تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية عتوقة
    الحالة : عتوقة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 22589
    تاريخ التسجيل : 18-10-08
    الدولة : راكـ
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 44
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي الشباب في الشارع


    اخليكم مع صاحبة القصه ترويها لكم وهي تقول :



    في مره من المراريت
    كنت قاعده بغرفتي ومشغله المسجل بصوت عالي شوي
    حسيت فجأه كأن في الحان غريبه اول مره اسمعها في الأغنيه
    كانت على شكل أأأأأأأأأ بشكل متقطع<---------بصراحه خفت شوي احسب جني دخل جوى المسجل
    نقزت من مكاني وقعدت اتامل في المسجل والسماعات ووقفت الشريط
    ايه الحمد الله الصوت مهوب من المسجل الصوت من البيت في احد يصارخ
    مدري وش السالفه نزلت تحت وانا مرتاعه ...الصوت من المجلس
    دخلت ولقيت اختي وصديقتها...صديقتها تصارخ وتصيح منفعله .. اسمعوا وش صار معها مسيكينه
    البنت طلعت من بيتهم الساعه 6 المغرب جايه لبيتنا
    وهي بالطريق وقفت عند قهوه
    المهم وقف جمبها جمس شباب مليااااااااااان فوق بعض زحمه وكلهم متلثمين <--------- يمه الله لا يلومهااااا
    ومشغلين اغاني بصوت عالي ويرقصون <------- اللهم سكنهم في مساكنهمم
    ملاحظه :السالفه قبل ما يسمحون بتضليل السيارات ....يعني التضليل نعمه الحين نروح ونرجع ما يدرون السياره فيها احد والا لا .. نرجع لموضوعنا
    البنت مره ارتاعت هي وشغالتهم وقامت تتشهد
    صارت الدقايق عندها ساعات
    عقب شوي جاء السواق ركب السياره يسئلها ايش تبين
    وقالت له بسررررررعه رح لبيت ( نوره) بلا قهوه بلا هم ورانا شباب ضيعهم
    السواق شخط ذيك الشخطه ما تشوف الا غباره والجمس حق الشباب اللي شخطوا وراه
    البنت مخلصه بضمير مسيكينه مارضت تجي لبيتنا وهم وراها ..الا غصب تضيعهم
    قامت مسيكينه تدور بالشوارع والمهبل اللي وراها ياما ارتزوا يمينها ويسارها يرقصون ويرفعون حواجبهم
    جت الساعه 7 وربع والبنت ما جتنا دقت عليها اختي قالت وينك تأخرتي كل هذا طريق
    قالت لها انها بالطريق يلحقونها شباب ولا تدري وش تسوي <--------تبكي
    البنت مع الروعه تعطل التفكير عندها قالت لها اختي دقي على اخوانك احد فيهم يفزع لك
    المهم البنت ماعندها وقت سكرت السماعه بوجه اختي ودقت على اخوانها البنت تدق تدق ولا لمك احد مافيه امل
    كلمت اختي قالت مايردووووووون
    قالت اختي قلعتهم بس تعالي بيتنا لا يصير شي ...الشباب مهبل هاليومين
    البنت توكلت وقالت مافيها الا اروح بيتهم .. وجت لنا
    اللي محيرها انهم حريفين بضمير ما يتضيعون وش ما سوت لقتهم في وجهها جمبها وراها فوقها..
    المهم وهي عند الاشاره اللي عند بيتنا
    حدوها الشباب ونزلوا وقاموا يرقصون ويستهبلون ويستعرضون... وجاء واحد فيهم
    وقرب من السياره يطق الشباك ويأشر افتحي الباب
    السواق عصب ونزل عليه جروه الشباب ورى السياره واخذوا المفتاح
    البنت قامت نزلت محل الرجول وقامت تصيح هي والشغاله ويتلامون ويتشهدون
    فتح الولد الباب اللي ورى يوم شاف البنت مات ضحك
    ركب السياره وقعد جمبها ومسك راسها وفك لثامه
    البنت طالعت فيه وتترجاه وتصيييييح وتذكره انه حرام عليه وتحاول من هنا من هناك ترده
    بس الولد بعالم ثاني بس يضحك















    واخرى








    لوووووووول لا تعصصصبون
    البنت يوم تأملت فيه زين ..قالت مهيب غريبه علي هالخشه















    طلع اخواها وعيال عمانها يستهبلون عليها
    البنت عـقب ما كانت خايفه
    صارت تطارد ورى اخوها عند الاشاره وتسب وتهاوش
    وهو يضحك ويقولها خفتي ياحليلس
    وليومك هذا وهو يذكرها بالسالفه
    ويلقبها بالذروق (الخوّافه يعني للي ثقافتهم يوناينه )
    مسكينه من جد اخوها ماله داعي يقهر
    يقول المثل اهل العقول براحه تامه والله
    بس تصدقون عاد اخوها دمه خفيف مره مثل عَقله بالضبط

    خخخخخخخخخخخخخ والله حالة




    منقووووووووووووووول








  2. #2
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية الدبةU.A.E
    الحالة : الدبةU.A.E غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 31307
    تاريخ التسجيل : 21-01-09
    الدولة : إأماراتـ آلغلآ ..~
    الوظيفة : طـآلبهـ للأسف ..~
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,140
    التقييم : 241
    Array
    MY SMS:

    تـدري حيــآتـ‘ــي صـآرت حلـوهـ بدونـكـ .~.

    افتراضي رد: الشباب في الشارع


    اففففففففففففف و انا ارتفع عندي الضغط و قلبي يدق بسرعة

    و اخر شي يطلعون خوانها


    مشكورة عتوقة عورتي قلبي<<<<<<<<<اتمصخر





    منِهُو غَيِرالله/ لنآ؟

    وَ منِهُو غَيِر الله..يِعيِنْ!

  3. #3
    عضو الماسي
    الحالة : فرعون غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20184
    تاريخ التسجيل : 17-09-08
    الدولة : في الفردوووس الاعلى ان شاء الله
    الوظيفة : ابتسم بوجه الحزن وقوول للزمن هات ماعندك
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 2,829
    التقييم : 474
    Array
    MY SMS:

    [ لاتنظر خلفك فذالك ماضي يؤلمك . ولا إلى اليوم فإنه حاضر يزعجك . ولا إلى الأمام فهو مستقبل قد يؤرقك.. لكن انظر إلى فوق فإن لك رباً يرحمك ]

    افتراضي رد: الشباب في الشارع


    هههههههههههههههههههه

    ثانكس ع النقل المميز..........








    يآمَـآ جَرحُونـِےَ..] .. بَس مآكـِنَت { .. آجْرَح ..!!

    صَمتْـيِ علَى جَرِحِےَ .. يسَــَ/ـبْبِْ لهـُـمْ..جَرَحْ





    نحن قوم لا تهزنا رياح عاتية
    فكيف تهزنا ورقة فيها
    أجب عن الأسئلة الآتيه

    عشت أحلى أيام من عمري معاكم،، ياغالي وأغلى من نفسي علي،، يامنيت الروح عيا القلب ينساكم،، بعدكم ظلمة وقربكم للبشر ضيء...



    باردوكهـ (( 360 ))

  4. #4
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية زهرة الياسمين
    الحالة : زهرة الياسمين غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 31049
    تاريخ التسجيل : 12-01-09
    الدولة : عراقية مقيمة في الامارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 575
    التقييم : 40
    Array
    MY SMS:

    ليست المعجزة ان تصنع الف صديق في سنة ولكن المعجزة ان تصنع صديق لالف سنة

    افتراضي رد: الشباب في الشارع


    هههههههههههههههههه
    مقلب رووووووووووعة بس مرعب جدا

    شكرا اختي عالنقل





    *زهرةالياسمييييين*

  5. #5
    مشرفة الصف العاشر
    الصورة الرمزية Ms.Dior 98
    الحالة : Ms.Dior 98 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 97077
    تاريخ التسجيل : 26-05-12
    الدولة : ❤... الإمآرآت العربية المتحــــدة ...❤
    الوظيفة : ❤... طآلبــــــ šтudēит ــــــة ...❤
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9,812
    التقييم : 302
    Array

    افتراضي رد: الشباب في الشارع


    Hahahahaha
    Ya haram
    Thanx







  6. #6
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية ساحرة العين
    الحالة : ساحرة العين غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39497
    تاريخ التسجيل : 18-06-09
    الدولة : العين
    الوظيفة : ساحرة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 624
    التقييم : 138
    Array
    MY SMS:

    حبتين لاجل العين

    افتراضي رد: الشباب في الشارع


    ههههه مسكينه هع






  7. #7
    مشرفة اللغة الانكليزية
    الصف 7
    الصورة الرمزية best girl ever
    الحالة : best girl ever غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 82652
    تاريخ التسجيل : 22-09-11
    الوظيفة : student
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 662
    التقييم : 199
    Array

    افتراضي رد: الشباب في الشارع


    تباً ...
    قلبي الصغير لا يتحمل
    لماذا لماذا آآآآآآه
    ـههههههههههههههههههـ
    عيبتني الحركهـ ..
    بس دمـهـ خفيف زيادة عن اللزومـ
    ولا هذا رايي وحدي





    يا هلا ويا مرحبا ....

    بفلفولتي الحبيبة
    عادت اليكمـ بأحدث ضحكاتهــا
    وهـي :
    ههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااا اااي
    التي أنارت المعــهد في جميـــع اركانهـ
    للمزيد من ضحكاتهــا الرائعــة
    افتح ملفهــا الشخصــي وتعرف عليها اكثــر فأكثر
    لا تنســـى ...
    اضحكـ للدنيـــا تضحكـ لــــكـ

    ومــا هو اهمــ انهــا وعدتنـــا جميعــاً بأن تضحكـ من اول يوم الى آخر يومـ
    في قولـــها ::
    وعد مني لكل اعضاء المعهد اني اظل اضحك من اليوم لآخر يوم
    باللونين :: الازرق الغامق والازرق الفاقع
    كالتالي ::
    وعد مني لكل اعضاء المعهد اني اظل اضحك من اليوم لآخر يوم
    ووو
    وعد مني لكل اعضاء المعهد اني اظل اضحك من اليوم لآخر يوم

    ش رايكمــ
    ترانــي وايد مستانسة

  8. #8
    مشرفة الصف 11
    الصورة الرمزية SaraIH
    الحالة : SaraIH غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99787
    تاريخ التسجيل : 07-09-12
    الدولة : UAE❤❤
    الوظيفة : STUDENT✌
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 896
    التقييم : 115
    Array
    MY SMS:

    ربي..!❤ إن گآنت الدنيآ متعبهـ لي ..! ف الهمني الصبر .. حتى أغآدر اليگ ❤ :')

    افتراضي رد: الشباب في الشارع


    اويييييه
    لو انا بدالها جان أستويت له
    بشكاره إثيوبيه
    خخخخخ






  9. #9
    عضو فضي
    الصورة الرمزية Meera..MA
    الحالة : Meera..MA غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 102761
    تاريخ التسجيل : 07-10-12
    الدولة : shj)UAE)
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 253
    التقييم : 58
    Array
    MY SMS:

    كرامتي عندي ترا خط احمر ..!

    افتراضي رد: الشباب في الشارع


    هههههههههه يرفع الضغط الصراحه






  10. #10
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية لؤلؤة بيضاء
    الحالة : لؤلؤة بيضاء غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 78601
    تاريخ التسجيل : 23-04-11
    الدولة : اجمل امارات
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 95
    التقييم : 27
    Array
    MY SMS:

    لا اله الا الله ... محمد رسول الله

    افتراضي رد: الشباب في الشارع


    اووووووووووه وانا مندمجة بالقصة ارتفع ضغطي و عورني قلبي عالبنت فالاخير يطلع مقلب .... خخخخخ بس حلو و وناسة مع انه الولد هذا عقلة خفيف بزيادة بس وناسة .... هههههههههـ





    التعديل الأخير تم بواسطة لؤلؤة بيضاء ; 13-01-01 الساعة 11:18 PM



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. نصيحه لا تسأل احد فى الشارع الساعه كم ؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة طموحة بطبعي في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14-08-07, 01:25 AM
  2. بسرررررررررعة....يا بنات موضوع عن الشباب (يسمح بدخول الشباب اوني عاد طيبة )
    بواسطة بنوتة من مدرسة الوصل في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 12-01-17, 10:53 PM
  3. س)سؤال : ليش البنت في الشارع يلحقوها الشباب ؟؟
    بواسطة إماراتية أفتخر في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 42
    آخر مشاركة: 08-12-16, 09:19 PM
  4. في دبي و يرقد ف الشارع !!
    بواسطة إحساس غالي في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 08-12-01, 10:36 PM
  5. في دبي و يرقد ف الشارع !!
    بواسطة إحساس غالي في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-05-23, 09:25 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •