تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية الملثمة
    الحالة : الملثمة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5006
    تاريخ التسجيل : 26-02-08
    الدولة : المـــافيــا
    الوظيفة : النفس تــامر وأنــا ماني بطايعها .. والله عن الـ ع ــيب والمنقود يحميني ..
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,048
    التقييم : 864
    Array
    MY SMS:

    أدرت ظهري للكثيريــن .. ليس غرورا .. إنما خشية أن أتعارك مع صغــــار العقوؤول

    افتراضي آلام الناس أرزاق لناس ..


    مږפـبآ آڷسـآعْ





    ،





    مۆضـۆعْ ږيتـہ بآפـڍـے آڷمڼتڍيآتْ ۆ عيبڼـيـے ۆآيڍ





    ............. ڼقڷتـہ ڷڪْم بطږيقتـيـے آڷخـآصــہ ( يعـڼيـے بتڼسيقيْ مـع شۆية تعڍيڷ بآڷڪْڷمـِآتْ )







    ،







    . آڷآم آڷڼــِآسً آږزآق ڷـ ڼـِآسْ .!

    . آڷآم آڷڼــِآسً آږزآق ڷـ ڼـِآسْ .!

    . آڷآم آڷڼــِآسً آږزآق ڷـ ڼـِآسْ .!








    ،





    هكذآ يقــِآلْ




    *‘,




    آلِآمْ آلنـِآسْ








    آرزآقْ لـ نـِآسْ








    *‘,




    دع‘ـونــِآ نعيشْ لحـظةْ تأمـِلْ




    دعونــِآ نفتـحْ عقولنـِـآْ الغـآرقـه بالنومْ




    دعونــِآ نعيشْ فتـرةْ تـِآمل و لـو لـ لحظِـآتْ بسيطِـه








    *‘,






    تأمل في هذه الدنيا .. في لحظه سكون .. وأنظر حولك ..




    وبالتحديد ..!


    انظر لأرزاق الناس ... ستجد شيءٌ عجيب ..!







    ستجد أناسٌ يرتزقون من آلام ناس ...!





    هل يعقل ...!





    هل يعقل مرضي وألمي .. باب



    رزقٍ لغيري ..؟!





    سبحان الله ..!







    أنظروا إلى




    المستوصفات و المستشفيات ..! أليس رزقها من مراجعيها المرضى ..!



    وانظروا إلى من يعملون فيها ألا يتقاضون راتبهم بسبب علاج المرضى ..!





    فلو لم يكن هنآك مرضى يتألمون ... لن توجد هذه المستشفيات ..! ولن تحقق هذا الدخل ..!



    ولن يكون هناك أطباء ..! بل سيبحثون عن مهنةٍ أخرى .. يجنون منها رزقهم ..؟!






    دعونا من الأطباء ..!





    أليس السجن بعذاب ... وألمٌ وحسره للسجين .. وأهله ..؟!



    نعم هو عقاب ..!

    ولكن الألم موجود ..؟!










    وهؤلاء المساجين لابد .. من سجانٍ يحرسهم ..!



    ويتقاضى رزقــه ... بحبسهم ..! وقمع حريتهم ..!







    أنظروآ إلى " السياف " ذالك الرجل الذي يطبق حدود الله ...!



    يتقاضى رزقه بقطعه للرقاب .! وليس هناك أغلى من الروح عند أحد ..؟!









    وأيضاً ..






    الحانوتي الذي يتقاضى رزقه من حفره للقبور ..!





    وقس على ذلك الكــثير ..!





    فلا تظن أبداً .. أن حزنك ومصيبتك .. تعنـي نهاية العالم ..!




    ولا تظن أن كل مصيبة تصيب أحدٍ يتألموآ منها كل العآلم ..!






    فربما كانت مصيبتك رزقٌ لــهم ..!





    ألم تسمعوآ بالمثل القائل [مصائب قومٍ عند قومٍ فوائدُ ..!





    فعِـلِآ








    ،







    . آڷآم آڷڼــِآسً آږزآق ڷـ ڼـِآسْ .!


    . آڷآم آڷڼــِآسً آږزآق ڷـ ڼـِآسْ .!

    . آڷآم آڷڼــِآسً آږزآق ڷـ ڼـِآسْ .!








    ،





    فم‘ـِآنْ آللـِه .. ملطووش







    التعديل الأخير تم بواسطة الملثمة ; 09-09-10 الساعة 09:29 AM
    عنَد شعۆرگ بٱلضيقــَہ وٱلفرٱغ (ردد) لٱ إله إلا أنت سَبحٱنگ إنيّ گنتْ منَ ٱلظالمينْ


    " استغفر الله ../ كثر مآ اذنبت واخطيت
    واستغفر الله كثر ما { ضاق صدري ,’~

    و " استغفر الله ,،/ كل ما اصبحت وامسيت
    عن ذنب أدري عنه أو { عنه مآدري ..*~








  2. #2
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية المتمرده
    الحالة : المتمرده غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39156
    تاريخ التسجيل : 28-05-09
    الدولة : لـآزمـ آلبلد ترآني من بلـآد الله الوآسعهـ
    الوظيفة : أسـ ك ـت حبـيّـبيّ .. خلـهآ بيّـن قلبيّ ۋقلبـڴ .. ترآهمـِ ۋآلله يّسمـِعـۋ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 540
    التقييم : 65
    Array
    MY SMS:

    مـآني بـشـآكـي للـملـآ همومي

    افتراضي رد: آلام الناس أرزاق لناس ..


    تـسلمين مـلثموه ع الـموضوع الـحلو ^^
    تـسلم أنـآمـلج ع النـقل





    الوداع ومابقى شيٍ يهم .. دام قلبك ماله فقلبي طموح
    الوفا باقي ونوره مانعدم .. لا تظنه من بعد هجرك يروح



  3. #3
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية الملثمة
    الحالة : الملثمة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5006
    تاريخ التسجيل : 26-02-08
    الدولة : المـــافيــا
    الوظيفة : النفس تــامر وأنــا ماني بطايعها .. والله عن الـ ع ــيب والمنقود يحميني ..
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,048
    التقييم : 864
    Array
    MY SMS:

    أدرت ظهري للكثيريــن .. ليس غرورا .. إنما خشية أن أتعارك مع صغــــار العقوؤول

    افتراضي رد: آلام الناس أرزاق لناس ..


    الله يسلمج .. منورة ^^





    عنَد شعۆرگ بٱلضيقــَہ وٱلفرٱغ (ردد) لٱ إله إلا أنت سَبحٱنگ إنيّ گنتْ منَ ٱلظالمينْ


    " استغفر الله ../ كثر مآ اذنبت واخطيت
    واستغفر الله كثر ما { ضاق صدري ,’~

    و " استغفر الله ,،/ كل ما اصبحت وامسيت
    عن ذنب أدري عنه أو { عنه مآدري ..*~








  4. #4
    عضو الماسي
    الحالة : فرعون غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20184
    تاريخ التسجيل : 17-09-08
    الدولة : في الفردوووس الاعلى ان شاء الله
    الوظيفة : ابتسم بوجه الحزن وقوول للزمن هات ماعندك
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 2,829
    التقييم : 474
    Array
    MY SMS:

    [ لاتنظر خلفك فذالك ماضي يؤلمك . ولا إلى اليوم فإنه حاضر يزعجك . ولا إلى الأمام فهو مستقبل قد يؤرقك.. لكن انظر إلى فوق فإن لك رباً يرحمك ]

    افتراضي رد: آلام الناس أرزاق لناس ..


    موضوووووع في قمة الرووووووعة..تسلمين الملثمة ^^








    يآمَـآ جَرحُونـِےَ..] .. بَس مآكـِنَت { .. آجْرَح ..!!

    صَمتْـيِ علَى جَرِحِےَ .. يسَــَ/ـبْبِْ لهـُـمْ..جَرَحْ





    نحن قوم لا تهزنا رياح عاتية
    فكيف تهزنا ورقة فيها
    أجب عن الأسئلة الآتيه

    عشت أحلى أيام من عمري معاكم،، ياغالي وأغلى من نفسي علي،، يامنيت الروح عيا القلب ينساكم،، بعدكم ظلمة وقربكم للبشر ضيء...



    باردوكهـ (( 360 ))

  5. #5
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية أحلى بنوووته
    الحالة : أحلى بنوووته غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39549
    تاريخ التسجيل : 22-06-09
    الدولة : الأمـــــ=)ــــــارات
    الوظيفة : بعدني اعاانـــي .. طالبــه ><"
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9,132
    التقييم : 1037
    Array
    MY SMS:

    آڼآ ڷۈ כـطۈآ آڷډڼيآ بڪڣي بڛ ڷچڷ آכـب ڠيړڪ ړميټ آڷڪڣ ۈآڷډڼــــــــيآ .. ۈچيټڪ

    افتراضي رد: آلام الناس أرزاق لناس ..


    موضووع رائع الصرااحه وأكثر من رائع

    تسلمين الغلاا ع الموضووع الفنتك

    ربي لاهانج

    وتستاهلـــــــــــــــــــــــــ +++++ ــــــــــــــــــــــن

    دمتِ للمعهد





    .
    .
    .




    .
    .
    .

    تَدْري‘ ؤشْ آللــَي فيْ غيَآبــِك آسَؤيَه .. آتْخَيلِك قَدآمـِي‘ ؤ --> آسَولـِف .. { مدونتـــي }



  6. #6
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية الملثمة
    الحالة : الملثمة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5006
    تاريخ التسجيل : 26-02-08
    الدولة : المـــافيــا
    الوظيفة : النفس تــامر وأنــا ماني بطايعها .. والله عن الـ ع ــيب والمنقود يحميني ..
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,048
    التقييم : 864
    Array
    MY SMS:

    أدرت ظهري للكثيريــن .. ليس غرورا .. إنما خشية أن أتعارك مع صغــــار العقوؤول

    افتراضي رد: آلام الناس أرزاق لناس ..


    فـــــــــــرعون + أحلى بنوته

    شكرا لكم على المرور ..بارك اله فيكم





    عنَد شعۆرگ بٱلضيقــَہ وٱلفرٱغ (ردد) لٱ إله إلا أنت سَبحٱنگ إنيّ گنتْ منَ ٱلظالمينْ


    " استغفر الله ../ كثر مآ اذنبت واخطيت
    واستغفر الله كثر ما { ضاق صدري ,’~

    و " استغفر الله ,،/ كل ما اصبحت وامسيت
    عن ذنب أدري عنه أو { عنه مآدري ..*~








  7. #7
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية الرئبال
    الحالة : الرئبال غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 37876
    تاريخ التسجيل : 02-05-09
    الدولة : راك
    الوظيفة : موظف
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 142
    التقييم : 32
    Array
    MY SMS:

    إبتسامة الزهورلاتدركه كل الناس..

    افتراضي رد: آلام الناس أرزاق لناس ..


    يعطييييييييج العاااااافية على الطرح الجميييييييييل،،،،،،،،






  8. #8
    عضو فضي
    الصورة الرمزية فالدي
    الحالة : فالدي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39471
    تاريخ التسجيل : 17-06-09
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 279
    التقييم : 59
    Array

    افتراضي رد: آلام الناس أرزاق لناس ..


    موضوعج طر .. وتسلمين






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طائر يسجد لله في المسجد الحرام أمام الناس
    بواسطة أحلى بنوووته في المنتدى منتدى القصص
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 14-06-04, 10:29 PM
  2. رأيت أناس
    بواسطة الطيبة في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-11-20, 01:29 PM
  3. سكران أوروبي يطعن بياع زهور أمام الناس في مول إبن بطوطة !!!
    بواسطة ~»ĴдŁǿǾǿŁ«~ في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-06-11, 05:34 PM
  4. اهداء لناس
    بواسطة ذيب البنفسج في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-03-21, 11:38 AM
  5. أيه احبــــــــــــــــــــك ...... لناس و ناااااس
    بواسطة احلاهم و اتحداهم في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 08-10-10, 04:33 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •