تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية رومنسي بعطر فرنسي
    الحالة : رومنسي بعطر فرنسي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28360
    تاريخ التسجيل : 27-11-08
    الدولة : صوب دار الخل (العين)
    الوظيفة : طالب(حادي عشر)
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 124
    التقييم : 47
    Array
    MY SMS:

    بلا سبب يوم تبغي تترك أحبابك وبلا سبب يو م تبغي عاد تذكرني ...

    افتراضي معلومات عاامه فيها من اساله واجوبه


    السلام عليكم ورحمة الله

    كنت اتصفح ولفت نظري هذه المعلومات العامة واحببت ان أعممها لما في ذلك من فائدة وكما يقول المثل: "العلم ان لم ينفع لا يضرّ".
    لهذا السبب احببت ارسلها للموقع.

    مع اطيب تحياتي وتمنياتي للجميع بالتوفيق

    اخوكم المخلص
    --------------------------------------

    1- من هو الأديب العربي الذي نال جائزة نوبل للآداب عام 1988م؟
    نجيب محفوظ.
    2- ما المقصود بالعنفقه؟
    الشعر أسفل الشفه وفوق الذقن.
    3- كم يبلغ العدد من الرهط؟
    من 10 إلى 30 فرد
    4- من هي خطيبة النساء وهي ثاني إمرأة بايعت الرسول صلى الله عليه وسلم في بيعة العقبة الثانية؟
    أسماء بنت يزيد بن السكن الأنصاريه.
    5- على أي شيء أطلق العرب اسم الفرصاد؟
    التوت.
    6- ماذا تعني الكلمة التالية: أفلاطون؟
    الشخص عريض الكتفين.
    7- من أول من أنشأ أسلوب الرسائل في الأدب العربي؟
    عبد الحميد الكاتب.
    8- ماذا قصدت العرب بكلمة ثالثة الأثافي؟
    الحجر الأكبر من الحجارة التي يوضع عليها القدر.
    9- من صاحب قصيدة البرده؟
    كعب بن زهير.
    10- من صاحب قصيدة نهج البردة؟
    أحمد شوقي.
    11- كم يبلغ عدد أسماء الأسد في اللغة العربية؟
    1500 اسم.
    12- من يُضرب به المثل في الخطابه؟
    سحبان بن وائل.
    13- ما المقصود بالعُقار؟
    الخمر.
    14- من هي عميدة الأدب الإسباني في العصر الحديث؟
    روسا تشائل
    15- أيهما أصح قولنا : قناة السويس أم قولنا قنال السويس؟
    كلمة قناة لأنها عربية.
    16- ما أصل كلمة استاد؟
    يونانية
    17- ما الفرق بين المُح والأح؟
    الأح هو بياض البيض والمُح هو الصفار في البيضة.
    18- ما الفرق بين الثرى والتراب؟
    الثرى هو الرمل الندي والتراب هو الرمل الناشف.
    19- ماذا تعني كلمة أوروبا؟
    أصلها يوناني وتعني الأرض الواسعه.
    20- ما معنى كلمة دكتور وما هو أصلها؟
    أصلها لاتيني وتعني المعلم والمهندس.
    21- ماذا يعني اللقب الهندي مهاتما ومن أطلقه على الزعيم غاندي؟
    الروح الفاضله وأطلقه طاغور.
    22- من أي اللغات جاءت كلمة البيجاما؟
    فارسية وتعني غطاء الأرجل.
    23- من هو الشاعر الذي ترجم رباعيات الخيام للغه العربية؟
    الشاعر أحمد رامي
    24- ماذا تعني كلمة القاموس في اللغه العربية؟
    البحر الواسع.
    25- ما هو اليراع؟
    القلم.
    26- ما هي الفرائص؟
    العضلة بين الكتف والثدي.
    27- ماذا تعني الصفا والمروة؟
    الصفا هي الحجارة الملساء والمروة الحجارة البيضاء.
    28- كم يبلغ عدد بحور الشعر العربي. ومن واضعها؟
    16 بحر ووضعها الجاحظ.
    29- من صاحب الألياذه والأوديسا؟
    هوميروس
    30- من صاحب ملحمة الأنياذة؟
    فرجيل
    31- ماذا تعني كلمة البتول؟
    العذراء
    32- ما معنى كلمة الديوان؟ وما هو أصلها؟
    فارسية تعني الدفتر أو السجل.
    33- من صاحب الرباعيات التي غنتها أم كلثوم؟
    عمر الخيام.
    34- من هو الشاعر صاحب الكوميديا الإلهية؟
    الإيطالي دانتي.
    35- من صاحب ملحمة الفردوس؟
    ملتون.
    36- ماذا تعني كلمة الخان؟
    الحاكم؟
    37- ما المقصود بالدرفل في اللغة العربية؟
    العلم الذي يرفع في الحرب.
    38- من مؤلف المسرحيات التالية: تاجر البندقية، الملك لير ، ماكبث؟
    وليم شكسبير.
    39- كم يبلغ عدد مسرحيات وليم شكسبير؟
    37 مسرحية.
    40- ما هو السمهري في اللغه العربية؟
    الرمح الصلب.
    41- ماذا يعني اسم عنترة في اللغه؟
    الذباب الأزرق؟
    42- من صاحب الكتب التالية : سقط الزند ، لزوم ما لا يلزم ، رسالة الغفران؟
    أبو العلاء المعري.
    43 ماذا يعني اسم زينب في اللغة؟
    شجرة حسنة المنظر طيبة الرائحة.
    44- من هو مؤسس البلاغة؟
    عبد القاهر الجرجاني
    45- من رائد إحياء الشعر العربي في العصر الحديث؟
    محمود سامي البارودي
    46- ما هو الفن الذي تم استحداثه في الأندلس؟
    الموشحات.
    47- من رائد فن المفامات في الأدب العربي؟
    بديع الزمان الهمذاني.
    48- ماذا نقصد بقولنا: ترك له الحبل على الغارب؟
    ترك له حرية التصرف كما يشاء.
    49- من رائد القصه القصيرة في الأدب العالمي في العصر الحديث؟
    تشيكوف
    50- من رائد القصه القصيرة في الأدب العربي في العصر الحديث؟
    محمود تيمور.
    51- من هو عميد الأدب العربي؟
    طه حسين
    52- ماذا تعني كلمة فرعون؟
    البيت الكبير
    53- ماذا تعني كلمة خديجة في اللغة؟
    الطفل المولود قبل أوانه
    54- من صاحب رواية الحرب والسلام.
    تولستوي
    55- ما هو الميزان الصرفي الذي ترد إليه الكلمات؟
    الفاء والعين واللام ( فعل )
    56- ماذا يطلق على مجموعة الخيل؟
    رعيل
    57- ماذا يطلق على مجموعة الخيالة؟
    كوكبه
    58- متى يمكن أن نطلق على الشعر شعرا؟
    اذا كان موزون ويزيد على 10 أبيات.
    59- ما معنى أم كلثوم؟
    المرأه الممتلئة الجسم.
    60- ماذا تعني كلمة العراق؟
    شاطئ الماء.
    61- من هو قيس ليلى؟
    قيس بن الملوح العامري
    62- من صاحب كتاب ألفية ابن مالك؟
    محمّد بن مالك.
    63- من هو الشاعر رهين المحبسين؟ ومن الشاعر رهين المحابس الثلاثة؟
    أبو العلاء المعري
    64- من هما الشاعران اللذان أطلق عليهما الطائيان؟
    البحتري وأبو تمام.
    65- من مؤلف علم العروض؟
    الخليل بن أحمد الفراهيدي
    66- من هو مؤلف علم النحو؟
    أبو الأسود الدؤولي
    67- ما معنى المن والسلوى؟
    المن هو العسل والسلوى هو طائر السمان
    68- ما معنى كلمة أطلس التي تطلق على كتاب الخرائط؟
    يونانية وتعني الإله الذي يحمل العالم على كتفيه.
    69- ماذا نقصد بالاعراب؟
    اعطاء الكلمة حقها من الرفع والنصب والجر
    70- ماذا نقصد بكلمة بشت؟ وما أصلها؟
    فارسي وتعني غطااء الظهر
    71- ما معنى كلمة عصامي؟
    الذي يبني نفسه بنفسه
    72- من هن بنات الفكر وبنات الليل؟
    بنات الفكر الآراء وبنات الليل الأحلام
    73- ما معنى كلمة الأخطل؟
    الأخطل هو طويل الأذنين.
    74- ما هو الكوع وما هو البوع؟
    الكوع أطول عظمة في إبهام اليد والبوع أطول عظمة في إبهام القدم.
    75- من هو شاعر الدولة الأموية؟
    الأخطل
    76- ما هو الجناس في البلاغة؟
    اتفاق كلمتين في اللفظ واختلافهما في المعنى.
    77- ما هو السجع في البلاغة؟
    اتفاق أواخر الجمل في الحرف.
    78- من هو الشاعر الملقب بالأخطل الصغير؟
    الشاعر اللبناني بشارة الخوري
    79- ماذا يطلق على الشاعر الذي عاش في عصرين؟
    شاعر مخضرم
    80- من هو الشاعر الذي قتله شعره؟
    المتنبي
    81- ما هو جمع غراب؟
    أغربة ، غربان ، أغرب
    82- من هو أشعر الشعراء؟
    امرؤ القيس
    83- ما مفرد كلمة أبابيل؟
    أبالة
    84- ما مثنى كلمة عصا؟
    عصوان
    85- من شيخ النحاة؟
    سيبويه
    86- من هو أفصح العرب؟
    الرسول صلى الله عليه وسلم
    87- من هو شاعر القطرين؟
    الشاعر اللبناني خليل مطران
    88- من هو أشهر الخطباء العرب في الجاهلية؟
    قس بن ساعدة الأيادي
    89- من هو الشاعر الذي لقب بالشاعر الظريف؟
    شمس الدين محمد بن سليمان التلمساني ( ابن العفيف )
    90- ما الإسم الحقيقي للشاعر أبو العتاهيه؟
    إسماعيل بن القاسم
    91- ما هو الآجر؟
    الطين
    92- ما هي الظئر؟
    الحاضنه التي تتولى حضانة الطفل ورعايته.
    93- من صاحب لقب أمير البيان؟
    شكيب أرسلان
    94- ما هي الازدواجيه؟
    اشتراك عنصرين في شئ واحد.
    95- ما هي الأدمة؟
    القرابة وتطلق أيضا على السواد في البشرة
    96- ما المقصود بالروتين؟
    العادة المتكررة الرتيبة
    97- من هم عبيد الشعر؟
    الشعراء الذين يبدلون ويغيرون في شعرهم حتى يبدو في أحسن صورة.
    98- ما أصل كلمة يسوع؟
    أصلها عبرية
    99- من الشاعر الذي مهد لقيام دولة باكستان؟
    الشاعر محمّد إقبال.
    100- من هو صاحب البيت الذي قال فيه النقاد هو البيت الوحيد الذي ليس فيه مطعن؟
    الحطيئة.
    101- من الشاعر الملقب بالشاعر القروي؟
    رشيد سليم الخوري
    102- من الشاعر الملقب ببدوي الجبل؟
    محمد سليمان الأحمد
    103- من الشاعر الذي صاغ كتاب كليلة ودمنة شعرا؟
    عبد الحميد اللآحقي
    104- من هي حذام؟
    إمرأة يضرب بها المثل في حدة البصر...
    105- من هو شاعر الجندول؟
    الشاعر على محمود طه
    106- من هم الشعراء الذين يشكلون المثلث الشعري الأموي؟
    الأخطل والفرزدق وجرير.
    107- من هم الشعراء الصعاليك في العصر الجاهلي؟
    عروة بن الورد والشنفري والسليك بن السلكة وتأبط شرا.
    108- فيمن يُضرب المثل في الخف بالوعد؟
    عرقوب
    109- ما المقصود ببنات الفلا؟
    الإبل
    110- ماذا تعني كلمة العين في اللغة؟
    عين الانسان والجاسوس وعين الماء وذات الشئ ولبه.
    111- ما هي المستحيلات في اللغة؟
    الغول والعنقاء والخل الوفي
    112- ما المقصود بالشعر الحر؟
    الشعر المتحرر من القافيه.
    113- ما المقصود بالشعر الشعبي؟
    الشعر العامي لكل بلد.
    114- ما هو الشعر العمودي؟
    الشعر المعتمد على الوزن والقافيه.
    115- من هو الطنبوري؟
    رجل أسطوري له قصة مع حذائه.
    116- ما هو أقدم كتاب نحو؟
    الكتاب لسيبويه
    117- من أشعر الشعراء الإنجليز؟
    الشاعر جون درايدن
    118- ما المقصود بالرومانتيكية في الأدب؟
    حركة أدبية تعتمد على الخيال والعاطفة وحب الطبيعة.
    119- ما المقصود بالواقعية في الأدب؟
    مذهب يعمل على تمثيل الأشياء في أقرب صورة لها وتنبذ العاطفة.
    120- ماذا تعني كلمة سيبويه؟
    رائحة التفاح
    121- ماذا يعني اسم خوله؟
    الظبيه السريعة
    122- ما هي جمعية الرابطة القلمية؟
    جمعية تأسست في المهجر عام 1920م أعضائها جبران خليل مطران ، إيليا أبو ماضي.
    123- من هو الشاعر الذي خلف أحمد شوقي بلقب أمير الشعراء؟
    بشارة الخوري
    124- من أول الشعوب الذين وضعوا الحروف الهجائية؟
    الفينيقيون
    125- من هو شاعر الفرس الأكبر؟
    الفردوسي.
    126- ما هي أطول قصيدة شعرية في العالم؟ وما هي أصغر قصيدة؟
    أطول قصيدة عدد أبياتها 500 ألف بيت وأصغر قصيدة عدد كلماتها كلمة واحدة فقط هي كلمة آدم.
    127- متى كان عصر الإبداع عند المسلمين؟
    في القرن الرابع الهجري
    128- ماذا تعني كلمة قرة العين؟
    برودة العين من شدة السعادة
    129- من هي الشاعرة صاحبة لقب شاعرة الطبيعة؟
    عائشة التيمورية.
    130- ما هو أصل كلمة سيراميك؟
    فرنسية وتطلق على فن الخزف
    131- ما أصل كلمة بترول؟
    لاتينيه وتعني زيت الصخر.
    132- ما أصل كلمة البريد في اللغة؟
    عربية وتعني العباءة لأن رسل البريد كانوا يلبسون عباءة حمراء.
    133- من أول من نظم الشعر في رثاء نفسه؟
    زيد بن حذاق
    134- ماذا تعني كلمة عسكري وما هو أصلها؟
    رومانية وهي من العملة القديمة ( سوليدوس ).
    135- كم يقدر عدد كلمات اللغة العربية في اللغة الإسبانية؟
    6000 كلمة
    136- من يعتبر المؤسس الحقيقي للأدب الروسي؟
    الأديب بوشكين
    137- ما الإسم الحقيقي للأديبة مي زيدان؟
    ماري الياس
    138- ماذا تعني كلمة بوذا؟
    العالم.
    139- ماذا تعني كلمة قراقوش؟
    النسر الأسود
    140- من الحكيم الجاهلي الذي وحد الله تعالى في عصره؟
    قس بن ساعده الأيادي
    141- ما هو الفرق بين كلمتي الرايه واللواء في الحرب؟
    الراية للقائد والراية للأمير.
    142- ماذا يعني اسم أديس أبابا؟
    الزهرة الجديدة
    143- ماذا تعني كلمة الفسطاط؟
    الخيمة
    144- ما الكلمة التي إذا نكرتها عرفت وإذا عرفتها نكرت؟
    كلمة أمس
    145- ما هي الكلمة التي ينتفي معناها اذا نطقت بها؟
    كلمة الصمت
    146- أديب ورحالة لبناني في العصر الحديث من مؤلفاته قلب لبنان؟
    أمين الريحاني.
    147- من صاحب كتاب العقد الفريد في الأدب العربي؟
    ابن عبد ربه
    148- ما هو الكتاب الذي اشتهر به ابن طفيل؟
    حي بن يقظان.
    149- من صاحب مسرحية عطيل العالمية؟
    وليم شكسبير
    150- من هو الشاعر العربي الذي كان مكفوف البصر ومع ذلك استطاع قتل أحد الجنود التتار؟
    جمال الدين الصرصري.
    151- من هو الفيلسوف الذي كان تلميذا لسقراط؟
    أفلاطون
    152- ما هو الكتاب الذي ألفه أبو حيان التوحيدي في الصداقه والصديق؟
    الصداقه والصديق
    153- أين ولد أبو العلاء المعري؟
    في معرة النعمان في سوريا
    154- ما هي الجامعة التي تعلم فيها الشاعر أحمد شوقي؟
    جامعة مونبلييه الفرنسية
    155- من هو الأديب العربي صاحب مسرحية يا طالع الشجرة؟
    توفيق الحكيم
    156- من صاحب كتاب العبر وديوان المبتدأ والخبر؟
    ابن خلدون
    157- من مؤلف كتاب طبائع الإستبداد وأم القرى؟
    عبد الرحمن الكواكبي.
    158- من صاحب لقب الشيخ الرئيس؟
    ابن سينا
    159- من هو الأديب اللبناني صاحب الرشيديات؟
    رشيد سليم الخوري
    160- من الشاعر العربي الذي حمل رسالة قتله بيده؟
    طرفه بن العبد
    161- من صاحب معجم لسان العرب؟
    ابن منظور
    162- من هو الشاعر الجاهلي الصعلوك الذي يضرب به المثل بسرعة الركض؟
    الشنفري
    163- من هو اللغوي العربي صاحب مجلة البيان والضياء؟
    إبراهيم ناصيف اليازجي
    164- من هو الشاعر العباسي الذي وضع له وزير المعتضد السم في الأكل؟
    إبن الرومي.
    165- من الشاعر صاحب كتاب الحماسة وكتاب فحول الشعراء؟
    أبو تمام.
    166- من هو الشاعر الذذي ألف قصيدة بها 29 بيتا يبدأ كل بيت بحرف من حروف الهجاء ويختم به؟
    صفي الدين الحلي.
    167- من الشاعر صاحب كتاب رندلي ، الرسم بالكلمات ، الخمائل؟
    نزار قباني
    168- من هو الشاعر الملقب بالمرعث؟
    بشار بن برد
    169- من مؤلف الموسوعة الكبيرة قصة الحضارة؟
    وول ديورانت
    170- من صاحب كتاب طبقات الشعراء؟
    ابن المعتز
    171- ما هو الحرف الذي يدل على امتناع شئ لإمتناع غيره؟
    لو
    172- ما هو الحرف الذي يدل على إمتناع شئ لوجود غيره؟
    لولا
    173- ما هو الفرق بين ضن به وظن به؟
    ضن به أ بخل به وظن به أي شك فيه.
    174- ما معنى الأمة ، الأمه؟
    الأمة عكس الحرة والأمه النسيان
    175- ماذا يطلق على صوت الثعبان ، الضفادع؟
    صوت الثعبان فحيح والضفدع نقيق.
    176- ما هو الحجا في اللغة؟
    العقل الراسخ
    177- كيف يمكن جمع كلمة عزيز بثلاث طرق؟
    أعزاء ، أعزة ، عزاز.
    178- من صاحب كتاب كليلة ودمنه ومن ترجمه ومن أي لغة؟
    بيدبا وترجمه إبن المقفع وترجمه من اللغة البهلوية.
    179- قالت العرب سبق السيف العذل.. فما هو العذل؟
    اللوم.
    180- ما هو الفرق بين عشيرة ومعشر؟
    العشيرة القبيلة والمعشر جماعة الناس.
    181- ما هو جمع كلمة زكاة؟
    زكوات
    182- ما الفرق بين الإختراع والإكتشاف؟
    الإختراع إيجاج شئ غير موجود والإكتشاف إيجاد شئ موجود.
    183- ما معنى القول : لا يعرف له مضرب عسلة؟
    لا يُعرف أصله ولا فصله.
    184- ما الفرق بين نضر ، ونظر؟
    نضر تعني الرطب ونظر تعني الرؤية.
    185- ماذا يطلق على علماء اليهود ورجال الدين عندهم؟
    الأحبار.
    186- ماذا تعني كلمة القيس في اللغة؟
    الشدة
    187- ما هو جمع كلمة ضلع؟
    أضلع ، ضلوع ، أضلاع.
    188- من هو الشاعر العربي الذي قال آخر شعره عند قبر في الأناضول؟
    إمرؤ القيس.
    189- من هو الشاعر لقب تأبط شرا؟
    ثابت بن جابر.
    190- من مؤلف رواية البؤساء؟
    فيكتور هوجو.
    191- من هو الشاعر العربي الملقب بسلطان العاشقين؟
    إبن الفارض.
    192- من صاحب كتاب تحرير المرأة؟
    قاسم أمين.
    193- من هو عروة الصعاليك؟
    عروة بن الورد.
    194- من الشاعر صاحب قصيدة الكرنك؟
    أحمد فتحي.
    195- من هو الشاعر الملقب بذي القروح؟
    إمرؤ القيس.
    196- من هو الشاعر الجاهلي الذي ينتمي إلى أسرة من الشعراء؟
    زهير بن أبي سلمى.
    197- من هو أديب إسبانيا في عصر النهضة؟
    سير فانتس.
    198- ما هو أدب المغفلين؟
    نوع من الأدب الهجائي ظهر في أوروبا.
    199- من صاحب كتاب الرد على الدهريين؟
    جمال الدين الأفغاني.
    200- متى ظهر الأدب الفارسي؟
    في القرن التاسع الميلادي.
    201- من هو الشاعر الصوفي الفارسي الطليعي؟
    فريد الدين العطار
    202- ما هو العصر الذهبي للأدب العربي؟
    العصر العباسي
    203- من هي الشاعرة الأندلسية التي تغنى بها ابن زيدون؟
    ولادة بنت المستكفي
    204- ما هي الفترة التي يطلق عليها عصر الإنحطاط في الأدب العربي؟
    في الفترة من عام 1258 عند سقوط بغداد حتى القرن التاسع عشر.
    205- من صاحب معجم البلدان؟
    ياقوت الحموي
    206- من هو الشاعر الملقب بمهلهل الشعراء؟
    المهلهل بن ربيعة
    207- من هو الشاعر الفلسطيني صاحب مسرحية ثورة الزنج؟
    معين بسيسو
    208- من هي الشاعرة الجاهلية الأولى؟
    جليلة بنت مرة.
    209- من هم أشهر أدباء إيطاليا في عصر النهضة؟
    دانتي ، بوكاتشيو ، بترارك
    210- من هم شعراء الفرس الثلاثة الذين تغنوان بالحب الإلهي؟
    جلال الدين الرومي ، سعدي الشيرازي ، حافظ
    211- من هو شاعر الرسول صلى الله عليه وسلم؟
    حسان بن ثابت
    212- من هو أهجى شعراء العرب؟
    جرير.
    213- من هم أشهر ثلاثة أدباء في فرنسا في عصر النهضه؟
    مونتيني ، رابليه ، فييون
    214- من صاحب قصة دعاء الكروان؟
    طه حسين
    215- ما هو أقدم أثر أدبي عند الألمان؟
    أنشودة هيلبرانت
    216- من هو مؤلف قصة الأخوة كرامازوف؟
    ديستوفسكي.
    217- من صاحب كتاب نهج البلاغة؟
    الإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه.
    218- من هو الشاعر العربي الذي اعتبره عمر بن الخطاب أشعر العرب؟
    النابغة الذبياني


    منقـــــووول للفائده








    أنا ماني مثل غيري أجي مع دقت الأصبع ...
    أنا فارس أبي مهره عجز من هو يروضها ...

  2. #2
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية عذب القوافي
    الحالة : عذب القوافي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20837
    تاريخ التسجيل : 28-09-08
    الدولة : أتحووط بالأماارااات...
    الوظيفة : الامر بالمعروف...
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 552
    التقييم : 75
    Array
    MY SMS:

    لا حووول و لاقووه لا بالله...

    افتراضي رد: معلومات عاامه فيها من اساله واجوبه


    ما قريتهم بس اول سؤالين بس شكرااا عالمعلومات و الموضوع التعليمي المفيد

    أخـــــــــــــــــوك :ع ــــــــــــــــــــــــــــــــذب





    تسلم هل أييييدين بدويه حشيم

  3. #3
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية vip gil
    الحالة : vip gil غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28132
    تاريخ التسجيل : 25-11-08
    الدولة : دار بو خليفة
    الوظيفة : طالبة الحلوة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 41
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    روحي الامارات

    افتراضي رد: معلومات عاامه فيها من اساله واجوبه


    مشكورة والله استفدت






  4. #4
    عضو فضي
    الصورة الرمزية البنت الاموره
    الحالة : البنت الاموره غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 77769
    تاريخ التسجيل : 05-04-11
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالبه علم متفوقه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 291
    التقييم : 26
    Array
    MY SMS:

    ربّي هم يقۆلۆن : بآن حلمي مستحيل . </3 ۆآنآ آقۆل : بـ آنگ على گل شيءٍ قددير .. ♥ -

    افتراضي رد: معلومات عاامه فيها من اساله واجوبه


    مشكورة والله استفدت






  5. #5
    عضو فضي
    الصورة الرمزية الحلوة غلو
    الحالة : الحلوة غلو غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 97614
    تاريخ التسجيل : 07-06-12
    الدولة : بلاد العز الامارات 7 UAE
    الوظيفة : طالبة محبة للعلم
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 223
    التقييم : 26
    Array

    افتراضي رد: معلومات عاامه فيها من اساله واجوبه


    مشكور على المعلومات






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. معلومات خطرة .. ولآحد سمع فيها إلآ " نادراً "
    بواسطة وردة بغداد في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 14-08-05, 06:11 PM
  2. ضحكــــــــــتي فيها (غموض)ودمعتي فيها (غرابهـ) ..... شاركو ^__^
    بواسطة شيخ الجتب في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 13-03-16, 08:25 PM
  3. ضحكتي فيها غموض و دمعتي فيها غرابة !
    بواسطة عاشقة العشق في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 237
    آخر مشاركة: 12-12-30, 05:19 PM
  4. ضحكتي فيها غموض ,,, ودمعتي فيها غرابه
    بواسطة غـــموض شفــاف في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-11-25, 03:08 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •