تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 23 من 51 الأولىالأولى ... 13181920212223242526272833 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 221 إلى 230 من 502
  1. #221
    عضو الماسي
    الحالة : فرعون غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20184
    تاريخ التسجيل : 17-09-08
    الدولة : في الفردوووس الاعلى ان شاء الله
    الوظيفة : ابتسم بوجه الحزن وقوول للزمن هات ماعندك
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 2,829
    التقييم : 474
    Array
    MY SMS:

    [ لاتنظر خلفك فذالك ماضي يؤلمك . ولا إلى اليوم فإنه حاضر يزعجك . ولا إلى الأمام فهو مستقبل قد يؤرقك.. لكن انظر إلى فوق فإن لك رباً يرحمك ]

    افتراضي رد: من 1 الىا 5 واهدي بوسهـ او كف لاي عضو تختآرهـ


    22222

    هههه










    يآمَـآ جَرحُونـِےَ..] .. بَس مآكـِنَت { .. آجْرَح ..!!

    صَمتْـيِ علَى جَرِحِےَ .. يسَــَ/ـبْبِْ لهـُـمْ..جَرَحْ





    نحن قوم لا تهزنا رياح عاتية
    فكيف تهزنا ورقة فيها
    أجب عن الأسئلة الآتيه

    عشت أحلى أيام من عمري معاكم،، ياغالي وأغلى من نفسي علي،، يامنيت الروح عيا القلب ينساكم،، بعدكم ظلمة وقربكم للبشر ضيء...



    باردوكهـ (( 360 ))

  2. #222
    عضو فضي
    الصورة الرمزية الغرشوبة
    الحالة : الغرشوبة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 47219
    تاريخ التسجيل : 08-11-09
    الدولة : آلآمــآأإرآت ..^^
    الوظيفة : يْآشيْن آلتفحَيْط بَيْن آلڪَتبَ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 276
    التقييم : 57
    Array
    MY SMS:

    لــي صــآحبـ(ن) خذنــي بـ زيـنهـ .... عـن كــل مزيـــون ورعبــــــوب ....

    افتراضي رد: من 1 الىا 5 واهدي بوسهـ او كف لاي عضو تختآرهـ


    33333333333





    [مليت من التواقيع .. وكل توقيع يدل على شخصية الشخص لكن في أشخاص تواقيعهم مزيفة وشخصيتهم مزيفة ..فأنا توقيعي يدل على واقعي المرير..أبيض في أبيض ..!

  3. #223
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية bardock
    الحالة : bardock غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 37842
    تاريخ التسجيل : 01-05-09
    الدولة : مَعآه وِينْ مآ رَآآحْ...
    الوظيفة : رقآصة ..ههه اسولف طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,820
    التقييم : 662
    Array
    MY SMS:

    لـع’ـيونـِك آفج’ـر أمريـكـِآ

    افتراضي رد: من 1 الىا 5 واهدي بوسهـ او كف لاي عضو تختآرهـ


    444444







  4. #224
    عضو الماسي
    الحالة : فرعون غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20184
    تاريخ التسجيل : 17-09-08
    الدولة : في الفردوووس الاعلى ان شاء الله
    الوظيفة : ابتسم بوجه الحزن وقوول للزمن هات ماعندك
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 2,829
    التقييم : 474
    Array
    MY SMS:

    [ لاتنظر خلفك فذالك ماضي يؤلمك . ولا إلى اليوم فإنه حاضر يزعجك . ولا إلى الأمام فهو مستقبل قد يؤرقك.. لكن انظر إلى فوق فإن لك رباً يرحمك ]

    افتراضي رد: من 1 الىا 5 واهدي بوسهـ او كف لاي عضو تختآرهـ


    555555555

    بوسهــ B








    يآمَـآ جَرحُونـِےَ..] .. بَس مآكـِنَت { .. آجْرَح ..!!

    صَمتْـيِ علَى جَرِحِےَ .. يسَــَ/ـبْبِْ لهـُـمْ..جَرَحْ





    نحن قوم لا تهزنا رياح عاتية
    فكيف تهزنا ورقة فيها
    أجب عن الأسئلة الآتيه

    عشت أحلى أيام من عمري معاكم،، ياغالي وأغلى من نفسي علي،، يامنيت الروح عيا القلب ينساكم،، بعدكم ظلمة وقربكم للبشر ضيء...



    باردوكهـ (( 360 ))

  5. #225
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية bardock
    الحالة : bardock غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 37842
    تاريخ التسجيل : 01-05-09
    الدولة : مَعآه وِينْ مآ رَآآحْ...
    الوظيفة : رقآصة ..ههه اسولف طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,820
    التقييم : 662
    Array
    MY SMS:

    لـع’ـيونـِك آفج’ـر أمريـكـِآ

    افتراضي رد: من 1 الىا 5 واهدي بوسهـ او كف لاي عضو تختآرهـ


    111111

    ههه







  6. #226
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: من 1 الىا 5 واهدي بوسهـ او كف لاي عضو تختآرهـ


    222222222222





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  7. #227
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية ملاكــ الرووح
    الحالة : ملاكــ الرووح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 47894
    تاريخ التسجيل : 13-11-09
    الدولة : گلگ على بعضگ من الله أح’بگ**
    الوظيفة : oـا اذڪر בـبـيـبـيـﮯ *بلـבـظـــﮧ**آنت بـcـيد*نت آقرب*cـليـﮯ o
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 497
    التقييم : 142
    Array
    MY SMS:

    يــأ قلبي •معشوقيـﮯ بين آحضآنڪ احفظييه

    افتراضي رد: من 1 الىا 5 واهدي بوسهـ او كف لاي عضو تختآرهـ


    فرعون يقول المثل من حبك ضربك هههه محبة اخوية وبس لا تفهم غلط





    يآللي تطآلع وگنگמـآتطآلعني..نظرتگ هذي ζبيبي لآتگررهآ..~
    صζـيـζ..شآأإطر..بس صعب تخدعني آنآ علىآ آلطآأإير آفهمهآوأطيرهآ..~

  8. #228
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية بنت الفيافي
    الحالة : بنت الفيافي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 48019
    تاريخ التسجيل : 14-11-09
    الدولة : من دار الغالي زايد
    الوظيفة : طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 105
    التقييم : 18
    Array

    افتراضي رد: من 1 الىا 5 واهدي بوسهـ او كف لاي عضو تختآرهـ


    33333333333





    دامگـ { نۈيتـے البعد يا خل مسمۈح ..
    هذا > اختيارﮘ < ۈانتـہ حر بدنياگ *
    ما ينجبر | قلبن | ۈلا تنجبر رۈح .. {
    حگم [ القدر مـﮘتۈب ] ۈالرب يرعاﮘ ..!

  9. #229
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية ڪعِپېـہ ڹآېښ
    الحالة : ڪعِپېـہ ڹآېښ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 40451
    تاريخ التسجيل : 18-08-09
    الدولة : { دَارٌيـ‘ آلـامـًارآت .. $دار الزين
    الوظيفة : الـ school ^،^
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,121
    التقييم : 669
    Array
    MY SMS:

    مآ هَمَّٺنيــﮱ دنْيآ حتّــﮱ [هُوآهآ ] سَرآبْ !!

    افتراضي رد: من 1 الىا 5 واهدي بوسهـ او كف لاي عضو تختآرهـ


    الجفا 3

    وبنت الفيافي 4

    وانا 5

    بوسه لرمووش





    التعديل الأخير تم بواسطة ڪعِپېـہ ڹآېښ ; 10-01-15 الساعة 01:34 PM






    من تكلم عنـَـي بسـَوؤء ..~ تفدآه كل ذنوبي مآـ تغلى عليه




    ـِآذآ مرتْ الأيآمْ وْ لَمْ تَروْنـِي فـِ هذه مُشآرڪَتِي فـِ تذِڪَرُونـِي




    وْ ـِآن غِبْتُ وْ لَمْ تَجِدُونِي أڪُونْ وقتَهآ بـ حآجَـہ للدِعآء فـ { ـِادْعولـِي }

  10. #230
    عضو فضي
    الصورة الرمزية الغرشوبة
    الحالة : الغرشوبة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 47219
    تاريخ التسجيل : 08-11-09
    الدولة : آلآمــآأإرآت ..^^
    الوظيفة : يْآشيْن آلتفحَيْط بَيْن آلڪَتبَ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 276
    التقييم : 57
    Array
    MY SMS:

    لــي صــآحبـ(ن) خذنــي بـ زيـنهـ .... عـن كــل مزيـــون ورعبــــــوب ....

    افتراضي رد: من 1 الىا 5 واهدي بوسهـ او كف لاي عضو تختآرهـ


    11111111111111111111

    يـآ ويلــي ^^





    [مليت من التواقيع .. وكل توقيع يدل على شخصية الشخص لكن في أشخاص تواقيعهم مزيفة وشخصيتهم مزيفة ..فأنا توقيعي يدل على واقعي المرير..أبيض في أبيض ..!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. من 1 إلىا 5 وأعطي َكف لـ آي عضو تختآرهـ ~[2]
    بواسطة ڪعِپېـہ ڪېۈٺ في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 506
    آخر مشاركة: 10-07-18, 12:23 PM
  2. من 1 لـ 5 واهدي اي عضو قصر من الــشــــوكــــولا
    بواسطة نحله علم في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 10-01-31, 01:23 PM
  3. من 1_4 واهدي اي عضو بوسه
    بواسطة $angel girl$ في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 88
    آخر مشاركة: 09-09-06, 01:11 PM
  4. من ا الى 5 واهدي دبدوب للي تحب
    بواسطة ..ღولد العينღ .. في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 09-05-18, 10:45 PM
  5. من ا الى 5 واهدي دبدوب للي تحب
    بواسطة بنت احلى وطن في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 1207
    آخر مشاركة: 08-12-20, 11:10 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •