تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 5 من 43 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 424
  1. #41
    عضو فضي
    الصورة الرمزية إماراتيه كلي فخر
    الحالة : إماراتيه كلي فخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 42683
    تاريخ التسجيل : 07-10-09
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 233
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: {مــوعد مـع الســعادهـ} قصه من الامارات روعه كامله


    مشكووووووووووووورة تسلمييييييييييييين




    ونتريااا الباقي








  2. #42
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية damascus star
    الحالة : damascus star غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 22022
    تاريخ التسجيل : 13-10-08
    الدولة : UaE
    الوظيفة : طالبة ثاآآآآآنوية
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 25
    Array
    MY SMS:

    في ناس قلوبها ذهب وناس قلوبها نحاس وناس كلامهم دوا وناس كلامهم رصاص.

    افتراضي رد: {مــوعد مـع الســعادهـ} قصه من الامارات روعه كامله


    thanks toooooooo much bantota





    ŅŎ ŜĨĜŅ
    keep quit

  3. #43
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بنوتة العراق
    الحالة : بنوتة العراق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 43114
    تاريخ التسجيل : 11-10-09
    الدولة : عرااااقيـــ بالامارت ــه
    الوظيفة : طالبــــ مدرسهـ الكئابهـ ـــــه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 445
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    كــلــي لـعـيـونـك أســيــر

    افتراضي رد: {مــوعد مـع الســعادهـ} قصه من الامارات روعه كامله


    لعفوووو حبايب وهذا جزء

    الجزء الثاني عشر..
    -----------------------------------
    اليوم: السبت...
    المكان: في بيت بو محمد..
    الوقت: الرابعه والنصف مساءا..
    --------------------------------------
    (يوسف)...
    بطلت باب حجرتي وطلعت... توجهت لحجرة منى ودقيت الباب...
    يوسف: منّـوووووووووووه...!! بطلي الباب...
    منى: لحظااااااااااااه....!!
    ترييت عند الباب...وزهقت..
    يوسف: شووو تسووييين..!!
    انفتح الباب ووقفت عنده منى وهي رافعه حواجبها بخقه...!!!
    منى: اجرب قمصاني اليديده...
    حست بوزي انا ودخلت الغرفه...شبريتها كانت متروسه قمصان منعفله وتنانيير...
    يوسف: بطلي الطابعه عن كمبيوترج ...
    منى: يوووووه مافيني اركبها مره ثانيه عقب...
    يوسف: بطلييها ابا اطبع جدولي...
    منى: انا بعد ماطبعت جدولي... اطبع جدولك هني انزين..
    يوسف: اوهوووووووو انا عندي خط انترنيت في حجرتي انتي ماعندج الا جان بتسحبين واير التيلفون.... بطلي الطابعه وانتي تعالي طبعي جدولج هناك....
    سكتت منى عني وراحت تبطل الطابعه عن الكمبيوتر...
    يوسف: هاتيها حجرتي وركبيها انا بنزل شوي تحت وبرد...
    طلعت عن منى ونزلت تحت .. امي ومحمد وحرمته ميثا كانوا يالسين... ميثا كانت حاطه فثبانها بنتها الصغيره ثريا ..اما سلطون الصغيروون ولد محمد كان يلعب في الحوش عدال الباب اللي كان مفتوح ...
    يوسف: السلام عليكم....
    سلمت على محمد اخوي اللي ماشفته من ثلاث ايام بسبب الحمجه اللي فيه واللي خازت الحين ماعدى اثار بسيطه...
    يوسف: سلامااات ...هااا شو تانس احين اهون..؟؟
    محمد: الله يسلمك..بخير انا....والله فظيحه ريال شكبري تيني الحمجه ويا عيالي..!!!...
    واطالع امي وكلمها...
    محمد: شحقه ما طعمتوووني عنها واناصغير..!!
    ام محمد: هههههههههههههههه الله يهديك ياولدي احين عاد تحاسبني عالتطعيم..!! مادري ماذكر....
    يلست انا عندهم شوي مجامله لاخوي...
    كلمت ميثا حرمه محمد امي..
    ميثا:.. عموووه..ماخبرج محمد..؟!!
    التفت محمد لها مستغرب..
    محمد: اخبرها عن شووو...؟
    ميثا: يعني ماخبرتها..!!..عمووه..اخويه مايد رد من السفر تراه امس...
    استغربت انا واستانست في نفس الوقت...
    ميثا تصير بنت عمي..واخوها مايد طبعا بعد ولد عمي...اللي مسافر صارله خمس سنين للدراسه بالخارج... عمره 25 سنه... كبر ناصر اخوي....
    محمد: اوووه صح نسيت السالفه والله..
    ام محمد: ماشااااااااااء الله ياحيه يابنتي تستاهلين سلامته عيل...خلص دراسته..؟
    ميثا: هيي ماشاء الله عليه عمووه عنده ماجستير احين تدرين هو ساير صغير ودراسته مكثفه كانت...
    يوسف: عاد احين بتزخه يدووه وامج زخه..شغل وعرس ماشي لعب خلاص...
    ميثا: ههههههههههههه والله مادريبهم عاد جان تشاوروا في هالسالفه هو الا امس واصل...
    ام محمد: والله يبالي انا اسوي بناصر جذي اخطب له من وراه واغصبه عالعرس..
    محمد: هههههههههه لو بعدج ماتعرفينه ناصر...بيقولج انتي خذيها دامج خطبتيها من وراي...
    ابتسمت وانا افكر بمايد....
    مايد الشاب الوحيد بين خمس خوات...اكبرهن ميثا حرمه اخوي... وبعدها يا هو...ومن بعده نوره الخقاقه اللي هي كبري بس انا اكبر عنها بشهرين..اذكر انه كنا نتجاكر منو بييب نسبه اعلى في الثانويه العامه... واللي اعرفه انها دخلت التقنية وتخرجت دبلوم عالي..انا تاخرت بدراستي الجامعية بسبب الدورة اللي دخلتها في الجيش بعد الثانوية العامه...
    وبعد نوره كنّه المينونه .. اللي اظن عمرها 20 سنه كبر منى اختي... ومن بعد كنه عايشه وهي بعدها في المدرسه..اظن انها في ثاني ثانوي او ثالث الله اعلم... وعندهم بنت مراهقة صغيره اسمها لطيفة.. اظن انها في الاعدادية...
    عمي توفى من عشر سنين... عشان جي العيال هذيلا تربوا على ايد امهم عفرا ويدتي موزه...في بيت يدووه العوود... ولهالسبب ابويه طلع من البيت..لانه نحن شباب وصعب نتربا فبيت واحد مع بنات عمي الخمس...
    قبل مايسافر مايد مع خاله سعيد للدراسه..كنا نروح بيت يدووه بحرية..لكن من سافر مايد ونحن مانسير الا نادر.. وبصراحه وبما يخصني انا..صرت استحي..البنات كبرن...ويمشن في بيت يدوه بحرية واغلب الوقت بدون شيل..وكذا مره صارلي موقف محرج معاهن...
    اما بما يخص مايد وخطوبته على بنت خاله اللي ماعرف اسمها...كل اللي اعرفه ان الخطبه صارت في غيابه لكن بموافقته.. واعتقد البنت اللي خاطبنها كبري في السن...
    نبهتني امي من سرحاني وهي تصك ركبتي..
    ام محمد: وااابووي...يوسف..!!!
    يوسف: هااااه....!!..شوو.؟.ها امي شو تبين.!!
    ام محمد: في شووو سرحان..؟!!
    يوسف: اتذكر مايد الله يذكره بالخير...
    ام محمد: عاد قوموا بالواجب...ترا يدتكم من متى اتحظى عليكم ماشافتكم...
    محمد: سايرلها انا الاسبوع اللي طاف..
    ام محمد: انته ياولدي ادريبك ماتقصر...لكن هذيلا اخوانك مايستحووون...
    كانت تقصدني انا وناصر...
    يوسف: امي... البيت متروس بنات ماشاء الله استحي اسير...
    ام محمد: سيرلها الصبح وقت مايكونن البنات مداومات..
    يوسف: السنه اللي طافت ساير حصلت كنووووه غايبة عن جامعتها ومنسدحه في الصالة...
    ظحكت امي وهي تتذكر كنه الخبله... وظحكت ميثاعلى اختها..
    ميثا: صدقه عموووه خواتي طفسات مايلبسن شيل في البيت...بعدني برمس امايه انا خلها تنازعهن...
    ام محمد: انزين مب دوم هي بتغيب...
    يوسف: عاد هذا حظي ويا بنات عمي شو اسوي يعني..!!! خلي يدووه تي تسكن عندنا..
    ام محمد: يوووووووه العيوز لو تقطعها ماتطلع من بيتها...
    يوسف: عاد انا مالي خص...مابسير ارووحي.. بتريا ناصر اخر الاسبوع وبسير وياه وبندخل ميلسهم هاللي مسكر اربع وعشرين ساعه...اما عن مايد بتصلبه تيلفون وبسلم عليه ..
    ساعتها خذت رقم مايد من عند ميثاا.وسجلته في تيلفوني...وصبيت لي شاهي ورحت فوق وانا اسمع امي تقول...
    ام محمد: بعدني بشل منى وبسير عليها العيوز من زمان ماييناها حليلها...
    ابتسمت...وكملت طريقي للطابق الفوقي...دخلت حجرتي حصلت منى تتكركر واطالع الشاشه...
    يوسف: شو تسوييين..؟!!...
    منى: هههههههههههههههههههههه تعال شوف ربيعك قاعد يتقحطن...
    يييت انا بسرعه اشووف شو تقصد... كان الماسنجر مفتووح وواحد من الشباب اللي اعرفهم بالنت سعودي الجنسية قاعد يتحرطم لاني ماسلمت عليه وفوق هذا يرمسني ولا ارد عليه.. ولاني من يومين مواعدنه ولا ييته اون...هالانسان بالذات خفيف دم بشكل فظيع... يوم اقعد وياه ماروم امسك عمري من الظحك...كيف عاد منى الكركووره على كل شي بتظحك..!!
    يوسف: ليش فتحتي الماسنجر..؟؟
    منى: برووحه فتح يوم شبكت النت...
    يوسف: وليش ماسكرتييه..؟؟
    منى: خفت ربعك يحسوون بالاهانه...
    اطالعتها بنظرة...دايما جوابها جاهز لكل سؤال ماشاء الله....!!
    يوسف: قومي قومي...
    قامت منى وخذت ورقه من الطابعه ...
    يوسف: طبعتي جدولج.!!
    منى: هي انته تاخرت...
    يوسف: يلست اسولف وياهم شوي تحت...ماسمعتي بالخبر..!!
    منى: أي خبر؟
    يوسف: ولد عمج مايد رد من السفر...
    قالت منى من دون اهتمام يذكر...
    منى: والله.؟!!..تصدق نسيت ان عندي ولد عم ومسافر..
    يوسف: هههههههههه مالت عليج... وتوني بعد سامع امايه تقول بتسير صوب بيت يدوه وبتشلج وياها...
    شقت منى ويهها بالظحكه...وحظنت جدولها وقامت تنطط..
    منى: الله الله احلف..؟؟ اللــــــــــــه بسير عند قوم كنووووه...
    اطالعتها انا باستنكار...
    يوسف: بدال ماتقولين بسلم على يدوووه تصيحين بنت عمج..؟؟ صدق ماتستحين...
    لكن منى طنشت كلامي ووقفت تنطيط وقالت..
    منى: الله ونااااااااااسه بسير اتاكد من امايه..
    وطارت براا الحجره ونزلت تحت.... حست انا بوزي...حتى ماسكرت الباب...!! مالت عليج انتي وبنت عمج الخبله...!!!
    ------------------------------------
    اليوم: السبت..
    المكان: صالة بيت خلفان..
    الوقت: الخامسة والنصف مساءا..
    -------------------------------------
    ( مهرة)....
    كنت يالسه مع عفرا اللي يالسه اجلد كتب سيف... كنت اساعدها باني اقصص لها قطع الجلاد واحط الطوابع عالكتب...وبعد ماتجلد..كنت اشطب عالتجليد واقص الزوائد وارتب الكتاب ...
    رن التيلفون..!
    قمت ورديت عليه...
    مهرة: آلوووه...
    شيخه: مرحباااااااااا بنت خالتي...
    ابتسمت...واستانست بعد...
    مهرة: هلا والله شيخه...
    شيخه: شحااااااااااالج مهااري..؟
    مهرة: بخير الحمد لله شحالج انتي..؟؟ وشحال خالووه..؟؟
    شيخه: كلنا بخير وسهاااله... سرتي الجامعه اليووم..؟؟
    مهرة: هيي سرت..رديت حوالي الـ12 جي..
    شيخه: شوو سويتي..!!
    مهرة: والله..ماشي.. حضرنا الارشاااد... وتريقنا في الكافتيريا... وردينا البيت...
    شيخه: انتي ومنوووه..ماقلتيلي ان عندج ربع..
    مهرة: ماعندي...بس تعرفت على بنتين طيبات جي وحشام كلهن من كلية الهندسة.. ماقصرن وياي يعني..
    شيخه: والله زييين...انتبهي عالبنات اللي ترابعينهن يامهرة...
    مهرة: ان شاء الله..بصراحه الجامعه مول مب مثل ماتوقعت...
    شيخه: ليش؟
    مهرة: مادري.. قلت فخاطري البنات يعقلن يوم يكبرن ويدخلن الجامعه..والمسؤولية تكبر.. لكن بصراحه اللي شفتهن مستخفات من الخاطر..
    شيخه: هههههههههه ماشفتي شي...
    مهرة: وزححمه...
    شيخه: بعد ماشفتي شي....هذيلا بنات التاسيسي ..الدفعات الجديمه ماداومن بعدهن اظن الاسبوع الياي...
    مهرة: الله يعييينا... وتعالي بعد يغازلن شرا الشباب....
    شيخه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...
    ظحكت انا على ظحك شيخه....
    مهرة: والله صدق...
    شيخه: ههههههههههههاي ليييييش..؟؟
    مهرة: وحده عطتني ورقة اليوم...
    شيخه: وووووووووووه بدينا بالحركات...شو كاتبه لج..؟؟ بيت شعر؟
    مهرة: ههههههههه لا...كاتبه اون انعم ويه شفته في الجامعه وسلامات بخصوص ايدج..ومادري اشو بعد..
    شيخه: ياحافظ عليها...بتشوفين بعد اشد من هالحركات...
    مهرة: ههههههههه والله ولا علي منهن...
    شيخه: باجر بعدج بتسيرين..؟؟
    مهرة: هي عطونا جدول.. باجر علي امتحانين..واللي وراه امتحانين...ويوم الثلاثاء على حسب نتايجنا نستلم الجداول..والسبت الدوام...بس
    شيخه: اهااا حلوو..غير عن نظامنا نحن يوم دخلنا الجامعه...
    مهرة: لا باس فيه...بس شويخ حاطيلي ارقام اماكن ومباني ماعرف وين هالاماكن انا ...
    شيخه: على كل مبنى بتحصلين رقمه...وسالي..اللي يسال مايتوه...
    مهرة: الله ييستر بس ما اطوف لي الامتحانات...
    شيخه: تعالي عمتج قايله بتووونا متى بتون..؟
    مهرة: والله مادري بعموووه مشغوله ويا البشكاره اليديده تعلمها القواعد والقوانين والطبخ...
    شيخه: هممم...خلاص عيل بخليج احيينه بغيت بس اطمن شو سويتي في الجامعه...باجر دقيلي عشان تقوليلي شو سويتي بالامتحانات..
    مهرة: ان شاءالله بتصل..مشكووره الغاليه عالاتصال..
    شيخه: العفوووو عيوني...فمان الله
    مهرة: فمان الكريم..
    سكرت عن شيخه وانا مستانسه من اهتمامها فيني...الكل سئل سيف شو اخبار المدرسه وشو اخبار اول يوم...لكن محد سئلني انا شو اخبار اول يوم جامعي..ماعدا عفرا... والا اهلي..عمتي ..ابوي..سيف وحمد... محد سالني...
    -----------------------------------
    اليوم: السبت..
    المكان: شقة ناصر...
    الوقت: الثامنه والنصف مساءا..
    ----------------------------------
    ( ناصر)...
    حاسبت مهندس القنوات وعطيته حقه ووصلته لباب الشقه... سكرت الباب ورجعت للصالة... افتكيت من قنوات التشفير والافلام اللي مالها داعي وحطيت لي عربسات ونايلسات...مسكت الرموت وبدلت القنوات وحطيت قناة 2 التابعه للام بي سي... اوكي... من قنوات افلام لقنوات افلام ثانيه..!!! همممم..يالله عالاقل( تو) ارحم من القنوات اللي كانن عندي والافلام اللي يعرضونها...المشكله اني تعودت اشوف قنوات الاجانب...
    رن جرس الباب...قلت فخاطري اكيد المهندس رد نسى شي من اغراضه..سرت وفتحت الباب....
    ماكان المهندس... كان عبدالله... وياي من دون مايتصل...ماسوى هالحركه من قبل...
    ناصر: هلا والله عبدالله...
    عبدالله: السلام عليكم...
    توايهت مع عبدالله ودخلته البيت وسكرت الباب...
    ناصر: وعليكم السلام والرحمه..اقرب...ياحيالله عبدالله..
    دخل عبدالله صالتي...ويلس عالكرسي..
    عبدالله: الله يحيييك... شحالك ناصر.؟
    ناصر: بخير وسهااله...شحالك انته..؟ وشحال ربعك..؟
    رفع عبدالله حواجبه...
    عبدالله: بخير...ربعك؟؟؟..جي مب ربعك بعد..؟؟
    ابتسمت... شكله عبدالله ياي يشن علي حرب اقناااع... رفعت كفوفي باشاره...
    ناصر: بس...لا تبدا عبدالله...دقيقه اسمحلي شوي..
    نشيت عنه وطلعت من الصالة ودخلت المطبخ...
    ماعندي شي اظيف الريال... لا قهوة ولا شاهي... يبت كوبين وصبيت فيهم عصير وشليتهم معاي...
    وعطيت عبدالله كوب...
    ناصر: تفضل...
    عبدالله: دام فضلك...
    يلست انا في كرسي مجابل لعبدالله...
    عبدالله: شف انا ياينك ولو اني زعلان..جي تسكر فويهي اليوم..!!
    ابتسمت..
    ناصر: قلت لك فمان الله...
    عبدالله: وانا مارديت عليك...
    ناصر: مشكلتك..
    عبدالله: يالله ياناصر..مووول بايعنا ثرك...
    حطيت العصير عالطاوله وقلت له بجدية..
    ناصر: عبدالله...اسمك عبدالله...ماعنالك شي..؟؟ حرام ادنسه بالافعال اللي كنا نسويها... عبدالله انا ماريد اخسر ربعتكم لكن ماريد ارابعكم دامكم جي...ليش ماترجع للدرب الصحيح مثلي..انتبه لنفسك مثل ما انا انتبهت لنفسي.. والله بتحس بلذه الهداية...!!
    عبدالله كان مطنش كلامي ويحيس بووزه...
    وقالي بكل وقاحه...
    عبدالله: انا جذي عايش بلذه...
    ناصر: استغفر الله...
    رفع حواجبة باستهزاء...
    عبدالله: عدااااااااال...
    ناصر: عبدالله... حق شوو تباني ارجع مثل ماكنت قبل...حق شو ارجع للشرب والصياعه وحياة الليل ويا الينانوه...!!! تدري.. انا بغيت اظيع حياتي مرتين اخر هالاسبوع... اول مره بغيت ادمر حياتي مع حياة شخص ثاني لكني انتبهت لنفسي... وبعدها على طول سويت حادث زين مارحت فيها ومت وانا بكبري محمل معاصي...ساعتها قلت خلاص... بتوب...هذا غضب من ربي اذا ما اصطلحت الحين بروح فيها ....
    عبدالله: الخلاصه...؟
    ناصر: الخلاصه الله يسلمك يا انكم تهتدوون معاي.. يا خلاص انا مب وياكم في المشوار اللي قاعدين تمشوونه هذا... ومابينا غير معرفه وسلام...
    عبدالله: ناصر...
    ناصر: لا تحاول عبدالله خلاص...خلاص انا مصر على رايي ومابغيره....انا مرتاح جذي..بالي مرتاح...نفسيا مرتاح...واذا مت ..بموت وانا مرتاح...
    حط عبدالله العصير عالطاولة ونش معصب...وطلع من شقتي بطريقة همجية...
    زعلت... فعلا زعلت.... ماكنت اتمنى هاللقاء ينتهي بهالطريقه...كان خاطري انه يهتدي معاي خصوصا عبدالله بما انه الاقرب لي بينهم كلهم...لكن راسه يابس...ومع الوقت بيفهم..وبيرجع عن هالطريق...انا متاكد من هالشي...
    قمت وسكرت باب الشقة ورجعت للصالة اجلب القنوات... الظاهر اني وحيد فبوظبي من اليوم ورايح...!! كيف بقضي وقتي الله اعلم...
    حسيت باليووع... ليش ما اسير اطبخلي شي..!!..
    مسكت الروموت وبدلت عن قناة تو وحطيت قناة روتانا للاغاني وطولت عليه شوي عشان الصوت يوصلني للمطبخ...
    شليت كواب العصير وانا ادندن مع الاغاني...






  4. #44
    عضو فضي
    الصورة الرمزية إماراتيه كلي فخر
    الحالة : إماراتيه كلي فخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 42683
    تاريخ التسجيل : 07-10-09
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 233
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: {مــوعد مـع الســعادهـ} قصه من الامارات روعه كامله


    ميغسي مااااي هااااارد






  5. #45
    عضو فضي
    الصورة الرمزية إماراتيه كلي فخر
    الحالة : إماراتيه كلي فخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 42683
    تاريخ التسجيل : 07-10-09
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 233
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: {مــوعد مـع الســعادهـ} قصه من الامارات روعه كامله


    يلا نتريااا التكمله






  6. #46
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية damascus star
    الحالة : damascus star غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 22022
    تاريخ التسجيل : 13-10-08
    الدولة : UaE
    الوظيفة : طالبة ثاآآآآآنوية
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 25
    Array
    MY SMS:

    في ناس قلوبها ذهب وناس قلوبها نحاس وناس كلامهم دوا وناس كلامهم رصاص.

    افتراضي رد: {مــوعد مـع الســعادهـ} قصه من الامارات روعه كامله


    نتريا التكملة
    I am waiting





    ŅŎ ŜĨĜŅ
    keep quit

  7. #47
    عضو فضي
    الصورة الرمزية إماراتيه كلي فخر
    الحالة : إماراتيه كلي فخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 42683
    تاريخ التسجيل : 07-10-09
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 233
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: {مــوعد مـع الســعادهـ} قصه من الامارات روعه كامله


    تحت الانتظاااااااااااااااااااار
    بلييييييز نزلي التكمله






  8. #48
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بنوتة العراق
    الحالة : بنوتة العراق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 43114
    تاريخ التسجيل : 11-10-09
    الدولة : عرااااقيـــ بالامارت ــه
    الوظيفة : طالبــــ مدرسهـ الكئابهـ ـــــه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 445
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    كــلــي لـعـيـونـك أســيــر

    افتراضي رد: {مــوعد مـع الســعادهـ} قصه من الامارات روعه كامله


    سوووري عالتاخيررر

    وهاي التكملــــــــــــهـ

    رحت المطبخ...

    ...

    قعدت اتفحص محتويات الثلاجه والكبتات... قررت افتح لي علبة حمص.. واسوي لي بيض وطماط...



    وايد علي..!!..



    شو اسوي ماعرف اطبخ عدل.. وهذا يكفييني..وبعدين بشتري خبز..



    وبعد قراري هذا بديت الشغل...مرن تقريبا عشر دقايق..وبعدها سمعت جرس الشقة للمره الثالثه اليوم...خليت اللي في ايدي وطلعت وفتحت الباب....

    هالمره كان عبدالعزيز...وعلى ويهه ابتاسمه هادية..ومتسامحه..

    عبدالعزيز: السلام عليكم ورحمة الله...

    ناصر: مرحبتيين الساع وعليك السلام والرحمه..



    توايهت مع الريال وانا منحرج من شكلي... شورت اسود وفانيله رياضية سودا مخططه بابيض عالاطراف..

    ناصر: اقرب...

    عبدالعزيز: جريب ياخووي مشكور ماتقصر..عندي ضيوف في البيت ماقدر اخليهم...

    حسيت انه ياي يبا شي محدد وبيروح...

    ناصر: آآمر ياخووي...خير ان شاء الله..؟!..

    عبدالعزيز: ماعليك امر ياناصر... خف على صوت التلفزيون شوي...



    تعرفون الطماطه..!!...ويهي صار مثلها واشد بعد.... انحرجت من الخاطر...شو بيقوول عني..؟؟ اصلي الفجر في المسيد وارجع البيت اسمع اغاني..!! صدق والله فشوو كنت افكر انا يوم حطيت هالقناة...



    ناصر: فالك طيب..امررره ببندها الحين...انا شغلتها لاني كنت في المطبخ وكنت ابغي يوصلني صوت عشان اتسلى...

    اهبل..والله اني اهبل...مستوي ياهل قاعد ابرر تصرفاتي..الريال شخصه فيني احين..!!!...



    عبدالعزيز: يالغالي انا ماياي احاسبك... بس لانه نحن فبيتنا مانعين الاغاني... ماتدري ان الاغاني حرام..؟!!



    آآآآآآآآخ والله احراج..

    قلت بخجل..

    ناصر: هي ادري..

    ماحاسبني...ماقال شي...لكن ابتسم...وادرك احراجي من الموضوع...

    عبدالعزيز: السموحه عالازعاج ياناصر..وخلنا نشووفك ..

    ناصر: على خير ان شاء الله ..وانته حياك في اي وقت...تراني وحيد في بوظبي...

    حسيت ان عبدالعزيز ادرك من نبرتي الحزينه اني وحيد من بعد الالتزام....

    عبدالعزيز: انته مب وحيد..الله وياك... فمان الله ناصر..

    ناصر: فمان الكريم ياخوي..حياك..



    سكرت الباب...هالانسان ينفع مدرس...له اسلووب....ماشاء الله عليه....

    رجعت للصالة وبدلت قناة روتانا وحطيت قناة اقرأ... وقصرت عالصوت شوي وخليته معتدل... ورجعت للمطبخ...


    __________________


    اليوم: الاحد...

    المكان: في صالة بيت سلطان..

    الوقت: العاشرة صباحا..


    -------------------------------

    (منى)....



    يلست في الصالة متحمسه...اليوم العصر بنروح بيت يدوووه..وبشووف كنوووه... توام رووحي... اللي طول سنوات دراستنا ماتفارقنا..ودايما بنفس المدارس اذا ماكنا بنفس الصف...لكن في الاجازات ماعندنا الا التيلفون نتواصل فيه لانه محد يسوييلنا سالفه يودينا زيارات...

    كنت بروحي في الصالة... يوسف طلع للجامعه لانه عنده مراجعات فيها... واشياء يتاكد منها... ومحمد طبعا في الدوام...وحرمته وعياله فبيتهم ماطلعوا....وامي في العزبه...

    فجاة مسكت التيلفون واتصلت على رقم اخويه ناصر...كان زين فيني نهاية هالاسبوع..خلني اسال عنه لاول مره فحياتي..مافيها شي صح..!!!..

    ناصر: مرحباا...

    منى: مرحبتييييييييييين اخووويه...خشمك خشمك...اممممواح...ههههه..

    ناصر: هههههههههههه..هلا...شحالكم..؟

    منى: بخيير..شحالك انته وشو مسوي..؟؟

    ناصر: ملل والله..بس امشي حالي.. شحالها امايه وابويه..؟؟

    منى: كلهم بخير وسهااله..امك سايره العزبه تيب ذبايح لبيت يدوووه...

    ناصر: جي شو عندهم..؟؟

    منى: مادريت.؟؟.. مايد ولد عمي رد من السفر بعد ماتخرج ...

    ناصر: لا والله..!!..ياحليييييييييله...متى رد؟؟

    منى: اول امس في الليل....

    ناصر: ولا حد يقووولي..

    منى: العتب على خوانك..شفت طلعت انا الشيخه احين وخبرتك..

    ناصر: هههههههههههه انزين انزين يالخقاقه.. خوانج سارولهم؟؟

    منى: محمد مادريبه... يوسف يقول بيترياك يستحي يسير ارووحه.. وانا وامايه بنسير اليوم العصر..

    ناصر: انتي بعد شحقه..!!

    منى: افاااااااا ..جي انا شحقه..!!..عندي بنات عمي بسير اشوفهن ولهت عليهن...

    ناصر: بنات عمج خقاقات....

    منى: نورة بس اللي خقاقه...

    ناصر: انزين هي هذي اللي دوم فويهي انا يوم اسير اسلم على يدوه..

    منى: هههههههههههه تحاول اطيحك ومارامت لين الحين...على فكره بعدها مايأست من المحاولات هههههههه..

    ناصر: ههههههههههه خسج الله... انا يااختاه ما اطيح..انا اطــيّـــح...

    منى: ايواااااااا ياواد يا تـئــيـــــــــــل انته...هههههههه

    ناصر: ههههههه خلاص برايج قولي لامايه اني بتغدى عنكم اليوم ان شاء الله...

    منى: والللللللللللللللللله..!!..غريبه اول مره تينا خلال الاسبوع...

    ناصر: ملل اقووولج ملل من الخاطر ماعرف شو اسوي طول اليوم...

    منى: الله يعينك..حياك الله بروذر بقولهم يتريوونك عالغدا..

    ناصر: تمام...يالله باي..

    منى: مع السلامه...

    سكرت عن ناصر وانا احس اني سويت شي زين...يمكن في النهاية نقرر نروح سيره جماعية مع خواني..!!.. يطلع حلوو بعد...لانه امي سيرتها خمس دقايق ونقزنا..وجذي مابشبع انا من كنوووه...

    ------------------------------

    اليوم: الاحد..

    المكان: في الجامعه...

    الوقت: العاشرة والنصف صباحا..

    ------------------------------

    (مهرة).....



    طلعت من قاعه الامتحان وظهري متكسر...امحق كراسي وامحق امتحان...!!...طاولات الجامعه غرييبه وتعور الظهر...يالله يازين طاولاتنا في المدارس نرقد عليهن ونتسدح..هذيلا مايكفن الا للورقه. واغراضك وقلامتك كل شوي يطيحن...!!!

    والا الامتحان...تحفه... عيزت من كثر ما الون هالكور....وكم مره خربطت...الله يعين بس من النتيجه...



    تلفت حوالي على امل اشوف عليا او حمده.... اللي ماكانن معاي في الامتحان...بسبب ان كليتهن مختلفه عن كليتي بالتالي الامتحان بيكون مختلف...اوفف احين هذيلا وين بحصلهن..!!!..



    رفعت ايدي اشوف الساعه... الساعه 1 عندي امتحان ثاني...ما ادري ارجع البيت او اتم هني اتريا...

    بس اقعد هني شو اسوي لين 1...؟؟...وبروحي بعد..... توجهت للكابينات وطلعت البطاقه اللي شريتها اليوم...اتصلت بابووي... يوم قلت له ايي يشلني ماطاع...طلع عنده اشغال ومافيه يرد يوديني الساعه 1... سكرت عنه واتصلت بعمتي...

    آمنه: مرحبااا..

    مهرة: هلاا عموووه...انا مهرة..

    آمنه: هاا مهرة...امتحنتي..!!

    مهرة: هي امتحنت وعندي امتحان ثاني الساعه وحده..شو اسوي لين وحده..!!!..ماترومين تيبيني..؟!!

    آمنه: مهرة انا ماعندي سياره...سيارتي شلها اخوج سهيل الدوام...

    مهرة: واحين كيف.؟!!..ابويه ماطاع بعد..

    آمنه: ترييي مهرة في الجامعه حالج حال البنات ويوم بتخلصين امتحانج الثاني بييبج اخوج والا ابوج..

    مهرة: همممم...خلاص عمووه بتريا...مع السلامه..

    سكرت عمتي بدون ماتقول لي مع السلامه....!! او بالتوفيق..او ..أي شي...جذي عاد تسكر فويهي..!!

    مصاخه..!!

    احين شو بقعد اسوي..!!!...ياربي يالبنات كلهن شلل وكل حد ويا ربعه....اففف... مشيت ودخلت الكافتيريا اللي دخلته امس...

    كالعاده...زححمه وصريخ...وخبال...عنبوو في الثانوية ماكانن يتخبلن النبات جي ويربعن شرق غرب..!! شو صار فيكن ايييييه يعلكن الحشره ياربي...

    مشيت وانا متظايقه من الخاطر ويلست على طاولة صغيره عدال الدريشه..وحطيت شنطتي عالطاوله ....فكرت اروح اشتري ريوق..بس كل البنات هناك وزحمه...عقب عقب...

    فتحت دفتر النووت بوك الصغير..وقعدت اشخط فيه وارسم...وكل شوي ارفع راسي واشوف البنات...كنت اتمنى لو وياي كاميرا...واصور لقطات مختلفه لهن... هوسي بالتصوير غريب...اتخيل كل شي كصووره..!!!..

    رجعت انزل راسي وكملت رسم...فجاه طبت علي بنت...شيلتها على جتفها...وشكلها جي....خبله..!!

    ابتسمت لي ابتسامه وسيعه ...ورديت لها ابتسامه متردده...

    البنت: السلام عليكم...ممكن اقعد..!!

    استغربت...الا انصدمت...احين انتي قلت بج الكراسي والطاولات يايه تقعدين عندي..!!!..

    مهرة: وعليكم السلام....تفضلي..!!

    البنت: شكرا..

    يلست البنت وعدلت شيلتها وقالت..

    البنت: اسمحيلي على هالرززه..بس نحن قاعدين نلعب لعبة حكم...وحكموا علي اني ايي واقعد معاج واتعرف عليج...!!!!

    رفعت حواجبي باستغراب....صدق فظاوه...من الخاطر بعد...

    مهرة: تتعرفين علي.!! وشمعنى انا..!!

    البنت: هذيج البنت اختارتج شو اسوي انا....

    التفت انا للمكان اللي اشرت له...وبعد التدقيق...عرفت البنت بانها نفس البنت الامسية اللي طرشت لي الورقه....يوم شافتني اطالعها ابتسمت لي...وانا مارديت الابتسامه..صديت للبنت اللي قاعده عندي...

    انا كنت منقهره...قلت بفج غيظي فيهن...

    مهرة: هي اول شو اسمها ومن وين..؟!!

    البنت: اسمها سلوى ومن امارة (...........)...يعني من بنات السكن...وانا من العين..

    قلت فخاطري رززه انتي منو سال عنج....

    مهرة: اهااا....انزين انا اسمي شما خليفه.. كلية طب...عمري 15 سنه دخلت الجامعه قبل البنات لاني عبقرية...اما من وين ..!..فانا من المريخ...!

    وابتسمت... وابتسمت البنت..

    البنت: لالا صدق...

    مهرة: صدق...

    ظحكت البنت... وتفشلت...

    البنت: خلاص بقووولها...ههههههه اسمحيلنا عالمغثه...

    مهرة: تعالي كل يوم...حياج..

    قامت البنت ورديت انا لدفتري وانا مستغربه من نفسي... شياني جي رديت عالبنت بكل وقاحه..!!.مب من عوايدي...!! بس هن بعد وقحات شو هاللعبة الماصخه بعد..!!!

    سكرت الدفتر وخذت بووكي من الشنطه اللي خليتها عالطاوله عشان محد يقعد مكاني...ومافكرت ساعتها انها ممكن تنسرق...

    لكني سرت عند منصة الاكل واشتريت سندويش جبن وبطاطس وعصير..ورجعت لطاولتي...وقعدت اتريق..

    من دون قصد مني كنت اراقب الشله اللي تلعب هاللعبه بطرف عيني...واشوفهن كل شي ينقعن من الظحك ويصارخن ويطرشن البنات احكام عجيبه...!!..



    وبعد نص ساعه وصلتني ورقه ثانيه من نفس البنت...بغيت اكفخها بصينية الاكل واروغها عني..حشىىى... مستويه ذبابه برر ثقيلة دمم....!!..

    كاتبه في الورقه" وانا اقول ليش مميزه لهالدرجه....!!..ثرج من المريخ..!!..."

    عفصت الورقه فايدي وفريتها عالطاوله... خلاص لاعت جبدي...شليت اغراضي وطلعت من هالكافتيريا الماصخ.... جربت الكافتيريا الثاني اللي يسمونه الكوفي هاوس...اول مادخلت كان العنين واخس عن الكافتيريا الاولي...

    ماقعدت فيه..علىطول طلعت عنه وتميت اتمشى في ممرات ومباني الجامعه واتعرف عليها ...اقضي الوقت لين موعد امتحاني الثاني..!!


    __________________


    اليوم: الاحد...

    المكان: بيت سلطان...

    الوقت: الخامسة والنصف مساءا..

    ------------------------------------

    (ناصر)....



    صارخت باعلى حسّـــي....



    ناصر: مـــنّــــــــــــووووووه..!!... دقيييييقه وحده بس ان مانزلتي قسم بالله بنسير عنج...!!

    وصلني صوتها...

    منى: الحين الحين بييي والله ماتسيرون عني....!

    اوووووف...رديت للصالة ويلست عدال امايه....

    ناصر: انتي شو تبينها منووه تقوليلها بشلج...!!

    ام محمد: حليلها يابوويه ماتطلع مول من البيت ...

    يوسف: عاد هي غير شكل بعد تقولون عروس تتعدل....



    نزلت منى وهي متكشخه اخر كشخه....وانااطالعها من فوق لتحت...

    ناصر: لمنووه هالكشخه كلها...

    قالت منى بفرح...

    منى: لحبيبتي كنوووه....فديتها والله متولهه عليها...

    ناصر: لحظة كنه هذي اكبر والا اصغر منج...وبعدين ليش مايت تخطبج لين الحين..؟!!..

    سكتت منى اما يوسف نقع من الظحك....

    يوسف: تستاهلين..ذبحتينا... كنووه الا خبله وانتي حاشرتنا حبيبتي وحبيبتي...شو محببنج فيها مادري...

    منى: اييه حرام عليكم والله انها فنانه...خواتها كلهن مايسونها...يالله عاد عن الغلط...

    ام محمد: يالله يالله قوموا خلونا نسير... بدال هالسوالف الماصخه....

    قمت انا وقاموا كلهم....وركبنا سيارة ابوي الستيشن اللي انا ماخذنها حاليا...يوسف ركب عدالي وامي ركبت ورا مع منى...



    وصلنا بيت يدوووه...نزلنا انا ويوسف وسرنا صوب الميلس اللي شفناه مفتوح..وقوم امايه دخلوا البيت...



    يوم دخلنا انا ويوسف الميلس حصلناه متروس بشاكير عافسين الدنيا فوق تحت...الظاهر توهم فاتحين الميلس وقاعدين ينظفوونه....!!..

    سمعنا صوت مالوف يزقرنا من صوب البيت... يوم صدينا نطالع حصلناه مايد...

    اللي زاااد بياضه... وعرضت جتووفه...ياسلاااام عليه جسم رياضي والله حتى خلاني اغار... مع انه جسمي لاباس فيه معتدل...لكن هذا شي عجيب...

    مايد: مرحبتيييييييييييين الساع بالشباب....

    ناصر: هلااا والله بولد العم....

    سلمنا عليه انا ويوووسف بابتسامه فرحه على ويوهنا..اشتقنا لايام قبل كنا فيها مانتفارق...لكن من سافر تغيرت احوالنا وكل حد اعتزل ارووحه...!!

    يوسف: الحمد لله عالسلامه يامايد...

    مايد: الله يسلمك ياربي...شحالكم؟

    ناصر: بخير وسهاله...ومبرووك التخرج...غلبتنا ماشاء الله عليك..

    مايد: هههه الله يبارك فيك...شفت كيف عاد...تخرجت والحين بعرس بعدني..

    يوسف: هههههه والله اني اقولهم امس...كله حار بحار ماشا ءالله عليك...

    مايد: هي عيل اشووو ههههه والله اني تولهت عليكم بشكل...شحاله عمي..؟؟ ياا اليوم الصبح هني وانا كنت راقد ولا حد وعااني...بسيرله المسا ان شاء الله البيت..

    ناصر: يسرك حااله بخير....

    مايد: قربووا داخل البيت محد هناك غير يدوووه وامي...البنات في الصالة الثانيه ... اسمحوولنا ترا الميلس مقفول من متى الا انا اليوم امرتهم يعفسوونه وينظفوونه لانه اكيد بيوونا عرب..



    مشينا مع مايد للبيت.....

    يوسف: لالا عاادي افا عليك بس...احين بتهزبنا يدووه هزااب..

    ناصر: هي والله الله يعين...

    مايد: هههههههههه جي.؟؟..مقصرييين فيها ملاعين..!! كله ولا يدووه عااد...

    يوسف: والله يامايد من سرت انته وانا استحي ايي البيت...

    مايد: افا عليك خواتي مثل خواتك عادي...كل اللي عليك انك تتصل قبل ماتي.. ومابتحصل احراجات...

    ناصر: تبا الصدق نحن مقصرين ونتعلث باشياء تافهه هههههههه..

    مايد: زين يوم تعترفون بعد...احين بخبرها عليكم...

    دخلنا البيت ونحن نتلفت حوالينا....

    ناصر: لادخيلك والله ماتخبرها.... ماشاء الله عليها يدوووه لسااااان...وابويه شراتها متسلط...



    مايد: طالع يسب عييني عينك..!!

    يوسف: هيي يابوووي هذا احين من سكان بوظبي...

    مايد: لا والله...خلاص استقريت هناك..!!

    ناصر: شو نسوي بعد لزوم الشغل ماروم احول العين...لازم العاصمة...

    دخلنا الصالة الكبيرة وين كانت يدووه يالسه مع امي وحرمه عمي...

    ناصر+يوسف: السسسلام عليكم ورحمة الله..



    الكل: وعليكم السلااام والرحمه..

    ام سلطان (اليدّة):... منوو هم هذييلااا الرياييل اللي وياك مايد..!..ماعرفهم انا...

    ابتسمت...وصديت صوب مايد اللي شاق الحلج مبتسم...

    ناصر: شفت عاد..مجرجيينها علينا قبل ماني...بديينا بالزعلااااات...

    مايد: هههههههههههه لاوالله محد جرجها عليكم...

    راح يوسف وهو يبتسم ابتسامه وسيعه صوب يدووه ويلس عدالها وحبها على راسها وهو لاوي عليها...

    يوسف: فدييييييييييتج والله يا يدوووه...

    دزته يدووه بدلع عيايز بايدها ...

    ام سلطان: لالا ماشي فديتج قوموا عني قووموووا...

    يوسف: افاااااا...والله اني احبج..

    ام سلطان: خل عنك انته هالرمسات....

    ييت انا بعد صوب يدووه ويلست من الصوب الثاني عدالها...

    ناصر: والله يافعصج لين ماتقولين خلاص سامحتك...

    ....

    ظحكت امي...وظحك مايد...

    وانا لويت على يدوووه بقووووووووووووو....

    ناصر: هااااه بسج..؟!! يدووه ترا بيتكسرن عظامج مبوونهن هن مايزدادن...

    ام سلطان: وابووووووييي يا حمده شوفي عيالج تحاوطووبي ...قووم ...قوم يامسود الويه فجني...!!



    قالت امي...

    ام محمد: ياناصر عييب قوم عن يدتك وين ترووم عليييك...؟؟

    ناصر: يالله يدوووه قولي وخلصيني عشان اسلم على حرمه عمي عيب..

    ام سلطان: قم قم عني خلاص مسمووح ياولد سلطان... اوفف حشى يابوووك....

    فجيتها وبستها على راسها..

    ناصر: يعلني ماخلى منج والله.... شحالج خالتي...عساج طيبه..؟؟

    ام مايد: بخيير يا ناصر شحالك انته..؟؟

    ناصر: بخير وسهاله..تستحقين سلامة مااايد...

    ام مايد: الله يسلمك ياربي...



    يلسنا شوي دقايق نسوولف ويا قوم يدووه ونخربط عليها انا ويوسف لين ماخبلنابها...وهي كل شوي تروغنا وادززنا...ماتبانا نقعد عدالها....!!

    فجاه انفتح الباب... ودخلت ملكة جمال البيت على قولتهم....لكن اخق وحده فيه...نورة بنت عمي..!!..


    __________________






  9. #49
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بنوتة العراق
    الحالة : بنوتة العراق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 43114
    تاريخ التسجيل : 11-10-09
    الدولة : عرااااقيـــ بالامارت ــه
    الوظيفة : طالبــــ مدرسهـ الكئابهـ ـــــه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 445
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    كــلــي لـعـيـونـك أســيــر

    افتراضي رد: {مــوعد مـع الســعادهـ} قصه من الامارات روعه كامله


    الجزء الثالث عشــــــــــــــــــــــــــــــــر..




    -----------------------

    اليوم: الاحد..

    المكان: في بيت ام سلطان..

    الوقت: السادسة الا عشر دقائق مساءا..

    -------------------------

    (يوسف)....



    رفعت راسي..وعلى طول اختفت البسمة عن ويهي... مادري ليش ماارتاح بالتواجد مع نورة بنت عمي فمكان واحد... ما ارتاحلها..ما احسها تسوي شي بعفوية وبحسن نية...كله تتصنع حركاتها...ورداة فعلها...وكل شي..



    قام مايد من مكانه وشل صينية الفواله الثقيلة عن اخته وحطها جدام قوم يدووه..عدلت نورة شيلتها وهي تسلم وتدخل.. انا وناصر ..قمنا من عدال يدووه وسرنا وقفنا عدال مايد...

    نورة: هلا والله..مرحبتييييين الساع ....

    تقربت نورة وهي تبتسم من امي وسلمت عليها وحبتها...

    ام محمد: مرحباابج يابنتي ...

    نورة: حيالله ام ناااااصر...شحالج خالتي عساج بخير...؟؟

    ابتسمت وانا انتبه لتحريف نورة لاسم امي من ام محمد...لام ناصر...واللي ظحكني اكثر ردة فعل ناصر...

    خش ايدينه فمخابيه ونزل راسه وهو يطالع الارض...هو بعد انتبه لهالحركه المقصوده من نورة...

    ام محمد: بخير الله يعافيج يانورة شحالج انتي..؟

    نورة: بخير فديت روحج خالتي...الا مشتاقيلكم...

    ام محمد: تشتاقلج العافيه ..

    نورة: الله يعافيج ياربي...

    انا كنت مبتسم اطمش على مسرحية الحب هذي...لكن ابتسامتي اختفت يوم صدت نورة صوبنا ..وهي اطالع ناصر بنظرات مادري شو اسميها بصراحه...!!!...

    نورة: شحالك ناصر..؟؟

    رفع ناصر راسه وهو يطالع نورة بنظرة بارده..

    ناصر: بخير يابنت عمي شحالج انتي عساج طيبه..؟

    نورة: بخير الله يعافيك...عنبوو ياناصر...جنك الا انته اللي مسافر مب مايد..!!

    ناصر: ليش يعني..؟!!..

    قالت بدلع مايع..

    نورة: موووووول ما نشووووفك...!!



    قوية الكلمه... حسيت ناصر تورط ومابيعرف كيف يرد عليها بوجود اهلها كلهم...لو هي اروحها جان رد بوقاحه باي رد يخطر على باله....قلت فخاطري بسوي عملية انقاذ...وفي نفس الوقت..مب ملاحظين انها مطنشتني..!!



    يوسف: شحالج يانوووره...!!

    التفتت لي نورة وهي كانها توها بس شافتني...

    نورة: بخير الحمد لله شحالك انته يوسف.؟!

    يوسف: نشقح...

    لاحظت ناصر يبتسم على اسلوبي في الكلام...

    ام مايد: نوره...بنتي زقري خواتج يسلمن على خالتهن شحقه منزربات داخل..؟!

    ام محمد: هههه عاد يتهن منّـــووه احين بتشغلهن....

    ام مايد: ماشاء الله عليهن يا ام محمد...منى وكنه من يتلاقن مايرومن يسكرن ثاميتهن....يخلصن الرمسة كلها من كثر السوالف...

    طلعت نورة من الصالة بعد ماعطت ناصر نظرة تيبس الواحد...

    لكن اللي يعجبني في ناصر بانه يتجاهل..طنشها وصد صوب قوم يدوه يطالعهم ...وبعد ماطلعت هي..يلسنا كلنا نتفاول ويا قوم يدوه... وبعد مرور حوالي ربع ساعه...قمت ودخلت المغاسل على اتغسل..

    وفوق هذا ماباقي شي عن صلاة المغرب...

    غسلت ايدي ..وسمعت اصوات بنات يدخلن الصالة وظحكات وتراحيب... حست بوزي..مافيني اطلع...

    مادري متى بودر هالمستحى من البنات...وضحه الوحيده اللي ماكنت استحي عندها...آآخ ياوضحه..!!..اوفف ليش اذكر عمري..خلني ناسي...!.. نشفت ايدي في الفوطه وقررت اتاخر اكثر لين مايطلعن البنات... بطلت سفرتي اللي ماكانت خربانه اصلا بس عشان اقضي وقت اكثر...وقعدت اتسفر مره ثانيه جدام المرايه...

    فجاه سمعت شي ينكسر...

    التفت بسرعه جهة الصوت..وشفت كنه بنت عمي...اطالعني باندهاش.. وبعيون تلمع..وكل شي فويهها مفتوح..عيونها وحلجها...

    يوسف: سلمتي...فدوة عن راسج...

    وهروبا من الموقف المحرج...لفيت سفرتي عالسريع ونزلت القط قطع الزجاج الكبير عن الارض...

    نزلت كنه معاي وهي تحاول تلقط معاي الزجاج لكن لاحظت ان ايدها كانت ترتجف بشده...

    كنه: لاااا..خله عنك يوووسف...انا بلقطهن...

    يوسف: انتي غسلي الاكواب اللي يايبتنهن وخلي هذا علي..

    كنه: لااااااء...

    يوسف: اووووه...سوي اللي اقولج عليه...

    رفعت نظري لها وجابلت عيونها....تبون الصدق..؟!!

    كنه كانت لها عيون حلللوه...طوال وناعسات وعسليات يلمعن بشده... وشفايف ورديات ومليانات...وخشم رفيع وناعم...وبشرة مثل بشرة الاطفال...

    لا تفكرون غلط.. انا مايهمني الجمال ولا اتاثر به....لكن بصراحه كانت حلوه... لكن عقل ماشي...!!!



    كنه: شحالك يوسف.؟!!.

    ابتسمت..

    يوسف: بخير كنوه شحالج انتي..

    كنه: الحمد لله...خله دخييلك لا تلقطه...

    يوسف: هاتي الزباله انتي..

    كنه: لاااء..

    يوسف: كنوووووه.!!!.

    كنه: والله امي بتنازعني ان درت اني خليتك تلقط الزجاج..

    يوسف: امج مب لازم تدري...هاتي الزباله وغسلي الاكواب وسيري عقب هاتي البروش وخمي الباقي..

    برطمت كنه وقامت...عطتني الزباله وغسلت الاكواب اللي يايبتنها وراحت...

    اما انا...لقطت كل الزجاج الكبير وتام الصغير...غسلت ايدي عن بقايا الزجاج...وعدلت سفرتي شوي وطلعت...

    اول ماطلعت كانت كنه شاله البروش وداخله المغاسل وهي مبرطمه من "عملتها السوده" اللي تتحسب انها سوتها...ابتسمت انا لنفسي...لكن الظاهر الاخت تتحسبني اظحك لها هي...ابتسمت بحيا ودخلت هي وبروشها للمغاسل...اما انا كملت قعدتي مع قوم يدوووه...

    اللي كل شوي تروغنا من عدالها انا وناصر...دلووعه هالعيوز...ليتها كانت عندنا في البيت...جان وناسه..


    __________________



    اليوم: الاحد...

    المكان: غرفة كنه...

    الوقت: السادسة والربع مساء..

    ------------------------

    (منى)....

    رجعت البرواز اللي يضم صورة عمي المرحوم لمكانه على طاولة كنه الصغيره... عمي الله يرحمه كان وسيم...احلى من ابوي...وحرمته بعد ماشاء الله حلللوه...عشان جي عيالهم كلهم حلويييين ماشاء الله عليهم...

    تساندت عالمخدات وانا افكر بخالد... اللي خطب وراح في حال سبيله...تنهدت بحزن....آآآآخ ياحسرتي عليه....زين اني ماتعلقت فيه بشكل كبير وايد والا بروح فيها..... والحمد لله انه مايدري عن شي...ومصيري انا بنسى...

    فزيت يووم اقتحمت كنه الغرفه وهي تتقحطن ..وسكرت الباب وراها وتساندت عليه وهي اطالعني بنظرات صرت متعوده عليها...

    ابتسمت...

    لكني مارمت اكتفي بهالقدر وقمت ظحكت عليها...

    منى: ههههههههههههههههه هاااااااااااه ياعبله...!!...شخبار عنتر وياج..؟

    يتني كنه وقعدت مجابلتني عالشبرية....

    كنه: احبـّـــــــــــه....بس اكرهج لانج ماتساعديني....

    منى: ههههههههه اسفه ..ماروم اساعدج...لازم تكسبينه بنفسج ومن دون غشش...

    كنه: منووووه اخوج مب سائل فيني ولا بيدري...

    منى: لانه يستحي من البنات...المهمة عليج صعبه...

    كنه: احسن يوم يستحي...مصيره بيحسسسس ... وانا بقرة ما اغبي مشاعري كله يطلع فعيوني...

    منى: فديتج والله انتي مب بقرة انتي شيخه البنات..والا ياحظه يوسف يوم انج حبيتيه...

    قالت كنه بترجي..

    كنه: عيل ساعديني...

    منى: ماقدر...خبريني شو صار تحت...اشوف جرعه الخبال زايده اليوم...

    ابتسمت كنه وحطت راسها على ريلي بدلع تعودنا عليه مع بعض....

    كنه: آآآآآآخ يامنّوووه..فديته ياربي...شو تخبلت..!..الا قولي ذبت ذوباااااااااااان ماشي أي فريزر ولا ثلاجه بيردوني لحالتي الطبيعية...!!

    تحمست اعرف شوو صار...

    منى: خبريني...شو استوى..!!

    كنة: دخلت عليه الحمام....



    انصعقت...



    منى: شوووووووووووووووووووه..!!..شو سويتي..!!!...دخلتي عليه الحـــ ...مينوووووونه انتي..؟! ماتستحين..!! قومي عني يالطفسه...

    ومن غيظي دزيت راسها عن ريلي....اما كنوووه فكانت ميييييييييييته من الظحك علي.... اعتدلت في قعدتها وقالت...

    كنه: لا يالخبله....كان عند المغاسل يتسفر...وانا مادريبه انه هناك....قالت لي يدوه شلي الكواب وغسليهن.. واااااااي فديته محلاته يامنوووه يوم يتسفر...وسيم وهاادي وحشيم...يوم شفته طاح الكوب من ايدي وانكسر...!!

    كنت اظحك على كنه وهي تشرح بملامح تظحك ..كانت متحمسه...وكل شي تقول شي يخليني انقع من الظحك....يلومووني فيها هالبنت...احبها والله اكثر من اخت حتى...!!

    منى: وشوو صار...

    كنه: آآآآآخ قالي سلمتي...وفدوه عن راسج....

    وكملت بعدها تقولي كل الحوار اللي دار بالتفصيل.... وانا اظحك عليها وعلى خبالها...

    بنات عمي..من صغر سنهن...نوره وكنه ..وهن يحبن خواني ناصر ويوسف...وانا ادري بهالامور من سنين لكني ساكته....

    مجتمع بنات عمي صغير...وكبرن وهن مايعرفن غير عيال العم.... وبما انهم الاقرب...ولانهن بعد بنات صغار ومتعطشات للحب حالهن حال أي بنت في هالسن...ماحصلن غير ناصر ويوسف... اللي مب دارين عن شي..

    ناصر..انا موافقه على تصرفه لانه نورة ماتستاهله...

    اما يوسف...ثووور...



    سمعنا آذان المغرب ياذن...طااارت كنه عند الدريشه اما انا ابتسمت وانا اشوفها لاصقه في الدريشه جنها سبال واطالع خواني ومايد وهم طالعين من البيت سايرين صوب المسيد...



    وبعد ماصلينا...ويلسنا عالشبرية...

    منى: كنوووه...تعرفين خالد...ربيع يوسف اللي اخبرج عنه دوم...!!

    كنه: هي بلااه..!

    قلت بحزن...

    منى: ..خطب...

    برطمت كنه معاااي...كانت تدري باني بديت امييل لهالانسان... تقربت مني كنه وباستني على خدي...

    كنه: فديت روحج والله...تعرفين مب نصيبج...والحمد لله انج عرفتي احين قبل ما تكبر مشاعرج صوبه...وبتشووفين بييج واحد احسن منه بمية مره...وبتقولين كنه قالت...

    منى: ههههه من وين ياحسره...اخوج وخطب...وعيال خوالي كلهم صغار علي...يهالووه...من وين بييب ريل..!!

    كنة: شووف مسودة الويه ثرها تحاتي العرس..!!!..

    منى: هههههههههههههههه لا والله اسوولف وياج...



    وقعدنا انا وكنه نسوولف لين مازقروونا عشان اروح للبيت....وانا بعدني ماشبعت من كنه...

    ------------------------------

    اليوم: الاحد...

    المكان: سيارة سهيل..

    الوقت: السابعه والنصف مساءا...

    ------------------------------

    (راشد)....



    طلعنا انا وسهيل من الحلاق...وسهيل شال سفرته بايده وقاعده ينفض بقايا الشعر عن جتفه...

    ركبنا السياره...شغلت انا المسجل بينما سهيل يتسفر جدام المنظرة الامامية...

    وروحنا..صوب بيتنا..

    بدون قصد مني قعدت اتذكر مهرة بنت خالتي...يوم اتصلت بسهيل الظهر من الجامعه تباه اييها...ساعتها شفت سهيل يتافف ويتظايق...

    كنا انا وسهيل طالعين بنسير عند ريال يبا يبيع سيارته الرنج الفضية...وكنا مواعدينه انه نسيرله هالوقت ...لكن اتصال مهرة غير الخطط...قلت له حرام البنت تتريا في الجامعه اروحها لكن الريال بنتصله بنقوله انه بنتاخر شوي...

    وكان بها...

    سرنا الجامعه...وركبت مهرة ورا..بعد ماتفاجئت بوجودي في الكرسي الجدامي...

    لاحظت ان سهيل متجاهل وجودها لا سالها عن جامعتها ولا عن شو سوت ولا أي شي....الله يهديك ياسهيل مادري متى بيصطلح... التفت انا لجهة مهرة وبديت اسالها...عن الجامعه والترتيبات والامتحانات...واذا فيه مشاكل او لا...

    لاحظت انها تجاوبني باجابات مقتضبة...كانها ماتبا تتكلم معاي..

    مالت عليج..

    هذا وانا اللي ابا احسسج اني مهتم تعامليني جي..!!

    سيري نقعي عيل...

    بصراحه ماعرف شو مشكلتها هالبنت...شكلها ما ادانيني...برايها..الخساره لها هي...

    ويوم شفت اسلوبها هذا معاي..صديت عنها وتجاهلتها كليا...لين ماوصلناها البيت ونزلت..وبعدها رحنا انا وسهيل عند الريال وشفنا الرنج الفضية مالته...وسهيل يازت له السياره وعقب مشاور قرر انه يتوكل وياخذها... وباجر بيستلمها وبيدفع عنها للريال...ومن بعد الاتفاقات هذي ..صلينا المغرب..وتحلقنا واحين سايرين البيت...

    في الطريج...غصبن عني مره ثانيه تذكرت مهرة...فجاه صديت صوب سهيل..

    راشد: سهيل....بسالك...

    سهيل: خير..؟

    راشد: مهرة اختك...انتوا وايد تطنزون عليها في البيت..!!!..

    سهيل: نحن..!!..لاااه..ليش؟؟

    راشد: مادري مره قالت لي كل اللي في البيت يطنزون علي ليش بتكون انته مختلف عنهم..؟

    سهيل: متى هذا..؟

    راشد: يوم عزمنا ابوك عالغدا ذاك اليوم يوم عنده الشباب ناصر ويوسف...

    سهيل: ماعليك منها خراطه...

    راشد: ليش عيل قالت جي..؟

    سهيل: دلووووووعه....

    سكت انا عن سهيل...هو ادرى باخته....يمكن صدق دلووعه..انا اشوف تعاملها معاي مب زين بصراحه تقولون ماكل حلالها....

    وصلنا حارتنا...وكنا نمشي في شارع فرعي داخلي... فجاه قلت لسهيل يخفف السرعه..

    سهيل: ليش..؟

    راشد: خفف السرعه اقولك...

    سكت عني سهيل وهو مستغرب لكنه نفذ اللي قلت له عليه...بطلت انا دريشتي وطلعت راسي وظحكت...

    راشد: يازييييييييين هالمشيه والله...نااااقة بوسط صحرااا...ياسلااااااااااام عذاااااب ....

    سهيل: ايييييييييييييييه ...!!..شو تسوي يالهرم...!!

    قلت له بصوت واطي..

    راشد: هههههه جب فاطمه وشويخ قاعدات يمشن...

    سهيل: هاااااه..؟؟ ليش يمشن الحين في الليل..!!!!

    لاحظت نبرة الغضب اللي في صوت سهيل....لكني طنشت..

    راشد: فاطمه موصّل ولازم تمشي وايد هالفتره....

    سهيل: وانته ليش ماتمشي وياهن عن حد يتعرضلهن..!!

    راشد: الدنيا اماااااان...

    سهيل: لا مب اماااان...

    سكت عن سهيل "الغيور" ورديت اطلع راسي...واظحك..

    راشد: فدييييييت روحج...الشيييمه تتصليبي الشيمه....مارووم بقعد اتحلمبج اليوم...

    ونقلتهن رقمي وانا ناقع من الظحك على اشكالهن المتروعه.....

    فجاه وقفت شويخ..ويوم شافتنا بعد ماعرفت الرقم..حطت ايدها على خواصرها معصبه...

    شيخه: ويا ويهك روعتنييييي يالسبااااااااااال......

    فاطمه: راشد..!!!!..ماعليه ماعليه ياراشد عند ابووويه....

    راشد: مب انا هذا سهيييل....!!!

    شيخه: لا سهيل مايسوي هالحركات....

    رفعت حواجبي مستغرب وانا اشوف هالثقة الزايده عند شويخ....تقرب سهيل من الدريشه بعد وقال..

    سهيل: شو قصدج.؟ اصلا انا اللي معلم اخوج اصول المغازل...!!!

    ظحكت...اصلا لا انا ولا سهيل نغازل...صح نطاالع اذا شفنا وحده حلوه يعني حالنا حال الشباب...لكن مانتعرض للبنات بصراحه...ولا نلاحقهن....بس نطالع...



    قالت شيخه بشكل درامي لسهيل...

    شيخه: طحت من عيني بعد ماكنت عااالي...

    سهيل: عسى ماتعورت بس..!!...برايني اتعور المهم اطلع من عينج اللي لاعت جبدي منها...

    شيخه: اللي مايطول العنب حامضٍ عنه يقول....!!..

    سهيل: الخمر اصله العنب....وهو من اكبر المحرمات...

    شيخه: ماعندك سالفه....

    سهيل: وانتي ماعندج مخ....!!



    لين هني وبس...بغيت اموت من الظحك على سهيل....طول عمره يقول عكس اللي يحس فيه...وانا معطنه الحرية مع اختي لاني اعرفه مايغلط ولا بيطيح الميانه وايد...ومهما وصل بسوالفه مع شويخ بيتم دايما يحشم وجودنا... يظاربها احسن من انه يتغزل فيها....اصلا هذا مايعرف كيف يتغزل...مايعرف كيف يحن...مايعرف كيف يبين اهتمامه....يعرف يتعيوف بس...!!



    فاطمه: شويخ...امشي امشي يالله خلصينا..فضحتووونا شو بيقولون الناس عنا واقفين نتلاسن ويا شباب...شو يعرفهم ان هذيل خوانج..امشي جدامي...

    سهيل: وييييييييييييو هزئووووها...

    فاطمه: وانته ان ما حركت سيارتك احين بخلي امي تغسل شراعك...

    سهيل: ان شاء الله خالتي...

    وطار بسيارته مخلف وراه دخنه على فاطمه وشويخ...ونحن ناقعين من الظحك عليهن...


    __________________

    اليوم: الاحد...

    المكان: غرفة مهرة..

    الوقت: التاسعه مساءا..

    -------------------------------------

    (مهرة)....



    لفيت الفوطه على شعري وطلعت من الحمام...حطيت كريم مرطب على بشرتي وايدي وريووولي...وبعدها قعدت اجهز اغراضي وملابسي لباجر...دورت الآلة الحاسبة في مكتبي ماحصلتها...باجر عندي امتحان رياضيات لازم تكون عندي آلة...

    اوهوووو في حجرة سيف اكيد....هو شلها السنه اللي طافت وقت الامتحانات...

    طلعت من حجرتي ودخلت حجرة سيف.. قعدت ادور الآلة في ادراج مكتبه... فتحت اخر درج وكان فاظي الا من غرض واحد...وهو مب الآلة...كنت بسكره على طول لكن هالغرض لفت انتباهي ....

    زقارة...!!!!...



    عمري ماشفت زقارة فبيتنا...مسكتها وفتحتها..كانت مستخدمه مب يديده...انصدمت...ماعرفت كيف اتصرف...

    شو اسوي..اخبر منووه..؟؟؟ابويه لا...امي الله يرحمها كانت دايما تخاف من ردة فعل ابويه...منو اخبر..حمد.؟؟؟ والا سهيل..!!..يوووه..ياهي بلشه...

    ليش تسوي جي ياسيف ليش..!!..

    رجعت الزقاره محلها وسكرت الدرج...وكلمت بحثي عن الآلة الحاسبه مالتي....لين ماحصلتها في درج الطاولة اللي عدال الشبرية...شليتها وطلعت ورجعت غرفتي..حطيتها في شنطتي الصغيره مع بقية الاغراض اللي احتاجها...وخوزت الفوطه عن راسي وسحيته ولفيته بربطه..لبست شيلتي البيظا ونزلت تحت...

    حصلت ابوي يالس مع عمتي بروحهم يطالعون التلفزيوون على برنامج ثقافي مال الحيوانات...!!..

    يلست اطالع وياهم لين ماخلص البرنامج...بعدها قعدت عدال ابوي وقلت له..

    مهرة: ابووويه...انا محتايه شي بس مستحيه منك...

    بوحمد: قوولي يامهرة شو محتايه..!!..

    مهرة: ابوويه انا محتاجه كمبيوتر ومستلزماااته.....

    بوحمد: كمبيوووتر..!!.. شو تبينه يابنتي..؟ هذا الا حق اللعب...

    مهرة: لالالالا ابوويه مب للعب انا ابااه...انا محتايتنه للجامعه..كل البنات عندهن كمبيوترات..وكلهن يقولن في الجامعه مايطيعون بالواجبات اللا بالكمبيوتر والبحوث وغيره...حتى الدروس يعطونا اياها عالكمبيوتر...

    بوحمد: ماشي عند خوانج مثله..!!

    مهرة: لا ابوويه هذيلا شو دراهم بالكمبيوترات...

    بوحمد: وانا شوودراني عيل عشان اشتريلج الزين...

    مهرة: قوول حق سهيييل...

    بوحمد: وسهيل شو دراه اخوج مب مكمل دراااسه ولا له خص بهذا اللي تقولين عنه..

    مهرة: رااشد ولد خالووه مكمل جامعه واكيد يعرف..وهو دوم ويا سهيل...بياخذون لي اذا قلت لهم..

    بوحمد: ان شاء الله يصير خير...انتي محتايتنه عاد صدق والا بس جذي لعب..!!

    مهرة: لا والله ابويه محتايتنه صدق ابااااه...

    بوحمد: خلاص ان شاء الله بقول لاخوج اييبلج واحد...

    مهرة: تسلم يابوويه ماتقصر...

    بوحمد: سيري عاد قولي للبشكاره هذي تحط لي عشاي..

    مهرة: ان شاء الله...

    قمت وانا مستانسه من هالانجاز..نااادرا ما كنت اجرأ واطلب ابوويه أي شي...والحمد لله يوم اطلبه مايقصر...لكن بعد استحي واحيانا اخاف اطلبه..وما اطلبه الا اذا جان شي مهم وايد...

    طلعت من البيت...وخوفي من اني اصد صوب الميلس مازال يلازمني...!!..



    -----------------------------------

    اليوم: الاثنين..

    المكان: غرفة سهيل..

    الوقت: الخامسة والنصف صباحا...

    -----------------------------------

    ( سهيل)...

    دخلت البيت وسكرت الباب وراي...بعده الوقت فير ومحد نش حتى الخدامه مانشت الظاهر.. تظايقت شوي لانه لا ابويه ولا حمد ولا حتى سيف اخوي يقومون لصلاة الفجر ...شو بيكلفهم يعني..!!..فالحين بس من ينشوون الصبح يصلوونها فايته...

    صح اني تعبان لاني سهرت امس والسبب كله من شويخ لكني نشيت للصلاة... اما شويخ..فدواها عسير..السباله تبا تنتقم مني انا وراشد..قامت ترست السندويشات اللي سوتها لنا كلها فلفل...راشد خلّى السندويشه وماكملها..اما انا كلتها عنادا في شويخ...وعشان اقهرها...ولو ان معدتي حساسه شوي من الفلفل...

    والنتيجه اني من كلت هالسندويشه وانا كل ربع ساعه اسير الحمام....الله يسامحج ياشويخ..بس ماعليه مردوده...



    ركبت فوق ودخلت حجرتي وانا افكر انسدح لي ساعه لين ماانش حق الدوام...

    وانصدمت يوم شفت مهرة قاعده على شبريتي وهي لابسه بجامة نوم..وشيلة الصلاة...!!..هذي الساحره شو موعنها احين..!!..

    سهيل: مهروووه...روعتيني... (وبطلت ليت الحجرة)..شو بلاج..؟

    ييت ويلست عدالها عالشبرية وانا اسمعها تقولي بوجه بريئ...

    مهرة: ماشي..بس ابا اقولك شي..مهم...

    فصخت كندورتي وتميت بوزار وفانيله... وفريت الكندوره بعيد...

    سهيل: شو بلاج..؟؟

    لاحظت توتر مهرة..وترددها بالكلام...

    سهيل: رمسي...شوفيج شو مستوي..؟؟

    مهرة: اباك توعدني اول...بانك ماتكبر المساله...ولا تسوي مشاكل..انا مب قصدي اني افتن..بس لاني خايفه...

    قاطعتها وقلت...

    سهيل: روعتيني تراج صدق..

    مهرة: اوعدني اول انك ماتظرب ولا تصارخ...

    سهيل: اوعدج خلاص قولي..

    ترددت مهرة مره ثانيه لين زهقت....لكني سكت وانا اترياها تطمن مني عشان ترمس وتخليني ارتاح شوي...

    مهرة: همم...امس ..كنت ادور الآلة الحاسبة مالتي ..كانت عند سيف...وو...وفي واحد من ادراجه...حصلت...حصلت زقاره...!!..



    انصدمت....

    سيف يدوووخ..!!!!... ولا واحد منا داااخ...حتى ابويه ماكد داخ...ايي هذا يدوخ احين..!!!..



    سهيل: شووووووووووه..!!! من وين يابها...؟

    رفعت مهرة كتوفها علامه الحيرة والعجز...

    سهيل: اكيد من عند ربعه السبلان....انا اراويه..

    مهرة: انته وعدتني سهيل...ماريد سيف يدري اني مخبره عليه عقب مابيكلمني...

    رفعت نظري لمهرة وهديت اعصابي....ذكرتني بالوالده...!!!... جذي كانت تخبر بالمشكله وماتبانا نتصرف..تبا المشكله تنحل لكن بدون لا صريخ ولا ظرب ولا مشاكل...كل شي بالتفاهم....

    تنهدت بتعب....

    سهيل: خلاص خلي هالموضوع علي انا...وسيف مابيدري انج اللي قايله ...

    ابتسمت مهرة لي بشكر صامت...وقامت عني عشان تطلع... وحصلت نفسي لاول مره اسالها عنها هي..عن احوالها..

    سهيل: انتي شو موعنج احين..؟

    التفتت لي مهرة وعلى ويهها نظرة هادية...

    مهرة: نشيت اصلي..

    سهيل: كل يوم تنشين وقت الصلاة..!!

    مهرة: هي...

    حبيت هالشي فيها...ماكنت ادري ان فبيتنا حد ينش لصلاة الفجر غيري...

    سهيل: متى دوامج اليوم...؟

    ابتسمت مهرة شوي...

    مهرة: عندي امتحان رياضيات الساعه 8 لين عشر...والساعه 12 عندي امتحان ثاني كمبيوتر...وبخلص 2...

    سهيل: يعني تخلصين دوام 2..؟؟

    مهرة: هي...

    فكرت شوي...

    سهيل: خلاص انا بمر عليج الساعه 2 في الجامعه وبييبج..

    توسعت ابتسامه مهرة وقالت بفرح..

    مهرة: والله...؟

    سهيل: هي...انا بييبج...

    مهرة: شكراا... بخليك تبغي شي؟

    سهيل: لا مشكووره..

    خلتني وطلعت وسكرت الباب وراها بهدوء..اما انا فانسدحت على شبريتي وانا احاول ارتاح شوي قبل الدوام...لكن وين تيني الراحه..!!وانا دريت بعلووم سواااف من ورانا..!!!

    يدووخ..!!..

    شو يبابها الزقاره احين..!!..شوبتزيد عليه..!!

    الحمد لله انها وقفت عند زقاره مب عند مخدرات والا شي لاسمح الله...واذا ما انتبهنا لهالولد بيظيع تراه...!!

    الله يستر...


    __________________






  10. #50
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بنوتة العراق
    الحالة : بنوتة العراق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 43114
    تاريخ التسجيل : 11-10-09
    الدولة : عرااااقيـــ بالامارت ــه
    الوظيفة : طالبــــ مدرسهـ الكئابهـ ـــــه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 445
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    كــلــي لـعـيـونـك أســيــر

    افتراضي رد: {مــوعد مـع الســعادهـ} قصه من الامارات روعه كامله


    تكمـــــــــــلهــــــ

    اليوم: الاثنين..

    المكان: شقة ناصر...

    الوقت: الثالثة والنصف ظهرا...

    -----------------------------------

    (ناصر)....



    فصخت التي شيرت الاسود اللي كنت لابسنه وتميت بالشوورت...ووقفت جدام منظرة الكبت الطويله...وانا اطالع جسمي...

    ماعيبني اللي شفته...قبل كنت راضي عنه لانه فعلا لاباس فيه...لكن تغير رايي بخصوص جسمي من شفت جسم مايد....ليش انا شو قاصرني ما خلي جسمي مثله...او احسن..!!..

    الحقيقه اني اهملته فتره طويله...والخمر..ماساعد على التحسين بالعكس خرب جسمي اكثر...

    دخلت الحمام وانا اتخذ قراري...بعد صلاة العصر بروح اشترك في وحده من صالات كمال الاجسام عشان اتمرن العصر..وبعد صلاة المغرب اركض عالكورنيش...

    شو ورايه انا ما اسوي رياضه..؟؟.. عندي فضاوة الدنيا كلها... خلني اشغل وقتي...!!

    تسبحت وتلبست ثيابي وتعطرت ...خذت اغراضي وطلعت متجه للمسيد....اول مافجيت باب شقتي شفت عبدالعزيز راكب المصعد..مسك لي الباب وهو يبتسم..وانا ابتسمت بعد...

    هذي رابع مره اشووفه...

    شفته عند صلاة الفجر...ووقت الطلعه للدوام...وعند الرجعه بعد...وهذي الرابعه...!!!..

    ناصر: السلام عليكم...

    عبدالعزيز: وعليكم السلام...

    ناصر: شو السالفه اليوووم ياعبدالعزيز...!!!

    عبدالعزيز: ههههههههههههههه بعد ربّك يبغي جذه...

    ناصر: ههههه لو ساكن فبيتكم بعدنا مابنتلاقى هالكثر...

    عبدالعزيز: جنك الا زهقت مني..!!

    ناصر: ههههههههه لا والله الا ياحظي... تفضل..

    اشرت له عشان يطلع من المصعد... ظحك عبدالعزيز وتجدمني ومشينا رباعه للمسيد...

    وبعد الصلاة..التفت لي عبدالعزيز وقال..

    عبدالعزيز: تقبل الله منك ياناصر..

    رديت انا الشهادة على ويهي وقلت له..

    ناصر: منا ومنك صالح الاعمال...

    عبدالعزيز: ناصر..وراك شغل احين والا فاظي..!!

    فكرت شوي..بان الصالة والتسجيل يتاجل عادي..

    ناصر: آمرني اخووي..

    عبدالعزيز: مايامر عليك عدوو ولا ظالم...اباك تخاويني عند ريال...

    ناصر: ومنوو هذا الريال..؟؟

    عبدالعزيز: اسمه علي بن سالم...ريال حشيم وشهم ومتدين والله منعم عليه بالعلم ماشاء الله...وانا كنت افكر بكلامك بانك اروحك فبوظبي..قلت فخاطري..ربعه اهل الذكر مابتظرك..بالعكس بتنفعك اذا كنت تبغي..واذا تشوف انته ان هالشي تطفل مني اعتذر واسحب الدعوة هذي...



    تاثرت بكلامه..حسيته صدق مهتم فيني ويدور مصلحتي...

    ناصر: افا عليك ياخوووي ...لا والله بالعكس هالشي يفرحني..يالله قم...

    ابتسم عبدالعزيز وقام معاي وطلعنا من المسيد وتوجهنا لسيارة عبدالعزيز...طول الدرب كنا نتكلم عن اموور..حتى اني قلت له اني ناوي اسجل في صالة لكمال الاجسام وقرر انه يسجل معاي..وفاجاني بانه هو بعد يركض بعد المغرب..لكنه ماكان مسجل في صالة...واستانست..يوم تركض مع شخص احلى بوايد عن تركظ بروحك...

    وصلنا لبيت ..كانت فيلا..وحلوه ومرتبه...

    ناصر: نحن سايرين بيته اثرنا..؟؟ ماقلت لي...

    عبدالعزيز: هو مواعدني فبيته.. انزل انزل ماعليك...

    بصراحه كنت مستحي...

    مب شكلي جذي رززه..!!!.. لكن نزلت على اي حال...ودخلنا الميلس..وين كان يتريانا علي..وابنه الصغير سالم....

    ------------------------------

    اليوم: الاثنين..

    المكان: في صالة بيت خلفان...

    الوقت: الخامسة عصرا..

    -----------------------------

    (سيف)....



    كنت يالس في الصالة العب بلاي ستيشن 2..وانا يايب فلم يديد مال الكوره... ومندمج فيه...ومهرة يالسه عدالي وتتحرطم علي...

    سيف: جب لا رووغج...

    مهرة: سواااااف حرام عطني العب شوي..انا فريق وانته فريق انزين...

    سيف: ماتعرفين...

    مهرة: بتعلمني انته...

    سيف: مافيني وبعدين ايدج مكسووره ماترومين تمسكين الايد عدل..

    مهرة: لا هاا شووف صبووعي مب ملفوفه اروم امسكها...

    سيف: قتلج لا...

    مهرة: اوهووووووووو...!! بتشوف ابويه بيشتريلي كمبيوتر وهذا ويهي ان خليتك تشتغل عليه...

    ظحكت انا عليها بسخرية...

    سيف: هههههههه...ابويه بيشتريلج كمبيوتر..!!!..

    مهرة: هيي..رمسته امس وطااااع..قال برمس حد من خوانج وبييبوون لج..

    سيف: رمسة...

    مهرة: بخليها فعل وبتشووف...

    سيف: انزين بنشوووف...اقول متى بتراجعين في المستشفى عشان ايدج..؟!

    مهرة: هممم..قالوا بعد اسبووعين..وانا اليوم كملت اسبووع...يعني الاثنين الياي ان شاء الله...

    سيف: بعدها تعورج..؟!!..

    مهرة: احيانا يوم اهوس عليها...



    كنت بعدني متلوم من اللي سويته في اختي... ولو انه من دون قصد بس انا اللي دزييتها....

    نزل سهيل من حجرته في هاللحظات...وقال..

    سهيل: سيف...شو ها شوو تلعب..؟؟

    سيف: فلم يديد يبته من عند جمااال...تعال العب..

    مهرة: هييي.!!.هوووه تعال العب ..وانا!!.. جب لا اروغج..شو هالتفرقه..!!..

    سهيل: لا مافيني...خل اللعبه وتعال الميلس اباك في رمسه...

    وطلع من البيت وراح الميلس بدون مايتاكد من اني بلحقه .....

    التفت انا باستغراب لمهرة..

    سيف: شو يبغيني..؟؟

    جاوبتني مهرة بتوتر..؟

    مهرة: مادري روح شوفه...

    وسحبت الايد من ايدي وبدلت الفلم وتجاهلتني...اما انا ..قمت من مكاني وانا امسك سفرتي والفها على راسي..وطلعت من البيت ولحقت سهيل للميلس وين كان يالس ارووحه...ويطالع التلفزيوون...

    يلست عداله...

    سيف: هاا سهيل...شو بغيت...؟!!.

    قال لي فجاه وبدون مقدمات... وعينه مازالت عالتلفزيوون...

    سهيل: شو سالفه الزقاره ياسيف..!!!

    توترت...ودقات قلبي زادت....هذا شوو درااااه..انا كنت ماخذ كل احتياطاتي...

    قلت بانكار...

    سيف: اي زقااااره..!!!..

    كنت ناوي انكر للنهاية....هذيلا يكبرون المسائل وبيسوونها مشكله..وبيدخلون ابويه في السالفه... صح ابوويه من يوم توفت امي هدت اطباعه وماقام يهتم زود...لكني اذكر ظيجته...اذكر حرارته...وياما شفته يظرب خواني يوم يغلطووون بشي كاسلوب في التاديب...وانا بصراحه مازلت اخاف منه...حالي حال كل اخواني...

    صد صوبي سهيل بهداااوة...وقال لي بهدوء ياما تحلّى فيه كجزء مكون من شخصيته...

    سهيل: اي زقاره بعد..؟؟ الزقاره اللي ادوووخها من فتره ياسيف..!!..

    حسيت اني مكشوف مكشوف لا محاله... سهيل ماقاعد يسالني..هو متاكد من كلامه ...اتخذت الهجوم كسلاح للدفاع عن نفسي...

    سيف: وانته ليييييييش تفتش في اغرااااضي وادراجي هااااه..؟!!!...وين الخصووصية في هالبيت..!!

    رفع سهيل حواجبه وهو يشوف محاولتي اليائسه...وقال بهدوء مره ثانيه...

    سهيل: انا ما فتشت في اغراضك ياراعي الخصوصية انته...!!..

    سيف: عيل..؟؟

    اعتدل سهيل في يلسته وتقرب مني...

    سهيل: شمّييتها في ثياااابك.....

    سيف: انزين شو يعني يمكن كنت قاعد عند واحد كان يدوخ..!!

    ابتسم سهيل بسخرية...

    سهيل: وشميتها في غرفتك بعد...وبعدين توك تقول ليش تفتش..معناته شي مدسوس بين ادراجك ياسيف...!!..ليش تنكر...اذا انته ريال ارمس...

    انقهرت...وحسيت بالغيظ...ابا اطلع برا البيت...!!..

    ماحب احس اني محاصر جي...

    سيف: انزين وشوو يعني..دخت...فيها شي...؟

    اطالعني سهيل بهدووء...كيف مايقدر يفقد اعصابه هالانسان...من وين يايب هالبرود..!!!...

    بعد لحظات قالي...

    سهيل: فيها صحتك ياسيف.... الله عاطنك صحه يتمنونها ملاييين من الناس..ليش تفرط فيها..!!..

    سكت...ماعرف كيف اجاوبة...

    سهيل: مب لانه اميه توفت..وابويه في حالته من وفاتها يعني خلاص..مالك لا ولي ولا مسؤول.. انا مب اني يالس احاسبك انته ريال ومسؤول عن تصرفاتك..وتعرف زين الصح من الغلط...لكن لا تحطنا نحن اهلك بموقف ماريد حتى اني اتخيله... مثل مافقدنا الوالده بالسرطان ماريدك تيب هالمرض لنفسك بنفسك ...وانته كيفك..!!

    لاحظت عيون سهيل تلمع كانها بتدمع من ذكر الوالده...كلنا ندري ان سهيل اكثر واحد تاثر بوفاتها... ومايتحمل يذكرها الا ويصيح...

    وبعدها خلاني في الميلس ارووحي وطلع...

    وتاثرت انا بعد بموقفه ....جمال..كان يزعل ويجبرني اني اودرها لكني ماودرتها... اما سهيل...

    كان يطلب مني...او بالاحرى يترجاني...باني ما اسبب الاذى لنفسي...

    بصراحه ماعرف شو موقفي من هالشي....

    -------------------------------------

    نهايه الجزء الــ13





    التعديل الأخير تم بواسطة بنوتة العراق ; 09-11-20 الساعة 03:14 AM

صفحة 5 من 43 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 8 (0 من الأعضاء و 8 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طويلة : رواية أنت لي ..كامله
    بواسطة بنت العين 2 في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 17-05-18, 10:52 AM
  2. اذاعه كامله عن عيد الاتحاد
    بواسطة الاميره الصغيره في المنتدى منتدى النشاط و الاذاعة و المشاريع المدرسية
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 13-11-09, 03:43 PM
  3. حل صفحة 12 كامله
    بواسطة جهاد يحيى في المنتدى اللغة العربية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-02-09, 04:29 PM
  4. صور رمزيه اسلاميه روعه × روعه
    بواسطة brodk في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 09-07-30, 08:35 AM
  5. أنت لي (كامله)
    بواسطة أحمد البقشي في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 08-07-03, 12:30 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •