تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 51
  1. #1
    عضو الماسي
    الحالة : أميرة راك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18841
    تاريخ التسجيل : 28-06-08
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,833
    التقييم : 727
    Array
    MY SMS:

    وآثق الخطى يمشي ملكاًَ

    افتراضي قصة حب أبكت العالم


    ( بشاير ) و ( علي ) أهم الشخصية الرئيسية فالقصة ..

    فأيام ماكانت بشاير في سن 17 .. تعلقت واااااايد فولد عمتها ( نواف ) وحبته

    حب ماله اول ولا آخر .. وولد عمتها نواف اكبر منها بثلاث سنوات ..

    وهو بادلها نفففس الشعور .. فدايما ً كانت تدور أي فرصه تجوفه فيها ..

    ودومها مرتزة فبيت عمتها والسالفه

    انها متخبله عالريال ..

    وهو ريال طيب وعلى نياته .. وكفاية انه جماله وحسن سلوكه غطوا على

    شخصيته .. فما تنلام ليش انها حبته ..

    لكن مثل ما يقول المثل ..لا الفرح دايم ولا الحزن دايم ...

    فيا اليوم اللي كبر فيه ( نواف ) وصار لابد انه يشتغل .. ففضل انه يسافر بعثة

    لبريطانيا.. و مع السفر كللل شي تغير

    دامت مدة سفره 4 سنين ... من عقب ما سافر .. اتصل لبشاير يطمنها عليه ..

    اهو اتصال وااااااااحد وبس .. ومن عقبه نسى كل اللي كان بينهم .... كل شي ..

    لا خبر ولا حتى رساله تتذكره فيها

    كل اللي عطاه لها صورته و كاتب عليها ( المغترب ) ..

    تمر الأيام و بشاير بلهفة لنواف .. فخاطرها تسمع صوته .. تعرف شو صار له ..؟

    ليش كل هالغيبه ..

    مرت سنتين على سفره .. و مثل ما يقولون اللي بعيد عن العين بعيد عن القلب ..

    لكن هالمثل ما آمنت به بشاير

    ولا فكرت فيوم انها تنساه .. رغم كل اللي سواه وياها ..

    كبرت بشاير .. وصار عمرها 19 سنه .. والكل طالبها ويبه يخطبها .. لكن الأهل





    مب موافقين ، والسبب ان البنيه متمسكة بولد عمتها ..

    فبيوم من الأيام ..

    ياها اخوها الصغير وبيده رساله .. المسجين مايدري شالسالفه و إهي اكبر

    وحدة فالبيت .. فناولها الرساله وقالها :

    بثاير .. مادري ثفت الورقه هذي فوق الثطوح .. فيها كلام .. مادري ثو انتي اقري ثو مكتوب !!...

    قرت بشاير الرساله واهي مصدومه ...

    يا ترى شاللي كان فالرساله ؟؟ ومنو اللي كاتب هالرساله ؟؟ وشالسبب ؟؟

    كل هذا بتعرفونه فالجزء الثاني انشالله







    التعديل الأخير تم بواسطة أميرة راك ; 09-06-11 الساعة 12:47 AM

  2. #2
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية هاجر
    الحالة : هاجر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2011
    تاريخ التسجيل : 09-02-08
    الدولة : يوً ايٍ ايً~ًِ ^,^
    الوظيفة : طاأإلبًه~ً ـعلمً
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 8,343
    التقييم : 1229
    Array
    MY SMS:

    I DonT Think !M BeTteR That Any 1 ,. i JusT Think is No 1 BeTter Than Me xD

    افتراضي رد: قصة حب أبكت العالم


    ننتظر التكملة شكرا ^^





    قايز هاجر عندها شوية ظروف ماتقدر تدخل المنتدى ادعولها بالتوفيق انشاءالله

  3. #3
    عضو الماسي
    الحالة : أميرة راك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18841
    تاريخ التسجيل : 28-06-08
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,833
    التقييم : 727
    Array
    MY SMS:

    وآثق الخطى يمشي ملكاًَ

    افتراضي رد: قصة حب أبكت العالم


    وكان مضمون الرساله وبدون تفاصيل .. ( يعني بالمختصر )

    ان أهو فخاااطره يتعرف عليها اذا ما عندها مانع ... ما يبه يصرح عن نفسه .. بس يبه يعرف شو رايها
    و يذكرها بنفسه انه واحد تعرفه من أيام الطفوله ...
    أيام ما كانت فالابتدائية ... وغيره وغيره ..
    وكاتب لها أبيات شعر ... و فخاطره يردون للطفوله .. عسب ترجع هذيج الأيام الحلوة اللي كانت ...
    فاستغربت ... معقووووولة ؟؟

    منو هذا ؟ وشو يبه ؟؟ ووووو
    أسئلة اشكثر خطرت فبالها ..
    فمن كثر فضولها ركبت للسطوح .. وجافت شريط ... و وياه رساله ثانية .. ومدون عالشريط رقمه
    فشلت الرساله والشريط و راحت حجرتها واهي ماكلنها الفضوووووول.. فخاطرها تعرف شاللي فالرساله
    قرت الرساله ..
    وفيها أبيات شعر .. وكلام معسول يا عيني .. و كاتب لها انه يموت فحبها من زمان .. بدون ما تحس ..

    سمعت الشريط ...
    فيه اغاني .. بعضها لعلي بحر وخالد عبدالرحمن والباجي ... مادري بهم ..
    فظلت دووووم تصك الباب على عمرها و تسمع الشريط .. حست باحساس غريب ..
    فعمرها ما مرت بهالموقف .. ولا كان فبالها انها بتمر فمثله ..
    وكالعاده ... اول من درى بالسالفه خواتها ... أهم ناااس عدها بالدنيا .. و اعز ناس
    فاللي اقترحت عليها انها تسأل عن صاحب الرقم .. واللي قالت لها هذي حركات شبابيه.. ناس ما عدهم سالفه..
    أما بنت عمها .. فقالت لها عطيني الرقم وانا بتصرف بالباجي ..
    لكن بشاير ما تامن لبنت عمها .. فرفضت الفكره
    ففكرت وفكرت ...

    لكن .. لشو اتوصلت ... ؟؟؟؟
    بتعرفون هالشي فالجزء الثالث ..






  4. #4
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية إماراتية والمشية ملكية
    الحالة : إماراتية والمشية ملكية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 35560
    تاريخ التسجيل : 01-04-09
    الدولة : دا الـــثـــقـــافـــهــ
    الوظيفة : طالبة بالمدرسة ...
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 157
    التقييم : 33
    Array
    MY SMS:

    &_& اماراتية وافتخر &_& ولي مو عايبنه ينتحر &_& ويكتب عقبره {{ ميت من القهر }} ...

    افتراضي رد: قصة حب أبكت العالم


    يلا ننطر البارت الثالث بفارغ الصبر
    وثااانكس عالقصة النايس






  5. #5
    عضو الماسي
    الحالة : أميرة راك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18841
    تاريخ التسجيل : 28-06-08
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,833
    التقييم : 727
    Array
    MY SMS:

    وآثق الخطى يمشي ملكاًَ

    افتراضي رد: قصة حب أبكت العالم


    وهذي بقيه القصه :


    فإهي حطت فبالها شخص معين .. من عيال الجيران ...
    لكن اللي غييير رايها .. انها الرسايل اللي استمر يطرشها لها يكتب فنهايتها اول حرف من اسمه ...
    فعرفت انه هب اللي فبالها ..
    فمع الأيام ... قام يراقب متى يظهرون الأهل من البيت ويستغل الفرصة .. ويتصل لبيت هل بشاير
    فدامها اهي اكبر وحدة .يعني اهي اللي بترد على التلفون ..
    فرن التلفوووون ... تررررررررررررررن ترررررن !!!!!

    وردت عليه بشاير ... :ألووووووووو
    .........
    تسمع صوت هادي .. و بالصعوبه تلتقط كلامه ..

    ألوووو السلام عليكم
    بشاير : وعليكم السلام والرحمة .. نعم أي خدمة خويه ؟
    ؟؟؟ : أي خدمة ؟؟ والله انا مب متصل لكفتيريا والا مطعم والا ..
    بشاير : لو سمحت حسن ألفاظك ، واذا متصل تبه خويه .. تراه مب موجود وتقدر تاخذ رقمه من أي واحد
    ،، و ان كان فنيتك تأذينا ، ترى ما قولك غير ، استح على ويهك ، تأذي الناس .. ما عندك خوات تلمهن وتغار عليهن ،
    ما عندك أهل يعلمونك شقا تتعامل ويا الناس ؟
    وتصك السماعة فويهه

    فبداية اتصالاته المتكررة كان يختبرها ...
    لكنها دوووم تصك السماعة فويهه واول ما يوصلون اهلها تخبرهم عن السالفه ..

    والوالد اظايج من السالفه ... و فخاطره يعرف هالريال ويسجنه بعد .. لأن اتصالاته اتعدت 20 اتصال فاليوم
    ومسبب للكل ازعاج ..
    لكن كل مرة يحاولون الأهل يعرفون هالشخص اللي مأذنهم ما يقدرون لأنه دوم يتصل من كباين ..( هواتف عموميه )
    وفـ مررررة اتصل نففس الشخص ...
    واللي ردت عليه ( بشايــر )
    بشاير : ألووووو !!
    ؟؟ : يا مرحبا الساع والله ، يا مرحبا ببنت الحسب والنسب ، ويا مرااحب ملاييين ولا يسدن ..
    بشاير : بدينا .. نعم ؟ خير انشالله ؟ منو وياي
    ؟؟ : اذا تبين تعرفين منو اللي يطرش لج الرسايل ... لا تصكين السماعة
    بشاير : شووووو ؟؟؟؟ منو انت ؟؟؟ وشو تبه ؟؟ و أي رسايل
    ؟؟ : أقولج ، أنا انا نفس الشخص اللي يرسل لج الرسايل ..
    بسسس اهو قال جي ... عرفته على طووووول ،، لأنه عنده عقده فحرف الراء .. (غاء ) يعني اكيد فهمتوا
    بشاير : منووووو ؟؟؟ علي ، قول ،، ليش ساكت ...
    ؟؟ : علي ؟؟ أي علي
    بشاير : قول بكل صراحة ، الصراحة حركة مب حلوة منك
    من بعد سكوووت طويل .. ردعليها وقال
    ؟؟ : والله لو أقولج شاللي فقلبي لج ، مستحيل تصدقين !
    ما بجذب عليج وبدوخ فراسج ، بس انتيه تعرفيني زين ، و انا ما حب ألعب فذيلي ،،، هيه انا علي
    أنا علي اللي كنتي تسميني انتي والكل ( بالسفـــــاح ) ..
    انا اللي كل ما تحرش فيج أي واحد من الفريج ألعن له خير بوسلافه ..
    أنا اللي كل ما جفتي فلم تركضين وتخبريني ..
    أنا اللي كل ما غلطتي وخايفة من اهلج .... تركضين لي وتقوليلي ...
    انا اللي كل ما ألاقي وردة ....لازم اعطيها لج ..
    انا اللي كل ما احلم حلم .... أخبرج به .. وما خبي عليج أي شي يستوي لي ...
    انصدمت بشاير .. لأنه ذكرها بأشياء جدييييمة .. وناسيتها تماما ً و اهو ذكرها و رجعها لأيام الطفوله
    بشاير : بس بس بس يا علي
    بشاير : علي
    علي : عيون وقلب وحس علي .. تامرين أمر .. شو فخاطرج الغاليه؟
    بشاير : لو سمحت علي .. هالكلام ما يمشي عليه ... غزل وكلام فاضي .. انا مش البنية اللي انت ادور عليها
    ... صح اني أحس يمكن تكون صاج ... لكن دخيلك .. لا تجيسني ..
    هذا شي راح وانتهى ... و انت كنت شي من الماضي ... شاللي رجعك ؟؟....
    علي : لااااااااا يا بشاير شو هالرمسة .. انا لو ابه ألعب بذيلي أقدر ألعب على ستيييين وحدة ، لكن انتي غير
    بشاير : علي اذا انت صاج فاللي تقوله ......... انسى .... انسى انك عرفتني فيوم ، أرجوووك
    أنا أكبر من انك توهمني .. و تقص عليه وفالنهاية تخلني متعلقه بأمل مفقود
    علي : بشاير ...
    أنا علي اللي كنتي تعرفينه وما تغيرت .. أحبج أكثثثثثثر من أي شخص فالدنيا ،، انتي أهلي وناسي وكل دنيتي
    بشاير : علي اذا صاج فرمستك ، لا تتصل البيت مرررة ثانية ، لا تأذينا ، وانسى ان فحياتك وحدة اسمها بشاير
    و السموحه يا علي طراااااااااخ

    تصك السماعة فويهه
    ومن يومها ما اتصل ...
    بشاير فالحجرة ويا خواتها ،،، بشاير : مرايم ... شو فقولتج احينه ، علي صج يحبنيه و ما يجذب عليه ؟
    مرايم : والله مادري به ،، ولادري اللي سويتيه به بيخليه ينساج او لا ..
    كل اللي اعرفه انه كان شيطاااااااان على أيامج ... مادري به احينه يمكن عقل والله هداه
    حصة : ريميه خلي بشوره على كيف كيفها ،،،،، تفكر فعلي وناسية ولد عمتها نوااااف ،، اللي على قولتها تحبه
    بشاير : حصووووه ،، تدرين ان نواف سافر ولا سأل عني ولا افتكر ، ما فكككككر يطرش سلام ويا خواته على الأقل
    وانا أحبه هيه احبه ، سوي نفسج مكاني ،، شو بتسوييييييين ؟
    حصووه : والله انا واللي عليه سويته .. قتلج خلج منه ...
    بشاير : اوكي فيج الخير ،، زين سويتي يالله اسكتيه ..
    حصه : ههههههههههههه أمزح وياج ... بس صج حسيتج مهتمة فيه .. غريبه..مب من عوايدج
    بشاير وعلى وييها ابتسامة : انتي ما تيوزين عن سوالفج .. مب مهتمة ولاشي .. مب فايجه لمزاحج حصوه ..

    أفكار بشاير متشتته ....
    شاللي بيصير يا ترى .. وهل بتظل بشاير على هالحال ...
    وهل علي بيقطع اتصالاته وبينسى ؟ هل بتظل بشاير على حب نواف .. او ...
    كل هذا بتعرفونه بالجزء الرابع ...






  6. #6
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية إماراتية والمشية ملكية
    الحالة : إماراتية والمشية ملكية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 35560
    تاريخ التسجيل : 01-04-09
    الدولة : دا الـــثـــقـــافـــهــ
    الوظيفة : طالبة بالمدرسة ...
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 157
    التقييم : 33
    Array
    MY SMS:

    &_& اماراتية وافتخر &_& ولي مو عايبنه ينتحر &_& ويكتب عقبره {{ ميت من القهر }} ...

    افتراضي رد: قصة حب أبكت العالم


    يلا انطرج
    ناااايس البارت






  7. #7
    عضو الماسي
    الحالة : أميرة راك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18841
    تاريخ التسجيل : 28-06-08
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,833
    التقييم : 727
    Array
    MY SMS:

    وآثق الخطى يمشي ملكاًَ

    افتراضي رد: قصة حب أبكت العالم


    خلصوا الجماعة من الدواره على المراكز .. راحوا ياخذولهم عشى عسب اتاخروا عالبيت واااايد



    فرجعت بشاير للبيت ... وودها ترتاح ...
    تعشت وحطت راسها عالمخدة ... وفيها رقاااااااد الدنيا كللللللللها ....
    شوي ويدق موبايلها ...
    بشاير : لا حوووول الله ... الساعة 2 الفير ... حد يتصل بهالوقت ؟؟ ناس فاضيه –----< < مشكلتها ما غلقته
    دون ما تنتبه للرقم : ألوووووووو
    صوتها مرووووووح ... خخخخخخ
    علي : سلام عليج الشيخة .. ها شو رااااااااااقده ؟
    بشاير : علي .. عليكم السلام ... كيف تتصل بهالحزة ... انت بعدك ما بتتوب ؟؟ تدري اني ما فخاطريه أكلمك ..
    وكلاميه اللي قلته لك قبل كان جازم و كنت صريحة فيه ليش رجعت لي مرة ثانية ..
    علي : بشاير ... حبي لج أكبر من اني انساج .. النسيان صعب تعرفين شو يعني صعب .. اللي يحب صعب انه ينسى 00 النسيان مب سهل يا بنت الناس 00 اذا ما فقلبج حد بادليني الحب 00 انا فامس الحاجه لج 00 والله أحبج ومحتاج لج 00
    أنا أحبببببج أحبببببببببج واموووووووت فيج بعد والله .... بس محتاج فرصة أخبرج و تفهميني ..
    بشاير : الكلمة هذي كبيره فمعناها يا علي ... انت حاس باللي تقوله عــ ويقاطعها هني علي ويقول
    شووووو حاس باللي أقوله ...؟؟؟ اقولج انا احبج وانتي أعصابج باااااااااردة ... انتي تعرفين معنى الحب ؟؟
    كيف تبيني أبرهن لج عن حبي .... مستعد لأي شي تقولينه
    بشاير : سمي بالرحمن وحط راسك وارقد يا علي ... انت اللي تسويه اكبر منك ... واللي بتتعرض له مع الأيام استحاله تستحمله ... كل اللي تسويه غلط بغلط بغلط يا علي ... انا بنت ناس ولي اهل .. والحمدلله عايشين ...
    و انسانه عاقله عارفه الصح من الغلط فدخيلك سكر عني و انسى ...... انسى انسى ...
    علي حز فخاطره رد بشاير عليه ....
    لكنه ما يأس وحاول وياها .. وبرهن لها عن حبه .. بكل الطرق ...
    وفكل يووووم لازم يتصل علي على موبايل بشاير .. لازم كل يوم كل يوم .. ما يعدي يوم .. لكن بشاير معانده .. ما ترد عليه
    والمسجين عقب ما يتعب من كثر اتصالاته يطرش لها مسجات .. يقول فخاطره على الأقل تتذكرني بشي حلووو حتى وانا مب فقربها..
    الصبــــــــــــــح .. الساعـــــــــــة 8
    ينش علي من رقاده ... على رنين موبايله ...
    منوالمتصل ..؟؟ فيصل
    علي : ألووووووووووووووه هاااا
    فصيل: بسم الله الرحمن ... !! خالتيه .. آسف عالازعاج .. الظاهر مغلط بالرقم
    علي : شو مغلط بالرقم يا ريااااال .. تتطنز حظرتك
    فيصل : أوووووووه .. والله تحريتك يدووووه ... بس نسيت انها متوفيه ...... الله يرحمها
    علي : هااا شو رحت الاتصالات
    فيصل : الاتصالات ؟؟؟؟... تراها خايسه خايسه .... يا ريال قوووم ورانا طريج ... قوم وغسل ويهك واتسبح لا تقعد تهلوووس
    علي : هاااا ؟ اوكي .. بس بو صلوح اتصل بك أمس
    فيصل : يا ريااااااااااال هههههههههه ما خبرتك سالفته .. والله فشله .. هذا محد يوديه المارينا .. بعدين بعدين أهم شي احينه
    روح اتسبح .. وتعالي .. انا بيي وباخذك .. بس هااا لا تتأخر
    علي : اوكي ..
    نزل علي من الطابق الثاني من عقب ما تسبح و تكشخ وراح جدا صورة امه ... باسها وفقلبه حزن .. يذكر انه كل ما يبه يظهر مكان
    يستأذنها.. و تحلف عليه ياكل قلب لا يظهر .. ويبوسها على راسها .. وايدها .. وتدعيله ...
    علي : آآآآآآآآآآآآآآآآه ............. وين زمانج يا اميه .. والله وحشتيني ... الله يرحمج ويغمد روحج الجنه ..
    ظهر علي ويا فصيل .. وباله كله مشغووول ببشاير .. و يطرش علي مسج لبشاير ..
    فيصل : علوووه ؟؟ اشبلاك ساكت و تتعبث بالتفلووون .. سولف .. انا بروحي ظايج خلقي ..
    علي : ما حيدك .. دومك مستانس وماخذ الدنيا ومشراع وميداف ..
    فيصل : هيه والله ....... بس الله يغربل فطوووم لا تتصل ولا تطرش مسج ..
    علي : ونوروه
    فيصل : تدري بعد .... خلاص شو ابه فيها ... خاينه ووحده الله لا يبليك فيها
    علي : و ريموه و بدروه و ايمان ؟؟ الظاهر صارن جدام
    فيصل : ما بتسكت ... ذكرتني باللوعاه ... يا ريتني ما قلت لك تكلم
    علي : فيصل .. احس اني تعبان .. من أمس و أنا بطني مب بخيييير .. ( علي ويا فيصل ويا الشباب )
    علي : يا جماعة انا اترخص ... أحس اني مب صاحي
    بوصلوح : وين رايح يا بو الشباب .. انت خلك ريلاكس وكل شي بيكون تمام .. ....... لكن انت زرعت فنفسك هالشي ..
    علي : زرعت فنفسي ؟؟ شو ؟
    بوصلوح : شو بعد !! انك مريض ..
    علي : هههههههه ما عندي سماد أزرع ههههه مسوي عمرك فيلسوف
    بوصلوح : أوكي الشيخ مرخوص .. بس داري على عمرك وانت تسوق شوي شوي .. لا تدعم لنا شبه والا ادش فالرصيف
    أدريبك تراك .... لازم كل اسبوع حادث
    علي : ههههه شو قالوا لك اني بوصلوح نمبر 2
    راح علي .... ظل طوووول اليوم وهو يمشي فالسيارة ... ويتسمع اغاني علي بحــر ... يموووت فأغانيه ... مجرد ان الماذن يأذن
    على طوووول يروح علي للمسيد .....
    مرت الساعات و علي يتمشى بالسيارة .. ناسي نفسه ... ناسي كللل شي .. حتى البيت ما دله .. الظاهر نساه ..
    مرت الساعة 8 العشى .. 10 .. 1 .. واهو طول الوقت .. يتصل لبشاير .. يطرش مسجات .. لكن ... بلى جدوى
    مرت الساعات .. و اهو يتمشى .. عقبها راح للبحر .. الظلام يخيم عالمكان ... لكن ضوء القمر محلي المكان .. و صوت علي بحر و النغمات
    الهادية تاخذ تفكير علي ..... لأبعد مكان ... مكان ما يعيشه غيره اهو و حبيبة عمره بشاير ..
    فكر علي بعمق .. ويسأل نفسه مليووون مرة ... بشاير تحبني ... او لا ... فقلبها حد غيري ؟؟ وين بتحصل انسان يحبها كثري ويييين ؟
    اشمعنى قلبي تعلق فيها اهي بالذاااااااااات من بد كل هالبنات .... ؟؟؟ أنا البنات يترجوني ... أتصل او اعطي وحده فيهن ويه
    .......... و المخلوقه الوحيده اللي تصدني ............ قلبي يريدها ومتعلق فيها ..
    ويقطع حبل أفكاره .... اتصال ..
    فيصل : الوووووو
    علي : هلا هلا بحبيبي
    فيصل : وينك يا ريال لا اتصلت ولا سألت عنبوه .. قلت يمكن استوى بك شي ... والله اني طول الوقت احاتيك .. علاوي .. بتروح باجر
    المارينا مووول ؟؟
    علي : لالالا ... مب قادر .. احس .... مب قادر .... أحس
    فيصل : بتم على هالموال ؟؟ احس احس ... ككلها احاسيسك خرطي .. بس لا تحس
    علي : ههههههه يا ريال ... والله تعبان .. مادري اشفيني .. بطني واااايد يألمني ...
    فصيل: اوكي .... انت ما ويهك ويه ظهرات .. مادري اشبلاك انت مب عايبني أبد .. متغيييييير .. مب علي اللي كنت اعرفه
    علي : ما علينا .. اهم شي انك تهتم بنفسك .. وسلم عالجماعة باجر ... الظاهر اني ما بقدر أظهر
    فيصل : مسموح يالطيب .. اهم شي صحتك .. واذا فخاطر شي .. فما عليك غير انك ادق ..ونحن حاظرين وفالخدمة

    ومرت سنة تقريباً على كل هذا ،،،
    وفيوم من الأيام ، قعدت بشاير قعدتها المعتاده عالنت ..
    وفتحت مسنجرها وايميلها ....
    وتفاجأأأأأأأأأأت ........ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    من شو تفاجأت بشاير ؟؟






  8. #8
    عضو فضي
    الصورة الرمزية رومنسي منساي
    الحالة : رومنسي منساي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39488
    تاريخ التسجيل : 17-06-09
    الدولة : الامارات في عالم رومنسي الفتك
    الوظيفة : كلية الشرطه
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 290
    التقييم : 26
    Array
    MY SMS:

    امشي على درب الهواء عكس قانونه

    افتراضي رد: قصة حب أبكت العالم


    مشكوره علي القصه صحيح موثره





    (((((((((( اول انسان احبه)))))))))))))

    لي صاحب(ن)من اول اذا قمت اناديه
    الشـوق من بين المحاني يــــــــشبه
    اتقــــــــــــــــــــــولي لبيه لبيه لبيه
    واانا اتـــــــــــــــــفدابه مع كل لبه

    واليوم شكله ظايق(ن) ماعرف اشفيه
    من الوصـــــــــــل ريح المفارق تهبه
    لو كــــــان ظاق بسبه اجيه وارضيه
    المشــــــــــكله ظايق ومن دون سبـه


    ياهـــــــــــــــيه ياهيه يامغرور ياهيه
    هذا تـــــــــــــــــرا ماهو نظام الاحبه
    لو قــــــــــــالو العذال وش انت تبغي
    ابيه رمـــــــــــــــز(ن)للوفا والمحبه

    ابغــــــــــــــيه دايم كل ما مر طاريه
    اغيـــــــــــــــض به عذالي الي تسبه
    سولــــــــف معي لكن من دون تشبيه
    ما بيـــــــــــــــــني وبينك شبه لا تشـبه

    انت تقـــــــــول انا اخر انسان تغليه
    وانااقول انـــــــت اول انسان احبـه


  9. #9
    عضو الماسي
    الحالة : أميرة راك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18841
    تاريخ التسجيل : 28-06-08
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,833
    التقييم : 727
    Array
    MY SMS:

    وآثق الخطى يمشي ملكاًَ

    افتراضي رد: قصة حب أبكت العالم


    تسلم ع المرووووور الغاوي






  10. #10
    عضو الماسي
    الحالة : أميرة راك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18841
    تاريخ التسجيل : 28-06-08
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,833
    التقييم : 727
    Array
    MY SMS:

    وآثق الخطى يمشي ملكاًَ

    افتراضي رد: قصة حب أبكت العالم


    و هاي التكملة






صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قصة عروس أبكت الحضور
    بواسطة بنت العين 2 في المنتدى منتدى القصص
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-04-24, 08:08 PM
  2. الطفلة التي أبكت العالم.
    بواسطة المطوعة في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 13-01-30, 07:52 PM
  3. أبكت من لا يبكي
    بواسطة الطيبة في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-08-25, 10:12 AM
  4. متوسطة : قصة حب أبكت الكثيرين
    بواسطة بلوشية و افتخر في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-06-29, 01:35 AM
  5. قصة أبكت عيون الكثير....
    بواسطة تاكي في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-08-03, 11:46 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •