تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية القلب داعيلك M
    الحالة : القلب داعيلك M غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21615
    تاريخ التسجيل : 10-10-08
    الدولة : اماراتي وافتخر
    الوظيفة : مااعرف في البيت او المدرسة
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 481
    التقييم : 15
    Array
    MY SMS:

    كل ماتصلت وغايتي بس احاكيك ....ياحسرتي القى معك خط ثاني...ادق رقمك بآخر الليل ناصيك...والقى**انتظار**وليتها بالثواني ...يوم انت تغليني وانا حيل مغليك...مايشتكي الجوال إلا عشاني...لعبت باعصابي وانا واثق فيك... قلي ان كانك جبت واحد مكاني....!!!؟

    Cool الولهان ::والغرام


    حبيت احط قصيدة صحيح من تأليفي لكن تفسر الحب في هذا الزمن صحيح في البعض
    راح يعارض لكن يستوعب اللي يصير ويقول المثل اسال مجرب ولاتسال طبيب




    ::__ سميــتـــ قلـــبي الــولهــان

    سميتـــ قـــلــبـــ حبـــي الغــرامــ

    لـــيـتــ الـزمــن يمـــشي على كـــيفي

    كنتـــ قــابلــتـــ حبـــي ومشيتـــ على

    دربــهــ ودربـــــ احــــبابهــ

    صحيح هذا الزمـــن يسمى

    ""زمـــن والـــغدر والخـيانهـــ""

    لــكن والــلهــ ثمــ واللهــ ثمــ واللهــ

    الــلي يحــب يحطــ في بالــهــ

    الحـــب مبــ لعبهـــ تلعبها وبعد مـــدة

    تــرميــها في اقــرب قمــامة شراتـ الكرة

    اللي طلـــع هواهـــا والحـــب لاهــي قمامة

    بلاستيكـــ ولا قمــامة زجـــاج ترى الحـــب

    في القــلب يلعــب دوره __::

    السموحة ع التقصير


    القلب داعيلك M







    التعديل الأخير تم بواسطة القلب داعيلك M ; 09-06-09 الساعة 08:37 PM

  2. #2
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية جلكسي يم يم
    الحالة : جلكسي يم يم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23854
    تاريخ التسجيل : 26-10-08
    الدولة : في قلب اللي يحبـۈني
    الوظيفة : للأسف طالبـهـ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,661
    التقييم : 297
    Array
    MY SMS:

    جلڪـ-ـسي

    افتراضي رد: الولهان ::والغرام


    تسلم اخوي كلمات جميله
    استمر
    نتريا يديدك





    غيابي بيطول

  3. #3
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية حكومة ابوظبي
    الحالة : حكومة ابوظبي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25689
    تاريخ التسجيل : 08-11-08
    الدولة : -
    الوظيفة : -
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,605
    التقييم : 201
    Array
    MY SMS:

    تعآلي يآيبه يآبعد دنيتي بنتك ميت ۆله في بعآدك*

    افتراضي رد: الولهان ::والغرام


    لــكن والــلهــ ثمــ واللهــ ثمــ واللهــ

    الــلي يحــب يحطــ في بالــهــ

    الحـــب مبــ لعبهـــ تلعبها وبعد مـــدة

    تــرميــها في اقــرب قمــامة شراتـ الكرة



    تسلم اخوي





    #

    ليه تقسى , وليه تجهل

    وليه تجرح , وليه تتنآسى
    يآخي لحضه آنت آللذي
    كننآ قبل سنتين آحبآب !!
    يعني كذآ . كذآ نويت ترحل !
    يآخي لحظه ليه تعلقني فيك
    وآنت ودك تبعد وترحل
    ليه كسرت قلب مآحب قبلك آحد
    يآخي خلآص مآودي آعآتب
    يكفيك آبيآت آللي رآحت
    يكفيك كل مآذكرتك آكتب فيك وآكتب
    آنت وش ذنبك ! ذنب قلبي آللي
    حب شخص مآهو بله

    تآليفي 3>

  4. #4
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية المعبدي
    الحالة : المعبدي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 24794
    تاريخ التسجيل : 02-11-08
    الدولة : المطار
    الوظيفة : موظف بدائره الفراق
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 2,169
    التقييم : 1034
    Array
    MY SMS:

    ميت انا وفي سطر الوفيات ... وماغير شوفتك تحيي مماتي ........................ ........... لــعيــون <*؛^؛*> شــوق

    افتراضي رد: الولهان ::والغرام


    صحيح هذا الزمـــن يسمى

    ""زمـــن والـــغدر والخـيانهـــ""

    غلطان اخوي هذا الزمن مب كله غدر وخيانة


    سلمت على الكلمات وماعليك زود





    غ ــبت والشوق طول ح ــبي لك ماتح ــول

    ياليت ترج ــع ح ــبيبي مح ــتاج ــك أكثـر من أول




  5. #5
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية القلب داعيلك M
    الحالة : القلب داعيلك M غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21615
    تاريخ التسجيل : 10-10-08
    الدولة : اماراتي وافتخر
    الوظيفة : مااعرف في البيت او المدرسة
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 481
    التقييم : 15
    Array
    MY SMS:

    كل ماتصلت وغايتي بس احاكيك ....ياحسرتي القى معك خط ثاني...ادق رقمك بآخر الليل ناصيك...والقى**انتظار**وليتها بالثواني ...يوم انت تغليني وانا حيل مغليك...مايشتكي الجوال إلا عشاني...لعبت باعصابي وانا واثق فيك... قلي ان كانك جبت واحد مكاني....!!!؟

    افتراضي رد: الولهان ::والغرام


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعبدي مشاهدة المشاركة
    صحيح هذا الزمـــن يسمى

    ""زمـــن والـــغدر والخـيانهـــ""

    غلطان اخوي هذا الزمن مب كله غدر وخيانة


    سلمت على الكلمات وماعليك زود
    اخوي كل انسان وجهت نظره في الحياة
    تسلم عالمرور






  6. #6
    مراقبه عامه
    الصورة الرمزية Bio.Med
    الحالة : Bio.Med غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25558
    تاريخ التسجيل : 07-11-08
    الوظيفة : BENG- Biomedical Engineer) /electronic Engineering / Emphasis On Biomedical)
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 6,622
    التقييم : 1831
    Array
    MY SMS:

    آذآكـر عـدل ,,,// سَبـבـآن آللهَ ۈبـבـمدهَ ,,, عـدد مآ ڪَآن ,,, ۈعــدد مآ يًڪَــۈن ,,, ۈعــدد آلـבـرڪَــآآتِ ۈآلسَڪَــۈن,,,

    افتراضي رد: الولهان ::والغرام


    تسلم ،، أبدعت ،، استمر






  7. #7
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية القلب داعيلك M
    الحالة : القلب داعيلك M غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21615
    تاريخ التسجيل : 10-10-08
    الدولة : اماراتي وافتخر
    الوظيفة : مااعرف في البيت او المدرسة
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 481
    التقييم : 15
    Array
    MY SMS:

    كل ماتصلت وغايتي بس احاكيك ....ياحسرتي القى معك خط ثاني...ادق رقمك بآخر الليل ناصيك...والقى**انتظار**وليتها بالثواني ...يوم انت تغليني وانا حيل مغليك...مايشتكي الجوال إلا عشاني...لعبت باعصابي وانا واثق فيك... قلي ان كانك جبت واحد مكاني....!!!؟

    افتراضي رد: الولهان ::والغرام


    تسلمين ع المرور






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قصيدة لوم القلب _ للشاعر الولهان
    بواسطة رومنسيه سيه في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 09-06-19, 12:33 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •