تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية مربوشهـ فديتني~~
    الحالة : مربوشهـ فديتني~~ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 33328
    تاريخ التسجيل : 06-03-09
    الدولة : υ.α.є «|]
    الوظيفة : طْآلبــٍہ ۋ آلعـِـِـِيآذٍ بآلٍلٍهْ هٍهًهْ . , !َ *
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,772
    التقييم : 317
    Array
    MY SMS:

    ٺعًلمـٺٍ مـنْ صـٍدآإمـَ عـْدمـِ آإلآحُٺـْرآمـٍ . , !َ *

    افتراضي الدنيـــآ دوآره.@الدنيـــآ دوآره.@الدنيـــآ دوآره.@


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سمعتوا بالمثل اللي يقول الدنيآ دواره..؟؟!!
    اكيد سمعتوه.....~~

    الدنيـــآ دوآره..~
    * يوم تعطي الانسان الثقه ,, وتخليه يعرف كل شي عنكـ ,, كبيره وصغيره في حيآتكـ..
    وعقب يخذلكـ..؟؟
    ليش هالانسان ما يعرف ان الدنيآ دواره؟؟


    الدنيـــآ دوآره..~
    * يوم تتكلم ف أعرآض الغير وتشوه سمعة الخلق دون سبب؟؟!!
    ليش ما تعرف ان الدنيآ دوآره.؟؟



    الدنيـــآ دوآره..~
    * يوم تشوف الطيب قدآمكـ يضيع والشر مسيطر ع اليميع .. وانت ما تروم تسوي شي؟؟
    ليش هالشر ما يعرف ان الدنيآ دوآره؟؟


    الدنيـــآ دوآره..~

    * يوم الحب يوقف والكره ينتشر بين البشر بين الكبير والصغير بين القوي والضعيف بين كل الناس
    بس بمجرد فتنه..
    ليش ما فكروا او ما يعرفون ان الدنيآ دورآه؟؟




    الدنيـــآ دوآره..~
    * يوم تحآول انكـ تبني كل شي ف حيآتكت على الطيب والمحبه والاخلاص والتضحيه وبمجرد غلطه بسيطه طحت فيها
    بسبب انسان فآشل كان ف يوم من الأيام الصديق الوفيْ ليش لأنكـ ناجح وهو فآشل؟؟

    ليش هالانسآن الفآشل ما يعرف ان الدنيآ دوآره؟؟




    الدنيـــآ دوآره..~
    يوم تضحك على شخص لا يعرف نطق حرف معين وكل شوي تقلده؟؟

    ليش ما تعرف ان الدنيآ دوآره وان ف يوم من الأيام بيكون عندكـ عيآل ويمكن ربي يبليكـ؟؟







    عرفتوا شو يعني ان الدنيآ دوآره؟؟

    لازم نحاسب انفسنا على كل شي ف حيآتنا ..,, على كل كلمه نقولها ؟؟ يمكن هالكلمه تكون بسيطه لنا ولكن عظيمه بالنسبه للأخرين؟؟
    يمكن تكون سبب يفرحنا؟؟ ولكنها أحيانا تكون سبب تعاسه بعض الناس؟؟


    """ قد اكون مررت بتجربه في حيآتي عرفت الكثير عن هذه الحمله؟؟
    واكره شي بالحيآه يوم تعآني من أقرب النآس لكـ ليش؟؟؟؟



    بس لأنهم ما يعرفون ان الدنيآ دوآره ؟؟؟







    [..سُِــبْحَِِِِـِـِآنَ الـِلِّهـِ وًِبِِـِحَـِِمِِْدِهِِْـ ..سُـبْـِـِحَـِـِآنَِ الـِْلِّهِِـِ الع ـِـِظيـِـِـِمــ...]

  2. #2
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية صرخــة آلم
    الحالة : صرخــة آلم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 32421
    تاريخ التسجيل : 19-02-09
    الدولة : رأسُ الخَيْمـِة ؛
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,395
    التقييم : 732
    Array
    MY SMS:

    سبحـآن اڷڷـۃ ۋٍبحـمده سبحـآن اڷڷـۃ اڷعظيم ..!

    افتراضي رد: الدنيـــآ دوآره.@الدنيـــآ دوآره.@الدنيـــآ دوآره.@


    تسلمين يالغلا ...~






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •