تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية عاشقة كوريا
    الحالة : عاشقة كوريا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39161
    تاريخ التسجيل : 28-05-09
    الدولة : الاماراتــ
    الوظيفة : طالبهــ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,509
    التقييم : 631
    Array
    MY SMS:

    ..,,.. وثـــقــ فيــ خطــوــاتكــ تــمــشيــ ملــ،،ــلكــ ..,,..

    Wink ..•° آَفْـهَـمْـهَـآ صَحْ,, يَــآشَــآطِــرْ °•..


    بسم الله الرحمن الرحيم








    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته









    ,’,.عجبًا ..! عجبًا ..!.,’,

    في بعض الأحيان نجد الحقد و الغيره

    تتسلل في قلوب البعض .!!

    وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس

    يحبون ان ( يبرهنوا ) انهم اقل مستوى في التميز ..!!

    ترا كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا ) ...!!!






    ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °

    .,’,من تحت لتحت .,’,.

    عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!

    وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز

    وانت بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص

    ( من تحت إلى تحت ) يريد ان يهبّط من هذه العزيمة

    ويحاول بشتى الطرق .. يبرهن انك ( لست)متميزاً

    كن كل مافي الموضوع انه ( من تحت لتحت )




    ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °



    .,’,.الغيرة وما تسوي ,’,.

    هــ ه ه هــ ..!! اضحك .!! ولملم اليأس

    نعم .. نعم .. اضحك و ارفع صوت ضحكاتك

    ليسمعها ذاك ( الغيور ) الذي يحاول ان

    يجعل من نفسه ( اضحوكة الموسم )

    هه .. اضحك اجل وبأعلى صوتك

    على ذاك ( الفاشل ) الذي يريد

    ان يبرهن معنى ( الحقد ) الذي يتسلل إلى قلبه

    ترى كل مافي الموضوع ( الغيرة وما تسوي )






    ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °

    تعلم .!! انني انظر إليك

    ولكن ليس لانني معجبٍ بك

    ولا لأنني اشك انك سارق نعالي ..!!

    كما يقول المثل

    انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على ( شبابك الضايع ) وانت تحقد على

    الآخرين ..

    اتعلم ..!!

    انا انظر إليك لانك بالفعل

    غطيت على ( نور الكهرباء) بحقدك وغيرتك

    وجعلت الدنيا مظلمة في عينيك لا عيون الاخرين

    لا تجعل حياتك تنتهي بـ غيرة و اسى

    لانك بالفعل تضيع شبابك على الغيرة

    ترى كل ما في الموضوع ( افهمها يا شاطر )





    ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °



    .,’,خربشات صغيرة .,’,


    من الجميل ان نعيش في حياة مليئه

    بألوانها الوردية

    وأن نجعل سماتنا منيرة أمام الاخرين ..!!

    من الجميل أن نرسم بسمة صغيرة على وجوه الاخرين

    وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامة ولتنعكس في

    هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الزرقآء رسمة لتعبر

    عن هذه السعادة .!






    ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °

    لماذا تجعل من نفسك مجرد شخص (ذو وجهيــن ) تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانت تعكس هذا الاسلوب

    امام الاخرين ..

    فالأنسان مثل المرآة وانت تعكس صورتك للآخرين ..! اذاً [

    راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل

    لن تعيش بسعادة ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!!



    م،ن

    أختكم ::

    عاشقة كوريا













    تسلميين غنآتي شمشمووه ع الأهدآآءاتــ النآآيس .. ربي يحفظج ^^





  2. #2
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية أحلى بنوووته
    الحالة : أحلى بنوووته غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39549
    تاريخ التسجيل : 22-06-09
    الدولة : الأمـــــ=)ــــــارات
    الوظيفة : بعدني اعاانـــي .. طالبــه ><"
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9,132
    التقييم : 1037
    Array
    MY SMS:

    آڼآ ڷۈ כـطۈآ آڷډڼيآ بڪڣي بڛ ڷچڷ آכـب ڠيړڪ ړميټ آڷڪڣ ۈآڷډڼــــــــيآ .. ۈچيټڪ

    افتراضي رد: ..•° آَفْـهَـمْـهَـآ صَحْ,, يَــآشَــآطِــرْ °•..


    يشرفني ان اكون اول من يرد ع موضوووعج الرائع #_#

    تسلمين خبتوو ع الموضووع الرائع ^^

    ونقل موفق *.*





    .
    .
    .




    .
    .
    .

    تَدْري‘ ؤشْ آللــَي فيْ غيَآبــِك آسَؤيَه .. آتْخَيلِك قَدآمـِي‘ ؤ --> آسَولـِف .. { مدونتـــي }



  3. #3
    مشرفة اللغة الانكليزية
    الصورة الرمزية شمشم برستيج
    الحالة : شمشم برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 37309
    تاريخ التسجيل : 24-04-09
    الدولة : ريـأإأإـض القلب ()"
    الوظيفة : السكوول .. ] *~
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 5,297
    التقييم : 893
    Array
    MY SMS:

    ~^^~

    افتراضي رد: ..•° آَفْـهَـمْـهَـآ صَحْ,, يَــآشَــآطِــرْ °•..


    يشرفني أني ثااني من يرد عليج ..


    راااااااااااائعة ..


    جاري تقييمج ^^


    تاااابعيــ ..





    بنووتة لندن

    A7bbch my TWINE , w Amoot Feach ya Glbiiii , Alla la y7rmi mnch ya 3ssssssssssl <3

    3nood + Emmy + 3thorty + 3laya + AMool + mnoor + nwary + salmeno + Sarona

    A7bbbkm ya KLBAT , Alla la yfrgna <3





  4. #4
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية عاشقة الفراااري
    الحالة : عاشقة الفراااري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 19236
    تاريخ التسجيل : 19-08-08
    الدولة : حطني ف عيونك وغمض خلني اعيش لو ساعة
    الوظيفة : اكتبلك من الشعر بيت ولا اهتم بالقوافي ~~
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 594
    التقييم : 83
    Array
    MY SMS:

    احبك قبل لا يدرون هلي وهلك ولا الجيران

    افتراضي رد: ..•° آَفْـهَـمْـهَـآ صَحْ,, يَــآشَــآطِــرْ °•..


    مووضووع مميز من الخااطر خخ
    مشكوورهــ حبووبهــ
    ما شاء الله عليج مواضيعج طر
    تف تف عن احسدج خخ
    جاري التقييم






  5. #5
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية عاشقة كوريا
    الحالة : عاشقة كوريا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39161
    تاريخ التسجيل : 28-05-09
    الدولة : الاماراتــ
    الوظيفة : طالبهــ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,509
    التقييم : 631
    Array
    MY SMS:

    ..,,.. وثـــقــ فيــ خطــوــاتكــ تــمــشيــ ملــ،،ــلكــ ..,,..

    افتراضي رد: ..•° آَفْـهَـمْـهَـآ صَحْ,, يَــآشَــآطِــرْ °•..


    يشرفني ان اكون اول من يرد ع موضوووعج الرائع #_#

    تسلمين خبتوو ع الموضووع الرائع ^^

    ونقل موفق *.*
    وحتى انا يشرفني انج انتي اول وحده راده علي ^^

    الله يسلمج

    يشرفني أني ثااني من يرد عليج ..


    راااااااااااائعة ..


    جاري تقييمج ^^
    مي توو يشرفني بعد

    مرورج الاروع ^^

    مشكوره ع التقييم


    تاااابعيــ ..











    تسلميين غنآتي شمشمووه ع الأهدآآءاتــ النآآيس .. ربي يحفظج ^^





  6. #6
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية عاشقة كوريا
    الحالة : عاشقة كوريا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39161
    تاريخ التسجيل : 28-05-09
    الدولة : الاماراتــ
    الوظيفة : طالبهــ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,509
    التقييم : 631
    Array
    MY SMS:

    ..,,.. وثـــقــ فيــ خطــوــاتكــ تــمــشيــ ملــ،،ــلكــ ..,,..

    افتراضي رد: ..•° آَفْـهَـمْـهَـآ صَحْ,, يَــآشَــآطِــرْ °•..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الفراااري مشاهدة المشاركة
    مووضووع مميز من الخااطر خخ
    مشكوورهــ حبووبهــ
    ما شاء الله عليج مواضيعج طر
    تف تف عن احسدج خخ
    جاري التقييم





    العفوووو

    ههههه من ذوقج

    مشكوره ع التقييم

    اسعدني مرورج











    تسلميين غنآتي شمشمووه ع الأهدآآءاتــ النآآيس .. ربي يحفظج ^^





  7. #7
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية jaan
    الحالة : jaan غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39726
    تاريخ التسجيل : 06-07-09
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 912
    التقييم : 203
    Array

    افتراضي رد: ..•° آَفْـهَـمْـهَـآ صَحْ,, يَــآشَــآطِــرْ °•..


    مشكوره ع الموضوووع والله جدا راااائع

    سلمت أناااااملج







    مشكووره أحلى بنوووته ع التوقيع النااايسوو



    مشكووره المطوعه ع التوقيع الناايس

  8. #8
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية إمارتيه حلوه
    الحالة : إمارتيه حلوه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39506
    تاريخ التسجيل : 19-06-09
    الدولة : إماراتيه
    الوظيفة : موظفه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 17,774
    التقييم : 2027
    Array

    افتراضي رد: ..•° آَفْـهَـمْـهَـآ صَحْ,, يَــآشَــآطِــرْ °•..


    أختيار راائع ..

    دائما رائعه بالمواضيع ..

    دمتِ للمعهد





    لا إله ألا الله
    محمد رسول الله



  9. #9
    عضو فضي
    الصورة الرمزية كعبي و افتخر
    الحالة : كعبي و افتخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6361
    تاريخ التسجيل : 03-03-08
    الدولة : اسكن في قلب حنون ^^
    الوظيفة : study IT
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 364
    التقييم : 51
    Array
    MY SMS:

    , و مآ كــآن اللهـ معذبـــهم (( و هم يستغـــفرون )) >> استغفر الله ..

    افتراضي رد: ..•° آَفْـهَـمْـهَـآ صَحْ,, يَــآشَــآطِــرْ °•..


    جااري التقييم ..





    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    [/SIZE]
    سبحان الله و بحمدهـ
    سبحان الله العظيم
    [/COLOR]


    [/CENTER]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •