مشاهدة نتائج الإستطلاع: بدون مجامله يعنى رايك اشكره فى قصة

المصوتون
71. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • روعة

    67 94.37%
  • بايخة

    4 5.63%
صفحة 33 من 38 الأولىالأولى ... 232829303132333435363738 الأخيرةالأخيرة
النتائج 321 إلى 330 من 372

فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)

هذه مناقشات في فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع) مع قصص الطويلة , الروايات هذا المنتدى, في منتدى القصص ; وينك الله يخليكي نزلي البارت لانا تعبنا من الانتظار ومع انا تعبنا لكن بننتظرك ما علية بس لا تبطين علينا...

  1. #321
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية عمانية وافتخر
    الحالة : عمانية وافتخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 50361
    تاريخ التسجيل : 01-01-10
    الدولة : سلطنة عمان
    الوظيفة : اعمال حرة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 37
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    أعذر غيابي ولا تظن فيني غرور

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    وينك الله يخليكي نزلي البارت لانا تعبنا من الانتظار ومع انا تعبنا لكن بننتظرك ما علية بس لا تبطين علينا









    لا تجعل قلبك نهر يلتفت اليه كل
    عابر سبيل
    اجعلةقصر يسكنة كل من
    يستحقة

  2. #322
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية عمانية وافتخر
    الحالة : عمانية وافتخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 50361
    تاريخ التسجيل : 01-01-10
    الدولة : سلطنة عمان
    الوظيفة : اعمال حرة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 37
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    أعذر غيابي ولا تظن فيني غرور

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    من ناحيت سحرتنا هي سحرتنا اكيد بس تنزل البارت عاد





    لا تجعل قلبك نهر يلتفت اليه كل
    عابر سبيل
    اجعلةقصر يسكنة كل من
    يستحقة

  3. #323
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    اتصلت ريم على حميد
    حميد: الو منو معاى
    ريم: سلام عليكم 00 انا ريم
    حس حميد من صوتها انها متضايقه
    حميد: وعليكم السلام 000 خير بنت عمى
    ريم: بقول لك شى بس ابا توعدنى انك ما تخبر حد
    حميد: اوعدج خير شو فيه
    ريم: تعرف وين حمد
    حميد: لا والله كل لى اعرفه انه من اربع ايام موفقنه عن الشغل بى سبت قضيه استوت ومن عقبها ما شفته واتصل عليه ما يرد0000 ليش انتو بعد ما تعرفونه وينه
    ريم: رد قبل كم يوم من شغل وهو متضايق 000 سالته شو فيه ما قال لى والعصر طلع ما رد البيت 000 واليوم صار له اربع ايام
    حميد: وليش ما خبرتينى من اول
    ريم: لانه كان يتصل ويقول انه عند ربعه 00 بس من امس ما قام يرد على
    حميد: ازين خلاص لا تحاتين 000 انا بسال عنه وبرد لج خبر
    ريم: مشكور حميد 000 بس لا تخبر ابراهيم بى ذات 000تعرفه راح يكبر السالفه0000 وشى ثانى
    حميد: عيونى 00 طلعت عفويه منه
    ريم: لا تخبر عموه بعد لانه ما تعرف شى وانا قايل لها انه حمد يتصل كل يوم وهو بخير
    حميد: ان شاء الله 000 مع سلامه
    ريم: ربى يسلمك
    اول ما سكرحميد من عند ريم تلبس وراح صوب شغله 0000 وتم يسال اذا حد من شباب شاف حمد 000000 راح عند واحد من شباب اسمه محمد
    حميد: سلام عليكم
    محمد: وعليكم سلام
    حميد : ابا اسالك اذا شفت حمد من عقب ما وقفوه
    محمد: سمعت من واحد من شاب انه عند شله شباب عندهم شقه وهو معاهم
    حميد: تعرف عنوانه
    محمد: لا والله000 بس بسالك عنه000 وشى ثانى ترا هل شباب راعين خمر وبنات
    حميد: لا اكيد غلطان حمد لا يمكن يرابع هل اشكال
    محمد: اقول لك لى سمعته0000 وبعدين هو تغير من سمع انه راح يحولونه محكمه عسكريه
    حميد: كلنه نعرف انه حمد ما يخصه بى قضيه 00 وكلها مسألة وقت ونعرف منو مسوى كل هل شى
    محمد: وكلنا نتمنا هل شى
    حميد: اوكى الحين متى راح اتيب لى العنوان
    محمد: خلاص اليوم على ساعه 10 بتصل عليك
    حميد: اوكى لا تنسا 0000 مشكور ومع سلامه
    طلع وبغا يتصل على ريم ويخبرها 00 بس غير رايه عسب يتاكد اول شى من انه فعلن حمد معاهم
    وعلى ساعة 10 اتصل محمد على حميد وعطاه عنوان الشقه 0000000 وحميد راح صوب العنوان لى عطاه محمد 000 دق الباب فتح له واحد من شباب هو سكران
    (00000) خير منو تبا
    حميد: لو سمحت حمد موجود
    (00000) هى موجود حياك
    حميد: مشكور ممكن تزقره لانى اباه ضرورى
    (0000) ان شاء الله دخل وهو يصارخ000 حمد واحد برع يباك
    سمع حميد صوت حمد: منو
    (0000) ما اعرفه واقف برع روح له
    طلع حمد تفاجا بى حميد
    حميد: شو ما عجبتك المفأجاه
    حمد: حميد حياك تعال
    حميد: تعرف انى ما ادخل هل اماكن 00ممكن اتى معاى
    حمد: خمس دقايق
    نزل حميد 00 وحمد شل موبايله وعقاله وسويج السياره ونزل000 شاف حميد واقف صوب سيارته
    حميد: اركب
    حمد: بيى بى سيارتى انت تجدم
    حميد: ابا ارمسك الحين قبل لا تروح البيت
    ركب حمد سيارة حميد
    حمد: قبل لا ترمس احب اقول لك انه ما يخصنى بى اى شى شفته فى شقه 000 انا بس كنت اقعد معاهم
    حميد: مصدقك 0000 بس ممكن اعرف ليش كل ها
    حمد: شو
    حميد: ناسى انه عندك حريم فى البيت بروحهم وانت والوحيد مسئول عنهم00000
    حمد: لانى اعرف انهم ما لهم غيرى فا ما بغيتهم يشوفنى وانا بى هل حاله
    حميد: ليش شو صاير
    حمد: نسيت القضيه فى دوام 000 00 ما قدرت اجابلهم 00او احط عيونى فى عيون امى
    حميد: امك تعرف انك لا يمكن تاخذ رشوه او تهرب مسجونيين 00000 ولكل يعرف اخلاقك 00 وبعدين انت تعرف انهم راح يوفقونك عسب يخلصون تحقيق 0000 وكل واحد عقبها بياخذ حقه
    حمد: اقول لك ما قدرت 0000 لانهم اكيد راح يسالونى ليش متغير 00وما اقدر اكذب على والده
    حميد: بس تقدر تتصل تطمنهم عليك 00 تعرف حاله ريم كيف كانت وهى متصله على
    حمد: ليش شو صاير
    حميد: خايفه عليك صار لك يومين ما ترد عليها
    حمد: انا اسف 0000 لانى نيست الموبايل فى سياره يوم نزلت من شقه عسب اكلمها وحطيته فى الموتر 00 ونسيته
    حميد: لا تتاسف لى 000 اتاسف من اهل بيتك 000 وبعدين ريم تعرف انهم موقفينك عن شغل 000 اتكلم معاهم لانك محتاج حد ترمس معاه وصدقنى راح ترتاح 00 000والحين بسرعه انزل من موترى 000 حتا وانت متزوج ما اخلص من مشاكلك
    نزل من سياره حميد
    حمد: حميد مشكور
    حميد: على شو
    حمد: لانه لو كان عندى اخو ما راح يسوى مثلك
    حميد: واتشرف اكون اخوك 000 والحين بسك رومنسيه وفلم هندى باى
    حمد: باى





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  4. #324
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    راح حميد 000 وحمد ركب سيارته وراح صوب بيتهم
    دق باب فتحت له ريم وكانت صج زعلانه عليه
    حمد: سلام عليكم
    ردت بدون نفس ريم: وعليكم السلام000 عمو فى صاله روح لها لانها مشتاقه لك
    دخلت ريم وراحت غرفتها 000 تم حمد يطالعها وابتسم يوم شافها متبوزه
    راح عند امه فى صاله وام حمد اول ما شافته قامت تحضنه
    ام حمد: فديت قلبك 000 كانى كنت فاقده قطعه من قلبى
    حمد: سلامت قلبج يا غاليه
    ام حمد: انت بخير 0000 شو بلاه ويهك متغير
    حمد: بخير انا امى انت اشلونج
    ام حمد: تسالينى عن حالى من عقبك 00 ودمعت 0000 لا ليلى ليل ولا نهارى نهار
    حمد: امى ما ابا اشوف دموعج 000 من اليوم ورايح حتا لو مت
    ام حمد: فال الله ولا فالك0000 ليش هل كلام ربى يطول بى عمرك
    حمد: يله عيل امسحى دموعج0000 وبعدين يوعان عندكم عشا
    ام حمد: ما عاش الجوع 00000 رحو ازقر المسكنيه ريم من يوم رحت هى لا غداها مثل الناس ولا عشاها
    حمد: من عيونى
    راحت ام حمد صوب المطبخ وراح حمد صوب غرفة 00 دخل لقا ريم مسوى عمرها مشغوله وتعدل ملابس فى الكبت
    وحمد قام يستهبل عليها
    حمد: اقول انا محظوظ لانج حرمتى000 اول ما شفتينى قمت تطلعين لى ملابس 00 الحين محد يحصل حرمه شراتج
    ريم:00000000
    حمد: تصدقين انى مشتاق لكم وبى ذات لج
    ريم: 0000000
    تجرب حمد منها وحط ايده على جفت ريم 00000 صدت ريم على طول وطاحت فى حضنه 00 ويلست اتصيح
    حمد: صدقين اسف 0000 ودموعج غاليه على 0000 ما كنت افكر غير فى نفسى
    ريم: لا تهدنى مره ثانيه وتروح
    حمد: اوعدج 0000 والحين تعالى معاى عسب نتعشا ترا مشتاق حق عرايسى وحق اكل معاهم
    ريم: ما ابا اكل
    حمد : مو كيفج باكلج غضبن عنج
    ريم: ما ابا مو مشتهيه
    حمد: بعدج زعلان منى
    ريم: لا بس
    حمد: خلاص عيل تتعشين معاى
    طلع حمد من عقب ما تلبس ومع ريم 0000 راح صوب الصاله 0000 لقا أمل اول ما شافته ركضت صوبه ويلست تحب راسه
    حمد: بسج اعرفج انج تحبينى
    امل :مو بس احبك اموت عليك 000 شوف اذا دوامك كل مره راح يسون جى 000 غير شغلك000 ما اقدر ما اشوف اخوى نظر عينى كل هل وقت
    حمد: اكيد امى ما عطتج هل يومين فلوس
    أمل : هى والله تصدق بس عشر كل يوم
    ام حمد: اخوج وصل الحين روحى شلى من عنده عشرين00ما ابعطيج فلوس عسب تلعبين فيهم
    أمل: خلاص اخوى هنى00 ما ابا فلوسج
    حمد: ازين الحين حطى غدا حق اخوج اليوعان
    أمل :عيونى لك
    يلست امل تغرف اكل حق حمد ويسلو يتعشون 00 وريم كانت بعدها ما تاكل
    حمد: شو فيج ريم000 اذا مو عاجبج بيى لج اكل من برع
    ريم: لا خلاص باكل
    كلت لقمه وعلى لقمه ثانيه تغير ويها
    ام حمد: ريم يمه شو فيج
    ريم: مو مشتهيه
    حمد: بس امى تقول لى انج ما تاكلين 000 شو رايج اوديج المستشفا
    ريم: لا ما ابا 00 بس صار لى يومين مو مشتهيه شى
    ابتسمت ام حمد: يومه حمد000 شله وخلها تروح الستشفا
    ريم: ما فينى شى عموه
    ام حمد: ما عليه 00 عسب نطمن عليج
    قام حمد من عقب ما خلص اكل وتلبست ريم وراحو صوب مستشفا دخلت ريم على دكتوره00 وعقب فتره طلعت0000
    حمد: خير شو قالت لج
    ريم: 00
    حمد: شو فيج ارمسى
    ريم: ما شى بس قالت لى انى راح اصير ام وانت بيى لك ولد بيقول لك 00000 بابا
    حمد: من صجج
    ريم: هى
    حمد: لا لا000 بسال دكتوره انا
    ريم: حمد تعال
    طاف من عند ريم ودخل على دكتوره عسب يتاكد بروحه ورجع صوب ريم وهو فرحان
    حمد: احبج
    ريم: شو فيك نحن فى مستشفا
    حمد: وانا كيفى 000 خلنا نرجع البيت عسب ابشر ام حمد
    رجعوالبيت وصدق ظن ام حمد انه ريم حامل 00وامل ما صدقت وتمت فرحانه اونها بتستوى عمه
    يوم ثانى كل عرف وبارك حق ريم 00000 مر وقت وهو فرحان حتا حميد فرح يوم يسمع بى خبر وشاف حمد وهو طاير من فرحه لانه دوم كان يقول حق حميد انه اذا تزوج راح اييب عشر عيال
    وفى شهر سادس حق ريم
    حمد يالس معا امه وريم
    تم يطالع ريم
    حمد: اقول ريم
    ريم: قول يا نظر ريم
    حمد: اوه يدام امى000 شفتى العشره معاى يابت نتيجه 0000 قمتى تتغزلين فينى يدام امى
    ريم: ما اتغزل اقول الصج 00000 لانه حياتى من دونك ولا شى 000 شو بغيت تقول الحين
    حمد: يعنى اقول انتى متا بطنج بيستوى شرات الكره
    ام حمد: صج انك ما تستحى 000 انت شو خصك فى هل سوالف





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  5. #325
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    حمد: حرمتى شو بعد ما استحى وما يخصنى
    ام حمد: السموحه منك لانه ما عرفنا حد متزوج غيرك
    حمد: فديتج امى بس مستعيل ابا اشوف بنتى
    ريم: يدامى هل كلام بس صح
    حمد: لا والله 0000 ابا بنت تشبهج انتى وامى وامل000 عاد تخيلى جمالها وهى تشبهكم انتو ثلاث
    ام حمد: عشان تزيد الحريم فى البيت
    حمد: لا امى عسب تزيد فى بيتنا عروسه رابعه
    ام حمد: قوم قوم اطلع برع 000 عند ربعك وخلك من هل سوالف
    حمد: مو رايح ابا اقعد ما حرمتى ومعا امى
    ام حمد: امك وحرمتك 000 ملو منك 0000 كله مجابلهم
    حمد: بس انا ما مليت منهم 00 ومو طالع
    يلس حمد على سوالف وغشمره معا ريم وامه
    وعقب أسبوع
    حمد كان مقيل فى غرفتة 00 وريم كانت يالسه تعدل الغرفة000 رن مو بايل حمد
    ريم: حمد000 مو بايلك يرن
    حمد : خليه يرن الين ما يشبع ما لى خلق ارد على حد
    سكت الموبايل ورجع رن

    ريم: شله يمكن حد يباك ضرورى
    قام وشل موبايله حمد: سلام عليكم 00000 بخير 0000 موجود والله 0000000 لا لا ما اقدر000 مو نحن لى نخاف 0000000 بس ما لى خلق00000 اوكى استانسو 00 باى
    ريم: منو
    حمد: الربع فى دوام باجر اجازه فا طالعين اليوم البر 000 متصلين عسب ايى معاهم
    ريم: وليش قلت لهم لا
    حمد: ما أبا اخليكم بروحكم
    ريم: لا تخاف علينه واذا صار اى شى لا سمح الله 0000 شى اختراع يمدحونه اسمه موبايل 0000
    حمد: ما لى خلق الحشره وسوالف الشباب 00 مانى رايح
    ريم: روح لهم انت من زمان مو طالع معا ربعك 0000 وبعدين حميد راح يكون معاك وتغير جو
    حمد: حميد ما اظنه راح ايى 00 لانه عنده دوام
    ريم: 00 00 مو حلوه متصلين وتقول لهم لا 0000 اتصل وروح لهم0000
    حمد: اوكى خلاص بتصل لهم
    اتصل حمد على ربعه وافق يروح معاهم وعلى صلاه العصر اتصلو على حمد عسب يطلع من البيت 00 ويلحقهم 000 سلم على امه وحب راسها وقال لها انهم باجر راح يرجعون 000 وسلم على ريم وامل وطلع000 راح صوب البر معا ربعه تمو يسولفون يتغشمرون 000000
    محمد: شو حمد ساكت
    حمد: الاهل بروحهم فى بيت00 ومو مطمن
    محمد: ما عليهم باس000 الدنيا امان
    حمد: حاس بى شى غريب 0000 انا استأذن وسموحه منكم
    محمد: يا ريال تعال اقعد اهلك بخير
    حمد: وقت ثانى استاذن الحين فمان الله
    محمد: بتروح لهم الحين ساعة 2
    حمد: عادى 000 يل باى
    محمد: تحمل بى درب
    حمد: لا توصى
    طلع حمد ومسك الخط السريع 0000000
    ( اسباق شوقى وخوفى 000وكل نبضن فى قلبى 000 واسباق الزمن وقدرى00000
    واحمل حبى وكفنى 0000 لج اجى لك واقولك خلنى ذكرا جميله فى حياتك)
    دق مو بايل حميد على ساعه 2 ونص
    حميد: الو منو 000000 هى اعرفه00000 متى هل كلام00000 فى اى مستشفا 0000 اوكى انا يايى الحين
    تلبس حميد ودق على ابراهيم0000 فتح له الباب وهو نايم
    ابراهيم: شو فيك انت
    حميد: غير بسرعه وانزل تحت اترياك
    ابراهيم: شو صاير
    حميد: حمد مسوى حادث 000 متصلين على المستشفا 000 انزل بسرعه
    ابراهيم: اوكى دقايق ونازل لك
    تلبس ابراهيم على سريع ونزل ركب معا حميد 000وراحو صوب المستشفا قسم الحوادث 000 تجدم ابراهيم وسأل عن حمد لانه حميد اعصابه كانت متوتره 000000 وعرف انه فى قسم العنايه 0000 حاول يتكلم حميد معا دكتور بس محد كان يقول له شى غير انه يصبر 000000 وعقب ساعة طلع لهم الدكتور
    حميد: خيردكتور
    دكتور: حالته حرجه 0000 لانه حادث كان قوى 0000
    حميد: مو معقوله حمد عمره ما ساق بسرعه وبى طيش 000 حمد كل نظام امان حاطه فى سيارته
    دكتور: لا اخوى هو ما كان يسوق سياره صدمته فى شارع 0 بس تقدرون تدخلون له 000وافضل انكم تتصلون حق أهله 0000 لانه يسال عن حميد
    حميد: انا حميد
    دكتور: ممكن تدخل له
    دخل حميد غرفة العنايه 0000 حصل حمد جسمه كل دم و وايرات واجهزه00000
    تجرب منه حصل أبتسامه على ويه حمد
    حمد: اخرع صح 000 شو قالو لك
    حميد: اشقايل استو كل ها وانت سيارتك كلها نطام امان
    حمد: كنت راد من عند الربع حسيت انه شى مستوى ف البيت اول مره احس بى هل احساس 00000 وفى الطريج حصلت واحد من شباب سيارته واقفه فا نزلت له عشان اساعده ويوم خلصت وكنت صاير صوب موترى حصلت عمرى طاير لانه سياره كانت يايه من صوب ثانى وانا ما كنت منتبه له 000000 بس شو اخبار عرايسى اكيد فى شى
    حميد: بخير وما عليهم شر 000
    حمد : تعرف انا ثانى شخص اطير عقب عباس بن فرناس
    حميد: انت مو وقت غشمرتك الحين
    حمد: حميد0 بس اذا صار لى شى 00 ما اوصيك بى عرايسى
    حميد: انت راح تقوم 000 وتجابلهم
    حمد: ولا تنسا تاخذ الرنج ما اباها يعقونها فى كراج
    حميد: حمد اذكر ربك000 وخلك من هل كلام
    حميد دمعت عيونه
    حمد: وما راح احصل اخو مثلك لو عشت سنين 00 وابتسم
    خانت دموع حميد عيونه ونزلت
    حمد: الحين منو مسوى فلم هندى 000000 تجرب ابا اقول لك شى
    تجرب حميد منه وتكلم حمد فى اذنه 000ومن عقبه سمع حميد صوت اجهز ودكاتره دخلو الغرفة طلعو حميد من الغرفة00000
    ابراهيم: شو متسوى
    حميد: ما اعرف كان يرمس معاى00000 وفاجاه سمعت صوت اجهزه
    تمو على هل حالة 000 ما يعرفون شو مستوى 0000 وعقب نص ساعه طلع دكتور من الغرفة
    حميد: شو فى
    دكتور: عظم الله اجركم00000
    حميد: بس هو كان يرمس معاى وما فيه شى
    دكتور : استو له نزيف حاد 00000 نبا حد من اهله عشان يخلصون اوراق
    ابراهيم : اوكى دكتور
    حميد: مو معقوله 0000 اقول لك ما كان فيه شى
    ابراهيم: حميد كل شى مقدر000 وهذه نصيبه وربى يرحمه
    حاول ابراهيم يتماسك لما شاف حميد منهار 0000
    ابراهيم: تعرف رقم عمامه
    حميد: فى مو بايلى ارقام عيال عمامه
    ابراهيم: اتصل لهم وخبرهم وانا بتصل حق ابوى وعمى وبوصى عبدالله لا يخبر حد من الحريم
    اتصل ابراهيم على عمه وابوه وعبدالله تفأجو وما خبرو حد وطلعو من البيت وراحو صوب المستشفا 000 وعرفو انه خبر صج
    وحميد اتصل على عيال عمه وخبرهم صدمو و وكانو يدعون ربهم انه ما يكون خبر صج0000 وعقب ربع ساعه وصلو من دبى عمامه 000000وكانو منصدمين وعيال عماهم كل واحد فى حاله خلص عمه العود اوراق المستشفا وكل شى ومن عقبها خبرو الحريم 000رجع ابراهيم البيت وصل قوم امه وام ريم بيت قوم حمد ورجع المستشفا عشان الدفن000 ريم استغربت يوم شافت امها وام عبدالله 000 حضنت ام ريم ريم وقالت لها 000 سكتت ريم وما قالت شى وراحت غرفتها سكرت الباب وتمت تصيح وما رضت تفتح الباب او تروح المستشفا 00000 وام حمد اغمى عليها 0000 وأمل ما عرفت شو تسوى غير انها تبجى وشما كانت تحاول تهديها000000 00000 راحو الريايل عشان الدفن خلصو الدفن على اذان الفجر 00000 واتفقو انه عزا حريم يكون فى بيت ام حمد000 وريايل فى دبى بيت عمامه 00000000 وطول فتره العزا حميد كان فى دبى معا عمام حمد وكان مستأجر شقه وتم معاه ابراهيم يوم شاف حالته 00000 و عقب ثلاث ايام العزا اتساذن حميد من عمام حمد ورجع الشارجه 0000000
    وفى بيت أم حمد 0000تمت ريم مثل ماهى 00000 و فى كل مكان فى البيت تتذكر حمد
    فقدتك يا اعز الناس قفدت الحب والطيبه
    0000 ومرت ايام كانها سنيين 0000 بس ريم يوم شافت حالة ام حمد وأمل اشلون صاير قررت تحاول تفرح حتا لو قلبها حزين 00000 وبدأت تحاول تغير جو البيت وتحاول تخلى امل ترجع مدرستها وام حمد ترجع حق حياتها 000صج ما قدرو ينسون حمد بس كان يعرفون انه حمد ما كان راح يرضا يشوفهم وهم فى هل حالة 000 وفعلن قامت ريم تذكرهم بى هل شى 00000 مرت شهور ورد كل شى مثل اول من عقب ما ولدت ريم ويابت بنت 00000 نسوو كل شى يوم تحقق امنيه حمد انه ريم اتييب له بنت تغير جو البيت وكل انشغل بى بنت ريم من ابوها وعمها لى كل يوم كانو اييبون لها شى الين امها وام عبدالله وشما لى ما فارقوها000 الين ابراهيم وعبدالله لى اونه خطب بنت ريم حق ولده وكل يوم يطرش هديه معا شما حقها ويقول لها انه هذه من مهرها 00000000 0000000





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  6. #326
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    مرحبا

    الحاضر يعلم الغايب باجر اخر جزء يعنى النهايه





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  7. #327
    عضو فضي
    الصورة الرمزية **الهاشمي**
    الحالة : **الهاشمي** غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 46834
    تاريخ التسجيل : 06-11-09
    الدولة : أرض الوطن
    الوظيفة : طالب جامعي
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 269
    التقييم : 57
    Array
    MY SMS:

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد... أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    للللللللللللللللللللللللللللاء

    طوليها علشان خاطرييييييييييييييي
    ما عليه بترياج سنين بس طوليها






  8. #328
    عضو جديد
    الصورة الرمزية وديما
    الحالة : وديما غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20114
    تاريخ التسجيل : 16-09-08
    الدولة : دار زايد
    الوظيفة : بزنس ومن
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 19
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    اكبــر فخر للناس اني من الناس واكبــر فخر للارض ممشاي فيها

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    واخيرا باجر النهايه

    في الانتظار بس بليييز النهايه تكون سعيييده






  9. #329
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية الشبح
    الحالة : الشبح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23151
    تاريخ التسجيل : 22-10-08
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : بعدني
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 497
    التقييم : 154
    Array
    MY SMS:

    لازم يعني

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    قصتك مررررررررة حلوة






  10. #330
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية عمانية وافتخر
    الحالة : عمانية وافتخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 50361
    تاريخ التسجيل : 01-01-10
    الدولة : سلطنة عمان
    الوظيفة : اعمال حرة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 37
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    أعذر غيابي ولا تظن فيني غرور

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    والله حزنت من الخاطر على موت حمد وكان زين تطوليها تعودنا عليها صدج بنفتقد لها القصة الحلوة ومشكورة حبيبتي





    لا تجعل قلبك نهر يلتفت اليه كل
    عابر سبيل
    اجعلةقصر يسكنة كل من
    يستحقة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كثير من الناس يقرؤون الفاتحة في الصلاة بسرعة ولا يعلمون ما فيها،
    بواسطة هوى الذكريات في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 13-09-14, 07:43 AM
  2. ضحكــــــــــتي فيها (غموض)ودمعتي فيها (غرابهـ) ..... شاركو ^__^
    بواسطة شيخ الجتب في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 13-03-16, 08:25 PM
  3. ضحكتي فيها غموض و دمعتي فيها غرابة !
    بواسطة عاشقة العشق في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 237
    آخر مشاركة: 12-12-30, 05:19 PM
  4. كيف تعرف أن فلان من الناس يفكر فيك؟؟ (واقع)
    بواسطة المبرمجة في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 11-07-29, 08:25 PM
  5. فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)
    بواسطة قالى احبج وراح في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 137
    آخر مشاركة: 09-07-31, 12:34 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •