تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية بدويهـ وكليـ غـرور
    الحالة : بدويهـ وكليـ غـرور غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39469
    تاريخ التسجيل : 16-06-09
    الدولة : » فـيْ مڪّـانْ ممـزۈجَ من آلۈآقعيـۂَ ۈ آلخيَــالْ ™
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,963
    التقييم : 442
    Array
    MY SMS:

    منْهو حگآبيْ بظِهري’ فدْوته ذنْبي’ , / ذنوبْي گثآر زيْن آنه يقِللهآ ’,

    افتراضي قراء جريدة الخليج يجمعون على تأجيل العام الدراسي إلى ما بعد العيد


    رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عبر ال facebook تساؤلاً حول الموعد الأنسب لبدء العام الدراسي المقبل اهتمام زوار موقع “الخليج” بعد نشره يوم أمس الأول .

    وأبدى الغالبية العظمى منهم في ردود أفعال تلقتها “الخليج” رغبة جامحة في تأجيل العام الدراسي الى ما بعد رمضان وعيد الفطر .


    السؤال الذي طرحه سموه عقب زيارته إلى وزارة التربية والتعليم، تمت صياغته باللغتين العربية والإنجليزية عبر صفحته على ال “فيس بوك”، لمعرفة رأي جميع سكان الدولة، كان مفاجئاً لجميع العاملين في الميدان التربوي وللطلبة، وجاء نصه، ما رأيكم، هل يبدأ العام الدراسي المقبل في موعده المقرر خلال شهر رمضان أم بعد إجازة عيد الفطر؟


    التعليقات التي تلقتها “الخليج” وكان بعضها مطولاً وبعضها مقتضباً، تشير الى ان غالبية المتفاعلين مع التساؤل مدرسون واولياء امور وطلبة، وكانت جميع الردود تطالب بتأجيل العام الدراسي الى ما بعد عيد الفطر .


    تقول إحدى المدرسات:


    من وجهة نظرنا نتمنى أن يكون الدوام بعد عيد الفطر لأنه إذا كان في رمضان يكثر غياب التلاميذ كما لا يكون هناك متابعة من قبل ولي الأمر لابنه بسبب انشغاله برمضان، إضافة الى أن الطالب يحضر الى المدرسة وهو شبه نائم حيث إنه يسهر في رمضان ولا يأخذ كفايته من النوم ونحن كمعلمات بسبب هذه الظروف التي يتعرض لها الطلاب نضطر أن نؤخر المنهج حتى ينتهي رمضان حتى ينتظم الطلاب بعد رمضان أما بالنسبة لنا نحن كمعلمات نود أن يخصص رمضان للعبادة ولكي يتنسى لنا الذهاب الى مكة . لماذا الأجانب يأخذون جميع الإجازات التي تتصل بديانتهم فالأولى بنا نحن كمسلمين أن نقدر شعائرنا وخاصة رمضان الذي لا يأتي إلا مرة في السنة وأجره عظيم عند الله، جعلك الله ممن يحيون شعائر هذا الدين والله يوفقك ويسدد خطاك يا سمو الشيخ محمد .


    يقول علي محمد: رأينا وبالإجماع أن يبدأ العام الدراسي 2009/ 2010 بعد عيد الفطر لأن الدوام في رمضان يكون صعباً ومتعباً وإن شاء الله أن يكون بعد عيد الفطر .


    أما عمر معضد فيقول: نحن نريد إجازة في أيام الصوم لأن الدوام يكون شاقاً للغاية ونحن صائمون، الجميع يريد إجازة لغاية عيد الفطر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


    ويقول آخر: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إخوتي أتمنى من الجميع أن تجعلوا في شهر رمضان الكريم إجازة لطلاب المدارس لأسباب عدة بسبب ارتفاع درجات الحرارة في شهر أغسطس/ آب والذهاب للمدرسة في أول شهر رمضان سيكون صعباً .


    علي بن محمد بن عبدالله إن أهم ما ميز مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للاشتراك كعضو عادي على “الفيس بوك” ما كتبه على الحائط الخاص به على الموقع وهو لمن لا يعرف “الفيس بوك” صفحة تواصل بين العضو على الموقع وبين بقية الأصدقاء الذين قبل مشاركتهم، ويكمن تميز ما كتبه على الحائط يوم أمس في تأكيد كلماته لحرص غير عادي على التواصل مع الناس في الإمارات إذ قال “بعد زيارتي لوزارة التربية والتعليم اليوم أود مشاركتكم في الإجابة عن السؤال الذي لا شك أنه يتردد في أذهانكم ما رأيكم هل يبدأ العام الدراسي الجديد 2009/ 2010 في موعده المقرر خلال شهر رمضان أم بعد إجازة عيد الفطر؟


    وجوابي هو أن الدوام في شهر رمضان يكون صعباً علينا والمعلمين وأيضاً الدراسة صعبة في شهر رمضان فنرجو منكم تأجيل الدوام الى بعد إجازة عيد الفطر المبارك .


    أما عفراء خليف فتقول: إن شاء الله بعد إجازة عيد الفطر . . جزاكم الله خيراً .


    تقول أم فرحان الطراونة: مما لا شك فيه أن سمو الشيخ محمد يتمتع بصفات شخصية فذة وعبقرية اقتصادية قل نظيرها . فهذه خطوة رائدة تفتح قنوات الاتصال بين الحاكم وعامة الشعب لتلمس أوجاعهم وهمومهم واحتياجاتهم للمشاركة في صنع القرار الحكيم الذي يصب في خدمة المصلحة العامة . وفقك الله وسدد على طريق الخير خطاك .


    أما علي القتبي فيقول: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نحن نريد إجازة لغاية عيد الفطر لأننا نصوم والدوام صعب وتعب فنرجو منكم أن تجعلوا الإجازة الى عيد الفطر والسلام عليكم .


    أم فاطمة تقول: “طبعاً أنا أفضل بداية العام الدراسي القادم بعد عيد الفطر لأن “العيال” صيام وبعدين كلها أسبوعين يمكن تعويضها بنهاية العام الدراسي وبتكسبون أجر فينا كأولياء أمور وفي عيالنا الصيام” .


    أماني تقول: من الأفضل أن يكون الدوام بعد إجازة عيد الفطر إن شاء الله .


    ليلى عبدالله تقول إنه من الأفضل أن يكون في موعده المقرر كي يتعود الطلاب على الصبر في شهر رمضان المبارك .


    القارئة مريم تقول: أتمنى من سمو الشيخ محمد بن راشد حفظه الله أن يوافق على إجازة شهر رمضان وأن يبدأ العام الدراسي الجديد بعد إجازة عيد الفطر .


    أما فاطمة خلفان القمزي فتقول: نريد العام الدراسي الجديد بعد عيد الفطر لمصلحة الجميع .


    حليمة تقول: “بعد إجازة عيد الفطر أحسن بنكون شادين حيلنا على المذاكرة .


    صباح محمد جميل: أطال الله عمرك نتمنى من سموكم أن تمتد الإجازة الى ما بعد عيد الفطر، لكثرة تأخر الطلاب صباحاً وغيابهم المتكرر وعدم التركيز والدراسة وإهمال الواجبات ولا يفوتكم ما في هذا الشهر من أجر وثواب لمن أحسن العبادة أعاده الله عليكم وعلينا باليمن والبركة .


    مريم خلفان القمزي: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نريد بدء العام الدراسي الجديد بعد عيد الفطر المبارك وشكرا .


    وقال علي محمد القتبي: نحن نريد اجازة بسبب التعب في شهر رمضان المبارك ونحن نفضل ان تؤجلوا الدوام الى بعد العيد .


    كما يقول علي عبدالله صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظك الله ورعاك نحن نريد الموعد بعد اجازة عيد الفطر تنسيق مع كل دول الخليج وفي رمضان الشخص لا يستوعب ما يقوله المعلم ويكون مرهقاً وحتى المعلم يكون مرهقاً ولا يستطيع ان يفهم الطلاب وجزاك الله خيراً .


    وتقول اميرة “جزاك الله خير انك سألتنا ياطويل العمر احنا نبي دراستنا تبدأ سواء كانت المدارس الحكومية والخاصة والجامعات والكليات بعد عيد الفطر ولك جزيل الشكر مع خالص تحياتي” .


    وتقول عائشة محمد: والدي العزيز سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اتمنى من سموكم تأجيل العام الدراسي الجديد الى ما بعد اجازة عيد الفطر ولكم مني جزيل الشكر ابنتك عائشة .


    وتقول منى الحمادي: والدي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اتمنى من سموكم النظر في موعد العام الدراسي وتأجيله الى ما بعد عيد الفطر المبارك ولكم مني جزيل الشكر ابنتك . . منى الحمادي .


    وتقول مريم محمد الحمادي: والدي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اتمنى من سموكم تأجيل العام الدراسي الجديد الى ما بعد عيد الفطر ولكم مني جزيل الشكر ابنتك مريم .


    ويقول محمد احمد نحن نريد اجازة بسبب الصوم واذا داومنا سوف نتعب فأنا ارجو منكم ان تأجلوا الدوام الى بعد عيد الفطر .


    ويقول عمر معضد هويدن الكتبي نحن نريد اجازة في شهر رمضان المبارك لأن الدوام صعب مع شهر رمضان الطلاب يصومون ام يدرسون فشهر رمضان صعب على الكبار والصغار .


    ويقول عبيد سعيد عبيد العامري نحن نريد اجازة بعد عيد الفطر لأن في شهر رمضان المبارك صعب علينا ان ندرس فيه وذلك بسبب التعب فأنا ارجو منكم ان تؤجلوا الدوام الى بعد العيد .


    ويقول فارس علي فارس العزاني نحن نريد اجازة بعد عيد الفطر لأن في شهر رمضان الكريم صعب علينا ان ندرس وذلك بسبب التعب في الصوم وترك الابناء الصوم من شدة الجوع والتعب الشديد وذلك صعب على الابناء الصوم فأنا أرجوكم تأخير الدوام الى بعد عيد الفطر وذلك بسبب صحة ابنائكم .





    بدون تعويض


    تقول معلمة: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكر تواصلك معنا واخذ آراء الطلبة والمعلمين والشعب بشكل عام وانا كمعلمة اود ان يكون الدوام بعد العيد ولكن بدون تعويض اي ألا يتم تمديد ايام الدراسة عن ايامها الاعتيادية ولا يكون يوم السبت للدراسة كتعويض لأنه سيكون ضغطاً نفسياً على الطلبة والمعلم . .





    ثانيا اود الاستفسار من سموكم هل المعلم ملزم بصرف راتبه على الصف والمدرسة والطلاب؟ يقال ان لكل مادة ميزانية او بالاحرى لكل معلم ولكنني لم ار هذه الميزانية بحجة ان المدرسة لديها ديون ولا تستطيع ان تصرفها لنا . . اتمنى الرد على رسالتي واشكرك لتواصلك .


    طقس حار


    يقول عبدالله حمد عبدالله: الصراحة انا اتمنى تأجيل الدراسة والدوام بعد العيد لأن الدراسة في رمضان شاقة والجو حار والباصات متعبة يلف الرأس ويدور ونصل قرابة الساعة الثالثة عطشى ومتعبين فالرحمة بنا والرأفة ونتمنى ايضا التقليل من المناهج فإنها والله طويلة ومليئة بالحشو وفي الختام عذراً على الاطالة وتقبلوا السلام والتحية .


    اسوة بالجيران


    يقول عبدالله محمد بالنسبة لموضوع المدارس نحن نريد اجازة في شهر رمضان المبارك وذلك لأسباب عدة منها التعب في المدارس وصعوبة الدراسة والمذاكرة ان اكثر من نصف دول الخليج اخذوا اجازة الى عيد الفطر ونتمنى منكم قبول رأينا .








  2. #2
    عضو فضي
    الصورة الرمزية قنيص بني كعب
    الحالة : قنيص بني كعب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 40513
    تاريخ التسجيل : 22-08-09
    الدولة : بلد المغفور له الشيخ زايد
    الوظيفة : المشكله طالب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 424
    التقييم : 72
    Array
    MY SMS:

    bb:27c57b7b

    افتراضي رد: قراء جريدة الخليج يجمعون على تأجيل العام الدراسي إلى ما بعد العيد


    جديم هذا القرار
    يسلمووو







    تـسلم كـاسبر ع الـتوقيع الـحلو



    تـسلمين حـزاين ع التوقيع الحلو

  3. #3
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية ~ۈلڍ ژآېڍ~
    الحالة : ~ۈلڍ ژآېڍ~ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39483
    تاريخ التسجيل : 17-06-09
    الدولة : [ كلنآ خليفـہَ ]
    الوظيفة : > :$
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 4,406
    التقييم : 569
    Array
    MY SMS:

    / :$" !

    افتراضي رد: قراء جريدة الخليج يجمعون على تأجيل العام الدراسي إلى ما بعد العيد


    مشكــووورة عـ الخبــر..ْ~

    لآ هنتــي..~





    ،




    آلتطنيشْ فــنْ رآقيے . . !
    ڷـآ يُٺقنـہۧ إلآ مُحٺرفۈۈآ آلسعآدة . .




  4. #4
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية جنجر
    الحالة : جنجر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39462
    تاريخ التسجيل : 16-06-09
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالبهـ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 624
    التقييم : 61
    Array
    MY SMS:

    ج . ن .ج .ر

    افتراضي رد: قراء جريدة الخليج يجمعون على تأجيل العام الدراسي إلى ما بعد العيد


    يعطيج العافيه





    [B][CENTER]

  5. #5
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية المطوعة
    الحالة : المطوعة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36806
    تاريخ التسجيل : 18-04-09
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 6,077
    التقييم : 775
    Array
    MY SMS:

    دعاء كفارة المجلس : سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

    افتراضي رد: قراء جريدة الخليج يجمعون على تأجيل العام الدراسي إلى ما بعد العيد


    مشكووووووووورة ع الطرح





    بغيب عن المعهد ويمكن ما أدخل
    نلتقي فالجنة بإذن الله

    ツツ

    أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!
    ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
    للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> "برستيج "
    تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
    ♥♥
    " إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
    ツツ
    قالوا:مسكين من لا يعرف الانجليزية >>>> قد يواجه صعوبة في فهم كلام الناس
    وأنا أقول: مسكين من لا يعرف العربية >>>> قد يواجه صعوبة في فهم كلام رب الناس
    ツツ

  6. #6
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية بدويهـ وكليـ غـرور
    الحالة : بدويهـ وكليـ غـرور غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39469
    تاريخ التسجيل : 16-06-09
    الدولة : » فـيْ مڪّـانْ ممـزۈجَ من آلۈآقعيـۂَ ۈ آلخيَــالْ ™
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,963
    التقييم : 442
    Array
    MY SMS:

    منْهو حگآبيْ بظِهري’ فدْوته ذنْبي’ , / ذنوبْي گثآر زيْن آنه يقِللهآ ’,

    افتراضي رد: قراء جريدة الخليج يجمعون على تأجيل العام الدراسي إلى ما بعد العيد


    تسلمون ع المرور ومنورين






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. «لا تأجيل للعام الدراسي»
    بواسطة أحلى بنوووته في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 09-09-15, 11:06 PM
  2. «انفلونزا الخنازير» يطرح على الميدان التربوي تأجيل العام الدراسي
    بواسطة المتمرده في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 09-09-06, 08:52 PM
  3. العام الدراسي بعد العيد و "التربية >< " تعد تقريراً تقدمه لرئيس الوزراء ..
    بواسطة عذب الروح في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 09-07-02, 01:45 PM
  4. ممكن امتحان جريدة الخليج
    بواسطة OuT LaW في المنتدى مادة الكيمياء chemistry
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-05-25, 05:44 PM
  5. " التربية " : موعد بدء العام الدراسي كما هو من دون تأجيل
    بواسطة غرس زايد في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-08-13, 09:34 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •