تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
  1. #1
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية مجتهد للأبد
    الحالة : مجتهد للأبد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16209
    تاريخ التسجيل : 03-05-08
    الدولة : إماراتي و افتخر
    الوظيفة : بين البحار مكاني
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,020
    التقييم : 487
    Array
    MY SMS:

    .. الصبــر صبــران :- صــبر علــى مــا تــحب و صبـــر عــلى مــا تكــره ..

    Exclamation ...... ســــخــــافــــــــات .......


    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم

    شخباركم ؟؟


    عساااكم دوووم مستانسين

    اليووم يبت لكم موضووع قريته بالإيميل ... اتمنى الكل يستفيد منه ... يالله بخليكم ..


    لنر ماهي السخافات ؟؟




    منتهى السخف


    أن يحمل موضوعاً عنوان مثير يشدك للدخول إليه حتى

    ولو كان وقتك ضيق لتتذوق بعد قراءته مرارة الندم على

    الدقائق التي أضعتها عند قراءتك لمحتواه ..!


    منتهى السخف

    أن يضع العديد من أعضاء المنتديات صور غرام وشعر

    وموسيقى .. وفي نفس الوقت للأسف يضع بكل برود

    تحتها ( دعاء ) أو حديث شريف ..!



    منتهى السخف

    أن يترك شاب أمه على شاطئ البحر ويقول لها سأعود حالاً

    وإذا تأخرت هذا رقمي في الورقة خلي أي أحد يدق علي

    وأجيك بسرعة ... وقد كتب في الورقة مسبقاً :

    ( من يجد هذه المرأه يخلصنا منها ويآخذها لأقرب دار للعجزه) ..!!!



    منتهى السخف

    أن تنشأ بين الأعضاء مشدات كلامية وسب ولعن وعداوة

    ونحن مجرد أقلام تكتب آرائها من ( خلف ) هذه الشاشة الفضية ..!

    لا أدري لو ألتقينا في مكان ( فعلي ) بحق يجمعنا معاً .. ماذا كان سيحدث !!!

    بحق نحن عرب وسنبقى هكذا ..!


    منتهى السخف

    أن تصادق من تخافه .. وتعادي من لا تخشاه .. وتحب المنافق

    وتكره الصادق الصريح .. وتعشق الضعيف لتفرد ( عضلاتك ) عليه ..!



    منتهى السخف

    أن تصبح ساحة الحرم المكي وماحول الكعبة المشرفة

    ميداناً من ميادين الغزل والمواعيد الغرامية ..!!!!



    منتهى السخف

    أن نصدر البترول من دول عربية وإسلامية لأمريكا

    لتملئ بها خزانات طائرتها وتقصف بها أهلنا و ( شعوبنا )

    في فلسطين والعراق وأفغانستان وغيرها...!


    منتهى السخف

    أن تضئ الإشارة باللون الأخضر وفي نفس اللحظة تقع يد

    أحدهم على ( بوري ) سيارته بكل قوته .. مع أنه يقف خلف

    عشرات السيارات ..!



    منتهى السخف

    أن ترى رجلاً في ظاهره ملتزم .. لحيته قد وصلت للسره

    وثوبه قد وصل نصف ساقه .. وفي باطنه رجلاً يحب أن ينافق ويغتاب

    وقد يهوى أن يفعل السبع وذمتها ..!

    مسكين ... أطمأن أن الناس لا تراه .. ونسي أن هناك من يراه ..!



    منتهى السخف

    أن تظهر أجهزة في منتهى التطور في كل أرجاء العالم ..

    وترفض بل يرفض مختروعها أن لا تصل للعالم العربي إلا

    بعد عشرات السنين ..!


    منتهى السخف

    أن يكون كل طموحنا جوال .. وسيارة ..

    بينما طموح الكثيرون الوصول لما هو أبعد ..

    أو بالأصح الوصول فقط لـ ( لسطح القمر ) ..!



    منتهى السخف

    أن يقول شاب عربي مسلم .. أو بالأحرى يقال عنه هكذا :

    ( يلعن ربــ<<<"لعن الذات الإلهيه">>>> شنو هذا .. انجلع عني ...!! ) !!

    اللهم لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا ...!



    منتهى السخف

    أن تكون مطاراتنا بهذا الشكل .. بينما هناك في دول عدة

    ( أقل منا ) أقتصادياً كإندونيسيا وماليزيا مطارات أقل مايقال

    عنها أنها ( فايف ستارز ) ..!



    منتهى السخف

    أن يؤذن المؤذن ( حي على الصلاة ) .. وصوت المطرب

    في مسجل سيارتك يردد (الاغاني )ونحن نطرب لها مع سماع المؤذن. ..!




    وكثير من السخفات التي تحدث ....

    ومثل ما يقول المثل (( حدث ولا حرج ))




    م ن ق و ل








    .. لا تنســـــى أن الــسعــادة مــــع الله ..
    .♣. تعلمت أزيف ضحكــــتي والقلوب أسرار .♣.
    .♣. على أني بخيــر في عيـــن من يجهل أحزانـــي .♣.
    تحرمني من قربك
    ღ تبعدني عن دربك ღ
    بس
    ღ انت ما تقدر تمنعي من حبك ღ

  2. #2
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية bardock
    الحالة : bardock غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 37842
    تاريخ التسجيل : 01-05-09
    الدولة : مَعآه وِينْ مآ رَآآحْ...
    الوظيفة : رقآصة ..ههه اسولف طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,820
    التقييم : 662
    Array
    MY SMS:

    لـع’ـيونـِك آفج’ـر أمريـكـِآ

    افتراضي رد: ...... ســــخــــافــــــــات .......


    منتهى السخف

    أن يترك شاب أمه على شاطئ البحر ويقول لها سأعود حالاً

    وإذا تأخرت هذا رقمي في الورقة خلي أي أحد يدق علي

    وأجيك بسرعة ... وقد كتب في الورقة مسبقاً :

    ( من يجد هذه المرأه يخلصنا منها ويآخذها لأقرب دار للعجزه) ..!!!
    هآآي استوت ف مجتمعنآآ

    اللهـ يرحم ايام زمان

    مثكور ع طرح الموضوع الفنتوكي







  3. #3
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية مجتهد للأبد
    الحالة : مجتهد للأبد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16209
    تاريخ التسجيل : 03-05-08
    الدولة : إماراتي و افتخر
    الوظيفة : بين البحار مكاني
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,020
    التقييم : 487
    Array
    MY SMS:

    .. الصبــر صبــران :- صــبر علــى مــا تــحب و صبـــر عــلى مــا تكــره ..

    افتراضي رد: ...... ســــخــــافــــــــات .......


    هههههههههههههه العفووو و تسلمين على مرورج

    و صح اللي قلتيه

    ^^






    .. لا تنســـــى أن الــسعــادة مــــع الله ..
    .♣. تعلمت أزيف ضحكــــتي والقلوب أسرار .♣.
    .♣. على أني بخيــر في عيـــن من يجهل أحزانـــي .♣.
    تحرمني من قربك
    ღ تبعدني عن دربك ღ
    بس
    ღ انت ما تقدر تمنعي من حبك ღ

  4. #4
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية ~ۈلڍ ژآېڍ~
    الحالة : ~ۈلڍ ژآېڍ~ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39483
    تاريخ التسجيل : 17-06-09
    الدولة : [ كلنآ خليفـہَ ]
    الوظيفة : > :$
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 4,406
    التقييم : 569
    Array
    MY SMS:

    / :$" !

    افتراضي رد: ...... ســــخــــافــــــــات .......


    منتهى السخف

    أن تنشأ بين الأعضاء مشدات كلامية وسب ولعن وعداوة

    ونحن مجرد أقلام تكتب آرائها من ( خلف ) هذه الشاشة الفضية ..!

    لا أدري لو ألتقينا في مكان ( فعلي ) بحق يجمعنا معاً .. ماذا كان سيحدث !!!

    بحق نحن عرب وسنبقى هكذا ..!

    وآآآيد مستويــه هآيــ

    تسلمم عالطــرح الغآويــ





    ،




    آلتطنيشْ فــنْ رآقيے . . !
    ڷـآ يُٺقنـہۧ إلآ مُحٺرفۈۈآ آلسعآدة . .




  5. #5
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية مجتهد للأبد
    الحالة : مجتهد للأبد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16209
    تاريخ التسجيل : 03-05-08
    الدولة : إماراتي و افتخر
    الوظيفة : بين البحار مكاني
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,020
    التقييم : 487
    Array
    MY SMS:

    .. الصبــر صبــران :- صــبر علــى مــا تــحب و صبـــر عــلى مــا تكــره ..

    افتراضي رد: ...... ســــخــــافــــــــات .......


    هيي و الله صدقت اخوي ولد زاايد

    بس يالله ( الله كريم )

    تسلم على مرورك ^^






    .. لا تنســـــى أن الــسعــادة مــــع الله ..
    .♣. تعلمت أزيف ضحكــــتي والقلوب أسرار .♣.
    .♣. على أني بخيــر في عيـــن من يجهل أحزانـــي .♣.
    تحرمني من قربك
    ღ تبعدني عن دربك ღ
    بس
    ღ انت ما تقدر تمنعي من حبك ღ

  6. #6
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية ~ۈلڍ ژآېڍ~
    الحالة : ~ۈلڍ ژآېڍ~ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39483
    تاريخ التسجيل : 17-06-09
    الدولة : [ كلنآ خليفـہَ ]
    الوظيفة : > :$
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 4,406
    التقييم : 569
    Array
    MY SMS:

    / :$" !

    افتراضي رد: ...... ســــخــــافــــــــات .......


    الله يلمكـــ

    نتريا الزود منك،،،





    ،




    آلتطنيشْ فــنْ رآقيے . . !
    ڷـآ يُٺقنـہۧ إلآ مُحٺرفۈۈآ آلسعآدة . .




  7. #7
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية عاشقة الفراااري
    الحالة : عاشقة الفراااري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 19236
    تاريخ التسجيل : 19-08-08
    الدولة : حطني ف عيونك وغمض خلني اعيش لو ساعة
    الوظيفة : اكتبلك من الشعر بيت ولا اهتم بالقوافي ~~
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 594
    التقييم : 83
    Array
    MY SMS:

    احبك قبل لا يدرون هلي وهلك ولا الجيران

    افتراضي رد: ...... ســــخــــافــــــــات .......


    منتهى السخف

    أن تنشأ بين الأعضاء مشدات كلامية وسب ولعن وعداوة

    ونحن مجرد أقلام تكتب آرائها من ( خلف ) هذه الشاشة الفضية ..!

    لا أدري لو ألتقينا في مكان ( فعلي ) بحق يجمعنا معاً .. ماذا كان سيحدث !!!

    بحق نحن عرب وسنبقى هكذا ..!
    هااي صاارت واايد والمشكلة ع اتفه الاسبااب
    مشكووور الشيخ ع الموضوع الكشوخي ربي لا هاانك






  8. #8
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية إمارتيه حلوه
    الحالة : إمارتيه حلوه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39506
    تاريخ التسجيل : 19-06-09
    الدولة : إماراتيه
    الوظيفة : موظفه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 17,774
    التقييم : 2027
    Array

    افتراضي رد: ...... ســــخــــافــــــــات .......


    منتهى السخف اذا ما رديت على هذا الموضوع الرائع ..

    يعطيك العافيه عليه

    ونتريا يديدك دووم





    لا إله ألا الله
    محمد رسول الله



  9. #9
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية أحلى بنوووته
    الحالة : أحلى بنوووته غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39549
    تاريخ التسجيل : 22-06-09
    الدولة : الأمـــــ=)ــــــارات
    الوظيفة : بعدني اعاانـــي .. طالبــه ><"
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9,132
    التقييم : 1037
    Array
    MY SMS:

    آڼآ ڷۈ כـطۈآ آڷډڼيآ بڪڣي بڛ ڷچڷ آכـب ڠيړڪ ړميټ آڷڪڣ ۈآڷډڼــــــــيآ .. ۈچيټڪ

    افتراضي رد: ...... ســــخــــافــــــــات .......


    يسلموو خيوووو ع الموضووع الرااائع

    اللهـ يعطيكـ الصحهـ والعافيهـ





    .
    .
    .




    .
    .
    .

    تَدْري‘ ؤشْ آللــَي فيْ غيَآبــِك آسَؤيَه .. آتْخَيلِك قَدآمـِي‘ ؤ --> آسَولـِف .. { مدونتـــي }



  10. #10
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية jaan
    الحالة : jaan غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39726
    تاريخ التسجيل : 06-07-09
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 912
    التقييم : 203
    Array

    افتراضي رد: ...... ســــخــــافــــــــات .......


    منتهى السخف

    أن يترك شاب أمه على شاطئ البحر ويقول لها سأعود حالاً

    وإذا تأخرت هذا رقمي في الورقة خلي أي أحد يدق علي

    وأجيك بسرعة ... وقد كتب في الورقة مسبقاً :

    ( من يجد هذه المرأه يخلصنا منها ويآخذها لأقرب دار للعجزه) ..!!!

    مشكووووور خويي ع الطرح الغااااااوي







    مشكووره أحلى بنوووته ع التوقيع النااايسوو



    مشكووره المطوعه ع التوقيع الناايس

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •