تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    عضو الماسي
    الحالة : أميرة راك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18841
    تاريخ التسجيل : 28-06-08
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,833
    التقييم : 727
    Array
    MY SMS:

    وآثق الخطى يمشي ملكاًَ

    افتراضي أطعمت حماتها قطط


    كانت جدتى رحمة الله عليها تذكر لنا هذه القصة التى حدثت فى زمانها وكانت تصر على أنها حقيقية
    فقد كانت اٍمرأة كبيرة تعيش عند ابنها كعادتنا نحن المسلمين وفى يوم من الأيام طلبت من ابنها أن يطعمها أرنب فقد كانت تحب أكل الأرانب ،فكالعادة أمر الابن زوجته أن تصنع لأمه ما طلبته
    ولكن هذه الزوجة لم تتقى الله فى هذه الأم واستخسرت فيها الأرانب فوسوس لها الشيطان بأن الارانب
    كالقطط عندما تطهى ،فأحضرت قطة وذبحتها وسلختها وطبختها فكانت كالأرانب بالضبط وقدمتها لهذه العجوز ففرحت المسكينة وأكلت من الاكل ولكن يشاء الله ثم القدر فتصاب هذه العجوز بالتسمم وتموت
    وتمر الأيام أخواتى وتصبح هذه الكنة حماة ،وكما يقول المثل اٍمسيرك يا كنة تصيرى حماية .
    وأصبحت عجوز ويقدر الله فتقوم كنتها بعمل أرانب فى يوم من الأيام ولكن هذه المرة كانت أرانب حقيقية وقدمتها لحماتها لتأكل منها فرفضت هذه الحماة وأخذت فى البكاء فسألها ابنها عن سبب البكاء فقالت : أنا فى يوم من الأيام أطعمت جدتك قطط على أنها أرانب فأكلت منها وماتت ،واليوم زوجتك تعيد الكرة وتطعمنى قطط لكى أموت فالله ينتقم منى لجدتك ويطعمنى من نفس الطعام الذى ماتت بسببه جدتك
    فقال لها الابن : لا يا أمى والله أنها أرانب حقيقية ولكن الله يسر لنا طبخها اليوم لتبوحى بما قمتى به فى الماضى مع جدتى ليكشف لنا الحقيقة فاعلمى يا أمى أن الله عز وجل يؤخر حساب كل شىء ليوم القيامة اٍلا هذا الشىء فيحاسب به فى الدنيا فكما تعامل المرأة حماتها تعاملها كنتها وأيضاً كما يعامل الابن أبيه يعامله أبناؤه
    رحمنا الله أخواتى وجعلنى وجعلكم ممن يتقى الله فى دينه ودنياه
    وأن يعاملونا أبنائنا بما نحب أن يعاملونا به فنقدم يا أخواتى اليوم لنجده فى الغد




    تحيااااااااااااااتي


    منقووووول








  2. #2
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية أميرة التاريخ
    الحالة : أميرة التاريخ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39385
    تاريخ التسجيل : 11-06-09
    الدولة : إماراتي ..
    الوظيفة : طالبة فديتني
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,894
    التقييم : 304
    Array
    MY SMS:

    محد يتحدى التااريخ

    افتراضي رد: أطعمت حماتها قطط


    يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووو






  3. #3
    مشرفة اللغة الانكليزية
    الصورة الرمزية شمشم برستيج
    الحالة : شمشم برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 37309
    تاريخ التسجيل : 24-04-09
    الدولة : ريـأإأإـض القلب ()"
    الوظيفة : السكوول .. ] *~
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 5,297
    التقييم : 893
    Array
    MY SMS:

    ~^^~

    افتراضي رد: أطعمت حماتها قطط


    شكرا لج ع القصة





    بنووتة لندن

    A7bbch my TWINE , w Amoot Feach ya Glbiiii , Alla la y7rmi mnch ya 3ssssssssssl <3

    3nood + Emmy + 3thorty + 3laya + AMool + mnoor + nwary + salmeno + Sarona

    A7bbbkm ya KLBAT , Alla la yfrgna <3





  4. #4
    عضو نشيط
    الحالة : hams0 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 41018
    تاريخ التسجيل : 22-09-09
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 35
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: أطعمت حماتها قطط


    مشكورة






  5. #5
    عضو الماسي
    الحالة : أميرة راك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18841
    تاريخ التسجيل : 28-06-08
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,833
    التقييم : 727
    Array
    MY SMS:

    وآثق الخطى يمشي ملكاًَ

    افتراضي رد: أطعمت حماتها قطط


    العفو






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أخطر أطعمة على صحة المعدة
    بواسطة العريمية في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 14-07-20, 09:15 AM
  2. الأدرن: تأكيد إعدام أردنية قتلت حماتها وابنتها وقطعتهما
    بواسطة حمادي طرر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-10-02, 01:14 AM
  3. فكرت في قتل حماتها فماذا منعها
    بواسطة الطريق في لبدايه صعب في المنتدى منتدى القصص
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-03-17, 05:59 PM
  4. أطعمة تساعدك على تحسين الذاكره
    بواسطة الدلـــ ع كله في المنتدى منتدى حواء طبخ زينة ديكور جمال الطفل
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 10-01-21, 12:14 PM
  5. أطعمة يجب مراعاتها ليلة الامتحان
    بواسطة صاحبة البسمة في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-06-19, 02:52 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •