تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 

مشاهدة نتائج الإستطلاع: بدون مجامله يعنى رايك اشكره فى قصة

المصوتون
71. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • روعة

    67 94.37%
  • بايخة

    4 5.63%
صفحة 23 من 38 الأولىالأولى ... 13181920212223242526272833 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 221 إلى 230 من 372
  1. #221
    عضو فضي
    الصورة الرمزية **الهاشمي**
    الحالة : **الهاشمي** غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 46834
    تاريخ التسجيل : 06-11-09
    الدولة : أرض الوطن
    الوظيفة : طالب جامعي
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 269
    التقييم : 57
    Array
    MY SMS:

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد... أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    @@@ بنت بلوش @@@
    منقول واذا حبيتوها راح انزل باقى الاجزاء
    ليش كتبتي في أول القصة جي؟ وبعدين كتبتي
    والقصه من كتاباتى وهى اول قصة اكتبها.؟




    أنتي نفس الشخص ولا شو السالفة ممكن أعرف؟.








  2. #222
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    مرحبا الهاشمى ومشكور على متابعة

    وسالفة القصة الله يسلمك

    انه هاى اول قصة انا اكتبها وطرشت اولا اجزاء حق ربيعاتى فا هم نزلوها بدون لا يقولون لى لانى كنت رافضه انزلها بى بدايه فا الحين قالوا لى عسب اشوف الردود وخلونى انزل باقى اجزاء على قولتهم انهم سوا لى عليهم
    واسفة لانه ما قلت لكم هل شى

    واتمنا متابعتكم ورايكم بى صراحة مثل ما قلت

    وسموحة منك

    وسموحه منكم





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  3. #223
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية عيون الالماس
    الحالة : عيون الالماس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18226
    تاريخ التسجيل : 20-05-08
    الدولة : العيـــــــن دار الــــزين
    الوظيفة : ادرس
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 753
    التقييم : 53
    Array
    MY SMS:

    هَِذآگًِ أولَِ تمَِنيتََُِگُ .. تجُِينَِي وأَِفًِرحًِ بَِشَِوفُِگُِ ..

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    القصه ابدااااع في ابدااااع
    وماعليج من الردود اكييييد تسرج

    بس نبي التكمله هع مستعيلين










    عيناويه وافتخر..
    عيــــــــــــــــون

  4. #224
    عضو فضي
    الصورة الرمزية **الهاشمي**
    الحالة : **الهاشمي** غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 46834
    تاريخ التسجيل : 06-11-09
    الدولة : أرض الوطن
    الوظيفة : طالب جامعي
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 269
    التقييم : 57
    Array
    MY SMS:

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد... أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    (قالي أحبج وراح)
    شكرا لأنج جاوبتي على سؤالي...
    هذا حال أغلب الكتاب يشكون بقدراتهم ويعتقدون أن ألي يكتبونه عادي وبسيط بس في الحقيقة هو أبداع بس يحتاج من يكتشفة وياخذ بيدهم.
    والصراحة أنتي أبداع ولازم تستمرين وتكتبين أكثر ......نحن كلنا بإنتظارج.........






  5. #225
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    مرحبا

    عيون الالماس : مشكوره الغاليه على ذوقج

    الهاشمى: العفو ومشكور على ثقة اتمنا تعجبك التكمله

    ولى متابعين من خلف كواليس اتمنا مشاركتكم ورايكم

    مع سلامة





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  6. #226
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    حميد: 00امى شو هل كلام 0000اول مره اسمعج تقولين هل كلام بى اول ما كنتى تشوفين لون بشرتها الحين لى بغيت اخذها شفتى لونها اسمحيلى بس انا غير ريم ما باخذ
    ام عبدالله: وانا مو راضيه انك تاخذها
    حميد: انا قلت لج عطينى سبب يقنعنى 000 بس اسف امى انا ما راح اهدم حياتى واحلامى معا ريم لانج بس خايفه على مشاعر خالتى000000 او لانج توج شفتى لونها لانى باخذها000 00اسمحيلى امى انا بكلم ابوى بى موضوع
    ام عبدالله: تبا تاخذها غصبن عنى اخذها 0000بس اذا ابوك رضا 00فا اعرف انى ما راح ارضا لاعليك ولا على ريم000وانسا انه عندك ام
    ويسمعون صراخ ابراهيم من فوق
    ابراهيم: حميد 000حمـــيد
    تفاجات ريم بى ابراهيم فا ردت على وراى صوب باب صاله وسوت عمرها توها داخله وهى بعدها مو مستوعبه الكلام لى سمعتها معقوله سمعت كل هل كلام من ام عبدالله
    طلعو حميد وام عبدالله من مطبخ لقو ريم عند الباب صاله ريم تجربت وسلمت على ام عبدالله ولا كانه سمعت شى وحميد شكله كان متضايق فا ما قال شى
    ردو سمعو صوت ابراهيم: حميد000حميد
    حميد: نسمعك شو فيك 000 على هل صراخ
    ابراهيم: متصل على ناصر يباك تروح له المركز
    حميد: خير
    ابراهيم: ماسكين اخوه الصغير متضراب معا شباب بى فريج 000فا يباك ترمس الضابط عسب يطلعه
    حميد: اذا هو ما مسوى شى فا راح يطلعونه بدون ما ارمس حد000وبعدين تعرف انى ما احب هل احراج
    ابراهيم: اول مره يطلب منك0000 وانت تعرف اخوه انه مو راعى ضرابه
    ام عبدالله: عيب يمه روح له0000 يمكن محتاج شى وعيال ام ناصر ما يخصهم بى ضرابه
    حميد: ان شاء الله 000وانت انزل تعال معاى
    طلع حميد ومر من عند ريم وابتسم لها وريم ابتسمت له 000ولحقه ابراهيم 000000تمت ريم معا ام عبدالله بروحه 0000حست بى كره فى نضرات ام عبدالله
    ريم: خالو000 شما هنى
    ام عبدالله: شما مو هنى طالعه معا عبدالله
    ريم: ازين انا بروح تبين شى منى
    ام عبدالله: كافى لى يانى منج الين الحين 000مشكوره
    طلعت ريم من عند ام عبدالله وهى كانها فى عالم ثانى شافت عمها بعده واقف عند زرع مسحت دموعها وضحكت حق عمها
    بو عبدالله: شو بنتى اشوفج طلعتى
    ريم: ماشى عمى بس شما طالعه معا عبدالله وابراهيم طلع ………..بروح البيت وبرد وقت ثانى
    بو عبدالله: خلاص عيل صبرى اخلص لى فى ايدى وبوصلج البيت
    يلست ساكته واطالع عمها استغرب عمها من سكوتها لانه متعود على ريم لى اربعة وعشرين ساعة ترمس وبذات معا عمها 000 بس ما قال لها شى ترك لى فى ايده وصلها البيت وعند دروازه البيت
    بو عبدالله: بنتى خير شو فيج اليوم مو على بعضج
    عرفت ريم انه عمها حس عليها انها متضايقة رسمت ابتسمه على ويها بى غصب
    ريم: ما فينى شى عمى انا بخير بس كنت ابا ابراهيم شوى ضروروى فا طلع بدون ما اقدر ارمس معه
    بو عبدالله: ازين بنتى تحملى بعمرج وسلمى على والده وابوج
    ريم: ان شاء الله عمى
    ويوم وصلت البيت لقت امها فى صاله راحت صوب امها وطاحت فى حضنها وقعدت تبجى حاولت ام ريم تعرف منها ليش تبجى بس ريم ما رمست يلست اتصيح 0000اتصلت على ابراهيم
    ام ريم: ابراهيم وين انت
    ابراهيم:انا طالع معا حميد
    ام ريم: وليش ريم تبجى
    ابراهيم: شو فيها ليش اتصيح تونى كنت فى البيت وما كان فيها شى
    ام ريم: ما اعرف مو راضيه تتكلم0000 خايفه عليها من يتى من بيتكم وهى تبجى
    ابراهيم: انتى هدى شوى خالو انا ياي عندكم عقب شوى
    ام ريم: تكفا يمه تعال بسرعه يمكن تقول لك
    ابراهيم: ازين معا سلامه
    سكر ابراهيم وكان معا حميد
    حميد: شو سالفه
    ابراهيم: خالو متصله تقول ريم تبجى من ردت من بيتنا ومو راضيه تقول لها ليش
    حميد: 0000 لا يكون سمعت كلام امى
    ابراهيم:اى كلام يخليها تبجى
    حميد: 00000 بس شكلها كان عادى يوم طلعنا من مطبخ
    ابراهيم: انت شو قاعد تقول
    قال حميد سالفه كله حق ابراهيم 000 استغرب ابراهيم من تفكير امه
    ابراهيم: اكيد هاى خالو ام شما حاطه كل هل افكار فى راسها 00من دخلت حياتنا امايه تغيرت وحتا خالو ام ريم ما قامت تزورنا مثل قبل000 بس خلنا نخلص من سالفه ناصر وعقب وصلنى بيت عمى
    حميد: بروح معاك اول ما نخلص
    راحو المركز وطلعو اخو ناصر
    ناصر: مشكور حميد
    حميد: ما سوينه شى000 بس لا يرابع هل اشكال ما وراها غير المشاكل
    ناصر: لا خلاص 00هاى اول واخرمره
    ابراهيم: روح شوف العيوز0000 الحين اكيد جالبه البيت مناحه
    ناصر: من طلعت من بيت وهى تتصل0000ودق موبايله000ما قلت لك
    حميد: عيل مع سلامه روح لها ونحن بنتوكل
    ناصر : مع سلامه
    راح ناصر صوب البيت معا اخوه 0000وحميد وابراهيم راحو صوب بيت عمه
    دقو الباب فتحت لهم ام ريم ودخلو





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  7. #227
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    ابراهيم: شو فيها 000قالت لج شى
    ام ريم: مو راضيه ترمس00000 والحين فى غرفتها 000ما تبا تتكلم معا احد
    ابراهيم: انا بروح لها بشوفها
    راح ابراهيم صوب غرفة ريم وتم حميد معا ام ريم
    حميد: سموحه منج خالو 00بس اكيد سمعت كلام والده
    ام ريم: ما اظن امك تقول لها شى تخليها تبجى بى هل طريقه00000وحتا لو قالت لها شى فا هى بى حسبت أمها ما توصل لى هل درجه
    حميد: شكلها مو راضيه تفتح الباب حق ابراهيم
    ابراهيم: صاج 0000 حاولت معاها بس ما فتحت باب ولا تكلمت بى حرف
    حميد: ممكن اتكلم معاها
    ام ريم: روح لها
    راح حميد صوب غرفتها دق الباب ما ردت عليه
    حميد: ريم00 انا حميد ممكن اتكلم معاج000000
    ماشى رد من ريم0000000
    حميد: سمعتى كلامنا انا وامايه صح0000مابتردين على00000 ريم اباج تفهمين شى واحد انى ما باخذ غيرج وما يهمنى راي اى شخص ثانى فيج 00000
    وقف فتره عند باب ما حصل رد من ريم فا مشى
    حميد: ابراهيم خلنا نمشى00000
    ام ريم: يا ولدى لا تاخذ بى خاطرك من ريم 000بنتى واعرفها عنيده
    حميد: ما عليج خالو 00000مع سلامه
    طلعو حميد وابراهيم من بيت عمهم وراحو صوب بيتهم 000 طلع كل واحد صوب غرفتة
    ومر اليوم وحميد كان يتصل على ريم بس ما ترد 000000 وخبر حميد عبدالله بى سالفه تكلم عبدالله معا امه عسب تغير رايها بس ولا كأنه رمس معاها فا قال حق حميد انه يرمس ابوه احسن حل و حميد مثل ما قال له عبدالله واليوم لى عقبه كلم ابوه
    .بو عبدالله وام عبدالله يالسين فى صاله معاهم حميد
    بو عبدالله: ها حميد000 اشوفك هل ايام فى بيت000 خير ان شاءالله
    حميد: يالس اعود عمرى00000 عشان باجر لا تتضايق الحرمه وتقول مخلنها بروحها فى البيت
    بو عبدالله: شكلك عزمت تتزوج00000 ومنو بنته بتاخذ
    حميد: يطالع امه0000 طبعن البنت حق ولد عمها
    بو عبدالله: منو تقصد
    حميد: بنت عمى بو ريم
    بو عبدالله: فرح من خاطر0000 مبروك ولدى زين ما اخترت
    قامت ام عبدالله وطلعت من صاله بدون لا ترمس
    حميد: انت موافق
    بوعبدالله: مو مهم رايى 000 المهم راي عمك وريم
    حميد: 00ريم موافقه00 انت بس ارمس عمى
    ابتسم بو عبدالله: يعنى انت مخلص امورك000
    حميد: ما اقدر اسوى شى بدون شورك00وشور عمى0000
    بو عبدالله: على بركه الله 00 انا بكلم عمك وبشوف رايه
    قام حميد من عند ابوه وهوطاير من فرحه وخبر ابراهيم وعبدالله وشما 000000وام عبدالله ما قالت شى لانه بوعبدالله تدخل فى سالفه 000 ويوم سالها بو عبدالله عن رايها قالت له انها ما يخصها بى موضوع 0000 اتصل حميد على ريم 000بس ريم ما كانت ترد عليه كان يعرف انه ريم عنيده وانه ما راح ترد عليه بس كان يتصل عسب يتطمن 00000 واليوم لى عقبه راح بو عبدالله بيت اخوه وقال له انه حميد بيا يخطب ريم
    بو ريم: ريم بنتك قبل لا تكون بنتى اذا تبا تقدر تاخذ ها من الحين
    بو عبدالله: لا يا خوى0000 لازم اعرف راي ريم وانت اسالها 000ما اوصيك ما اباك تجبرها خلها على راحتها
    بو ريم: اظن ما بتحصل واحد يعزها مثل ولد عمها0000وعشان ترتاح راح اسئلها بنفسى
    بو عبدالله: وينها ما اشوفها
    بو ريم: هل يومين0000 ما اشوفها وايد كله فى غرفتها
    دخلت ام ريم وسلمت على بو عبدالله وطلب منها بو عبدالله انه تزقر ريم راحت ام ريم غرفتها نادتها اول ما عرفت انه عمها يزقرها على طول طلعت راحت صوب عمها ويلست معاها ولا كانه شى مستوى وحست انه ارتاحت شوى لانه اول مره عقب سالفه فى بيت عمها تتكلم وتقعد معا حد وحتا ابراهيم يوم كان ايى كانت ما ترضا تتكلم معاه 000 وابراهيم ما خذ فى خاطره لانه يعرف طبع ريم 000ومر يوم بدون لا يقول لها ابوها انه عمها خطبها حق حميد 00000000 واليوم ثانى رمس بو ريم معا ام ريم 000واتفقو انهم يكلمون ريم معا بعض عن سالفه خطبه 00000وريم كانت كل هل فتره تفكر فى كلام حميد وام عبدالله
    00000000
    ريم: كنت اعرف انى فى حلم
    00دوم كنت احس انى لا يمكن اكون حق حميد ما اعرف ليش
    000يمكن هل سبب لى خلانى ما اقول مشاعرى حق حميد كل هل فتره لانى كنت خايفه من هل لحظه0000بس انا قصيت على عمرى عيشت عمرى بى وهم وبرضاى 000 000وخالو لى طول عمرى كنت اعتبرها مثل ام ثانيه لى معقوله تفكر فينى بى هل طريقة 000وتشوفنى بى نظره انى ما اشبههم وسبه لون بشرتى00000 وسالفه ام شما وابوى انا لازم اعرف سبب لى خلى ابوى يطلقها واعرف ليش ام عبدالله تتعبر انه اماه هى خربت حياه ام شما
    0طلعت ريم من غرفتها عسب تسال امها عن سالفه حصلت امها وابوها فى صاله يلست عندهم وهى ساكته
    بو ريم: ماشاء الله مستويه عاجل
    ريم: انا دومنى عاقل ابوى 000 بس انت مرات ما تنتبه
    بو ريم: وشكلى ما راح احصل وقت عشان اتنتبه لج
    ريم: وليش ما تحصل وقت00 انا دوم هنى انت تعال من شغل واقعد وانتبه حقى بس
    بو ريم: ما راح احصلج فى بيت لانج ر اح تتطلعين منه
    ريم: افا ابوى ناوى تطردنى من البيت 00انا ريم وحبيبتك000بس انا اعرف انه اماها قايله لك





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  8. #228
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    ام ريم: فديتج لو منى اتمين عندى العمر كله0000 بس مثل ما يقولون البنت ضيفه فى بيت ابوه 000وانتى وقت ضيافتج خلصت
    ريم: مستغربه 0000شو سالفه انتو ترمسون بجد
    بو ريم: مثل ما قالت امج 000 ضيافتج راح تخلص عندنا وراح تروحين بيت عمج
    ريم: انا مو فاهمه شى
    بوريم: عمج يانى بى أمس وطلب ايدج حق حميد000ويبا يعرف رايج
    ريم: 00000بس انا
    بوريم: لا تردين الحين فكرى وردى على عمج لانه موصينى انى ما اجبرج وخليج على راحتج00000يا بنتى هذه حياه راح تعشينها معا شخص طول عمرج وانتى راح تكونين مسئوله عن قرارت حياتج وكل خطوه 00حتا لو حميد ولد عمج وما ينعاب 0000 وانتى ما راح تاخذين حميد بروحه راح تحصيلن عائله كامله معا حميد ولازم تفكيرين فيهم بعد0000 انا قلت لج وانتى فكرى وردى على
    ريم: 00ممكن اسئل بى اول عن موضوع
    بو ريم: اسئلى
    ريم:000000000 انت كنت ماخذ خالو ام شما
    بو ريم: وشكله تضايق من سؤال ريم 0000000انتى اشلون عرفتى ومنو قال لج
    ام ريم: ريم0000 انا ما قلت لج لا تفتحين هل سالفه
    بو ريم: خليها مريم00000 شوفى يمه 000000 عمج يوم بغا يخطب00000 يدتج خطبه له خالتج ام عبدالله تزوج عمج وياب عبدالله وانا ما كنت افكر انى اتزوج 000لانى تونى كنت مشتغل وكنت كل يوم طلعات معا شباب بس يدتج خافت من طلعاتى لى كثرت قامت كل ما تشوفنى تقول لى اتزوج اى بنت انا أشر عليها 000 وطبعن ما كان فى بالى اى بنت بس يوم شفت معاملت خالتج ام عبدالله حق عمج وحق يدتج واحترامها لهم قلت حق يدتج انى ابا وحده اخلاقها مثل اخلاق ام عبدالله00000 ويدتج على طول خطبت لى عايشه(ام شما) لانها كانت تظن دام انهم متربين فى بيت واحد فا اخلاقهم راح تكون نفس شى000 وانا ما عارضت 00000 خطبتها لى يدتج وانا ما كنت اتكلم معاها وايد او ازورهم عشان اعرف اطباعها تزوجنا0000 وفرحت خالتج ام عبدالله لانه اختها راح تقعد معاها فى نفس اليبت 00بس تفاجات عقب انها عكس اطباع خالتج00000 تطلع من بيت بدون ما تاخذ شورى 00وكل يوم وثانى تبا فلوس لانه فلانه ولى علانه عنده شى يديد وتبا مثلها000 وهذه غير انها كانت تخلى كل شغل البيت حق خالتج ام عبدالله00وطبعن خالتج ما كانت تقول شى لانها اختها 00000انا ما قدرت اعيش معاه فهمتها هل كلام بس ولى كأنى تكلمت معاها00 او حسستنى انها يهمها رايى في خذيتها بيت امها وقلت لهم انه بنتهم عندهم ونحن ما لنه نصيب0000
    ريم: وخالو ام عبدالله ما قالت شى
    بو ريم: طبعن تضايقت 000وحسيت هل شى يوم كنت ارجع البيت واحس انها معاملتها لى تغيرت000000 خليتها فتره00 وعقب تكلمت معاها وفهمتها انه اختها ما تشبهاها فى شى وانى كنت ابا واحده تشبها 0000 عرفت انه كلامى صح وانه اختها غير عنها 0000ورجعت مثل ما كانت000 وكنت امج مرات تزور خالتج ام عبدالله يوم كنت متزوج بس ما كنت افكر فيها وعقب ما طلقت عايشه شفت امج وعجبتنى اخلاق امج 000ونسيت الموضوع 00000 ولد حميد وعقب سنه شفت امج معا ام عبدالله وخطبتها وتزوجنا
    ريم: يعنى اماه ما يخصها بى موضوع
    بو ريم: وامج منو دخلها بى موضوع
    ام ريم: محد بس بنتك فضوليه وتبا تعرف كل شى000000 قالت هل كلام عسب ريم ما تقول اسم ام عبدالله
    بوريم: مثل ما قلت لج فكرى وردى خبر 00000ولا تخلين شى ثانى فى بالج ترا هاى حياتج انتى0
    وفى بيت بو عبدالله
    مر اليوم وحميد يتريا يسمع اى خبر من ريم من عقب ما قامت ترد عليه ولا راضيه ترمس معاه
    راح حميد صوب حمد لانه وحيد لى اذا يتكلم معاه بى راحته
    حميد: وينك محد محصلك هل ايام
    حمد: صوب عمامى متصلين يتشرهون انى ما امرهم ولا ابشرك ناوين يخطبون لى 000
    حميد: من حقهم عمامك ويبون يفرحون فيك تزوج ياخى
    حمد: خلاص عيل بخلى ام حمد تدور لى عروس
    حميد: ليش ماشى حد فى بالك
    حمد: رفع حوايبه وابتسم 000000 فى بس مو حب تقدر تقول اعجاب لانى شفتها كمن مره بس0000 وبعدين خلنا منى شو احوالك 00000 وخير يقولون تسأل عنى
    حميد: شو تبانى اقو لك
    حمد: لا انت ظاهر عندك كلام وايد تبا تقوله 000تكلم وانا كلى سمع 000 سمعنا يا قيص
    حميد: خطبتها
    حمد: لا تقول 000 من وراى
    حميد: ما فى شى غير كلام بس والين الحين ما اعرف رايها
    حمد: صج انك خاين ببتزوج 000
    حميد: ما تقول ام حمد بتدرو لك عروس وانك معجب بى بنت 00خلاص اخطبها وعد منى انى اسوى عرسك معا عرسى
    حمد: خلاص عيل بس انا ما بتريا انا على طول راح اعرس ما عندى خطبه وملجه
    حميد: خلاص اول ما اعرف انها مواقفه راح اخبرك عسب ترتب امورك
    حمد: دام مزاجك رايق الحين شو رايك نروح صوب الفجيره 000ترا واحد ا يى له اكتئاب من يقعد عندك مسوى لنا فلم هندى
    حميد: هههههههه مقبوله 000بس الحين بى هل وقت
    حمد: شو وقته الساعه 3 وعلى ساعه وحده بى ليل راح نرد شارجه
    حميد: خلاص عيل قوم
    حمد: خل موترك 000 000 بنركب الرنج
    حميد: اخاف تفشلنا وتقف بى نص الدرب00000
    حمد: ليش قالو سيارتك تعبانه كل يوم فى صناعيه 00000
    اركب اليوم وشوف الفرق ههههههه تنفع دعايه سيارات
    حميد: هههههههه صاج 000 اوكى راح اركب اليوم رنج واشوف الفرق
    راحو حميد وحمد صوب الذيد وتمو يتمشون من مكان لى مكان 000000
    وريم قامت تفكر فى كل شى ممكن يصير اذا خذت حميد 00000 وام عبدالله متضايقه من موضوع بس ما تقدر تقول شى حق بو عبدالله
    شو راح يكون راى ريم
    شو راح يصير بين ريم وحميد
    ابا توقعاتكم





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  9. #229
    عضو فضي
    الصورة الرمزية ! منسيهـ!
    الحالة : ! منسيهـ! غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 40367
    تاريخ التسجيل : 15-08-09
    الدولة : الـإمـ .. ـآآرااتـ}..
    الوظيفة : طـُـأإأإألبـ .. ـة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 440
    التقييم : 38
    Array
    MY SMS:

    حال قلبي ف العشق مثل من قال وصدق طول عمره ماتبخر ثم تبخر واحترق}ْ..........

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    حلووووووووة حييل دخييلج كمليهاا










  10. #230
    عضو جديد
    الصورة الرمزية المبرجعة
    الحالة : المبرجعة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 24282
    تاريخ التسجيل : 29-10-08
    الدولة : مكان
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 19
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    تــــــــــرى من خـــــــــــــــان لأجلك يخــــــــــــونك

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    حلوة بليز كملي






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كثير من الناس يقرؤون الفاتحة في الصلاة بسرعة ولا يعلمون ما فيها،
    بواسطة هوى الذكريات في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 13-09-14, 07:43 AM
  2. ضحكــــــــــتي فيها (غموض)ودمعتي فيها (غرابهـ) ..... شاركو ^__^
    بواسطة شيخ الجتب في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 13-03-16, 08:25 PM
  3. ضحكتي فيها غموض ,,, ودمعتي فيها غرابه
    بواسطة غـــموض شفــاف في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-11-25, 03:08 PM
  4. كيف تعرف أن فلان من الناس يفكر فيك؟؟ (واقع)
    بواسطة المبرمجة في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 11-07-29, 08:25 PM
  5. فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)
    بواسطة قالى احبج وراح في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 137
    آخر مشاركة: 09-07-31, 12:34 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •