السلام عليكم ورحمة الله
هذه ليست دعاية ولا إعلانات هذه الرسالة هي فكر جيد وفرصة كبيرة لكل من يستطيع اغتنامها
كل من يبحث عن مجال لممارسة التجارة الاليكترونية يمكنه الاشتراك معنا بكل بساطة
أولا نحن I3SD شركة برمجيات مصرية
WWW.I3SD.COM
ونرغب في التعاون معكم في تسويق برنامجنا القوي جداً مدير المخازن و الحسابات 2009 – ESCAM2009 لإدارة عمليات البيع والشراء والمرتجع وحسابات العملاء والبنوك والمديونيات وذلك لخدمة المشروعات الصغيرة والمتوسطة أي كانت أنواع السلع والبضائع أو الخدمات المتعامل بها ولمزيد من التفاصيل يمكنكم مراجعة الرابط التالي:
http://www.i3sd.com/Download/escam2009/ESCAM2009.pdf
ونحن نقدم لكم طرق تعامل مضمونة ونسب وعمولات وخصومات وعروض غير مسبوقة والعديد والعديد من المزايا التسويقية والخدمية وفوق كل ذلك أسعار البرنامج أيضا غير مسبوقة على المستوى الداخلي (داخل مصر) أو الخارجي (الوطن العربي) والقدرات التي يحظي بها عملائنا في البرنامج خارقة وقادرة على تلبية كل الاحتياجات ويمكن تعديل وإضافة المطلوب طبقا لرغبة العملاء كذلك – كل عميل كما يتطلبه نظام العمل المتبع لديه.
والفرصة متاحة لكم الآن لمشاركتنا لذا فالمطلوب لدينا الآن
1. وكلاء وموزعين في كافة الدول العربية (شركات – مؤسسات – أفراد ).
http://www.i3sd.com/disrtibutres_price_list.html
2. ممثلي تسويق وخدمة دعم فني (موظفين) داخل مصر وخارجها في كل المناطق.
http://www.i3sd.com/job.html
3. شركاء على المستوى الخارجي لتقديم الدعم الفني للعملاء خارج مصر ولتوسعة النشاط (شركات - مؤسسات – أفراد). "حاليا هذا الاقتراح قيد الدراسة"

والتعاون بيننا يتخذ طابعا عمليا جدا فبمراسلتنا عبر البريد الإليكتروني على a.ebrahim@i3sd.com
عناية السيد / أحمد إبراهيم – مدير التشغيل والمتابعة. للشركات والمؤسسات الراغبة في التعاون المشترك
أو على بريد jobs@i3sd.com للراغبين في التقدم لوظيفة ممثلي المبيعات والدعم الفني.
عقب ذلك يتم إرسال روابط التحميل لكم على بريدكم لتحصلوا على البرنامج فورا لتبدءوا في العمل بشكل مباشر والفرصة متاحة لكل من يرغب في التعاون معنا.
وفى كل الأحوال النسخة التي يتم إرسال روابطها لكم نسخة كاملة تشمل جميع خصائص البرنامج وتقوم بكل الوظائف المعلن عنها في موقعنا وتعمل لديكم فور تحميلها وإعدادها بالشكل المشروح في المرفقات لمدة شهر كامل أو لفتح البرنامج وغلقه عدد 30 مرة خلال هذا الشهر من تاريخ إعدادها على جهازكم.
والبرنامج يتمتع بنظامين للتسويق :
أولا: التأجير وفيه تحصل على كود تفعيل يسمح لك بالتعامل مع البرنامج لمدة شهر مقابل 50 دولار خارج مصر أو 100 جم داخل مصر
ثانيا: نظام البيع وفيه تحصل على كود يسمح لك باستخدام البرنامج بشكل غير محدد المدة مقابل 250 دولار خارج مصر أو 690 جم داخل مصر
ملحوظة – هذه العروض التسويقية والأسعار الجبارة متاحة لفترة محددة فقط فاغتنموها.

وفى حالة ما إذا كنتم مهتمين بالحصول على البرنامج لنشاطكم التجاري الشخصي فنرحب بتلقي طلباتكم على البريد التالي Marketing@i3sd.com ويجب إرسال كافة بيانات النشاط الخاصة بكم ووسائل الاتصال – على البريد المخصص لها ولا يتم الرد على نفس البريد الذي تصلكم منه هذه الرسالة وذلك ليتم التعامل مع طلبكم بشكل عملي ولا يتم تجاهله في حالة وصوله لبريد غير مختص به.
ومن خلال الروابط الموضوعة مسبقا يمكنكم التعرف على النظام الموضوع من خلالنا وكذلك النسب والخصومات التي تحصلون عليها.
ونهاية فإذا ما كنتم ترغبون في التعاون معنا يكون لنا كبير الفخر بذلك ويمكنكم إعادة إرسال هذه الرسالة لكل من ترون انه قد يمكنه الاستفادة بهذه الفرص الغير مسبوقة.

ولكم جزيل الشكر.
فريق عمل I3SD
info@i3sd.com
منقول