تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 36 من 61 الأولىالأولى ... 26313233343536373839404146 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 351 إلى 360 من 609
  1. #351
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية عاشق البنفسج
    الحالة : عاشق البنفسج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8139
    تاريخ التسجيل : 14-03-08
    الدولة : دارن بناها زايد واخوانه الامارات
    الوظيفة : ما بين المستقبل الزاهر او الانحطاط
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 6,307
    التقييم : 937
    Array
    MY SMS:

    ღ. أشتــاق ولكــــن تؤلمنـــي الذكريات .ღ

    افتراضي رد: (( الحوار المثالي بين الشبــاااب و البنــااات))


    ليش الشباب واايد يزطون؟؟؟؟
    ههههههههههه

    نحن وايد نزط

    والله انا اشوف العكس





    بنات هن يلي ما يقصرن في الاكل هههههههههه







    اصبح كـ المتحف

    بـذكـراكـ يـكـفينـى آتـسلـى

    كلي شكر لإختي إمارتيه حلوه ع تصميم جميل

  2. #352
    مشرفه عامه
    الصورة الرمزية أمل المنصوري
    الحالة : أمل المنصوري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4409
    تاريخ التسجيل : 23-02-08
    الدولة : ^^
    الوظيفة : مهندسة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,453
    التقييم : 900
    Array
    MY SMS:

    Back

    افتراضي رد: (( الحوار المثالي بين الشبــاااب و البنــااات))


    احلف انته بس .. ^^

    الكل يزط بصرآحة .. ^^


    ع فكرة !!

    ترى الشباب ما يسألوا محد لا حظ هالشي ؟!!





    الحيـآة أمل ، إذن فـ الحيآة أنا
    ,

  3. #353
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية عاشق البنفسج
    الحالة : عاشق البنفسج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8139
    تاريخ التسجيل : 14-03-08
    الدولة : دارن بناها زايد واخوانه الامارات
    الوظيفة : ما بين المستقبل الزاهر او الانحطاط
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 6,307
    التقييم : 937
    Array
    MY SMS:

    ღ. أشتــاق ولكــــن تؤلمنـــي الذكريات .ღ

    افتراضي رد: (( الحوار المثالي بين الشبــاااب و البنــااات))


    ههههههههههه

    هيه فديتنا يالسين ندرس مب انتن ههههههههه= اسولف

    سؤالي : ليش بنات هذي الايام ما تبغي تدش المطبخ ؟





    اصبح كـ المتحف

    بـذكـراكـ يـكـفينـى آتـسلـى

    كلي شكر لإختي إمارتيه حلوه ع تصميم جميل

  4. #354
    مشرفه عامه
    الصورة الرمزية أمل المنصوري
    الحالة : أمل المنصوري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4409
    تاريخ التسجيل : 23-02-08
    الدولة : ^^
    الوظيفة : مهندسة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,453
    التقييم : 900
    Array
    MY SMS:

    Back

    افتراضي رد: (( الحوار المثالي بين الشبــاااب و البنــااات))


    هيه فديتنا يالسين ندرس مب انتن ههههههههه= اسولف
    احلف انته بس ..
    عيل يوم انتوا تدرسووون احنا شو نسوي ..

    مسآكين والله انا .. ^^

    سؤالي : ليش بنات هذي الايام ما تبغي تدش المطبخ ؟
    ما ادري الصرآحة وكلن ع حسب سببه ..
    ^^

    انا عن نفسي .. بصرآحة .. وقتي لا يكفيني للمذاكرة ..
    كيف ادش المطبخ ؟!!

    بس ف الاجازات ما اقصر .. ادش شويه بس مب وايد ..



    ^^ ..

    ووبس ..



    بالتوفيق للجميع >> بسير اذاكر والجو روعة





    الحيـآة أمل ، إذن فـ الحيآة أنا
    ,

  5. #355
    عضو جديد
    الصورة الرمزية MERCI
    الحالة : MERCI غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 29214
    تاريخ التسجيل : 14-12-08
    الدولة : EMARAT
    الوظيفة : STUDENT
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 15
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: (( الحوار المثالي بين الشبــاااب و البنــااات))


    كيف اشارك






  6. #356
    مشرفه عامه
    الصورة الرمزية أمل المنصوري
    الحالة : أمل المنصوري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4409
    تاريخ التسجيل : 23-02-08
    الدولة : ^^
    الوظيفة : مهندسة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,453
    التقييم : 900
    Array
    MY SMS:

    Back

    افتراضي رد: (( الحوار المثالي بين الشبــاااب و البنــااات))


    كيف اشارك
    هلآ فيج ..

    عادي .. يا تطرحين أسئلة أو تجاوبين أسئلة ..

    حياج ..^^
    ..





    الحيـآة أمل ، إذن فـ الحيآة أنا
    ,

  7. #357
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية عيناوية..والفخر
    الحالة : عيناوية..والفخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28303
    تاريخ التسجيل : 26-11-08
    الدولة : ‍دار زايد خلفه قايد...
    الوظيفة : طالبة علم يحليلي...
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 173
    التقييم : 17
    Array
    MY SMS:

    مرحة وحبوبة ومن الكل مطلوبة ...عيناوية أنا ..أنا عيناوية...شعاري القلعة و بسمتي لعبهم الكشخة...

    افتراضي رد: (( الحوار المثالي بين الشبــاااب و البنــااات))


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ... ولد العينــ... مشاهدة المشاركة
    انا ما بحب احد والي تبي تحبني تحبني هههههههه

    ليش البنات حاقدات ويحبن نفسهم؟؟؟؟
    الحدلله محد منا حاقد... الظاهر اللي يقول هو اللي حاقد
    و المثل يقول "كلن يرى الناس بعين طبعه"






  8. #358
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية عيناوية..والفخر
    الحالة : عيناوية..والفخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28303
    تاريخ التسجيل : 26-11-08
    الدولة : ‍دار زايد خلفه قايد...
    الوظيفة : طالبة علم يحليلي...
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 173
    التقييم : 17
    Array
    MY SMS:

    مرحة وحبوبة ومن الكل مطلوبة ...عيناوية أنا ..أنا عيناوية...شعاري القلعة و بسمتي لعبهم الكشخة...

    افتراضي رد: (( الحوار المثالي بين الشبــاااب و البنــااات))


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ... ولد العينــ... مشاهدة المشاركة
    في عضوات



    ان مالي خص في غيري

    ما سويت شي

    وليش البنات دلوعات بالقو؟؟؟
    يا خي لازم والبنية لازم تكون مغرورة...
    و لا انته تغار لما يدلعونا وما يدلعونكم؟؟؟وبعد يقول ليش البنات حاقدات






  9. #359
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية عيناوية..والفخر
    الحالة : عيناوية..والفخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28303
    تاريخ التسجيل : 26-11-08
    الدولة : ‍دار زايد خلفه قايد...
    الوظيفة : طالبة علم يحليلي...
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 173
    التقييم : 17
    Array
    MY SMS:

    مرحة وحبوبة ومن الكل مطلوبة ...عيناوية أنا ..أنا عيناوية...شعاري القلعة و بسمتي لعبهم الكشخة...

    افتراضي رد: (( الحوار المثالي بين الشبــاااب و البنــااات))


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ... ولد العينــ... مشاهدة المشاركة
    لانه ما نستهر الا في الكلام الفاضي مثل المدرسه ههههههههه

    وليش البنات متفيجات دوم وما يحبون الا المشاكل؟؟؟
    مشاكل فعينك
    هذا مستقبلنا... واللي مب عايبنه عاد برايه






  10. #360
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية عيناوية..والفخر
    الحالة : عيناوية..والفخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28303
    تاريخ التسجيل : 26-11-08
    الدولة : ‍دار زايد خلفه قايد...
    الوظيفة : طالبة علم يحليلي...
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 173
    التقييم : 17
    Array
    MY SMS:

    مرحة وحبوبة ومن الكل مطلوبة ...عيناوية أنا ..أنا عيناوية...شعاري القلعة و بسمتي لعبهم الكشخة...

    افتراضي رد: (( الحوار المثالي بين الشبــاااب و البنــااات))


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذبحني الحلا مشاهدة المشاركة
    هو حلو الكلام بس اسمحلي فلسفة شوي...يعني ليش انته تدخل عادي وهي لا؟؟
    مويمكن انته تضحك على بنت وفي هالحالة تكون فمكان الشخص اللي خفت على اهلك منه...
    انا صج اهلي ما يخلوني بس يوم يعرفوني اكلم ربيعاتي سيدا يسكتون ...
    ويعرفون اني ايلس شوي وبطلع من(نفسي) مب لازم هم يقولون...
    .ولا شرات مدمنات النت اللي يضيعون وقتهم وبسهولة ينقص عليهم .
    ..وانا ادري من داخلي ان عالم النت كله كذب وممكن الشب اللي اكلمه يكون <بنت> ويضيعلي وقتي ويقص علي عالفااااضي
    ...ودامني حاطة هالفكرة براسي فأكيد انهم ما بيخافون علي

    طلعت انا اللي اتفلسف خخخ
    صـــــــــــــــــــــــح لســــــــــــــــــــــــانج اختي .....و انا مثلج






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بحث عن الغاز المثالي
    بواسطة شيوخ المطاريش في المنتدى مادة الكيمياء
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-09-13, 11:18 PM
  2. الطفل المثالي
    بواسطة engineer في المنتدى قصص الاطفال و الروضة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-05-29, 09:04 AM
  3. قصة الطفل المثالي
    بواسطة إمارتيه حلوه في المنتدى قصص الاطفال و الروضة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-10-12, 02:20 PM
  4. قصه الطفل المثالي...
    بواسطة نحله علم في المنتدى قصص الاطفال و الروضة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-02-05, 07:39 PM
  5. الطفل المثالي
    بواسطة أميرة راك في المنتدى قصص الاطفال و الروضة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-06-22, 08:14 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •