تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23
  1. #1
    موقوف
    الصورة الرمزية خطر الامارات
    الحالة : خطر الامارات غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23454
    تاريخ التسجيل : 24-10-08
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 506
    التقييم : 60
    Array
    MY SMS:

    فخر زايد وفخر بلادي حماك الله شرور الزمان يا وطني الغالي

    افتراضي سؤال موجه لأمير:: كيف اكون اقوى واحد؟؟؟


    انا ولد بالصف الثامن

    كيف اقدر اكون اقوى واحد في الصف

    وكيف اقدر اسوي لي هيبه بالصف

    وكيف اقدر اقوي شخصيتي

    مع العلم انه كل اولاد الصف طايحين سب فيه

    ساعدوني













    التعديل الأخير تم بواسطة خطر الامارات ; 09-02-19 الساعة 08:57 PM
    ••اا صـآحب آلسمو اا••

  2. #2
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية فتفوتة
    الحالة : فتفوتة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10815
    تاريخ التسجيل : 29-03-08
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : بطالية هه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,040
    التقييم : 178
    Array
    MY SMS:

    صلو على خير البشر

    افتراضي رد: سؤال كيف اكون اقوى واحد


    الله يعينك انا هب ولد وما اعرف كيف اساعد انا اشاء الله الاعضاء ما بيقصرون وياك





    http://www.shbab1.com/2minutes.htm
    ادخل وامسح كل ذنوبك


    ’’’ םـכـد يبـטּـيـﮱ ڪڷـםـۃ םـٺـ۶ـۈد ۶ـڷيهآ ‘‘‘
    اما زعل ربي هذي مقدر عليها


    احم احم
    من تاليفي

    هـــديـــه‏

    http://www.quranflash.com/quranflash.html

  3. #3
    عضو الماسي
    الحالة : أميرة راك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18841
    تاريخ التسجيل : 28-06-08
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,833
    التقييم : 727
    Array
    MY SMS:

    وآثق الخطى يمشي ملكاًَ

    افتراضي رد: سؤال كيف اكون اقوى واحد


    تجنب الوقوع فالمشاكل

    لا تحط عمرك فمشاكل كون طيب

    مهما سبوك كون واثق من عمرك

    و طنش إلي يسبك و لا تعطيه ويه

    و يوم بيسبك جنك ما شفته و ما سمعته

    لأنه آخر شي بييأس و بيسكت و جرب بعد

    و يقول المثل الحكران يقطع المصران

    و خلاااص السالفة ما فيها شي كل حد لازم يطيح فمشاكل





    التعديل الأخير تم بواسطة أميرة راك ; 09-02-19 الساعة 08:07 PM

  4. #4
    موقوف
    الصورة الرمزية خطر الامارات
    الحالة : خطر الامارات غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23454
    تاريخ التسجيل : 24-10-08
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 506
    التقييم : 60
    Array
    MY SMS:

    فخر زايد وفخر بلادي حماك الله شرور الزمان يا وطني الغالي

    افتراضي رد: سؤال كيف اكون اقوى واحد


    يسلموا

    ما في ردود ثانيه





    ••اا صـآحب آلسمو اا••

  5. #5
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية المبرمجة
    الحالة : المبرمجة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16488
    تاريخ التسجيل : 08-05-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 7,750
    التقييم : 973
    Array

    افتراضي رد: سؤال موجه لأمير:: كيف اكون اقوى واحد؟؟؟


    كانه العنوان تعدل






  6. #6
    عضو الماسي
    الحالة : أميرة راك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18841
    تاريخ التسجيل : 28-06-08
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,833
    التقييم : 727
    Array
    MY SMS:

    وآثق الخطى يمشي ملكاًَ

    افتراضي رد: سؤال موجه لأمير:: كيف اكون اقوى واحد؟؟؟


    هههههههههههههههههههه

    ما تروم تصرف بنفسك





    التعديل الأخير تم بواسطة شطوره واموره ; 09-02-11 الساعة 05:16 PM سبب آخر: كيفي مزاجي

  7. #7
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية قلبي جريء
    الحالة : قلبي جريء غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 22377
    تاريخ التسجيل : 17-10-08
    الدولة : ماما مصر :مصر هي أمي ..هع هع
    الوظيفة : أبحث عن وظيفة غير طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 110
    التقييم : 15
    Array
    MY SMS:

    الدنيا حلوة ...بس إحنا إلي وحشين

    افتراضي رد: سؤال موجه لأمير:: كيف اكون اقوى واحد؟؟؟


    نصيحة من أختك :
    طنش تعش تنتعش
    اعملك صداقات جديدة
    (اعمل شلة )خخخخخخخخخ
    إلي يشتمك
    اشتمه بس بطرق ملتويه أي :.
    قالك يا ...
    قولوا :ما أرد على اليهال "
    و طنشوا
    بس
    الحياة حلوة ......بس احنا إلي وحشين ."هع هع "
    حاول تكون مع الله في أغلب أمورك عشان يوفقك ...........نصيحة مهمة
    و مع السلامة
    و الله يعينك
    !!





    التعديل الأخير تم بواسطة قلبي جريء ; 09-02-19 الساعة 09:37 PM سبب آخر: سوري مختش بالي إن الرسالة لأمير ....
    القرآن و السنة سلاح المؤمن و اليقين بدايو الوصول للهدف
    ليس من الصعب الوصول للقمة لكن من الصعب الثبات عليهاالثقة بالنفس أول خطوة للوصول للقمة

    هذا أفضل موقع قد يدخل الإنسان عليه
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm

    [CENTER]مع تحياتي صاحبة القلب الجريء ..

  8. #8
    عضو نشيط
    الحالة : عود اذان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 31617
    تاريخ التسجيل : 02-02-09
    الدولة : دار زايد الله يرحمه
    الوظيفة : طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لو تدور الدنيا كلها ابد ماراح تلاقي مثل صديقك فحافظ عليه لانه جوهرتك

    افتراضي رد: سؤال موجه لأمير:: كيف اكون اقوى واحد؟؟؟


    1- لاتهتم ما يقوله لك زملاءك بالصف
    2- كن واااااثق ب نفسك وبتصرفاتك
    3- اعلم داااائما ان كل شخص يسيئ معاملتك فهو حاقد عليك
    4- وووووو لازم اخوي انك ماترد عليهم يعني لو واحد قالك كلمه تجرح شعورك ما تهتم او تفكر وقول حق عمرك انا ليش افكر بواحد مايستاهل حد يفكر برمسته اعتبره مثل المجنون وحاااااااااااااااااااااااااااااول انك اذا بترد عليهم رد عليهم رد يسكتهم
    5- اهم شي انك ماتعامل الشخص مثل مايعاملك كووووووووون انت الاحسن لانهم عقب بيفكرو وبيستحون من انفسهم وبيقارنون معاملتك لهم ومعاملتهم لك
    6- ابد لا تحاااااااااول ان يكووووون عندك مرض الحقد
    7- رييح نفسك على الاخر وكون مطمئن لانك وااااااااااااااثق من نفسك ومن تصرفاتك ااا






  9. #9
    عضو جديد
    الصورة الرمزية أمير الاحساَاَس
    الحالة : أمير الاحساَاَس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 32266
    تاريخ التسجيل : 11-02-09
    الدولة : U.A.E
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 3
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: سؤال موجه لأمير:: كيف اكون اقوى واحد؟؟؟


    القوي باخلاقه وعقله ليس بقوته

    عليك ان تعامل الناس مثل ما انت تريد الناس ان يعاملوك

    واعتقد انه المشكله فيك

    لانك بأخلاقك تكسب الناس والسعاده






  10. #10
    كــآســر آلهــم
    الصورة الرمزية amir257
    الحالة : amir257 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 101
    تاريخ التسجيل : 11-01-08
    الدولة : امآرآتي و آفتخر .
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 9,768
    التقييم : 1974
    Array
    MY SMS:

    كل إنسان معطاء .. هو إنسان محب

    افتراضي رد: سؤال موجه لأمير:: كيف اكون اقوى واحد؟؟؟


    حياك الله ,
    الناس لا ينسون الاساءة مهما طال الزمن يكفي شرارة بسيطة حتى يوقد الحقد من جديد .فتذكر ما قمت من اساءة او تجريح للاخرين و حاول تصليحها .
    اوقف المشاكل قبل ان تكبر و تصبح شوكة في القدم .

    و تذكر always the image = دائما الصورة الخارجية و السمعة .







صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ( 30 ) سؤال موجه لجميع من فالمنتدى من أعضاء ومشرفين ومراقبين
    بواسطة محرومهـ من غلاها في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 12-07-16, 11:12 AM
  2. مساعدة سؤال واحد
    بواسطة الجوهر القاسم في المنتدى الرياضيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-10-26, 10:54 PM
  3. >> ابا حل سؤال واحد بس بليزز <<
    بواسطة عاشقة كوريا في المنتدى مادة التاريخ
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-10-20, 08:55 PM
  4. سؤال موجه لامير بين الحياة والموت
    بواسطة خطر الامارات في المنتدى منتدى الطلبات و المشاكل و الحلول problems and solutions
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-03-07, 10:39 AM
  5. سؤال موجه للمدير والمشرفين
    بواسطة وحيدة زماني في المنتدى منتدى الطلبات و المشاكل و الحلول problems and solutions
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-11-29, 02:00 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •