تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 

مشاهدة نتائج الإستطلاع: بدون مجامله يعنى رايك اشكره فى قصة

المصوتون
71. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • روعة

    67 94.37%
  • بايخة

    4 5.63%
صفحة 35 من 38 الأولىالأولى ... 25303132333435363738 الأخيرةالأخيرة
النتائج 341 إلى 350 من 372
  1. #341
    عضو فضي
    الصورة الرمزية **الهاشمي**
    الحالة : **الهاشمي** غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 46834
    تاريخ التسجيل : 06-11-09
    الدولة : أرض الوطن
    الوظيفة : طالب جامعي
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 269
    التقييم : 57
    Array
    MY SMS:

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد... أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    أختي وينج




    صارلي أربع مرات داخل المنتدى اليوم........... وما في موضوع؟؟؟؟؟؟؟؟








  2. #342
    عضو جديد
    الحالة : حالتي متعبه ومعثوره غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 49422
    تاريخ التسجيل : 26-11-09
    الدولة : آلعيــٍٍـن دآآآآر آلـزيـًًــن {{~
    الوظيفة : دوروليه شغل .. واللي يسمعج يقول مخلصه الدراسه هع ..
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 13
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    ويييييينج آنـــي قلــتي اليوٍوٍوٍوٍوٍم بتنزلييين البــآآآآآرت الأخييــر

    يالله أختــي نحــن والله نتريــآآ ألنهآآآيه

    وقصتج روووعه روووعه محطــمه تحطــيييم والله اقوولج آلصــدق هئ هئ

    بس لاا تلتهييــن عليــنآآآآآ






  3. #343
    عضو جديد
    الحالة : حالتي متعبه ومعثوره غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 49422
    تاريخ التسجيل : 26-11-09
    الدولة : آلعيــٍٍـن دآآآآر آلـزيـًًــن {{~
    الوظيفة : دوروليه شغل .. واللي يسمعج يقول مخلصه الدراسه هع ..
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 13
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    التريآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآج

    بسســـــــــــرعــــه نزلـــي البــآآآآآآآآآآآآآآرت الأخيرررر






  4. #344
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    هلا وغلا

    سورى ترا اختى اليوم لازقه بى الكمبيوتر

    سورى لانى تأخرت عليكم اخر يوم قلت اثقل عليكم اليوم ههههههههههه اتغشمر


    وعلى عمووم مشكورين على متابعه راقيه

    وشكر حق كل من قال رايه او شارك فى استطلاع او تابع بى صمت

    واشوفكم على خير محد يرد غير اذا شاف كلمة النهاية

    ريى معاكم وتحملو بى اعماركم





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  5. #345
    عضو فضي
    الصورة الرمزية **الهاشمي**
    الحالة : **الهاشمي** غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 46834
    تاريخ التسجيل : 06-11-09
    الدولة : أرض الوطن
    الوظيفة : طالب جامعي
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 269
    التقييم : 57
    Array
    MY SMS:

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد... أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    أختي جن بتكملين اليوم ردي علي
    ولو ما بتكملين علشان أروح أرقد لأني حدي محموم ومزجم بس علشان القصة قاعد
    فأرجو الرد...






  6. #346
    عضو جديد
    الصورة الرمزية وديما
    الحالة : وديما غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20114
    تاريخ التسجيل : 16-09-08
    الدولة : دار زايد
    الوظيفة : بزنس ومن
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 19
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    اكبــر فخر للناس اني من الناس واكبــر فخر للارض ممشاي فيها

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    انا من الصبح مشغووووله بس\يالسه ع نااار انتظر البارت الاخير

    بلييز لا تبطين علينا






  7. #347
    عضو جديد
    الصورة الرمزية وديما
    الحالة : وديما غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20114
    تاريخ التسجيل : 16-09-08
    الدولة : دار زايد
    الوظيفة : بزنس ومن
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 19
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    اكبــر فخر للناس اني من الناس واكبــر فخر للارض ممشاي فيها

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    صبااح الخير لكل الي متابع ويانا القصه

    بس الله سااامحها صاحبة الموضووع لاااعبه بالعصابنا لعب

    الصراااحه برتكب فيج جريمه اذا مانزلتي البارت الاخير اليوم ))اخاف ماينفع معاها التهديد هههههههها لا خلنا بالطيب احسن هههههههههههههههههها

    حبيبتي والله بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز نزليه اليوم وريحينااا ههههههها






  8. #348
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    • (احبك بنتظرها منك تقولها عيونك لى وخايف انت من عيون الناس )******


    حميد
    اكيد كلكم تسالون عنه 000000
    كان حاس انه فاقد اخو 00 00 ما قدر يستوعب انه حمد متوفى لانه وحيد لى كان يقول له كل شى عن حياته 0000كان مشتاق حق جلساته ومقالبه 000000000 بس كل ما كان يفكر فى حمد كان يتذكر ريم كان حاس انه يخون حمد بس مشاعره ما تغيرت 000 حاول انه يشلها من باله بس كان يرجع يتذكرها ويتذكر حبه لها 00000 ما كان متجرأ انه يخبر اى شخص هل شى لانه كان خايف يفهمونه غلط 00000 وكل هل فتره ما كان شايف ريم او شايف بنتها 0000
    وكان يشوف بى نظرات ابراهيم وعبدالله وشما عتب انه طول هل فترة ما سأل عن ريم 000ما كان يقدر يقول لهم لى يفكر فيه او لى حاسه
    بس حميد بيتم حميد فى كل شى ياخذ قرار حاسم فا بدل لف ودوران طلب من ابوه انه يروح معاه بيت عمه وافق ابوه من دون لا يعرف سالفه وفى بيت عمه طلب من عمه ايد ريم 0000 تفأجو عمه وابوه تمو ساكتين
    حميد: شو عمى ما رديت ترا ريم بعدها بنت عمى وانا لى خاطر فيها 0000
    بوريم: انا الين اليوم بقول لك انت اولى من غريب000 بس الحين شوراها فى ايدها
    حميد: بس انا ابا اسمع رايك انت و والد عشان يكون عندكم خبر بى اى شى ممكن اسويه
    بوريم: انا موافق
    بو عبدالله: وانا من صوبى موافق بس انت شو ناوى تسوى
    حميد: من بعد اذنك عمى بس انا بروح له وبطلب ايدها
    بو ريم: بس
    حميد: عمى انا عارف فى شو تفكر بس صدقنى ما راح اسوى شى يحرجك او يحرج والد انا بطلب ايده يدام ام حمد عشان لا تقول انه سوين اى شى من ورا ظهرها
    بو عبدالله: بس انت لازم تكون متفهم اى قرار منها
    عرف حميد انه ابوه خايف عليه لا ينصدم من قرار ريم اذا ما وافقت ويرد حالة نفس اول مره رفضته فيه 0000ابتسم حق ابوه وطلع محد كان يعرف حميد شو كان مقرر انه يسوى 00 واليوم ثانى راح صوب بيت قوم ام حمد
    اول ما وصل عند باب شاف الرنج واقفه وعليها غبار اول مره يشوفها بى هل حالة عرف انه محد تجدم من رنج 00 تم يطالعها 000 تذكر كل شى وكل طلعه فيها صد بغا يرجع صوب موتره وينسا سالفه خطبه كلها بس فكر فى ريم وتذكر اخر جمله قاله حمد له يوم تقرب منه
    حمد: ( ريم ما راح تحصل حد مثلك يحبها وبنتى ما راح تحصل شخص احسن عنك تقول له ابوى0000 اوعدنى انك ما راح تاخذ غير ريم قول لها هل كلام انى ما ر اح احس انها بى امان غير وهى معاك)
    صد مره ثانيه ودخل البيت دق الباب فتحت له ام حمد فرحت لانه اول مره تشوف حميد من عقب ما توفا حمد حب راسها وعاتبت ام حمد حميد انه نسا كل شى وما سأل عنها تلوم حميد وحس انه فعلن كان ناسى ام حمد وحس انه ممكن بى زيارته لها كان يقدر يخفف من حزنها 0000 وبعد فترة يت أمل فرحة هى بعد لما شافت حميد حست كأنها تشوف حمد وانه اخوها رد لها لى لحظه حسو انه حمد يالس معاهم 0000 حست ام حمد انه حميد مرتبك فا طرشت امل المطبخ عشان اتيب شى يشربونه0000 وياخذ حميد راحته
    ام حمد: شو ولدى عندك كلام
    ارتاح لما سمعها تقول ولدى فا عشان جى دخل بى سالفه على طول
    حميد: انا ياى اخطب ريم
    ام حمد:0000000
    حميد:شو خالو
    ام حمد: ريم بنت عمك 00وانا ما لى كلمه عليها0000 وكل املى فى هل دنيا انها تعيش سعيده
    وسمع صوت بيبى يصيح
    ام حمد: عن اذنك ولدى شوى
    طلعت ام حمد ورجعت ومعاها بنت مثل القمر
    ام حمد: سم بسم الله وخذها 00000 قلبك طاوعك ما اتى اتشوف هل قمر
    خذها حميد: ماشاء الله 0000 صاجه خالو انا كنت حارم عيونى من شوفة القمر 0000
    اول مره يشوف بنت ريم 00وكانت كلها مبتسمه سكتت ام حمد000و حميد تم يلاعب فيها وهى مبتسمه 00 رفع حميد راسه شاف ام حمد عيونها مدمعه كانت تتمنا انه حمد يشوف بنته ويلاعبها يلست تفكر انه مو من حقها اذا ريم وافقت تمنعها 000 ما راح تحصل حد يخاف على ريم وبنتها اكثر من حميد وهى راح تكون مرتاحه 0000000وانها اول مره ياخذها حميد وهى تضحك 0000 مع انه ابراهيم وعبدالله دومهم يشلونها بس ما تضحك معاهم
    دخلت ريم الميلس
    ريم: عمو وين(حياة) اسمعها وانا فى المطبخ 0000
    انتبهت على حميد وهو شايل حياة يلست اطالعه لى لحظه تخيلت انه حمد مكانه 000شافت حميد وتذكرت كل شى صار معاها 000خانتها العبره وبغت اتصيح مسكت دموعها ابتسمت وحس حميد انها ابتسامه عتب
    ريم: سلام عليكم
    قام حميد معا بيبى
    حميد: وعليكم السلام 00000
    مد بيبى صوبها 000
    شلت ريم (حياة) ويلست صوب ام حمد
    لى لحظه كل سكت 0000 وقامت ام حمد
    ام حمد: عن اذنكم 00ما اعرف وين راحت امل
    طلعت قبل لا تسمع ريم لى كانت تتمنا انها تكون فى حلم 00وحس حميد فى عيونها انه تترجا ام حمد ما تروح 00ومن عقب ما طلعت ام حمد
    حميد: شو اخبار ج
    ريم: بخير
    حميد: مشاء الله على بتنج هاديه طالعه على امها0000مو مثل لى عندنا فى البيت تقول سياره اسعاف
    ريم:ابتسمت 00 حرام عليك 00اذا شما سمعتك ما راح تزعل
    حميد: ولد اخوى وبكيفى 0000 عيل انا وابراهيم تسع شهور كانه نحن فرسان ملثمين واخر شى اتيب ولد
    ريم: لا ترمس عن نصيبنا 00000 ترا من الحين يطرشون لنا الزهبه
    حميد: 0000000000000000
    ريم: شو سكتت مو موافق ولد اخوك ياخذ بنتى
    حميد: واذا عمه طلب ايدج بتوافقين
    ريم:000000000
    حميد: ما رديتى
    ريم: اظن انى رديت على هل سؤال مره
    حميد: بس الحين ظروف تغيرت ومحد عنده مانع وانا تكلمت معا ابويه وعمى وحتا خالو ام حمد قلت لها0000
    ريم:يمكن ظروفك تغيرت بس انا ظروفى ما تغيرت 000 بعدنى افكر فى حمد وما اقدر انسا ابو بنتى او ولد عمتى او اخو امل لى كل يوم عندها امل انه يرد لنا وانه يكون مقلب او حلم 00000 حميد انت اكثر شخص ممكن تفهمنى
    حميد: وممكن اعرف من كلامج انج رافضه 00000 بس فى شى غريب انج فى رفضج لى ما قلتى لى انج ما تحبينى 00000 وانا دام ما سمعت هل كلمه فا راح ارد اطلب ايدج 00عن اذنج
    ريم: حميد لحظه
    طلعت وشلت بيبى معاها وعقب شوى ردت بروحها وفى ايدها سويج سياره
    ريم:هذى امانه لك من حمد
    حميد: سويج الرنج
    ريم: هى 000 حمد دوم كان يقول لى انه اذا صار له اى شى 000 سيارته تكون لك ولا توقفها يباك تسوقها
    حميد: بس انا
    ريم: لا تنسا حمد طالب منك هل شى
    شل حميد سويج الرنج وطلع





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  9. #349
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    عرفت ام حمد انه ريم ما وافقت بس هى كانت تتمنا انها توافق 0000 وامل عرفت انها حميد خطب ريم لى لحظه حست انها ممكن تفقد كل شى يذكرها بى اخوها وارتاحت لما عرفت انها مو موافقة 00000
    ابو ريم وبو عبدالله هم كانو عارفين راي ريم وحميد طلب منهم انه محد يقنعها بى شى 00لانه واثق انه راح توافق
    طرا على باله شخص يتصل عليه يمكن يقدر يقول له شو يسوى 0000000
    اتصل على أحمد( لا تقولون انكم نسيتوه اخو شما) اتصل عليه وقال له انه يبا يشوفه 000 واليوم ثانى مر عليه أحمد
    أحمد: سلام عليكم 0000 احوالك
    حميد: وعليكم السلام 0000 بخير
    احمد: وينك محد يشوفك 0000 الشباب كانو يسالون عنك فى ملجه عبيد
    حميد: ليش عبيد متى ملج ومن خذ
    احمد: اقول مو معانه00000 عبيد كانت ملجه أسبوع لى طاف من رضيعه ( طبعن من عبير)
    حميد: بارك له
    احمد: عندك رقمه اتصل عليه وبارك له
    حميد: محد يعتمد عليكم تسون له شى خلاص انا بتصل له0000000000000
    احمد: حميد00000
    حميد: هلا
    احمد: شو بلاك0000 شكلك عندك كلام خير
    حميد: انت شخص ثانى لى عقب حمد يعرف اذا فينى شى او محتاج حد اتكلم معاه
    احمد: ربى يرحمه 0000 خير شو عندك
    حميد: ابا اسالك عن شى بى اول
    احمد: تفضل
    حميد: 00000000 انت ليش الين الحين ما تزوجت
    سكت احمد لحظه وكانه تذكر شى حلو فى حياته

    احمد: منو قايل لك انى مو متزوج انا متزوج من شخص لى احبه
    حميد: مو فاهم عليك
    احمد: لانه اذا شخص رحل من هل دنيه مو معناه انه حبه رحل 0000وانا حبى حق( شيخه) زاد من عقب ما توفت ما اقدر اتخلى عنها لانى وعدتها انى راح اكون لها بس 00واذا فى يوم فكرت انى اتزوج فا ابا وحده تشبه شيخه فى كل شى فى حبه لى 0 فى خوفها على000 فى نظرة عيونها لى 000 فى شوقها لى اذا مر ساعه وما تكلمت معاه 0000 ولانى اعرف انى ما راح احصل حد يشيبها فا شليت فكرة زواج من بالى فى اصل 000000000 شفت الحين انى متزوج من الشخص لى احبه 0000 بس انت شو سالفه لى تبانى فيه
    حميد: خلصت سالفه 000 جاوبت على كل أسئلتى
    احمد: هو لغز
    حميد: مو لغز بس حصلت جواب على سؤال سالته حق شخص ثانى 0000000
    من عقب ما تكلم معا أحمد تم مصر على انه ما راح ياخذ غير ريم 0000 فا عشان جى تم بين فتره وثاينه يزور ام حمد ويطمن عليها ويحسس أمل انه عندها اخو غير حمد 0000 ما كان يسولف معا ريم وايد كان ياخذ بنتها ويلعب معاه عشان لا تحس انه يحاول يضغط عليها 000ولا قال لها انه حمد هو لى قايل له انه يخطبها لانه ما كان يباها تحس انها مجبوره على هل شى
    0000000
    رِحَلتْ وِمَقِصديّ كَلِه .. عَشِآنْ آنَسِآك
    نسِيتَك ؟ لآ حَشِى والليَ خَلقْ رآسَي تنَآسِيتكَ

    تنآسيتَك نعَم ولكَنْ بِقٍتَ فَي دآخليَ ذكركَ
    بَقى فَي دآخليَ زولكَ وبقَى فيَ دآخليَ بيتكَ

    آلآ يآكيِف آنَآ بِ آسلىَ ليَآليَ غربتيَ وآسلآكَ ؟
    مَدآمَ انيَ ليآ جيِتَ لمرآية غرفتيَ جيتَكْ

    آشُوفكِ فَي وسِط عيَني وآغمَضهآ عشَآنْ آمحَآكْو
    آشُوفكْ دآخلَ جفوُنيَ إذآ غَمضِتْ { ضَميِتكْ }

    آضَمِك وآشَتكي طيِفك عَلى طيِفكْ بِدونَ آدرآكَ
    وآنَآ فيَ غُربتيَ ليتَك تحسَ بحآلتيَ ليتِك

    ورىَ عُوجَ آلظلُوعَ بقَآيآ ضَحكتِك وآلقآكَ
    وسَآفرِ لكَ وآنآ حيّك وآسآفرَ لكَ وآنآ ميتَك

    نَقِشتْ آسَمكّ عَلىْ عرقَ الخفًوقَ وآلليَ فقِد يمنآكَ
    وآذآ مرّ آلنفَس صَدري تَذكرتِك وحييّتك

    شهُورِ مرِتَ وآنَآ قَلبِيْ يَعيِش بضَيعته بحمَآك
    بدوُن اسَبآآبَ لآ تسألَ ليَآ منيَ تمنيِتك

    آهَذِريَ بكَ وآغنيَ بك ( آنَآ آهُوآك آنآ أهوآك )
    وآمركَ تآيهٍ .. وآذكرك لآ منيَ تعديتك

    حبيَبيَ طآلبِتكَ تكفَى سألتكَ بآلذي سواك
    وشَ آللي ينفِع عيُونيَ ليَآ جيِتكَ ورآعيتَك

    تحَآكمِنآ عَلى الفَرقىْ بدُونَ اسِبآبَ يآمقسَآك
    تخَآلفنآ .. تعديِنَآ الحدُود .. ورحَت خليِتك

    كذآ مآمَنْ سَبب يشَرح نهآيةَ قصتِي ويآكَ
    تَكبرتَ .. وتكبرَت .. وتحديتَ .. وتَحديِتك !

    تفَرقنَآ ودمعَآتْ ( القهَر ) تخشَع علَى فرقآكَ
    وبلآيَ آنيَ مَن دمُوع الودآعَ المّر وآسيتِكَ

    حبيَبي والفَضآ كلِه مسَآحآتْ وسَمآ وآفلآك
    ويضيِق وغَيِبتَك قشَرآ .. وَآنآ جيَتك وناجيكَ

    مدآمَ آنَ آلغيَآبْ آلليَ يدآعبَ غربتيَ فتآك
    آمآنهَ لآ تجآهلنيَ .. وانا للوصل ناديتَك

    صَحِيح آنَي تجآهلتِك وخليِتك عشآن انسَآك
    ولكَنْ والذيَ سوىَ عروقيَ .. بسَ تنآسيتَك





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  10. #350
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    فى بيت بو عبدالله عقب فتره
    يالسه ام عبدالله معا شما فى صاله 000تمت ساكته واطالع شما وهى تلعب معا ولدها
    انتبهت شما لها
    شما: عموه خير شو فيج
    ام عبدالله: كل خير بنتى بس افكر اذا حميد كان متزوج من ريم كان الحين ولدج يلعب معا ولد حميد
    شما: 00000عموه ممكن ارمس معاج بى صراحه
    ام عبدالله: اتكلمى
    شما: شلت ولدها ويلست عند ام عبدالله
    شما: عموه كل لى فى بيت كانو يتمنون هل شى بس انتى 00
    ام عبدالله: قوليها بنتى انا لى كنت رافضه هل شى
    شما: بس الحين ممكن انج تسوين هل شى 00 تعرفين انه ريم رفضت تاخذ حميد بس لانج مو موافقه ولانها كانت خايفة على زعلج 0000وشى ثانى
    ام عبدالله: شو هو
    شما: ريم قالت حق حميد انه ما راح توافق عليه غير اذا انتى بروحج طلبتى ايدها حق حميد
    ام عبدالله: وليش ماقلتو لى هل شى
    شما: لانه ريم ما كانت تبا تخسر اماها لى ربتها بى سبت حبها 00000عموه انتى شافيه حاله حميد عايف الدنيا كله وانتى ممكن تخلينه انه يرجع يحصل شى يخليه يعشق هل دنيا
    ام عبدالله: 000000 اتصلى حق ام حمد ابا ارمس معاها
    اتصلت ام شما على ام حمد ورمست معاها ام عبدالله وقالت لها انه تبا تخطب ريم حق حميد 000وام حمد قالت لها انها موافقه بس راى عند ريم 0000ويوم ثانى راحت ام عبدالله بيت ام حمد بعد ما خذت مواقفه بو عبدالله انها تخطب ريم حق حميد
    فى بيت ام حمد عقب سلامات يلست ام حمد معا ام عبدالله وريم
    ريم: اشحالج خالو جى ما يبتى شما معاج
    ام عبدالله: انا بخير 0000شما يحليها مشغوله بى ولدها 00000 بس انا يايه اليوم وابا اطلب شى منج بس خايفة تردينى
    ريم: عيونى لج انتى مثل امايه
    ام عبدالله: ابا اطلب ايدج حق حميد
    ريم: شو
    ام عبدالله: لى سمعتيه مو قلتى انج ما راح توافقين غير اذا انا يتى وخطبتج 00000 والحين انا يت لج شو قلتى
    ريم: بس خالوه الحين انا
    ام حمد:قبل لا تردين على خالتج برد بقول لج انى ما عندى مانع ولد عمج دامه يباج ما راح تحصلين حد تترتايح معاه غيره 00واذا على حياه بنتج فى هى ما راح تروح بيت اغراب وما راح احس عليج وعليها بى راحه غير وانتى معا حميد
    ام عبدالله: شو قلتى بنتى اظنى تعرفين معزتج عند حميد
    ريم: يلست تفكر انه كل مبرراتها حق انها ترفض حميد ما صارت موجوده ويلست تفكر بى معامله حميد حقها انه طول هل فتره ما حاول يحسسها او يجبرها انه توافق عليه 00000000
    ريم:ممكن افكر فى موضوع خالو
    ام عبدالله/: برايج بنتى
    استاذنت ام عبدالله وطلعت من عند ام حمد وكلها ثقه انه ريم راح توافق حتا ام حمد حست بى هل شى لانه اول مره قالت انه راح تفكر وما رفضت على طول
    خبرت ام عبدالله كل لى صارحق بو عبدالله وشما لى خبرت عبدالله لى خبر ابراهيم وعقب شوى كل البيت عرف ما عاد حميد لانه بغو ييتاكدون من موافقه ريم بى اول
    وفى بيت ام حمد
    حست ريم انه امل تصرفاتها متغيره ما قامت تقعد معاها مثل قبل ولا تسولف ما تشل حياة ولا تلعب معاها
    فا صارت لها غرفتها من عقب ما رجعت امل من المدرسة
    ريم: شو امل اشحالج معا امتحانات
    امل: زفت
    ريم: وليش كل ها انتى شاطره
    امل: لانه مدرسات غبيات ما يعرفون يشرحون عدل
    تفاجات ريم لانه امل دوم تمدح بى مدرساتها
    ريم: امل حبيبتى ممكن اعرف شو فيج
    امل: ما فينى شى تعبانه من دراسه
    ريم: مسكت ايدها
    ريم: تعالى يلسى00000 شو فيج صار لج كم يوم وانتى متغيره حتا حياة ما تسالين عنها
    امل: وليش اسال عنها باجر انتى وهى راح تروحون
    ريم: وين راح نروح
    امل: مو حميد خطبتج وانتى قلتى انج موافقه يعنى راح تروحين معه فا ما ابا احس بى بعادج انتى وحياة 0000كافى انه حمد راح عنه
    وبدات تصيح حضنتها ريم بغت تصيح معاها بس مسكت دموعها عشان لا تضعف امل اكثر
    ريم: امل انتى مثل اختى 0000 ممكن ارمس معاج بى صراحه
    مسحت امل دموعها ويلست تسمع حق ريم
    ريم: اذاحميد خطبنى هذا مو معناه انى راح ابتعد عنكم انتى وعموه وبعدين انا ما قلت انى موافقه بس اذا انتى موراضيه انا راح انسا سالفه كلها
    امل: لا 00لا 000 انا ما ابا تقولين لا بس اباج ما تبتعدين عنى وعن اماه لانج انتى وحياة الشى وحيد لى يذكرنا بى حمد
    ريم: يعنى تقولين لى انج موافقه
    امل: صج انه حميد خاطبنى بى اول 000بس ما عليه بتنازل لج عنه
    ريم: يا كريمه انتى فديتج يله قومى غسلى ويهج وتعالى تغدى
    امل: ان شاء ام حياة
    نزلت امل وعلى طول قالت حق ام حمد انه ريم موافقه
    ام عبدالله: صج بنتى
    ريم: ابتسمت
    امل: يعنى اجذب عليج امايه
    ام عبدالله: محشومه فديت قلبج على هل بشاره
    واتصلت ام حمد على ام عبدالله وخبرتها انه ريم موافقه وكل عرف وفى نفس اليوم على ساعة 7 فى ليل مر عليهم حميد بدون لا يعرف شى عن سالفة خطبه





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كثير من الناس يقرؤون الفاتحة في الصلاة بسرعة ولا يعلمون ما فيها،
    بواسطة هوى الذكريات في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 13-09-14, 07:43 AM
  2. ضحكــــــــــتي فيها (غموض)ودمعتي فيها (غرابهـ) ..... شاركو ^__^
    بواسطة شيخ الجتب في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 13-03-16, 08:25 PM
  3. ضحكتي فيها غموض ,,, ودمعتي فيها غرابه
    بواسطة غـــموض شفــاف في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-11-25, 03:08 PM
  4. كيف تعرف أن فلان من الناس يفكر فيك؟؟ (واقع)
    بواسطة المبرمجة في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 11-07-29, 08:25 PM
  5. فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)
    بواسطة قالى احبج وراح في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 137
    آخر مشاركة: 09-07-31, 12:34 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •