تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 21
  1. #11
    موقوف
    الصورة الرمزية سلعاوي حتى الموت
    الحالة : سلعاوي حتى الموت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39724
    تاريخ التسجيل : 05-07-09
    الدولة : السلـــع داريـ واحـتويهـا
    الوظيفة : بعدنيـ فالمدرسهـ
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 149
    التقييم : 28
    Array
    MY SMS:

    احسـ العشقـ فينيـ مجـرد دبلجـهـ واخـراج

    افتراضي رد: سؤال حق البناتو و عادي الشباب يشاركوون


    المهم تحبينه لو حتى كان بيلسج في عش










  2. #12
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية محمد الجزائري
    الحالة : محمد الجزائري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36629
    تاريخ التسجيل : 15-04-09
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,217
    التقييم : 253
    Array
    MY SMS:

    اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

    افتراضي رد: سؤال حق البناتو و عادي الشباب يشاركوون


    شئ طبيعي ان يختار الواحد اهلوا
    وجوازوا قبل كل شئ
    ولكن مالا افهمه

    و المعروف ان الاماراتية اذا تزوجت وافد تفقد حقوقها كمواطنة
    لماذا هكذا قرار
    وكيف يعني تفقد حقوقها...


    شكرااا








  3. #13
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية الدبةU.A.E
    الحالة : الدبةU.A.E غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 31307
    تاريخ التسجيل : 21-01-09
    الدولة : إأماراتـ آلغلآ ..~
    الوظيفة : طـآلبهـ للأسف ..~
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,140
    التقييم : 241
    Array
    MY SMS:

    تـدري حيــآتـ‘ــي صـآرت حلـوهـ بدونـكـ .~.

    افتراضي رد: سؤال حق البناتو و عادي الشباب يشاركوون


    اخوي انت ما سمعت المثل الي يقول (( دهنا فـ مكبتنا )) ؟؟

    يعني ما اعتقد انهـ مواطنهـ بتاخذ واحد وافد !! ..~

    و اذا على الحب تراااه ما اوول موضهـ جديمهـ .. و بعدين فـ هالوقت محد يستاهل الحب ..~

    تاخذلها مواطن احسن لها و لـ عيالها فـ المستقبل ..~

    و بث ..~





    منِهُو غَيِرالله/ لنآ؟

    وَ منِهُو غَيِر الله..يِعيِنْ!

  4. #14
    أم محمد
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية رؤية
    الحالة : رؤية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7497
    تاريخ التسجيل : 10-03-08
    الدولة : بوركينا فاسو
    الوظيفة : بطاله بلا وظيفه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 8,217
    التقييم : 2102
    Array
    MY SMS:

    لآ إله إلا أنتَ سبحـآنك, إنـي كُنت من الظآلمين ,..

    افتراضي رد: سؤال حق البناتو و عادي الشباب يشاركوون


    طبعا الحفاظ ع الحقوق ,,عيش المذله شو نباه

    تسلم ع الطرح الرائع





    تنويه ،،
    جمـيع ملفاتي في الأقسام الدراسيه مقفله بالباسوورد التالي
    uae7.com أوuae.ii5ii.com
    وكل باسوورد مدون في الموضوع نفسه تحت "باسوورد فك الضغط"
    فقط قم بنسخ الباس والصقه في الملف حين يطلب منك

    الملفات شغاله 100%:)



    اضغط على


    Stay at the bottom Even of you are high..!





    يـامن تباكا على تراب خيه{ عشر ايام وارتسم باسم الهيأه {هذا حال انسان بدنيا ميته {لا أثرت به صياح ولا رده { ولا شل غير صالح ببره

  5. #15
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية الرًمشْ الذبوבـيـﮱ ..
    الحالة : الرًمشْ الذبوבـيـﮱ .. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 40920
    تاريخ التسجيل : 15-09-09
    الدولة : مقبْرهـ المْزايينــﮱ
    الوظيفة : طالبــــﮧ مخالفـــﮧ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 73
    التقييم : 57
    Array
    MY SMS:

    لِـُوَ إن [ دنيـُآ آلِشَقـُى ] يـُآ صـُآحبـُي حلوَهـُ .. مآ گآن شَفتْ آلِطفل يـُولد وَهـُوَ يبگـُي !

    افتراضي رد: سؤال حق البناتو و عادي الشباب يشاركوون


    أختار أهلي طبعا ..~
    مستحيل أتغرب عن أهلي وعن بلادي عسبت حب لا راح ولا يا
    الحب اللي ندخله ممكن نظهر منهـ // بس بعد بصعوبه

    ما ابغي اطول ..~

    تسلم شيخي






  6. #16
    مشرفة منتدى الوسائط
    الصورة الرمزية خطآك ضيع غلآك
    الحالة : خطآك ضيع غلآك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13352
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,008
    التقييم : 846
    Array

    افتراضي رد: سؤال حق البناتو و عادي الشباب يشاركوون


    مشكورين على ردودكم
    و لا تزعلون اذا طرحت هالموضوع








  7. #17
    موقوف
    الحالة : حبيسة القلوب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 40851
    تاريخ التسجيل : 11-09-09
    الدولة : الاماراتــ
    الوظيفة : طالبهــ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 132
    التقييم : 17
    Array
    MY SMS:

    سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم

    افتراضي رد: سؤال حق البناتو و عادي الشباب يشاركوون


    و لا راح تختارين أهلج و جوازج عسب ما تفقدين حقوقك ؟؟؟؟
    نعم نعم ^^





    التعديل الأخير تم بواسطة حبيسة القلوب ; 09-10-09 الساعة 09:19 AM
    تم ايقاف العضوية بطلب من راعية العضوية .

  8. #18
    عضو فضي
    الصورة الرمزية ! منسيهـ!
    الحالة : ! منسيهـ! غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 40367
    تاريخ التسجيل : 15-08-09
    الدولة : الـإمـ .. ـآآرااتـ}..
    الوظيفة : طـُـأإأإألبـ .. ـة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 440
    التقييم : 38
    Array
    MY SMS:

    حال قلبي ف العشق مثل من قال وصدق طول عمره ماتبخر ثم تبخر واحترق}ْ..........

    افتراضي رد: سؤال حق البناتو و عادي الشباب يشاركوون


    موضوع جميل جدا

    المهم انتي شنو بتختارين واحد تتمنين انج تعيشين معاه .. و لا راح تختارين أهلج و جوازج عسب ما تفقدين حقوقك ؟؟؟؟


    أهلج و جوازج عسب ما تفقدين حقوقك

    نعم هذه الإجابة

    أنا هاي إجابتي إذا البنت حد خطبها

    المفروض يكون مواطن نفسنا

    أنا هاي وجهه نظري

    لكن بعض الناس لهم أراء أخرى










  9. #19
    عضو جديد
    الحالة : diana غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 41843
    تاريخ التسجيل : 03-10-09
    الدولة : لبنان
    الوظيفة : لسه في المدرسه الصف الثاني عشر
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 17
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: سؤال حق البناتو و عادي الشباب يشاركوون


    السلام عليكم
    بلنسبه لموضوعك انا لو كنت مكانك بصراحه ولو بحبو بقبل فيه وبحاول اقنع اهلي فيه
    والحقوق الي بتاخدينها مش مهما لان الأنسان الي بتتزوجيه حيعوضك ع كل شي وطبعا في اراء اخرى بس انا هذا رئيي






  10. #20
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية ~خِيْليَهـ دْبَيْ~
    الحالة : ~خِيْليَهـ دْبَيْ~ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 37920
    تاريخ التسجيل : 02-05-09
    الدولة : dًٌٍُxb
    الوظيفة : =ٌُ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 876
    التقييم : 52
    Array
    MY SMS:

    سبـحًٌُ ـان <ٌُالله>ٌُ وبحمٌده .ٌُ. سـبـح ـآنًٌُ <ٌُالله>ًٌُ العظيًٌُم ..

    افتراضي رد: سؤال حق البناتو و عادي الشباب يشاركوون


    لا تـ ع ــلــيقُ






صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. عادي بن عادي العادي توفى بشكل عادي
    بواسطة amir257 في المنتدى منتدى الخدمة الاجتماعية والنفسية و تطوير الذات
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 16-03-05, 01:15 PM
  2. عـادي ولد عادي بن آل عـــادي... لاتكون منهم وانت عادي عندك؟
    بواسطة المبرمجة في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 12-12-25, 05:28 PM
  3. شخص عادي..
    بواسطة يمكن فموتي يحسون..( S ) في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 12-10-25, 10:17 AM
  4. بسرررررررررعة....يا بنات موضوع عن الشباب (يسمح بدخول الشباب اوني عاد طيبة )
    بواسطة بنوتة من مدرسة الوصل في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 12-01-17, 10:53 PM
  5. س)سؤال : ليش البنت في الشارع يلحقوها الشباب ؟؟
    بواسطة إماراتية أفتخر في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 42
    آخر مشاركة: 08-12-16, 09:19 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •