تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    موقوف
    الصورة الرمزية القلـB الحنوN
    الحالة : القلـB الحنوN غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18894
    تاريخ التسجيل : 08-07-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,262
    التقييم : 124
    Array

    Post شايفر في تصريحات ساخنة لـ الاتحاد : سنهزم الوحدة في عقر داره





    ساعات قليلة تفصلنا عن المباراة الملحمة التي يحتضنها ملعب آل نهيان بالعاصمة أبوظبي في الثامنة من مساء غد، وتضع فريقي العين والوحدة وجهاً لوجه في واحدة من أقوى مباريات الجولة السابعة من دوري المحترفين هذا الموسم.

    واللقاء الذي يمثل ''ديربياً'' خاصاً، تنتظره جماهير الفريقين بفارغ الصبر، وكل طرف يمني النفس بالخروج بنتيجة إيجابية، لأن الجميع يعتبر كل مباراة تجمع بين الفريقين هي بطولة قائمة بذاتها، والفوز فيها هو قمة الطموح بالنسبة لأنصار كل فريق، وحصد النقاط الثلاث أمر لا يقبل الجدل، مهما كانت ظروف الفريق.

    ولكن، وعلى مدى موسمين متتاليين كانت الغلبة لأصحاب السعادة ذهاباً وإياباً، وكان الفرح من نصيب جماهير العنابي عندما فاز 4/3 على ملعبه، و3/2 على ملعب العين في موسم 2007/،2006 وكرر الفوز في الموسم الماضي بنتيجة 3/2 ذهاباً بالعين وبهدف يتيم إياباً على ملعب الوحدة، بينما غطّى الحزن سماء العين في الجولات الأربع التي لن تنساها جماهير البنفسج لسنوات طويلة قادمة، وها هي المرة الخامسة قد أصبحت على الأبواب ولا يفصلنا عنها سوى بضع ساعات.

    كان مدرب العين الألماني وينفرد شايفر شاهد عيان في الخسارتين اللتين تعرض لهما فريقه في الموسم الماضي، وفي كلتيهما قاد فريقه من دكة الاحتياط من داخل الملعب، ولكن يختلف الوضع في هذه المرة، حيث يتابع مدرب الزعيم فريقه وهو يجلس بالمدرجات، تنفيذاً لقرار لجنة المسابقات التي عاقبته بالإيقاف مباراتين على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة النصر في الجولة الخامسة من البطولة، وستكون مباراة الغد هي الأخيرة بالنسبة لهذه العقوبة بعد أن حُرم المدرب من مرافقة العين في مباراته الماضية أمام فريق عجمان.

    يقول شايفر إنه يتواصل وهو جالس في المقصورة مع مساعده بولكينج عن طريق ''الجوال''، ويبدي له توجيهاته وتعليماته، وملاحظاته على أداء اللاعبين عن بُعد، كما يتبع نفس الطريقة عندما يكون مساعده مع اللاعبين في غرفة تبديل الملابس بين الشوطين حيث يمنع شايفر تماماً من الوصول إلى تلك المنطقة.

    وأكد مدرب البنفسج أن هذا الوضع، وإن كان يباعد بينه وبين لاعبيه ويفقدهم جانباً معنوياً هاماً، إلا أنه لم يمنع من إشرافه على تجهيز الفريق وإعداده على الوجه الأمثل للقاء الفريق الوحداوي بعد أن أجرى سلسلة من الحصص التدريبية ولعب مباراة تجريبية واحدة حقق فيها الفوز على الظفرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

    ذاهبون للفوز

    وأكد شايفر أن فريقه جاهز بنسبة 100% للقاء الوحدة في عقر داره ووسط جماهيره، معبراً في الوقت نفسه عن سعادته بعودة الظهير الأيسر محمد فايز من السعودية بمعنويات عالية بعد أن حقق بطولة آسيا مع منتخب الشباب والصعود إلى مونديال مصر ،2009 وكذلك تواجد خماسي المنتخب عبدالله مال الله ومهند العنزي وعلي الوهيبي وفارس جمعة وأحمد معضد، وهم في وضع بدني رائع دون أن يتعرض أيٍ منهم للإصابة، بجانب عودة النجم التشيلي خورخي فالديفيا مباشرة من إسبانيا بعد مشاركته في مباراة دولية ودية بعد رحلة لم يتعرض خلالها للإرهاق.

    وقال مدرب العين إن تواجد كل عناصر الفريق يمنحني الفرصة لاختيار التشكيلة المثالية التي سأواجه بها منافسنا التقليدي الوحدة، حيث يتعين عليَّ الدفع بلاعبين بدلاً من البرازيلي أندريه دياز الموقوف والمغربي سفيان العلودي المصاب، ولا ننكر أننا سنفقد جهود هذا الثنائي، لكننا نملك لاعبين على مستوى عالٍ، ولدينا البديل صاحب الإمكانيات العالية الذي يمكنه سد الفراغ بجدارة، وسيكون المحترف السنغالي سانجاهور جاهزاً تماماً للمشاركة، خاصة أنه لعب من قبل أمام عجمان، وهو لاعب خطير يملك القدرة على تغيير نتيجة المباراة وحسمها في أي لحظة.

    وأقولها صريحة: ''نحن ذاهبون إلى أبوظبي للفوز ولن نرضى بديلاً عنه، ونعرف أنها مباراة ''ديربي'' وهدفنا النقاط الثلاث لنعزز موقفنا في جدول الترتيب، ولن نلعب للتعادل، ولذلك سيكون فريقي في وضع معنوي عالٍ منذ الدقيقة الأولى من صافرة البداية، ولكي نحقق طموحاتنا يبقى من المهم جداً أن يوجه اللاعبون عقولهم نحو النقاط الثلاث، وأن يحصروا تفكيرهم فقط في الفوز، وأن يلعبوا المباراة بعيون مفتوحة، وبثقة كبيرة في النفس، وأن يكونوا في قمة الهدوء.

    أربع مرات تكفي

    وقال شايفر: أدرك تماماً أن المواجهة لن تكون سهلة وهي صعبة للطرفين، وأعرف أن الفوز كان حليفاً للوحدة في أربعة لقاءات جرت في الموسمين الماضيين، ولكنني أقول بكل صراحة ووضوح وبالفم الملآن إن أربع حالات فوز للوحدة تكفي، وحان الآن وقت التغيير مع كل الاحترام والتقدير لخصمنا ومنافسنا الوحداوي.

    وأضاف: سنوقف تفوق الوحدة وسننتزع منهم النقاط حتى وهم يلعبون على ملعبهم وبين جماهيرهم، واللعب على ملعب المنافس لا يشكل أي مشكلة بالنسبة لفريقي، لأن المباراة ''ديربي'' ولا تعترف بالمكان وكل شيء فيها وارد.

    وأنا كمدرب أشرفت على تدريب العين في مباراتين خاضهما في الموسم الماضي أمام الوحدة، وخسرنا الرهان في المرتين بسبب أخطاء فردية، أتمنى ألاَّ تتكرر في هذه المرة. ولابد أن أشير هنا إلى أن فريقي في هذا الموسم أفضل بكثير عن الموسم الماضي.

    قلت لشايفر إن عبدالله صالح مدير فريق الوحدة أكد أنه سيضاعف من معاناتك، ويسبب لك ارتفاعاً في ضغط الدم، وأنت تشاهد المباراة من المدرجات، ضحك شايفر قبل أن يرد قائلاً: عبدالله صالح صديقي وهو ''مدرب'' جيد وهو شخصياً يفهم مقصدي.

    قلت له: التقطتك كاميرا ''الاتحاد'' قبل مباراة الوحدة والجزيرة بأبوظبي في الأسبوع الثاني من دوري المحترفين وأنت تتحدث إلى عبدالله صالح، ماذا دار بينك وبينه في تلك اللقطة؟ فقال: شاهدني عبدالله وأشار إليَّ بيده وطلب مني النزول لمقابلته ولما صافحته طبع قبلة على خدي، ودار بيننا حديث طويل حول دوري المحترفين وبدايته، وأثنى على فريق العين، مشيراً إلى أنه بدأ بداية طيبة بعد فوزه على الشارقة برباعية نظيفة وبادلته نفس الشعور، مؤكداً له تميز فريق الوحدة أيضاً في هذا الموسم.

    وقال شايفر: أوصاني عبدالله صالح أثناء الحديث بضرورة المحافظة على اللاعب التشيلي خورخي فالديفيا، مشيداً بمستواه العالي، ووعدته بذلك قبل أن أودعه بابتسامة عريضة، وهذا كل ما حملته تلك المقابلة العابرة.

    وأكد المدرب العيناوي أن حرصه على الفوز على مضيفه الوحداوي يأتي في إطار الرغبة في المحافظة على سجل الزعيم نظيفاً وخالياً من الهزائم مما يعينه على الفوز بأول نسخة لدوري المحترفين، وبلوغ منصات التتويج، وقال: أنا من انتزع بطولة الدوري من أبوظبي بعد سيطرة من العين والوحدة لعدة مواسم، ونجحت في تحويل وجهتها إلى دبي عندما كنت مدرباً للأهلي قبل ثلاثة مواسم والذي حقق الفوز على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الفاصلة التي شهدها ملعب العين في موسم ،2006 وهي أول بطولة للأهلاوية بعد غياب دام 26 عاماً.

    وأضاف: والآن أنا مطالب بإعادة البطولة إلى أبوظبي وتحديداً لنادي العين، وأشار شايفر إلى أن استعدادات فريقه لمباراة الوحدة عادية وبرنامج الإعداد يمضى كما كان موضوعاً من قبل، مؤكداً أن لاعبي العين يدركون تماماً أهمية هذا اللقاء مما يمنحهم الدافع القوي لتحقيق الفوز.

    مدرب الزعيم ينتظر الجماهير

    العين (الاتحاد)- تمنى المدرب وينفرد شايفر أن يشاهد غداً جماهير الفريقين وهي لا تترك موضعاً لقدم على ملعب آل نهيان حتى يكون حضورها دافعاً معنوياً كبيراً للاعبي الفريقين ليقدما المستوى الفني والراقي الذي يعكس للآخرين تقدم كرة الإمارات في عهد الاحتراف.

    وقال إن الحضور الجماهيري مطلوب حتى تكتمل عناصر النجاح ليقدم اللاعبون مباراة قوية المستوى ومتميزة في كل جوانبها ومليئة بالبذل والعطاء، وشخصياً أعتبر جماهير العين رائعة بكل المقاييس، وننتظرها غداً لتؤدي الدور المطلوب منها على الوجه الأكمل كما كان يحدث في كل مرة.

    مراقبة إسماعيل ضرورة

    العين (الاتحاد)- تحدث الألماني شايفر عن النجم الوحداوي إسماعيل مطر، مؤكداً أنه لاعب خطير، وهداف من الطراز الأول، ويمثل الورقة الرابحة لفريق الوحدة، وهو من نوع اللاعبين الذين تصعب مراقبتهم بطريقة رجل لرجل. وقال: لا أدري قبل بداية اللقاء إن كان إسماعيل سيلعب في الجهة اليسرى أم اليمنى من الملعب، ولكن في كل الأحوال سيجد من يراقبه في أي شبر يتواجد فيه على أرضية الملعب، ولن تكون المراقبة بإسناد المهمة إلى لاعب واحد فقط، ستوكل المهمة لأكثر من لاعب، وذلك حسب المكان الذي يتحرك فيه داخل المستطيل الأخضر.

    وحول ما سيفعله مع هداف الفريق محمد الشحي الذي يحالفه التوفيق دائماً وأبداً في التسجيل في شباك العين، قال: لننظر ونر إن كان بإمكانه التسجيل في هذه المرة!









    توقيع احتياطي لحين ايجاد المطلوب

  2. #2
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية رعــ بوظبي ــب
    الحالة : رعــ بوظبي ــب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15774
    تاريخ التسجيل : 25-04-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 3,693
    التقييم : 454
    Array

    افتراضي رد: شايفر في تصريحات ساخنة لـ الاتحاد : سنهزم الوحدة في عقر داره


    الموسم الماضي ذهاب واياب فزناكم .. وهالسنه نفس السيناريو بإذن الله ...






  3. #3
    عضو فضي
    الصورة الرمزية سفير البنفسج
    الحالة : سفير البنفسج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16293
    تاريخ التسجيل : 05-05-08
    الدولة : داار الزيين ...
    الوظيفة : كرااف في هالدنيا ..
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 471
    التقييم : 59
    Array
    MY SMS:

    وين ما ادقها عويه وش هالحظ الردي ..!!

    افتراضي رد: شايفر في تصريحات ساخنة لـ الاتحاد : سنهزم الوحدة في عقر داره


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعــ بوظبي ــب مشاهدة المشاركة
    الموسم الماضي ذهاب واياب فزناكم .. وهالسنه نفس السيناريو بإذن الله ...
    ولا في الاحلام يا كبتن رعب ..
    هالسنه انسى شي اسمه رايح يااي ..
    نو نو ..





    الا يا ذالقصايد والمعاني ..
    انا جيتج من اليعات عاني ...
    اخصص مع مناجاتج مصابي ..
    واعبر بالشعر عما بلاني ..
    اشووف ان الزمن قاسي عليه ..
    وضرباته على قلبي قويه ..
    على كل يووم طايح في بليه ..
    ادش لدرب وطلع درب ثاني ..

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    خارج نطااق الخدمه ..

  4. #4
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية a7med47
    الحالة : a7med47 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 22235
    تاريخ التسجيل : 15-10-08
    الدولة : UAE''AL-AIN''
    الوظيفة : STUDENT
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 503
    التقييم : 36
    Array

    افتراضي رد: شايفر في تصريحات ساخنة لـ الاتحاد : سنهزم الوحدة في عقر داره


    اسمحلي اخوي رعب العين فايز باذن الله والوحدة خسران امين
    الزعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ العـــيـــنـــاوي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم






  5. #5
    موقوف
    الصورة الرمزية القلـB الحنوN
    الحالة : القلـB الحنوN غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18894
    تاريخ التسجيل : 08-07-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,262
    التقييم : 124
    Array

    افتراضي رد: شايفر في تصريحات ساخنة لـ الاتحاد : سنهزم الوحدة في عقر داره


    هههههههههه

    هدوا اعصابكم

    الميدان يا حميدان

    تسلمووون على المرور^^







    توقيع احتياطي لحين ايجاد المطلوب

  6. #6
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية رعــ بوظبي ــب
    الحالة : رعــ بوظبي ــب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15774
    تاريخ التسجيل : 25-04-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 3,693
    التقييم : 454
    Array

    افتراضي رد: شايفر في تصريحات ساخنة لـ الاتحاد : سنهزم الوحدة في عقر داره


    الميدان ياحميدان .. لا تمون كل واحد يقول انا بفوز انا بفوووز ... ترا العين ولا شي بدون فالديفيا

    ونحن الكل يساند لاعبه ..

    واشوفكم فالملعب :)






  7. #7
    عضو فضي
    الصورة الرمزية سفير البنفسج
    الحالة : سفير البنفسج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16293
    تاريخ التسجيل : 05-05-08
    الدولة : داار الزيين ...
    الوظيفة : كرااف في هالدنيا ..
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 471
    التقييم : 59
    Array
    MY SMS:

    وين ما ادقها عويه وش هالحظ الردي ..!!

    افتراضي رد: شايفر في تصريحات ساخنة لـ الاتحاد : سنهزم الوحدة في عقر داره


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعــ بوظبي ــب مشاهدة المشاركة
    الميدان ياحميدان .. لا تمون كل واحد يقول انا بفوز انا بفوووز ... ترا العين ولا شي بدون فالديفيا

    ونحن الكل يساند لاعبه ..

    واشوفكم فالملعب :)
    هههههههه ..
    الحين العين استوا ولا شي بدون فالديفيا ؟؟
    نسيتو عماركم يوم تعتمدون على اسماعيل ..
    على فكره يا رعب ..
    فالديفا نجم من بين نجوم ..
    يعني الحين محد بيقدر ينكر انه دفاع العين اقوى دفاع في الامارات ..
    و انه نص لعيبه العين هااي السنه على اعلى مستويات ..
    يعني مب بس فالديفيا برووحه ..
    وانسى مقوله العين بدون فالديفيا ولا شي ..
    لانه العين 11 وعمره العين ما وقف على لاعب واحد ..
    وفي انتضار الانتقالات الشتويه وبتسمعوون احلى الاخبار ( خذوها وعد مني )





    الا يا ذالقصايد والمعاني ..
    انا جيتج من اليعات عاني ...
    اخصص مع مناجاتج مصابي ..
    واعبر بالشعر عما بلاني ..
    اشووف ان الزمن قاسي عليه ..
    وضرباته على قلبي قويه ..
    على كل يووم طايح في بليه ..
    ادش لدرب وطلع درب ثاني ..

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    خارج نطااق الخدمه ..

  8. #8
    عضو جديد
    الحالة : اسم محظور غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27949
    تاريخ التسجيل : 24-11-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: شايفر في تصريحات ساخنة لـ الاتحاد : سنهزم الوحدة في عقر داره


    اللــه يوفق نادي العين انشاللــه ..
    و اللــه و نــادي العين دوم هم احســن فريق بالدوري كلهـ ..
    و النـــاس ما راح يصدقون الا يووم يشوفون المباراة اليوم ..

    و بالنسبة لاخووي رعــــــــــــب ..

    ترا العين مميزة بلاعبينهــا كلهـــــــــم ..
    و اللــعيبة ما شا اللــه ما عليهــم كلام ..

    كلهم لعب و اووكي بعد ..

    و اذا ع سالفة الرايح ياي هذاك كاان << فعل ماضي .. هع هع ..
    و الشي عمرهـ ما راح يكوون صعب ع نــادي العين ..

    و بالتوفيج لهم يا ربي ..


    مشكوور اخووي ما تقصر ع النقل و اللــه ..

    نرقب منك الزوود ..

    اختك ..


    اسم محظور ..^^






  9. #9
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية عاشق البنفسج
    الحالة : عاشق البنفسج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8139
    تاريخ التسجيل : 14-03-08
    الدولة : دارن بناها زايد واخوانه الامارات
    الوظيفة : ما بين المستقبل الزاهر او الانحطاط
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 6,307
    التقييم : 937
    Array
    MY SMS:

    ღ. أشتــاق ولكــــن تؤلمنـــي الذكريات .ღ

    افتراضي رد: شايفر في تصريحات ساخنة لـ الاتحاد : سنهزم الوحدة في عقر داره


    ههههههه

    حسافه تاخر في رد

    ما برد ع الكلام اثبتو الزعيم في الملعب





    اصبح كـ المتحف

    بـذكـراكـ يـكـفينـى آتـسلـى

    كلي شكر لإختي إمارتيه حلوه ع تصميم جميل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. من راح عن داره قل مقداره
    بواسطة الرمش الذبوحي في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-02-18, 08:33 PM
  2. علقة ساخنة للفنان هشام سليم من جاره بسبب كلب
    بواسطة حمادي طرر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-06-10, 07:40 PM
  3. يا جاره
    بواسطة ضـد المســار في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-02-19, 05:09 AM
  4. الاتحاد الاوربي يصنف الفرق المتأهلة في كاس الاتحاد وميلان على رأس القائمة
    بواسطة سفير البنفسج في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-11-17, 07:58 PM
  5. شايفر: استفدنا كثيرا من دروس فالنسيا وأحرص على منح الفرص للجميع
    بواسطة ~ۈلڍ ژآېڍ~ في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-08-11, 12:47 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •