تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية رعــ بوظبي ــب
    الحالة : رعــ بوظبي ــب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15774
    تاريخ التسجيل : 25-04-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 3,693
    التقييم : 454
    Array

    Arrow في بيتنا حرامي ومحروم .. وآخر ملعون...!!


    :: مدخل ::
    اقرأ .. وتمعن و
    حلل


    //
    \\
    //

    الجوع كافر ..

    هذا هو المثل الذي بسببه نشبت حرب أهلية باردة .. بدأت واستمرت
    ولم تتوقف هذه الحرب بعد .. ولا أظن إنها سوف تتوقف قريباً بيني
    وبين الأطفال .. في منزلنا العامر

    بعد الساعة الثالثة فجراً لا يستطيع أحد منا السيطرة على بطنه
    وكلنا نعي هذا الأمر تماماً .. لذلك يلجئ كل منا لحماية ممتلكاته الطعامية
    بطرق تتناسب مع فكره .. ودهائه .. في ساحة الثلاجة .. لذلك سُمي أحدهم
    بالثعل المكار .. وآخر يحمل لقب .. النمس الشرير وأما أنا فـ طبقي مستور

    بعد الساعة الثالثة فجراً من هذا اليوم
    توجهت للمطبخ لعلي أظفر بشيء أسد به رمق جوعي ...
    وكانت خطواتي بتأني وراسي يتدحور يساراً ويمين بحذر شديد
    خوفاً من الشراك التي تُنصب لحماية الممتلكات سالفة الذكر
    فتحت باب الثلاجة .. وظلي العزيز ترسله أضواء الثلاجة للجدار
    وأن رأيت الظل أؤكد لك بأنك ستضحك كثيراً .. وبعد تأني
    رأيت علبة البرينجرز الذي كانت أمامي .. وبشكل مغري جداً
    فابتسمت ابتسامة النصر الخبيثة ..







    وقبل أن أمــد يدي
    دخلنا في معترك أنا وضميري .. الذي حاول ان يكون سداً منيعاً
    بيني وبين هذا البريجرز .. ولكني استطعت أن أقنعة بكلمتين
    أو بالأصح بطني هي التي أقنعته ..حين قالت له واضمير ( أقتل وايقع صلح )
    فصدقها وقتل... أقصد أخذت العلبة .. وعندما فتحتها وجدت عبارة هزت كياني







    هل ترى الورقة التي في عنق العلبة ...؟!
    لقد كتب عليها هذه العبارة ( ياحرامي يا ملعون ) !!

    أنا حرامي وملعون يا *%&$#^*&!# !!
    كان شعوري يُرثى له ... وبطني كذلك .. فأرجعت العلبة لمكانها الطبيعي
    وظهر ضميري وهو أحمر الوجه .. فقال :
    -- قدك حرامي وملعون ... لا ترجعها ولاهم يحزنون
    وأردف قائلاً هل سمعت بالمثل الذي يقول ( لاقدك على الفضول أحكمة)
    فأجبته
    -- ياسلام وصرت شاعر .. لكن هل تدري
    أن أبو مروان قال ذات يوم أن اللعن لا يجوز...!

    لم يسمع كلامي ... وأجبرني أن احكم فضولي .. فأخذت العلبة
    إلى زاوية بعيدة من موقعها .. وعندما أزحت الورقة كانت الطامة
    الكبرى ..








    العلبة فارغة تماماً ... فلملت هزيمتي وأخذت قلم أردت أن أكتبه به
    ( الله يلعنكم جميعاً ) ولكني تذكرت كلام أبو مروان .. اللعن لا يجوز
    فأرجعت العلبة إلى مكانها .. حتى أخفي على الأشرار هزيمتي الذليلة
    بعدما اكتشفت أن هناك حرامي آخر .. قد سبقني إلى اللعنة واللقمة

    خرجت من المطبخ وأنا أقول
    سبحان الله .. دخلت المطبخ وأنا أحمل جوعي
    وطلعت منه .. وأنا أحمل جوعي وصفعتين (حرامي ملعون)
    فشطبت أحداهن .. لأنها لا تجوز .. وأخذت الأخرى بملئ صابري


    :: مخرج ::
    ثم توقع .. وأحذر...!



    من أحداث ألف ليله و ليله . لي و لأولاد عمّي
    بقلم محمد من نادي يافع
    ،,








  2. #2
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية عاشق البنفسج
    الحالة : عاشق البنفسج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8139
    تاريخ التسجيل : 14-03-08
    الدولة : دارن بناها زايد واخوانه الامارات
    الوظيفة : ما بين المستقبل الزاهر او الانحطاط
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 6,307
    التقييم : 937
    Array
    MY SMS:

    ღ. أشتــاق ولكــــن تؤلمنـــي الذكريات .ღ

    افتراضي رد: في بيتنا حرامي ومحروم .. وآخر ملعون...!!


    ههههههههه

    ضحكت من خاطر

    تسلم





    اصبح كـ المتحف

    بـذكـراكـ يـكـفينـى آتـسلـى

    كلي شكر لإختي إمارتيه حلوه ع تصميم جميل

  3. #3
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية رعــ بوظبي ــب
    الحالة : رعــ بوظبي ــب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15774
    تاريخ التسجيل : 25-04-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 3,693
    التقييم : 454
    Array

    افتراضي رد: في بيتنا حرامي ومحروم .. وآخر ملعون...!!


    دوووووم يآآآرب

    سلمت ع المرور






  4. #4
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية ضـد المســار
    الحالة : ضـد المســار غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15757
    تاريخ التسجيل : 25-04-08
    الدولة : UaE
    الوظيفة : طــالب بأحد مدارس الدولة
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,039
    التقييم : 473
    Array

    افتراضي رد: في بيتنا حرامي ومحروم .. وآخر ملعون...!!


    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخ
    اول شي ورقة اخر شي ما في شي
    الله يعنيك يا رعــ ابوظبي ـــب







    حيآكم ف منتدآنــاِ (بصمة بدآوْه *


    آلغل’ـأ كلهْ - آلمجروح ( ضـد المسـار






  5. #5
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية ..الغلاڪله..
    الحالة : ..الغلاڪله.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 34249
    تاريخ التسجيل : 16-03-09
    الدولة : ’ خيم‘ـآۈِيہّ ’ ۈ ليے آلَفخرَ ,!
    الوظيفة : طآلـپـہ . .!
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 12,239
    التقييم : 1880
    Array
    MY SMS:

    مَحدن يحآڪم حڪۈمه

    افتراضي رد: في بيتنا حرامي ومحروم .. وآخر ملعون...!!


    خخخخخ ....صدق انه حراميـــــــــــــــــ..... هههههه

    مسكين حالكـــــــــــــــــ....










    عائلتي بسم اللہ أرقيگم من گل أذى يمسگم ومن گل هم يقترب منگم ومن گل تعب يصيبگم


  6. #6
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية محد يروملى
    الحالة : محد يروملى غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 34539
    تاريخ التسجيل : 20-03-09
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالبه...
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 66
    التقييم : 21
    Array
    MY SMS:

    قلبي حبك ياحياتى مستحيل يحب ثانى انته ملكى انا وحدى قلبي ف حبك انانى s

    افتراضي رد: في بيتنا حرامي ومحروم .. وآخر ملعون...!!


    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    يسلموو ع المووضووع النايس






  7. #7
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية المبرمجة
    الحالة : المبرمجة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16488
    تاريخ التسجيل : 08-05-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 7,750
    التقييم : 973
    Array

    افتراضي رد: في بيتنا حرامي ومحروم .. وآخر ملعون...!!


    بسك أكل

    انت وعاشق ييبالكم رجيم

    فشطبت أحداهن .. لأنها لا تجوز
    خخ

    طانكيو






  8. #8
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية حلا الكويت
    الحالة : حلا الكويت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 17463
    تاريخ التسجيل : 14-05-08
    الدولة : q8..my Love
    الوظيفة : طالبة في كلية الهندسة والبترول
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 883
    التقييم : 330
    Array
    MY SMS:

    لآ يهمك حكيهم..,’ انت اكبر منــهم :)

    افتراضي رد: في بيتنا حرامي ومحروم .. وآخر ملعون...!!


    ايا الحراااااااااامي
    ياااااااا عررررررب كل واااحد منكم يحرص على اغرااااضه لا ترووووحخو بو طبيع ما ييوز عن طبعهاليوم تسرق من بيتكم باجر الله يعلم شتسوي

    خخخخخخخخخخخ يسلمو عرووف ولاتزعل الدووب>>بس الاحتياط وااجبيمكن سبحان الله يقص عليك الشيطان ما تدري انتهع
    يسلمو يسلمو





    التعديل الأخير تم بواسطة حلا الكويت ; 09-04-27 الساعة 04:28 AM
    سبحان الله وبحمده . .
    سبحان الله العظيم _



  9. #9
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية رعــ بوظبي ــب
    الحالة : رعــ بوظبي ــب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15774
    تاريخ التسجيل : 25-04-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 3,693
    التقييم : 454
    Array

    افتراضي رد: في بيتنا حرامي ومحروم .. وآخر ملعون...!!


    ههههههههههه طع هذيلا .. مصدقين أن أنا الحرامي . لا أنا اللي كتبت هالتعبير الخطير ولا انا الحرامي ولا محروم ولا الملعون

    انا مجرد شاهد داخل البيت من احداث الف ليله وليله هههههه ..

    شكرا لمروركم






  10. #10
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية $ سوسو $
    الحالة : $ سوسو $ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 31253
    تاريخ التسجيل : 19-01-09
    الدولة : في عالم الاحلام ...
    الوظيفة : للاسف طالبة :(
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,218
    التقييم : 269
    Array
    MY SMS:

    لا تثق فأي حد دون ما تعرف ...ماضي ... من تجاربي في الحياة

    افتراضي رد: في بيتنا حرامي ومحروم .. وآخر ملعون...!!


    ههههههههههههههه

    الصراحة رووووووووووووعة

    هع هع هع
    مشكووووووور عالقصة ونشوف المزيد من القصص خخخخخخخ










    يلف الغيم ويتكون ويرسم في السماء رسمه ... رسم قلبي مع قلبك ونزلت دمعة ورها دمعة ... وحسيت بشعور الآهات ... وعرفت قيمة الفراق ... بعدها اختفى طيفك وتلاشى باقي الرسمه ... وكانت آخر حروفي ....................



    اشــــتـــــقـــــتـــ لــــــــكـــــ يــــــــا بــــعـــــــد عــــــمــــــريـــــ..

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اذكى حرامي
    بواسطة B . O . B في المنتدى قصص المضحكة و الطريفة
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 15-05-25, 04:20 PM
  2. حرامي مسلح دخل بنك
    بواسطة ألوان الورود في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 12-08-12, 03:15 AM
  3. حرامي على مستوى
    بواسطة أميرة راك في المنتدى قصص المضحكة و الطريفة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-07-13, 07:25 PM
  4. مواطن يصطدم بعمود حديدي وآخر بحاجز أسمنتي في الفجيرة
    بواسطة درة بحر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-06-25, 02:36 PM
  5. 3 ... حرامي ,,,,,,,,,6 ... شرطي ..
    بواسطة ذئب الامارات في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 126
    آخر مشاركة: 09-01-23, 12:41 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •