تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27
  1. #1
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية خفايا الشوق
    الحالة : خفايا الشوق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 11060
    تاريخ التسجيل : 30-03-08
    الدولة : •●
    الوظيفة : •●
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,321
    التقييم : 1252
    Array
    MY SMS:

    ..اْللّهُمّ اْجْعَلْ آخِرَ كَلَاْمِيْ مِنَ اْلْدُنْيَاْ لَاْ إِلَهَ إِلّاْ اْللّهْ .. ,

    Thumbs up مۉڛَۉعهـ آڷڜعږ ڷڜآعږ آڷڪَبيږ حِآمد آڷڒيد


    آڷڛَڷآم عڷيڪَم ۉږحِمة آڷڷهـ ۉبږڪَآٺهـ

    ڜۉ ږآيڪَم بآڷڜآعږ حِآمد ڒيد ؟؟؟؟

    حِبيٺ آعمڷهـ مۉڛَۉعة ڜعږ عڼدڼآ في آڷمڼٺدى

    ۉآڷمۉضۉع مٺجدد

    ۉڪَڷ مڷ ڜفٺ جديد آڼڒڷهـ ڷڪَم

    ۉآڼڜآء آڷڷهـ يعجبڪَم آڷڜعږ

    آڼٺۉ ڜۉفۉ ۉآحِڪَمۉۉ

    ۉڼڨۉڷ

    بڛَم آڷڷهـ



    السفينه

    ضاقت وساع الفيافي والوعد متن iiالسفينه ii
    للطريق اللي دعاني بعد أمان الله iiوأمانه
    لاتناديني وصوني قلبك الله iiلايهينه ii
    لايراهن في رجوعي لجل مايخسر iiرهانه
    ليه ما أرحل عن غرامك بعد ماذقت الغبينه ii
    أذكريلي شي واحد يستحق أقعد عشانه
    قلب ماحن لوصالي ماني بحاجة iiحنينه i
    وأشهد أنه مايعزر بالرفيع الا iiهوانه
    الهوى الغدار حد الله مابيني iiوبينه ii
    والرجل لاخير فيه إن ماحفظ قدره وصانه
    واحدٍ مثلي اليا من حدته عوجا iiسنينه ii
    ماشكى لقرب أبن ادم لوهو أقرب من iiأخوانه
    يوم قلبي ماعصاك وماقدرتي تذبحينه ii
    ليه خنتي فيه وأنتي معه من نفس iiالديانه
    كان ذبحي بيدك أرحملي من اللي iiتفعلينه ii
    وأن طلبتك تذبحيني ماذبحتيني iiلعانه
    كل جرحٍ من جروحي تذكرينه .. iiتنكرينه ii
    كن مالك في نزيفه (يد) خانت بالأمانه
    ينزف الخافق تواضع لين لطختي جبينه ii
    والا أنا ماكنت أبيها توصل لحد iiالأهانه
    قلت من باب الميانه صاحبك iiوتعذبينه ii
    لعنبوك إرخي معاي أشوي ماصارت iiميانه
    طعت عقلك يوم قيل إن العقل للبنت iiزينه ii
    لكن الشرهه علي اللي كنت أحسب إنك تكانه
    من بعد ماكنتي أنتي في حشاي أغلى iiسجينه ii
    بوعدك بطلق سراحك وأتهميني iiبالأدانه
    وين رايح..؟ لأي دربٍ مايرجع iiللمدينه ii
    ليه رايح..؟ لان قلبك ماترك قلبي iiوشانه
    كيف أبنسى.؟ ربي اللي ملهم القلب iiالسكينه ii
    مثل ماعانه بقربك لانوى فرقاك iiعانه
    كان قاسي يجرح أطراف السكاكين iiالسنينه !!
    مايطيح وبنتٍ مثلك حبها هزت iiكيانه
    والا أنا خابر خفوقي مايمد الا الثمينه ii
    وإن بغى يغيض الثريا قعد القمرى وزانه
    مزعلٍ لجلك هنوفٍ رجت عقول iiرزينه ii
    وإن تهادت بالطريق الجرهدي تزهر جنانه
    جادلٍ كن الجمال قبالها كتف يدينه ii
    والقمر لو شاورت له ينزح وتقعد iiمكانه
    كانت أول من تحكم في فروع iiالياسمينه ii
    وأن تعدتهن تثنن خيزرانه .. iiخيزرانه
    بعتها لجلك وصارت لأصغر أطرافك iiرهينه ii
    وألا هي لفتة هدبها تغمرك ثقل iiورزانه
    والخفوق اللي تغذى من معزة iiوالدينه ii
    مشكلته إنه تعلق في زمن ماهو iiزمانه
    كل مازادت جراحه وأكتشف غلطة iiضنينه ii
    صدقيه أن قال مابه شخص يستاهل iiحنانه
    يوم نادا يافلانه مارضيتي iiتسمعينه ii
    لين صوت يافلانه ,يافلانه ii,يافلانه
    كنت أشوفك زعفرانه تقرض الورد iiوتدينه ii
    يمكن أني ماقطفتك بس أشوفك iiزعفرانه
    كنت أهاب البعد عنك وأطلبك لاتذكرينه ii
    كان خوف من الفراق وخطوت الفرقا iiجبانه
    وماقتنعت أن الخيانه للرجل تلوي iiيمينه ii
    لين ماربي بعثك وذقت من طعم iiالخيانه
    إسمحيلي..مابقى فيني مكانٍ تطعنينه ii
    وأقبلي من جوف قلبي كل عطفه iiوأمتنانه
    والله الله في عذابك بتركك عينك iiبعينه ii
    دلليه ولايرده عن شقاك إلا iiلسانه
    والا أنا قررت أسافر وأمتطي ظهر iiالسفينه ii
    لأن مابه شي واحد يستحق أقعد iiعشانه



    تريــو كــل شي يديــد خويتكم خفايا الشوق








  2. #2
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية خفايا الشوق
    الحالة : خفايا الشوق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 11060
    تاريخ التسجيل : 30-03-08
    الدولة : •●
    الوظيفة : •●
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,321
    التقييم : 1252
    Array
    MY SMS:

    ..اْللّهُمّ اْجْعَلْ آخِرَ كَلَاْمِيْ مِنَ اْلْدُنْيَاْ لَاْ إِلَهَ إِلّاْ اْللّهْ .. ,

    افتراضي رد: مۉڛَۉعهـ آڷڜعږ ڷڜآعږ آڷڪَبيږ حِآمد آڷڒيد


    التمثال

    عفا الله عن خطا غدر الخناجر والضلـوع ابطـال
    بسامح واتركك تحـت الظـلامالحالـك لحالـك
    دخيلك وفر دموعك تـرى هـدر الدمـوع اذلال
    وترى ما فيه احديصبر مثـل صبـري بغربالـك
    انا عيب علي أنقـض كلامـي والرجـال افعـال
    واذاقلت اقطـع احبالـك ترانـي بقطـع حبالـك
    عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاب اشكـال
    وليتـك تـرأف بحالـي علشـان ارأف بحـالـك
    مسوي في حياتـي شـي مـا يذكـر ولاينقـال
    حشا حتى العدو وهو العدو مـا يعمـل اعمالـك
    تمسيني علـى الهـموتصبحنـي علـى الغربـال
    تقلطنـي فناجيلـك وتقـصـر عـنـي دلالــك
    تحملتالتعب لجلـك وانـا حملـي يهـد جبـال
    رحلت من العذاب وما وقفـت الا علـى جالـك
    علامك كل ما جيـك متواضـع جيتنـي تختـال؟
    معاك اليا متي بصبر وصبـري معـكيحلالـك؟
    مثل ما اقبلت لعيونـك لـزوم تلـد لـي باقبـال
    ومثل ما قد حشمتك حسواحشم قلبي اشوى لـك
    أنـا محـدن بجابرنـي أسايـر معـك هالمنـوال
    ترى لانيتبيـع لـك ولا نـي باصغـر عيالـك
    أنا جيت اعشقك نبض ومشاعر ما اعشقك (تمثال)
    أنا جيت اسكنك واحياك وابقى فيـك وابقـى لـك
    أنا جيت بظما عاشق تعب يطـردسـراب الـلال
    أنا جيت استفز رضاك مـن فرقـاك والجـا لـك
    أنا ما همت بك عاقلأنـا كنـت اعشقـك بخبـال
    أنا ما كنت احبك حي أنـا كنـت اعشقـك هالـك
    تخيلمن كثر ما اخـاف تلقـى للزعـل مدخـال
    أخاف اخطي على طيفك وادوس برجلي ظلالـك
    تبعتك والعـرب تتبـع رعـود البـارق الهمـال
    وانا شفت المطر يتبعـك فـي حلـكوترحالـك
    كأن اللي خلق حسنك خلقني مع جسـدك ظـلال
    وصرت اقرب جسد يمشي معكباقفـاك واقبالـك
    أبـي قلبـك يحـس انـه فقـد بمحبتـه رجـال
    ملكته من هدبعين وخسـرت رضـاه باهمالـك
    صحيح ان الفراق اقسى ولكـن الوصـال محـال
    أناصعبن علي أرضي غرورك واضعـف قبالـك
    بعـد مـا حققـت عينـي فبعـدك للرقـاد امـال
    أعود للسهر؟ -- يا خـوي فـال الله ولا فالـك!
    ببدل نظرتك فيني واجـي لـككـل يـوم بحـال
    بكون اقـرب مـن ثيابـك عليـك ولا تهيـا لـك
    بالمك وانثركواجمعك وارجع وانثـرك باهمـال
    بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضى لك
    أبرسم بالثرى وجهك وابدفـن صورتـك برمـال
    أبشكي للعرب فرقـاك واضحـك عنـدعذالـك
    أبهديك الوصال فراق واهديـك الفـراق وصـال
    بسوي مثل مـا شوفـك تسـويوافعـل افعالـك
    عشان تعرف من فينا الزعول ومن وسيـع البـال
    أبيـك تـذوقفنجالـي وانـا بـذوق فنجـالـك
    نصيحة واحتفظ فيها قصر معك الزمـن أو طـال
    أبي تسمع كلامـي زيـن وتحطـه علـى بالـك
    اذا حبك هبال اطفال لـك عنـديهبـال اطفـال
    ولا --- وابشر بعد بهبال حب مـا هـو بهبالـك
    واذا قصدك تهيناسمي عشـان تشمـت العـذال
    ترى لا انته ولا غيرك --- ولا عشرة من اشكالك






  3. #3
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية إمارتيه حلوه
    الحالة : إمارتيه حلوه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39506
    تاريخ التسجيل : 19-06-09
    الدولة : إماراتيه
    الوظيفة : موظفه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 17,774
    التقييم : 2027
    Array

    افتراضي رد: مۉڛَۉعهـ آڷڜعږ ڷڜآعږ آڷڪَبيږ حِآمد آڷڒيد


    أذكريلي شي واحد يستحق أقعد عشانه
    اعرفهاا القصيده

    قصاائد حامد زيد والله حلوووه

    مبدع ما شاء الله عليه

    مشكوووره خفوووي

    وفكره حلووه

    بأنتظار يديد حامد زيد دووم في هالموضوع

    بارك الله فيج





    لا إله ألا الله
    محمد رسول الله



  4. #4
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية عاشقة كوريا
    الحالة : عاشقة كوريا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39161
    تاريخ التسجيل : 28-05-09
    الدولة : الاماراتــ
    الوظيفة : طالبهــ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,509
    التقييم : 631
    Array
    MY SMS:

    ..,,.. وثـــقــ فيــ خطــوــاتكــ تــمــشيــ ملــ،،ــلكــ ..,,..

    افتراضي رد: مۉڛَۉعهـ آڷڜعږ ڷڜآعږ آڷڪَبيږ حِآمد آڷڒيد


    مشكوووره خفوي على الاشعار

    ورينا في الشاعر انه ما عليه كلام ترتوب هه

    تسلمين











    تسلميين غنآتي شمشمووه ع الأهدآآءاتــ النآآيس .. ربي يحفظج ^^





  5. #5
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية المبرمجة
    الحالة : المبرمجة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16488
    تاريخ التسجيل : 08-05-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 7,750
    التقييم : 973
    Array

    افتراضي رد: مۉڛَۉعهـ آڷڜعږ ڷڜآعږ آڷڪَبيږ حِآمد آڷڒيد


    انتي ولا شي +التمثال +الاسطوورة


    رووووووووووووووووووووووووووووووعة

    من كثر ما احب اشعاره سمتني ربيعتي... (اسمي )زيد خخ

    تسلمين دبوتي






  6. #6
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية خفايا الشوق
    الحالة : خفايا الشوق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 11060
    تاريخ التسجيل : 30-03-08
    الدولة : •●
    الوظيفة : •●
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,321
    التقييم : 1252
    Array
    MY SMS:

    ..اْللّهُمّ اْجْعَلْ آخِرَ كَلَاْمِيْ مِنَ اْلْدُنْيَاْ لَاْ إِلَهَ إِلّاْ اْللّهْ .. ,

    افتراضي رد: مۉڛَۉعهـ آڷڜعږ ڷڜآعږ آڷڪَبيږ حِآمد آڷڒيد


    الحلم

    بوقـت مـن البطا،وبلـيـل تتـرقـص شياطيـنـه
    بعد شفت الضيـا ينـزع مـن ثيـابالمسـا ثلثيـن
    تحايلـت المنـام الـلـي مـثـل بيـتـك تمريـنـه
    وانا اللي منتفارقنـا وأنـا ماغمضـت لـي عيـن
    غريبة!!كـل حـلـم يـمـر بـرقـادي تزوريـنـه
    والاغرب..كيف أحلم الحلم،وارجع واحلمـه بعديـن؟
    قبـل يومين،شفتـكبالمنام..وقمـت مـن حيـنـه!
    ونمت أمس،ورجع نفس المنـام اللـي قبـل يوميـن
    أنا اللي قبـل اسافـر شلـت قلبـي مـن شرايينـه
    تركتـه فــي يــدكالأمانه،واحفظيـهـا زيــن
    تـرى حفـظ الأمـانـه دين..مجـبـورة ترديـنـه
    أجل، مافيه أحد قال لك((حفـظ الأمانـة ديـن))؟!
    مــرد المقـفـي بيلفي..ويستـوفـي،وتوفيـنـه
    بعدليله،ثلاثه،أربعـه،عـشـره،شـهـر،شـهـريـن
    إذا انتـي ،ماانتـيبقـد الكـلام الـلـي تقوليـنـه
    حرام...استامنك حاجـة،وإذا جيـت اطلبـك تنسيـن
    تخونين،وتبيـن أرضى!..واحـد يرضـى تخونينـه!
    أنا لاجيـت أخونك،مـع حبيبـةثانيه،((ترضيـن))!
    من أول مارجعت من السفـر ماشفـت لـك بينـه؟
    وأنا الليكنت أحسبك قبل ادوس ارض المطار..تجين
    تكونين أنتـي أول شخـص عينـي تحتضـن عينـه
    وكنـت أتخيلـك مـن زود فرحـة رجعتي..تبكيـن
    وأشـوف بدمعتـك حكيك..وأعرفـهقبـل تحكينـه
    واجيب أحلى مـن اللـي بتحكينه،وأتركـك تحكيـن
    تقوليـن:الـوطـننور..وأقول:بنورمـضـويـنـه
    تقولـي لي:غديـت أحلى،وأقول:عيونـك الحلويـن
    كــلام نــام بشفاهك..وخفـتـي لاتصحـيـنـه
    ذخرتيـه لغـرام للـيينام...ويـتـرك تصحـيـن
    تغانمـتـي غيابي..لـيـن رجحـتـي مـوازيـنـه
    تعلممـن يـدك لمـس الكفـوف وعلمـك تجفيـن
    وليتـك لاقـيـه بــه شي...فيـنـيماتلاقيـنـه!
    مهـو بغرور..لكـن خابـرك مالـك أمـل تلقـيـن
    تغافلـكبغـلا..والإ الحـلا مهـو بمـن زيـنـه!!
    تزينه الصور ..بس الصحيح ابنالحلال((زويـن))!!
    وأنـا مانـي بنقـاص عنـه يـوم أنــك تبديـنـه
    نصيبي..هونصيبـي لـو يسددهـا مـن الصوبيـن
    قـنـوع بمظهري،والـسـم مـايـذبـح ثعابـيـنـه
    على قول المثل((ماني حلو..لكنـي مانـي شيـن))!
    إذا أهـداك الزهـر مره،فأنـااهديـتـك بساتيـنـه
    وإذا ألهاك بفرح ليلـه، فانـا تهـت لبكـاك سنيـن
    وإذااستضعفـتـك أملاكه...وشتـتـك ملايـيـنـه
    أنـا حتـى فتـات الخبـزة أقسمهـا معـكنصيـن
    طموحـي ،بـس أجـي وأظفـر بشـي تستحقينـه
    تدينته،تسلفته،سرقـتـه،مـومـهـم مــنــيــن؟
    كأنـي مـن كثـر ماارضـى بكـلاللـي تمنيـنـه
    لـو انـك تطلبيـن الله ..يعنينـي، بـقـول آمـيـن
    أناماالعـب علـى الحبلين،وقـت الطيـش وسنينـه
    تبين الحين يوم أني كبرت العـب علـىالحبليـن؟!
    ترى عند البـدو بالذات((عيـب اللـي تسوينـه))!!
    حـلاتـكلاعشقتي..تعشقيـنـي لـيـوم الـديــن
    غـرامٍ نسكـن ضلوعه...حشيمـه مـن مجانيـنـه
    جفا،يجـمـع معزتنا...ولاعـشـق يــذل أثنـيـن
    كـثـار الـلـي تحـدونـيوقالـولـي :تحبيـنـه
    امانه..لاتخلينـي صغيـر بعينـهـم ((تكفـيـن))!!
    لانــيكــل ماقالوا((تخون))..اقول:مسكـيـنـه
    علـيـك الله وأمانه..علميـهـم منـهـوالمسكـيـن
    أنـا خايف((لياطـاح الجمـل تكـثـر سكاكيـنـه))
    وأنـا ماعـادبضلوعـي مكـان لطعنـة السكـيـن
    مــثــل مـاقــالــواالمكتوب واضح منعناوينه
    لو ارحل منك للغربه..بسافر مـن ظلامـك ويـن؟!
    كفايه..كـل حـلـميـمـر بـرقـادي تزوريـنـه
    كفاية...مـن تفارقنا..وأنـا ماغمضـت لـي عيـن
    قبـل يوميـن شفتـك بالمنـام وقمـت مـن حينـه
    ونمت أمس،ورجع نفس المنـاماللـي قبـل يوميـن






  7. #7
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية خفايا الشوق
    الحالة : خفايا الشوق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 11060
    تاريخ التسجيل : 30-03-08
    الدولة : •●
    الوظيفة : •●
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,321
    التقييم : 1252
    Array
    MY SMS:

    ..اْللّهُمّ اْجْعَلْ آخِرَ كَلَاْمِيْ مِنَ اْلْدُنْيَاْ لَاْ إِلَهَ إِلّاْ اْللّهْ .. ,

    افتراضي رد: مۉڛَۉعهـ آڷڜعږ ڷڜآعږ آڷڪَبيږ حِآمد آڷڒيد


    لعيــون برمــوجتنــآآ

    انتي ولا شيّ


    والله وصرتي تستهينين فيني

    وانا الذي سويت لك قدر بيديّ

    تدرين وش كنتي قبل تعرفيني ؟

    ان قلت لك كنتي ولا حاجة شويّ

    انا الذي فرشت لك رمش عيني

    وعملت منك شي وانتي ولا شيّ

    جيت اعشقك ما جيتك لك تحقريني

    جيت اسكنك بسمة ما هو بسكنك غيّ

    لا صرت عامل لك قدر قدريني

    ترا الكرامة صفحة ما لها طيّ

    ما دام ما جيتي غلا لا تجيني

    نار الجفا عندي ولا الذل بالفيّ

    والله لاهجرك قبل لا تهجريني

    اجل تبيعيني واجيلك برجليّ

    يا تتركين الكبر يا تتركيني

    لأن المحبة شي والمهزله شيّ

    إن كانت الدعوة غلاي وحنيني

    يمكن يزول الحقد ويشعشع الضيّ

    لكن حكاية ينحني لك جبيني

    في ذمتي ما ينحني لك وانا حيّ



    بقلم : حامد زيد






  8. #8
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية المبرمجة
    الحالة : المبرمجة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16488
    تاريخ التسجيل : 08-05-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 7,750
    التقييم : 973
    Array

    افتراضي رد: مۉڛَۉعهـ آڷڜعږ ڷڜآعږ آڷڪَبيږ حِآمد آڷڒيد


    تسلمين ^^

    احلى شي






  9. #9
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية *كارمن *
    الحالة : *كارمن * غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 19092
    تاريخ التسجيل : 02-08-08
    الدولة : U.A.E ( فديتهآ يآنآس )
    الوظيفة : StuDent
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,427
    التقييم : 101
    Array
    MY SMS:

    مدري نوى خلي يصفي حســـابي .. ولا يبي يجرب غلاه وتغليــــــه ...احترت مابين الخطاء والصوابي ... وشلون محبوبي عذابي يسليــــه..

    افتراضي رد: مۉڛَۉعهـ آڷڜعږ ڷڜآعږ آڷڪَبيږ حِآمد آڷڒيد


    تسلمين ع الشعر الكشخه
    ...
    ننتظر المزيد للشاعر حامد زيد






  10. #10
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية خفايا الشوق
    الحالة : خفايا الشوق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 11060
    تاريخ التسجيل : 30-03-08
    الدولة : •●
    الوظيفة : •●
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,321
    التقييم : 1252
    Array
    MY SMS:

    ..اْللّهُمّ اْجْعَلْ آخِرَ كَلَاْمِيْ مِنَ اْلْدُنْيَاْ لَاْ إِلَهَ إِلّاْ اْللّهْ .. ,

    افتراضي رد: مۉڛَۉعهـ آڷڜعږ ڷڜآعږ آڷڪَبيږ حِآمد آڷڒيد



    الشعر بعنوان عاتبوها




    على شوف الحبايب حاسبوها
    بعد ماقابلتني عاتبوها
    خذوها وبعدوها غصب عني
    وعن وجهت طريقي جنبوها
    وشالوها عن عيوني غصيبه
    عواذل وغصبوني وغصبوها
    خذوها من يديني شوف عيني
    وعن عيني تعدو وحجبوها
    كلام وصدقو ا بالبنت كذبه
    وهم اللي من اول كذبوها
    وهم وش دخلهم في مال بيي
    لبوها والخلايق طالبوها
    وفيه ماتخون ولا تعاند
    جسوره والمواعيد ارعبوها
    ملاك كامله والكامل الله
    ولاكن العواذل عذربوها
    وهي كل مادعتني تشتكي لي
    عن اللي سالفتنا سربوها
    تخاف وتلتفت معى كل كلمه
    تظن ان العواذل راقبوها
    تلفت من عقب ماهي جريئه
    شجاعه ماتهاب وهيبوها
    وهديها ونا حاير وثاير
    مصيبه ياعذاب عذبوها
    وهم كل ماخذوها عن طريقي
    تراهم صوب قلبي قربوها
    ونا ماتعبت قلبي خيانه
    خيانه رتبوها وحسبوها
    ولا يعجز خفوقي لايقابل
    جفا من حاربوه وحاربوها
    ونا لي عزتن تفرض عليا
    اخاطب بالجفا من خاطبوها
    وكسر لوحة الماضي وزيله
    وخربها مثل ماخربوها
    وذوقهم ندم ماصار فيها
    وشربهم من اللي شربوها
    ودلعها وولعها بنفسي
    وشرقها بعد ماغربوها
    وعوضها عن اللي راح كله
    وعن ذيك الليالي كل ابوها
    غلاها بالحشى لازال ثابت
    غلاها لي امها ولا لبوها






صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. *ι*♥lσvε υ --«آڠيڜ*آحبڪ ۉآξـڜقڪ ..¦[ڷڷنهآيــہ*]¦ »
    بواسطة إماراتي 7 في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-05-05, 08:22 PM
  2. ڷـﮯ ڼڟږـﮧ أږبڪٺ عڦۈڷ څڷڦ -[ آڷڷـﮧ ~ / ترحييب . . !
    بواسطة (: بيبسي بآرد :) في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-09-18, 06:44 PM
  3. آڷڷي يعږف بآڷڪَمبيۉٺږ يدخَڷ ڼخَيٺڪَم
    بواسطة خفايا الشوق في المنتدى منتدى الطلبات و المشاكل و الحلول problems and solutions
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 09-10-31, 06:08 PM
  4. آڠږب خمڛ ڜۈاطےء باڷعاڷم . .
    بواسطة أحلى بنوووته في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 09-10-06, 06:57 PM
  5. ڜآآهڋ قڷبگ گيف يعَمڷ ۈ قڷ ڛبحآآنْ آآڷڷه !!
    بواسطة فرحة اماراتي في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-12-18, 12:06 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •