تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية فقير الحظ
    الحالة : فقير الحظ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12502
    تاريخ التسجيل : 07-04-08
    الوظيفة : طـــــالـــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,840
    التقييم : 100
    Array
    MY SMS:

    اللهم انت النور النور وصاحب بيت المعمور بلغ راحة البال والسرور لقارئ هذا السطور

    Thumbs down الــــــــــــــــــــــــــــــــفرســـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــان


    توج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي فرسان الأهلي ابطالاً لكأس سيدي صاحب السمو رئيس الدولة والتي انتهت بفوز الفرسان على الوصل بهدفين دون مقابل احرزهما سيزار دق 12 و14 من الشوط الاول.. وذلك في المباراة التي شهدها باستاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.. وشهد اللقاء ايضا سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس النادي الاهلي وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابو ظبي وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة وسعادة خليفة سليمان رئيس النادي الاهلي والشيخ مايد بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس نادي الوصل.
    دخل الاهلي بتشكيلة ضمت كل من : عبيد الطويلة في حراسة المرمى وفي الدفاع خالد محمد – تراوري- عبيد خليفة – بدر ياقوت وفي وسط الملعب الحمادي – سيزار – ماركوس – علي عباس وفي الهجوم فيصل – ميلاد ..

    الشوط الاول :
    ضربة البداية كانت لفريق للوصل الخمس دقائق الاولى لم تشهد اي هجمات خطرة على مرمى الفريقين بل كانت محاولات في وسط الملعب من الجانبين مع كثرة في المخالفات واستطاع بعدها اسماعيل الحمادي من تحسين الصورة عندما مرر كرة لسيزار الذي مررها عرضية لفيصل وجهزها لماركوس الذي سدد من خارج المنطقة المحرمة خارج الملعب دق 7 ... وحاول الوصلاوية الوصول لشباك عبيد ولكن محاولاتهم كلها اجهضت خارج منطقة الجزاء .. وتحركات سيزارالمزعجة تربك دفاع الوصل فيضطرالدفاع لتشتيت الكرة لخارج الملعب.
    هدف الفرسان الاول " سيزار على طريقة السليساو"
    من رمية تماس وصلت لعلي عباس ودخل المنطقة المحرمة ترتكب معه ضربة جزاء ينفذها سيزار بطريقة برازيلية محرزا الهدف الاول للفرسان في دق 12 .. ليهتز الملعب بعدها.
    الهدف الثاني
    وبعد الهدف حاول الفرسان الوصول لمرمى ماجد وقد كان ذلك في دق 14 عن طريق سيزار الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة 18 عندما انتهز وجود ماجد خارج مرماه وسدد كرة خادعة لم تفلح محاولات ماجد اليائسة في التقاطها لتسكن في الجهة اليمنى من المرمى الوصلاوي

    وبعدها ينخرط علي عباس بكرة في وسط الملعب ويتعرض لمخالفة ينفذها اوسانساو أخطأت رأس فيصل خليل دق 16 ... ونسبة لتحركاته المزعجة ولنجوميته في الربع الساعة الاولى لم يجد مدافع الوصل الا ان يرتكب مخالفة كبيرة مع سيزار في دق 17 ويتم علاجه ويرجع لارضية الملعب .. ويمتد الهجوم الاهلاوي ويسدد عبيد خليفة كرة قوية من الجهة اليسرى تمر امام القائم الايمن دق 18 ..ويتصدى دفاع الفرسان لمحاولات الوصل اليائسة ويتصدى عبيد لعرضية دياز دق 20 .. المباراة عموما جاءت في الثلث الاول مفتوحة من جانب الفريقين وتسيدها الفرسان بكل اقتدار .. ويتألق سيزار مرة اخرى ويمرر كرة مقشرة للحمادي ولكن المدافع الوصلاوي يخلصها من اقدامه في اخر لحظة دق 22 .. ويحاول الوصلاوية تهدئة اللعب في ووسط الملعب والتحضير ولكن وسط الاهلي كان بالمرصاد وكأن لاعبو الاهلي لا يحبذون الراحة وانما الهجوم الهجوم وبالفعل ومن هجمة منظمة مرر فيصل كرة لميلاد والذي راوغ مدافع الوصل وارتكب معه مخالف خارج خط 18 دق 25 ..يتصدى لها ماركوس ويسددها ارضية زاحفة يستلمها ماجد .. فرسان الاهلي يقدمون شوطا رائعا من كل الجوانب الهجومية والدفاعية ووسط الملعب الذي قام بتمويل المهاجمين بالكرات العرضية والجانبية ..وفشلت كل المحاولات الوصلاوية للوصول لمرمى عبيد حيث ان الدفاع الاهلاوي كان بالمرصاد للكرات العالية التي اعتمد عليها الوصل كثيرا فتألق خالد محمد وتراوري في ابعاد كرتين واكثر هجمات الوصل خطورة تمكن تراوري من الانقضاض على كرة اوليفيرا التي كانت في طريقها للمرمى دق 30 .. حتى فيصل خليل وماركوس وسيزار ساندوا الدفاع في استخلاص الكرات الطولية والارتداد سريعا لمنطقة الدفاع وقد نجحوا بنسبة 100% في ذلك ... وتعرض عبيد خليفة لاصابة بالغة منعته من استكمال المباراة ليضطر المدرب هيسك لاستبداله بيوسف جابر الذي يتمتع بالقدرات الهجومية دق 33 ... وفي محاولة هجومية انخرط الحمادي بالكرة من وسط المعلب من الجهة اليمنى ولم يستطع المدافع ايقافه الا بارتكاب مخالفة معه نفذها سيزار بطريقة رائعة وترتد في منطقة الست ياردات ويحولها ماج للركنية دق 34 ... ويواصل الفرسان طلعاتهم الهجومية ويتحرك الحمادي من الجهة اليمنى بمساندة من سيزار ويفرضون كامل السيطرة على المنطقة ...وماجد ناصر يحاول ان يخدع الحكم اكثر من مرة في تنفيذ مخالفة عند خط المرمى وقام بتكرير المحاولة اكثر من مرة والحكم يرجعه وكان من المفترض ان ينال البطاقة الصفراء عليها .. ويتألق عبيد في اخراج كرة بقبضة يديه في محاولة اخرى يائسة دق 40 ..ويتألق يوسف جابر في مركزه ويخلص كرة من وسط الملعب لمهاجم وصلاوي دق 41 .. ويقوم الحمادي بمطاردة اوليفيرا ويستخلص منه كرة في وسط الملعب .. ويكثر اوليفيرا من الوقوع اكثر من مرة في ارضية الملعب .. ويستمر المسلسل الوصلاوي في محاولاته البائسة ويتصيد الدفاع الاهلاوي الكرات الشاردة والواردة .. ويخلص تراوري كرة عرضية برأسه من مهاجمي الوصل دق 45 .. ويتعرض ميلاد لمخالفة ف يوسط الملعب ينفذها سيزار فوق المرمى دق 46 ... ويمرر ماركوس تمريرة بينية لفيصل الذي يدخل لعمق الدفاع الوصلاوي ويسدد كرة في يدي ماجد دق 48 لينتهي الشوط الاول بتقدم الفرسان بهدفين دون مقابل.

    الشوط الثاني
    ضربة البداية كانت من نصيب الاهلي وظلت التشكيلة كما هي باستثناء دخول يوسف جابر في الشوط الاول بديلا لعبيد خليفة المصاب ... وبدأ الاهلي مهاجما بغية احراز هدف الاطمئنان وويخطف ميلاد كرة من مدافعي الوصل ويمررها لفيصل الذي لعبها ضعيفة في يدي الحارس دق 47 .. وينال علي عباس البطاقة الصفراء لارتكابه مخالفة مع احد لاعبي الوصل في وسط الملعب دق 48 ... ويواصل الفرسان تألقهم ويستخلص خالد محمد كرة من اوليفيرا دق 50 وينخرط ميلاد بكرة في وسط الملعب ويتعرض لمخالفة ينال على اثرها مدافع الوصل وحيد البطاقة الصفراء دق 51 .. وينفذ علي عباس المخالفة ويصدها ماجد ولم تجد احد لاعبي الاهلي ليسكنها الشباك .. ويتباطأ دفاع الوصل في استخلاص احد الكرات ويقوم فيصل بدر بخطفها ويمررها لسيزار الذي تعرض لمخالفة لم يحتسبها الحكم دق 53 ..من الواضح ان الفرسان لم يقتنعوا بالهدفين لذا كانت هجماتهم هي الاكثرر مع بداية هذا الشوط.. ويستلم عبيد كرة خادعة من الجهة اليمنى بكل براعة ... وواصل ميلاد وفيصل ابداعاتهم وتمريراتهم وسدد من احداها ميلاد كرة قوية استلمها ماجد على دفعتين .. ويعتمد الاهلي على المرتدات خلال المباراة ويعود للخلف وذلك للحد من خطورة رد الفعل الوصلاوية بالهجوم من كل الاجناب .. وينال خالد محمد البطاقة الصفراء لاعتراضه الطريق امام دياز دق 58 .. وتألق الدفاع الاهلاوي خلال ربع الساعة الاولى في الحد من محاولات الوصل الهجومية ... وتراجع كل من ماركوس وعلي عباس للعمق الدفاعي للمساندة والحمادي في الجهة اليمنى وكان هناك انكماش واضح للاهلي والرجوع للمنطقة الخلفية ... وينجح الدفاع من ابعاد كرة خطيرة من خط المرمى من كرة خطيرة لعبها العنزي دق 65 ... وبدأ مهاجمي الوصل في التمثيل على الحكم بكثرة الوقوع في المنطقة المحرمة ولكن الحكم كان قريبا من المكان لذا لم يستجب لنداءاتهم الفاشلة ... والرجوع للمنطقة الخلفية واستلام الوصل لزمام الوسط هيأ الكثير من الفرص الا ان الدفاع الاهلاوي قام بتخليصها وكذلك ابدع عبيد الطويلة في انقاذ مرماه في محاولتين ولا يوجد اي مبرر لرجوع الاهلاوية للمنطقة الخلفية بعد ان تسيدوا الشوط الاول وتقدموا بهدفين .. وفي الدقيقة 70 اجرى مدرب الفرسان هيسك تبديلا بدخول سالم خميس بديلا لاسماعيل الحمادي وذلك لتنظيم اللعب في وسط الملعب والاستفادة من امكانياته الفنية في الاستحواذ على الكرة اطول زمن ممكن ..وفي ظل الهجوم المكثف من قبل الوصل اوقع مدافعي الاهلي اوليفيرا ودياز اكثر من مرة في مصيدة التسلل .. في الدقيقة 75 يمرر بدر كرة عكسية في اتجاه فيصل الذي يسددها فوق المرمى الوصلاوي .. ويتعرض ميلاد لمخاشنة من احد لاعبي الوصل ويستفيد من ضربة حرة غير مباشرة دق 76 ويجد سالم خميس فرصة العمر عندما وجد نفسه امام مرمى الوصل وسدد كرة اصطدمت بماجد وعادت مرة اخرى ومررها لفيصل المتقدم من الخلف ويسددها عالية فرصة هدف مؤكد دق 77 .. ومرة اخرى لم يتعامل فيصل مع تمريرة سيزار الذكية في مواجهة المرمى واندفع عليه الحارس والمدافع واستخلصوا منه الكرة دق 78 .. ويتعرض عبيد الطويلة لاصابة بعد اصطدامه باوليفيرا دق 80 ويعالج ويواصل المباراة .. وفي الدقيقة 85 ينفرد فيصل بالمرمى الوصلاوي ويسدد كرة قوية يستلمها ماجد على دفعتين ويجري المدرب تبديلا بدخول احمد خليل مكان ميلاد في دق 86 .
    واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الفرسان عندما اعترض ماجد طريق احمد خليل المنفرد بالمرمى وقام رجل الراية بنقضها بطريقة غريبة ادهشت كل الجمهور دق 88 .. وبعدها اقدم البديل الناجح احمد خليل على محاولة هجومية مرعبة وسدد كرة قوية يسار الحارس تمر بسنتمترات من القائم دق 89 ..ويتعرض احمد خليل مرة اخرى لمخالفة في وسط الملعب ينفذها اوسانساو لسالم ليسلمها لبدر ياقوت المتقدم من الخلف ويلعب كرة عكسية تخرج للركنية دق 90 .. ويتعرض سيزار لمخالفة متعمدة من مدافع الوصل ينفذها سيزار لم تجد من يترجمها داخل الشباك الوصلاوية ويحتسب الحكم 4 دقائق بدل زمن ضائع .. ويعتدي دياز على تراوري بصورة غريبة عندما استخلص منه كرة بقوة ورجولة ويحتسب الحكم مخالفة لصالح تراوري .. دق 91 ...وبعدها اعلن الحكم عن نهاية المباراة ويندفع الجهاز الفني لمعانقة اللاعبين الذين ابلوا بلاءاً حسنا في المباراة واهتز الملعب بالاهازيج الاهلاوية فرحة بنيل اللقب الغالي وقام اللاعبون بتحية الجمهور الكبير الذي وقف خلفهم.











  2. #2
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية فقير الحظ
    الحالة : فقير الحظ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12502
    تاريخ التسجيل : 07-04-08
    الوظيفة : طـــــالـــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,840
    التقييم : 100
    Array
    MY SMS:

    اللهم انت النور النور وصاحب بيت المعمور بلغ راحة البال والسرور لقارئ هذا السطور

    افتراضي رد: الــــــــــــــــــــــــــــــــفرســـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــا


    السلام عليكم أرجو أن يعجبكم الموضوع









معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •