تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 

مشاهدة نتائج الإستطلاع: بدون مجامله يعنى رايك اشكره فى قصة

المصوتون
71. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • روعة

    67 94.37%
  • بايخة

    4 5.63%
صفحة 30 من 38 الأولىالأولى ... 202526272829303132333435 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 291 إلى 300 من 372
  1. #291
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية عمانية وافتخر
    الحالة : عمانية وافتخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 50361
    تاريخ التسجيل : 01-01-10
    الدولة : سلطنة عمان
    الوظيفة : اعمال حرة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 37
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    أعذر غيابي ولا تظن فيني غرور

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووورة يالغالية ع البارت بس لا تطولين علينا









    لا تجعل قلبك نهر يلتفت اليه كل
    عابر سبيل
    اجعلةقصر يسكنة كل من
    يستحقة

  2. #292
    عضو فضي
    الصورة الرمزية **الهاشمي**
    الحالة : **الهاشمي** غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 46834
    تاريخ التسجيل : 06-11-09
    الدولة : أرض الوطن
    الوظيفة : طالب جامعي
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 269
    التقييم : 57
    Array
    MY SMS:

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد... أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قالى احبج وراح مشاهدة المشاركة
    ام حمد : مشكوره بنتى امج فى البيت ولا فى بيت عمج
    ريم: لا خالو داخل حياج
    أمل: شخبارج ريم
    ريم: بخير والله 000 وينج محد يشوفج
    امل : مو جوده 0000بس اخوى هذه تشوفينه 00وتاشر على سياره حمد لانه كان واقف0000 هو مر شهرين ولكل على حالته 00000
    دق باب بيت قوم ريم راحت ريم تفتح الباب تفاجات يوم شافت ام حمد عند باب
    ريم: مرحبا خالو حياج اقربى
    لى مو موجود فى بيت00000000
    حس حمد انها ترمس عنه فااشر له انها تصبر حتا ترجع البيت 000 دق هرن حق امه و روح
    ريم: ازين 000 حياكم داخل


    جنج مغلطة في أول البارت
    يعني كيف كلمتهم وبعدين فتحت الباب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





    التعديل الأخير تم بواسطة **الهاشمي** ; 10-01-03 الساعة 11:58 AM

  3. #293
    عضو فضي
    الصورة الرمزية **الهاشمي**
    الحالة : **الهاشمي** غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 46834
    تاريخ التسجيل : 06-11-09
    الدولة : أرض الوطن
    الوظيفة : طالب جامعي
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 269
    التقييم : 57
    Array
    MY SMS:

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد... أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    كملي أختي لا تخلينا على أعصابنا






  4. #294
    عضو جديد
    الحالة : عيون الوطن غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 33457
    تاريخ التسجيل : 08-03-09
    الدولة : ✿{..الإمــــ UAEــآرآت ..} Fuj
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 21
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    انا بنتظار التكمله
    ع احر من الجمر
    بلييييييييييييييييز لاتاخرين علينا
    و اذا قدرتي خلصيها قبل ماتبدى الامتحانات بلييييييييييييز






  5. #295
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    1st رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    هلا وغلا
    ومرحبتين

    الطالبة المتميزه مشكوره على حشرتج بس شوى شوى على
    الموكلى تابع او تابعى معانه الاحداث مشوقه (دعايه حق القصة)
    عمانية وافتخر ان شاء الله
    الهاشمى انا ما يخصنى ها كله من حشره الطالبة المتميزه
    عيون وطن بحاول بس ما اوعدج

    مشكورين على متابعه


    وتابعو بى هدوء عسب انزل الاجزاء بترتيب
    وسموحه اذا نزلت الاجزاء بدون ما ارد عليكم لانه عندى امتحانات ( عاد مشكله المنازل )





    التعديل الأخير تم بواسطة قالى احبج وراح ; 10-01-03 الساعة 06:37 PM
    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  6. #296
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    وفى يوم من ايام
    وفى بيت قوم حمد الساعه 11
    حمد يالس معا امه
    ام حمد: شو ولدى مو ناوى تعرس 000لى قدك عندهم عيال
    حمد قام يحك راسه: كلمتى عمامى صح
    ام حمد: اتصلو على وقالو لى انهم رمسوك0000 بس ما رديت عليهم
    حمد: ليش مستعيلين على زواجى 00000 اعمامى من وصلت عندهم كل يوم واحد يرمسنى عسب اتزوج000 والحين انتى
    ام حمد: وليش ما تتزوج 00ماءشاءالله عليك 00مو ناقصك شى 000 انت قول منو بنته تبا وانا من باجر بخطب لك
    دخلت أمل: انا بقول لج أمى منو تخطبين له
    حمد: كم مره اقول لج الناس تسلم 00وبعدين شو رجعج من مدرسه هل وقت
    أمل : سلام عليكم ورحمه الله
    ام حمد+حمد : وعليكم السلام ورحمه الله
    امل: مدرسات عندهم اجتماع 000فا رخصونه من وقت
    ام حمد: الحين قولى لى منو تبينه نخطب حقه
    حمد: اذا بتاخذين راى أمل عيل ما بتزوج خير شر
    ام حمد: خلنه نشوف اختك منو تبا تزقر مرت اخوها
    حمد: يله قولى
    أمل:000 ريم بنت عم ربيعك حميد
    ام حمد: 0000 صاجه انا ليش ما فكرت فيها ما شاء الله عليها 000مو ناقصها شى أدب واخلاق 00وسبحان من خلقها
    تفأجا حمد ما عرف شو يقول
    ام حمد: شو رايك ولدى وبعدين نعرف اصلهم وطيب اخلاقهم 000000 0واحسن من وحده ما نعرفها
    أمل : صدقينى موافق ما تشوفينه ساكت
    ام حمد: شو قلت ولدى
    حمد: 00000000 ما اعرف شو اقول لج امى 00بس خلينى افكر وبرد لج خبر
    ام حمد: بس رد على بسرعه ترا البنت مو ناقصها شى 000ويمكن حد يخطبها 00000 0000 خلنى اقوم اشوف الطبخه الكلام معاك عن العرس ما منه فايده اقول نخطب لك يقول لى افكر
    وقامت ام حمد وهى ترمس عمرها
    حمد يوم شاف امه وهى تتحرطم ابتسم
    امل: عن اذنك اخوى المعرس
    حمد: انتى شو خلاج تقولين اسمها
    امل : لانى اعرف انك تباها 0000 زين ما كلت البنت بى عيونك يوم وصلتنا 0000 وبعدين لازم تشكرنى لانى قلت اسمها يدام امى
    حمد: أختى وتفهمينى000 بس انتى لا يكون قلتى لها هل شى يوم كنتى عندها
    أمل: لا ما يخصنى 0000 خل السالفه رسميه احسن
    حمد: فديت حبيبتى تعالى عند اخوج عشان احب هل راس العبقرى
    امل: اسفه بروح غرفتى ببدل وبنام تعبانه 0000
    حمد: انتى اشكرى ربج انى بحب راسج 0000 وبعد تتخققين
    امل: صدقنى باجر بتحب راسى لانى اذا ما قلت حق امايه اسمها 000 انت لا يمكن كنت تفكر تقول اسمها 00000 0000 وبعدين الحين بروح بخبر امى وبخليها تغير رايها
    حمد: افا اتغشمر معاج حياتى0000روحى ماما نامى وارتاحى 00وقت الغدا انا بروحى بى ذات نفسى راح اييب لج الغدا
    امل: مو عشان سواد عيونى00000
    وحمد ما صدق 000 صج انه ما شاف ريم غير كم مره بس بعده يذكر اول مره شافها فى بيت عمها فى المطبخ يوم كان معا ابراهيم 000 اعجب فيها بى كلامها بى عفويتها بى رقتها شافها غير عن بنات
    وفلن عقب يومين قال حق امه انه يبا ريم 000000فرحة ام حمد واتصلت حق ام ريم وقالت لها انها تبا تزورها 0000واليوم لى عقبه زارت ام حمد ام ريم 0000وطلبت ايد ريم منها قالت لها ام ريم انها راح تسال ريم وبو ريم وراح ترد لها خبر
    وفى نفس اليوم مر حميد على بيت قوم حمد 000دخله حمد البيت الين ما يتجهز ومن عقب ما تجهز طلع حمد من غرفتة
    حمد: يله انا جاهز خلنا نطلع
    زقرته ام حمد: حمد يمه وين رايحين
    حميد: شو اخبارج خالو 000
    ام حمد: بخير من متى انت هنى
    حميد: من 5 دقايق 000 بس هل تعبان ما قال لج انى هنى صح
    ام حمد: اكيد نسا باله مشغول بى العرس
    حميد: عرس منو
    ام حمد: محد خبرك 00000 اليوم خطبت بنت عمك حق حمد
    حميد: شو0000 اى بنت عم
    ام حمد: عمك عبدالله 0000ريم
    حمد: امى خربتى على المفاجاه 00 بغيت اخبره بروحى
    ام حمد: على بالى خبرته 0000 بس انتو وين رايحين
    حمد: والله ما نعرف بس يمكن نتعشا ونرد
    ام حمد: تحملو بى عمرك 00شوى شوى على درب
    حمد: ان شاء الله
    طلع حمد لحقه حميد 000وهو مو حاس بى دنيا 000ومو مستوعب الموضوع ركب معا حمد وهو يفكر انه كل كلام لى سمعه يمكن جذب
    وفى سياره تم حميد ساكت
    حمد: هود شو بالك ساكت جى رايحين عزا
    حميد: انت من صجك ترمس انت خاطب بنت عمى
    حمد: هى اليوم ام حمد راحت وكلمت بيت عمك00000 وصدقنى اتشرف انى اكون نسيبكم
    حميد: حمد0000 انت صاحى 0000 قاعد تسمع الكلام لى تقوله
    حمد: ليش شو سالفه000 على بالى انت اول شخص راح تفرح و تقول لى مبروك
    حميد: حق شو افرح واقول لك مبروك 00لانك راح تاخذ الشخص الوحيد لى تمنيته فى هل دنيا 000ولا تبانى افرح وابارك لك لانك شخص الوحيد لى امنته على كل شى فى حياتى 000وياخذ اعز شخص منى 00معا انه يعرف كل صغيره وكبيره 0000تبانى افرح وابارك لك على انك تتطعنى بى ويهى 00وبكل نذاله
    حمد: انامو فاهم شى ليش كل هل كلام
    حميد: حمد ارجوك اذا هذه مقلب من مقالبك 00فا انا اقول لك انه بايخه
    حمد: حميد اتكلم بصراحه000 ترا اعصابى مو متحمله كل الكلام لى تقوله
    حميد: اشقايل تخطب بنت عمى وانت تعرف انى احبها 00000 وانت عندك خبر بى كل شى صاير بينه
    حمد: ليش انت كل هل فتره كنت ترمس عن 00بنت عمك
    حميد: يعنى ما كنت تعرف انى اتكلم عنها
    حمد: تراك ما رضيت تقول لى من هى0000 وانا ما بغيت اجبرك تقول لى
    حميد: ابستم ابتسامة قهر00000 لانه عرف انه حمد صاج هو عمره ما قال حق حمد انه يقصد بنت عمه





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  7. #297
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    حمد: احلف لك انى ما كنت اعرف اى شى ولا كنت اعرف انك تتكلم عنها000 و يوم والده قالت لى انها راح تخطب بنت عمك000 وافقت لانى اعرف انى ما راح احصل احسن عنها 0000000 وخلاص انا راح اكلم والده واخليها تنسا كل شى
    تم حميد ساكت ما علق على كلام حمد 00فا حمد سكت عنه 000 ورجع كل واحد بيته
    واليوم ثانى خبرت ام ريم بوم ريم عن موضوع خطبة
    وقال لها بو ريم تسال اول شى ريم عن رايها
    قالت ام ريم حق ريم انه ام حمد طلبت ايدها حق ولدها
    وقالت لها امها خلها تفكر وترد عليها 00000تفاجات ريم انه حمد يفكر يخطبها وهو ربيع حميد ويعرف كل شى عنه 0000
    ريم: معقوله حمد يخطبنى انا 000 الى اعرفه انه هو ربيع حميد وكله معاه 000مقعوله ما يعرف شى عن علاقتى بى حميد 0000 بتصل على شما بخليها اتى احسن لانى حاسه عمرى راح اتخبل
    اتصلت على تلفون البيت رد حميد 00بس ريم ما تنتبهت حق صوته
    ريم: سلام عليكم
    حميد: وعليكم السلام
    ريم: وين شما
    حميد: 00000
    ريم: اكيد ابراهيم على حركاتك السخيفه جى ما ترد 00ابا شما ضرووى
    حميد: ابراهيم محد
    ريم: : منو انت
    حميد: وصل اليوم لى ما تعرفين فيه صوتى00000
    ريم: ممكن اتكلم معا شما 000 ماسكه عمره بى غصب عسب لا تصيح
    حميد: ان شاء الله00 بس ما تبين تسألينى عن احوالى من عقبج
    ريم: 0000ارجوك حميد ليش تحاول تجرحنى بى كلام 00000 نحن لا يمكن نكون حق بعض فا ليش تخلينى اتعذب و تزيد عذابك 00صاحت وسكرت الخط
    نزلت شما من فوق
    حميد: شما ريم تباج
    شما: ما قالت لك فى شو
    حميد: لا 00بس ممكن تروحين لها شكلها محتاجه لج
    شما: ليش شو صاير
    قال حميد حق شما الكلام لى قاله حق ريم
    شما: طالعة حميد بى نظره عتاب 00000ازين خلاص بتصل على عبدالله وبخبره 0000وعقب وصلنى
    وصل حميد شما بيت عمه
    دخلت شما وسلمت على ام ريم وراحت غرفة ريم
    حصلتها اتصيح
    شما: شو فيج ليش كل هل صياح
    ريم: حميد دوم يحسسنى انى اتخليت عنه برضاى
    شما: حبيبتى حميد يحبج حتا لو حاول يقول عكس هل شى 000تعرفين انه هو صلنى عندج وقال لى انج متضايقه
    ريم: لانه يعرف انه هو سبب
    شما : صدقينى يموت عليج متا راح تتخلين عن عندج وتوافقين
    ريم: شما ارجوج انا قلت لكم اذا خالو ما وافقت انا لا يمكن اخذ حميد
    شما: ازين خلاص فى شو كنتى تبينى
    ريم: خطبونى
    شما: شو000 منو
    ريم: ام حمد حق ولدها
    شما: راح توافقين
    ريم: ما اعرف 000انا عقلى مسكر ما اعرف شو اسوى مو قادره أنسا حميد 00بس حاسه بى شى غريب من اول ما سمعت انه ام حمد طالبه ايدى حق ولده 000عشان جى اتصلت عليج
    شما: اذا تبين رايى فا راح اقول لج الصراحه000
    ريم: قولى
    شما: انتى ربيعتى وحميد ولد خالتى 000000 بس انتو مو حق بعض لانه كل واحد فيكم متمسك بى رايه انتى من صوب وحميد وخالو من صوب و خالو لا يمكن توافق وعبدالله عجز يرمس معاها بس خالو معانده00000 شوفى حياتج صلى استخاره 0000
    ريم: انا اعرف انه حميد لا يمكن يغير رايه بس انا ما ابا يوقف حياته بى سبتى وخالو تلومنى على هل شى 000 بس مثل ما قلتى احسن شى اصلى استخاره
    وعند حمد
    كلم امه وقال له انه ما يبا ريم 000 معا انه كان صدق معجب فيها بس حمد متسعد يسوى اى شى حق حميد
    ام حمد: شو ها لعب ياهل 00 اسمحلى انا ما بروح حق الناس 00واقول لهم ولدى غيررايه 0000 بين يوم وليله
    حمد: امى ما يصير اخذها وبعدين ما صار شى
    ام حمد: مو رايحه والحين راح تاخذها غصبن عنك وانا كلمت عمامك وقلت لهم انى خطبتة لك وقالو لى اذا ردو الحريم اخبرهم عسب يرمسون الريايل
    حمد: انتى ليش مو راضيه تفهمين على00ما اباها
    قامت ام حمد وطنشت حمد وتم حمد يحاول يقعنها تغير رايها وفى هل فتره ما كان يروح حق حميد
    صلت ريم وحست بى راحه وعقب يومين ردت على امها انها موافقه 00000وام ريم خبر بوريم وهو خبر بو عبدالله 0000 وخبرو ام ريم انها تتصل بى ام حمد وتقول لها انه ريم موافقه 000ويخلون الريايل ايون 0000وام عبدالله اول ما وصلها الخبر فرحه مو حق ريم 000 بس لانها راح تبتعد عن حميد 000000 وعبدالله بغا يكلم ريم بس يوم عرف انها هى بروحها مواقفه ما قال شى0000000
    فا راح صوب غرفة حميد شافة يالس يتجهز عسب يطلع ومعاه ابراهيم كل عاده يسولف بس محد يسمع له
    عبدالله: سلام عليكم
    ابراهيم+حميد: وعليكم السلام
    ابراهيم: ما قلت لك عبيد شو سوا معا ناصر
    عبدالله: مو وقتك الحين0000 حميد ممكن اتكلم معاك
    حميد: تفضل
    عبدالله: اظن عندك خبر انه ربيعك خاطب ريم
    ابراهيم: شو تقول منو
    حميد: هى اعرف 00 قالها بى غصه
    ابراهيم: هى انتو شو يالسين تقولون شو سالفه
    عبدالله: حمد خطب ريم
    ابراهيم: نذل صج انه نذل
    حميد: ابراهيم لو سمحت هو ما يعرف شى عن علاقتى معا ريم فا ارجوك لا تقول له نذل
    ابراهيم:بس هه
    حميد: قلت لك ما يعرف شى
    عبدالله: بس فى شى ثانى ما تعرف
    ابراهيم: خير شو هو بعد
    عبدالله: ياخى اسكت خلنى ارمس00000 ريم موافقه
    حميد: سكت لانه كان مصدوم من قرار ريم 000 شل سويج موتره وموبايله ونزل تحت حصل امه فى صاله طالعها بى نظرات كانها يلومها وطاف عنها





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  8. #298
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    وعندالله وابراهيم0000 000000اقنع عبدالله ابراهيم انه ريم من حقها تعيش حياتها ومحد له حق يدخل فى حياتها
    00000حميد 00000 كان مستحمل كل شى لانه كان حاس بى حب ريم له بس يوم عرف انها وافقت انصدم
    واليوم لى عقبه اتصل حميد على حمد وقال له انه يباه ضروورى واتفقو انه يتلاقون صوب البحر مر حمد الساعه 10 بى ليل صوب البحر حصل حميد نزل سلم عليه عادى000 اول مره يحس انه فى حاجز بينه وبين حميد
    تمو مده ساكتين
    حميد: شو وين كنت
    حمد: من دوام لى البيت لى عند الشباب
    حميد: 0000 شو سويت
    حمد: انا كلمت والده بس هى مو راضيه تروح بيت عمك عسب تقول لهم انى غيرت رايى
    حميد: شو تقول0000 ليش هى سياره يوم تباه ويوم تغير رايك
    حمد: بس
    حميد: انت تباها صح
    حمد: هل كلام قبل لا اعرف انك تحبها
    حميد: بس انت تباها 00000 قبل او بعد ما تفرق 0 000وكنت راح تاخذها 000000 سكت مده 0000وابشرك انها موافقه يعنى خلاص كل شى بينه كان ماضى 0000وانا اعرف انك لا يمكن فى يوم تزعلها00000 ودامها موافقة عليك يعنى تباك ومقتنعه
    حس حميد بى نظره فرح بى عيون حمد
    حميد: يله بسرعه نبا ربشه ونفرح
    حمد: تأمر انت
    تمو يسولفون وحميد حسس حمد انه خلاص ريم ماضى بى نسبه له 000000لانه يعرف انه اذا حمد حس بى اى طريقه انه حميد بعده يحب ريم 000يمكن يأثر هل شى على حياته معا ريم
    واليوم ثانى اتصلت ام ريم على ام حمد وخبرتها انه ريم موافقه واتفقو انه الريايل يمرون لهم عقب باجر
    وخبرت ام حمد حمد لى كان عارف وأمل لى ما صدقت 00000 واتصلت ام حمد على عمام حمد وخبرتهم متا يمرون على بوريم وبو عبدالله عسب يتفقون على باقى اشياء 00 فرحو عمام حمد لانه حمد ولد اصغر اخوانهم وحيد اخوهم فا كانو مسئولين عنه صج هم فى دبى وحمد وامه بس فى شارجه بس كانو دوم يسئلون عنه وعن احواله 00وكانو يقنعونه انه ايى يسكن فى دبى بس حمد ما كان يرضا 000ولكل تم يتجهز حق عرس حمد عمامه من صوب وخواله من صوب وكل واحد تكفل بى شى
    حميد كان معا حمد كأنه عرسه 0000 وشما كانت تساعد ريم وابراهيم طبعن السايق 00000بس اول مره كان يسوى شى هو راضى وبدون اعتراض 00000 وفى ليله العرس الكل كان موجود بس حميد محد شافه اتصل عليه حمد
    حمد: وينك انت
    حميد: يبونى ضروورى فى الشغل 00فا رحت لهم
    حمد: ليش شو صاير
    حميد: والله ما اعرف000 بس راح احاول ايى لكم 000 ولا تنسا تقول حق ابراهيم عسب يسوى ربشه عند الشباب
    حمد: بدون لا اقوله محشر الدنيا
    حميد: يله يا المعرس روح شوف معازيمك0000
    حمد: اوكى0000 بس تذكر انك ما كنت معاى فى ليله عرسى
    حميد: يصير خير 00باى الحين راح اتاخر
    حمد: باى
    000 طبعن محد صدق بس ما قدر يشوف ريم تنزف حق غيره0000 وريم كانت كأنها قمر لابسه ثوب ابيض على ذهبى ومسويه تسريحه خفيفه ولكل كان معجب فيها 0000وام عبدالله وام شما كانو بى عرس بس كانهم اغراب لدرجه ام حمد حست بى هل شى بس ما قالت شى 000000 والبنات شما وعبير وخوله وامل كانو متكشخين وعبير وامل كله كانو يرقصون خوله لانه ما كانت تعرف ترقص فا كانت تشجعهم 00وشما كانت تهتم بى ضيوف معا ام ريم وام حمد 00000 وعلى الساعه 11 ونص وصل حمد ودخله بو عبدالله 00حب رأس ريم ونثر فلوس على راسها وطلع 000000 والساعه 12 طلعو حمد وريم من صاله00000 وام ريم دوموعها ما وقفت يوم شافت ريم طالعه من صاله معا معرسها 000 فا تقرب منها حمد حب راسها
    حمد: عمتى ريم بى عيونى
    ام حمد: وبعدين ريم مو رايحه بعيد 000 واذا بغيتى تشوفينها اتصلى بى اى وقت وحمد بروحه راح يوصلها لج
    ام ريم: مالى غيرها يا اختى 00واول مره تبتعد عنى
    ام حمد: وانا وانتى ابتعدنا عن اهلنا اول ما عرسنا000وكنا نعرف انه هل يوم راح ايى000000 باركى حق بنتج وخليها تروح بيتها وهى فرحانه
    باركت ام ريم حق ريم وراحت ريم معا حمد

    فى يوم عرسه دموعى سبقت مشاعرى 000 تبارك لى الغالى
    وتقول له عسا ايامك سعيده والفرحه دوم من نصيبك 00تتهنا بى عريسك وتذكر حبييك ومن يحبك





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  9. #299
    عضو فضي
    الصورة الرمزية **الهاشمي**
    الحالة : **الهاشمي** غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 46834
    تاريخ التسجيل : 06-11-09
    الدولة : أرض الوطن
    الوظيفة : طالب جامعي
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 269
    التقييم : 57
    Array
    MY SMS:

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد... أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    أختي قلنالج كملي القصة بس مب تقلبينها

    ليش سويتي جي ليييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مع أني والله كان قلبي حاسسني أن حمد بيا خذ ريم بس قلت لا ما يصير ........وآخر شي تيوزينهم ليييييييش؟؟؟

    غيري الأحداث دخيلج....





    التعديل الأخير تم بواسطة **الهاشمي** ; 10-01-03 الساعة 07:44 PM

  10. #300
    عضو فضي
    الصورة الرمزية **الهاشمي**
    الحالة : **الهاشمي** غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 46834
    تاريخ التسجيل : 06-11-09
    الدولة : أرض الوطن
    الوظيفة : طالب جامعي
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 269
    التقييم : 57
    Array
    MY SMS:

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد... أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    أنا مخلص امتحانات عادي كملي القصة






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كثير من الناس يقرؤون الفاتحة في الصلاة بسرعة ولا يعلمون ما فيها،
    بواسطة هوى الذكريات في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 13-09-14, 07:43 AM
  2. ضحكــــــــــتي فيها (غموض)ودمعتي فيها (غرابهـ) ..... شاركو ^__^
    بواسطة شيخ الجتب في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 13-03-16, 08:25 PM
  3. ضحكتي فيها غموض ,,, ودمعتي فيها غرابه
    بواسطة غـــموض شفــاف في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-11-25, 03:08 PM
  4. كيف تعرف أن فلان من الناس يفكر فيك؟؟ (واقع)
    بواسطة المبرمجة في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 11-07-29, 08:25 PM
  5. فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)
    بواسطة قالى احبج وراح في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 137
    آخر مشاركة: 09-07-31, 12:34 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •