدقيقة 75 عندما أدرك الشارقة التعادل عبر المدافع موسى حطب.

وتقام المباريات في ظل غياب اللاعبين الدوليين لارتباطهم مع المنتخب الوطني في تصفيات اسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا فيما يسمح بمشاركة أربعة لاعبين اجانب في كل فريق.

وهذه البطولة واحدة من ثلاث بطولات تشرف عليها رابطة دوري المحترفين الاماراتية الى جانب مسابقتي دوري المحترفين ودوري الرديف المعروف باسم "بطولة التحدي".