تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 

مشاهدة نتائج الإستطلاع: بدون مجامله يعنى رايك اشكره فى قصة

المصوتون
71. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • روعة

    67 94.37%
  • بايخة

    4 5.63%
صفحة 22 من 38 الأولىالأولى ... 12171819202122232425262732 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 211 إلى 220 من 372
  1. #211
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    وفى يوم ثانى صبح الساعه 7
    عبدالله طالع من غرفته نفس وقت حميد كان طالع من غرفتة
    عبدالله: صباح الخير
    حميد: صباح نور
    عبدالله: شو اليوم ماشى دوام
    حميد: لا00 خذيت اجازه000 عبدالله اباك بى موضوع
    عبدالله: خير
    ابراهيم: خير 00خير 00شو موضوع000
    طبعن كل عاده دفاشة
    عبدالله: بسم الله 000 انت اشلون سمعتنا
    ابراهيم: محد قال لكم توقفون عند باب غرفتى وترمسون
    حميد مشا عنهم: اوكى عبدالله بقول لك عقب0000 يله مع سلامه
    ابراهيم: ترا انا اخوكم
    حميد: مشكلتنا انك اخونا0000 عبدالله لا تسنا 00 مع سلامه
    ابراهيم: شو كان يبا
    عبدالله: عطيته مجال يرمس انت
    ابراهيم: اوكى000 ما علينه000 ممكن موترك اتخقق فيها اليوم
    عبدالله: هاك سويج 0 00بس يسحب ايده 00قبل لا انسا تردها سالمه وفل
    ابراهيم:اوكى هات
    عطاه عبدالله سويج سياره وطلع ابراهيم ومر على ناصر وعقب راح صوب عبيد عسب يتمشون فى دبى
    تمو يتمشون فى دبى رن موبايل عبيد
    عبيد: هلا والله000 اقولج انا مشغول الحين بتصل عقب0000 مع سلامه
    ناصر: جا خذت راحتك000 عادى ولا كانه نحن هنى
    ابراهيم: من متى هل سوالف عبيد 000طلعت راعى بنات
    عبيد: شو راعى بنات بعد00 ارمس الاهل انا
    ابراهيم: احلف يا ولد0000 عشان اصدقك بس
    عبيد: والله العظيم
    ناصر: دامه حلف000 خلاص عيل
    ابراهيم: الحين وين راح تروحون
    عبيد: مول امارات000 ابا اتشرا
    ناصر: خلاص عيل ابراهيم مرصوب المول
    راحو صوب المول وعقب ما خلصو تعشو ورد و ناصر وابراهيم الشارجه عقب ما نزلو عبيد
    وحميد رجع من برع لقا شما وامه فى صاله
    حميد: سلام عليكم
    شما+ام عبدالله: وعليكم السلام
    حميد: عبدالله موجود
    شما: هى فى غرفة
    طلع حميد فوق دق باب غرفة عبدالله ودخل شاف عبدالله قاعد يتلبس
    حميد: طالع
    عبدالله: هى000 قلت امر على ميلس بو خلفيه عند الوالد وشواب
    حميد: شو تحب فى سوالف شواب
    عبدالله: سوالفهم اكشن0كنك تشوف فيلم اجنبى0000
    حميد: اوكى برايك000 بس راح تتاخر
    عبدالله: والله ما ادرى يمكن0000 خير تبا شى
    حميد: نسيت شو000كنت اباك فى سالفه
    عبدالله: خلاص عيل خلها باجر 00000 عسب ترمس على راحتك




    حميد: اوكى
    شل عبدالله سياره ابراهيم وراح عند شواب
    وعلى باجر الصبح
    طلعو بو عبدالله وعبدالله وحميد كل واحد راح صوب شغله وام عبدالله راحت عند ام ريم
    وتمت شما فى البيت بروحها وابراهيم كان فى غرفتة
    قام على صوت حشره وصياح شما طلع من غرفتة
    ابراهيم: شو سالفة شما
    شما: ابا اروح دبى 0000 ابويه 000 تعبان
    ابراهيم : خير شو فيه000 وانتى منو خبرج
    شما: عبير توها متصله وتبجى0000 ابراهيم وصلنى دبى
    ابراهيم:اوكى تجهزى بسرعه 00انا اترياج فى سيارة
    لبست شما عبايته بسرعه ونزلت ولا خبرت حد
    وابراهيم من صياح شما نسا يخبر حد ما حصلو اعمارهم غير فى دبى راحو بيت قوم شما لانه ما عرفت فى اى مستشفا كانو
    شما: عبير 000 شو بلاه ابوى
    عبير:0000000 ذابحها عمرها صياح وبروحها فى بيت00000 ما اعرف شو فيه طاح علينه 00 شله أحمد وامايه راحت معاهم وراحو صوب مستشفا
    ابراهيم: ما قالو لج اى مستشفا
    عبير: اتصل على أحمد ما يرد على0000 ما عرفت شو اسوى 0فا دقيت لج
    انفتح باب صاله لقو بو أحمد وأحمد و امه داخلين ركضو شما وعبير صوب ابوهم







    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  2. #212
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    شما: سالمتك000 شو فيك
    بو أحمد: على تخافين على ابوج0000 ما فينى شى
    أحمد: خلوه يرتاح
    قعد احمد ابوه ويلسو معاه
    ابراهيم: ما تشوف شر عمى
    أحمد: الشر ما ايك0000 ولدى
    ام أحمد: انتى منو خبرج
    عبير: انا اتصلت عليها00 دقيت على أحمد00ما رد على 00ما عرفت شو اسوى فا اتصلت حق شما
    ام أحمد: وين امك عيل ما يت معاكم
    ابراهيم: صراحه محد عنده خبر000 من بجى شما نسيت اتصل واخبرهم
    شما: ازين يوبه انت شو فيك
    أحمد:خير000 بس نزل الضغط عنده فاغمى عليه 000
    ابراهيم: وقف 000 الحمد الله على سلامه000 عن اذنكم
    ام أحمد : اقعد يمه تغدا عندنا
    ابراهيم: مشكوره خالو0000 شما ما بتين
    شما: لا بتم هنى
    أحمد: خلاص توكل انت000 انا بوصلها
    ابراهيم: عيل فمان الله
    طلع ابراهيم من عندهم ورد البيت لقا امه موجوده وخبرها بلى صار واتصلت ام عبدالله على اختها ام أحمد
    تتحمد لها على سلامه بو أحمد وعلى ساعه 3 وصل عبدالله من دوام راح غرفتة ما حصل شما بدل ونزل تحت سأل امه عن شما قالت له سالفه كلها ما علق عبدالله على موضوع وراح غرفتة بدون لا يتغدا
    وعلى ساعه 5 العصر
    ام عبدالله طالعه من مطبخ وحميد وابراهيم يالسين فى صاله
    ام عبدالله: يمه ابراهيم000 روح بيت عمك وخل ريم اتيى تساعدنى شويه فى تنظيف المطبخ 0000 شما محد
    قام ابراهيم قعده حميد
    حميد: استريح انت000 انا بروح
    ام عبدالله : مستغربه0000 شو غير احوالك00
    حميد: ما شى 000 قلت اروح مره وحده واسلم على عمى
    ام عبدالله: ازين بس بسرعه لا تتاخر
    حميد: ما طلبتى 0000باى
    راح حميد ورا ريم وفى درب كله سوالف وضحك دخلو البيت لقتهم ام عبدالله فرحانين وسوالف
    استغربت من موضوع لانها تعرف انه علاقة ريم وحميد مو لى ذاك زود بس عدت الموضوع دخلت ريم تساعد ام عبدالله وعقب ما خلصت طلعت معا ام عبدالله ويلسو فى صاله معا حميد وابراهيم وتكلمو فى سوالف عاديه وعقب شو ى وصلت شما
    شما: سلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    ام عبدالله: عسا ابوج بخير الحينه
    شما: بخير عموه 000 بس يباله شويه راحه
    ريم: ليش شو سالفه
    خبرت شما سالفه حق ريم وتحمدت لها ريم على سلامه ابوها 000نزل عبدالله من فوق
    عبدالله: وين كنتى
    شما: بيت ابوى
    عبدالله: وليش ما خبرتينى
    شما: عموه تدري
    عبدالله: بى عصبيه00000 سالتج ليش ما خبرتينى
    نقز ت شما من نبره صوت عبدالله اول مره تشوفه معصب لى هل درجه
    عبدالله: ليش ساكته
    حميد: راح صوب عبدالله000 تعال معاى
    عبدالله: وخر ايدك عنى
    ام عبدالله: يمه ترا قلت لك لى صار000 اذكر ربك
    عبدالله: انتى قلتى لى000 بس هى ولا فكرت تتصل وتستئذن منى 000 ولا بعده قاعده لى هل وقت 0ولا كانه عندها بيت او ريل
    ريم: عبدالله 000ترا هـ
    عبدالله: صراخ على ريم0000 انتى ما يخصج بى هل موضوع
    عصب ابراهيم: انت ليش ترمس معاها بى هل اسلوب
    عبدالله: وانت بعد لا تتدخل فى شى ما يخصك
    حميد: يخصه يوم ترمس ريم بى هل اسلوب
    عبدالله: وتكلم العاشق
    وبد صراخ امبين شباب وام عبدالله اول مره تشوف عيالها يوصلون لى هل حد وريم من شافت صراخ امبينهم بدت تبجى
    ام عبدالله: بصوت عالى 0000 بسكم صراخ000 سكتو قوم عبدالله 000 وردت ترمس ريم0000 تبجين عقب ما خليتى عيالى يضرابون امبينهم 00 بل اول امج خربت حياه اختى والحين يايه انتى عسب تخربين امبين عيالى
    بو عبدالله : دخل البيت000000 شيخه قطعى رمسه
    سكتت ام عبدالله 000ولكل اتفاجا بى كلام ام عبدالله وشو قصدها
    بو عبدالله: تقرب من ريم ومسح على راسها0000 بسج يمه خالتج ما كانت تقصد شى
    ريم: انا ما ازعل من خالو مهما قالت لى 0000 بس ابا اروح البيت
    بو عبدالله: ابراهيم وصل ريم
    ابراهيم: ان شاء الله
    طلعت ريم معا ابراهيم





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  3. #213
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    بو عبدالله: اخر زمن صوت عيالى يوصل اخر شارع0000 وانتى شيخه شو هل كلام لى قلتيه حق البنت اظن انى حذرتج انج تفتحين السالفه جدام العيال
    ام عبدالله: ما شفتها بى سبتها عيالك اليوم بغو يتذابحون
    عبدالله: لا امى 000 انا غلطان صرخت عيلها بدون لا يكون لها ذنب
    تفاجات ام عبدالله انه عبدالله وقف معاها وحقدت على ريم انها خلت عيالها يتضرابون امبينهم لانه ام عبدالله ممكن تسامح بى اى شى بس اذا وصل سالفه عند عيالها لا يمكن تسامح اوتنسا
    بو عبدالله::شيخه تعالى معاى اباج
    000 لحقت ام عبدالله بو عبدالله
    وحميد طلع غرفتة بدون لا يرمس 000 وتم عبدالله معا شما فى صالة بروحهم 0000 التفت عليها شاف نظره خوف فى عيون شما لانها اول مره تشوف عبدالله معصب 0000 اتعوذعبدالله من شيطان وابتسم وراح صوب شما
    عبدالله: انا اسف0000 ما عصبت لانج رحتى تطمنين على ابوج000 عصبت لانى قايل لج انى ما احب تتطلعين من بيت بدون لا تخبرينى
    شما: صدقنى ما كان قصدى 000 بس خفت على ابوى وعقب نسيت اتصل عليك000 صدقنى ما راح اعيدها0000 بس ريم
    عبدالله: ريم ماتزعل منى انا بذات0000 بس امى شو قصدها بى كلام لى قالتها
    شما: شى سالفه بين امى وخالو ام ريم 000 بس اول مره اسمع عموه ترمس بى هل طريقه
    عبدالله: مثل ما قلتى اكيد فى شى00000 بس خلين استسمح من حميد وابراهيم
    شما: بس انت اكبر مفروض هم يستسموحون منك
    عبدالله: هههههه00000 نحن من يوم صغار ضرابه وحشره 000 بس لى يعرف عمره انه هو غلطان هو يبدا يستسمح 000 وانا غلط عليهم ويوم اعتذر من خوانى فا هل شى ما يصغرنى بى عينهم000 بل عكس راح اكبر بى عينهم اكثر
    راح عبدالله عند حميد استسمح منه وعرف انه يتريا ابراهيم عسب يطمن على ريم رد ابراهيم واستمح عبدالله منه ردو مثل ما كانو ولا كانه مستوى شى0000
    وعند ريم ردت البيت راحت غرفتها وقعدت تبجى وحاولت امها تعرف شو سالفه 000بس قالت لها انها تزاعلت معا ابراهيم
    رد بو ريم من برع
    بوريم: سلام عليكم
    ام ريم:"وعليكم السلام
    بو ريم: وين بنتى 000 ما اشوفها قاعده معاج بى استقبال كل عاده
    ام ريم: بنتك فى غرفتها0000 زعلانه
    بو ريم: خير منو مزعلها
    ام ريم: تقول ابراهيم
    بو ريم: دام ابراهيم000 ما ادخل انا 000 باجر راح يصالحها
    ويوم ثانى طلع عبدالله من بيت وراح بيت عمه فتحت ريم الباب
    ريم: 00اونها زعلانه0000 حياك ابوى داخل
    عبدالله: مبتسم0000 انا يايى عشانج 000زعلانه
    ريم: وليش ازعل000 مسوى شى يخلينى ازعل
    عبدالله: على بالى بعد مسوى شى
    ريم: سخيف تستهبل 000 ولا تصراخ على بعد
    عبدالله: مسك اذونها انا سخيف لسانج يباله قص000 شكلج ناسية انا مو ابراهيم انا عبدالله
    ريم: اسفه والله اسفه 00جى طلع
    عبدالله: هد اذنها000 بس شو رايج بى حركه حميد 00 شفتى شكله وهو قاعد يدافع عنج000 صراحه بغيت اضحك
    ريم: عن اذنك بروح داخل عندى شغل
    عبدالله:ههههههه 000 اوكى خلاص 00باى
    ورجع البيت لقا حميد
    حميد: زين ييت 000 عندك شغل ولا فاضى
    عبدالله: ما عندى شى 00خير
    حميد: ابا اتزوج
    عبدالله: 0000000
    حميد: شو 00سكت
    عبدالله: شو تبانى اقول لك
    حميد: اى شى0000 بس مبروك تنفع بعد000
    عبدالله: مبروك000 وريم 00000 عندها فكره عن موضوع 000
    حميد: 000 قلت اتكلم معاك بى اول وعقب بكلم ريم
    عبدالله: يمكن ما توافق
    حميد: كيفها هى ما بتتوافق000 راح اخذها غصبن عنها
    عبدالله: اسمى انك متخبل مو عاشق
    حميد: الحين عن اذنك 00000 تعال لا تقول حق ابراهيم شى 0000 اخوك ما يعرف يمسك لسانه اخاف يقول حق ريم كل شى
    عبدالله: لا توصى
    حميد: فمان الله
    مر اليوم ويوم ثانى فى بيت قوم ريم
    ريم و بوريم وام ريم يالسين فى صاله يفطرون
    بو ريم: شو مستوى بينج وبين ابراهيم أمس
    ريم: مافى شى ابوى 000 بس تعرف ابراهيم دوم يحب يلعوزنى00000 اماه ممكن اسالج شى
    ام ريم: اسالى على صباح الله خير
    ريم: انتى ليش ما ييتى بيت عمى يوم عزيمت عبدالله وشما000وما قمتى تزورينهم مثل قبل
    طالع بو ريم ام ريم
    ام ريم:000000 مشغوله انا فى بيت 000 كفايه انج عندهم اربع وعشرين ساعه
    ريم: اماه000000 شو بينج وبين خالوه ام شما
    بو ريم: معصب0000 ريم بسج اسله خلى امج تفطر
    ريم سكتت يوم شافت ابوها معصب0000000 طلع بو ريم من بيت 0000000وردت ريم تسال
    ريم: ابوى ليش عصب000 انا بس اسال
    ام ريم: وليش تسالين الحين بذات00000 شى صاير فى بيت عمج أمس صح
    ريم:00000000
    ام ريم: شو مستوى قولى
    ريم قالت لها كل سالفه من دخلت شما الين صراخ عبدالله عليها
    ريم: بس عقب خالو عصبت على قالت لى شى غريب ما فهمته
    ام ريم: شو قالت
    ريم: 00 انج خربتى بيت خالو ام شما والحين اناقاعده اخرب امبين عيالها
    ام ريم: 0000000 شيخه ما تشل فى قلبها0000 من دخلت اختها حياته مره ثانيه تغيرت
    ريم: امى شو في امبينكم
    ام ريم: مو وقته 000 بس لا اتيبين هل سيره يدام ابوج
    وريم ردت زارتهم عسب لا يسالها عمها ليش ما تزوره 00000 حست بى تغير معامله ام عبدالله لها 0000 بس ما كانت تحسسها بى هل شى00
    فى بيت بو عبدالله
    شما ترمس ابراهيم
    شما: ابراهيم روح ابيها
    ابراهيم: شما ترا انا مو فاضى حقج وحق ريم0000
    شما: افا ابراهيم اول مره اطلب منك0000 عشان خاطرى
    ابراهيم: ابا اعرف انتى ريلج قايل لج انى انا سايق خاص لج0000 كل ما بغيتى شى قلتى لى
    شما: محشوم 00بس تعرف انه عبدالله فى دوام ويوم يرد يكون تعبان000وحميد محد يشوفه فى بيت000
    ابراهيم: وانا بطالى امبينهم 0000
    شما: الحين شو قلت
    ابراهيم: قبل أمس كانت هنى
    شما: ازين اباها ضرورى
    ابراهيم: لا حول 000 خلاص بروح بس مو الحين عقب
    شما: عادى برايك
    نزل حميد من فوق
    حميد: ابراهيم 000وين اماه
    ابراهيم: موصلنها الصبح 000دبى بيت خالو
    حميد: اشوفج ما رحتى معاهم
    شما: أنا امس كنت عندهم 000





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  4. #214
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    حميد: أنا طالع حد يبا شى
    شما: سلامتك
    ابراهيم: يله عيل انا بعد بروح بييب ريم0000 بس بى شرط
    شما: شو
    ابراهيم: دامكم انتو اثنين معا بعض 000 ابا تسوولى شى حلو
    حميد: رايح بيت عمى
    ابراهيم: يعنى ما سمعتنى
    حميد: يت فى وقتها00000
    شما: شو سالفه
    حميد: ابا ريم بى مو ضوع
    ابراهيم: كثرت مواضيعكم خاصه وضروريه0000 بس مصيرى بعرفها 0000عن اذنكم الحين
    طلع ابراهيم
    شما: شو سالفه
    حميد: ابا اشوف رايها بى موضوع خطبه0000 والحين فرصه محد هنى اتكلم معاها بى راحتى
    شما: والله وراح نشوف ريم عروس
    حميد: عنى تحسيدنها
    شما: ما اعرف احسد انا00000 بس يا حظها فيك
    حميد: قولى يا حظى فيها
    تمو شما وحميد يسولفون وعقب شوى وصل ابراهيم وريم
    ابراهيم: استلمو امنتكم000 انا رايح000 باى
    طلع ابراهيم
    ريم: سلام عليكم
    حميد وشما: وعليكم سلام
    شما: تعالى 000 تعالى 00 بقول لج شى
    حميد: انا اقول انتى خطر عليج تيلسين معا ابراهيم000 مسرع ما عديتى
    شما: لا تخاف 000مو عنك000 شى ثانى
    حميد: ازين برايج000 بس بسرعه
    ريم: شو سالفه 0000 مو فاهمه شى
    حميد: سلامتج0000
    وجان تستحى ريم
    شما: تعالى معاى0000 وها 000 وتاشر على حميد 00000 عندج العمر كله اشبعى منه
    مسكت شما ايد ريم وسحبتها معاها الغرفه
    ريم: شو سالفه خير
    شما: ماشى بس عموه مو هنى قلت اتين تقعدين معاى لانى بروحى000000 بس ابراهيم وهقنا0000 يبا نسويى له حلويات
    ريم: مو وهقنا000 وهقج انتى ما يخصنى انا
    شما: ما عليه 000بسويه بروحى000 بس روحى عند حميد يباج ضرورى
    ريم: شو يبا
    شما: شو عرفنى000 روحى وراح تعرفين
    نزلت ريم وراحت صوب صاله لقت حميد0000 انتبه حميد حق ريم فا عدل يلسته00 يلست ريم
    ريم: شما قالت انك تبانى
    حميد: وانتى تبينى
    ريم:0000000
    حميد: ساكته000 يعنى علامه رضا عند البنات000000 عيل خلصنا الموضوع
    ريم: اى موضوع
    حميد: موضوع خطبتنا
    ريم: ها
    حميد: ابتسم0000 يقولون نعم00 كم مره راح اقولج0000 وبعدين ليش مستغربه
    ريم:مو مستغربه000متفأجاه000 بى هل سرعه
    حميد: اى سرعه 00 0000 انتى مفروض الحين زوجتى لانى متاخر وايد
    ريم:00000000
    حميد: رديتى سكتى 00شو قلتى
    شما: يعنى موافقه0000 ليش تحرجها
    حميد: سمعتينه
    شما: بس اخر جمله وبدون قصد
    حميد: دامج ييتى عيل انا بترخص 000 0000ويطالع ريم000 تبين شى
    ريم: سلامتك
    طلع حميد
    راح بيت قوم حمد دق هرن ما طلع حمد اتصل على موبايله ما يرد نزل من سيارته ودق باب البيت
    حميد: وينه هل تعبان اليوم 000 يوم اباه ضرورى ما احصله
    انفتح الباب 00 أمل: مرحبا منو تبا
    حميد: اخوج التعبان 00وينه
    أمل: لا تقول عنه تعبان000 وبعدين هو رايح بيت عمى
    حميد: متى راح يرد
    أمل: ما اعرف
    حميد: اوكى سلمى على خالو ولي رد اخوج تعبــــان قولى له خله يتصل على
    أمل: اوكى
    حميد: ههههههه000 وتعرفين اوكى بعد
    أمل: احسن عنك انت وحمد ما تعرفون شى بى انقليزى
    حميد: بعلمج انتى واخوج000 بس الحين مو فاضى000 لا تنسين تقولين له
    أمل: اوكــــــــــى
    حميد:ههههههه





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  5. #215
    مشرفه اللغه الانجليزيه
    المرحله الثانويه
    الصورة الرمزية تاكي
    الحالة : تاكي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3452
    تاريخ التسجيل : 17-02-08
    الدولة : N my lovely country UAE ..~
    الوظيفة : خريجة بكالوريوس
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,472
    التقييم : 244
    Array
    MY SMS:

    Everything is okay in the end. If it's not okay, then it's not the end

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    مشكووورة عالقصة الحلوة

    بس ابي اسأل ل هيه مكتملة ولا لاء لاني تعقدت من القصص المب مكتملة

    ردي علي لاني ابي اقريها >> عيبتني ^^






  6. #216
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    مشكوره تاكى على رد لا تخافين مكملتنها
    بس ما صبرتى الين انزل بارت كامل

    مره ثانية مشكوره على متابعة





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  7. #217
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    وعقب يومين
    حميد يالس فى صاله معا امه
    حميد:أمى 000 با اخطب
    ام عبدالله: قامت اطالعها00000 بسم الله عليك 000شو فيك
    حميد:ههههه 000 الحين يوم ابا اخطب على بالكم مينون
    ام عبدالله: سلامتك0000 وامنو هاى لى خلتك تغير رايك وتعرس
    حميد: وحده تعرفينها0000 وتعزينها بعد
    ام عبدالله: امنو هاى
    حميد:0000 ريم000
    ام عبدالله: اى ريم0000 بنت عمك
    حميد: هى
    ام عبدالله: ما راح تاخذ ريم
    حميد: تفاجا من كلام امه00000 وليش ريم لا000
    ام عبدالله: لانها ما تنفعك
    حميد: واذا كان ابراهيم مكانى كنتى راح توافقين
    ام عبدالله: لا انت ولا ابراهيم000 محد فيكم بياخذ ريم
    حميد: بس ليش ريم لا0000 وانتى دوم كنتى تقولين انه ريم انتى مربيتنها وتعرفينها اكثر عنا
    ام عبدالله: وراح اقول نفس كلام مليون مره0000 بس انه واحد فيكم ياخذها 00فلا0000 وبعدين انا كنت فى بيت خالتك ولمحت لها انه راح اخطب لك عبير وهى موافقه 000مو ناقصها شى مشاء الله عليها
    حميد: اسمحيلى امى 000 اشقايل تبين اخذ وحده اذا شفتها يدامى ما اعرف انها بنت خالتى000000 وبعدين انا ما باخذ غير ريم
    ام عبدالله: ما راح تاخذها
    حميد: قولى سبب مقنع0000 عشان اعرف اذا معاج حق او لا0000
    ابراهيم: نازل من فوق00000 شو بلاكم 000 شكلم تعودوت على حشره
    ام عبدالله: وانت000 ليش فى بيت الين الحين
    ابراهيم: اذا ما تبينى فى بيت بطلع ترا انا غرفتى جاهزه فى بيت عمى
    ام عبدالله: هى اطلعو كلكم من بيت ما اعرف شو مسويه لكم مريوم وبنتها000 وراحت غرفتها
    ابراهيم: انت شو قايل حق شيخه00000 اول مره اشوفها معصبه لى هل درجه
    حميد: يل خام امك هاى شو تزقرها بسمها 00000000000 وبعدين بس قلت لها ابا اخطب ريم
    ابراهيم: الحين تبا تقنعى انك بس قايل له هل شى000 وتوه استوعب الموضوع00 صبر 00صبر 00 تخطب ريم000 من صجك
    حميد:ليش انت بعد عندك مانع
    ابراهيم: ليش شواخى عندها مانع
    حميد: مو موافقه ما اعرف ليش
    ابراهيم: مو معقوله00000
    حميد: بس اظن سالفه بين خالو وخالو ام ريم0000وامى مو موافقه عسب تراضى خالو ام شما 000 ولا تبانى اخطب عبير00 انا بعمرى ما شفتها ولا اعرفها
    ابراهيم: صراحه شفتها كمن مره بس ما تنعاب00000 انت شو راح تسوى الحين
    حميد: بحاول اعرف منها سبب000000 واذا ما رضت برمس والد واكيد ما بيرفض 000وامى ما تقدر تقول شى
    ابراهيم: يعنى راح تحطها جدام امر واقع
    حميد: تقدر تقول جى0000 0000 طلع مو بايله واتصل على حمد0000 ما شى رد00000000 وها وينه من أمس مو محصله
    ابراهيم: امنو
    حميد: حمد 000 رايح صوب عمامه000 بس غربيه ما يرد على اتصالاتى
    ابراهيم: يمكن عنده شغل0000 حمد ما ينخاف عليه جنى00000 انا رايح باى
    حميد: وين
    ابراهيم: عند عبيد 0000 باى
    حميد: باى
    تم حميد يفكر ليش امه مو موافقه
    وعند ابراهيم وعبيد
    عبيد: وين ناصر اليوم مو معاك0 00000000ترا هل ولد روعه واحلى شى فيه يوم يقول 000 يا ولد
    ابراهيم: هى روعه000 بس لا تقرب منه يوم يعصب 0000 ولا تنسا ريال خاطب يعنى مو فاضى لنا كل يوم
    عبيد: يا حظه00 جان زين اقدر اخطب انا بعد
    ابراهيم: اخطب منو ماسك
    عبيد: الشغل 000000 نسيت انى ما اشتغل 00واذا تقدمت حق اى وحده اهلها راح يرفضون
    ابراهيم: شكلك شايف لك شوفه00000
    رن موبايل عبيد شاف رقم وحوله صامت
    ابراهيم: رد على أهل 000 يمكن يحاتونك
    عبيد: شوف دربك انت
    ابراهيم: شكلكم غرتو من عبدالله 00وشباب العائله كلهم راح يعرسون نفس وقت
    عبيد: ليش منو يبا يعرس
    ابراهيم: حميد
    عبيد: حميد000 ونحن دوم نقول حميد اخر شخص راح يعرس امبينه0000 امنو هاى لى خبلت به
    ابراهيم: بنت عمى00000 بس عمتك مو موافقه 000 تبا تاخذ عبير بنت خالو ام أحمد
    عبيد: ولا يكون اخوك بيوافق
    ابراهيم: اذا امى فرضت رايها اظن هى
    عبيد: يحلم اخوك ياخذ عبير000 قول له هل كلام00 ينسا انه له بنت خاله
    ابراهيم: وانت شو يخصك00000000 تعال لا يكون هى لى متصله
    عبيد: ما يخصك من متصل 000 بس قول حق اخوك لا يفكر فيها او يفكر ياخذها
    ابراهيم: ههههههه0000 هد ازين حميد لا يمكن يفكر فيها 00لانه بل اصل ما يعرفها ولا شافها00000 استريح يا قيص0000 ولا يوم اسله اونه عاد 00 أهل
    عبيد: ما جذبت عليك00 تراها من الاهل 0000رد موبايله يدق000
    ابراهيم: رد عليها 000000 ظاهر بدا موسم الحب عند شباب العائله
    مر أسبوع من تكلم حميد معا امه وما فتح معاها سالفه خطبه عسب تهدا شوى
    طبعن ام شما عرفت انه حميد ناوى يخطب ريم000 فا كثرت زيارتها حق ام عبد الله عسب تخرب موضوع الخطبه 0000 وحميد كان يحاول يراضى امه فى كل شى تباه عسب تهدا 000وعقب يفتح معاها موضوع الخطبه مره ثانيه 000وام ريم كانت تزور ام عبدالله بس حست انها تغيرت معاملتها معاها ومعا ريم000وحتا ما قامت تطلب من ريم مثل قبل انها تساعدها00فا قطعتها لانه عرفت انها اختها ام شما سبب 00000وفى بيت بو عبدالله
    بو عبدالله يالس فى حوى تحت مظله دخل عليه ابراهيم
    ابراهيم: سلام عليك ابوى 00ويحب راسه
    بو عبدالله: وعليكم والسلام ورحمه الله0000 من وين يايى
    ابراهيم: من عند شباب
    بو عبدالله: انت0000 تمر على بيت عمك هل يومين
    ابراهيم: انا امس كنت عندهم
    000 بو عبدالله : احد منكم انت اواخونك قايل حق بنت عمك شى 0000 ما اقمت اشوفها تزوركم مثل قبل
    ابراهيم: محد قايل لها شى000 بس يمكن مشغوله
    بو عبدالله: عيل روح بيت عمك خلها اتيى معاك ابا اشوفها 000
    ابراهيم: ان شاء الله
    راح ابراهيم وراى ريم000ما كانت تبا تروح بس يوم ابراهيم قال لها انه عمها هو طلب منه فا قامت على طول تجهز عمرها00 لانه ريم تحب عمها وتعزه00وبو عبدالله روحه فى ريم 00 لانها وحيده اخوه وهو ما عنده بنات فا لازم كل يوم يسال عنها او يكلمها 0000000000 ام عبدالله ما كانت تقول شى لانه تعرف انه بو عبدالله كان دوم يتمنا انه تكون عنده بنت 0000 بس يوم شافت انه ريم بدات تبعد عيالها عنها بى اول ابراهيم لى دوم معاها 00وعقب عبدالله لى يدافع عنها ضدها0000وبعدهم حميد لى عمرها ما توقعت انه يمكن يخطب ريم 0000 وكلام اختها ام شما لها عن ريم وام ريم وقامت تغير معاملتها حق ريم وام ريم
    وصلت ريم بيت عمها 00حبت راس عمها
    بو عبدالله: وينج ما تسالين عن عمج
    ريم: اذا عنك ما اسال عن منو اسال انا00000 تعرف انى مشتاقه لك وايد
    ابراهيم: شبعان ابوى من هل كلام000 قولى غيره
    بو عبدالله: ما اشبع من كلامها 000 لو يلست تتكلم اربع وعشرين ساعه
    ريم: فديت قلبك00 سمعه من هل كلام الحلو
    ابراهيم: عقب بتفاهم معاج 000انا رايح داخل حر عندكم الجو





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  8. #218
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    دخل ابراهيم البيت وتمت ريم معا عمها 000000 0 وعقب دخلت عسب تشوف شما لانه ما شافتها من فتره
    بس سمعت صوت حميد يايى من مطبخ وشكلها معصب
    حميد: امى انتى ليش مو موافقه00000 ابا اعرف سبب انا مو ياهل تقولين لى لا تسوى هل شى بدون اسباب
    ام عبدالله: 00000 دامك تبا تعرف فا راح اقول لك بس لا تقول حق خوانك
    حميد: محد راح يعرف
    ام عبدالله: 0000 ما اباك تاخذها لانه عمك كان ماخذ خالتك000ام شما
    حميد: شو000تقولين
    تفاجات ريم من كلام لى سمعته بغت ترد تطلع بس يايها فضول تعرف شو سالفه
    ام عبدالله: لى سمعته 000 عمك كان ماخذ خالتك ام شما000وعقب يوم شاف مريم (ام ريم) طلقها وخذا خالتك ام ريم
    حميد: هم ما عرفت انتى ليش مو مواقفه0000هل شى ما يخصه بى زواجى انا وريم
    ام عبدالله: اشقايل ما يخصه شو راح اقول حق اختى يوم ولدى بياخذ بنت مريم لى خذت ريلها منها 0000وبعدين ريم راح تاخذكم كلكم منى بى اول ابوكم لى ما ينام غير اذا سال عنها 00ولى اخوك ابراهيم لى كل يوم عندهم ولا مسوى له غرفه والحين انت لى فى يوم ما شفتك تتكلم معاها والحين يايى تبا تاخذها مره وحده 00ما اعرف شو مسويه لكم
    حميد: امى حبيبتى محد راح ياخذنا منج 000نحن عيالج وبنظل عيالج000 ابوى تعرفين انه يحب ريم من يوم هى صغيره وانتى بى نفسج كنت تقولين لنا انج انتى وابوى كنتو تخلون ريم معاكم بى اسابيع يوم كانت صغيره 00ويوم كبرت كنتى تتعذرين بى شغل عسب بس اتشوفينها
    ام عبدالله: ها يوم كانت صغيره000 بس الحين لا كلكم تغيرتو 0000وبعدين ريم ما تشبهنا
    حميد: اشلون بعد ما تشبهنا0000يعنى يايه من كوكب ثانى
    ام عبدالله:00ريم سمره0000وانا ما اخلى عيالى ياخذون وحده سمره
    *(مفاجأه تعرفونى وايد أنسا فا نسيت اخبركم 000 ريم بشرتها سوده يعنى خاله على قولتكم بس صراحه روعه يعنى عليها جمال غير طبيعى00000 نوع من تغير ما مليتو من البطله لى دوم تكون بيضه)*





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  9. #219
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    ابا اشوف رودود

    عشان اتحمس انى انزل التكملة

    ورايكم كل عادة بى صراحة

    مع سلامة





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  10. #220
    عضو فضي
    الصورة الرمزية **الهاشمي**
    الحالة : **الهاشمي** غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 46834
    تاريخ التسجيل : 06-11-09
    الدولة : أرض الوطن
    الوظيفة : طالب جامعي
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 269
    التقييم : 57
    Array
    MY SMS:

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد... أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    الحمد لله ما تتخيلين كيف أستانست أنج بس كملتي القصه

    لين ألحين ما قريت التكمله لأني نسيت الأحداث الأخيرة للقصة
    أتمنى أنج تكملين القصة كلها مرة وحدة لأني أخاف أنج مرة ثانية تنقطعين. وأتمى القصة أتكون وايد طويلة
    يعني وايد أكشن. وبعدين بكتب راي.
    نترياج........






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كثير من الناس يقرؤون الفاتحة في الصلاة بسرعة ولا يعلمون ما فيها،
    بواسطة هوى الذكريات في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 13-09-14, 07:43 AM
  2. ضحكــــــــــتي فيها (غموض)ودمعتي فيها (غرابهـ) ..... شاركو ^__^
    بواسطة شيخ الجتب في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 13-03-16, 08:25 PM
  3. ضحكتي فيها غموض ,,, ودمعتي فيها غرابه
    بواسطة غـــموض شفــاف في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-11-25, 03:08 PM
  4. كيف تعرف أن فلان من الناس يفكر فيك؟؟ (واقع)
    بواسطة المبرمجة في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 11-07-29, 08:25 PM
  5. فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)
    بواسطة قالى احبج وراح في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 137
    آخر مشاركة: 09-07-31, 12:34 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •