تختتم مساء السبت منافسات الجولة الأولي لكاس اتصالات للمحترفين بإقامة ثلاثة مباريات حيث يلتقي الشعب مع الوصل بملعب ستاد خالد بن محمد



- تختتم مساء السبت منافسات الجولة الأولي لكاس اتصالات للمحترفين بإقامة ثلاثة مباريات حيث يلتقي الشعب مع الوصل بملعب ستاد خالد بن محمد في الخامسة والربع بتوقيت الإمارات.

وتجمع المباراة الثانية بين العين وعجمان على ملعب الزعيم العيناوي في دار الزين في الخامسة وعشرين دقيقة، وتختتم المباريات بلقاء الشباب مع الوحدة علي ملعب الشباب في الثامنة مساءً.

وتشهد مباريات السبت صراعا من نوع خاص بين الفرق الست المتبارية والتي تحاول خلالها الفرق التي لم يحالفها الحظ في دوري المحترفين تعويض نتائجها السيئة في كأس اتصالات معتمدة على عدم لعب الفرق الأخرى بدون لاعبيها الدوليين وربما مباراة العين مع عجمان ابرز تلك المباريات التي ينطبق عليها هذا الأمر، فعجمان لم يفز إلا في مباراة واحدة على الشعب في دوري المحترفين ويحاول تعويض خسائره علاى حساب العين الذي يلعب بدو دوليه.

أما أقوى المباريات على الإطلاق فتلك التي تجمع بين الشباب والوحدة على ملعب الأول فكليهما كبير ويسعى للفوز حتى لو بدون الدوليين وموقف الوحدة أكثر صعوبة نظرا لغياب العديد من لاعبيه في المنتخب الإماراتي الموجود حالياً في اليابان من اجل الإعداد لمواجهة كوريا الجنوبية في تصفيات المونديال يوم 15 اكتوبر الجاري.

وبالرغم من أن البطولة تنشيطية إلا أنها تلقى نفس الحساسية من المباريات الأخرى في دوري المحترفين.