تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 58

الموضوع: شموع ميرهـ

  1. #31
    عضو فضي
    الصورة الرمزية إماراتيه كلي فخر
    الحالة : إماراتيه كلي فخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 42683
    تاريخ التسجيل : 07-10-09
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 233
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: شموع ميرهـ


    الجزء الــــ(5)ــخامــــس ..
    .
    .
    ميرة : وييييه عادي ما خاف منه .. نصور ما يخوف ..

    وشــوي الا وتنصدم بـ بومحمد داش الصــالة وشكلــه سمع كل شي ..

    ناصر : لا والله ؟؟

    ميرة بخـــوف : اوييييه نصور ؟؟

    نـــاصر طالع هــديل بنظرة انــها تروح ..

    هديل : عن اذنكم ..

    ميرة تزخ هديل بقوة : وين سااايرة يا هالويه تبينه يستفرد فيه ؟

    هديل تهمس لها : ريلج ها ريـــلج .. شو بياكلج ؟

    ميرة : هيهيهي بيضربني ( بوزت) بينتفني ..

    هديل : توج تقولين انه ما يخوف ؟؟

    ميرة تطالعها بإجرام وتصد على بو محمد : عن خشمك .. اوووه من الزياغ حتى لخبطت .. اقول عن اذنك ..

    بومحمد بحدة : وين سايرة ؟

    ميرة : ها ؟؟ غرفتي بعد وين ..

    بو محمد رد طالع هديل ..

    هديل بخوف : عن اذنكم ..

    ميرة : شو تبا تسوي فيه ؟؟

    بومحمد بغيظ : منو نصور ؟

    ميرة بغباء : انته يعني منو ؟ ولد الجيران ؟

    بومحمد بانتقام : جايفتني قدج يالياهل تزقريني نصور ؟

    ميرة ما ردت ..

    بو محمد بغيظ : انا براويج ..

    ميرة بخوف : انا ما سويت بك شي عسب تراويني !

    بومحمد : لا والله ؟؟

    ميرة بتحدي : هيه ما سويت شي .. الا هي كلمة وانقالت .. شو يعني الحين بتحاسبني عليها !!

    بومحمد : بحاسبج وبأدبج دام انج ملسونة ..

    ميرة زاغت ويلست تزاقر : هديييييل هدييييييل ..

    هديل : نعم عمتي ؟

    ميرة وهي ميته من الزيغة : دخيلج وديني بشتغل وياج .. عمج بيضربني ..

    بومحمد صارخ بقوة : هديل ذلفي عن ويهي ..

    هديل من الزيغة ركضت ودشت المطبخ ..

    ميرة انصدمت من اسلوبه : شحقه ترمسها جيه ؟

    بومحمد : لا والله ؟؟

    ميرة : ما يحق لك تكلمها بهالأسلوب فاهم ؟

    بومحمد : وانتي بأي حق تفهميني ها ؟

    ميرة : بحــق اني ما ارضى اجوف الظلم واسكت ..





    بومحمد : والله هذا بيتي وانا حر اسوي فيه اللي أباه ..

    ميرة باحتقار : واذا بيتك ؟ بتيلس تعامل اللي وياك شرات البهايم ؟ جيه مب تارسين عينك ؟

    بومحمد : انا ما عاملتها لا شرات البهايم ولا شي .. انزين ؟

    ميرة : لاااا محشوووم ! ..

    بومحمد : انتي ما يخصج يالرزة ..

    ميرة بقهر : ما تحترمني وسكت عنك .. بس عاد انك ما تحترم وحدة تغربت عن اهلها وبلادها عسب تخدمك تراني ما ارضاها فاهم ؟

    بومحمد ما عرف بشو يرد عليها : اوهووو انتي شو تبين مني ؟؟

    ميرة مــشت بقهر عنه : حسافة والله . طحت من عيني بعد ما كنت معلق فـ رموشي ..

    ومشــت لفوق وهي مب عاطتنه أي أدنى اهتمام ..
    ومن دون ما تراعي ان بومحمد ملته الصدمة ..
    حس بتزاحم وبعثرة غريبة فـ أفكاره ..
    من تـــكون هالـ ميرة اللي تزعزع كيانه وتجلب كل شي فيه ؟
    ومــن تكون حضرتها عسب تخليــه يندم ع تصرف عمــره ما حســـه غلــط ؟
    يمـــكن لــصغر سنهــا ما عرف بـ شو يرد عليها !
    ويمكن لأنه كبـــير والمفروض يكون فاهم .. بس للأسف ..
    الصغــيرة أفهـــم وأعقل عنــه ..
    هو نايم فـ العز ولا دراي عن أحوال غيره ..
    بس مهما كان يا بومحمد ..
    هـــأي اهانـــة فـ حقك ..
    انته .. تستاهـــلها !








  2. #32
    عضو فضي
    الصورة الرمزية إماراتيه كلي فخر
    الحالة : إماراتيه كلي فخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 42683
    تاريخ التسجيل : 07-10-09
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 233
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: شموع ميرهـ



    من جهــــة ميرة ..
    .
    .
    " احتقره وأبغضـــه كثيراً ،،
    كنت أظن انـــه يحمل قليلاً من بذور الخير التي تلف مخيلته ..
    ولكن خاب ظني ..
    فهـــو كئيب وكريـــه ..
    من الداخل والخارج ..
    لا يحســـب لمشــاعر الآخرين أي حســـاب ..
    بالأحرى ..
    يظـــن نفســـه شيء ..
    وهــــــــــــو ..
    لا شيء !! "
    .
    .
    يالله شقد ميرة استصغرت بو محمد بعـــد هالموقــف الغريب ..
    هي مستصغـــرتنه قبـــل يوم فكر يخطبها ..
    بس معاملتـــه لهديل بينت لها غرور بو محمد ..
    بطـــش بو محمد ..
    جــــشعه !
    دخــلت حجرتها .. وما قفلتها ..
    لانها كانت متـــأكدة مليون بالـ % .. انه ما بيروم يدش..
    .
    .
    أمــا الوضــع ف بيــت هل ميرة

    شمسة : شيمووووووه ..

    شيما : ها ها .. ويهد ان شـــا الله ..

    شمسة : يهد يصيبج يا قليلة الأدب ..

    شيما : طالعة عليج يا صاحبة السمو ..

    شمسة : اوووه لوعتي بجبدي تراج ..

    شيما : شو تبين ؟؟ خير ان شا الله ؟؟

    شمسة : ما اشتقتي لميرووه ؟؟

    شيما دمعت عينها : هي والله واااايد اشتقتلها ..

    شمسة : انزين خلنا نرمس ابويه يودينا عندها ..

    شيما : يمكن ريلها ما يطيع ..

    شمسة تنهدت : والله انها غامضتني حليلها .. ماخذه هالشيبة .. عاد انا لو ماخذتنه بكون قد اصغر بناته .. فكيف بميروو حليلها ؟؟

    شيما : والله اشتقت لها وللسانها الطويل ..

    شمسة : وحليلها لسانها كان ولا شي مقارنه بلسانج ؟

    شيما : شو قصدج يعني ؟؟

    شمسة : مب قصــدي شي .. اوف منج ..

    شيما : منج انتي ..

    شمسة : اوووه .. وينج يا ميروو .. صج ابتلشتي بشيبة بس افتكيتي من حنة هالشيمووو النحسة ..

    دخـــل أبوهـــم الصــالة ووياه أكياس ..

    شيما بفرحة : ابويه شو يايب ويااااك ؟؟

    الأبو : ماشي شوية راشن حق البيت ..

    شمسة شهقت : صرفت الجيـــك ؟!!

    الأبو طالعها بمفاجأة : هيه عيل اترياج ؟؟

    شمسة بحزن : بس هذا حق ميرة ,,

    الأبو ارتبك : بس مال البنت لأبوها ..

    شيما بسخرية : لأبوها ها ؟؟ احيده لريلها خخ ..

    الأبو : والله واستوى لكم لسان يا بناتي الحلوات ..

    شيما : سوري ابويه ..

    شمسة : ابويه دخيلك طلبتك ..

    الأبو : بيزات ما عندي ..

    شمسة : مابا فلوس .. ابا اسير عند ميرة ..

    الأبو حس بضيج : ميرة ؟!!

    شمسة : ما فيها شي يابويه ..

    الأبو بحزن : انسير عند ميرة ؟؟ وحليلها بنتي .. مادري عنها شي ..

    شيما : ابويه لازم تنسى اللي استوى ذاك اليوم بينك وبينها ..

    الأبو : وشقايل انسى وبنتي حملتني أمانة انا مب قدها ..

    شيما : اذا قصدك الفلوس عطني اياها انا بيودها ..

    شمسة طالعت شيما بنظرة : سكتي ..

    الأبو : انا مالي ويه اجوف ميرة بعد كل اللي استوى ..

    شمسة : دخيلك ابويه خلنا نسير ..

    شيما : هي والله دخيلك ..

    الأبــو : المشكــلة ما روم !

    شيما : لييييييش !!!!!

    الأبو : لاني ما عرف وين ساكنين هم ؟؟

    شمسة : انزين ابويه اتصلبه واسأله ..

    الأبو : ها .. هيه هيه .. صبروا ..
    ( ظهر موبايل )
    الحيـــن بتصله ..

    شمسة بذهول : ابويه من وين لك هالتلفون ؟؟

    الأبو : اشتريته اليــوم .. صوب القرية كان في محل .. عطاني اياه ..

    شيما : طبعاً بفلوس مهر ميرة ؟؟

    الأبو غيظ : ذلفي عن ويهي انتي بعد ..

    شمسة : شيمو سكتي ..

    شيما : اوف انزين ..

    شمسة : يلا ابويه .. اتصل له ..

    ظهرت لهم الأم من المطبخ بفرحة : بترمسون بنيتي ؟؟

    شمسة بابتسامة : هيه اميه تعالي ..

    شيما : يلا ابويه ما صارت اتصل ..

    الأبـــو : انزين انزين .. صبركم عليه لين ما احصل الرقــم ..

    .

    .






  3. #33
    عضو فضي
    الصورة الرمزية إماراتيه كلي فخر
    الحالة : إماراتيه كلي فخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 42683
    تاريخ التسجيل : 07-10-09
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 233
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: شموع ميرهـ




    نــــرد لميـــرة ..
    أو بالأحرى .. // بو محمد ..

    كان يالس فـ الصــالة وهو منشغل بتفكيرهـ بأمور عديدة..

    الشغــل / التجــارة / ميرة / الورث !

    قطـــع تفكيره رنـــة التلــــفون !

    رقـــم غريب ..

    بو محمد بدون نفس : الووو ..

    بو ميرة بهدوء : السلام عليك يالنسيب ..

    بو محمد فـ خاطره : نسيب ؟؟ أي نسيب فيهم !!! اوه صح ..

    بومحمد : هلا عمـــي ..

    بو ميرة : هلا فيك .. شحالكم وشخباركم وشو مسوين ؟

    بو محمد : الحمدلله بخير انتوا شحالكم وشخباركم ..

    بو ميرة : والله زينين وما نشكي باس .. نسأل عنكم دوم ..

    بومحمد : سإلت عنكم العافية ..

    بو ميرة : تسلم تسلم .. وما قصرت ..

    ( لحــظهـ صمــت )

    بو ميرة : عيل وينـــها ميـــرة عنك ؟

    بومحمد : موجـــودة في الحفظ والصون ..

    بو ميرة : يا ريت تعطيني اياها عشان اكلمها ..

    بومحمد : هي الحيـــن فوق ..

    بو ميرة : جيه ما تروم ترمس فوق ؟؟

    بومحمد افتشل خخ : لا بسكر عنك الحين وبخليها تتصلك يوم بسير لها ..

    بوميرة : خير ان شـا الله .. ونحن نتريا ..

    .
    .
    .

    الام : شبلاك سكرت يا المخرف ؟

    الأبو : جبي انتي بس .. البنت عايشة العز كله .. بيوديلها الموبايل فوق .. وهو تحت .. يا عيني عايشة ف بيت طابقين ..

    شيما : اللــــــــــــــه يا حظــــــــــها .. حظها حظها حظها ..

    الأم : أي حظ يا حسرة وهي ماخذة هالشايب العايب ..

    الأبو : كله ولا نسيبي فاهمة ..

    شيما بخبث : هيه لازم .. بدونه جان ما حصلت كل هالفلوس ..

    الأبـو غيظ : شيمو اسكتي لا ارقعج الحين ..

    شمسة : هههههههههههههه ..

    .
    .
    .

    بخـــطوات متثاقلة ..
    مشى بو محمد صوب حجرة ميرة ..

    دق البـــاب ..

    ميـــرة : امنــــو ؟؟

    بو محمد : يعني بيكون منو مثلاً ؟؟

    ميرة طالعته بدون نفس بعد ما فج الباب : خيـــر ؟؟

    بو محمد عقد حواجبه : بلاج ترمسين جيه بدون نفس ؟؟

    ميرة طالعته باكتئاب : جفت ؟ انته اللي تبا تتضارب ..

    بو محمد : محد يدور الضرايب ..

    ميرة طالعته بنظرة حزينة ..

    بومحمد بعطف : ابـــوج اتصـــل ..

    ميـرة فرحــت : والله ؟؟

    بو محمد : لا أجذب عليج ..

    ميرة : وينه وينه ..

    بو محمد باستهزاء : فـ السماعة .. يعني وينه مثلاً ؟؟

    ميرة عفست ويهها : ادري .. اقصد وين التلفون ؟

    بو محمد : انا سكرت عنه وقلت انج فوق وبتردين ترمسينه ..

    ميرة : اوكي عطني التلفون اتصلبه ..

    بومحمد : انزين .. بس من الحين اقولج مب ضرايبنا وفضايحنا توصـل لـ هلج ؟؟

    ميرة عقدت حواجبها ..

    بو محمد : وسالفة الحجر بعد .. يا ويلج تخبرينهم ..

    ميرة بملل : اوكي بفكــر ..

    بومحمد : مب بكيفج تفكرين .. الا غصب عنج فاهمة ؟؟

    ما ردت ميرة عليــه ,,

    واكتفت انها تمد يدها له عسب يعطيها الموبــايل ..

    بو محمد اتصل ع الرقــم .. وظهــر من الحــجرة ..

    بو ميرة : هلولو .. >> غجري غير متحضر ..

    شمسة من السماعة : ابويه يقولون هلاو ..

    ميرة بفرحة : هلا هلا هلا بالغالي ابويه ..

    بو ميرة دمعت عينه : هلا هلا بنظر عين ابوها ..

    ميرة والدمعة فـ عينها : ابويه شحاااالك ؟؟

    بو ميرة والعبرة خانقتنه : مشتاق لج واااايد ..

    ميرة تحاول تعدل صوتها اللي اتأثر بدموعها : وشحال امي وخواتي ؟؟

    بو ميرة : كلهم بخير ينشدون عنج وعن صحتج ..

    ميرة : الحمدلله ..

    بو ميرة : يا بنتي سامحيني ع اللي استوى ..

    ميرة ظهر صوتها وهي تصيح : مسموح يالغالي .. ولو شو يستوي بتم انته ابويه الغالي ع قلبي ولا يمكن ازعل منك ..

    بو ميرة : فديتج يا بنتي .. هي هاي البنت اللي تحاتي مصالح ابوها ..

    ميرة بحزن : ان شا الله سددت ديونك ابويه ؟؟

    بو ميرة ارتبك : ها .. هيه هيه .. اندوج امج تباج ..

    ام ميرة استلمت السمـــاعة ..

    ام ميرة بشوق : الووووو ..

    ميرة تصيح : امييييييييييه شحااالج ..

    ام ميرة : ويه يا مييرة شبلاج تصيحين حبيبتي ؟؟

    ميرة بضيج : ما فيه شي يا امي ما فيه شي ..

    ام ميرة : ليكون بو محمد سوى بج شي ؟؟

    ميرة بأسى : لا يا امي ما سوالي شي ..

    ام ميرة : عيل شبلاج يا الغالية ؟

    ميرة شهقت : اصيح لاني مشتاااااقتلكم حييييل ..

    ام ميرة : وينج يا بنتي ليش ما زرتينا ... قطعتي مرة وحدة !! ..

    ميرة ما عرفت شو تقولها : اميه استحي اقوله ..!!

    ( واااااضح !! )

    ام ميرة : ههههههه الله يهنيكم يا بنتي ..

    ميرة تنهــدت بحزن ..

    ام ميرة : اندوج اندوج شيمو .. اذتني هالبنت ..

    شيما : الووووو ميروووووووووه

    ميرة : هلا والله ..

    شيما : شحالج يا الدبة وشخبااااارج ..؟؟

    ميرة : والله الحمدلله وانتي شخبارج ..

    شيما : والله عايشة فهالدنيا .. تدرين يالدبة اني اشتقت لضرايبج ؟؟

    ميرة : هههههههه وانا اكثر والله ..

    شيما : تعــالي صدق الكلام اللي سمعته ؟؟

    ميرة : وشو سمعتي ؟؟

    شيما : ابويه يقول ساكنة في فيلا دورين ..

    ميرة : الا قـــولي قصر يا شيـــمو قصرر ..

    شيما شهقت : حلفي .. ؟؟

    ميرة : والله ..

    شيما : يا حظظظظظظظج ميرووو ..

    ميرة فـ خاطرها : أي حظ يا شيما ؟؟ أي حظ !!! ..

    شيما : شبلاج سكتي ؟ ليكون تخافين من الحسد ..

    ميرة : هههههههه أي حسد انتي بعد .. تعالي وين شمسة ؟

    شيما : تصــيح ويا ابويه قبل ما ترمسج .. هههههههه ..

    ميرة تأثرت : فديتها والله .. سلمي عليها ..

    شيما : انزين تعالي ..

    ميرة : هلا ..

    شيما : شو طبختي حق الغدا ؟؟

    ميرة : ما طبخت شي ..

    شيما شهقت : شو تبينه يطلقج يالمينوووونة !!

    ميرة : هههههه لا عندي طباخ ..

    شيما : الله .. وكل يوم تاكلين اكله صح ؟؟

    ميرة : هيه .. بس عاد ما شي احلى عن اكل امي ..

    شيما : انزين وهناك سووا لج حفلة معتبرة ؟؟

    ميــرة تتذكر اللي استوى : تقريبــــاً ..

    شيما : واكييييد تصورتي ..

    ميرة : لا .. نسيييت تصدقين ؟؟

    شيما : افا والله .. كان ف خاطري اقهر بنات الفريج ..

    ميرة : هههههههههه خلاص اذا سووا عزيمة ثانية بتصور وبييب لج الصـــور ..

    شيمــا : وصوري القصـر بعد ..

    ميرة : وليش اصوره ان شا الله انتوا بتوني وبتونس فيكم ..

    شيما : اقولج تراني اذا ييت ما بروم اظهر ..

    ميرة : هههههههههههههههه ..

    شيما : ترى امي اذتني .. هاج رمسيها ..

    ام ميرة : ها ميرة ..

    ميرة : هلا امي ..

    ام ميرة : وينــه ريلج ؟؟

    ميرة تذكرته وبدون نفس : هني .. تبينه ؟؟

    ام ميرة : هي ..

    ميرة : اوكيــه ..

    ظهرت ميرة من الحجرة ..






  4. #34
    عضو فضي
    الصورة الرمزية إماراتيه كلي فخر
    الحالة : إماراتيه كلي فخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 42683
    تاريخ التسجيل : 07-10-09
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 233
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: شموع ميرهـ



    لقته فـ الصالة يالس يقرى جريـــدة !

    ميرة بدون نفس : امي تباك ..

    شل عنها التلفون بدون ما يطالعها ..

    وهي بدورها سارت عنه وردت لـ حجرتها ..

    بعد دقايق رد ..

    بو محمد : ميرة ..

    ميرة ارتبكت أول مرة يزقرها بوقار : نعم ؟

    بومحمد : جهزي عمرج بنسير الاستوديو الحين ..

    ميرة : ليش ؟

    بومحمد : هلج يبون صورج ..

    ميرة : اها اوكي .. انزين وما بسير لهم روحي ؟؟

    بومحمد : انا هاليومين مشغول شوي .. فـ بعد يومين بوديج ..

    ميرة : اوكيه مب مشكلة ..

    بومحمد : واحسن بالمرة لأن في ضيوف بيون لـ هلج ..

    ميرة باستغراب : ضيوف ؟؟ اوكي اوكي مب مشكلة ..

    .
    .
    بالتمـــثيل مشــى كل شي على اصــوله ..
    وتصــوروا العدويــن مع بعض ..
    ناصر & ميرة ..
    أو خلنــــا نقول ..
    ناصر × ميرة ..
    خخخ ..
    تصوروا فوق العشرين صورة..
    وتقريبا لبست كم لبس لها ..
    واللي اختارتهم عقب كانوا عشر صور بس..
    ويوم ردت القصر كانت في مصوره ثانية خذت لها كم صورة في كم مكان في القصر..
    ووعدوهم ان الصور بتكون باجر عندهم ..
    وفعلا اليوم اللي عقبه حصلوا الصـــور ..
    .
    .
    بـــعد يومـــين ..

    يت الكوافيره وخبيرة التجميل ومصففة الشعر ..
    ( جان تذكرون .. مايكل وياهم خخ )
    ميره تعمدت انها توصيهم يحلونها ..
    يعني يخلونها أحلى عن المرة القبلية..
    وفعلا ما قصروا وخلوها بحلة يديدة ..
    لبسوا ميره احلى فستان عندها ..
    وجددوا لها صبغ شعرها ..
    والحــلو انهم قصــوه مدرج في الوسط والأطراف ..
    مع شويــه لفات ع اطراف الشعر ..
    .
    .
    طـــول الدرب الممل ..
    واللي كان معاكس لدرب أغــاثا كريستي ..
    وميرة شوقهــا يسبقها لاهلها ..
    وما تدري ليش هالشعور يكبر عندها ..
    كل ما اقتربوا اكثر واكثر !! ..
    .
    .
    بو محمد عطى ميرة ظرف فيه الصور اللي صوروهم ..
    تمـــت تطالع الصــور ..
    وهي مندهشة من جمالها في الصور ..
    وان الصور في منها تركيب لانها متأكدة انها ما كانت يالسة فهالمكان
    ( خخخ ) ..
    لمحـــت صورة من بين كل هالصـــور ..
    وهي بينــها وبين بو محمد ..
    الفــرحة كلهــا فهالصــورة ..
    هي كانت متأكدة مليون بـالـ % .. انهم كانوا يمثلون ويتماشون حسب اوامر المصورة ..
    بس ما حبــت تخلي هالصورة عند هلها ..
    مادري ليش حست ان ها شي خاص فيها ..
    وسحبتهــا بهدوء من الظرف ..
    ودخلتها ف شنطــتها ..!
    .
    .
    بــــعد الوصـــــول ..

    كان اللقــــــاء حامي جداً بين ميــرة وامها وخواتها ..
    مرة طايحــة ف حضن امها ..
    وشوي فـ حضن خواتها ..
    وخصــوصاً شمسة اللي العبرة خانقتنها ..

    اكتشـــفت ميــرة بصدمـــة
    ان الضيـــوف هم نفسهم ..

    أم أحمــد / أحمد / عهود اخـــته ..

    هي نعـــم أحمد !! ..

    اللي حب ميرة .. وكافح عشانها و سار يدرس برع عشان يقدر يشتغل براتب زين وييمع مهـــرها ..

    بكــــل بســــاطة !! ميرة تزوجـــت !!!! ..

    عهود بدون نفــس : متى تزوجــــتي ؟؟

    ميــرة وهي حاســة بقلبها يحترق : استوى لــي اسبوع !

    عهــود بقهر : مبروك يا ميـــرة ..

    ميرة بابتسامة بدون نفس : الله يبارك فيج ..

    ام أحمد طفرت دمعة من عينها : ان شا الله مب متلعوزة ؟؟

    ميرة بغصة : الحمدلله خالو مرتاحة ..

    الكـــل كان متخــوف من ردة فعـــل أحمــد من زواج ميـــره ..
    خاصــة انهم ياييـــن اليوم عسب يخطبـــونها !!
    الله يســـــتر بـــس ..

    ميــرة تعطــي شيما الظرف : اندوج شيما هكي الصــور ..

    ما لحقــت شيمــا تفج الظرف الا وشمسة ساحبتنه ..

    شيما : اووووه عطيني اياه ..

    شمسة : انا بطالعة ..

    شيما : لاء انا ..

    شمسة : مب على كيفج ..

    شيما : شيموووو عطيني ..

    ووسط ضرابتــهم دخـــل أحمد ! ..

    اللي انبهــر بميــرة والتغير الشامل فـ شكلـــها ..

    أحمـــد بحب : شحالج ميرة ؟

    ميرة قلبها تم يدق : الحمدلله بخير .. انته شحالك ؟؟

    أحمد : والله الحمدلله بخير .. وايد احلويتي يا ميرة ..

    هني ميرة ماتت من الزياغ ..

    وعـــلى طول زخـــت الموبــايل واتصلت بـ بومحمد ..

    ميــرة : الــو .. انا خــلصت تعال ..

    ونــشت ميـــرهـ من مــكانها ..

    احمد باستغراب : شو الســالفة ؟ وين بتسيرين ؟؟

    ميرة بلعت ريجها بقوة : يلا يا جماعة اسمحولي .. انا اترخص ..

    أحمد نش مستغرب : وين بتسيرين يا ميرة ؟؟ انا ياي اخطبج ..

    ميرة مشت بســرعة وظهــرت من البيت ..

    أحمد وهو شبه مصدوم : شو السالفة ؟؟

    الكــل كان ســاكت ومب عارف بشــو يرد !!

    شمسة رمست : احمد ميرة عرســـت ..

    فج احمد عينه بصدمة : اشوووووه !!!!

    الكل ارتبـــك من صدمة احمد ..

    احمد و عيونه محمرين من الغيظ : الشيبة اللي كان في الميلس .. هو نفسه ريل ميرة ؟؟

    " الله يســـتر "






  5. #35
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية جنجر
    الحالة : جنجر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39462
    تاريخ التسجيل : 16-06-09
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالبهـ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 624
    التقييم : 61
    Array
    MY SMS:

    ج . ن .ج .ر

    افتراضي رد: شموع ميرهـ


    تسلمين اختي

    يله كملي القصه





    [B][CENTER]

  6. #36
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية ~شذى~
    الحالة : ~شذى~ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36052
    تاريخ التسجيل : 07-04-09
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 166
    التقييم : 32
    Array
    MY SMS:

    عاشر من تعاشر فلا بد من الفراق

    افتراضي رد: شموع ميرهـ


    حرااااام احمد يحبهاااا ....المهم مشكوووووووورة نترياااا التكملة ...

    شذى...






  7. #37
    عضو فضي
    الصورة الرمزية إماراتيه كلي فخر
    الحالة : إماراتيه كلي فخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 42683
    تاريخ التسجيل : 07-10-09
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 233
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: شموع ميرهـ



    الجزء الــــ(6)ــسـادس ..
    .
    .

    شمسة رمست : احمد ميرة عرســـت ..

    فج احمد عينه بصدمة : اشوووووه !!!!

    الكل ارتبـــك من صدمة احمد ..

    احمد و عيونه محمرين من الغيظ : الشيبة اللي كان في الميلس .. هو نفسه ريل ميرة ؟؟

    " الله يســـتر "

    .
    .
    شمسـة طالعتـه بلا اهتمام : هيـه ..

    أحمد غيظ : وتقولينهــا بكــل بروووود ؟؟؟!!!

    شمسة : اوووه يعني شو فرقت ان قلتها بغيظ ولا ببرود ترا البنت خلاص ياها نصيبها وعرست ..

    أحمـد : وانا .. ؟؟

    شمسة : الله يوفقك ويا بنت الحلال اللي تستاهلك ..

    أحمد صـد على ام ميرة بألم : وانــا يا خالتي ؟؟

    ام ميـرة ارتبكـت وبخوف ردت عليـه : أحمد الله يخليـك هد شوي ..

    موجـة الغضـب العارمة كانت مجتاحة اوصـال أحمد اللي كان ما يجوف الا السواد فـ عينه، والله ما نلومك يا احمد، صح ان المصـاب كبير، وضـاعت عليك ميرة، بس شو بتســـــــوي ؟؟!! أمـــــر الله أكبـر من كـل شي ..

    أحمد بغيظ :كيف تبوني اهدي وانا خطيبتي متزوجة من شيبة بينه وبين القبـر شبر ..

    شمسـة غيظت : وانته شدراك انه بيموت قريب ؟ ولا ناوي عليه بعد ؟

    أحمـد بقهر : انتي سكتي يالعانس ..سكــــــتي ..

    شمسة تفاجأت : انا عانس يا الغبي ؟؟ ع الأقل عانس بس ما ذليت نفسي ولا جبرت دمعــتي انهـا تنـزل جدام اي حد انزين ؟؟

    شيمـــا تهمس لشمسة : جوفي جوفي صــور ميرووووه تهبل تهبببببل ..

    شمسة تعمدت تعلي صوتها : فديتج يا ميرة أكيد مرتاحة ويا ريلج ..

    أحمد غيـظ عليها : جب انتي سكتي ..

    شمسـة تراويه صورة ميـرة وهي يالسة في القصر : جوف جوف .. الحين لو كانت ماخذتنك كنت بتعيشها جيه ؟؟ هه ولا في الأحلام ..

    أم احمد بغيظ : يعني شو قصدج ؟؟

    شمسة : ما اقصد شي خالو بس كلام الحق دومه يزعل ..

    أم احمد صدت على ام ميرة بكراهية : يا حسافة يا اختي .. يا بنت امي وابوي .. لهالدرجة هنت عليج وفضلتي الغريب الشايب العايب على ولدي ؟؟

    أم ميرة نزلت راسها بحزن وبدون ما تعرف بـ شو ترد عليه ..

    عهود بقهر : اكيـــد لازم .. طمعانين في فلوسـه ..

    أحمد دموعه بدت تنزل : حسبي الله عليكم ..

    أم احمد غيظت : ويييه احمد شحقه تصيح ؟ والله لأخطب لك شيختها وعمة عمتها بعد .. مالت هالأشكال نحن ما نصيحها ..

    شمـسة طالعتها بقهر : وبلاها اشكالنا ان شا الله ؟؟

    أم احمد : اوهوووو .. نش نش احمد ما لنا يلسة فهالمكان مرة ثانية ..

    أم شمسة : يا ام احمد لا تحطين فـ بالج وكل شي قسمة ونصيب ..

    أم أحمد : قسمة ونصيب ها ؟؟ دام القسمة والنصيب هي كل شي .. عيل انسي ان عندج اخــت انزين ؟؟

    ام شمسـة طالعتها بصــدمة ..

    أم أحمد بسخط : نشوا نشوا .. ما عاد لهم في القلب مكـــان ..

    ما عاد لهم في القلب مكـــان

    ما عاد لهم في القلب مكـــان

    ما عاد لهم في القلب مكـــان

    " أصعــــــب شيء في هذه الدنيــــا ..
    فراق الأحبـــة وكل من يعــز علينا ..
    فكيف لنا ان نقطع الرحم وهو الحبـل الذي نعده كـ شريان الدم ..
    هل يمكننا أن نقطع حبل الوريد ؟؟ "
    .
    .
    أم شمـسة ركضــت وراهم تبا تثنيهم عن قرارهم الصعـب ..
    كفاية انهم ما يجوفون بعض الا بالحسرة ..
    والحين ؟؟؟ خلاص ؟
    كل شـــــي انتهـــــى !!
    .
    .
    شيمـــا برعب : ليكون كل اللي جفته أنا صدق ؟؟

    شمسة : لا تصدقين فلم كان ينعرض ع التلفزيون ..

    شيما : ايه شموس لا تستهبلين والله قلبي يدق بالقو ..

    شمسة : شسويبج دامج ذكية وايد وتحبين تبرهنين لي انج اذكى وحدة في الدنيا خخخ ..

    شيما : طاعوا هاي .. امي وخالو متزاعلات وهاي تضحك ..

    شمسة : خالو روحها بدت الضرابة .. اونه ما عاد لنا في القلب مكان .. جيه كاراج وانا مادري ؟؟ خخخخخ ..

    شيما : اييييييه ..

    شمسة : شووووو !

    شيما : يعني احمد ما بياخذني ؟

    شمسة : طبيعي انه ما ياخذج .. يعني متخيلة انه بيي بيتنا بيقولوله ميرة عرست يقول عادي باخذ شيما ؟؟

    شيما : يا هالويه ادري انه يحب ميرو .. بس خلاص البنت خذت نصيبها ..

    شمسة : والله مادريبه روحج اقنعيه ..

    شيما : اووووه يعني .. يعني احمد ما بياخذني؟؟

    شمسة : بالمشمش هههههههه ..

    شيما : سخييييفة ..

    .
    .

    فـي السيـــارة ..
    عند ميرة وبو محمد ..

    بومحمد باستغراب : غريــبة ما تميتي هناك ..

    ميرة ارتبكت : ما عرف ..

    بومحمد : انا قلت بتمين يومين ع الاقل هناك ..

    ميرة بلعت ريجها بصعوبة : ما قدرت ..

    بو محمد صد عليها : شو فيج ؟؟

    ميرة برعب : ما فيه شي ..

    بو محمد : الا فيج شي .. قولي ..

    ميرة بحزن : احمد ولد خالتي كان خاطبني ..

    بومحمد بصدمة خفيفة : شو يعني ؟؟

    ميرة : تواجده كان السبب في اتصالي بك ..

    بو محمد : ليش ؟؟

    ميرة : خفت يغيظ ويجلب الدنيا عليهم وانا اعرفه عصبي شوي ..

    بومحمد بغيرة : ليش هو وين كان حضرته يوم ييت انا اخطبج ؟

    ميرة : كان مسـافر ..

    بومحمد : وامه ما خبرته يعني ؟!!

    ميرة : محد كان يدري من هلنا .. انته ما سويت لا حفلة ولا شي ..

    بو محمد غيظ : الحين يعني احمد كان بيسويلج ؟؟

    ميرة : اوووه وانا شو قلت الحين عسب تغيظ ؟؟

    بو محمد : سكتي سكتي خل احمد ينفعج ..

    ميرة غيظت : اصلاً انته النقاش وياك عقيم .. اسكت احسن لي ..

    بومحمد : احســن ..

    .
    .

    " لماذا يعاملني هكذا ؟؟
    ولماذا يكرهني ويبغضني ؟؟
    حسنــاً ،، وما الجديد في الأمر ؟؟
    ولكن ،، ألست زوجته ؟
    لا أريد منه الحب ..
    فقـــط الاحترام ..
    والاحتــرام ..
    وكذلك الاحتـرام .. "

    .
    .
    حمــــى أغاثا كريستي تلاشى مفعولها من ذاك اليوم وتبدلت العاطفة لعاطفة حزن وقهر ..

    ميـرة من غـير ما تحس كانت تتمنى رضــا بـو محمد عليـــها ..

    يمكــن ما كانت تدور الحب .. كثر الحنــان .. الأمان .. الاستقرار ..

    بس وين بتحصــله وهي وبو محمد دايــــماً يتضــــاربون ..

    !!! ..

    .
    .
    بو محمد : نشـي شو تتريين ..

    ميرة باستنكار : ما بتنزل ؟

    بومحمد : عندي كم شغلة بسيطة بحاول اخلصها وبرد ..

    ميرة : بتتأخر ؟

    بومحمد طالعهـا باستغراب : فيج شي ؟؟

    ميرة طالعته بحزن : لا ..

    بومحمد بتردد : تبين شي ؟؟

    ميرة : سلامتك ..

    بومحمد تنهـد : خلاص عيـل .. انا رايح الحين ..

    ميرة : الله يحفـظك ..

    كانت لحــظات غريبة ..
    وتصرفات اغرب من ميرة ..
    اللي كانت حريصة انها تبين غلاته ..
    شو ؟!!
    غلاته ؟؟
    ميرة : قلب دبي لا تظهرين رمسة من عندج ولا بييج بكـف ع ويهج الحين ..
    >
    >
    لا تعليــق !! خخخ ..

    .
    .
    دخـــلت ميــرة القصــر وهي حاسة بمشاعر غريبة تجتاحها ..

    ما كانت مشاعر الحب أبداً ..
    بل كـــانت مشاعر غير ..
    !! ..

    انصدمــت بوجود خــــالد ..

    ميرة بصدمة : خالد ؟!!

    خالد : هي خالد .. بلاج ؟؟

    ميرة طالعته بارتباك : لا بس استغربت من وجودك هنيه ..

    خالد بخبث : وفيها شي اذا ييت ازور اخويــه ؟؟

    ميرة بخوف : لالا ما فيـها شي .. اخوك محد بس ..

    خالد بصوت واطي : ادري ..

    ميرة : شو ؟؟

    خالد : ماشي .. الا ما قلتيلي شحالج وشخبارج ؟؟

    ميرة : الحمدلله بخير ..

    خالد بفضـول : وين كنتوا سايريـــن ؟؟

    ميرة طالعته باستغراب : ليش ؟؟

    خالد : ها .. مجرد سؤال بس ..

    ميرة : كنت سايرة بيت ابويه ..

    خالد ابتسم لها : اكيد استانستي هناك ؟

    ميرة تذكرت أحمد : الحمدلله ..

    خالد : وااايد احلويتي عن آخر مرة جفتج فيها ..

    ميرة تنهدت : مشكور وما قصرت .. عيونك الحلوة ..

    خالد : ادري انها حلوة .. لو مب حلوة جان ما جافت هالحلا كله ..

    ميرة طالعته بركبة : في شي ؟؟

    خالد : ها لا بس بتريى اخويه ..

    ميرة : ناصر ؟

    خالد : هه .. ناصر؟؟ اسمه بو محمد ..

    ميرة : كله واحد ..

    خالد بخبث : لا فرقت .. ناصر جنه واحد صغير .. مب جنه ريال طاف الخمسين ! ..

    ميرة : عادي .. المهم انه ريلي ..

    خالد باستنكار : تحبينه ؟؟

    ميرة باستغراب : ليش هالسؤال ؟؟

    خالد : مجرد سؤال !! ..

    ميرة تبلع ريجها : ما عرف ..

    خالد يتقرب : شو اللي ما تعرفينه ؟؟

    ميرة ردت ع ورا : ما عرف ولا شي ..

    خالد وهو لازال يحاول يتقرب : ميرة انا احبج ..

    ميرة طالعته بصدمة ..

    خالد : انا ادري ان نصور تزوجج غضب عنج .. وانج لي انا ..

    ميرة قلبها طاح ف بطنها من الزيغة : ايه انته سير بعيد .. سييير

    خالد يزخ ايدينها : ارجـــــوووج لا تحاولين تنكرين حبــج ..

    ميرة تصارخ : ايه انته يا المينون ودرني .. ودرنييييييي ..

    خالد يحاول يتقرب زيادة ..

    وميرة تحاول تبــعد عنــه ..

    الين ما تمت تصارخ بقوة ..

    لمــحت بومحمد توه داش القصـــر ..

    على طول انتبهت لـ خالد وهو يبتعد عنها ..

    وهي ركضـــت صوب بو محمد واحتمت فيه ..

    بومحمد بغيظ : شو تسوي انته هنيه ؟؟

    خالد بخوف : ما سوي شي .. ييت أجوفك ..

    بومحمد : تستهبل يعني ؟؟

    ميرة زاخة ايدين بومحمد : قولــه يظهر برع ..

    خالد : ايه يالجذابة انا ما سويت بــج شي انزين ؟؟

    ميرة : والله انه يا صوبي و يلس يقول احبج ومادري شو ..

    بومحمد بصدمة : يا الهرررررم .. يا جليل الحيـــا .. اظهر برع ..

    خالد بانتقام : اوكيه يالشيبة .. وايد ماخذ مقلب على عمرك ولاعب الدور .. اونك شاب ؟؟ يا بوك لو خذت وحدة عمرها سنتين بتم شيبة ..

    ميرة بغيظ : شيبــة فـ عينك انزين ؟؟

    خالد : اوكيه اوكيه .. مب مشـــكلة .. بنجــوف .. جيه انته كم بتعيش .. يوم ولا يومين وبتموت وبتكون لــي أنـــا ..

    ميرة يلست تصارخ وهي تصيح : ان شا الله انته مب هو ..

    طالعها خالد بانتقـام : والله بتندموون ..

    وظهر عنـــهم خالد وهو يهدد ويتوعـــد ..

    بو محمد زخ ميرة من ايدها ويلسها عسب تهدى ..

    ميرة تصيح بقــوة : حقيــــر !! جبـــان .. والله انه جبــان ..

    بومحمد بعطف : خلاص يا ميرة لا تصيحين خليه يولي ..

    ميرة بقهر : اشحقه يقولك شيبة ؟؟

    بو محمد : لاني شيبة صدق يا ميرة .. الحين انتي ما عليج منه ..

    ميرة شهقت بقهر : اكرهـــــــه !! ..

    بومحمد : خلاص الحين شحقه مهتمة .. خله يولي..

    ميرة : انزين لييييش يغلط عليك انته شو يخصك ؟؟

    بومحمد ابتسم لها : اموت واعرف شي واحد ..

    ميرة طالعته باستفهام : شو ؟؟

    بومحمد : شو سـر هالاهتمام المفاجىء ها ؟؟؟

    ميرة ابتسمت ومسحت دموعها : لانك تعنيلي وايد يـا ناصر ..

    ناصر حس بربكة فـ مشـــاعرهـ ..
    أواصـر القســوة كلــها بدت تتلاشى تجاه ميرة ..
    ميرة كل الحب والعاطفــة الحــلوة ..
    ميـــرة .. تنحط ع الجرح يبـــرى ..

    نــاصر ابتسم براحه : خلاص يا ميرة سيري نامي الحين الوقـت تأخر ..

    ميرة بخوف : بتظهر ؟؟

    ناصر : هيه .. بعدني ما قضيت اشغالي .. جفت سيارة خالد جان ارد القصر وضاع الشغل ..

    ميرة بتوسل : دخييييلك لا تسير اليوم .. والله اخاف اتم روحي ..

    ناصر : انزين هديل موجودة ! ..

    ميرة : لا انت غير .. ( ارتبكــت ) اقصد يعني خالد ما يروم ايي ..

    ابتسم ناصر بحب لها : خلاص .. بتم هني ولا يهمج .. كم ميرة عندنا ؟؟

    مرت هالأيــــام ومشاعر الكــره بدت تتلاشى بين أحلى عدوين فهالكون ..
    بومحمـــد اكتشــف ان زواجــه من ميرة ما كان مرحلة طيش وتحدي وبس ..
    بل كان تجربـة فريدة علمته حب الحياة وحسن التعامل مع الغيــر ..
    وميــرة اكتشفت ان العز كلـه يولي اذا كان صاحبه سـم على غيره ..
    القصــور والمال والجــاه كلها مآلها لـ زوال ..
    لكــن صاحب القلب الطيب ..
    حتى لــو زال واندفن بالتراب ..
    تظـــل ذكراه تعطــر كل الأجواء ..
    بالمســك والعنـــبر ..

    .
    .
    .

    فـي بيـت بو ميرة ..

    بوعادل : نحن يايينك خاطبين يــا بو شمسة ..

    بو شمسة والفرحة مب سايعتنه : هاي الساعة المباركة والله يوم ان عادل ياخذ وحدة من بناتي .. بس ما قلتولي منو تبون فيهم ؟؟

    عادل باندفاع : شمســة .. ( انتبه لنفسه ) اقصد بنتك العودة ..

    بو شمسة ابتسم له : انا عن نفســي ما عندي أي مانع .. بس شور البنت لازم فـ هالأمور صح ولا غلط يا بو عادل ؟

    بوعادل : لا والله انا اشهد ان كل اللي قلته صحيح ..

    بو شمسة : حاب تجوفها الحين ؟؟

    عادل بحب : يا ريــت يا عمـــي ..

    بو شمسة : خلاص ولا يهمك .. بسير ارمسهـم وبييك ..

    .
    .

    من بعد ما يـت شمســة للميـــلس ..

    شمســة بحيـا : السلام عليكم ..

    عادل وهو يتأملها بإعجاب : وعليييكم السلاااام ورحمة الله وبركاته ..شحالج يا شمسة ؟؟

    شمسة والحيا زاد عندها : بخير الحمدلله .. ( بعد ثواني ) انته شحالك ؟؟

    عادل بحب : دام جفتج فأنا بخير والحمدلله ..

    احمـــرن خدود شمســة ..

    عادل : شمســة انا من اول يوم جفتج فيــه حسيت بشعور غريب تجاهج .. كنت دايماً أفكــر فيج واحس انج انتي تعنيلي شي معين ..صدقيني لو اختج ما كانت زاقرتنج هاك اليوم جان ما عرفتج ولا كان لي نصيب اني اعرف حتى انتي بنت منو ..

    ابتسمت لــه شمسة بحيا ..

    عادل : وحتى يوم يينا بيتكم كنا مدبرين هالشي عشان امي تعرفج عدل .. وتقرر اذا انتي كنتي صج تصلحين لي او لا ..

    شمسة بحيا : صدقني ما كنت اعرف ان امك هي نفسـها ام اللي فريت عليــه الملابس ..

    عادل : ههههههههه ان شــا الله تكون دفعـة خير ..

    شمسة : ههههههه ان شا الله ..
    .
    .

    تحددت ملجة شمسة وعـادل بـعد أسبوعــين ..
    صحيــح ان شمسة ما كانت حاطة فـ بالها السالفة ..
    لكن بمـــجرد ما ان عادل اختارها كـ زوجة لـه استانســت ..
    وحســـت بعمـــرهــا ملــكة ..
    فوق السحاب ..

    شيما : هي هي شعليج .. من بعد حب الغسيل ما ايي الا الزواج ..

    شمسة : شو قصدج يا ام لسانين ها ؟؟

    شيما : قصدي ان لوووولاي .. جان ما فكر يخطبج ..

    شمسة : ليش حبيبتي انتي اللي قلتيله دخيلك تزوج اختي ؟؟

    شيما : هيه .. تصدقين عاد ؟؟ كنتي علة طاااايحـة فـ جبدي استغــفر الله ..

    شمسة : سكتي سكتي .. ع الاقل انا لا حبيته ولا فكرت فيه وهو اختار الدرب الصح وخطبني على طول من ابويه ..

    شيما : شو قصدج تعايريني ؟؟

    شمسة : ما اعايرج ولا عندي خبر .. بس يعني اخبرج ان انا ما تعلقت بوهـم شراااتج ..

    شيما : اكيد تقصدين احمد صح ؟؟

    شمسة : انتي ادرى ..

    شيما : مالت عليج ..

    شمسة : ههههههههههههههههه .. ويا هالويه ..

    .
    .
    .

    فـ بيـــت العمـــه مريــم ..

    العمة مريم بصدمة : معقــــــولة !!!!

    خالد بكره : شو اقولج يا عمتي .. واكثر بعد ..

    العمة مريم : هاي سواة تسويها يا ناصر ؟؟؟ من بعد الثقة تسوي فينا جيييييه ؟؟

    خالد بحقـد : اتخيلوا قال لي مالت عليكم و هالـ ميرة هي اللي بتورثني وانتوا مالكم حق .. وعمتي مريم خلها تولي مالها مكان بيننا ..

    العمة مريم : اتخسى وتهبى هالخايسة لو الموت ما تحصل لها فلس حمر ..

    سيف باستغراب : معقولة هاي رمسة ناصر ؟؟ مستحيييل !!

    خالد : اجذب عليك انا يعني ؟؟

    سيف : بلاك انزين مجرد سؤال ..

    خالد : لا رمستك يعني انا جذاب ؟؟ قول قول ..

    سيف : اوووه بلاكم انتوا .. اقوم احسـن لي ..

    وظهــر عنــهم ..

    العمة مريم : خربت عقله هالسوسة .. صج قليلة ادب ..

    نزلــت نوال ( أم محمد ) وهــي تطالع خالد والعمة مريم باحتقار : والله حرام عليكم اللي تسوونه انتوا .. بسج طمع يا مريم .. بســج !

    العمة مريم بغيظ : جب انتي تأدبي انزين ؟؟ تعالي شو نزلج من فوق .. ردي صعدي بسرعة ولا اجوف ويهج مرة ثانية ..

    نوال : والله مــب زيــن اللي تسوونه ..

    العمة مريم : جب جب سكتي .. وذلفي عن ويهي ..

    نوال بقهر : انا بذلف .. بس تذكروا ان كل ظالم فهالدنيا ولــه يوم .. وين بتسيرون من عقــاب ربكم ..

    وســــارت عنــهم ..

    خـالد : هاي بلاها ؟؟

    العمــة مريم بغيظ : خلها هاي من التقت بويه النحس ميرو وهي متغيرة ولسانها مستوي طويل علينا ..

    خـالد : والحين شو نسوي يا عمتي ؟؟

    العمة مريم بخبث : الا قـــول شو اللي ما بنســويه .. انا براويــج يــا بنت الفقر ..

    وبدت العمــة مريــم تشغــل مخهــا لتنفيــذ فكرتــها الإجرامية ..

    والله يستر !! ..

    .
    .

    عنــــد ميـــرة ..

    ميــــرة : ههههههههههههههههههههههه احلف بــس ؟؟

    بو محمد : واللــــه ..

    ميرة نشــت من مكانها وطالعته بكبرياء : جوف جوف كيف كان شكلك ( تغلظ صوتها ) ذلفي عن ويهي .. ويــه الفقر ههههههههه ..

    بو محمد : صدق انج هههههههههههههه ..

    ميرة بدلع : ياهل ؟؟ عادي بس ياهل حلــــــــوة ..

    بومحمد ابتسم لها : يالمراااهقة ..

    ميرة : فدييييتني والله .. احلى مراهقة ..

    بومحمد : بس ودي اعرف شي واحد لا غير ..

    ميرة : شووووه ؟!!

    بومحمد : يالفضووووول !!!

    ميرة حاست بوزها : عادي .. لازم اكون فضولية ولا ما بيستوي اسمي ميرة هههههههه ..

    بومحمد : هههههه انزين .. ليش كنتي تشهقيــن ونحن فـ دربنا للقصــر بعد ما سرنا المحكمة ..

    ميرة تذكرت : هههههههههههه ولا شي .. مجرد حمى بس ..

    بومحمد باستغراب : حمــــى ؟!!

    ميرة : حمـــى أغاثــا كريستي فقط لا غير ههههههه ..

    .
    .
    ومــع مرور الوقـــت
    .
    .
    دق الجــــرس بصوت عالي ومتواصل ..

    ميرة برعب : بلاهم يدقون الجرس جيه ؟؟

    بومحمد : يمكن يبوني بشي ضروري .. ( يزاقر ) هديـــل سيري خبري الحارس يفج البـــاب ..

    هــديل طالعتهم بابتسامة : ان شـــا الله ..

    وخذتــهم الســـوالف مرة ثــانية ..
    الين ما حسوا ان هديل تأخرت شوي ..

    ميرة بخوف : شو بلاها هديل تأخرت جيــه ؟!

    بومحمد : مادري ..

    ميرة برعب : اخاف استوى بها شــــي !!!!!

    بومحمد : بسم اللــه .. ( نش ) بسير اجوف شو الســـالفة ..

    ميرة زخته من ايده : لالالالالا تم هنيييه ..

    بومحمد : بلاج يا ميرة بسير اجوف هديل شو استوى بـها ..

    ميرة : والله قلبي مب متطمن ..

    بومحمد ابتسم لهـا : لا تحاتين ميرة ان شــا الله ما بيستوي الا الخيــر ..

    ميرة بخوف : متأكد ..

    بو محمد : بإذن الله ..

    ميرة : لالالالالا دخيييلك اخاف يسوون بك شي

    بومحمد : عادي خلهم يسوون امون وانا عندي اغلى زوجة ..

    ميرة : فال الله ولا فالك .. لا تقول جيييه !! ..

    بومحمد : هههههههه يلا بسير وبرد ..

    ومشـــى بـومحمد بصوب بوابـة القصـر ..

    وميرة حاســة بشعـور الرعب يلهب كل المشاعر فيـــها ..

    دقـــايق ..

    الا وهـديل يايـــة ملطخـــة بالدم .. وتصارخ : عمـــتي لحقي عمي بومحمد ..

    لا شعورياً بدت ميرة تركض ودموعهــا تسبــق ريولها ..

    ويوم وصلت هـــــالها منظـــر بو محمد وهو ملطخ بالدم من كل جانب ..

    صرخـــــــت بقــــــــوة : نــــــــــــاصـــــــر !!!






  8. #38
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بنوتة العراق
    الحالة : بنوتة العراق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 43114
    تاريخ التسجيل : 11-10-09
    الدولة : عرااااقيـــ بالامارت ــه
    الوظيفة : طالبــــ مدرسهـ الكئابهـ ـــــه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 445
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    كــلــي لـعـيـونـك أســيــر

    افتراضي رد: شموع ميرهـ


    يسلموووووووووووووووز حبي

    بليزززززز لا تطولين والله لقصه روووووووعه






  9. #39
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية صرخــة آلم
    الحالة : صرخــة آلم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 32421
    تاريخ التسجيل : 19-02-09
    الدولة : رأسُ الخَيْمـِة ؛
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,395
    التقييم : 732
    Array
    MY SMS:

    سبحـآن اڷڷـۃ ۋٍبحـمده سبحـآن اڷڷـۃ اڷعظيم ..!

    افتراضي رد: شموع ميرهـ


    ثانكس







    شكرآ لك يا من .. [ رسمت حلماً جميلاً في ذآكرتي ]
    ولكن أتستطيع أن تهدمه لي بـ رفق !!


    اللَّهُم َّأَسْأَلُكَ فَرَجاً قَرِيباً وَصَبْراً جَمِيلاً وَأَسْأَلُكَ الْعَافِيَةَ مِنْ كُلِّ بَلِيَّـةٍ
    وَلاَ حَوْلَ وَلاَ قُوَّةَ إِلاَّ بِاللَّهِ الْعَلِيَّ الْعَظِيمِ ...

    ربّ أنتَ القريب , و الصاحب ..
    أنتَ المُجيب , و السَامع ..
    ف آرحَم ضَعفي يّ الله
    ۆحقق ليّ رآحة فإنيّ بحاجة إليهآ
     
    ربِّ عوّضني عن تلكَ الأفراح الواهية
    بأفراح تَبقى ..
     
    ربِّ انزعهآ من قلبي
    تلك الخيبَآت </3 !






  10. #40
    عضو فضي
    الصورة الرمزية إماراتيه كلي فخر
    الحالة : إماراتيه كلي فخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 42683
    تاريخ التسجيل : 07-10-09
    الدولة : الإمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 233
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: شموع ميرهـ


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوتة العراق مشاهدة المشاركة
    يسلموووووووووووووووز حبي

    بليزززززز لا تطولين والله لقصه روووووووعه
    إن شآء الله بنووته
    تآمرين امـر






صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. صنع شموع على شكل ورود..
    بواسطة الرمش الذبوحي في المنتدى منتدى حواء طبخ زينة ديكور جمال الطفل
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-11-27, 11:33 PM
  2. شموع بدون شمع
    بواسطة الطيبة في المنتدى منتدى حواء طبخ زينة ديكور جمال الطفل
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-07-10, 11:34 PM
  3. شموع للمواليد
    بواسطة إمارتيه حلوه في المنتدى منتدى حواء طبخ زينة ديكور جمال الطفل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-02-23, 10:09 PM
  4. شموع الرومانسيين
    بواسطة عيوون الوضيحي في المنتدى منتدى حواء طبخ زينة ديكور جمال الطفل
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 10-07-30, 02:01 PM
  5. شموع روووووعة (*_*)
    بواسطة المبرمجة في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 08-08-26, 10:58 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •