تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: ضياع قصه حب

  1. #1
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية $angel girl$
    الحالة : $angel girl$ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 40542
    تاريخ التسجيل : 24-08-09
    الدولة : الأمـــا ـــرـــاتــــ
    الوظيفة : طالبهـ..~
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 168
    التقييم : 14
    Array
    MY SMS:

    أــــبــي حــ ض ـــنــك الــ د ــــاــفــي ..~

    افتراضي ضياع قصه حب


    --------------------------------------------------------------------------------

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في زمن لا نعرف ماذا نطلق عليه زمن الحب ام زمن الغدر
    ام ... يبقى لكل منا مسمى لهذا الزمن على حسب عيشته .
    فمنا من عاش الهناء فيه ونسي غيره ومنا من تعذب ومنا من اشغل نفسه بمشاكل غيره .. والكثير الكثير من الحالات ..هنا اقدم لكم جميع هذه المشاكل في روايتي الأولى .. اقراؤها [كامله واتمنى سماع ارائكم .. ملاحظه : انتقادتكم تهمني جدا
    وامااانه على اي واحد فكر ينقلها ما ينقلها الا بعد ما يستأذني

    كانت جالسه عند التسريحه بغرفتها .. ومشغله المسجل على
    مسويقى تشبهها كثيراً بهدوئها ورمنسيتها .. وفجأه تدخل اختها اللي غير عنها تماماً سماهر تفتح الباب من دون ما تطقه .. ندى من الفزعه جلست
    عـ الأرض وتصرخ .. يمممه
    سماهر تنظر لها بتعجب .. وتتريق عليها : يالبى النعومه اللي
    فيك .. عسى ما خوفتك
    ندى : انتي مجنونه تدرين ؟ سماهر : معلومه جديده تفيدني كثيراً ..
    ندى : ههههاااي تعرفين تنكتين يالله اقلبي وجهك .. اطلعي برا
    وسكري الباب
    سماهر : والله لو تعرفين اش عندي ما قلتي اطلعي برا


    ندى : ماعرف ومابي اعرف .. انتي بس اقلبي وجهك ولا عاد



    تدخلين غرفتي من دون ما تطقين الباب .. ولا تر بقول لأمي
    وابوي عن سوالفك وعن اللي خبري خبرك
    سماهر تمثل دور المسكينه : حرام عليك هذا وانا اختك اللي جايتك معي لك احلى خبر انتي تبين تحرميني من اغلى شي
    عندي
    ندى : خلاص هونت ماراح اقول لأمي ولو ان الموضوع خطيير بس يالله توك صغيره بكره تكبرين و تدرين ان كل اللي
    تسوينه غلط .. خلصيني قولي اش عندك

    سماهر : يا بعد عمري اختي .. المهم روحي طلي من الدرج
    شوفي من عندنا
    ندى تشهق : ط ط طـــلال ..!!!
    سماهر : يالله الحقي شوفيه قبل يروح
    ندى : ( بحركه سريعه تركض لدرج )
    سماهر تكلم نفسها : والله البنات ذولا عله .. والمشكله اعز
    انسانه عندي بنت .. لا بس هذي غير كل البنات .. خل ادق
    عليها وحشتني
    في بيت شهد اللي هي صديقة سماهر بالمدرسه .. يرن جوالها
    شافت الأسم وعلى طول ردت .. شهد : الووو
    سماهر : وحشتينــي وحشتيني وحشتيني
    شهد يحمر وجهها : وبخجل كان واضح بصوتها .. وأنتي بعد
    سماهر : اااه متى يجي بكره واشوفك
    شهد وكأنها تذكرت شي مهم : ااايه صح انتي ليش غايبه اليوم
    سماهر : ياقلبي والله كنت تعبانه
    شهد : ايه تعبانه قولي لي ارسلي مو تخليني كذ
    سماهر : وش اللي اقولك ..؟! شهوده انا طايحه فراشي ماكان
    فيني حيل اكلم احد
    شهد : ايه انا لما اتعب اقول مالي خلق اكلم احد الا انتي لو ان
    شاء الله بموت بكلمك .. والله توقعت انك ولا يمكن اكون عندك
    مثل باقي الناس
    بس للأسف الظاهر ان ظني موب بمحله .. يالله باي
    سماهر بهالحظه كانت ساكته شوي وما سمعت الا صوت
    انقطاع الخط :




    طووط طوووط
    سماهر تسكر عيونها وترفع راسها و تتنهد .. وتنزل راسها
    وتفتح عيونها : اعووذ بالله من الشيطان الرجيم

    وتطلع من غرفة اختها متجهه لغرفتها .. وتطلع لها ندى بوجهها
    ندى : سماهر قسم بالله اني احبه
    سماهر تعطيها نظره من طرف عينها وتكلمها : اقلبي وجهك ماني فاضية لك
    ندى بطبيعتها الرقيقه ما تقدر ترد على اختها ولو انها اصغر منها
    لاكن من غير هذا ندى انسانه متفهمه .. فتدري ان اختها معصبه خلتها وسكتت عنها
    سماهر من دون اكتراث للي سوته ما فكرت حتى تعتذر تروح تمشي لغرفتها .
    في حين ام سماهر وابوها جالسين بالصاله .. تنزل ندى
    ام سماهر : هلا يابنيتي وين اختك ناديها شوي ونحط العشاء
    ندى : يمه سماهر متضايقه شوي ما ظن بتنزل
    ابو سماهر : افاا عسى ماشر
    ندى : لا يبه مافيها شي بس شوي ضايق خلقها
    ام سماهر : خلاص يمه خليها براحتها
    ندى : ان شاء الله يمه
    الى هنا يتوقف البارت الأول
    اذا شفت ردودكم ان شاء الله بكم واذا ماشفت راح تتوقف الروايه

    --------------------------------------------------------------------------------








  2. #2
    عضو جديد
    الصورة الرمزية عيون حمامه
    الحالة : عيون حمامه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 33567
    تاريخ التسجيل : 09-03-09
    الدولة : وين ما تحب في ارض بلادك
    الوظيفة : جامعية
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 22
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    مقول الشيخ محمد بن راشد اذا احببة النجاح لا تنظر الى من فالعربة التي خالفك

    افتراضي رد: ضياع قصه حب


    كمل القصة ياخوية نبي نعرف القصة كاملة





    خير ما تمنى في الوجود دعاؤك لي عند السجود ومرافقتك في جنة الخلود.

  3. #3
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية $angel girl$
    الحالة : $angel girl$ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 40542
    تاريخ التسجيل : 24-08-09
    الدولة : الأمـــا ـــرـــاتــــ
    الوظيفة : طالبهـ..~
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 168
    التقييم : 14
    Array
    MY SMS:

    أــــبــي حــ ض ـــنــك الــ د ــــاــفــي ..~

    افتراضي رد: ضياع قصه حب


    يسلموو ع الرد وراح اكملها






  4. #4
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية $angel girl$
    الحالة : $angel girl$ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 40542
    تاريخ التسجيل : 24-08-09
    الدولة : الأمـــا ـــرـــاتــــ
    الوظيفة : طالبهـ..~
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 168
    التقييم : 14
    Array
    MY SMS:

    أــــبــي حــ ض ـــنــك الــ د ــــاــفــي ..~

    افتراضي رد: ضياع قصه حب


    البارت الثاني

    .
    .

    ( في بيت طلال )

    خوات طلال كانوا كلهم متجمعين بالصاله .. يدخل طلال

    طلال : السلام عليكم

    الكل : وعليكم السلام

    تنقز نوره بوجهه : ليش متأخر مو قلت اليوم بتودينا السوق ؟!

    طلال : والله اّسف ماقدرت نايف دق علي وقال يبيني ضروري ..

    البنات اللي كانوا يعرفون ان ندى بنت عمهم تحب اخوهم الا طلال ما يدري من دون شعور ضحكوا لأن عارفين

    اكيد ان ندى شافته وهي لما تشوفه شكله يدعوا لضحك ...

    طلال ينظر لهم بستغراب وهم يضحكون ويكلم نفسه : الحمد لله والشكر .. ويرقى لغرفته

    نوره تلتفت تكلم البنات : والله حرام ندوي تحبه تحبه وهو ما يدري عنها .. وتقترح اقتراح : اشرايكم انقوله

    منال : انتي انجنيتي بتفضحين البنت ..

    نوره : اووف اشفيها يعني اذا حبته هذي فضيحه ..

    منال : لا مو فضيحه بس هي امنتنا نروح نعلم ..

    مناهل واللي هي توأم منال : سكتوا واللي يعافيكم ولا عاد لادرى عبرها .. اصلاً هذا واحد عديم أحساس

    الشباب لو بنت بس ابتسمت لهم ماتوا هذا البنات ميتين وراه وهو مو معبرهم واّخر ما يفكر فيه ..

    وضلوا البنات يتناقشون ..


    .
    .

    اليوم التالي ..

    سماهر تصحي من فراشها وهي اللي ما نامت اصلاً .. قامت وصلت ولبست مريولها وخذت شنطتها وطلعت من الغرفه ..

    سماهر تنزل من الدرج وتشوف أختها .. راحت تبي تعتذر لها عن اللي سوت فيها امس .. جلست جنبها

    سماهر : ندى انا اسفه

    ندى : على ايش ؟!

    سماهر مستغربه : عـ الحركه اللي سويت لك امس ..

    ندى : اهااا .. لا تأسفين يا قلبي انا عاذرتك كنتي معصبه

    سماهر تفرح شوي من رد أختها وتقوم من مكانه : يالله اجل السواق ينتظرني برا

    ندى : زين افطري ..!

    سماهر : لا ما اشتهي

    ندى : ادري ليش ما تشتهين .. وتقوم من الطاوله : بس حبيت انبهك انها ابد ماراح تنفعك .. ومردك بتندمين !!!

    سماهر تتنهد : باي

    ندى تنظر بأسف لحال أختها : الله يهديك .. باي

    وتطلع سماهر .. ندى تفكر بينها وبين نفسها : ياربي اكلم امي ولا لا اكلم ابوي .. لا شقول انا ذول ما عندهم اسلوب تفاهم .. يالله هي صغيره ومردها تفهم ان اللي تسويه غلط ....

    بعد مشوار طويل نسبياً توصل سماهر للمدرسه .. وتنزل من السياره وتدخل المدرسه

    تبداء تسلم عـ البنات من غير نفس .. وترقى على طول لفصل شهد اللي تعودت انها تشوفها فيه قبل يبداء

    الطابور ..

    دخلت سماهر الفصل .. وشافت شهد اللي كانت منزله راسها عـ الطاوله بس انتبهت لدخول احد للفصل ولقتها سماهر .. شهد كانت بتقوم بس من مجرد اشارة سماهر لها براسها على انها تجلس .. شهد على طول جلست

    .. طبعاً شهد قدام سماهر تضعف وماترد لها اي طلب .. لاكن بالتلفون شي ثاني ..

    سماهر أنتبهت لثنتين قاعدات بالفصل وبطبيعتها الرجوليه اللي تخلي الكل يهابها .. وتخلي أكثر البنات ذوات التفكير السلبي كلهم يذووبوون بحبها .. أشرت لهم براسها يعني اطلعوا .. طلعوا البنات

    تقدمت سماهر لشهد ..

    وقربت الكرسي اللي كان جنب شهد وجلست عليه وبدت تتكلم ..

    سماهر : شهوده انتي تشكين بحبي لك

    شهد و هي لازالت منزله راسها : لا

    سماهر : اجل ليش تسوين فيني كذا ؟!

    شهد : حبيبي انا ما اشك فيك بس انا زعلانه لأني ابي اكون الأولى بحياتك .. مثل ما انا معتبرتك كذا

    سماهر : انتي الأولى وانتي اغلى شي عندي بهالدنيا صدقيني ..

    شهد تصرخ : لا ماني الأولى لو كنت الأولى بجد كان دقيتي علي وقلتي لي انك مريضه وبتغيبين ..

    بس انا بما اني معتبرتك اغلى ماعندي بالدنيا والله لو كنت بمووت بدق عليك ..

    سماهر : حبيبتي انا يمكن ما دقيت عليك بس والله كان غصب عني انا مدري اش جاني طحت عليهم ماحسيت الا

    يوم صحيت بالمستشفى جلست عندهم قبل امس كله وبعدين طلعت امس بالصبح وقت انتي بالمدرسه .. شلون تبيني ادق عليك ..؟!

    شهد : بس كلامك هذا تو طلع اللحين امس بالجوال ما قلتي لي كذا

    سماهر : وانتي امس عطيتيني فرصه اتكلم .. صرختي بوجهي بالنهايه سكرتي

    شهد ساكته : ................................

    سماهر : صدقتي اللحين ؟!

    شهد : .............................

    سماهر حست بأن شهد صدقتها بس تبي تتأكد من هالشي و بأبتسامه بسيطه : شهوده

    شهد يتورد خدها وترد بخجل : ايه

    سماهر تفرح بقووه : يا بعد عمري انتي .. وتحضنها وتكلمها : حبيبتي امانه لاتعبيني مره ثانيه كذا

    شهد : جالسه اعاتب على حبي

    سماهر تسحب نفسها من شهد وتاخذ راس شهد على حضنها وتكلمها بهمس : عاتبي بس مو كذا .. خفي شوي

    شهد : ان شاء الله

    سماهر تعطي بوسه لشهد على راسها وتقوم مره وحده : تعالي نطلع برا

    شهد : يالله ..

    وبعد نهاية الدوام .. سماهر واقفه بالشارع تنتظر خوها نايف يجي ياخذها .. وصل نايف وركبت معاه سماهر

    بالسيـارة

    .

    .

    نايف : سماهر

    سماهر : نعم

    نايف : اشرايك تخطبين لي بنيه من مدرستكم


    سماهر : انت حتى وانت بالسياره تفكر بالزواج

    نايف يضحك ويتكلم : انا من عرفت نفسي وانا مخاوي طليل ولد عمي .. ليش ماصرت زيه مادري

    سماهر : اشلون يعني زيه ؟!!!!

    نايف : ليه انتي ماتدرين ان طلال اكبر حلم عنده انه يجلس طول عمره عزوبي .. بس ابوه قاله اذا ما تزوجت

    بتبرى منك ..

    سماهر في وسط صدمتها خايفه على اختها لو تدري .. بس كلام عمها ريحها شوي وتسأل : وليش عمي غاصبه عمر الزواج ماكان بالغصب ؟!

    نايف : ابو و يبي يفرح بولده .. بعدين عمي معاه حق هو اللحين مايدري بس لا كبر ومالقى احد يقوم به بيحس وقتها .. ماينفعه الا زوجته وعياله

    سماهر ساكته و تفكر بينها وبين نفسها : من عرفت نفسي وانا اسمع طلال لندى وندى لطلال .. هالشي خلاني اتوقع انه هو بعد يحبها مثل ماهي تحبه .. بس مو معقوله يطلع حتى ما يفكر بالزواج .. بس يالله احسن لندى على الأقل ما يفكر بالزواج يعني مافي باله وحده غيرها وهذا اهم شي .. واكيد الوقت اللي بيعزم فيه عمي يزوج طلال بيخطبون ندى .. وان شاء الله هي بعد الزواج تغيره ......

    في بيت طلال ..

    ابو طلال و ام طلال جالسين بغرفتهم ..

    ابو طلال كان عنده ( كحه ) قويه .. وكل ماجاء بيهداء زادت عليه مره ثانيه .. مما خلى ام طلال ينغزها

    قلبها ان زوجها فيه شي ... وتسأله : ابو طلال عسى ماشر ؟!!

    ابو طلال : كح كح لا لا ماشر كح كح ان شاء الله ما فيه شي .. الله يهديك يأم طلال كلها

    كحه بسيطه و خفتي منها كذا كح كح كح ..

    ام طلال : انت بالذات لازم اخاف عليك .. لا تنسى انك مدمن دخان

    ابو طلال : والله شسوي تعودت عليه

    ام طلال : انت اللي عودت نفسك عليه .. كان ممكن تتركه من زمان

    ابو طلال : لا تلوميني يأم طلال .. ايام بديت ادخن كنت مراهق ويتيم ما عندي أحد ينصحني

    ام طلال : وعمك اللي رباك و ينه عنك ؟!!

    ابو طلال : اييه سكتي وللي يعافيك .. عمي ما عرف يربي عياله فيربيني انا ..

    ام طلال : الله يهديك

    ابو طلال تطلع منه كحات قويه قام من السرير من شدتها .. وحس بأختناق قوي

    ام طلال : ابو طلال بسم الله عليك اشفيك ؟؟!

    ابو طلال من دون ما يرد عليها راح للحمام .. طبعاً السبب اللي خلى ابو طلال يروح للحمام

    هو انه من كم يوم وهو لما يكح يطلع له دم .. وكان مخفي هالشي لأن فترة الأختبارات قربت .. وخاف

    لا يدرون بناته و يلتهون عن دراستهم .. بعد ما امتلت الغساله بالدم .. ابو طلال يرش الماء فوق

    و بلع له شوي ماء .. وطلع من الحمام ..

    ام طلال : هاهـ يابو طلال .. عساّك بخير اللحين ؟!!

    ابو طلال : ايه ايه بخير الحمدلله

    ام طلال : زين اشفيك ؟!!

    ابو طلال : والله مادري .. بس اش بيكون يعني .. كلها كحه .. اكيد مافيه شي

    ام طلال : ان شاء الله

    .

    .

    في بيت ابو نايف

    .. الكل متجمع بالصاله ..

    ام نايف تتكلم : شوفوا عاد بالأجازه ماكوا سفر .. انا ابي اجلس بالبيت و اغير فيه

    ندى مستغربه : وش اللي تغيرين فيه ؟!

    ام نايف : بأثاثه بالبويات .. كل شي فيه

    سماهر : ايه يمه انا ابي تصبغين لي غرفتي يا رمادي او ازرق او .......

    نايف يقاطعها وهو مستغرب : هيه هيه انتي وش هالألوان انتي بنت ولا ولد ؟!!!

    سماهر خافت انه يكون شك .. وندى اللي عارفه شـ السالفه كانت خايفه اكثر على اختها ..

    سماهر ترد بسرعه لا يزيد شكه : من كنا صغار زارعين براسنا هالألوان بس للأولاد .. ترى الأزرق والرمادي

    وهالألوان تنفع بعد للبنات ..

    نايف : المهم كيفك .. بس انا غرفتي ما تغيرون فيها شي ..

    سماهر تفرح شوي انها مشت على نايف .. وقامت منهم






  5. #5
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية $angel girl$
    الحالة : $angel girl$ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 40542
    تاريخ التسجيل : 24-08-09
    الدولة : الأمـــا ـــرـــاتــــ
    الوظيفة : طالبهـ..~
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 168
    التقييم : 14
    Array
    MY SMS:

    أــــبــي حــ ض ـــنــك الــ د ــــاــفــي ..~

    افتراضي رد: ضياع قصه حب


    اليوم التالي ..


    ابو طلال في العمل حس بأختناق قوووي .. ماقدر يقاوم هالمره وراح الطبيب ..



    .
    .


    عند الطبيب ..


    الطبيب بعد تمهيد لأبو طلال ..


    ابو طلال يفقد اعصابه : يا دكتور بسرعه اشفيني ؟؟!!!!


    الطبيب : انت مصاب بسرطان الرئه ..



    .


    .


    ابو طلال وسط صدمه !!!!!!!!!!



    .


    .


    في مدرسة سماهر ..



    سماهر تكلم شهد : انا تأكدت ان الدور الثالث فاضي .. يالله خلينا نروح بسرعه


    شهد بخوف : يالله ..


    طلعوا فوق ودخلوا احد الفصول .. سكروا عليهم الباب


    شهد تكلم سماهر اللي كانت لاصقه نفسها بشهد وكان راسها على كتوفها و بـ التفصيل


    كانت فمها على رقبة شهد اللي كانت تررجف : حبيبتي ماله داعي كذا ..


    سماهر تقوم وتناظر شهد بـ استغراب وتكلمها : انا حبيتك وجيتك ابيك تكونين لي حبيبه .. وانتي وافقتي صح


    او لا ؟!


    شهد : ايه وافقت .. بس توقعته مجرد أحساس منك .. يعني أحبك و تحبيني اعزك و تعزيني


    اشتاقلك .. تكونين عندي اعز وحده .. مو تاخذيني لك زوجـه !!


    سماهر تضحك : هههههههههه حلو ذي زوجه .. من قال انك زوجه انا بس ابيك لي


    شهد : وش الفرق ؟!


    سماهر : الزواج فيه عقد .. وهذا لا


    شهد : سماهر اسمعيني انا اتكلم معك جد لا تتهيبلين علي


    سماهر بجديه : انا ما اتهيبل بس سمعي .. تبين تستمرين معي تسوين اللي اطلبه منك .. ماتبين


    خلاص من اليوم تنتهي علاقتنا .. شهد توها بتتكلم تقاطعها سماهر : من دون كلام زياده تبين او لا


    شهد بحـب لسماهر واللي تعودت عليها وما تقدر على فراقها .. وافقت انها تسلم نفسها لها



    .


    .


    ابو طلال يدخل بيته ..


    ام طلال : ابو طلال غريبه ليش راد مبكر اليوم ؟؟!!


    ابو طلال : اليوم تخطبين ندى لطلال


    ام طلال بستغراب شديد : ابو طلال اشفيك


    ابو طلال اللي مو طايق الدنيا بعصبيه : مافيني شي فاهمه مافيني شي .. و اليوم تخطبين ندى فاهمه ..


    ام طلال تنصاع لكلامه : ان شاء الله


    ..


    طبعاً ابو طلال ماسوى كذا الا من الوساويس اللي جاته .. حس انه بيموت فحـب انه يفرح بولده


    قبل موته .. وهذا كان حلمه انه يشوف طلال متوظف وتحقق له هالحلم من زمان و ايضاً كان يبي


    يشوفه متزوج وله عيال و هالشي يبي يحققه قبل موته ..!!



    .


    .


    سماهر تشبك جيوب مريولها .. وتكلم شهد : قومي البسـي مريولك قبل يجي احد ويشوفك


    شهد جالسه عـ الأرض و كانت في حالة ذهول .. لاكن قامت ولبست .. سماهر تقرب لشهد وتكلمها :


    حطي ببالك ان هذي اول مره لاكن ماهي اخر مره .. والمره الجايه مابي عناد


    شهد بصوت كله بكي وخوف : ان شاء الله


    سماهر تطلع من الصف تاركه ورائها شهد اللي قطعت نفسها بالبكي


    .


    .

    انتهى الباّرت

    وانه حطيت لكم اكثر من 2 بارت

    وابي ردودكم الحلوه






  6. #6
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية سجن الدموع
    الحالة : سجن الدموع غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 44844
    تاريخ التسجيل : 24-10-09
    الدولة : اماراتيه و افتخر
    الوظيفة : طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 83
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    نصيحتي لا تحب لأن الحب عذااااااب

    افتراضي رد: ضياع قصه حب


    يسلمو ع القصة روعة






  7. #7
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية Miss cute
    الحالة : Miss cute غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 42995
    تاريخ التسجيل : 10-10-09
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 82
    التقييم : 15
    Array

    افتراضي رد: ضياع قصه حب


    تسلم ع القصة ونتريا يديدك






  8. #8
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية عاشقة العشق
    الحالة : عاشقة العشق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 42745
    تاريخ التسجيل : 08-10-09
    الدولة : الامارات العربية المتحدة
    الوظيفة : طآلبه ,
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,850
    التقييم : 200
    Array
    MY SMS:

    المحبة من الله , انت تحدد مكآنك !

    افتراضي رد: ضياع قصه حب


    ثانكس.






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. انكسار القلب ما يعني ضياع
    بواسطة الطيبة في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 12-07-20, 02:57 PM
  2. وش لي في دنيا كل هواها ضياع
    بواسطة الرمش الذبوحي في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-05-22, 02:03 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •