تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    عضو الماسي
    الحالة : أميرة راك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18841
    تاريخ التسجيل : 28-06-08
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,833
    التقييم : 727
    Array
    MY SMS:

    وآثق الخطى يمشي ملكاًَ

    افتراضي طفله في الصف الرابع الابتدائي تدمن المخدرات


    بسم الله الرحمن الرحيم ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    طفله في الصف الرابع الابتدائي تدمن المخدرات

    هذه قصة واقعية حدث للاسف في احدى مدن بلادنا العربيه الحبيبة
    كانت ضحيتها طفله في عمر الزهور قطفه من طفولتها
    التعيش واقع مرير لا ذنب لها فيه ...واليكم القصة ...فتاة في الصف الرابع الابتدائي عمرها لا يتجاوزا العشر سنوات
    تغيرت ملامح وجهها تغيرت طبعهـا بالمدرسه تحولت من الطالبــة المجتهده الى طالبه كسوله
    لا هم لها الا النوم داخل الصف بعد ماكنت هي من تشيع المرح والنشاط
    فيه تعجبت كل من يعرفها من التغيرات التي طـهرت عليهامدرساتها مديرتها زميلاتها
    والكل يسأل ويتسأل مالذي حدث لها و تمر الايام وتزداد الطالبه سوءا ومعلماتها يسألنها
    عن سبب التغير فلا تجيب وبعد اللحاح من معلمتها التي تحبهااخبرت الطالبه عن سبب تغيرها فقالت الطالبة .
    ..ابي يعطيني كل يوم علبة صغيره لا اعلم مابداخلها لأعطيها احدى صديقاتي في الصف لتعطيها هي بدور هاالى ابيها
    ومع تكرار اعطائي ابي هذه العلبه وغضب ابو زميلتي اذا تاخرت في احضارها لها اصابني الفضول لفتحها
    وعندما فتحتها وجده فيها حبوب لا اعرف ماهي وايضا" بسب حب الفضول وحبي للمغامره تناولت منها واحده
    وبعد ذلك كان يساورني الشيطان ويدعوني لتناولها الى ان اصبحت لا اصبر عن ها




    صعقت المعلمة واتت بالطالبه الى المديره وذهلت المديره من القصه والطفله الصغيره لا تعلم لمـاذا كل هـــذه الضجـــــة
    قامت المديره باخبار ام الطفلة فلم تصدق الام ومن منبع مسؤلية المديره قامت بـاخبار ادارة التعليم
    واجرئ تحليل للدم الطفلة وكانت الصاعقه انها فعلا" مد منة فما كان على المديره الا ان تقوم بفصل هذه الطالبة
    من مدرستها حتي لا تؤثر على زميلاتهاومن ذلك اليوم انقطعت الطفلة عن المدرسه ولا احد يعلم عنها شئ
    يالله شو ذنب هالطفله تصير ضحيه لوالدما يخاف ربه


    منقول








  2. #2
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية أحلى بنوووته
    الحالة : أحلى بنوووته غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39549
    تاريخ التسجيل : 22-06-09
    الدولة : الأمـــــ=)ــــــارات
    الوظيفة : بعدني اعاانـــي .. طالبــه ><"
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9,132
    التقييم : 1037
    Array
    MY SMS:

    آڼآ ڷۈ כـطۈآ آڷډڼيآ بڪڣي بڛ ڷچڷ آכـب ڠيړڪ ړميټ آڷڪڣ ۈآڷډڼــــــــيآ .. ۈچيټڪ

    افتراضي رد: طفله في الصف الرابع الابتدائي تدمن المخدرات


    لاحول ولاقوه الابالله

    استغفر الله

    تسلمين خيتوو ع القصه





    .
    .
    .




    .
    .
    .

    تَدْري‘ ؤشْ آللــَي فيْ غيَآبــِك آسَؤيَه .. آتْخَيلِك قَدآمـِي‘ ؤ --> آسَولـِف .. { مدونتـــي }



  3. #3
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية العثمانية
    الحالة : العثمانية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36288
    تاريخ التسجيل : 10-04-09
    الدولة : مصر
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 45
    التقييم : 11
    Array

    افتراضي رد: طفله في الصف الرابع الابتدائي تدمن المخدرات


    طفلة مسكينة واريد ان اقول ان الفضول يمكن ان يكون مغامرة لكن كما قال المثل (مش كل مره تسلم الجرة)






  4. #4
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية bardock
    الحالة : bardock غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 37842
    تاريخ التسجيل : 01-05-09
    الدولة : مَعآه وِينْ مآ رَآآحْ...
    الوظيفة : رقآصة ..ههه اسولف طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,820
    التقييم : 662
    Array
    MY SMS:

    لـع’ـيونـِك آفج’ـر أمريـكـِآ

    افتراضي رد: طفله في الصف الرابع الابتدائي تدمن المخدرات


    اممم...الفضول مشكلة

    شكرـآآ







  5. #5
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية Moonlight.b
    الحالة : Moonlight.b غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 142309
    تاريخ التسجيل : 11-09-15
    الدولة : Unite Arabic Eimrats❤
    الوظيفة : ��student
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 52
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    آعجبتوني آم كرهتونيي لكنيي ولدتت لأعزكمم ��

    افتراضي رد: طفله في الصف الرابع الابتدائي تدمن المخدرات


    لا أله .. تسلميينن





    نآس تتغير عشآن لقت نآس جديدة بحيآتهآ ،، و نآس تنكشف على حقيقتهآ ،، و نآس خلآص لقت آللي تبيهه ❤

  6. #6
    مشرفة التربية الوطنية
    الصف 9
    الصورة الرمزية شيوخ المطاريش
    الحالة : شيوخ المطاريش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 76232
    تاريخ التسجيل : 05-03-11
    الدولة : فروم يونايتد ارب ايمرتس ♡
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,442
    التقييم : 674
    Array
    MY SMS:

    وفوق حظنـآ آلقرمبع فيہ نآس تحسدنآ

    افتراضي رد: طفله في الصف الرابع الابتدائي تدمن المخدرات


    لاحول ولاقوه الابالله

    تسلمين أختي ...





    مرتدين ثوب آلتخرج ونسمع صوت آلتصفيق ، ونشوف فرحة أحبتنا! ويعلن اسمنا خريجين 2016 ، هذه آللحظه آلتي أنتظرناها ف يارب تممها لنا



    خريجة 2016

  7. #7
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية Shyom_5555
    الحالة : Shyom_5555 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 142091
    تاريخ التسجيل : 03-09-15
    الدولة : UAE ي قلبي
    الوظيفة : جامعيهه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 53
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    حبك سما و ما لسما حدود ❤

    افتراضي رد: طفله في الصف الرابع الابتدائي تدمن المخدرات


    نايس روعهه






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. حل التمارين لمادة الرياضيات الصف الرابع الابتدائي
    بواسطة المزروعيه في المنتدى الرياضيات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 16-04-19, 09:52 PM
  2. التعريفات الاجتماعيات الصف الرابع الابتدائي
    بواسطة الطيبة في المنتدى تربية الوطنية / اجتماعيات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 16-03-13, 12:49 AM
  3. ورقة عمل علوملر الصف الرابع الابتدائي
    بواسطة غرشوب الامارات 99 في المنتدى العلوم العامة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-09-29, 01:14 PM
  4. طلب امتحان علوم ورياضيات تحديد مستوى الصف الرابع الابتدائي
    بواسطة هلا و مرحبا في المنتدى العلوم العامة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-03-03, 06:38 PM
  5. اوراق الامتحان الصف الرابع الابتدائي التربية الاسلامية
    بواسطة amir257 في المنتدى التربية الاسلامية
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 11-10-18, 10:40 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •