تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17

الموضوع: اضغط هنا

  1. #1
    عضو جديد
    الصورة الرمزية الـدهمـاني
    الحالة : الـدهمـاني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5787
    تاريخ التسجيل : 01-03-08
    الدولة : سنجبااااااار
    الوظيفة : من وين يا حسرة
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 8
    التقييم : 10
    Array

    Talking اضغط هنا


    مرحبا بشباب وصبايا المنتدى..


    يقولون إن الشخص الطيب وإبن الإصول دايما يكون معـدنه معدن أصيل ويدوم مع الزمن والعكس صحيح طبعا .. وعلى راي المثل : الناااس معاااادن ... كل هذا الكلااام بصراااحة ماله أي علااااقة بالموضوع إللي أنا كاااتبو << طيب وش تبغى ؟؟


    الموهم على طاااري المعاادن والخواااص .. ندخل بالموضوووع
    إليكم الخواااص الفيزيااائية والكيميااائية للبنات أقصد للسحااالي



    الخواص الفيزيائية :

    1)- يتجمد عقلها إذا شافت بنت أحلى منها وأكشخ.

    2)- يتصبب عرقها إذا رن تلفونها وعند أهلها.

    3)- تنكمش خوفا إذا نادتها أمها وهي مسويه شغله غلط.

    4)- تتقلص أذا بنت عيبت على مكياجها ( لأنه أهم شي تسويه ).


    الخواص الكيميائيه :

    1)- تصدأ لو محد عطاها وجه بالسوق.

    2)- تتأكسد لو شرت تنوره أو بنطرون وطلع مو مقاسها لمن رجعت للبيت.

    3)- تتحول إلى عنصر سابع عشر أكسيد الكربون إذا ربطوها أهلها و خلو تلفونها يرن قدامها ومحد يرد عليه.

    4)- البنات أعضاء لا يرون بالأذن المجرده.

    5)- إذا تحدثت مع عنصر فلزي آخر تسبب انفجارا هائلا يكون كومه من الحش والعيون الحاره.

    6)- عناصر تتحد عند محلات العطور والمكياج.

    منقوووووووووول
    والسموحة ع القصور







    التعديل الأخير تم بواسطة الـدهمـاني ; 08-03-04 الساعة 08:08 PM

  2. #2
    عضو جديد
    الصورة الرمزية بنـ rak ـوتة
    الحالة : بنـ rak ـوتة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6116
    تاريخ التسجيل : 02-03-08
    الدولة : في دار محد سكنها
    الوظيفة : طالبة علم
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 0
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: اضغط هنا


    .
    ,
    .
    {..اول شي أنـا اذا شفت وحده أحلى
    عـادي عندي..لأن الجمال جمال الروح..
    والحمدالله واثقه من عمري..واذا ع سالفة
    الفون صج قهـر لو كان يرن جداميـ..:(
    وأنـا مااحط المكياج الا في المناسباتـ..وانا
    لوكنت رايحه السوق رايحه اغير جو مب للمغازلـ..}
    .
    ,
    .

    سوري ع الإطالهـ






  3. #3
    اماراتيه بلا منافسه
    عضو شرف
    الصورة الرمزية وحدي اعاني A
    الحالة : وحدي اعاني A غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5001
    تاريخ التسجيل : 26-02-08
    الدولة : بنت بلادي
    الوظيفة : ما يخصكم
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 137
    التقييم : 13
    Array

    افتراضي رد: اضغط هنا


    عاااااااااااااشت بنوتة راك
    صج انتي من شلتنا
    عاااااااااااااااشت

    ومشكووور اخوي ع الطرح الجميل





    منتداي الجديد ارجوا ان تقضوا فيه اجمل الاوقات
    ارجوا منكم التسجيل والمساهمة
    هذه اول مرة اعمل منتدى في رثاء زايد
    وهذي الرابطة وما اوصيكم شدو الهمه

    http://ratha.mam9.com
    تحياتي
    وحدي اعاني


    مع السلامة

  4. #4
    عضو جديد
    الصورة الرمزية بنـ rak ـوتة
    الحالة : بنـ rak ـوتة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6116
    تاريخ التسجيل : 02-03-08
    الدولة : في دار محد سكنها
    الوظيفة : طالبة علم
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 0
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: اضغط هنا


    .
    ,
    .
    {..دبوه انا في مدرستكمـ..انا بنت عم هواجيس الشوق..
    هههههههههههههههههه..فديتني والله..}
    .
    ,
    .






  5. #5
    عضو جديد
    الصورة الرمزية الـدهمـاني
    الحالة : الـدهمـاني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5787
    تاريخ التسجيل : 01-03-08
    الدولة : سنجبااااااار
    الوظيفة : من وين يا حسرة
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 8
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: اضغط هنا


    حم احم
    مشكووورين على مروركم
    رجاء لا تغيرووووووو التقرير






  6. #6
    عضو جديد
    الصورة الرمزية دوى المجروح S + M
    الحالة : دوى المجروح S + M غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4774
    تاريخ التسجيل : 25-02-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 23
    التقييم : 11
    Array

    افتراضي رد: اضغط هنا


    الخواص الفيزيائية :

    1)- يتجمد عقلها إذا شافت بنت أحلى منها وأكشخ. هب من مستوايه اني اغاااااار

    2)- يتصبب عرقها إذا رن تلفونها وعند أهلها. شو قصدك نغازل وليش يصب شو خزان ولا ههههههههههههه

    3)- تنكمش خوفا إذا نادتها أمها وهي مسويه شغله غلط. الصراحة هذي فيني يالله مسويه رعب في البيت وامي اتخبرك اسكت عنها هههههههههههه يا حليلها والله
    4)- تتقلص أذا بنت عيبت على مكياجها ( لأنه أهم شي تسويه ). اممممممممممممم ولا اظن


    الخواص الكيميائيه :

    1)- تصدأ لو محد عطاها وجه بالسوق. اوييييييييييه ع مجذبك جذاب والله شو نحن راييحين نتشرى ولا نغازل

    2)- تتأكسد لو شرت تنوره أو بنطرون وطلع مو مقاسها لمن رجعت للبيت. امممممممممم هذا فيني وبكل صراحة

    3)- تتحول إلى عنصر سابع عشر أكسيد الكربون إذا ربطوها أهلها و خلو تلفونها يرن قدامها ومحد يرد عليه. هههههههههههههههه ما اظن ؟؟؟؟

    4)- البنات أعضاء لا يرون بالأذن المجرده. مثل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    5)- إذا تحدثت مع عنصر فلزي آخر تسبب انفجارا هائلا يكون كومه من الحش والعيون الحاره. احم احم منو تقصد ؟؟؟
    لا يكون شلتنا ؟؟؟ اقول يالدب جب نحن هب فينا جي ولا تغلط ع البنات تراني ما اسمح


    6)- عناصر تتحد عند محلات العطور والمكياج. امممممممممممممممممممممم صح بكل صراحة


    والسموحة ع القصور

    ما قصرت الغالي وشكرا ع موضوعك الطر اخوية وتسلم يمناك ع الموضوع (( شو ما تفكر تحط عن الشباااااااب ولا حلال علينا وحرام عليكم )) هههههههههههههههههههههههههه





    الله يطلعج بسلااامة يا اغلى انسااااااااانة عندي ياااااااااا رب

    (( يارب اوقف معاها وانت ادرى بالظالمين والمظلوومين اذا كانت مظلومة يا رب طلعها بسلامة واذا كانت هب مظلومة ربي يسامحها ياااااااااااااااااارب ؟؟؟

    حيااااااااااااااتي حزن بحزن يا رب افرجها علي

  7. #7
    عضو جديد
    الصورة الرمزية الـدهمـاني
    الحالة : الـدهمـاني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5787
    تاريخ التسجيل : 01-03-08
    الدولة : سنجبااااااار
    الوظيفة : من وين يا حسرة
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 8
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: اضغط هنا


    دوى المجروووووح الناس معادن يعني بعض الصفات فيج وبعضهاااااااالا
    والصفات للي ما فيج اكيد في غيرج في والصفات اي فيج اكيد بعد بنات ثانيات فيهن بعد
    (مندون عصبية قبلية)






  8. #8
    عضو جديد
    الصورة الرمزية الـدهمـاني
    الحالة : الـدهمـاني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5787
    تاريخ التسجيل : 01-03-08
    الدولة : سنجبااااااار
    الوظيفة : من وين يا حسرة
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 8
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: اضغط هنا


    و سالج ليج ما حطيت عن الاولاد ليس متوفر حاليا
    و اما مال البنات في النت منتشر حصريا






  9. #9
    عضو جديد
    الصورة الرمزية دوى المجروح S + M
    الحالة : دوى المجروح S + M غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4774
    تاريخ التسجيل : 25-02-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 23
    التقييم : 11
    Array

    افتراضي رد: اضغط هنا


    كلامك صح ونرضى بالواقع

    يلي اقصدة ما راح تنزل موضوع نفسة بس عن الشباب ؟؟؟





    الله يطلعج بسلااامة يا اغلى انسااااااااانة عندي ياااااااااا رب

    (( يارب اوقف معاها وانت ادرى بالظالمين والمظلوومين اذا كانت مظلومة يا رب طلعها بسلامة واذا كانت هب مظلومة ربي يسامحها ياااااااااااااااااارب ؟؟؟

    حيااااااااااااااتي حزن بحزن يا رب افرجها علي

  10. #10
    عضو جديد
    الصورة الرمزية الـدهمـاني
    الحالة : الـدهمـاني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5787
    تاريخ التسجيل : 01-03-08
    الدولة : سنجبااااااار
    الوظيفة : من وين يا حسرة
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 8
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: اضغط هنا


    اذا لقيت من عيوني الثنتين






صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اضغط على اسم النبات وتعرف على سر الاعشاب..
    بواسطة الرمش الذبوحي في المنتدى كلية طب الاسنان College of Dentistry
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 12-12-08, 12:50 AM
  2. اضغط على اسم الدولة وسافر
    بواسطة نظرة عناد في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 12-07-19, 11:36 PM
  3. اضغط ولن تندم
    بواسطة كارزان في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-01-06, 03:52 PM
  4. اضغط هنا
    بواسطة همسة شوق في المنتدى منتدى الطلبات و المشاكل و الحلول problems and solutions
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-01-04, 07:16 PM
  5. ممكن اعرف ازاي اضغط ملف من موفي او عرض للمنتدى
    بواسطة Bint.Mesr في المنتدى منتدى الطلبات و المشاكل و الحلول problems and solutions
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-05-14, 04:17 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •