تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22
  1. #1
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية أحلى بنوووته
    الحالة : أحلى بنوووته غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39549
    تاريخ التسجيل : 22-06-09
    الدولة : الأمـــــ=)ــــــارات
    الوظيفة : بعدني اعاانـــي .. طالبــه ><"
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9,132
    التقييم : 1037
    Array
    MY SMS:

    آڼآ ڷۈ כـطۈآ آڷډڼيآ بڪڣي بڛ ڷچڷ آכـب ڠيړڪ ړميټ آڷڪڣ ۈآڷډڼــــــــيآ .. ۈچيټڪ

    افتراضي الصديق وقت الضيق هع هع


    الصـــــــــــديق وقت الضيق .....




    .
    .
    .
    .
    .
    .




    يقول المثل









    "الصديق.. وقت .. الضيق"








    فربما كانت لدى هذا الموقف
    حكاية صداقة لا تزعزعها السنون،

    على الرغم من صغر سنهما

    وزحمة المكان إلا أنهم فكروا وكان قرارهم،


    هذا ما تحكيه الصور التالية :




































    أروح فيها انا على التضحيـــة ..














    8
    8
    8

    خبررره ماشالله



    تحيااتي

    ..


    ..

    ..

    أحلى بنوووته







    .
    .
    .




    .
    .
    .

    تَدْري‘ ؤشْ آللــَي فيْ غيَآبــِك آسَؤيَه .. آتْخَيلِك قَدآمـِي‘ ؤ --> آسَولـِف .. { مدونتـــي }



  2. #2
    عضو الماسي
    الحالة : فرعون غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20184
    تاريخ التسجيل : 17-09-08
    الدولة : في الفردوووس الاعلى ان شاء الله
    الوظيفة : ابتسم بوجه الحزن وقوول للزمن هات ماعندك
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 2,829
    التقييم : 474
    Array
    MY SMS:

    [ لاتنظر خلفك فذالك ماضي يؤلمك . ولا إلى اليوم فإنه حاضر يزعجك . ولا إلى الأمام فهو مستقبل قد يؤرقك.. لكن انظر إلى فوق فإن لك رباً يرحمك ]

    افتراضي رد: الصديق وقت الضيق هع هع


    ههههههههههه...تسلمين ع الطرح...معنى الصداقة..هع








    يآمَـآ جَرحُونـِےَ..] .. بَس مآكـِنَت { .. آجْرَح ..!!

    صَمتْـيِ علَى جَرِحِےَ .. يسَــَ/ـبْبِْ لهـُـمْ..جَرَحْ





    نحن قوم لا تهزنا رياح عاتية
    فكيف تهزنا ورقة فيها
    أجب عن الأسئلة الآتيه

    عشت أحلى أيام من عمري معاكم،، ياغالي وأغلى من نفسي علي،، يامنيت الروح عيا القلب ينساكم،، بعدكم ظلمة وقربكم للبشر ضيء...



    باردوكهـ (( 360 ))

  3. #3
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية bardock
    الحالة : bardock غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 37842
    تاريخ التسجيل : 01-05-09
    الدولة : مَعآه وِينْ مآ رَآآحْ...
    الوظيفة : رقآصة ..ههه اسولف طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,820
    التقييم : 662
    Array
    MY SMS:

    لـع’ـيونـِك آفج’ـر أمريـكـِآ

    افتراضي رد: الصديق وقت الضيق هع هع




    ان شآآء الله بجربهآآ

    تسلمين ع الفكرة الخطيرة







  4. #4
    مشرفه اللغه الانجليزيه
    المرحله الثانويه
    الصورة الرمزية تاكي
    الحالة : تاكي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3452
    تاريخ التسجيل : 17-02-08
    الدولة : N my lovely country UAE ..~
    الوظيفة : خريجة بكالوريوس
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,472
    التقييم : 244
    Array
    MY SMS:

    Everything is okay in the end. If it's not okay, then it's not the end

    افتراضي رد: الصديق وقت الضيق هع هع




    هههه مسويتنها من قبل ككك






  5. #5
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية ~خِيْليَهـ دْبَيْ~
    الحالة : ~خِيْليَهـ دْبَيْ~ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 37920
    تاريخ التسجيل : 02-05-09
    الدولة : dًٌٍُxb
    الوظيفة : =ٌُ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 876
    التقييم : 52
    Array
    MY SMS:

    سبـحًٌُ ـان <ٌُالله>ٌُ وبحمٌده .ٌُ. سـبـح ـآنًٌُ <ٌُالله>ًٌُ العظيًٌُم ..

    افتراضي رد: الصديق وقت الضيق هع هع


    ههه يسلمو ع pic .~






  6. #6
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية نهر المحبه
    الحالة : نهر المحبه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39719
    تاريخ التسجيل : 05-07-09
    الدولة : الإمارات الحبيبه
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 687
    التقييم : 278
    Array
    MY SMS:

    محد يقدر علي

    افتراضي رد: الصديق وقت الضيق هع هع


    ما شاء الله على الصداقه

    يسلموو ع الصور











    أحبك حب مابعده حسافه احبك والهوى يجمع ثلاثه قلبي وقلبك والمسافه ..^_^

  7. #7
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية أحلى بنوووته
    الحالة : أحلى بنوووته غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39549
    تاريخ التسجيل : 22-06-09
    الدولة : الأمـــــ=)ــــــارات
    الوظيفة : بعدني اعاانـــي .. طالبــه ><"
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9,132
    التقييم : 1037
    Array
    MY SMS:

    آڼآ ڷۈ כـطۈآ آڷډڼيآ بڪڣي بڛ ڷچڷ آכـب ڠيړڪ ړميټ آڷڪڣ ۈآڷډڼــــــــيآ .. ۈچيټڪ

    افتراضي رد: الصديق وقت الضيق هع هع


    هههههههههههه

    تسلموون ع المروور جميعا ..

    وبردوكه انصحج لا تجربينهاا لا تشفوووفج المعلمه وتشوووتج برع انتي وربيعتج ههههههههههه





    .
    .
    .




    .
    .
    .

    تَدْري‘ ؤشْ آللــَي فيْ غيَآبــِك آسَؤيَه .. آتْخَيلِك قَدآمـِي‘ ؤ --> آسَولـِف .. { مدونتـــي }



  8. #8
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية bardock
    الحالة : bardock غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 37842
    تاريخ التسجيل : 01-05-09
    الدولة : مَعآه وِينْ مآ رَآآحْ...
    الوظيفة : رقآصة ..ههه اسولف طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,820
    التقييم : 662
    Array
    MY SMS:

    لـع’ـيونـِك آفج’ـر أمريـكـِآ

    افتراضي رد: الصديق وقت الضيق هع هع


    وبردوكه انصحج لا تجربينهاا لا تشفوووفج المعلمه وتشوووتج برع انتي وربيعتج ههههههههههه
    كم مرة غشيت في التآآريخ

    وشآآفوني ومآآقالو شي "" فديت معلماتي انا







  9. #9
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية أحلى بنوووته
    الحالة : أحلى بنوووته غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39549
    تاريخ التسجيل : 22-06-09
    الدولة : الأمـــــ=)ــــــارات
    الوظيفة : بعدني اعاانـــي .. طالبــه ><"
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9,132
    التقييم : 1037
    Array
    MY SMS:

    آڼآ ڷۈ כـطۈآ آڷډڼيآ بڪڣي بڛ ڷچڷ آכـب ڠيړڪ ړميټ آڷڪڣ ۈآڷډڼــــــــيآ .. ۈچيټڪ

    افتراضي رد: الصديق وقت الضيق هع هع


    ههههههههههههههههههههههههههه

    طلعتي غشااشه يعني

    ههههههههههههههههههههههههههه





    .
    .
    .




    .
    .
    .

    تَدْري‘ ؤشْ آللــَي فيْ غيَآبــِك آسَؤيَه .. آتْخَيلِك قَدآمـِي‘ ؤ --> آسَولـِف .. { مدونتـــي }



  10. #10
    عضو فضي
    الصورة الرمزية قلب انسان
    الحالة : قلب انسان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20076
    تاريخ التسجيل : 16-09-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 272
    التقييم : 33
    Array

    افتراضي رد: الصديق وقت الضيق هع هع


    مشالله على الصداقة هههه
    تسلمين عالصور






صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طريق الخروج من الضيق
    بواسطة نجوم الليالي في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-03-25, 08:55 PM
  2. أقسم قسم اني من الضيق مخنوق
    بواسطة الطيبة في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 11-10-27, 04:46 PM
  3. تدري اني من كثر الضيق صرت ابتسم
    بواسطة الطيبة في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-10-25, 06:24 PM
  4. الصديق وقت الضيق ..!!@##
    بواسطة شحية وخدودها وردية في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-04-08, 05:57 PM
  5. الصديق عند الضيق ...!!!! اليس كذلك ؟؟؟؟ هل عندك صديق ؟؟؟
    بواسطة شيخوني في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 10-03-25, 03:30 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •