تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: قصه جميله

  1. #1
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية نهر المحبه
    الحالة : نهر المحبه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39719
    تاريخ التسجيل : 05-07-09
    الدولة : الإمارات الحبيبه
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 687
    التقييم : 278
    Array
    MY SMS:

    محد يقدر علي

    افتراضي قصه جميله


    انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. بقلم معاني





    .


    جيتك وقلبي حامل كل الأشـــــواق..جيتك ونبضاته تزغرد بالأحســـاس جيتك أمل جيتك فرح جيتك إشراق ..جيتك وفاء وإخلاص ياطيب الساس...جيتك على أشفاهي تراتيل مشتاق ...متلهفه لقياك ياشمعة النـــــــــــاس

    .:,.,’،"الفصــــل الاول ":.,،:


    شليت شنطتي و طلعت من المطار ...خذت نفس طوييييييييييييييل ...و جني من 6 شهور ماا تنفست ..هواء راس الخيمه غير يا عرب ...الله ع جبالها و ع بحارها ..و احس ان الروح ردت فيني و انا اطالع دار بو خليفة رحمة الله عليه جريب مني ...ردت الروح فيني ...ردت الحياة ...التفت ابسرعه صوب اليد الي ريحت كفها ع جتوفي ...ابتسمت يوم جفت طارق اخوي واقف ووراي ..

    لويت عليها : هلاالالالالالالالا
    طارق : مرحب السااع ..شحالك فديت خشمك ..
    رديت عليه مبتسم: بخير ...
    يلست ادور من حولي ..

    طارق : استريح محد غيري هني ياه يستقبلك ..
    عقدت حياتي : افااا ..

    طارق زخني من ذراعي و قادني صوب سيارته : تعال تعال كلهم مشتاقين لك ...خاصه العيوز .
    ضحكت: هههههههههههه فديت عيوزي و الله ..

    طالعني طارق يضحك و جنه يتذكر : اذتها يا ريال مطر متى بيوصل ..اتصلوا باخوكم حشى علينا ما يسوى ..

    ركبت السياره و قلته و انا مستانس : فديتها محد يحبني كثرها ..
    طارق : ترا قالت عايشه محد يحبك كثرها ..

    مدر ليش حسيت برجفه فتساندت ابسرعه ع السيت و غمضت اعيوني ..و الله !!

    طارق يكمل : تصدق مطر ..حتتى امايه ما تنش عنك كثر هاي العيوز ..

    طالعني و حط ايده ع جتوفي : شبلاك ..

    طالعته و انا راسي ع السيت : تعبان شويه ..من الطياره ..
    طارق : هي و الله ..الله يعينك ..تدري زيود الطفس اليوم خذ ضرب ربطته بالحديده و عطيته من هاك لزين ..

    طالعت برع و قلت بخاطري طارق موليه ما يحس و طول عمره ما بيحس اقوله تعبان و ههو قاعد يكمل سوالف ..

    طارق يضحك : هههههههههههههه قول شو مسوي ..

    طالعت برع مطنشنه : شو ؟؟

    طارق : سارق من الدكان

    التفت له ابسرعه : لا و الله

    طارق : ههههههههههههههههه قسم بالله ..
    سالته اتطنز : شو ميوعينه ..

    طارق : لا بس اخوك لوتي ..

    قلت من غير نفس : امك مدلعتنه ..فديت رااك و الله يالله اشكثر افتقدتها .."طالعت طارق و ضحكت " هههههههههه اشتقت لها اكثر عنكم ...

    طارق : خخخخخخخخخخ نذل ..
    وصلنا البيت ..يلس طارق يضرب هرن الين ما ظهرت الشغاله من البيت ..
    مهدية : حمدلله ع السلامه بابا
    طالعتها : اووه مهديه شو صار متنج
    طارق : خلها هاي الدبه بس قاعده بالمطبخ و تطحن كل يوم ضرابه مع العيوز

    مهديه محرجه : تااااااااااااااارخ شوهذا كلام انت يقول

    طارق ينزل الشنط من الدبه: تاريخ يصمج ع مخج

    ما تحملت فانفجرت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    مهديه : و الله انا متى يسافر من هذا بيت

    دشيت داخل و لحقني طارق: يوم بيبيض التيس

    رديت راسي لورا و ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ضربت طارق ع جتوفه : بسك قطعتها ...

    شهقت و يبست ابمكاني يوم اجوف البالوت و اوراق صغيره تطااير جدامي و صرااخ الاهل ..مفاجاه ما توقعتها ..

    يت عزووه ربعت صوبي لويت عليها ..و شليتها و يلست ادور فيها من الوناسه و هي تضحك ..باستني ع خدي : فديتك مطور تولهت عليك .." وباستني ع خدي ..."

    طارق : الا تولهتي ع الضرب محد ياكل ضرب كثرج يا البومه ..
    عزوه : محد غيرك بومه " و طلعت لسانها و عفدت تبوسني ع خدي اتغايض طارق "

    ضحكت عليها عزه ما تغيرت بعدها شيطونه و اتحب تلاسن طارق حتى بعد ما عرس ..عقبها تجدمت مني امايه لويت عليها و بستها فوق راسها يوم سمعت صياحها لويت عليها و قلتها : فديتج يا الغاليهه انا ابخير و الله ..

    امايه : تولهنا عليك و اخيرا جفناك حمدلله ع سلامتك يمه ..
    بستها ع راسها : الله يسلمج ..

    عقبها سلمت ع سعود كان متلوم مني و شكله كان شاك ان طارق خبرني سالفته فقلته اتطنز : هلا و الله بسراق

    نزل راسه متلومه ..: فيلست امسح ع شعر راسه و انا اضحك عليه .."رفعت راسه و خليته يطالعني " شحالك يا رياال

    سعود بصوت واطي : بخير ..

    طارق : عمى بعينك ابخير يا الحرامي ..

    امايه: بسناا عاد خلصنا من السالفه ..
    طارق: خله يتادب التيس ...حرامي
    سعود ربع داخل متلوم ..

    طارق : زوووووووووووووول

    طنشت طارق و ما بغيت ارد عليه لان اختيه العوده منيره ..سلمت عليها و كانت شايل ولدها عمره 4 شهور ربته يوم كنت مسافر بالخارج و جفت صوره بس
    شليتها و بسته : فديته ..و الله انك ع الطبيعه احلى يشبهني ..

    منيره : ها عيل وللدي حليو ..

    طارق : بديا بالنفاق ..

    طالعته و قلته : انت انجلع عنبوه منو محطنك معلق ..؟؟
    طارق : خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    حسيت الروح ردت فيني يوم سمعت حس عايشه اتقول : شحالك مطر ...

    التفت صوبها كانت واقفه ع زاويه ابعيد عنا و كانها تراقب الموقف كل العالم بكف و هي بكف يا ناس ..غصبت اعيوني تنزل بالارض و همست : بخير ..

    يتني عزوه رحمه من السما و جنها تمنع كل الاحاسيس و المشاعر الي بدت تحيا من يديد زختني عزوه من ذرااعي قالت : تعال تعال و الله ما تسوى العيوز الي داخل حنه و رنه مطر و مطر ..
    طالعت عايشه تشابكت نظراتنا ابعض حسيت اعيونها فاضحه الشوق و الوله ...ابتسمت لي فرديت الابتسامه بعذااااب و تبعت عزوه ...

    دشينا كلنا الصاله ..سمعت حس يدوه و كانها قاعده تحتشر ع سعود ...

    صخت يوم جافتني ياي صوبها حطت ايدها ع قلبها ابتسمت يوم سمعت طارق يقول : و ابوي خاف اتموت علينا

    يدوه : موت ياخذ عدوك ان شاء الله

    فتحت لي ذراعها ضحكت ع كلامها و حسيت اني بصيح و انا ادفن ويهي بحضن يدتي ...غمضت اعيوني و انا اسمع حسها و جنها اتصيح ..رفعت راسي و بست ايدينها ..

    يدوه: ربي ما يحرمني منك

    قلتها : و الله وحشتيني ..

    جفتها اتدور شي ..قلتها مستغرب : يدوه تبين شي

    يدوه : هي يمه لحظه قوم شويه ...

    ابتعدت عنها راقبتها يوم اتشيل الخيزرانه طالعتها مستغرب

    طارق : ههههههههههههه اشرد بتصمك فيهااا ..

    يدوه : تجوف هاي الخيزرانه حرام لا اخليها تلعب ع ظهرك لعب جان سافرت وديه ثانيه ..
    ضكت عليها بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههههه

    و من وناستي لويت عليها و بيت اشلها بس صراخها و خوفها خلاني اغير قراري ...

    عزوه : يا حظي ..تراني اشبه مطر فديتني ..

    يدوه : لا فديتج ها يشبه الغالي ..محد يشبه غيره ..
    طارق: علشان جي ميته عليك ..

    زختني امايه : يلا فديتك روح حجرتك اسبح و ارتاح ..لي ما احط لك الاكل...

    عصبت يدوه: وين وين يروح حجرته خليه بعدنا ما شبعنا منه

    منيره : ههههههه الله يهداج يدتي وين بروح بطير خليه يرتاح تعبان من السفر ترااه ..
    طارق : ابوي انا بروح حجرتي يوم بيخلص الفلم الهندي مالكم تعالوا ازقرونيه ...

    عزوه : و الله محد زقرك ..

    امايه: بس عاد سكتي عنه لا تتحرشين فيه ...

    طارق : خليها ترا ها تباني اقولها البومه ..

    عزوه :بومه تفقع اعيونك ..

    ابتسمت و ابتعدت عنهم .. و كاني كنت بحلم و صحيت ..حشرت البيت ..اهلي ..مغايضات عزوه و طارق ... تنهدت و طلعت من الصاله رايح حجرتي ..دخلتها جفتها مرتبه ..و ريحة الدخون يا سلااااااااااااااااااام روعه فديتها هذي اكيد منيره ... ه اتحب هاي السوالف ...انسدحت ع الشبريه و غمضت اعيوني ....خلصت الدوره اخيرا و الحينه عندي شهر اجازه ... شسوي فيها ... معقوله بقدر ارجع اتحمل وجود عايشه ..مقدر مقدر ..

    تنهدت بعذاب ..ع بالي بالاول نسيتها خلااص بس من سمعت حسها كل شي رجع شرات اول و اشد ..زخيت المخده و لويت عليها ..بقوه اشتقت لها وايد ..بس مقدر مقدر طريقي و طريقها مختلف ...مستحيل يصير طريقنا واحد و من سابع المستحيل ...

    ماشي غير حل واحد اطلع من البيت ...حطيت ايدي ع يبهتي حسيت الصداع بيهد حيلي ... ما يصير اطلع من البيت بعد ابوي انا اتحملت مسؤليه هالبيت فكيف اطلع و اخليهم ...تنهدت بعذاب ... غمضت اعيوني حسيت ابروحي بعالم مظلم .. ما يجوف النور ...فريت المخده بعيد عني و يلست يوم سمعت باب الحجره ينفتح ...

    امايه: بلاك يمه .

    قلتها بهدوء : ماشي مصدع شويه ..

    حطيت شنطي جرريب من الكبت : ها من السفر و التعب ..بيبلك اسبرين بس انت الحينه قوم اسبح ..

    قلتها و انا متعايز : ان شاء الله ..

    و قبل ما ادش التفت صوبها : امايه ..

    كانت تعابل بثيابي : ها فديتك ..
    قلتها : منو مغير ديكور الحجره ..

    ابتسمت: عيبك..

    رديت لها الابتسامه : هي و الله واايد

    امايه: هاي منيره فديتها ..وعزه و عايشه ساعدوها بعد ..

    طالعت حجرتها مره ثانيه لمسات عايشه ...

    امايه : يلا يمه رووح اسبح ...تباني احطلك الاكل هني ..
    قلتها : لا فديتج بسبح و برقد عقب باكل ..

    امايه: زين عيل بتحتشر علينا لعيوز عيل ..

    ضحكت ع كلامها و دشيت الحمام ...عايشه دخلت غرفتي بس اعرف شو الشي الي كان من ذوقها الستاير ..ولا اللحاف ؟؟ و صبغ الحجره ..شو يا ربي شوووه ..!!!

    حسيت بالثجل ظهرت من الحمام جفت امايه طلعت من حجرتي فضت شنط ثيابي و شنط الهدايا خلتها ع زاويه ...
    فريت روحي ع الشبريه و غمضت اعيوني و ما دريت بالي حولي و رحت بسابع نومه ...حسيت بلمست اصابع ع خدي اصابع ناعمه و مب غريبه عليه اعرفها زين ما زين ...ابتسمت ما بغيت افتح اعيوني صديت الصوب الثاني و خليت ايدها تحت خدي ...حسيت انها بتسحبها بس ترجيتها : خليج دخيلج وحشتيني ..

    حسيت بايدها الثاني تتحرك ع كتوفي ..ما تصورون اي مشاعر اجتاحتني هذيج الساعه ..

    قلتها : لا تحرميني منج مره ثانيه ...ما ابا انحرم منج ..عايشه ...
    حسيت بنصخها جريب مني ..و ريحة عطرها لاعبت خشمي ...ما تحملت كنت ابا افتح اعيوني بس التعب كان مغلب علي ...تجلبت علشان ازخها و ما اخليها تشرد عني ...بس حسيت جسمي اتكسر و صرخت من الويع : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي

    فتحت اعيوني بكسل :حاولت انش بس ما رمت آآه كنت احلم بعايشه ...انتبهت لروحي طحت من ع الشبريه ..

    ضحكت ع روحي سيت بروحي خبل ...معقوله احلم ..حتى بالاحلام ما رحمتني ...مضت اعيوني و تنفست بعمق شميت ريحة عطر ..بغرفتي غير ريحة الدخون ..اكيد امايه او عزوه ولا منيره يت توعيني ..نشيت و رحت الحمام اتغسل ..

    طلعت و انا احس بالانتعاش .. طالعت الساعه كانت 9 العشى اوهوووووووووو رقدت وايد جفت الاسبرين و كلاس ماي صوب التسريحه فديتج امايه عيل انتي الي دخلتي عليه الحجره ..

    التفت صوب موبايلي يوم رن ..رحت صوبه ...جفت المتصل طلال ...

    رديت : هلا و الله

    طلال: يا المهرووم موبايلك احترق و انت ما ترد

    قلته : قص الله لسانك الوصخ بعدك انت جي

    طلال : هي شسوي احب

    قلته: زووول من ويهي لااه

    طلال : هههههههههههههههههههههههه شحالك يا رياال ..
    رحت صوب التسريحه امشط شعري : ابخير و الله ..انت شحالك

    طلال : تمام . شو السفر

    قلته : كل يوم ترمسني في باريس و اليوم بعد تسالني شو السفر و الله ما عندك سالفه
    طلال: هي ما عندي سالفه ارمس واحد شرتك ..

    قلته : لا و الله

    طلال: فديت خشمك ..ها بتيي اليوم ..
    قلته : اككيييييييييييد ..

    طلال : يالله خلنا نجوف و نسل عليك و عقب نشوتك ..

    ضحكني كلامه : هههههههههههههههههههه اجلب ويهك ...

    طلال: ع اي صفحه ..اقول امر عليك ولا بتيي بسيارتك ..
    قلته : لا بيي بسيارتي ..

    طلال: اوكى بو الشباب نترياك ..

    قلته: في امان الله

    طلال: مع السلامه ..

    لبست ثيابي.. و تعصمت و ظهرت من حجرتي ..رااايح صوب ..الصاله ...سمعت حشره اخواني دشيت

    و سلمت : السلام عليكم ..
    الكل : عليكم السلام ..

    امايه: فديتك ما بغيت اتنش ..

    يلست حذال يدوه و قلتها :: و الله من التعب ما حسيت ابروحي ...
    يدوه: عيل جان واصلت للصبح ..

    ضحكت: ههههههههه حدج عاد وراي سهره

    اامايه: عنبوه توه ياي من السفر ارتاح .."نشت "عزوه قومي تعالي ساعديني خليني احط العشى حق اخوج

    عزوه تلعب بلاستيشن مع سعود :صبري امايه سعود غلبني ..

    سعود : هههههههههههههه يلاا يلاا قومي ..غلبناج ..
    سالتهم: وينه طارق و منيره

    عزوه : تنش من مكانها : طارق ظهر يوصل عايشه عند اهلها و منيره راحت بيتها ...و ريلها يااه بى يسلم عليك بس انت كنت راقد ..

    سالتها : شخباره

    عزوه : بعدج بوتمبه

    ضحكت ع كلامها : هههههههههههههههه

    يدوه : حرام لا اييج واحد درام اخس عن عدول ريل منيره ..

    عزوه تربع برع : وي وي فال الله ولا فالج ..
    لصقت بيدتي و قلتها : شحالج .

    يدوه اتطالعني مستانسه : و الله من شفتك و انا ابخير ..

    قلتها : عسى دوم يا الغاليه ...و استانسي عندي اجازه شهر ..يعني ماشي دوام بتملين مني ..

    يدوه : عندك اجازه علشان ربعك .بتقعد تجابلني شوه
    ضحكت عليها : هههههههههههههه لافديتج انتي الغلا ..

    التفت صوبي سعود رفعت حياتي قلته : شو الدراسه ...

    سعود رد يكمل لعبه : زينه ..
    يدوه : ترا كتبه متشققه من كثر ما يراجع دروسه

    ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههه

    دشت امايه و عزوه و الشغاله كنت ارقبهم : ايه شو كل ها الاكل....؟؟

    امايه : كل فديتك خل يرد حالك ...

    جفت اصناف وايد و حسيت امايه امبالغه وايد ..

    قلتها : زين اترييي قوم طارق

    امايه: طارق بياكل برع ...يالله تعال سم بالله و كل

    اتجدمت و يلست اكل و كل شويه تجدم لي صحن ...تميعنا و كلينا وقبل ما انش ..
    قلتها : ما شاء الله طباخج لذيذ ربي ما يحرمني منج ..عيبتني وايد المعكرونه ..

    عزوه : عاد هذي عايشه مسوتنها و مسويه المحشي ..و مسوي هاي الفطاير ..و انا سويلك هاالصنف و الباجي كله امايه ...

    بلعت ريجي ما رديت عليها ...عايشه من دوم طباخها لذيذ نفسها بالاكل وايد حلو ...

    قلتها : تسلمون و الله ..

    وقفت و قلتهم : بطلع اسلم ع الربع ...

    يدوه: الي اعرفه الواجب هم اييون يسلمون عليك ..




    ابتسمت: فديتج هذيلا من وين يعرفون الواجب ...

    امايه : لا تتاخر يمه

    طالعتها : ان شاء الله يلا تامروني بشي ...

    يدوه و امايه : الله يحفظك ..

    و انا طالع تذكرت شغله فزقرت عزوه : عزوه تعالي ابااج..

    يتني عزوه و طلعنا انا و هي برع الصاله قلتها : شي بحجرتي صوب الباب شنطه فيه هدايا حكم ..
    استانست : و الله و شو يبت لي ..

    ابتسمت لها يوم جفتها مستانسه : كل الي تحبينه ..بس انتي جسمي الهدااياا زين ...و اذا ما تعرفين خلي اامايه تساعدج ..

    عزوه : من اعيوني دام السالفه فيها صوغه ما يحتاي حد يساعدني ..

    ضحكت : هههههههههههههه زين يلا مع السلامه
    عزوه : بايووووو ..

    التفت لورا جفتها تربع صوب حجرتي ...ما فيها صبر هاي البنيه ..ما صدقت خبر ...هههههههههه فتحت باب الحوي و قبل ما اظهر جفت عايشه بويهي ...اسرتني اعيونها كل شي فيها يجذبني ..يعذبني هاي مثل الساحرات تطلع لي باي مكان و بكل وقت ...ريحة عطرها رجعني لواقع دنياي نفس ريحة العطر الي شميتها بحجرتي من شو يه معقوله عايشه كانت ...........؟؟؟ لا لا ما اظن يمكن انا كنت احلم اكيد حلم ...ابتعدت ع الباب و دخلت ..سارت سيده التفت صوبها اراقبها ..خطاها بس سمعت ضحكت طارق برع ..فطلعت جفتها قاعد يسولف بالموبايل ...
    سلمت عليه من بعيد و رحت صوب سيارتي بورش كايين كدها طارق كد المهروم هههههههههه شغلتها حسيت صار لي دهر ما ركبتها ...سيارتي روز رايس بعدها ما وصلت من الشحن ...

    قبل ما حرك سمعت صوت طارق : بو غيث ..

    نزلت جامة السياره : هلا ..
    طارق : وين ما شاء الله ..

    قلته : طالع صوب العزبه ويا الشباب ..قوم طلال و ربعه بتيي

    اشر لي : لا لا ما بيي باجر علي زام ...زين ارتاح اليوم و روح باجر عنبوه ما صدقت انته

    رديت السياره ريوس : هي ما صدقت يلااا سلااااااااام

    حظك طارق احسدك ع شوه ولا عشوه ...مهما كان انت اخوي ..تنهدت بعذاب ..خطر ع بالي اخطف بشوارع رااك و اجوف الدنيا ...الله يا رااك لج وحشه ...لست اجوف مناطق و الف من مكان لمكان ...نسيت روحي ..حسيت بالراحه فكري خالي من اي شي يضيج او يحزني ...

    نقزت يوم رن موبايلي رديت : هلا طلال

    طلال: وينك اتقص عليه شو انته

    ضحكت ع كلامه: ههههههههه لا و الله ياينكم قاعد اخذ لفه اشتقت لراااك ..
    طلال : لا و الله صيحتني يا ريال

    قلته : طوف ...
    طلال : ههههههههههه خلاص انت وين بييك

    قلته : هني صوب بحر راس الخيمه

    طلال:: اهاا خلااص دقاايق و بكون عندك ..لا اتحرك اوكى

    رديت عليه : اوكي لا اتيب معاك عشى تراني تعشيت هاه
    طلال : الحمدلله وفرت

    قلته: يا الزط من عرفتك و انتي زطي ..

    طلال: خخخخخخخخخخ يلا اجلب ويهك ..باي ..

    هالريال متى بيعقل صار عمره 31 و بعده خبله لا و لمصيبه مب راضي يعرس يمكن يعقل ...تنهدت انا صار عمري 28 و للحين ما تزوجت عقب عايشه ما افكر ارتبطت باي انسانه غيرها ...امممممممممم الحينه ماخذ فتره نقاهه لكن خلني اكمل جم يوم بسمع حشره امايه و بتزن ع اذوني اخطب بنت خالتي الا تلصقني بعيال اختها ..
    نقزت يوم سمعت صوت هرانه التفت وراي ابسرعه جفت مسيره ليتات خطر و هرانه شسالفه شو مستوي هني ..تجدمت ..ما احيد شي مباريات ولا مسابقاات ..لحظه هاي السياارات يايه صوبي ..وقفت ابمكاني اركز بس قوة ليتات السيارات غشت اعيوني ...ما صارت مسافه بيني و بينهم شيييييييييييييت بدعوني شردت ابسرعه اركض و السيارات تجرب صوبي ...ربعت صوب سيارتي ... اندسيت وراي ...حسيت قلبي بيطلع من ضلوعي ..شو هالنذاله ؟؟؟

    وطيت تحت لاني اعرف بنهرس اانا و سيارتي ...صخه شالفه رفعت راسي اطالع ..انصدمت بطلال مطلع راسه من فتحه السياره الي فوق و يضحك بصوت عالي و الشباب معاه يضحكون الحيوان مصخرني حسيت ويهي يحترق ...

    طلال : ههههههههههههههههههههههههههههه اطلع يا الفار شرايك باستقبالنا ..

    عصبت منه شليت حصى جدامي و فر يته صوب سيارته بكل قوتي

    طلال يوطي : يا حماااااااااااااار سيارتي بتكسرها

    بس بعدني احس بيض فشليت حجر ثاني و فريته .....دش طلال داخل السياره ...و الشباب ميتين ضحك ..هذيج الساعه طلعت اضحك : ههههههههههههههههه منو الفار الحينه اطلع لو فيك خير ..

    طلال ياشر بغتره البيضه : استسلم الله يغربلك ..استسسسسسسسسسسسسلم ..

    تجدمت منهم و انا اضحك عليه : ههههههههههههههههههه

    نزل طلال من سيارته لويت عليه و نحن نضحك قلته : ما اتيوز عن سوالفك بعدك خبله ها
    طلال : هعهعهعهعهع فديت خشمك ...

    تجدموا مني الشباب سلمت عليهم واحد واحد ..حسيت بشوق ع ايامنا و سهرنا و خبالنا ...ايااااااااااااااااام ما تنسى و الله ...

    طلال : شعندك يالس هني ...

    فهد : مشتاق لبحر رااك

    قلته ابصراحه : هي و الله ...كنت افكر و سرحان الين ما طبيتوا علي زين ما دعستوني ووو حسبي الله ع ابليسكم

    الشبااب : هههههههههههههههههههههه

    قلتلهم : يلا سرينا العزبه ..

    رفع طلال كندورته و قعد ع الرمل و قال : و الله الجو فنان خلنا نسهر هني اليوم ..
    فهد : هي و الله خلوا اليوم هني سهرتنا ...و جان يت الدوريه ترا راسهم العود يالس معانا ..

    قلته : هاااااااا تقصدني ..

    طلال : هي عيل شو اتحرا حق شو نبا نقعد وياك نشادين ع ويهك

    هزيت راسي و طالعته بنظرته : و الله انك ما تستحي ع ويهك
    طلال ضحك من الخاطر : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    فهد : خلاص انا و عبود و زيود بنروح انيب الفحم و اللحم علشان نشوي شو رايكم

    طلال : ليش ما نصيد هني و نشوي سمج ...

    زيود : لالا باجر خل السمج اليوم بنشوي اللحم ...شو رايك بو غيث
    يلست جريب من طلال و قلت : ع كيفكم انا متعشى و الحمدلله

    طلال : و طاعووون

    فهد : يطعن العدو يلا شباب سرينا ..

    راقبت فهد و زيود و عبدالله لي ما روحوا طالعت طلال : حق شو كل واحد ياي بسياره جي ما ييتوا بسياره وحده ؟؟؟

    طلال انسدح و تساند ع ذراعه : علشان تستوي مسيره عوده

    قلته : مسيره بعينك ..زين ما فقعتوا مرارتي ..
    طلال : ههههههههههههههههههههههههههه

    قلته : انت متى بتعرس يمكن تعقل ..

    طلال : يوم بتعرس انت عرسي و عرسك بيوم واحد ..
    تساندت و قلت بحسره : خلااص ابوي راحت علي انا ..

    طلال : ما اظن محد منا يعلم الغيب ...

    راقبت الموج و هو يتجرب منا و يبتعد و جنه يلاعبنا : صدقك محد منا يعلم الغيب ..

    رن موبايلي جفت المتصل البيت ..رديت ابصرحه دق قلبي يوم سمعت صراخ عزوه و سعود نقزت ابسرعه و انا متوقع اسمع مصيبه مستويه في البيت ع هـالصراخ ...













    أحبك حب مابعده حسافه احبك والهوى يجمع ثلاثه قلبي وقلبك والمسافه ..^_^

  2. #2
    مصمم المعهد
    الصورة الرمزية brodk
    الحالة : brodk غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 34451
    تاريخ التسجيل : 19-03-09
    الدولة : THE WORLD SHADOW
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 2,066
    التقييم : 895
    Array
    MY SMS:

    PHOTOSHOP و العآلم في خطر

    افتراضي رد: قصه جميله


    يسلموو ع القصه

    يا نهر المحبه

    بس بنقلهاا ع الوورد علشان اقرااهاا

    يسلموو






  3. #3
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية نهر المحبه
    الحالة : نهر المحبه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39719
    تاريخ التسجيل : 05-07-09
    الدولة : الإمارات الحبيبه
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 687
    التقييم : 278
    Array
    MY SMS:

    محد يقدر علي

    افتراضي رد: قصه جميله


    العفوو
    وشكراا ع المرور











    أحبك حب مابعده حسافه احبك والهوى يجمع ثلاثه قلبي وقلبك والمسافه ..^_^

  4. #4
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية أحلى بنوووته
    الحالة : أحلى بنوووته غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39549
    تاريخ التسجيل : 22-06-09
    الدولة : الأمـــــ=)ــــــارات
    الوظيفة : بعدني اعاانـــي .. طالبــه ><"
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9,132
    التقييم : 1037
    Array
    MY SMS:

    آڼآ ڷۈ כـطۈآ آڷډڼيآ بڪڣي بڛ ڷچڷ آכـب ڠيړڪ ړميټ آڷڪڣ ۈآڷډڼــــــــيآ .. ۈچيټڪ

    افتراضي رد: قصه جميله


    تسلمين ع القصه خيتووو ^^





    .
    .
    .




    .
    .
    .

    تَدْري‘ ؤشْ آللــَي فيْ غيَآبــِك آسَؤيَه .. آتْخَيلِك قَدآمـِي‘ ؤ --> آسَولـِف .. { مدونتـــي }



  5. #5
    عضو الماسي
    الحالة : أميرة راك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18841
    تاريخ التسجيل : 28-06-08
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,833
    التقييم : 727
    Array
    MY SMS:

    وآثق الخطى يمشي ملكاًَ

    افتراضي رد: قصه جميله


    يسلموووو ع القصة






  6. #6
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية ..الغلاڪله..
    الحالة : ..الغلاڪله.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 34249
    تاريخ التسجيل : 16-03-09
    الدولة : ’ خيم‘ـآۈِيہّ ’ ۈ ليے آلَفخرَ ,!
    الوظيفة : طآلـپـہ . .!
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 12,239
    التقييم : 1880
    Array
    MY SMS:

    مَحدن يحآڪم حڪۈمه

    افتراضي رد: قصه جميله


    يـآآيـ.. تسلميت ع القثه الكثوخيـ..ـة

    ..هواء راس الخيمه غير يا عرب ...الله ع جبالها و ع بحارها ..
    وأنـآآ أشــ ه ـد فديت رااكـ أناا كمليـ.. القصة فديتج ْ..

    بث لو مغيره العنوان .حسب عنوان القثه أحسن ْ..

    الموهيم ..كمليهاا ..

    غلوه شخبطت هنااْ..










    عائلتي بسم اللہ أرقيگم من گل أذى يمسگم ومن گل هم يقترب منگم ومن گل تعب يصيبگم


  7. #7
    عضو فضي
    الحالة : φ أمير الظلام φ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39454
    تاريخ التسجيل : 15-06-09
    الدولة : ألامارات
    الوظيفة : مجرم
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 185
    التقييم : 63
    Array

    افتراضي رد: قصه جميله


    شكرا ع القصة





    [


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قصة حب جميله
    بواسطة engineer في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 15-10-26, 07:10 PM
  2. قصه حب جميله جدا
    بواسطة سحرالعيون في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-09-29, 12:52 PM
  3. يا أعز خل صار غاية خليله
    بواسطة Bio.Med في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-06-03, 06:31 PM
  4. حكم جميله
    بواسطة ..همسة طموح.. في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-01-14, 11:50 AM
  5. طويلة : قصة حب جميله جدا جدا!!
    بواسطة amir257 في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-06-29, 05:54 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •