تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
  1. #1
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية مربوشهـ فديتني~~
    الحالة : مربوشهـ فديتني~~ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 33328
    تاريخ التسجيل : 06-03-09
    الدولة : υ.α.є «|]
    الوظيفة : طْآلبــٍہ ۋ آلعـِـِـِيآذٍ بآلٍلٍهْ هٍهًهْ . , !َ *
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,772
    التقييم : 317
    Array
    MY SMS:

    ٺعًلمـٺٍ مـنْ صـٍدآإمـَ عـْدمـِ آإلآحُٺـْرآمـٍ . , !َ *

    افتراضي مشكله يسمعوو كلالام الغير


    سلام عليكم


    شو اخباركم ؟؟


    هذي المشكله بسيط بسس واايد قويهاا من معلمهاا أوو وحده تعزيها تعتبريها مثل أختج وأكثر


    المهم أنا من كم يوم طلبوني أيدار وأخصائي ندوني وقال تباج أخصائي وبنات أففف أول مره يزقرروج شي مسويها وأنا ما على بالي قلت ليهم ما عليها أنا ما سويت شي وليش أخف منهن خخخخخ


    دخلت سلمت عليهن أول ما يلس أحس شي أناا مسويها مشكلها كبير ... تحقيق فاتحها وياي أخصائي ..... قهررتني قالت أنتي ليش ما تمشي وياا شلتج ؟؟؟ قلت ليه أي شلها ذكرات اسمي البنات .... قلت ليه هذا ما شلها هذيل أهلي ما لزم تكون شلها


    سؤال الثاني :: أنتي منوو ربيعتج في الصف ؟؟؟ مستغررب تحقيق عن ربيعتي .. أناا سكت شوي قلت ليه كانت عندي وألحين خلالاص بنات الصف كلهن ربعي وأمشي مع أيحد ...

    سؤال الثالث :::: ليش أنتي ساكتها في الصف ....؟؟؟


    قهرتني أسهلتها شي ما يخصها تتدخل فيهاا أناا قلت ليه شو صاير

    قالت سمعت أبلوات يقول أنج ترادي عليهن أناا ميت من ضحك شوو أراد عليهن وولا مرره في عمري رديت على أبله يبي أبلوات كلهن عدالي وهي أبله ألي قالت عني تتكلم عدالي ماا من وراي شووي سكت ليش تفشلين عدالهن أنزين أبله عيل أفشلكم ليش تتكلمو عني وأنا ما سويت شي وبلغين ولي أمري سكت قلت ليهن ولي أمريي اليوم بيكم وسمعوو شو يقول ليكم

    عااد وقفت من كثر كلامي جراي ليهاا قلت ليه قبل ما أطلع ممكن أنج تتكدي من الكلالام وبعدين تعالو ندوني ماا طلعو عليها رمساات وتخلووني أررد عليكن بسلووب يخليكن ويهكم في الارض




    شوو بيصير ليكم في هذا الموقف ...؟؟؟؟ أناا ضيقت من هذا الموقف ولالا مخلني مرتحهاا عفت المدرسهاا منها ولالا صررت أطيق أروحهاا






    أخرر شي قالو ليهاا معليج حد مطلع عليج رمسهاا


    شوو أسووي كل مره يطلعو عليها وأخر شي أطلع مب اناا يجرحوني بكلمهم ولالا مخلين بحالي ............. شوو أسويي خبرووني هذذا الموقف صار ليه مره بسس ما لين هذي درجها أخصائي وأنذار ....... وكتبت في أبلها ألي قايل عني وعرفتها عن طريق أهلي

    سمعتها يوم أقولها لين ربعتي وقفتني ليش تقوليها وعطيتها الورقها مكتوب فيها خاطر .... وطلعتني برع الصف آسفه سمحين سوا خطأأ والقهر أنها مستنسها طول الوقت وأناا أطلعها كانها مب أبلها تقدر طالبته ألي مقدرتنا من مده



    المهم أباا الحل أن ما يصير ليه هذا الموقف ولالا أيلس أحتي وضيق بسبتها







    التعديل الأخير تم بواسطة مربوشهـ فديتني~~ ; 09-04-27 الساعة 09:57 PM
    [..سُِــبْحَِِِِـِـِآنَ الـِلِّهـِ وًِبِِـِحَـِِمِِْدِهِِْـ ..سُـبْـِـِحَـِـِآنَِ الـِْلِّهِِـِ الع ـِـِظيـِـِـِمــ...]

  2. #2
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية محد يروملى
    الحالة : محد يروملى غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 34539
    تاريخ التسجيل : 20-03-09
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالبه...
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 66
    التقييم : 21
    Array
    MY SMS:

    قلبي حبك ياحياتى مستحيل يحب ثانى انته ملكى انا وحدى قلبي ف حبك انانى s

    افتراضي رد: مشكله يسمعوو كلالام الغير


    اقووول يا هرج

    لا تزعلين اهم شيء انه اهلج واثقين فيج وانج واااثقه من نفسج
    لا تضايجين ع رمسه من ورااج ظهرت سووى اكبر طااف لانه انتى
    واااثقه من عمرج صح انيه بحزن شوويه بس بقوول ف خااطريه اهم
    شيء اهليه واعز الناس وااثقين فينيه واهم شيء انيه واااثقه ف عمريه
    عمره الظالم بحصل يزااه انتى مظلوومه قوولى بس الله يساامحهم ترااه يستووى ف الحيااه
    نفس هالموااقف بس شوو نسووى هااي هى الدنيا لازم نصبر


    نصيحه
    لا تتضاايقين ع رمسه انتى هب فاارتنها لانيه اعرف انج واااثقه من عمرج يعنى اهم شيء

    السموووحه ع التقصير ياحبوووبه






  3. #3
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية مربوشهـ فديتني~~
    الحالة : مربوشهـ فديتني~~ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 33328
    تاريخ التسجيل : 06-03-09
    الدولة : υ.α.є «|]
    الوظيفة : طْآلبــٍہ ۋ آلعـِـِـِيآذٍ بآلٍلٍهْ هٍهًهْ . , !َ *
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,772
    التقييم : 317
    Array
    MY SMS:

    ٺعًلمـٺٍ مـنْ صـٍدآإمـَ عـْدمـِ آإلآحُٺـْرآمـٍ . , !َ *

    افتراضي رد: مشكله يسمعوو كلالام الغير


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محد يروملى مشاهدة المشاركة
    اقووول يا هرج

    لا تزعلين اهم شيء انه اهلج واثقين فيج وانج واااثقه من نفسج واثقين فيه أخبرهم شو يصير ليه في المدرسها ولا أخبي عنهم شي لا تضايجين ع رمسه من ورااج ظهرت سووى اكبر طااف لانه انتى
    واااثقه من عمرج صح انيه بحزن شوويه بس بقوول ف خااطريه اهم لالالا أناا ألي يهيني و يطلع عليها رمسات ما أستحمل أشوفها عداليه شيء اهليه واعز الناس وااثقين فينيه واهم شيء انيه واااثقه ف عمريه واثقهاا وكلهم مقدرريني عندهم كاني ما بنت صغير يتحروني أكبر منهم وشوروني في كلشي حت لو كان يهمهم معني صغير تيني ألي أكبر مني وتستشيرني في موضوع عمره الظالم بحصل يزااه انتى مظلوومه قوولى بس الله يساامحهم ترااه يستووى ف الحيااه
    نفس هالموااقف بس شوو نسووى هااي هى الدنيا لازم نصبر قلت ليها الله يسامحكم وغير مره قول كلام يدخل العقل ما تظلموني
    نصيحه
    لا تتضاايقين ع رمسه انتى هب فاارتنها لانيه اعرف انج واااثقه من عمرج يعنى اهم شيء

    السموووحه ع التقصير ياحبوووبه
    مشكورهاا خيتوو على نصيحه الحلوها خليتيني شووي أزيح هم صار ليه ولا قاادرها أنسهاا الله يزيج خير خيتوووووو





    [..سُِــبْحَِِِِـِـِآنَ الـِلِّهـِ وًِبِِـِحَـِِمِِْدِهِِْـ ..سُـبْـِـِحَـِـِآنَِ الـِْلِّهِِـِ الع ـِـِظيـِـِـِمــ...]

  4. #4
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية إحساس طفلة
    الحالة : إحساس طفلة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 30154
    تاريخ التسجيل : 26-12-08
    الدولة : -
    الوظيفة : -
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 626
    التقييم : 60
    Array
    MY SMS:

    اشتقتلك .. ليتك قريب لجل اجي واهنيك .. واقولك كل عام وانت اغلى حبيب << غلووووه

    افتراضي رد: مشكله يسمعوو كلالام الغير


    تعرفين هرووجة الشي الي اسمه

    طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااف
    ليش اتعبين عمرج بالتفكير وهن ولا على باالهن سويلهن طااف وارتاحي وزين سويتي بالاخصائية احنا اخصائيتنا واايد مهتمة والله ادوور على كل الابلات تستفسر وبعدين تنادي البنية .. فديت قلبها والله ..
    حبيبتي سمعتي المثل الي يقول طنش تعش تنتعش << جربي اطبقيه

    تحيااااااااااااااااااااااتي






  5. #5
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية مربوشهـ فديتني~~
    الحالة : مربوشهـ فديتني~~ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 33328
    تاريخ التسجيل : 06-03-09
    الدولة : υ.α.є «|]
    الوظيفة : طْآلبــٍہ ۋ آلعـِـِـِيآذٍ بآلٍلٍهْ هٍهًهْ . , !َ *
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,772
    التقييم : 317
    Array
    MY SMS:

    ٺعًلمـٺٍ مـنْ صـٍدآإمـَ عـْدمـِ آإلآحُٺـْرآمـٍ . , !َ *

    افتراضي رد: مشكله يسمعوو كلالام الغير


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفلة مشاهدة المشاركة
    تعرفين هرووجة الشي الي اسمه

    طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااف
    ليش اتعبين عمرج بالتفكير وهن ولا على باالهن سويلهن طااف وارتاحي وزين سويتي بالاخصائية احنا اخصائيتنا واايد مهتمة والله ادوور على كل الابلات تستفسر وبعدين تنادي البنية .. فديت قلبها والله ..
    حبيبتي سمعتي المثل الي يقول طنش تعش تنتعش << جربي اطبقيه

    تحيااااااااااااااااااااااتي


    طاااااااااااااااااااااف شووو طاااااااااااااااااااااف أنااا عفتها المدرسهاا ماا طيقتنها من هذي الحركااه تصووري حت مشيتي يعلقو عليها بس أناا خااطف عدال الغرفه منزل راسي يقول شوو هذي المشيهاا غصب أطلع فواق أحسني ما أقدر أطلعهن من حركتهن باايخه





    [..سُِــبْحَِِِِـِـِآنَ الـِلِّهـِ وًِبِِـِحَـِِمِِْدِهِِْـ ..سُـبْـِـِحَـِـِآنَِ الـِْلِّهِِـِ الع ـِـِظيـِـِـِمــ...]

  6. #6
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية إحساس طفلة
    الحالة : إحساس طفلة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 30154
    تاريخ التسجيل : 26-12-08
    الدولة : -
    الوظيفة : -
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 626
    التقييم : 60
    Array
    MY SMS:

    اشتقتلك .. ليتك قريب لجل اجي واهنيك .. واقولك كل عام وانت اغلى حبيب << غلووووه

    افتراضي رد: مشكله يسمعوو كلالام الغير


    حبيبتي خلج فري اوكي ما تبين اتسوين طااف ردي عليهن قوليلهن والله هالشي عايبني واذا ردن عليج قوليلهن ما يخصكن حرية شخصية << انزين ما ترومين اتسوين جي خبري اهلج ياخي شو هالمدرسة مالكم سخافة والله ..






  7. #7
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية المبرمجة
    الحالة : المبرمجة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16488
    تاريخ التسجيل : 08-05-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 7,750
    التقييم : 973
    Array

    افتراضي رد: مشكله يسمعوو كلالام الغير


    اعذريني اختي احساس طفلة كلامج غلط

    مهما كان هذي الاخصائية و لها مكانة و من واجبنا نحترمها

    واذا شي سوء فهم المفروض نناقشها و نراضيها و نصلح الامور وليس العكس

    طولة اللسان و العناد ما بينفع

    انا مجربة ف حياتي كل الطرق

    الطريقة الي بتنجح معاج وبتحل مشاكلج طريقة التفاهم


    انتي راجعي نفسج وتصرفاتج

    بس انتي آخر شي قلتي انهم غلطوا وما قصدوج انتي نادوج بالغلط ؟؟كيف يعني ....

    بس انتي راجعي عمرج وتصرفاتج يمكن انتي غلطتي من غير قصد ...ع فكرة نحن وايد نغلط وما نحس باعمارنا وبعدين تفاجا يوم طرف ثاني ينبهنا ع خطأنا


    ..

    مب عيب الانسان يخطا ويوصله انذار ..العيب تستمرين بالخطأ وتنكرينه


    اذا واجهتج مشاكل مع الاخصائية او معلمة سيري رمسيها واعتذري منهاصًدقيني بتكبرين ف عينهم وبيحبونج اكثر (اسرار الطالبة المحبوبة)


    ربي يوفقج يا الغالية ..






  8. #8
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية إحساس طفلة
    الحالة : إحساس طفلة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 30154
    تاريخ التسجيل : 26-12-08
    الدولة : -
    الوظيفة : -
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 626
    التقييم : 60
    Array
    MY SMS:

    اشتقتلك .. ليتك قريب لجل اجي واهنيك .. واقولك كل عام وانت اغلى حبيب << غلووووه

    افتراضي رد: مشكله يسمعوو كلالام الغير


    وجهت نظرج اتقبلها حبيبتي كوبرا كوين لكن الصراحة ما بنتحمل الاخصائية ععينا وراسنا انزين والباقين الصراحة ما نقدر نتحمل واذا كان ها حساب على غلطة غلطتها شو يعني بيستمر للأبد اوكي ينبهوها ويعطونها انذار بس ايطفشونها بالتعليقات ..قلتلها اتسويلهم طااف بس ادري ان هالشي ما بينفع حبيبتي كوبرا كوين ما يصير تسكت وهي تجوف الناس يلعبون بحقها ويسولفون ويعلقون من وراااها ..
    وحبيبتي هرج عذاالي اضن كلاامي خطأ لدرجة انه يمكن ما ينفع اخذي بنصيحة حبيبتنا المبرمجة






  9. #9
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية مربوشهـ فديتني~~
    الحالة : مربوشهـ فديتني~~ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 33328
    تاريخ التسجيل : 06-03-09
    الدولة : υ.α.є «|]
    الوظيفة : طْآلبــٍہ ۋ آلعـِـِـِيآذٍ بآلٍلٍهْ هٍهًهْ . , !َ *
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,772
    التقييم : 317
    Array
    MY SMS:

    ٺعًلمـٺٍ مـنْ صـٍدآإمـَ عـْدمـِ آإلآحُٺـْرآمـٍ . , !َ *

    افتراضي رد: مشكله يسمعوو كلالام الغير


    بسس يا حبايبي عن ضرب ماا صار شي خخخخ
    أقوليكم أناا شوويشووي كلمتها والصراحه أنا ما مال السوالف أطول لساني وراد عليهن أنا بس في الصف رافعه أيدي وقفتني ابله وقفتي ما وقفتني بريهاا بسس ولالا مره رديت على أبله لآن صوتي ما يطلع عندهن أستحي أتكلم ..و بعد عاادي أنا تكلمت ويا أخصائيه لآنها بنت خالتي ولا بتزعل مني تعرف تصرفاتي بسس مستغربها أونه سواء خطأ عيل ليش يتكلمن عني وأنا ما سويتلهن شي

    ومشكوره يا الكوابر وأحساس على المداخلها

    شووو بتفيد طاااااااااااااااااااااف أدمرر طاف تعرفي سويها قنابل النووايه فينها خخخ





    [..سُِــبْحَِِِِـِـِآنَ الـِلِّهـِ وًِبِِـِحَـِِمِِْدِهِِْـ ..سُـبْـِـِحَـِـِآنَِ الـِْلِّهِِـِ الع ـِـِظيـِـِـِمــ...]

  10. #10
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية إحساس طفلة
    الحالة : إحساس طفلة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 30154
    تاريخ التسجيل : 26-12-08
    الدولة : -
    الوظيفة : -
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 626
    التقييم : 60
    Array
    MY SMS:

    اشتقتلك .. ليتك قريب لجل اجي واهنيك .. واقولك كل عام وانت اغلى حبيب << غلووووه

    افتراضي رد: مشكله يسمعوو كلالام الغير


    خخخخخخخ لا ما اضارب ويا كوبرا كوين مستحيييييل بس نقاش حاد شوية
    تعرفين كوبرا كوين انا شاكة انج فمدرستنا الصورة الي فتوقيعج نفس مختبراتنا والا المختبرااات كلهن جي






صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15-06-24, 08:50 PM
  2. صور في التعاون و مساعده الغير
    بواسطة إماراتي 7 في المنتدى تربية الوطنية / اجتماعيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-04-16, 05:16 PM
  3. اكبر قهر لا شفت خلك مع الغير
    بواسطة الطيبة في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-11-21, 03:58 PM
  4. {حال الشباب لما يسمعون صوت بنت}
    بواسطة برستيجهـ في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-01-17, 07:14 PM
  5. كن مع نفسك قبل أن تكون مع الغير
    بواسطة وصلاوي وكلي فخر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-11-06, 11:38 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •