تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 

مشاهدة نتائج الإستطلاع: بدون مجامله يعنى رايك اشكره فى قصة

المصوتون
71. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • روعة

    67 94.37%
  • بايخة

    4 5.63%
صفحة 25 من 38 الأولىالأولى ... 15202122232425262728293035 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 241 إلى 250 من 372
  1. #241
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    وعقب أسبوع وكل هل فتره حميد يالس على اعصابه لانه ريم ما ردت عليه ووبعدها على عندها انها ما
    ترمس حميد00 00وكان يسأل ابراهيم اذا هى موافقه 000بس ابراهيم كلما كان يحاول يفتح موضوع خطبه ويعرف راى ريم كانت تغير الموضوع 000000000 ومن عقبها طلبت ريم من ابوها انها تقول رايها حق عمها بروحها وجدامه 0000 اتصل بو ريم على اخوه وقال لها انه ريم تبا تقول رايها يدامه وافق بو عبدالله وقال له انه راح ايى عقب صلاه العشا 0000 وعقب صلاه العشا فى بيت بو عبدالله
    طالع من بيت لقا ابراهيم وحميد رادين من برع
    ابراهيم: خير ابوى وين رايح
    بو عبدالله: بيت عمك
    ابراهيم: يايى معاك انا
    بو عبدالله: وانت حميد ما تبا اتى
    حميد: انا بروح بريح
    ابراهيم:صدقنى ابوى انه يتمنا ايى معانه
    بو عبدالله: خله على راحته 0000
    طاف بو عبدالله عنه ولحقه ابراهيم
    وفى بيت بو ريم
    عقب مراحب وسلام يلسو كلهم فى صاله
    بو عبدالله: ما قلتى لنا رايج يا بنتى
    ابراهيم : رايها فى شو
    ام ريم: فى خطبتها من حميد
    ابراهيم: أنا بقول لكم رايها 000موافقه
    بو عبدالله: خلها تتكلم 00واسمع منها
    بو ريم: اتكلمى يا ريم عمج يبا يسمع رايج
    ريم:00000000 أنا مو موافقه
    كل تفاجأ وسكت وتمو يطالعون ريم
    ام ريم: شو هل كلام يا ريم
    بو عبدالله: خليها على راحتها يا مرت اخوى
    ابراهيم: شو تخليها على راحتها 0000 على بالها حياه حميد لعبه عندها فى يوم تحبه ويوم ثانى ما تباه 0000
    بو عبدالله: ابراهيم000 اقعد مكانك بدون كلمه او تطلع
    ابراهيم: اذا ها رايها 000انا ما لى يلسه هنى 0000 بس كل ها من دلعك وعمى لها 0000 لدرجه قامت تلعب بى حياه ومشاعر الناس000 عن اذنكم
    طلع ابراهيم وهو معصب0000 وريم سكتت وعيونها ملينه دموع
    بو عبدالله: تعالى يلسى عند عمج
    راحت ريم وقعدت عند عمها
    بو عبدالله: شوفى يمه ريم 000 انا ما بحاول اغير رايج لانه هذى حياتج0000 بس ابا اعرف شو عيب حميد لى يخليج ما توافقين
    ريم:0000000000
    بو ريم: ردى على عمج 000 ليش ساكته طلبتيه بس عشان تقولين له انج مو مواقفه
    ريم: اذا انا وافقت خالو راح تزعل منى ومن حميد
    بو عبدالله: وليش تزعل 0000 هذى حياتج انتى وحميد شو دخلها شيخه
    وقالت ريم حق عمها انه اذا وافقت فا تزعل ام شما من ام عبدالله عشان سالفه زواج بو ريم من ام شما




    وما قالت له انها مو راضيه بى سبت لون بشرتها
    ريم: واذا خالو ما واقفت انا ما راح اخذ حميد000 وبعدين يباه انت قلت انى ما راح اخذ حميد بروحه راح اخذ معا حميد عائليه اشقايل تبون اتم فى بيت واعرف انه فى شخص مو راضى لا على ولا على حميد وهاى خالو لى مربيتى ولى كنت اقول حق بنات انه لى أمين واليوم تبونى ازعلها 00وانا اعرف انه انا وحميد أعز اشخاص عند خالو 00وما اظن انها تستاهل منا انه نحن نكون سبب زعلها
    بو عبدالله: يا بنتى اذا خالتج ما وافقت اليوم باجر يوم تشوفج انتى وحميد عاشين بى فرحه وتشوف عيالكم راح ترضا
    بو ريم: سمعى كلام عمج 0000 وخالتج تحبج وتعزج وراح ترضا
    ريم: اسفه ابوى 000 اسفه عمى000 ما ابا اعيش معا خالو وانا اشوف نظرات كره لى فى عيونها
    بو عبدالله: اذا ها رايج ما اقدر اقولج شى00000 كل شى نصيب000 عن اذنكم
    ريم: عمى لا تزعل منى
    بو عبدالله: ابتسم00 00 بتظلين بنتى وغاليه على 0000 وابا اشوفج كل يوم تزورينى
    ريم: عمى شى ثانى
    بو عبدالله: اطلبى الغالى
    ريم: ممكن ما تقول حق خالو شى من كلام لى صار هنى لانى ما اباه تظن انى قلت هل كلام عسب اضغط عليها0000 تعرف عمى دوم كنت اتمنا انى اكون جنتك 000 بس دامنى بنتك ما ابا غير هل شى 000 وقامت تبجى
    بو عبدالله : شوفى اذا ما سكتى الحين باخذج المحكمه غصبن عنج بزوج حميد000000 حب راسها00000 وبعدين يا بنتى كل شى نصيب منو يعرف نصيبج معا منو
    طلع بو عبدالله كان متفاجأ من ريم مو من رفضها من كلامها لى قالته وتفكيرها كان يشوفها بعدها صغيره تفاجأ يوم سمع كلامها وتفكيرها وعرف انه معاها حق وانه ريم كبرت بى تفكيرها احترم فيها هل شى 000000يوم رد البيت حصل شما يالسه فى صاله وام عبدالله معاها ما حاول يتكلم معاها او يجبرها تغير رايها
    بو عبدالله: بنتى وين حميد







    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  2. #242
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    شما: فى غرفتة عمى
    راح بو عبدالله صوب غرفة حميد دق باب
    حميد: تفضل
    دخل بو عبدالله قام حميد وحب راس ابوه
    حميد: خير ابوى
    بو عبدالله: كل خير ان شاء الله 00000 انا تونى ياى من بيت عمك 00000 00وبنت عمك ردت على
    حميد: شو قالت لك
    بو عبدالله: بنت عمك ما لك نصيب فيها
    حميد: شو تقصد ابوى 00 عمى مو موافق
    بو عبدالله: عمك ما راح يحصل واحد مثلك حق بنته 00 بس بنت عمك مو موافقه واظنى تعرف ليش
    عصب حميد ورص بى ايده على موبايله بس تم ساكت
    بو عبدالله: يا ولدى انت تعرف انه كل شى قسمه ونصيب0000 ومهما صار راح تبقون عيال عمام
    طلع بو عبدالله من عند حميد و راح غرفته لقا ام عبدالله 00000 قال لها انه ريم مو مواقفه بس ما قال لها ليش
    فرحة ام عبدالله
    وحميد ما عرف شو يسوى 00ما كان متوقع انه ريم راح ترفض عسب ترضى امه
    طلع من غرفته راح صوب غرفة ابراهيم فتح باب وهو معصب
    ابراهيم: هذه لى ما احبه فيكم ما تعرفون ادقون الباب
    حميد: شفت اخر دلع بنت عمك 0000 صراحه انا مو فاهم ليش اتسوى كل ها تبا تهدم حياتها عشان امايه ما تزعل 0000شو هل تفكير
    ابراهيم: انت عرفت
    حميد: ليش انت كنت تعرف انها مو موافقه
    ابراهيم:كنت معا ابوى 000 وقلت لها انه حياتك مو لعبه
    حميد: ابا اتكلم معاها
    ابراهيم: اشقايل 00 هى من اول ما ترمس معاك والحين ما اظن راح تغير رايها
    حميد: انا اعرف اشلون راح اخليها ترمس معاى
    ابراهيم: شو راح تسوى
    حميد: عقب راح تعرف عن اذنك
    طلع حميد من البيت بكبره ومحد عرف وين راح دق عليه عبدالله عقب ما قال له ابراهيم السالفه 00 وانه حميد طلع وهو معصب بس ما رد عليه 0000 دق على حمد قال له حمد انه ما شافه اليوم 000000 وعصب ابراهيم من ريم لما شاف حالة حميد وهو متضايق 0000 تمو عبدالله وابراهيم يحاولون يعرفون وين راح حميد 000000 وكل شوى واحد يدق على موبايله وحمد من صوب يحاول يدق على ربعه يمكن عند واحد من شباب بس ما حصله 0000000وعلى ساعه 2 فتح حميد موبايله لقا مكالمات من عبدالله وحمد وابراهيم 0000ما رد عيلهم 00000 وعقب فتره دق موبايله شاف رقم عبدالله
    حميد: مرحبا عبدالله
    عبدالله: وين أنت 0000 من متى اندق عليك
    حميد: صوب البحر أنا 0000 لا تتحتاينى
    عبدالله: خلك مكانك يايى عندك انا
    حميد: ابااقعد بروح
    عبدالله: متى راح ترد
    حميد : ما اعرف وبعدين انا مو ياهل
    عبدالله: نعرف انك مو ياهل بس خفنا عليك لانك طلعت من بيت معصب وندق عليك ما ترد
    حميد: يعنى واحد ما يتضايق 000 ويقعد بروحه
    عبدالله: اوكى خلاص ما له داعى تعصب00000 باى
    حميد: باى
    ابراهيم: وينه
    عبدالله: صوب البحر00000خله تعرفه يحب يقعد بروحه اذا تضايق
    ابراهيم: ما توقعت حميد يحب ويصير معاها كل ها0000 بس كل ها من دلع بنت عمك
    عبدالله: لا تظلم ريم 00 كلنه نعرف انها تحب حميد ولا يمكن تكون سوت كل ها بس عشان تلعب بى مشاعر حميد أكيد فى شى نحن ما نعرفه خلها ترفض
    ابراهيم: ااى كان سبب ما عندها عذر يخليها تعيش حميد بى وهم وعقب تصدمه
    عبدالله: خلنه الحين من ريم000 واتصل عليه عقب نص ساعه اذا ما رد البيت000 انا رايح غرفتى
    ابراهيم: اوكى
    مر وقت وحميد ما رد البيت واتصل عليه ابراهيم وقال له حميد انه بخير وانه يمكن ما يرد البيت اليوم
    والصبح على ساعه 8 ركب حميد موتره وراح صوب بيت عمه دق باب فتح له عمه سلم عليه ودخله داخل
    حميد: عمى ممكن اتكلم معا ريم
    بو ريم: ممكن يا ولدى 0000 وانت تعرف انى ما راح احصل لى بنتى ريال مثلك 0000بس ما اقدر غصبها على شى هى مو راضيه عليه
    حميد: وانا بعد ما ارضا انى اخذها غصب 000 بس ابا اتكلم معاها
    بو ريم: ان شاء الله 000
    طلع بو ريم من الميلس وزقر ريم قال لها انه حميد يبا يرمس معاها ما رضت تدخل بس ابوها خلها توافق
    دخلت بروحها الميلس
    حست أنها راح يغما عليها لانها اول مره تشوف حميد من عقب كلامه معا امه000000وحميد اول ما شافها وقف وأبتسم
    حميد: معقوله قدرتى كل فترة تبعدين عنى
    ريم: بس فكرى كان معاك





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  3. #243
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    حميد:عيل شو كلام لى سمعته أمس من والد
    تغيرت ملامح ريم : انت تعرف ليش قلت لا
    حميد: لا ما اعرف 0000 ابا اسمع منج ليش مو موافقه
    ريم: حميد نحن لا يمكن نكون حق بعض 00لانه محد راح يرتاح من علاقتنا
    حميد: انتى قلتى علاقتنا نحن يعنى انا وانتى00000 فا ليش تفكرين بى الناس
    ريم: لانه نحن بنعيش بين الناس 0000 حميد انت تعرف انه انا احبك وانت ولد عمى وفوق كل ها اى بنت تتمنا تاخذها00000 بس اذا خالو ما وافقت فا انا ما ابا اخسرها
    حميد: وانا عادى عندج مثلى مثل اى شخص 000اذا كان فى حياتج او لا ما راح تفرق معاج
    ريم: انت أهم شخص فى حياتى 00000
    حميد: مجرد كلام بس دام ما هميتج ما راح اغصبج عن اذنج
    قام وراح صوب باب صاله
    ريم: حميد
    حميد: لا تخافين انا ما راح اتخلى عنج بى هل سهوله 000 وكلمه اسمعيها منى قلته لج وراح اقوله لج غيرج مو ماخذ 0000 وانتى تعرفين انى اذا قلت شى راح اسويه00000 تحملى بى عمرج عن اذنج
    طلع حميد من بيت عمه راح بيتهم شاف امه ابتسم لها بس ما تكلم طلع غرفتة ونام 000 راح ابراهيم غرفتة شافه نايم فا خلها0000 ولكل عرف انه ريم مو موافقه ولكن ما عرفو ليش0000 وابراهيم علاقته تغيرت معا ريم ما قام يرمس معاها محد كان يتصور انه علاقة ابراهيم وريم ويمكن تتغير بى سبت حميد لى دوم ضرابه معا ابراهيم000000 عبدالله وحيد لى عرف ليش ريم مو اقفه لانه ابوه خبره بلى صار فا عذر ريم لانه يعرف انه ريم ما تحب حد يزعل بى سببها فا كان دوم ياخذ شما يوديها عند ريم اذا ما زراتهم 000 ويحاول يحسسها انها بعدها غاليه عنده لانه دوم كانت تعتبر انه عبدالله اخوها الكبير ومهما سوا ما كانت تزعل منه 000 حاول عبدالله يتكلم معا امه عسب تغير رايها يوم شاف حالةحميد وانه رد مثل اول كله طلعات وما يرد البيت غير حق رقاد بس ام عبدالله بعدها على رايها 00000 صج كان حميد ما يقعد فى البيت بس حتا طلعاتها ما كانت مثل قبل يعنى ما كان يضحك او يتغشمر معا حمد اذا طلعو مرات يحاول يتصنع انه فرحان عسب لا يحسس حد انه متضايق00000 ومن صوب ريم كانت حاسه انه دنيا كله ضدها عمرها ما كانت تتوقع انه ابراهيم ما يفهمها 00000 وحميد كانت تعرف انه راح يحبها مثل ما قال لها 000بس ما كانت تحاول تتكلم معاه عسب لا تتعلق وايد فيه او حميد يحط امال انهاممكن تغير رايها 00000وكان يكفيها انه شما اتيب سيرته بدون قصد او تشوفه مرات اذا زارت عمها بدون لا يحس عليها

    ****جبرنا الوقت نفترق وتضل قلوبنا معلقه ما بين مشاعرنا وكلام الناس****





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  4. #244
    عضو جديد
    الصورة الرمزية متكحلة بدم خاينها
    الحالة : متكحلة بدم خاينها غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 50273
    تاريخ التسجيل : 31-12-09
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 10
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    بسرعة كملي ترى حطيتي جزء صغير ونحن نبا نقرأ بسرعة كمليها بليييز






    سؤال حير اقلام الكتابة
    سؤال صار اشبه بالمحال
    سؤال عجز قلبي يلقا جوابه
    ليش احبك كثر حبات الرمال

  5. #245
    عضو جديد
    الحالة : حالتي متعبه ومعثوره غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 49422
    تاريخ التسجيل : 26-11-09
    الدولة : آلعيــٍٍـن دآآآآر آلـزيـًًــن {{~
    الوظيفة : دوروليه شغل .. واللي يسمعج يقول مخلصه الدراسه هع ..
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 13
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    يــآآ سلــــــــآآم والله آنـــهــآآآ طررر طررر

    مــن كــآآتبــه مبدعــه

    بس الاجزاء صغـآر وآآيــد

    المهم نتـريــآآ آلبــآآآقـي بســرعه لــآآ تبطييــن

    آختـج






  6. #246
    عضو فضي
    الصورة الرمزية الطالبة المتميزة
    الحالة : الطالبة المتميزة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 48185
    تاريخ التسجيل : 15-11-09
    الدولة : دارِ حكمها زايد
    الوظيفة : طالبة العــــــــــــاشــــــــر (*1*)
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 418
    التقييم : 45
    Array
    MY SMS:

    *( لا تخـــــــــاف مــن الزمــــــــــأأأن)*

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    انا بعلن انتحاري وبقول في الوصية انتي اللي قتلتيني كملي يلا بسرعة حبيبتي احبج اذا كملتيها يلا يلا يلا






  7. #247
    عضو فضي
    الصورة الرمزية الطالبة المتميزة
    الحالة : الطالبة المتميزة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 48185
    تاريخ التسجيل : 15-11-09
    الدولة : دارِ حكمها زايد
    الوظيفة : طالبة العــــــــــــاشــــــــر (*1*)
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 418
    التقييم : 45
    Array
    MY SMS:

    *( لا تخـــــــــاف مــن الزمــــــــــأأأن)*

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    شكلي بدخل مستشفى الميانين بسبتج






  8. #248
    عضو فضي
    الصورة الرمزية الطالبة المتميزة
    الحالة : الطالبة المتميزة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 48185
    تاريخ التسجيل : 15-11-09
    الدولة : دارِ حكمها زايد
    الوظيفة : طالبة العــــــــــــاشــــــــر (*1*)
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 418
    التقييم : 45
    Array
    MY SMS:

    *( لا تخـــــــــاف مــن الزمــــــــــأأأن)*

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    بتم احط ردود لين ما تكملي






  9. #249
    عضو فضي
    الصورة الرمزية الطالبة المتميزة
    الحالة : الطالبة المتميزة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 48185
    تاريخ التسجيل : 15-11-09
    الدولة : دارِ حكمها زايد
    الوظيفة : طالبة العــــــــــــاشــــــــر (*1*)
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 418
    التقييم : 45
    Array
    MY SMS:

    *( لا تخـــــــــاف مــن الزمــــــــــأأأن)*

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    واحد اثنين ثلاث اربع خمس ست سبع ثمان تسع عشر يلا كملي
    12345678910






  10. #250
    عضو فضي
    الصورة الرمزية الطالبة المتميزة
    الحالة : الطالبة المتميزة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 48185
    تاريخ التسجيل : 15-11-09
    الدولة : دارِ حكمها زايد
    الوظيفة : طالبة العــــــــــــاشــــــــر (*1*)
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 418
    التقييم : 45
    Array
    MY SMS:

    *( لا تخـــــــــاف مــن الزمــــــــــأأأن)*

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    يلا بسرعة






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كثير من الناس يقرؤون الفاتحة في الصلاة بسرعة ولا يعلمون ما فيها،
    بواسطة هوى الذكريات في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 13-09-14, 07:43 AM
  2. ضحكــــــــــتي فيها (غموض)ودمعتي فيها (غرابهـ) ..... شاركو ^__^
    بواسطة شيخ الجتب في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 13-03-16, 08:25 PM
  3. ضحكتي فيها غموض ,,, ودمعتي فيها غرابه
    بواسطة غـــموض شفــاف في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-11-25, 03:08 PM
  4. كيف تعرف أن فلان من الناس يفكر فيك؟؟ (واقع)
    بواسطة المبرمجة في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 11-07-29, 08:25 PM
  5. فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)
    بواسطة قالى احبج وراح في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 137
    آخر مشاركة: 09-07-31, 12:34 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •