تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية محرومهـ من غلاها
    الحالة : محرومهـ من غلاها غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 716
    تاريخ التسجيل : 27-01-08
    الدولة : العين
    الوظيفة : ليش الفضول
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 611
    التقييم : 21
    Array
    MY SMS:

    ...

    افتراضي ايهما اصعب علينا خيانته !


    الصداقة او الصديق ::..


    - إن الصداقة من أثمن العلاقات وأعمقها، بل هي حلقة الوصل في
    جميع علاقاتنا مع من حولنا.
    فالصداقة في معناها الحقيقي القرب لا البعد، الحب لا الكراهية، الصدق لا النفاق. فهذه هي علامات
    الصداقة إذا ظهرت عليك أو علي شخص تعتمد عليه وتحس أنك قريب منه ستكون صديق وفي بجد:
    - الصديق الحقيقي هو الذي لا يجامل أو أن تنتهي علاقته معك لمجرد اختلاف في وجهات النظر أو جدال.
    - الصديق الحقيقي هو الذي يمكنك أن تبكي أمامه، وتتبلل كتفاه من دموعك.
    - الصديق الحقيقي هو الذي يقدم حلولاً ً لمشاكلك، لا التحدث فيها وإثارتها.
    - الصديق الحقيقي هو الذي يساعدك في كل موقف عندما تكون سعيداً أو حزيناً ولا يكتفي بموقف المتفرج.





    اما الحب او الحبيب ::..
    الحبيب
    ذلك الشخص الذي تكون بالنسبة له الفرق ما بين الحياة والموت
    ويتقبلك كما انت
    يرى اسوء عيوبك اجملها لديه
    ذلك الشخص الذي يشعر انه ليش بهذا الكون سواك
    انت هو و هو انت
    قلب واحد ...ذات واحده
    و الحب رمز
    للإخلاص و الوفاء
    التضحية و العهد والوعد ......
    فأيهما بنظرك اصعب علينا خيانته لنا؟





    ارجو انـ اكونـ قد وفقتـ فى عرضـ هذا الموضوعـ
    والى لقاء اخر معـ موضوعـ اخر








  2. #2
    كــآســر آلهــم
    الصورة الرمزية amir257
    الحالة : amir257 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 101
    تاريخ التسجيل : 11-01-08
    الدولة : امآرآتي و آفتخر .
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 9,767
    التقييم : 1974
    Array
    MY SMS:

    كل إنسان معطاء .. هو إنسان محب

    افتراضي رد: ايهما اصعب علينا خيانته !


    اكيد اللي يخون صديقه مستعد لخيانه حبيبته و خيانه اهله و وطنه و حتى خيانة دينه .
    المثل يقول "اللي يكذب مرة ,,يكذب الف مرة"
    شكرا لج اختي .







  3. #3
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية رمش الغزااال
    الحالة : رمش الغزااال غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13652
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الدولة : في مكان ما
    الوظيفة : في لوعة الدراسة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 943
    التقييم : 54
    Array
    MY SMS:

    شُعَوُريْ لوّ يٌمَرٍ جّمْبكَ أنّا وآثَقْ تَبُيّ تُركَعْ تَبُي تَاقّفَ تَعُزْ نَفُسْكِ تَلاَقُيْ حَظًرَتّكْ سَاجد

    افتراضي رد: ايهما اصعب علينا خيانته !


    اما الحب او الحبيب ::..
    الحبيب
    ذلك الشخص الذي تكون بالنسبة له الفرق ما بين الحياة والموت
    ويتقبلك كما انت
    يرى اسوء عيوبك اجملها لديه
    ذلك الشخص الذي يشعر انه ليش بهذا الكون سواك
    انت هو و هو انت
    قلب واحد ...ذات واحده
    و الحب رمز
    للإخلاص و الوفاء
    التضحية و العهد والوعد ......
    فأيهما بنظرك اصعب علينا خيانته لنا؟
    (هو في حب في زمانا الله يعين)






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أيهما أصعب فقدان عزيز أو خيانته !!!!
    بواسطة محرومهـ من غلاها في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-05-06, 05:02 PM
  2. المعلم يسال والطالب يجاوبه بالاغاني
    بواسطة بنوتة تاكل توتة في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 12-06-14, 02:28 AM
  3. ايهما اصعب امتحانات الفصل الاول ام الثاني
    بواسطة حامل المسك في المنتدى طلبات مرحلة الثانوية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-06-16, 09:18 PM
  4. ايهما اصعب الفراق ام الخيانهـ ام الجرحـ]
    بواسطة ڪعِپېـہ ڹآېښ في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 10-03-07, 07:53 PM
  5. قطع زجاج في سندويتش الزوج انتقاماً على خيانته
    بواسطة حمادي طرر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-09-29, 09:34 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •