تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13
  1. #1
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي ايــن رحـــلـــت حــبــيــبــي؟


    أين رحلت حبيبي؟


    أين رحلت حبيبي؟
    أين ذهبت؟
    كنَا بالأمس نضحك ونلعب
    أين اختفيت؟
    كالسراب في حياتي
    كنت ولا زلت
    الحلم الذي طالما
    تمنيت أن يتحقق
    الضحكة التي ترتسم
    على شفاهي
    الهدف الذي أصبو إليه
    الفرحة بعمري
    وكل شيء حتى نَفْسي
    ونَفَسي
    والهواء الذي يخرج
    من بين أضلاعي
    فأين رحلت
    تاركًا إياي ضائعة
    في دنيا غير دنياك
    بلا قلب أو عقل تركتني


    وحتى بلا زاد حبك
    لأروي به عطشي
    الأبدي لك
    كيف استطعت مولاي


    وسيدي
    الإبتعاد عني
    وتركي تائهة
    في دوامة الحياة
    أسألك بالله


    أن تعود
    أو
    أن تجيب نداءاتي
    وصرخاتي إليك
    لتمسح دمعاً


    وتواسي قلبًا
    معلقًا بك
    أو عُد
    كما تشاء
    حبيبي
    فالأهم عندي


    حبيبي
    أن أطمئن القلب
    المعذب بحبك

    م/ن







    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  2. #2
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية إمارتيه حلوه
    الحالة : إمارتيه حلوه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39506
    تاريخ التسجيل : 19-06-09
    الدولة : إماراتيه
    الوظيفة : موظفه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 17,774
    التقييم : 2027
    Array

    افتراضي رد: ايــن رحـــلـــت حــبــيــبــي؟


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    خاطره جميله جدا ..

    ع بالي إنتي كتبتيها ..

    نتريا شي من كتناباتج ^^

    شكرا لج





    لا إله ألا الله
    محمد رسول الله



  3. #3
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: ايــن رحـــلـــت حــبــيــبــي؟


    اناا وين والخواطر والقصايد وين...؟؟
    يا حرمة خليها على الله~~
    حاولت بس من دون اي جدوى هع,,,
    ثاااانكس...





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  4. #4
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية إمارتيه حلوه
    الحالة : إمارتيه حلوه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39506
    تاريخ التسجيل : 19-06-09
    الدولة : إماراتيه
    الوظيفة : موظفه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 17,774
    التقييم : 2027
    Array

    افتراضي رد: ايــن رحـــلـــت حــبــيــبــي؟


    ^^ حاولي مره ثانيه .. وبتنجحين صدقيني

    أنا فالبدايه قمت اكتب خواطر وبعدها بديت بالشعر

    وصار لي سنين اكتب اشعار


    بس ما احب احطهم وايد فالمعهد لانهم ملكي انا بس ^^

    والحمدلله موفقه

    وانتي حاولي وبالتوفيق ياارب ..





    لا إله ألا الله
    محمد رسول الله



  5. #5
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: ايــن رحـــلـــت حــبــيــبــي؟


    حاولت اكتب خاطرة حيت اني اكتب قصة...
    عالعموم البركة فيج وفي الاعضاء الباقيين,,
    والمثل يقول ((لو كل من يا ونجر جان ما تم فالديرة شجر))

    خليني جذي احسن لي,,,

    تسلمين عالمرور2 ~~





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  6. #6
    عضو فضي
    الصورة الرمزية إماراتيه كلي فخر
    الحالة : إماراتيه كلي فخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 42683
    تاريخ التسجيل : 07-10-09
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 233
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: ايــن رحـــلـــت حــبــيــبــي؟


    مشكووووووورة
    ولو كل حد بيأجل على الثاني فالكتابه محد بيكتب
    جربي ما بتخسرين
    أنا جربت وفلحت والحين اكتب اذاعات و تعابير ومقابلات ومقالات بس خواطر بعدني
    بالتوفيق ان شاء الله






  7. #7
    عضو فضي
    الصورة الرمزية #العنقودهـ#
    الحالة : #العنقودهـ# غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 21603
    تاريخ التسجيل : 10-10-08
    الدولة : الامارات ~ربي يحفظج~
    الوظيفة : ~ طالبهـ ~
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 261
    التقييم : 18
    Array
    MY SMS:

    ~ گنت آشوفگـ شيً ثـآآنيً شيً غيًر بـآڷهُوجود ~

    افتراضي رد: ايــن رحـــلـــت حــبــيــبــي؟


    خاطره ناايس .. هع

    حالي من حاالج ههه لا عرف اكتب و لااشي خخخـ





    [IMG][/IMG]

    مشكوووره MeMe-88

    ^^

  8. #8
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: ايــن رحـــلـــت حــبــيــبــي؟


    اماراتية وكلي فخر
    كلامج عالعين والراس وربي يوفقج فمشوارج
    بس صدقيني انا فاشلة ف هالشي^^
    والعنقودة
    وحليلها تساندني فالراي هع
    ثاااااااانكس فور كامنج~~





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  9. #9
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية أحلى بنوووته
    الحالة : أحلى بنوووته غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39549
    تاريخ التسجيل : 22-06-09
    الدولة : الأمـــــ=)ــــــارات
    الوظيفة : بعدني اعاانـــي .. طالبــه ><"
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9,132
    التقييم : 1037
    Array
    MY SMS:

    آڼآ ڷۈ כـطۈآ آڷډڼيآ بڪڣي بڛ ڷچڷ آכـب ڠيړڪ ړميټ آڷڪڣ ۈآڷډڼــــــــيآ .. ۈچيټڪ

    افتراضي رد: ايــن رحـــلـــت حــبــيــبــي؟


    روعه الخااطره ..

    شكرا لج ع النقل





    .
    .
    .




    .
    .
    .

    تَدْري‘ ؤشْ آللــَي فيْ غيَآبــِك آسَؤيَه .. آتْخَيلِك قَدآمـِي‘ ؤ --> آسَولـِف .. { مدونتـــي }



  10. #10
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: ايــن رحـــلـــت حــبــيــبــي؟


    العفو ...
    تسلمين عالمرور حبوبة~~
    لا هنتي..





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •