تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 16 من 16
  1. #11
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية هاجر
    الحالة : هاجر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2011
    تاريخ التسجيل : 09-02-08
    الدولة : يوً ايٍ ايً~ًِ ^,^
    الوظيفة : طاأإلبًه~ً ـعلمً
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 8,343
    التقييم : 1229
    Array
    MY SMS:

    I DonT Think !M BeTteR That Any 1 ,. i JusT Think is No 1 BeTter Than Me xD

    افتراضي رد: ماذا حدث للمصريين بعد مباراة مصر والجزائر في السوادن


    شعور ثلاثى سينتابك ولن تتخلى عن أحد منهم وأنت تتابع برامج "التوك شو" مساء أمس الخميس، فقد سلطت الضوء على "الخزى" و"العار" و"الآسى" الممزوجين بالأسف، بعد أحداث العنف التى شهدتها المباراة الفاصلة فى العاصمة السودانية الخرطوم، حيث قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم رفع شكوى لـ"فيفا" وتعليق عضويته فى اتحاد شمال أفريقيا حسبما ذكر "بلدنا"، واللافت للانتباه هو تصريحات المهندس، حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة، فى "البيت بيتك" الذى اعترف مؤخراً وبعد فوات الأوان بأن ما حدث كان مخطط له، بعد أن عسكر مجموعة من الجزائريين لمدة 3 أيام أمام الإستاد وبحوزتهم الأسلحة البيضاء، مضيفاً أن السلطات السودانية للأسف لم تستطع إيقافهم، ورغم كل ذلك الحكومة الجزائرية تصف موقف مصر بـ"السلبى" إزاء أحداث 14 نوفمبر السبت الماضى.

    الأسف مستمر، خاصة بعدما كشف "48 ساعة" عن تلقى لاعبى المنتخب المصرى لتهديدات بالقتل كانت لمحمد زيدان ومحمد أبو تريكة وعمرو زكى، فى حالة تسجيلهم أى أهداف، ولا تزال أيضاً معاناة الأسرة المصرية بالجزائر وهروبهم من جحيم الاعتداءات مستمر، كل ذلك وسط مطالب بطرد السفير الجزائرى وجميع الجالية الجزائرية الموجودة بمصر، واقتراحات بتقديم شكاوى لمنظمة العمل العربية لحماية استثماراتنا بالجزائر وإرسال فريق من المحامين للتظلم دولياً.

    بينما نقل "العاشرة مساء" عن شهود عيان قولهم إن الجزائريين خلعوا ملابسهم الداخلية وأظهروا أعضاءهم الذكورية فى رسالة مهينة للشعب المصرى، وتأكيداتهم بأن ما حدث يعد خطة سياسية محكمة نفذت برئاسة بوتفليقة، وهو الشىء نفسه الذى أشار إليه "الحياة اليوم" حيث حرق الجزائريون العلم المصرى ودهسوه بسياراتهم.



    http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=158339







    قايز هاجر عندها شوية ظروف ماتقدر تدخل المنتدى ادعولها بالتوفيق انشاءالله

  2. #12
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية هاجر
    الحالة : هاجر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2011
    تاريخ التسجيل : 09-02-08
    الدولة : يوً ايٍ ايً~ًِ ^,^
    الوظيفة : طاأإلبًه~ً ـعلمً
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 8,343
    التقييم : 1229
    Array
    MY SMS:

    I DonT Think !M BeTteR That Any 1 ,. i JusT Think is No 1 BeTter Than Me xD

    افتراضي رد: ماذا حدث للمصريين بعد مباراة مصر والجزائر في السوادن



    ماذا بعد مباراة الموت مصر والجزائر واين الحكومه المصريه


    تابعوا معنا ما نقته وكالات الانباء العالميه ما بعد مباراة الموت كما يطلقون عليها فى السودان

    وما هو موقف الحكومه المصريه فيما يحدث للشعب المصرى شعب اكبر دوله عربيه

    على خلفية أحداث العنف بعد مواجهة الموت .. مصر تستدعي سفيرها في الجزائر والسودانيون غاضبون من الإعلام المصري



    أعلنت مصر أمس أنها قررت "استدعاء سفيرها لدى الجزائر للتشاور" على خلفية أحداث العنف التي صاحبت مباراة منتخبي البلدين لكرة القدم المؤهلة لنهائيات مونديال 2010 في جنوب افريقيا.
    من جهتها، استدعت السلطات السودانية الخميس السفير المصري للتعبير عن غضبها على نشر وسائل الإعلام المصرية انباء خاطئة حول الاشتباكات التي حصلت بعد المباراة الفاصلة بين المنتخبين المصري والجزائري الأربعاء على استاد المريخ في ام درمان.
    وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية حسام زكي لوكالة فرانس برس ان مصر "قررت استدعاء سفيرها في الجزائر للتشاور".
    وكانت وزارة الخارجية المصرية استدعت بعد ظهر أمس الخميس السفير الجزائري في مصر عبد القادر حجار وسلمته احتجاجا شديد اللهجة على ما حصل في الخرطوم وما تعرضت له المصالح المصرية في الجزائر الأحد والاثنين الماضيين.
    وأبلغت الخارجية المصرية السفير الجزائري كذلك، بحسب بيان أصدره المتحدث الرسمي باسمها، أن مصر تعتبر أن السلطات الجزائرية "سعت لإبقاء الفتنة مشتعلة" خلال الأيام الأخيرة.
    كما أكدت الخارجية المصرية للسفير الجزائري أن الشركات المصرية العاملة في الجزائر بدأت "بالمطالبة بتعويضات عن الأضرار التي تكبدتها من جراء الاعتداءات الأخيرة".
    من جانبها، قالت السلطات السودانية في بيان "قامت وزارة الخارجية باستدعاء السفير المصري لإبلاغه رفض السودان للأنباء التي نشرتها وسائل الإعلام المصرية بخصوص الأحداث التي حصلت بعد المباراة".
    وقال المتحدث الرسمي باسم الخارجية السودانية معاوية عثمان خالد "بدل أن يتم التأكيد على كل ما قام به السودان في هذه المباراة من استقبال وإيواء نحو 25 ألف شخص وضمان الأمن، نشرت وسائل الإعلام المصرية أنباء خاطئة".
    وكان وزير الصحة المصري حاتم الجبلي أعلن أمس الخميس، في تصريح للتلفزيون المصري أن"21 مشجعا مصريا أصيبوا حتى بعد ظهر الخميس بجروح بسيطة من بينهم 12 خرجوا من المستشفيات بعد تلقي الإسعافات اللازمة وما زال الباقون يتلقون الرعاية الطبية".
    وكانت رئاسة الجمهورية المصرية أصدرت بعد ظهر أمس الخميس بيانا أكدت فيه أن "الرئيس حسني مبارك كلف وزير الخارجية أحمد أبوالغيط استدعاء سفير الجزائر بالقاهرة لكي ينقل له مطالبة مصر للجزائر بأن تتحمل مسؤولياتها في حماية المواطنين المصريين الموجودين على أراضيها ومختلف المنشآت والمصالح المصرية بالجزائر".
    وبدأ التوتر قبل المباراة التي أقيمت بين منتخبي البلدين السبت الماضي في العاصمة المصرية إذ تعرضت حافلة اللاعبين الجزائريين لرشق بالحجارة عقب وصولهم إلى القاهرة الخميس الماضي ما أسفر عن إصابة ثلاثة منهم.
    كما أصيب 20 جزائريا مساء السبت في القاهرة في مشاجرات مع مشجعين مصريين.
    وتعرضت بعد ذلك المصالح المصرية في الجزائر لهجمات ولعمليات نهب وسلب خصوصا مقار شركة مصر للطيران وفروع شركة اوراسكوم تيليكوم للاتصالات في الجزائر التي قدر مسؤولها الخسائر المادية التي لحقت بها بخمسة ملايين دولار.
    وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية في بيان انه تم الخميس "استدعاء السفير الجزائري في القاهرة عبد القادر حجار وإبلاغه استياء مصر البالغ من الاعتداءات التي تعرض لها المواطنون المصريون في السودان على أيدي المشجعين الجزائريين الذين نقلوا على نفقة الدولة الجزائرية".
    كما تم إبلاغ السفير الجزائري، وفقا لبيان وزارة الخارجية، بـ"غضب مصر واستهجانها إزاء استمرار شكاوى واستصراخات أعداد كبيرة من المواطنين المصريين المقيمين في الجزائر إزاء ما يتعرضون له من ترويع واعتداء، إضافة إلى ما تعرضت له المصالح والممتلكات المصرية الرسمية والخاصة من اعتداءات وتحطيم وسرقة قبل المباراة التي جرت الأربعاء".
    وأضاف المتحدث أن مصر أبلغت السفير الجزائري أن "التصريحات الرسمية المصرية على مدار الأيام الماضية كانت تسعى إلى التهدئة وتخفيف الاحتقان ولم تفلح المطالبات المصرية المتكررة في قيام الجانب الجزائري بإصدار تصريحات رسمية مماثلة، وهو ما أسهم في شحن الأجواء بالجزائر ضد مصر والمصريين وجاءت تبعاته (في صورة) اعتداءات وحشية غير مبررة (على المصريين) وتتناقض مع مفهوم العلاقات الأخوية وسمو التنافس الرياضي".
    وأكد المتحدث الرسمي انه تم إبلاغ السفير بأن "السفارة الجزائرية بالقاهرة وجهت مساء الأحد 15 نوفمبر مذكرة رسمية تستفسر فيها عن عدد وفيات الجزائريين عقب المباراة الأولى (التي جرت مساء السبت) رغم أنها تعلم تماما انه لم تكن هناك وفيات من الأساس وهو ما قامت الوزارة بالرد عليه في حينه وبشكل قاطع".
    وتابع البيان أن وزارة الخارجية المصرية "اعتبرت هذه المذكرة (الجزائرية) غير مبررة وتسعى لإبقاء الفتنة مشتعلة وليس إطفاءها على النحو الذي كان يؤمل فيه".
    وخلال الأيام الأخيرة، تبادلت الصحافة المصرية والجزائرية الاتهامات بالمسؤولية عن أعمال العنف التي رافقت تنافس المنتخبين الوطنيين للتأهل للمونديال.

    القاهرة استدعت سفيرها احتجاجا على اصابة 21 مصريا باعتداءات بعد المباراة
    أزمة دبلوماسية ثلاثية بين مصر والجزائر والسودان بسبب المونديال


    19/11/2009




    http://www.tlmez.com/forums/showthread.php?t=16713





    قايز هاجر عندها شوية ظروف ماتقدر تدخل المنتدى ادعولها بالتوفيق انشاءالله

  3. #13
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية هاجر
    الحالة : هاجر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2011
    تاريخ التسجيل : 09-02-08
    الدولة : يوً ايٍ ايً~ًِ ^,^
    الوظيفة : طاأإلبًه~ً ـعلمً
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 8,343
    التقييم : 1229
    Array
    MY SMS:

    I DonT Think !M BeTteR That Any 1 ,. i JusT Think is No 1 BeTter Than Me xD

    افتراضي رد: ماذا حدث للمصريين بعد مباراة مصر والجزائر في السوادن


    تفاصيل مؤلمة و مذهلة لما حدث في الخرطوم بعد مباراة مصر و الجزائر




    تعرض مجموعة من نجوم مصر والجمهور المصري الذين سافروا إلى السودان لتشجيع المنتخب المصري خلال مباراته مع المنتخب الجزائري للاعتداء والضرب من قبل الجمهور الجزائري عقب فوز منتخبهم مباشرة.

    حيث تلقى الإعلامي عمرو أديب اتصالا على الهواء في حلقة اليوم الأربعاء من برنامجه "القاهرة اليوم" من الفنان محمد فؤاد الذي كان يعلو صوته انفعالا وهو يصف "البهدلة" التي تعرضوا لها، حيث تعرض للضرب هو وابنه خلال توجهه مع باقي الجمهور المصري من استاد المريخ إلى مطار السودان ليحاول العودة إلى مصر، وأنه هو وزملاءه الفنانين و130 مصري احتموا في منزل أحد السودانيين الآن.

    كما ذكر أن زملاءه الفنانين إيهاب توفيق وهيثم شاكر وسعد الصغير تعرضوا هم أيضاً للضرب.

    ووصف الأمر كما يبدو في شوارع السودان على الهواء بأن الجمهور الجزائري يمشي على قدميه بالأسلحة البيضاء طاعنا كل من يقابله من المصريين.

    وأثناء اتصاله كان متواجدا على متن اتوبيس سوداني ينقله مع الآخرين إلى المطار، ولكن الاتوبيس تعرض للكسر والضرب، ولم يكن قد وصل إلى المطار بعد.

    وفي اتصالات أخرى أكد بعض من الجمهور أن سائقي الأتوبيسات السودانيين طلبوا من المصريين الذين على متنها أن يترجلوا منها خوفا على الأتوبيسات!

    كما اتصل الإعلامي وائل إبراشي وقال إنه هو وبعض من المصريين تمكنوا من المكوث في مطعم بجوار السفارة الكندية ليبتعدوا عن مسار الجزائريين، وأن الجمهور الجزائري قاموا بشراء السكاكين التي بدأت تباع منذ أمس في السوق السوداء بسعر أرخص، وأنه يحاول هو ومن معه الوصول إلى المطار.

    نقيب الفنانين أشرف زكي اتصل من ناحيته وأكد أنه في المطار مع بعض من النجوم وأكد أنهم بخير، منهم فردوس عبد الحميد ونهال عنبر وأحمد الكحلاوي.

    وفي اتصال آخر أكد الدكتور حاتم الجبلي وزير الصحة المصري وجود عشرة أطباء داخل المطار لإنقاذ المصريين المصابين.

    و في اتصال جديد لوزير الإعلام أنس الفقي لنشرة أخبار القناة الأولى المصرية الأرضية أكد أنه تم الاتصال مع السطات السودانية وطلب منهم التدخل الحاسم لتأمين المواطنين المصريين وإذا لم يتم ذلك ستتدخل قوات مصر لتأمين أبناءها، واستجابت السلطة السودانية وبدأت الأمور تهدأ هناك بعض الشئ.

    هذا و يقوم الرئيس محمد حسني ميارك بالاتصال بالسلطات السودانية لتأمين نقل المصريين إلى مصر، ويتابع بنفسه تطورات الأحداث، في وقت اتصل مصريون في المطار اتصلوا بالإعلامي عمرو أديب وأكدوا أن القوات السودانية تقوم بضربهم!

    و أكد الكابتن خالد الغندور في برنامج "القاهرة اليوم" أن هناك تواطؤاٌ من قبل المسؤولين الجزائريين لهذه المجارز لأن هناك 300 مسجون ومسجل خطر جزائري سافروا إلى السودان!

    كما اتصلت الإعلامية سلمى الشماع بأديب وأكدت أنها هى والإعلامي خالد صلاح ومجموعة أخرى من المصريين تمكنوا من الاختباء في منزل الوزير المفوض السوداني، ووصفت أنها قضت تجربة مرعبة، فبعد أن ركبت الاتوبيس مع باقي المصريين وجدت الجزائريين يوقفون الأتوبيس ويزعقوا في السائق "انت مش مصري .. نزل المصريين اللي معاك عشان ندبحهم ونقتلهم"!

    و أكد الإعلامي مصطفى عبده في اتصال مع أديب أن مصدراٌ مسئولاٌ في السودان نصحه منذ أمس الثلاثاء بأن النساء والفتيات لا يجب أن يذهبن إلى الاستاد لأن الجزائريين اشتروا كل الأسلحة في السودان، وأن الأمر غير آمن!
    و الساعة 2:10 صباحاً اتصل الفريق أحمد شفيق وزير الطيران المدني المصري مع أديب ليؤكد أن ثلاث طائرات مصرية بدأت في نقل المصريين من مطار السودان إلى مصر الآن.

    و في الساعة 2:26 صباحاً أكد دكتور ممدوح علي المستشار الطبي لسفارة مصر في السودان في اتصال مع أديب أنه لا توجد حالات وفاة من المصريين في السودان.

    و في الساعة 2:30 صباحا أكد أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون لقناة "نايل سبورت" أن الأمور بدأت تستقر الآن في السودان وبدأت وفود المصريين في الوصول إلى مصر.

    و في الساعة 3:15 صباحاً أكد عامر الوكيل رئيس تحرير قناة النيل للرياضة في اتصال هاتفي مع قناة النيل للأخبار أنه هو ومجموعة من الإعلاميين معه منهم ميمي الشربيني يمكثون الآن في فندق بالخرطوم وفي انتظار قوات الشرطة السودانية التي ستقلهم إلى المطار ليستقلوا طائرة إلى أسوان.

    و في الساعة 3:30 صباحاً وصل المنتخب المصري إلى مطار القاهرة ، حسب ما جاء في نشرة أخبار قناة النيل للأخبار.

    و في الساعة 4:05 صباحاً: الفريق أحمد شفيق وزير الطيران المدني قال لقناة النيل للأخبار أنه تم إرسال عشر طائرات إلى مطار الخرطوم لنقل المشجعين المصريين إلى مصر، و تسعة منها أقلعت من هناك بالفعل لنقل ركابها إلى القاهرة.

    و في الساعة 6:30 صباحاً: وصلت بعض الطائرات التي تقل المشجعين المصريين إلى مطار القاهرة.
    و في الساعة 7:30 صباحاً: وصل الفنان محمد فؤاد وهيثم شاكر وهالة صدقي وماجد المصري ومجموعة من الفنانين إلى مطار القاهرة و صرح فؤاد في برنامج "صباح الخير يا مصر": "الرئيس مبارك تحدث معي وأنا مختبئ بمنزل أحد السودانيين مع 130 مصري وطمأنني وأكد لي أنني في خلال ربع ساعة سأكون أنا ومن معي في الطائرة عائدين إلى القاهرة، وهذا ما حدث فعلاً، وأنا لن تكون لي أي علاقة بالجزائر أبداً في حياتي، ولو هغني عشان يسمعوني في الجزائر أنا هعتزل"، وبكى وهو يتحدث.

    و في الساعة 7:50 صباحاً اتصل الفنان إيهاب توفيق ببرنامج "صباح الخير يا مصر" من السودان وهو في الطائرة التي تقله مع 250 مصري آخر إلى القاهرة قبل إقلاعها، وهو بخير ووصف ما حدث في السودان

    http://www.yomgded.com/vb/showthread...724#post157724





    قايز هاجر عندها شوية ظروف ماتقدر تدخل المنتدى ادعولها بالتوفيق انشاءالله

  4. #14
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية هاجر
    الحالة : هاجر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2011
    تاريخ التسجيل : 09-02-08
    الدولة : يوً ايٍ ايً~ًِ ^,^
    الوظيفة : طاأإلبًه~ً ـعلمً
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 8,343
    التقييم : 1229
    Array
    MY SMS:

    I DonT Think !M BeTteR That Any 1 ,. i JusT Think is No 1 BeTter Than Me xD

    افتراضي رد: ماذا حدث للمصريين بعد مباراة مصر والجزائر في السوادن


    محمد فؤاد : اختبأنا بعد المباراة و لو اكتشف الجزائريون مكاننا لقتلونا
    20/11/2009



    قال المطرب محمد فؤاد إن ماحدث بعد مباراة منتخبي مصر والجزائر فى الخرطوم كان أشبه بالجحيم، وكشف عن مؤامرة مدبرة لقتل المواطنين المصريين على أيدى المشجعين الجزائريين، وقال " لولا رعاية الله لحدثت مجزرة للمصريين هناك".


    ووصف هجوم الجزائريين على أتوبيسات المصريين بأنه كان هجوما إجراميا استخدم خلاله الجزائريون السكاكين والسنج والحجارة وهشموا زجاج الاتوبيسات تماما مما أدى إلى حدوث إصابات مختلفة.
    وقال للتليفزيون المصرى لدى عودته إلى مطار القاهرة الدولى " لقد إختبأت أنا وحوالى 130 من المشجعين المصريين فى مقر الوكالة الاعلامية للفنان المصرى طارق نور بالخرطوم هربا من جحيم الجزائريين الذين أثاروا حالة من الفوضى والارهاب فى شوارع الخرطوم بعد إنتهاء المباراة، وقال " لو اكتشف الجزائريون مكاننا لقتلونا جميعا".
    وقال الفنان محمد فؤاد إن الرئيس حسنى مبارك إتصل بهم وهم فى مخبأهم وأكد لهم أن الجميع سيعودون سالمين إلى مصر وأن كافة الاجراءات ستتخذ على أعلى مستوى لتأمين عودتهم.
    وأضاف أن مافعله الجزائريون ضد المصريين لا يمكن أن يحدث فى أى مكان فى العالم لأن المسألة فى النهاية كانت مباراة فى كرة القدم، وعلى الرغم من فوز منتخب الجزائر وتحيتنا لهم فى الاستاد عقب المباراة إلا أننا فوجئنا بالاعتداءات الإجرامية من المشجعين الجزائريين.

    وقال إن الاتوبيس الذى كان يستقله مع عدد من المشجعين المصريين كان بداخله ثلاثة من الشرطة السودانية بأسلحتهم لكنهم لم يحركوا ساكنا فى مواجهة اعتداءات المشجعين الجزائريين.

    من ناحيته، قال الفنان هيثم شاكر الذى عاد على نفس الطائرة إن ماحدث من كان مهزلة كبرى، وكان من المؤسف أن تشاهد الاتوبيسات وبداخلها المشجعين المصريين وهى متوقفة والجزائريون خارجها يقذفونها بالحجارة ويحطمون زجاجها على مرأى ومسمع من الجميع.
    وتساءل عن سبب هذا الاعتداء خاصة بعد أن فاز منتخب الجزائر ووصل إلى نهائيات كأس العالم، كما تساءل عن موقف اجهزة الأمن السودانية التى لم توفر الأمن للمشجعين المصريين لتأمين عودتهم الى مطار الخرطوم.

    وفى إتصال للتليفزيون المصرى مع المطرب إيهاب توفيق الذى كان يتحدث من داخل إحدى الطائرات المصرية التى لم تغادر مطارالخرطوم بعد، وصف الموقف بأنه صعب للغاية، وانه لم يشاهد مثل هذه الظروف فى حياته، وقال إنه داخل الطائرة ومعه 205 من المشجعين المصريين محجوزين منذ الساعة الواحدة بعد منتصف الليلة الماضية حتى الآن، وطالبوا السلطات السودانية بالسماح للطائرة بالاقلاع الا أن السيارة المخصصة لسحب الطائرة للخلف وتوجيهها إلى ممر الاقلاع لم تحضر بعد.
    وقال إن الامن السودانى لم يتمكن من السيطرة على الموقف سواء فى شوارع الخرطوم التى إنتشر فيها الجزائريون، أو فى مطار الخرطوم حيث قام المشجعون الجزئرايون بقذف كل الاتوبيسات التى تقل المشجعين المصريين وانتشروا فى الشوارع بحثا عن أى مصرى.. كما أن سلطان الامن السودانية بالمطار لم تفتح أبواب المطار امام المصريين إلا بعد إحتشاد اعداد كبيرة منهم وحدوث حالة من الفوضى، وحتى بعد دخولنا ووصولنا إلى الطائرات لم يتمكنوا من تسهيل اقلاع الطائرات لساعات طويلة.
    وعلق الاعلامى خالد الغندور على ذلك بالقول "اننا نحمد الله أن المنتخب المصرى خسر المباراة لأنه لو كان قد فاز لوقعت مجزرة ضد المصريين ووقعت أحداث لا يعلم نتيجتها إلا الله".
    كان آلاف المشجعين الجزائريين استغلوا فرصة سماح السلطات السودانية لهم بدخول السودان بدون تأشيرة مثل المصريين وتمكن عدد كبير من مثيرى الشغب من دخول الخرطوم وبيتوا النية للاعتداء على المصريين حيث كشف شهود عيان فى العاصمة السودانية أن المشجعين الجزائريين أقبلوا منذ أن وطأت اقدامهم الخرطوم على شراء العديد من السكاكين والمطاوى والسنج والسيوف من الأسواق السودانية استعدادا للاعتداء على المشجعين المصريين عقب بالمباراة مهما كانت النتيجة، وهذا يكشف ماقام به المشجعون الجزائريون من اعتداء اجرامى على المشجعين المصريين على الرغم من فوز منتخبهم ووصوله الى نهائيات كأس العالم.
    هذا وتتوالى وصول الطائرات المصرية التى تحمل المشجعين المصريين العائدين من الخرطوم بعد الأحداث المؤسفة التى تعرضوا لها الليلة الماضية من قبل المشجعين الجزائريين عقب إنتهاء مباراة كرة القدم بين المنتخبين المصرى والجزائرى فى تصفيات كأس العالم 2010 وقيام المشجعين الجزائرايين بالإعتداء على الأتوبيسات التى حملت المشجعين المصريين فى طريقهم الى مطار الخرطوم مما أدى إلى إصابة العديد من المصريين بإصابات مختلفة جراء تطاير زجاج الاتوبيسات.
    وأكد العائدون أن ماحدث بعد المباراة لا يمكن وصفه حيث تربص بهم الجمهور الجزائرى بصورة همجية، وأشاروا إلى أن العديد من المصريين هربوا من الشوارع إلى منازل مواطنين سودانيين خوفا من الإعتداءات إلى أن تمكنوا من الوصول إلى مطار الخرطوم للعودة إلى القاهرة.

    http://www.egypty.com/art-details.aspx?art=5051





    قايز هاجر عندها شوية ظروف ماتقدر تدخل المنتدى ادعولها بالتوفيق انشاءالله

  5. #15
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية هاجر
    الحالة : هاجر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2011
    تاريخ التسجيل : 09-02-08
    الدولة : يوً ايٍ ايً~ًِ ^,^
    الوظيفة : طاأإلبًه~ً ـعلمً
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 8,343
    التقييم : 1229
    Array
    MY SMS:

    I DonT Think !M BeTteR That Any 1 ,. i JusT Think is No 1 BeTter Than Me xD

    افتراضي رد: ماذا حدث للمصريين بعد مباراة مصر والجزائر في السوادن


    يكفيكم هذا القدر وماخفي كان أعظم

    فقد أخفيت عنكم هروب أسر من الجزائر لذعرهم

    وهروب أطفال و نساء مذعوورين





    قايز هاجر عندها شوية ظروف ماتقدر تدخل المنتدى ادعولها بالتوفيق انشاءالله

  6. #16
    كــآســر آلهــم
    الصورة الرمزية amir257
    الحالة : amir257 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 101
    تاريخ التسجيل : 11-01-08
    الدولة : امآرآتي و آفتخر .
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 9,767
    التقييم : 1974
    Array
    MY SMS:

    كل إنسان معطاء .. هو إنسان محب

    افتراضي رد: ماذا حدث للمصريين بعد مباراة مصر والجزائر في السوادن


    موقف شعب الامارات : نحن ما ندخل في مشاجرة حدثت بين دولتين شقيقتين بسبب مباراة .
    3- عدم الخوض في مواضيع السياسة و المعتقدات الدينية و ما الى ذلك ,و عدم التشهير بهم.
    معهد تعلميمي االاخوة و المحبة ,, السموحة و بارك الله فيك .







صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الولايات المتحدة الى الدور الثاني والجزائر تخرج خالية الوفاض
    بواسطة إماراتي 7 في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-07-05, 05:08 PM
  2. الشيخ القرضاوي يتدخل في مبارة مصر والجزائر
    بواسطة محمد الجزائري في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-06-08, 02:25 PM
  3. مباراة الوحدة والعين
    بواسطة المعبدي في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 08-11-29, 03:01 PM
  4. مطار هيثرو البريطاني يتحول مأوى للمشردين
    بواسطة حمادي طرر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-06-17, 10:11 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •