تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 

مشاهدة نتائج الإستطلاع: بدون مجامله يعنى رايك اشكره فى قصة

المصوتون
71. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • روعة

    67 94.37%
  • بايخة

    4 5.63%
صفحة 7 من 38 الأولىالأولى ... 2345678910111217 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 372
  1. #61
    عضو نشيط
    الحالة : هياا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5509
    تاريخ التسجيل : 28-02-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 40
    التقييم : 14
    Array

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    وين القصة
    كملوووووووووووووووووووووووووووووووووووها




    بموت آهى








  2. #62
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية بنت الظبي<<
    الحالة : بنت الظبي<< غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 30893
    تاريخ التسجيل : 08-01-09
    الدولة : دار بها العز دار بو خليفه
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 161
    التقييم : 11
    Array
    MY SMS:

    لا واللذي لاهن نفسي مردوده دايم بوسط الليل بالحلم القاك وياما تمنيت الحلم تصدق اشهوده اخفي دموع العين

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    ويييينج
    مافيه صبر





    كيف ابتسم وقلبي كله طعون ..؟
    كف ابتسم والحزن لون حياتي بألف لون...؟
    كيف ابتسم وسهام الغدر تجيني من كل باب وكل
    حدود
    هو سهل ابتسم بعد ما أختفي من دنيتي القلب الحنون ؟
    هو سهل ابتسم بعد ما ضاع من عالمي الصديق الوفي...؟ أنشدك يالي تقول ابتسم هي الأبتسامه كيف تكون ..؟ وضح الي ..بين الي.. اتمني ما اكون سؤالي مردوده ..
    اشلون اقدر ابتسم وحياتي كلها حزون كيف ابتسم ..والضحكه صارت محسوبه علينا ومعدوده.. وغدت حياتنا بين ظالم ومظلوم والطيب صار ملعون
    ..وصدق وصون الحق كتمنا ه باسلاسل والقيود ... ابتسم ولوفي عينك دمعه
    كيف ابتسم بعد ماجرحت دمعتي الخدود..
    سهل تقول ابتسم ...
    بس صعب تبتسم وقلبك كله آلم وأوجاع ...
    وذبحته سوء الظنون ..
    صدقني ما اقدر ابتسم وأنا قلبي مذبوح ..
    وينزف من الظنون ...
    صدقني ما اقدر ابتسم ...
    لاتقول ابتسم
    قول .ياحزن ارحم هذي العيون ...
    كيف ابتسم ؟

  3. #63
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا أعز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    مرحبا

    هلا غلا عساكم بخير وصحه

    مشكورين على الحشره ومشكورين على الردود الحلوه مثلكم

    واخليكم معا القصه





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  4. #64
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    بعد سنتين

    ابراهيم يالس برع البيت لابس جلابيه ويصراخ

    (ابراهيم) هى انت…انت ما تفهم امنو قالك انه جى يحطون الكراسى انت غبى عورت راسى تراك
    ( ……..) هد شوى بلاك محتشرعلى ناس

    (ابراهيم) يلتفت صوب صوت .سلام عليك ياخى لعوزونى من صبح على راسهم بس محد يفهم
    (حمد) وعليك سلام تراك ما مخليهم يشتغلون هدهم يعرفون شغلهم

    (ابراهيم) اذا على قولتك يعرفون اشوف ماخلصو الين الحين بادين من ساعه9 والحين ساعه 1

    وبعدهم مو مخلصين

    (حمد) لا حول ما عليك منهم الحين قول لى وين اخوك

    (ابراهيم) اى واحد فيهم

    (حمد)حميد من صبح ادق له ما يرد

    (ابراهيم) الله يسلمك حميد رايح معا الوالد صوب السوق عسب ذبايح

    (حمد) وين معرسكم ما اشوفه

    ( ابراهيم) رايح صوب بيت العروس عسب يشوف طلباتهم

    (حمد) اوكى باى بروح

    (ابراهيم) تعال تعال وين شو بروح هاى مو شايفنى متبهدل معاهم

    (حمد) انا شو خصنى عرس اخوك انت برايك انت واخوانك باى الحين وبيى فى ليل عسب الدق والعشا باى

    (ابراهيم) والله انك ما تشوف شى من عشا اذا مشيت من هنى وخليتنى بروحى

    (حمد) مسرع ما تصدق يا خى اتغشمر معاك معقوله انا اسوى جى واخليك بروحك شوف اشلون راح اخليهم يخلصون هل شغل

    (ابراهيم) مو منك سالفه فيها عشا يله نشوف اشلون راح تخليهم يشتغلون

    (حمد) لحظه بس ويروح عند العمال و يرجع

    (ابراهيم) شو قلت لهم

    (حمد) ماشى

    (ابراهيم) لا صج حمد شو قلت لهم اشوف كل قاعد يشتغل وانا من ساع ارمس ومحد مسوي لى سالفه

    (حمد) صراحه ويبعد شوى عن ابراهيم قلت لهم انك راح تعطيى كل واحد فيهم 100 درهم اذا خلصو شغل فى نص ساعه ويشرد صوب سيارته

    (ابراهيم) وهو يصراخ يا خام صج انك نذل

    (حمد) يرمس وهو مشغل سيارته ( رنج) عيل انا تهددنى وتقول لى ما شى عشا اقول ابراهيم تفاهم معاهم باى

    (ابراهيم) والله انى اردها لك

    تم ابراهيم معا العمال بروحه وشوى يوصل حميد معا ابوه

    (بوعبدالله)ها ابراهيم خلصو العمال

    (ابراهيم) شوى وراح يخلصون

    (بو عبدالله) يعطيك العافيه

    ويدخل بو عبدالله داخل البيت

    (حميد) بلاك معتفس

    (ابراهيم) من هل عمال ياخى غباء غير طبيعى عندهم

    حميد : اشوفهم يشتغلون من صبح وبعدين هم اوادم شراتنا
    )ابراهيم) لو سمحت دروسك الانسانيه خلها لك
    (حميد) ارمس معاك بحترام فحركات ياهل خلها عنك

    ((ابراهيم) حس انه مكبر موضوع زايده عن لزوم اسف بس حاس عمرى مخنوق

    (حميد) من شو

    (ابراهيم) من انسى موضوع ماشى

    (حميد) ترانا خوان قول شو بلاك

    (ابراهيم)ماشى انسا

    (حميد) اوكى خلنا ندخل عسب نرمس على راحتنا

    يدخلون حميد وابراهيم ويسيرون صوب غرفة حميد

    (حميد) قولى شو بلاك

    (ابراهيم) صراحه وقبل لا يكمل يرن موبايل الحين هاى شو تبا

    استغرب حميد منو يقصد ويشل موبايل

    (ريم) هلا ابراهيم متى راح تيى شوف اذا تاخرت ما راح اروح معاك

    (ابراهيم) معصب احسن بعد ترا مو فاضى لج

    (ريم) يوم تفضا هم بعد لا تى وتسكر موبايل فى ويه

    (ابراهيم) وهو يشوف موبايل سكرت فى ويهى

    (حميد) منو هاى

    (ابراهيم) ريم بس لو اشوفها

    (حميد) لا انت فيك شى مو معقوله ترمس ريم بى هل اسلوب قول شو فيك

    (ابراهيم) شو اقول لك ماشى شوى وراح ارتاح قايم من وقت ترا

    (حميد) ابراهيم اعرفك زين اكيد فيك شى

    (ابراهيم) متضايق وحاس عمرى مخنوق من عبدالله متغير تصدق صارلى يومين مو شايفه يطلع من صبح وما يرد غير فليل يرقد على طول تذكر قبل كان ما يطلع من غرفنا غير ساعه 2 او 3 ومرات كنه نقفل باب غرف عسب لا يدخل علينه

    (حميد) انا بعد حاس انه عبدالله متغير من بدايه سالفه عرسه بس معذور تعرف انه كل شغل وطلبات عليه وان فى دوام وانت فى جامعه وابوى وعمى ما يقدرون يسون كل شى بروحه وغير طلبات الحريم بس اباك تعرف شى واحد انه مو عبدالله لى حرمه تغيره على خوانه خل هل شى فى بالك ولا تخاف عقب العرس راح يرجع حق سوالفه والحين قوم خلنه ننزل نشوف شو صار معا العمال
    (ابراهيم)ما عليك اكيد خلصو شغل ترا اخ حمد وهقنى معاهم

    (حميد) شقايل

    (ابراهيم) وعدهم انى راح ادفع حق كل واحد 100درهم اذا خلصو شغل فى نص ساعه

    (حميد) انتو بعدكم ما تعرفون حمد تراها ربيعى يعنى اغسل ايدك اذا سالفه فيها فلوس أو رنج غير هذه اطلب منه اى شى

    (ابراهيم) ما نبا فلوسه بس رنج ممكن نرمس عليه ياخى مبهدل العالم معا هل رنج على سالفه رنج ريم منو راح يوصلها

    (حميد) ليش وين تبا

    (ابراهيم) وين بعد الحريم يبون غير صالون

    (حميد) وليش انت ما توديها

    (ابراهيم) انا اوديها قول زين ترمس معاى عقب ما رمست معاه بى هل اسلوب مو اوديها بعد

    (حميد) اوكى انا راح اوصلها دق عليها خلها تجهز عمرها

    (ابراهيم) انت

    (حميد) هى ليش مو ولد عمها شراتك

    (ابراهيم) هى ولد عمها بس ما اظن انها راح تروح معاك

    (حميد) وليش

    (ابراهيم) لانى اعرفها لا يمكن تروح معاك او معاى او حتى معا عبدالله الحين خلاص معصبه

    (حميد) مو بكيفها دق عليها وخلها تجهز

    (ابراهيم) ما راح ترد

    حميد) اوكى انت دق لها

    (ابراهيم) اوكى ويدق ابراهيم وريم ما تشل موبايل شفت قلت لك

    (حميد) اوكى كم رقمها

    (ابراهيم) عندها رقمك
    (حميد) ما اظن

    (ابراهيم) ماراح ترد على ارقام غريبه

    (حميد) بطرش لها مسج ويطرش مسج( هلا بنت عمى انا حميد ردى على) ويتصل

    (ريم) مرحبا

    (حميد) مرحبتين جى ترمسين معاى بدون نفس وانا مو شايفج من سنه ونص

    (ريم) مو قصدى وسموحه منك

    (حميد) ما عليج بس اقول لج تجهزى عسب امر عليج

    (ريم) مشكور بس ما بروح مكان

    (حميد) مو بكيفج عندج 10 دقايق

    (ريم) مو رايحه وجانك تبا روح انت واخوك سموحه منك وسكرت موبايل

    (حميد) لا مو معقول ما راح تصدق شو قالت لى

    (ابراهيم) شو

    (حميد) تقول رووح انت واخوك

    (ابراهيم) احلف





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  5. #65
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    (حميد) شو بعد احلف بس محد معلمها دفاشه غيرك

    (ابراهيم) صج انا دفش بس ما يخصنى بها هى متغيرها من يوم ما دخلت جامعه ياخى بنات جامعه مغيرنها على ما تبا ترمس معاى فى جامعه بعد بس انت من صجك مو شايفها من سنه ونص

    (حميد) تقدر تقول جى بس انا مو شايفها متغيرها

    (ابراهيم) لانك مو معانه بس اذا شفتها ما راح تعرفها

    (حميد) يمكن بس الحين شو راح تسوى

    (ابراهيم) ما شى غير عبدالله تسمع له وانا متاكد انها راح تروح اذا رمس معاها

    (حميد) اوكى انا طالع بس ياخى تحت زحمه مو عارف اشلون اطلع كله حريم

    (ابراهيم) عادى سلم وطوف ترا ما راح يسون لك شى

    (حميد) ما راح يهدونى تعرفهم سؤال ورا سؤال

    (ابراهيم) اوكى راح انزل معاك وانا راح اغطى عليك وانت اطلع

    (حميد) صار

    وينزلون حميد وابراهيم وصاله كله حريم وحميد وراء ابراهيم وعلى طول صوب باب وابراهيم صوب حريم

    ابراهيم :سلام عليكم شو احوال ملكات الفريج

    ام ناصر: بخير دامك بخير وينك ما تمر تسلم على خالتك

    ابراهيم : مشغول والله بس دوم اوصى ناصر يسلم عليج اكيد ينسا ترا وايد ينسا هل ايام بس صراحه معذور ترا العرس جى يسوى بى ناس

    ام ناصر:اى عرس

    ابراهيم:عرس ناصر متزوج اجنبيه ترا

    ام ناصر: اى اجنبيه

    ابراهيم : خالتى انتى ما عندج خبر خلاص……. خلاص…… ماشى

    ام ناصر: قول صدق يا ابراهيم ناصر ماخذ اجنبيه

    أم عبدالله: يتغشمر يا ام ناصر بعدج ما تعرفين ابراهيم

    ام ناصر :لا اسمحيلى يا غاليه هل سوالف ما فيها غشمره

    ابراهيم : يا هى بلشه لا خالتى اتغشمر

    ام ناصر : لا…… لا…لا…… لازم اساله واتاكد بى نفسى

    ابراهيم : يا ويلك من ناصر انا شو خصنى بى ريال الله يعينى ….. اوكى انا طالع باى… باى ويطلع

    ابراهيم من بيت ويلقا عبدالله ويقول له سالفه ريم ويتصل عبدالله على ريم

    عبدالله: هلا ريم شو لى سمعته

    (ريم: شو سمعت

    عبدالله: انج زعلانه

    ريم :مو منك بس من ناس يعرفون عمرهم

    عبدالله : واذا قلت عشانى

    ريم:اقول بس عشانك بس قول حقه لا يرمس معاى ولا كلمه

    عبدالله: تامرين يالله بسرعه تجهزيى… ابا ناس تقول انج احلى بنت فى عرس

    ريم : اعرف عمرى انا حلوه بس انتو مو مصدقينى اوكى باى الحينه بس مثل ما قلت لا يرمس معاى

    عبدالله: عندى هو انتى قولى له

    ريم : قلت لك ما برمس معاه انت قول له

    عبدالله: ربى يعينى يوم تزعلون انتو اثنين اوكى بس بسرعه تجهزى ترا ماشى وقت

    ريم: اوكى باى وسكرت

    عبدالله: روح شلها وتقول لك لا ترمس معاى

    ابراهيم: مو كيفها راح ارمس أنا محد يسكتنى

    عبدالله: خلك منها الحين عقب ما تخلص لعوزها بس الحين اسكت عنها

    ابراهيم: اوكى باى

    ويروح ابراهيم صوب ريم ويشلها من دون ما يرمس معاها وعقب ما تخلص يرد يشلها عسب يوديها الفندق

    بس يتفاجأ انها ما عقت الغشوه

    ابراهيم: متغشيه شيخه

    ريم: اظنى قلت لك لا ترمس معاى

    ابراهيم: من سمعج

    ريم: الحين شو تبا

    ابراهيم : ابا اشوف اخر انواع اطباغ

    ريم بغت تموت من ضحك بس مسكت عمرها
    ريم: يا خفت دمك ممكن تسوق وانت ساكت

    ابراهيم: مو متحرك من دون ما اشوفج

    ريم: وانا ما راح أشل شيله

    ابراهيم : اوكى راح اتحرك لانى تأخرت على شباب بس لازم اشوفج اليوم مو بكيفج

    ويتحرك ابراهيم ويوصل ريم الفندق ويروح صوب شباب

    حميد: كاه وصل ابراهيم

    ناصر : خله محد يقول له شى

    حمد: ليش شو بلاه شو مسوى

    ناصر : الخام قايل حقا الوالده انى ماخذ اجنبيه وتعرف شو سويت عسب اطلع من بيت ما خليت شى ما حلفت عليه عسب تصدق

    حمد : هل ولد كل شى عنده غشمره

    عبدالله: اسمع من يتكلم

    ويوصل ابراهيم: سلام عليكم بلاكم يالسين مكانكم محد يتحرك ما تسمعون الدق

    حميد: يتريونك الجماعه ترا ك القايد ما يتحركون من دونك

    ابراهيم: عيل يله قوموه بسرعه ترا ربشه الدق

    ناصر : بس اول شى ابا ارمس معاك ضرورى

    ابراهيم ويعدل الغتره انت هنى علومك

    ناصر :بخير دامك بعيد عنى انت غبى يا ولد ما حصلت مكان تغشمر فيه غير عند العيايز

    ابراهيم : ما كان قصدى شى بس سوالف عسب حميد يقدر يطلع من بيت وزل لسانى

    حميد: لو سمحت ما يخصنى لا تدخلنى فى مصايبك

    ابراهيم: افا انا اخوك

    عبدالله :كل مره تسوى مصيبه تتذكر انه نحن خوانك

    حمد: ما عليك محد يوقف معاك غيرى عسب خاطرى انسا الموضوع يا ناصر

    ابراهيم: انت بعد تدور مصلحتك ما نسيت شو سويت الظهر

    حمد :طاع ها اسوى فيه خير مو عاجبه

    ابراهيم: مستغنى عن خيرك انا

    ناصر : يعنى عادى عندك موضوع

    ابراهيم : اعرفك ما راح تسوى شى انت ولد حبوب وطيب

    ناصر: مشكلتى انك تعرف تقص على بس برضاى وبس عسب عرس اخوك ما راح اقول لك شى

    عبدالله : ما يهمك من صوبى موقايل شى برايك شو فيه الى تبها

    ابراهيم : شو بلاكم اليوم كل واحد شايل فى قلبه شى منى اليوم

    حميد : من كثر مصايب الى تسويها فى ناس بس يله خلص الدق ومحد قام

    ابراهيم : يله شباب ورايى بدور وابا ربشه ما صارت فى عرس حد ترا هذه عبدالله الغالى

    عبدالله : نردها لك فى عرسك

    ابراهيم: أمين

    ناصر: وانت ليش مستعيل ترا بعده دورك

    حمد : شكله ابراهيم راح يشيب لانه حميد مو ناوى يتزوج

    ناصر : وانت

    حمد: انا وحميد راح نعرس فى نفس اليوم

    ناصر: يعنى انت بعد ما راح تتزوج

    ابراهيم: ما يخصنى فيهم انا العروس زاهبه بس اتريا اخلص دراسه واشتغل

    حمد : من هى

    ابراهيم: وانت شو خصك

    حمد: شو بلاك سؤال بس
    ابراهيم: ما يخصك انت ليش ملقوف قوموه بسرعه وعن كلام زايد





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  6. #66
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قالى احبج وراح
    الحالة : قالى احبج وراح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 28795
    تاريخ التسجيل : 03-12-08
    الدولة : فديت دار زايد
    الوظيفة : شو رايك تدورن حقى
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 106
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لى صاحبى ماخذ حله من القمر

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    وقامو شباب عسب الرقص س حميد تم مكانه يفكر فى كلام ابراهيم

    حميد: معقوله ابراهيم راح يتزوج من ريم لا هل شى لا يمكن يصير بس انا كنت عارف انه هل يوم راح ايى بس اشقايل راح انسا شخص افكر فيه فى كل وقت لا لا مو معقوله انت شو قاعد تقول خلاص ريم حق شخص ثانى وهلا شخص اخوك

    وقام حميد متكدر وزعلان راح صوب سيارته ومحد حس عليه غير حمد

    حمد: حميد حميد وين رايح

    حميد : ماشى ناسى شى فى سياره

    حمد : شكلك متضايق بلاك

    حميد ما فينى شى

    حمد : قص على واحد ثانى انت ربيع عمرى واعرفك من عيونك شو بلاك

    حميد : مو وقته يوم ثانى

    حمد: تعرفنى ما راح اهدك لازم اعرف

    حميد: يله بسرعه ماشى وقت راح نزف المعرس

    وراحو عند شباب وسوالف ورقص وبعد ساعه الكل ركب سيارته عسب زف المعرس وطبعن هرنات

    واغانى بى صوت عالى فى سيارات

    وعند حريم

    العروس

    طيبه وحبوبه وأسمها (شما) وهى تستوى بنت خالة عبدالله وام عبدالله هى الى مختارتنها حق عبدالله

    وام شما اخت ام عبدالله تقدرون تقولون انها ما تحب حد وخصوصن ريم لانها دوم معا عيل ام عبدالله

    ويحبونها وايد

    ام عبدالله : امل حببيتى شوفى وين ريم وازقريها

    وتروح أمل (اخت حمد) تدور على ريم

    ام شما: وفى شو تبين ريم

    ام عبدالله: اتصل على بو عبدالله ويقولون انهم بيوصلون بعد شوى وابا ريم تخبر بنات عسب يتجهزون

    ام شما: اشوفها ما يت عسب تسلم على

    ام عبدالله : اكيد ما شافتج يالسه معا بنات

    ام شما : وبعدها معا ابراهيم

    ام عبدالله: فديتها لو لا ريم جان محد عرف يرمس معا ابراهيم ما يصدق يسمع شى وتنرفز

    وتوصل ريم

    ريم: سلام عليج خالو وتحب على راسها

    ام شما: بحقد اشوفج توه يايه عسب تسلمين

    ريم: سموحه منج خالو ما شفتج خير خالو أمل تقول انج تيبنى

    ام عبدالله: هى يمه اباج تقولين حق بنات يجهزون عباياتهم لانه بعد شوى راح يوصل عبدالله

    ريم : ازين خالو

    وتروح ريم عسب تخبر البنات

    ام شما : ما اعرف على شو تحبون هل بنت

    ام عبدالله: ليش اختى شو مسويه ريم بنت عليها اخلاق وتقدرين تقولين انى مربتنها شرات بنتى

    ام شما : انا مو قادره انسا الى سوتها مريم فينى

    ام عبدالله: تعرفينى انها ما سوت شى وانتى كنتى غلطانه

    ام شما : انسى موضوع خلاص بس هل بنت وامها محد يرتاح لهم

    ام عبدالله: لانج ما تعرفينهم مريم (ام ريم) معزتها عندى من معزتج وما قصرت معاى فى شى تعرفين محد لى

    هنى فى شارجه غيرها وانتو كلكم فى ابو ظبى شهاده الله مافى مثلها

    ام شما: خلينها من هل سالفه مو ناويه تخطبين حق حميد

    ام عبدالله: هههههههه

    ام شما : وليش تضحكين

    ام عبدالله: انتى قولى ابراهيم اقولج هى بس حميد هل ولد عمرى ما سمعت يوم انه رمس معا بنت ريم الى
    هى بنت عمه اذا بغا يرمس معاها يصراخ عليها ويسمعها كلام يخلى دموعها على خدها

    ام شما : ازين وابراهيم اكيد راح تاخذيلها ريم

    ام عبدالله: بصوت حازم لا ريم لا

    ام شما : توج تمدحينها ليش لا وبعدين هى كله معا ابراهيم وكل يعرف انه ابراهيم راح يأخذ ريم

    ام عبدالله: ريم محد يقدر يرمس عليها كلمه لانى اعرفها بس عيالى ما راح ياخذون ريم

    وعقب شوى سمعو صوت هرنات وزحمه واغانى

    ريم: شما شما وصلو

    شما : ريم لا تزيغينى بروح مو قادره اتنفس

    ريم:الحين العرس يسوى فيج جى لازم تفرحين

    شما : فرحانه بس خايفه

    ريم : هى انتى عبد الله ما يخوف ولد عمى حبوب

    شما : اعرف

    ريم : احم احم

    شما : شو ها احم احم

    ريم : ماشى

    شما : ربى يعينى عليج

    وعند شباب برع

    ابراهيم: يعدل عمره شو رايك عمى

    بو ريم: معرس ما شاء الله عليك

    عبدالله: شو ابوى متى راح ادخل

    بو عبدالله: اصبر الحريم يجهزون اعمارهم

    ابراهيم: قولو لهم بسرعه

    بو عبدالله: وانت شو يخصك

    ابراهيم: بدخل معاكم

    بو عبدالله: اذا كنت انا ما بدخل انت شو تسوى تدخل داخل عند الحريم

    بو ريم:ليش اخوى هذه عبدالله اول فرحه لازم انت تدخل معاه

    بو عبدالله : محد راح يدخل معا عبدالله غيرك محد يتناقش معاى فى هل موضوع

    كبر بو عبدالله فى عيون اخوه والمعازيم لكل يعرف قدر بو ريم عند اخوه وانه يعزه ويحترمه معا انه بو عبدالله اكبر منه لكل يعرف انها معزه واحترام مو بى العمر والكبر

    دخل بو ريم عبدالله على عروسته وطلع وقبل لا يطلع وقفت ريم ابوها وعبدالله
    وقف فى وسطهم عسب تتتصور معاهم

    عبدالله: بصوت واطى مرحبا شما عساج بخير

    شما: ويا دوب تقدر تنفس بخير

    عبدالله: لا ظاهر راح اخليج معا ريم وايد عسب تقدرين ترمسين

    شما : تتبتسم ريم فديتها حبوبه

    عبدالله: شوفو هاى تتفدا ريم فى يوم عرسها

    شما: تحاول تخفى ضحكتها

    عبدالله: اضحكى با اشوف ضروسج يمكن مكسوره

    شما: بدون ما تفكر لا والله احلف وبعدين حست على عمرها

    عبدالله: ابتسم وسكت عن شما لانها حس انها احرجها

    نرجع برع القاعه عند شباب

    حميد واقف عند سياره حمد رنج وحمد فى سياره وابراهيم وافق معاهم

    حميد: ابراهيم شوف اخوك متى راح يطلع

    ابراهيم: يا مفرق احباب توه ما مكمل ساعه من دخل صج حسود

    حميد: اى ساعه وبعدين راح يظل معاها طول العمر

    حمد: صاج ياخى قول له يطلع بسرعه ورانا دوامات واهل نبا نوصلهم البيت

    ابراهيم : شل اهلك من مانعك

    حمد : الغاليه ام حمد مو راضيه تتطلع قبل لا يطلعون العرايس

    حميد : عيل اتريا شراتنا وانت ساكت

    حميد : وانت بلاك رايح راد

    ابراهيم: ابا اشوفها

    حمد: منو هاى

    ابراهيم : وحده ما يخصك بها

    حمد : افا ابراهيم

    ابراهيم: لا تحاول ما راح تعرف منوهى

    حميد طبعن عرف منو يقصد ابراهيم

    حميد: رايح اتريا فى موتر

    وراح صوب موتره

    حمد : اقول ابراهيم دامك حاط عينك على وحده ليش ما تعرس لانه شكل اخوك راح يطول

    ابراهيم : اى عروس واى وحده تو ناس

    حمد : عيل منو هاى الى تبا تشوفها

    ابراهيم: شيفنها انت بنت عمى

    حمد : اى وحده

    ابراهيم: هى بنت عم وحده ما عندنا غيرها

    حمد : تذكرتها لى لعوزناها ذاك اليوم

    ابراهيم : كا بعدك تذكر

    حمد: لا وانت صاج اذكر مسكت أذن من امها بس اظن انى سمعت مره من حميد انك راح تاخذها

    ابراهيم: انا اخذ ريم مينون لى ياخذها وبعدين هى شرات أختى بس انتو تفكيرك غلط ما اعرف ليش

    حمد: سموحه منك يا بو تفكير نظيف

    ويرن موبايل ابراهيم

    ابراهيم: لو طراين ميلون كاهى تتصل بخليك

    حمد :اوكى

    ويبعد ابراهيم عن حمد عسب يرد على ريم

    ابراهيم: هلا بى ناس زعلانه

    ريم: انا ما اقدر ازعل منك اصلن

    ابراهيم: مصلحه عرفتج شو تيبن

    ريم : تفهمنى صراحه شفتك واقف عند رنج شو رايك تحوطنيى اليوم بى رنج

    ابراهيم: حشه مو عيون وين انتى

    ريم: بى صاله خارجيه خالو طرشتنى عسب اقول لك جدم سياره لانه عبدالله وشما راح يطلعون وشفتك واذا تبانى ارضا تركبنى الرنج

    ابراهيم : تامرين بس يوافق هل بخيل اوكى سكرى وها لا تنسين تقولين حق امى وخالو انه حميد راح يوصلهم البيت لانه ابوى وعمى راحو

    ريم : اوكى باى

    ويروح ابراهيم صوب حمد وغصب الين يوافق حمد يعطى موتره حق ابراهيم ويشل حمد موتر ابراهيم
    وكل يطلع من صاله ام حمد أمل يركبون معا حمد فى سيارة ابراهيم وام عبدالله وام ريم معا حميد وريم معا ابراهيم

    ابراهيم : الحين أبا افهم شو الحلو بى الرنج

    ريم : ما يخصك انا احبها

    وفاجأه يظهر حمد من جامه الى صوب ابراهيم بدون لا يعرف انه ريم معاه وتتغشا ريم

    حمد: سموحه ما كنت اعرف انه معاك اهل

    ابراهيم: ما صار هل رنج كل شوى طاب علينه شو تبا

    حمد : نسيت بوكى

    ابراهيم : وين هو

    حمد : صوب ثانى فى سده

    وتفتح ريم سده وتظهر بوك حمد وتعطيه حق ابراهيم

    ابراهيم : هاك بعد شو

    حمد: ما شى مشكور وحب يلعوز ريم شوى اقول ابراهيم بعدك تشوف انه حميد خقاق ويبتسم
    ابراهيم : بصوت واطى هد شوى بروحها زعلانه منى

    حمد : اوكى باى بس شوى شوى على رنج

    ابراهيم : فارق

    ريم : هذه بعد يستخف دمه

    ابراهيم : يضحك على خفيف لانه يعرف اذا تكلم الحين ريم راح تزعل اكثر

    ويخطف بى سياره من صوب حميد ويسوى له هرن ويرفع حميد راسه يشوف ابراهيم معا ريم بس ما يرمس

    ابراهيم: خالو راح نتاخر انا وريم اوكى باى

    وروحو بدون لا يسمع ردهم لانهم ما راح يوافقون

    ام ريم : وين راح يرحون بى هل ليل

    ام عبدالله : لا تخافين دامها معا ابراهيم

    وحميد ساكت ما يرمس تحركو وعبدالله وشما راح صوب ابوظبى اليوم وباجر الصبح راح يرحون صوب عمان اسبوع


    وشو موضوع لى ام شما ما راح تنساه
    وليش ام عبدالله مو موافقه ريم تأخذ حد من عيالها
    وشو راح يستوى معا ابراهيم وريم
    كل ها راح تقروؤنه فى الجزاء الياي





    لا تحسب ان القلب هام وضمنته نذر علي ان ذلني ما اعترف فيه..5^^

  7. #67
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية ملقوفة المدرسة
    الحالة : ملقوفة المدرسة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 24366
    تاريخ التسجيل : 29-10-08
    الدولة : دار زايد الخير
    الوظيفة : طالبة شقية
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 65
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    يا قلب خل الحب لاصحابه وسد بابك عن اللي عنك سد بابه

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    كملييييييييييها واااااااااايد حلووووووووة
    ننتظرج





    يالله يا قلبي سرينـــــا


    ضــاقت الدنـــيا علـــينا






    مـــــن قــــدك يـــا الزع ـــــيم!!

  8. #68
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية عذب الروح
    الحالة : عذب الروح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13152
    تاريخ التسجيل : 10-04-08
    الدولة : دار بو خليفه الله يرحمه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,281
    التقييم : 170
    Array

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    مشكووووره فديتج
    بس نتريااااااج لا تنسينا






  9. #69
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية بنت الظبي<<
    الحالة : بنت الظبي<< غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 30893
    تاريخ التسجيل : 08-01-09
    الدولة : دار بها العز دار بو خليفه
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 161
    التقييم : 11
    Array
    MY SMS:

    لا واللذي لاهن نفسي مردوده دايم بوسط الليل بالحلم القاك وياما تمنيت الحلم تصدق اشهوده اخفي دموع العين

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    مشكوووووووره
    نتريااا الباجي





    كيف ابتسم وقلبي كله طعون ..؟
    كف ابتسم والحزن لون حياتي بألف لون...؟
    كيف ابتسم وسهام الغدر تجيني من كل باب وكل
    حدود
    هو سهل ابتسم بعد ما أختفي من دنيتي القلب الحنون ؟
    هو سهل ابتسم بعد ما ضاع من عالمي الصديق الوفي...؟ أنشدك يالي تقول ابتسم هي الأبتسامه كيف تكون ..؟ وضح الي ..بين الي.. اتمني ما اكون سؤالي مردوده ..
    اشلون اقدر ابتسم وحياتي كلها حزون كيف ابتسم ..والضحكه صارت محسوبه علينا ومعدوده.. وغدت حياتنا بين ظالم ومظلوم والطيب صار ملعون
    ..وصدق وصون الحق كتمنا ه باسلاسل والقيود ... ابتسم ولوفي عينك دمعه
    كيف ابتسم بعد ماجرحت دمعتي الخدود..
    سهل تقول ابتسم ...
    بس صعب تبتسم وقلبك كله آلم وأوجاع ...
    وذبحته سوء الظنون ..
    صدقني ما اقدر ابتسم وأنا قلبي مذبوح ..
    وينزف من الظنون ...
    صدقني ما اقدر ابتسم ...
    لاتقول ابتسم
    قول .ياحزن ارحم هذي العيون ...
    كيف ابتسم ؟

  10. #70
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية سنافيه
    الحالة : سنافيه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 22699
    تاريخ التسجيل : 19-10-08
    الدولة : إماراتيه وبس
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 89
    التقييم : 15
    Array
    MY SMS:

    ^:^ اللهم آدم وصلنا ^:^ وضاعف محبتنا .. وأجمعنا عندك وأنت راض عنا ..

    افتراضي رد: فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)


    مشكورة أختي على التكملة ونتريا يديدج





    سنافية

صفحة 7 من 38 الأولىالأولى ... 2345678910111217 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كثير من الناس يقرؤون الفاتحة في الصلاة بسرعة ولا يعلمون ما فيها،
    بواسطة هوى الذكريات في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 13-09-14, 07:43 AM
  2. ضحكــــــــــتي فيها (غموض)ودمعتي فيها (غرابهـ) ..... شاركو ^__^
    بواسطة شيخ الجتب في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 13-03-16, 08:25 PM
  3. ضحكتي فيها غموض ,,, ودمعتي فيها غرابه
    بواسطة غـــموض شفــاف في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-11-25, 03:08 PM
  4. كيف تعرف أن فلان من الناس يفكر فيك؟؟ (واقع)
    بواسطة المبرمجة في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 11-07-29, 08:25 PM
  5. فقتدتك يا اغز الناس ( قصة اماراتيه فيها شى من واقع)
    بواسطة قالى احبج وراح في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 137
    آخر مشاركة: 09-07-31, 12:34 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •