تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 13 من 13
  1. #11
    كــآســر آلهــم
    الصورة الرمزية amir257
    الحالة : amir257 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 101
    تاريخ التسجيل : 11-01-08
    الدولة : امآرآتي و آفتخر .
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 9,767
    التقييم : 1974
    Array
    MY SMS:

    كل إنسان معطاء .. هو إنسان محب

    افتراضي رد: ماهو شعورك لما احد يرد عليك بهذه الردود ؟؟؟


    طبيعي انجرح و اتضايق ,,, ع قوله المثل اعمل خيرا و القه ف البحر .
    نادرا ما اتصير لي .









  2. #12
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية بنت محترمة
    الحالة : بنت محترمة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 19279
    تاريخ التسجيل : 24-08-08
    الدولة : الامارات وبكل فخر
    الوظيفة : مايخصكم -_-
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 110
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لا خوي و لا مخاوي ،،و لا لقيت اللي يحتويني

    افتراضي رد: ماهو شعورك لما احد يرد عليك بهذه الردود ؟؟؟


    مشكورة خيوه






  3. #13
    عضو جديد
    الحالة : سهم العذاب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25901
    تاريخ التسجيل : 09-11-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 7
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: ماهو شعورك لما احد يرد عليك بهذه الردود ؟؟؟


    تسلمين على الموضوع الحلو






صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ما شعورك لو ينطرح عليك هذا السؤال ......؟؟!!
    بواسطة نابلسية و افتخر في المنتدى قصص المضحكة و الطريفة
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 12-07-14, 05:30 PM
  2. ما هو شعورك عندما يرد عليك احد بهذا الرد !!
    بواسطة رنا زايد في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-11-28, 09:03 PM
  3. الردود !! ,,, الردود !! ,,, أين المصداقيه في الردود يا أعضاء المعهد ؟؟
    بواسطة رؤية في المنتدى منتدى الطلبات و المشاكل و الحلول problems and solutions
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 09-06-20, 10:22 PM
  4. ماهو شعورك لما احد يرد عليك بهذه الردود ؟؟؟
    بواسطة حكومة ابوظبي في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 08-11-22, 10:45 AM
  5. ماهو شعورك إدا شاهدت أباك يخون أمك؟؟!!
    بواسطة رؤية في المنتدى منتدى الطلبات و المشاكل و الحلول problems and solutions
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 08-07-08, 05:08 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •