تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    عضو جديد
    الحالة : المملكة الرومانية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 51101
    تاريخ التسجيل : 09-01-10
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1
    التقييم : 10
    Array

    Talking ارتفاع وتيرة الكورة للجنون


    الاتحاد ضرب القادسية في «الصميم».. و «القناص» أنقذ الزعيم

    ظافر القرني ، حمدان الحربي ، حسن احمد ، عبدالله القرشي تصوير: عبدالرزاق العوض ، محمد باكراع ، صالح باهبري
    لم تسفر المباريات المؤجلة في بطولة الدوري عن أي تغيير في مواقع الفرق المنافسة على الصدارة وحتى تلك القابعة في اسفل الترتيب. واحتدمت المنافسة بين الاتحاد المتصدر ووصيفه الهلال بعد فوزهما على القادسية والأهلي.ففي جدة أنقذ ياسر القحطاني الهلال في الوقت بدل الضائع بتسجيله هدف الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف ليبقى الفريق الهلالي على المسافة ذاتها مع المتصدر الاتحاد الذي عاد من الخبر بفوز مستحق على القادسية بثلاثة اهداف مقابل هدف. مباراة الأهلي والهلال المؤجلة من المرحلة الرابعة شهدت بطاقتين حمراوين الاولى من نصيب مدافع الهلال تفاريس والثانية للاعب الأهلي احمد درويش. وفي مكة المكرمة فاز الوحدة على الوطني بهدفين مقابل هدف في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة, وفي الدمام حقق الاتفاق النتيجة ذاتها على نجران في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة عشرة.
    الاهلي * الهلال
    كانت بداية الحصة الأولى من هذا اللقاء هجومية من الفريقين رغبة في تسجيل هدف مبكر فشهدت الدقيقة الثانية أول هجمة للفريق الهلالي عن طريق مهاجمه ليلو الذي توغل في الجهة اليمنى للفريق الاهلاوي وتجاوز جفين البيشي ودخل الصندوق وصوب الكرة لكن المسيليم كان لها بالمرصاد وكان الرد الاهلاوي سريعا عند الدقيقة الخامسة عن طريق مالك معاذ الذي استغل تمريرة احمد درويش وانفرد بالدعيع وصوب الكرة وانقذها محمد الدعيع إلى ضربة ركنية للفريق الاهلاوي.
    وبعد مضي سبع دقائق من هذه الحصة عاد الفريقان الى اللعب الحذر والتركيز على خط الوسط من الفريقين مع أفضلية للفريق الاهلاوي الذي ركز على الجهة اليمنى للفريق الهلالي عن طريق عبدالغني والثقفي ومالك معاذ الذي تواجد وحيدا. وفي المقابل ركز الهلال على الجهة اليمنى للفريق الاهلاوي عن طريق لاعبه ليلو وقد نجح جفين في الحد من خطورته الى حد كبير وقد تحصل الفريق الاهلاوي على اكثر من ضربة ركنية خلال الثلث ساعة التي من خلالها اصيب محمد الدعيع عند الدقيقة 17 عند احتكاكه بزميله المرشدي وخلال هذه الفترة اختفى الوسط الهلالي وخصوصا محترفه طارق التايب الذي كان مراقبا من صاحب العبدالله تارة ومن حمود عباس تارة أخرى حيث لم يظهر الفريق الهلالي خلال النصف ساعة من هذه الحصة الا عند الدقيقة 25 عندما صوب ياسر القحطاني الكرة من خارج الصندوق امسك بها ياسر المسيليم. وواصل الفريق الاهلاوي فرض سيطرته على مجريات هذا الشوط بفضل تحركات معتز الموسى ودرويش وعباس في الوسط حيث تحصل الفريق الاهلاوي على أكثر من هجمة كانت اخطرها عرضية مالك معاذ عند الدقيقة (37) عندما تلاعب بخط الدفاع الهلالي وعكس الكرة لتجد تفاريس يتصدى لها بصعوبة الى ضربة ركنية وحصل الفريق الهلالي على أخطر كرة في الحصة الاولى عند الدقيقة (39) عندما اخطأ مدافع الفريق الاهلاوي ليناردو في ابعاد كرة ليلو يلعبها لياسر الذي لعبها برأسه مستغلا خروج المسليم لتجد العارضة حائلا دون ولوجها المرمى الاهلاوي. وعاد الفريقان للانتفاضة والعودة الى الهجوم حيث تحصل الفريقان خلال اخر (5) دقائق من هذه الحصة على أكثر من هجمة خصوصا فرصة احمد درويش في الوقت بدل الضائع التي نجح الدعيع في التصدي لها في المقابل كان المسيليم بارعا هو الآخر في التصدي عندما تصدى لتصويبة ليلو وانقذها ببراعة، ليعلن بعدها الحكم السويسري كلوديو نهاية الحصة الأولى في اللقاء بتعادل الفريقين بدون أهداف.
    وفي الشوط الثاني بدأ الفريق الاهلاوي الحصة الثانية من اللقاء بهجوم ضاغط على المرمى الهلالي خلال الخمس الدقائق الاولى والتي شهدت اشهار اول كرت اصفر في اللقاء للمدافع تفاريس عند الدقيقة “2” بعدها اخذ الفريق الهلالي في مشاطرة الفريق الاهلاوي اللعب والسيطرة وبدا تفوقه واضحا حيث تحصل خلال العشر دقائق الاولى على ثلاث ضربات ركنية عندها بدأ المدرب الهلالي في اجراء مداخلاته وتغييراته على لعب فريقه حيث اجرى تغييره الاول عند الدقيقة “11” بخروج الدوسري ونزول محمد الشلهوب حيث عاد الخثران الى الظهير الايسر في المقابل اجرى نيبوشا تغييرا اضطراريا بخروج حمود عباس ونزول علاء ريشاني وتحصل تركي الثقفي عند الدقيقة “28” على فرصة ذهبية عندما استغل تمريرة معاذ الذي توغل داخل الصندوق الهلالي وصوب الكرة قوية امسك بها الدعيع ليواصل بعد ذلك الفريق الهلالي فرض اسلوبه على المباراة بفضل تحركات خط وسطه وخصوصا التايب الذي مول الهجوم باكثر من فرصة كانت احداها عند الدقيقة “24” حيث توغل ليلو بالكرة داخل الصندوق الاهلاوي ومرر الكرة اخرجها الدفاع الاهلاوي الى ركنية يمررها الشلهوب بذكاء للتايب غير المراقب من الدفاع الاهلاوي الذي سددها قوية على يسار المسيليم مسجلا الهدف الهلالي الاول عند الدقيقة “25” من زمن الحصة الثانية.
    لتشهد الدقيقة “27” طرد المدافع الهلالي تفاريس لمخاشنته تركي الثقفي وحصوله على الانذار الثاني ليشهر له الحكم الكرت الاحمر. ليتداخل المدرب الهلالي ويخرج ليلو ويلعب بدلا عنه المدافع عبدالعزيز الهليل. لتشهد الدقيقة “34” الكرت الاحمر الثاني في المباراة ولكن هذه المرة للاعب الفريق الاهلاوي احمد درويش بعدها اجرى نيبوشا تغييرا هجوميا بخروج الثقفي تركي ونزول المهاجم بيانو لتشهد العشر الدقائق الاخيرة من زمن هذه الحصة هجوما متبادلا بين الفريقين حيث بدأ الفريق الاهلاوي في البحث عن هدف التعادل حيث اجرى نيبوشا تغييرا هجوميا آخر بخروج المسعد ونزول حسين العبسي ليتوغل معتز الموسى بالكرة في الجهة اليسرى للفريق الهلالي ويتلاعب بالدفاع الهلالي ويصوب الكرة قوية يصدها الدعيع لتجد مالك معاذ الذي صوبها قوية داخل الشباك الهلالية معلنة هدف التعادل الاهلاوي عند الدقيقة “45” كهدف قاتل ضمن الحضور ان اللقاء انتهى بالتعادل ليحتسب حكم اللقاء “4” دقائق بدل الوقت الضائع الا ان ياسر القحطاني ابى ان يخرج فريقه متعادلا ليقتنص هجمة مرتدة اخطأ الدفاع الاهلاوي في اخراجها ليتوغل بها ياسر داخل الصندوق ويلعبها قوية معلنة الهدف الثاني للهلال وهدف الفوز في الوقت بدل الضائع.
    القادسية * الاتحاد
    سيطر الفريق الاتحادي على مجريات الشوط الاول واستطاع اسامة المولد ان يهز الشباك القدساوية في الدقيقة العاشرة عندما نفذ البرازيلي تشيكو كرة على رأس اسامة المولد اودعها مباشرة داخل المرمى.
    وحاول الاتحاديون مضاعفة الغلة عن طريق الهجوم الضاغط لكن اللاعبين لم يحسنوا ترجمة الفرص التي لاحت لهم بسبب الكثافة الدفاعية وتألق الحارس حسن العتيبي.
    ومع مرور الوقت ارتبك الدفاع القدساوي بسبب الضغط الاتحادي لكن النتيجة لم تتغير مع اطلاق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم الاتحاد بهدف.
    وفي الشوط الثاني حاول القدساويون تدارك تأخرهم بهدف وشن الفريق سلسلة هجمات على المرمى الاتحادي كانت احداها خطرة لكن براعة تيسير آل نتيف حسمت الموقف في اللحظة الاخيرة.
    وفي المقابل رد الاتحاديون بهجمات خطرة ضلت طريق شباك الحارس حسن العتيبي.
    وتنفس القدساويون الصعداء في الدقيقة 71 بتسديدة قوية من عبده حكمي من خارج منطقة الجزاء خدعت الحارس آل نتيف ودخلت الشباك معلنة هدف التعادل للقادسية.
    لكن الرد الاتحادي لم يتأخر وخطف الفيس الهدف الثاني للاتحاد بعد ثلاث دقائق فقط.
    وفرض اسامة المولد نفسه نجماً للقاء بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الاخيرة على اثر ضربة حرة رفعها تشيكو تطاول لها المولد واودعها المرمى مسجلاً الهدف الثالث للاتحاد قبل ان يطلق الحكم صافرته معلناً فوز الاتحاد بثلاثة اهداف مقابل هدف.
    الوحدة * الوطني
    جاءت البداية شبه جادة وتبادل الفريقان الهجمات التي تكفل دفاع الجانبين باحتوائها وان كانت التقدمات الوحداوية هي الاخطر ليترجم هداف الفريق عيسى المحياني احداها الى هدف ملعوب من كرة عكسية من زميله كامل المر في الدقيقة 12 وكاد أحمد الموسى ان يسجل الثاني لولا ان كرته الماكرة ارتطمت بالعارضة الوطنية وتضيع فرصة ثمينة على فريق الوحدة ثم سارت امور المباراة بين شد وجذب لاعبو الوطني يبحثون عن التعادل ولاعبو الوحدة يسعون لتأكيد تقدمهم بهدف ثان فارتفع اداء المباراة الفني وجاءت مناوشات الفريقين تحمل في طياتها الكثير من الاثارة واستمر الجانبان في الهجمات حتى جاءت الدقيقة 33 ليؤكد الفرسان من جديد تفوقهم بهدف ثان من قدم الهداف عيسى المحياني مما منح الوحداويين اطمئنانا قبل انطلاق الشوط الثاني. وفي الشوط الثاني اطمأن الفريق الوحداوي لتقدمه بهدفين في الشوط الاول وهو ما جعل الاداء يتراجع قليلاً خلال الشوط الثاني. وفي المقابل حاول الوطني تقليص النتيجة ونجح فؤاد الحربي بتسجيل هدف للوطني في الدقيقة 70 لكن الوحداويين عرفوا كيف يحافظون على تقدمهم لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بهدفين لهدف.
    الاتفاق * نجران
    تبادل الفريقان الهجمات في الشوط الأول واستطاع نجران ان يفتتح التسجيل في الدقيقة 40 عن طريق الحسن اليامي الذي استغل غفلة الدفاع الاتفاقي وهز الشباك لكن الرد الاتفاقي لم يتأخر وادرك صالح بشير التعادل بعد أربع دقائق فقط لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل منهما. وفي الشوط الثاني وضحت رغبة الاتفاقيين بالتسجيل في الشوط الثاني وتحقق هذا الأمر في الدقيقة 66 بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء انبرى لها راشد الرهيب واودعها المرمى النجراني مسجلا الهدف الثاني للاتفاق.ولم تشهد مجريات هذا الشوط أي تغييرات في الاداء أو النتيجة ليحقق الاتفاق فوزا مستحقا على ضيفه بهدفين لهدف.
    بواسطة المملكة الرومانية








  2. #2
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية عاشق البنفسج
    الحالة : عاشق البنفسج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8139
    تاريخ التسجيل : 14-03-08
    الدولة : دارن بناها زايد واخوانه الامارات
    الوظيفة : ما بين المستقبل الزاهر او الانحطاط
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 6,307
    التقييم : 937
    Array
    MY SMS:

    ღ. أشتــاق ولكــــن تؤلمنـــي الذكريات .ღ

    افتراضي رد: ارتفاع وتيرة الكورة للجنون


    كل التوفيق للفرق السعوديه

    لكن انا نصراوي حتى نخاع :: في دوري سعودي ::*__^





    اصبح كـ المتحف

    بـذكـراكـ يـكـفينـى آتـسلـى

    كلي شكر لإختي إمارتيه حلوه ع تصميم جميل

  3. #3
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية إمارتيه حلوه
    الحالة : إمارتيه حلوه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39506
    تاريخ التسجيل : 19-06-09
    الدولة : إماراتيه
    الوظيفة : موظفه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 17,774
    التقييم : 2027
    Array

    افتراضي رد: ارتفاع وتيرة الكورة للجنون


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    ما يخصني بالكوره

    بس بالتوفيق للجميع

    شكرا لك ..





    لا إله ألا الله
    محمد رسول الله



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ارتفاع ضغط الدم يضر العين ...
    بواسطة طموحة بطبعي في المنتدى كلية طب الاسنان College of Dentistry
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-02-15, 11:39 PM
  2. بوربوينت عن برنامج الكورت لتعليم مهارات التفكير
    بواسطة الرمش الذبوحي في المنتدى منتدى الخدمة الاجتماعية والنفسية و تطوير الذات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-11-22, 11:25 AM
  3. التوت يقي من ارتفاع ضغط الدم
    بواسطة طيب الامارات في المنتدى كلية طب الاسنان College of Dentistry
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-10-17, 10:33 PM
  4. أسر تشكو ارتفاع أسعار القرطـاسية
    بواسطة فقير الحظ في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-08-12, 10:13 PM
  5. ارتفاع الاسعار , الغلاء , صور
    بواسطة amir257 في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08-06-10, 10:54 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •