تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 28 من 28
  1. #21
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية شطورة و مزيونة
    الحالة : شطورة و مزيونة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 14813
    تاريخ التسجيل : 18-04-08
    الدولة : أحبــ//ــك
    الوظيفة : أحبــ//ــك
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,151
    التقييم : 195
    Array
    MY SMS:

    أحبــ//ــك

    افتراضي رد: كمل القصه عكيفك:)


    ...باي...









    دمي عيناوي وعلى البطولات ناوي ..~

  2. #22
    عضو جديد
    الصورة الرمزية AL_Z3@@bi
    الحالة : AL_Z3@@bi غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25577
    تاريخ التسجيل : 07-11-08
    الدولة : امــــاراتـــــيـــــهـــــــوافتخرــــــــــ
    الوظيفة : طــــــــــــــــــا لبهــــ ههههههه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 11
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    انا للمدارس راجعون @ وللنوم مودعون@ ومن الحصص شاردون @ وللمعلمات مجنون

    افتراضي رد: كمل القصه عكيفك:)


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاوي حب مشاهدة المشاركة
    يا سلاااااام القصه بأسمي

    منصور
    و النعم و اللهـ

    منصور منصور يا الأبيض منصور خخخخخخخخ








    اعشق الامارات
    فيها انجذابي كسر حدود الانجذاب
    صعبه حسابــه حتى نيوتن ما حسبها

  3. #23
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية القلب داعيلك M
    الحالة : القلب داعيلك M غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21615
    تاريخ التسجيل : 10-10-08
    الدولة : اماراتي وافتخر
    الوظيفة : مااعرف في البيت او المدرسة
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 481
    التقييم : 15
    Array
    MY SMS:

    كل ماتصلت وغايتي بس احاكيك ....ياحسرتي القى معك خط ثاني...ادق رقمك بآخر الليل ناصيك...والقى**انتظار**وليتها بالثواني ...يوم انت تغليني وانا حيل مغليك...مايشتكي الجوال إلا عشاني...لعبت باعصابي وانا واثق فيك... قلي ان كانك جبت واحد مكاني....!!!؟

    افتراضي رد: كمل القصه عكيفك:)


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب داعيلك M مشاهدة المشاركة
    دخل البيت المهجور شاف كتاب محط على طاولة في البيت فيها قصة شباب اندفنوا في البيت جان يخاف وبدأ يقراها ما كثر الخوف دخل تحت الطاولة وظهر الشباب نفسهم الذين لحقوه وهو في الشارع وقالوا الشباب له : انت ربيع حمود اللي حطم حياتنا ..سأل منصور الشباب انتم تعرفون حمود . انتظرو ا بكمل القصة باجر..................
    قالوا: نعم نحن بنقولك السالفة وهذي القبور حقتن . بدأ الشباب يقولون السالفة حق منصور وقالوا احنا كنا مع حمود ربع طالعين رحلة ومع واحد منا مبلغ كبير وحنا الحمدالله عندنا نعمه وكان حمود الوحيد الفقير بيننا وحنا بسيارة جالسين نسولف ونستهبل لفت علينا سيارة وتعرضنا لحادث ومحد ظهر من السيارة غير حمود وقلنا لحمود يساعدنا بس للاسف ماقدر ويات سيارة الاسعاف نقلتنا إلى المستشفى وبعد فترة ماتينا واهالينا بحثوا عن الفلوس وماحصلوها ولذلك نتوقع حمود هو اللي سرق الفلوس واحنا متنا بسبب تهوره وحنا الحين ارواح ياين ناخذ روح حمود مثل ماخذ ارواحنا ........................ وكملوا القصة على كيفكم لاني مليت باي






  4. #24
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية دلوعة براحتي
    الحالة : دلوعة براحتي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25599
    تاريخ التسجيل : 07-11-08
    الدولة : UAE
    الوظيفة : طالبة شطورة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 55
    التقييم : 14
    Array
    MY SMS:

    مليت أإأنا مليت وزادت جروحـي

    افتراضي رد: كمل القصه عكيفك:)


    ...وعقب خلصت الحدوتهــ حلوهــ ولا ؟؟؟؟؟؟..خخخخ..
    ...ما أعرف شو الباقي ؟؟..





    { سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .....^_^

  5. #25
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية القلب داعيلك M
    الحالة : القلب داعيلك M غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21615
    تاريخ التسجيل : 10-10-08
    الدولة : اماراتي وافتخر
    الوظيفة : مااعرف في البيت او المدرسة
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 481
    التقييم : 15
    Array
    MY SMS:

    كل ماتصلت وغايتي بس احاكيك ....ياحسرتي القى معك خط ثاني...ادق رقمك بآخر الليل ناصيك...والقى**انتظار**وليتها بالثواني ...يوم انت تغليني وانا حيل مغليك...مايشتكي الجوال إلا عشاني...لعبت باعصابي وانا واثق فيك... قلي ان كانك جبت واحد مكاني....!!!؟

    افتراضي رد: كمل القصه عكيفك:)


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة براحتي مشاهدة المشاركة
    ...وعقب خلصت الحدوتهــ حلوهــ ولا ؟؟؟؟؟؟..خخخخ..
    ...ما أعرف شو الباقي ؟؟..
    لامن قال خلصت اختي شكلج نعسانه روحي ارقدي يقول المثل نام بكير بتصحى بكير
    تركنا مجال حق اللي بعدنا يكملون شكله الكل بيرقد شكلهم كانوا سهرانين على المطر






  6. #26
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية القلب داعيلك M
    الحالة : القلب داعيلك M غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21615
    تاريخ التسجيل : 10-10-08
    الدولة : اماراتي وافتخر
    الوظيفة : مااعرف في البيت او المدرسة
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 481
    التقييم : 15
    Array
    MY SMS:

    كل ماتصلت وغايتي بس احاكيك ....ياحسرتي القى معك خط ثاني...ادق رقمك بآخر الليل ناصيك...والقى**انتظار**وليتها بالثواني ...يوم انت تغليني وانا حيل مغليك...مايشتكي الجوال إلا عشاني...لعبت باعصابي وانا واثق فيك... قلي ان كانك جبت واحد مكاني....!!!؟

    افتراضي رد: كمل القصه عكيفك:)


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفايا الشوق مشاهدة المشاركة
    يوم يت اختفيتو :( براايكم خلاص انا بطلع ما بكمل

    السموحه اختي بس مافي حد يعيش الدور






  7. #27
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية القلب داعيلك M
    الحالة : القلب داعيلك M غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21615
    تاريخ التسجيل : 10-10-08
    الدولة : اماراتي وافتخر
    الوظيفة : مااعرف في البيت او المدرسة
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 481
    التقييم : 15
    Array
    MY SMS:

    كل ماتصلت وغايتي بس احاكيك ....ياحسرتي القى معك خط ثاني...ادق رقمك بآخر الليل ناصيك...والقى**انتظار**وليتها بالثواني ...يوم انت تغليني وانا حيل مغليك...مايشتكي الجوال إلا عشاني...لعبت باعصابي وانا واثق فيك... قلي ان كانك جبت واحد مكاني....!!!؟

    افتراضي رد: كمل القصه عكيفك:)


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شطورة و مزيونة مشاهدة المشاركة
    ...كان يشوفوا الشلهـ الغريبهـ إلي مقطعهـ إيدهــ و إلي ريلهـ وإلي راسهـ..عافاني اللهــ..
    ..المهم حمود وربعهـ خافوا أما منصور كانت إرادتو قويهـ..وكان شجاع بعكسهم أما هم كانو جبناء..
    ..وبعدين...كملوا..
    السموحة اختي عشان ماخليتج تكملين القصة






  8. #28
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية القلب داعيلك M
    الحالة : القلب داعيلك M غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21615
    تاريخ التسجيل : 10-10-08
    الدولة : اماراتي وافتخر
    الوظيفة : مااعرف في البيت او المدرسة
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 481
    التقييم : 15
    Array
    MY SMS:

    كل ماتصلت وغايتي بس احاكيك ....ياحسرتي القى معك خط ثاني...ادق رقمك بآخر الليل ناصيك...والقى**انتظار**وليتها بالثواني ...يوم انت تغليني وانا حيل مغليك...مايشتكي الجوال إلا عشاني...لعبت باعصابي وانا واثق فيك... قلي ان كانك جبت واحد مكاني....!!!؟

    افتراضي رد: كمل القصه عكيفك:)


    يلا كملو القصة والله مليت انا كل اكمل القصة






صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. القصه
    بواسطة عداب المدارس في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-02-15, 10:06 PM
  2. القصه القصيرهـ
    بواسطة عشق بدوي في المنتدى اللغة العربية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-09-29, 05:28 PM
  3. طلب حكايه القصه ص 52
    بواسطة طيبه في المنتدى الارشيف الدراسي Study Archive
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-11-18, 05:55 PM
  4. القصه القصيره
    بواسطة الشهد في المنتدى الارشيف الدراسي Study Archive
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-09-16, 10:16 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •