تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 27
  1. #11
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية ڷعيــ ترכֿـص أرقآب ــۈني
    الحالة : ڷعيــ ترכֿـص أرقآب ــۈني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23207
    تاريخ التسجيل : 22-10-08
    الدولة : بيت باباتي..
    الوظيفة : طالبه..للأسف..
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 123
    التقييم : 16
    Array
    MY SMS:

    خساره كيف حبيتك؟نعم والله أنا ندمـــــــــــان...

    افتراضي رد: شفتهم بعيوووووني الثنتين ..صدقوا و لا تصدقوا .


    إذا شفتيهم مره ثااانيه ... استعيذي من الشيطان ....










  2. #12
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية محمد انس
    الحالة : محمد انس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 27694
    تاريخ التسجيل : 22-11-08
    الدولة : بلد ما تعرفونه في <المريخ>
    الوظيفة : طــــــAــــالـــــــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 65
    التقييم : 17
    Array
    MY SMS:

    ليس كلُ ما يدرسهُ المرءُ يفهمهُ*****تأتي الإمتحاناتُ بما لا تحتوي الكتبُ

    افتراضي رد: شفتهم بعيوووووني الثنتين ..صدقوا و لا تصدقوا .


    شوفي اختي .. مع احترامي لرأيك ولكلامك
    قال الله تعالى ومن أصدق من الله قولا ً : ("" إنه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم ")
    اي ان الجن وهذه الاشياء ترانا ونحن لا نراهم وهم لا يظهرون الا وهم متشكلون على هيئه قطط سوداء او كلاب ...الخ والذي رأيته ممكن ان يكن تخيلا في ذهنك .
    وفي الاول والاخير ا قرأي الاذكار يوميا وشوره البقره وايه الكرسي وشغليها دوم ف البيت بتبتعد عنك هذي الاشياء ولا تكثري التفكير فيها ،،،،، لان المثل يقول ((اللي يخاف من العفريت يشوفه ))) وشكرا





    وما استعصى على قوم منالُ
    إذا الاقـــــــدام كان لهـــم ركاباً
    مدحت المالكين فزدت قدراً
    فحين مدحتك اقتدت السحاب


  3. #13
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية الدامبي
    الحالة : الدامبي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25636
    تاريخ التسجيل : 08-11-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 81
    التقييم : 11
    Array

    افتراضي رد: شفتهم بعيوووووني الثنتين ..صدقوا و لا تصدقوا .


    الله يبعدهم عنك وإن شاه الله ماتشوفين شر
    واقرأي المعوذت واذكار النوم وان شاء الله الله يحميكي
    اذكري الله فأنه يذكرك يذكرك






  4. #14
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية الداعية إلى الخير
    الحالة : الداعية إلى الخير غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 29843
    تاريخ التسجيل : 21-12-08
    الدولة : العين دار الزين.....
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 172
    التقييم : 29
    Array
    MY SMS:

    يكفّينِي مِنك {بسَمتـك ] وأغلىْ الهدآيا ضحكَتك

    افتراضي رد: شفتهم بعيوووووني الثنتين ..صدقوا و لا تصدقوا .


    الحمدالله رب العالمين خاز عني جزاه الله خير هاذاك المطوع و الله يسلمه ..........الحمدالله و الله ما كنت تشذيه عن قبل الله ريحني من العذاب و الله يوم كنت أشوفهم كان قلبي شوية بينطر و ينفجر من الخوف و عيوني مااااأروم أسكرهن عسب أخافه يقترب مني و لا ..............أعووذ بالله من الشطان الرجيم منهم .....






  5. #15
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية الداعية إلى الخير
    الحالة : الداعية إلى الخير غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 29843
    تاريخ التسجيل : 21-12-08
    الدولة : العين دار الزين.....
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 172
    التقييم : 29
    Array
    MY SMS:

    يكفّينِي مِنك {بسَمتـك ] وأغلىْ الهدآيا ضحكَتك

    افتراضي رد: شفتهم بعيوووووني الثنتين ..صدقوا و لا تصدقوا .


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد انس مشاهدة المشاركة
    شوفي اختي .. مع احترامي لرأيك ولكلامك
    قال الله تعالى ومن أصدق من الله قولا ً : ("" إنه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم ")
    اي ان الجن وهذه الاشياء ترانا ونحن لا نراهم وهم لا يظهرون الا وهم متشكلون على هيئه قطط سوداء او كلاب ...الخ والذي رأيته ممكن ان يكن تخيلا في ذهنك .
    وفي الاول والاخير ا قرأي الاذكار يوميا وشوره البقره وايه الكرسي وشغليها دوم ف البيت بتبتعد عنك هذي الاشياء ولا تكثري التفكير فيها ،،،،، لان المثل يقول ((اللي يخاف من العفريت يشوفه ))) وشكرا
    يعني أنتي مب مصدقتني ................يكمون في علمك أنا ما أكذب والمطوع بعد لو كنت أكذب لكان قال لي المطوع أنك تكذبين ..........لكن الدنيا تغيرت صار إلي ماتشوفينه ينشاف بأم عينيك ........ أختك الداعيــــــــــــــــــــــــــــــهــــــ و السموحة إذا غلطت عليج ..........






  6. #16
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية مس رااك
    الحالة : مس رااك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 30926
    تاريخ التسجيل : 08-01-09
    الدولة : فرااك والعالم وراك
    الوظيفة : فالسكووول هئ هئ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 157
    التقييم : 11
    Array
    MY SMS:

    إن ’ شَفتينِي بَنت ، فـ لِي طَبع رجآل مآ آرضَى بالمَذلَه لَو عَلى قَطع ’ آرقـاب } ~

    افتراضي رد: شفتهم بعيوووووني الثنتين ..صدقوا و لا تصدقوا .


    الله يحفظج ويساعدج ويحفضنااااا يميع ياااارب






  7. #17
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية NADOON
    الحالة : NADOON غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 31320
    تاريخ التسجيل : 21-01-09
    الدولة : فلسطينيه مقيمه في الامارات
    الوظيفة : طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 82
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    ارجوكم ردو على كل مواضيعي بليزززززززززززززززز

    افتراضي رد: شفتهم بعيوووووني الثنتين ..صدقوا و لا تصدقوا .


    اذكري الله قبل ان تنامي يا اختي






  8. #18
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية $ سوسو $
    الحالة : $ سوسو $ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 31253
    تاريخ التسجيل : 19-01-09
    الدولة : في عالم الاحلام ...
    الوظيفة : للاسف طالبة :(
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,218
    التقييم : 269
    Array
    MY SMS:

    لا تثق فأي حد دون ما تعرف ...ماضي ... من تجاربي في الحياة

    افتراضي رد: شفتهم بعيوووووني الثنتين ..صدقوا و لا تصدقوا .


    مشكورة اختي ع الموضوع ومشكوووووورة جدا انك نبهتينا بس انا الصراحة استغربت من شيء وهو ( ان تضعيالملع تحت المخدة ) الصراحة اختي انا ا فهمتها ممكن تفهميني ليش الملح بالذات ؟؟؟؟؟ ومشكووورة اختي

    السمووووحة






  9. #19
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية the princepal
    الحالة : the princepal غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5418
    تاريخ التسجيل : 27-02-08
    الدولة : كلنا عربــــ ...
    الوظيفة : دحيح
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 179
    التقييم : 11
    Array
    MY SMS:

    ادعولي بمعدل فوق ال 95%

    افتراضي رد: شفتهم بعيوووووني الثنتين ..صدقوا و لا تصدقوا .


    يمكن وسوسه بس خلو الكمبيوتر علي طول شغال على القرأن باليل قبل النوم
    انا ما حصلي الشرف و تقبلت و يا جنيه بس ظهرت لاهلي في مصر يمكن مرتين او اكثر
    و الله معاك






  10. #20
    عضو جديد
    الصورة الرمزية allah akbar
    الحالة : allah akbar غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 34317
    تاريخ التسجيل : 17-03-09
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 11
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: شفتهم بعيوووووني الثنتين ..صدقوا و لا تصدقوا .


    الله يبعد الشر أمين






صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه - الشاعر : عطا سليمان رموني
    بواسطة عطا سليمان رموني في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-12-02, 11:25 AM
  2. اغار كلما شفتهم يبونك
    بواسطة الرمش الذبوحي في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-01-06, 07:38 PM
  3. صور من مكتبتي .... لن تصدقوا روعتها ومدى فائدتها - متجدد -
    بواسطة دهمة في المنتدى منتدى رياض الاطفال
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 11-08-01, 03:11 AM
  4. [ لندَن ] اللي قَبْل أشوفك / شفتهآ عآديه مَره !
    بواسطة إماراتي 7 في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-05-19, 10:40 PM
  5. يقول ما شفتهم
    بواسطة شاعرة الاحزان في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-07-22, 02:09 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •