تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 11 من 18 الأولىالأولى ... 678910111213141516 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 173
  1. #101
    عضو جديد
    الحالة : مينونة واذا عقلت انتحر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 56676
    تاريخ التسجيل : 10-04-10
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 11
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: ((جيتـ كليـ شوقـ وإحساسـ ولهـ أحملـ أشواقـ الإماراتـ بيديـ)) قصة حب اماراتيه رووع


    القصة طرررررررررررررررررررررررررررررررررر بس وييييييييييييييينج وااااااااااايد اتاخرتي










  2. #102
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية رمـــز الوفـــا
    الحالة : رمـــز الوفـــا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23197
    تاريخ التسجيل : 22-10-08
    الدولة : وَسطُ قلبه ❤
    الوظيفة : طالبه ..~
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,158
    التقييم : 990
    Array
    MY SMS:

    لـآ من --][ ذكرتك . آقول -->. . يآ حي هالطـآري [♥] آنـآ آإشهـدْ أنَ الطَـوآرِيْ [ فيَكـْ َ . تـسْعدِنَـي . َ

    افتراضي رد: ((جيتـ كليـ شوقـ وإحساسـ ولهـ أحملـ أشواقـ الإماراتـ بيديـ)) قصة حب اماراتيه رووع


    مرحبـآآآ السآأآأع ...]

    ..[ حبيت اآقولكمـ آن القصــة تكملت ..
    وان شـآآء الله النهاية قريبه ..
    .
    .

    والحين بنزل لكم البارتات ..
    والسموحه من الجميــع ..









    RamooZ @ معهد الامارات التعليمي

  3. #103
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية رمـــز الوفـــا
    الحالة : رمـــز الوفـــا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23197
    تاريخ التسجيل : 22-10-08
    الدولة : وَسطُ قلبه ❤
    الوظيفة : طالبه ..~
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,158
    التقييم : 990
    Array
    MY SMS:

    لـآ من --][ ذكرتك . آقول -->. . يآ حي هالطـآري [♥] آنـآ آإشهـدْ أنَ الطَـوآرِيْ [ فيَكـْ َ . تـسْعدِنَـي . َ

    افتراضي رد: ((جيتـ كليـ شوقـ وإحساسـ ولهـ أحملـ أشواقـ الإماراتـ بيديـ)) قصة حب اماراتيه رووع


    قبل ما تكملووون .. اقرو البارت الــ 96 عسب تذكرون الاحدآآث عدل ..]

    .
    .


    آلبــآرت 97 ..~
    هزاع ابتسم لها وفخاطره يقول حلااتها يومتضحك
    ...
    عند هزاع ..
    { كان ساير الفندق } ..
    ويحس عمره متملل وخايف وندمان اكثر ..
    كان بمشكله كبيره وبدوامه مابيظهر منها الا ان لقاها ..
    ..
    بس تصدقون بعد مرور اسابيع من اللف والدواره ماا لقى أي نتيجه مايعرف وين بيلقاها وين بيدور ولا وين
    تمنى تكون صورتها عنده على الاقل يمكن حد شافها بس ماعنده الا كمن صوره ويوم كانو بالمانيا لكن وين هالصور
    { نساهم في بوظبي }
    ..
    وبقولكم شي :
    رجع هزاع وآماله خايبه كيف كل هذا يصير وده يعرف حالها ووين اراضيها
    مقهور ع الـآخر يحسها امانه وضاعت منه ..
    رجع الامارات ومن مطار دبي لين بوظبي ع الفندق
    ماصدق يحط راسه رقد يووم كاامل ومانش الا ع الصبح
    لبس كندورته وسار دوامه حتى يحس عمره من زمان ما داوم ..
    ..
    بعد ساعات ..
    وهو بالسياره بيرجع الفندق
    سمع مبايله يرن .. استغرب مستحيل حارب ناش بهالوقت
    ومنو غيره بيتصل به ..
    رفع المبايل وطالع الاسم ع الشاشه فج عينه هب مصدق معقووله ..؟؟!!
    ..........
    { مريوم ..~..
    في الصالون { تتحنـــى }
    واليوم اللي عقبه بيكون عرسها ..
    كانت تتحنى وتفكر في نوره شو اللي صابها ؟ هزاع سوا شي ؟
    كانت افكار تاخذها وتييبها ..
    قررت شي
    انها تدق حق هزاع وفكرت الف مره قبل لا تتصل به
    رن كذا مره بس ماشي رد
    وبالاخير سمعت صوته : الوو ..
    مريوم : السلاام عليكم ..
    هزاع باستغراب : وعليج السلاام والرحمه ..!
    مريوم : شحالك هزاع ؟
    هزاع : الحمدلله وانتي شخبارج؟
    مريوم : والله تمام عال العال ..
    تمو فتره صاخين ..
    مريوم هب عارفه ترمس ..
    هزاع كسر هالصمت : غريبه شو مستوي بالدنيا انتي داقه ! تبين شي ؟؟
    مريوم : اممم انا بغيت اعرف شي واحد
    هزاع : شو هو ؟

    مريوم : ليش نوره ماترد على اتصالاتنا شو صاير
    سكت عنها..
    مريوم : هزااااع شو مسويبها هزاع حراام عليك
    هزاع انقهرمن ردها : شرات ما انتو مااتقدرون ترمسونها حتى انا ماقدر ارمسها ولا تزيدين رمسات من عندج
    مريوم : انته لو يايبنها وياك جان احسسن
    هزاع : مريووم اللي فيني مكفيني صكري هب متحمل ارمس حد يلا
    مريوم : لااا لحظه هزاع انته دورتها سالت عنها
    هزاع : هيه دورت وسالت لمدة شهرين وانا هناك بس ما لقيتها ضااعت مني خلاااااص شقايل بلقاها
    مريوم حست بصوته حست باليأس اللي فيه ..
    تحس بان غامضنها فكرت تطلب منه شي بس بعد خايفه ..
    بس تشجعت و
    قالتله : هزاع طلبتك قول تم
    هزاع استغرب : تـــم .
    مريوم متردده وخايفه : ترا ..باجر بيكون يوم عرسي
    هزاع فج عينه : منوو بياخذج ؟ مااااااااااااايد ..؟؟؟؟؟؟
    مريوم استحت حشى الكل يعرف عنهم : هيــه مايـد
    هزاع : بس انا ماعندي وقت ومالي بارض ايي مريوم وماعتقد حتى ابويه يستقبلني بعرسج سامحيني مااقدر
    مريوم : انته قلـــت تــــــم تراااك
    هزاع سكت
    مريوم : فكر دخيييلك ..
    بهاللحظه ياها خط ثاني شافت ماايد متصل بها شقت حلجها
    مريوم : هزاع بخليك الحينه ودخييييلك فكر واتمنى انك تحظر يلا مع السلامه
    هزاع : وداعة الله ..
    ردت على مايد : الوو
    مايد : الوييييين .."تنهد" ولهت عليـــــــــيييييج حياااااااتي
    مريوم ضحكت وويها محمر والمحنيه كل شوي ترفع عينها تطالع مريومه خخخخ
    مريوم : حتى انا
    مايد : شو ها كل ردودكن انتن البنات نفس الشي اونكن تستحن اقولج احبج تقوليلي حتى انا اقولج ولهت عليج قلتي حتى انا اففف جاوبن شرا الناس جاملينا على الاقل ..
    ضحكت ع الخفيف هب ماخذه راحتها من اللي عدالها : مايد خلااص عاد انا في الصالون
    مايد طنش رمستها : مريوووووم باااجر بنعررررس
    مريوم ازرقت : حبيبي خلاااص عااااد
    مايد شههههق : الللللللله انا شووو .. قلبـــــــيييييييه ليتج عدالي
    مريوم : ههههههه
    مايد : شو ها لا تستحين انتي ايه مابا مستحى انا من الحينه اقولج
    مريوم بصون خفيف : خيبه ههه ليش عاد
    مايد : والله يوم انج غبيه شسويبج
    مريومه حاست بوزها اول مره تشوف رومنسي واهبل بنفس الوقت : اانا غبيه
    مايد : هيه بعد شو يلا يلا اجلبي ويهج اخاف امل منج من الحين
    مريوم فجت عيونها شوي وبتصيح ما بغى غير هالحساسه "دقني بنقع دزني بطيح"
    : حمار انته حمااار باجر بعده العرس وانته تقولي جي
    مايد نقع : كعكعكعكعكعكعكعكعكعكعكعكععكعكعكعك هبله حبيبتي هبله والله انج هبله اموح ذبحيني ان فكرت بس مجرد تفكير اني امل منج امواح يلا باي
    وصكر بويهها
    مريوم تضحك وبشكل هستيري
    والمحنيه تحنيها وتحس انها مينونه ساعه بتضحك وساعه بتصيح وساعه جنها متروعه ..
    دقايق وتذكرت اللي قالته حق هزاع و رجعت دقت حق مايد اللي يعرف انها اصلا بترجع تتصل به
    رد على طول : نعم الشيخه مريم
    مريوم : لا تقول مريم ماحب قولي مريوم
    مايد : هههههههههههههه تحبينه البزا انتي
    مريوم : لا بس الكل يقولي مريوم ربايعيــه كلهن يقولن مريوم وانا تعودت خلااص
    مايد يعيد رمستها ويرقق صوته : " لااااااا بس الكل يقولي مريوم ربايعيه كلهن يقولن مريوم وانا تعدوت خلااص " كعكعكعكعكعكعكعكعكعكعكعكعكعكعكع أحــــبج يا ام البزا هههه هبله وحده
    مريوم اختسف ويهها احبج وام البزا وهبله شو هذا مايد : هيه ادري هب لاازم تقولي .. امممم ميود ..
    مايد : ادري اوونه .. ها تبين شي اعطيج شي ..
    مريوم : لااااااااا
    مايد : شو عيل ههههههههه آآآمري اطلبي الله تبينه عيوني لج عمري لج قلبي لج
    مريوم ردت شرات قبل تحمر و تخضر وتصفر : هههههه فديت عيونك
    مايد يتحرقص ويرمس عمره : يا ويل حالـــــــيه شو استوابه قلبك ميوود
    مريوم ضحكت : اممم بقولك شي بس لا تعصب مني دخيييلك
    مايد استغرب يعصب منها ليييش ؟؟! :شو اللي بيخليني اعصب منج يعني ارمسي عادي
    مريوم : انا تراني...
    مايد : تراج شو ؟
    مريوم : رمست هزاع اخويه قبل لا ارمسك
    مايد صخ وقال عقب فتره قصيره : وشو دار بينج وبينه
    مريوم : سالته عن نوره اللي اختفت ولا رجعت تدق لنا وان بالاصل يظهرلنا بان الرقم غير مستخدم وخارج عن نطاق الخدمه قالي ان حتى هو نفس الشي يستويله ورجع هناك شهرين كاملين يدورها ويسال عنها وماشي فايده رجع وجنه ما سار .. حتى كان وايد ندمااان ..
    مايد : بس هاذي غلطته وهو يتحملها
    مريوم : عيل نوره خلااص ضاعت مانعرف عنها شي
    مايد : خلااص حبيبي لا تضايجين بعمرج بااجر عرسج
    مريوم : لحظة .. شي بعد
    مايد : شو ؟؟
    مريوم : قلتله يحظر
    مايد : زين سويتي بس متاكده بيحظر
    مريوم : لاا هب متاكده يقول ماله خاطر
    مايد : انا برمسه كم رقمه ..؟
    مريوم : القبلي نفسه
    مايد : اووك يلا جااو
    مريوم : باي
    مايد : اموواح
    توت توت توت
    ضحكت على حركاته هالمايد مايستحي جريء وااااااايد ..
    ..
    اتصل مايد بهزاع اللي ظهرت اكبر علامة استفهام في ويهه: اكيد مريوم قالتله شي
    رد عليه : الو
    مايد : ياا مرحبااا
    هزاع : يا مرحبتين
    مايد : شحالك ؟؟
    هزاع : الحمدلله بخير ونعمه وانته شخبارك ؟
    مايد : والله بخير وسهاله .. طبعا اكيد مستغرب من اتصالي
    هزاع : الصراحه وايد ..!
    مايد : انا رمست مريوم وقالتلي انها رمستك وقالتلي شو دار بينكم وبعد قالت انها طلبت منك تحظر العرس
    هزاع : هيه صح
    مايد : اباك قبلي هناك لو سمحت يعني
    هزاع استغرب : السموحه منـــ..
    قاطعه : صخ صخ قلتلك بتي يعني بتي
    هزاع ابتسم جنه مايد هو الاكبر هب هزاع : مايد انا ماعتقد حد متقبلني هناك وانا ماحب ايلس في مكان انا غلط فيه
    مايد : والله هذا عرسي واللي بيرمس وبيفج حلجه يركب سيارته ويروح هب لاازم حضوره مريوم تباك تحظر وانته لازم تيي
    هزاع : على خير ان شاء الله
    مايد : لا لا حبيبي بتريااك
    هزاع : قلتلك انزين على خير
    مايد : بتريااااااك تسمعني
    ضحك هزاع : هههههه ترياا لين تنقع عيل
    مايد : اوكي بنقع انا بس بعد بتي
    .. صكر عنه بعد فتره طويلة يلس يسوولف وياه ..
    ......................
    عند نوره :.
    في .....
    نوره : بمووووووووووووووووت خلااااااااااااااااااااااااص مااااتحمل حرااااااااااام علييييييييييكم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
    هذا كـــان ....>>>>>
    7
    7
    7
    7
    ..{ في غرفة الولاده } ..
    هزاع يترياها برع ويسمع صرخاتها وفاج عينه وحلجه { خخ} متروع اول مره يسمع وحده تصارخ جي..
    بعد فتره من الصريخ والازعاج هدت فجاه
    و
    ظهرت الدكتوره وهزاع ما صدق ربع صوبها..









    RamooZ @ معهد الامارات التعليمي

  4. #104
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية رمـــز الوفـــا
    الحالة : رمـــز الوفـــا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23197
    تاريخ التسجيل : 22-10-08
    الدولة : وَسطُ قلبه ❤
    الوظيفة : طالبه ..~
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,158
    التقييم : 990
    Array
    MY SMS:

    لـآ من --][ ذكرتك . آقول -->. . يآ حي هالطـآري [♥] آنـآ آإشهـدْ أنَ الطَـوآرِيْ [ فيَكـْ َ . تـسْعدِنَـي . َ

    افتراضي رد: ((جيتـ كليـ شوقـ وإحساسـ ولهـ أحملـ أشواقـ الإماراتـ بيديـ)) قصة حب اماراتيه رووع


    الدكتوره : Hello , Are you her husband ?
    هزاع : No , I'm her brother .
    الدكتوره : Oh , I'm sorry .
    هزاع : Quietist Is it okay now?.
    الدكتوره ابتسمت: It's okay, I gave birth to a beautiful boy.
    هزاع : Thank God and thank you for your interest.?
    الدكتوره : Do not worry she is fine and in good health, but they need to rest.
    هزاع : well and Thank you again
    الدكتوره ابتسمت له : you are welcome this my job.
    ..
    بعد 3 ساعات .
    نوره في غرفة المستشفى ووياها هزاع
    كانت شاله ولدها بين ايدها وسرحانه بوسط دموع غزيره تنساب على خدها
    هزاع يطالعها بتمعن ومايبا يرمس
    صدت ناحيته : شبلااك
    هزاع : ماشي بس مستغرب المفروض تكونين مستانسه
    نوره : انته تعرف ان هذا هم بالنسبه لي شقايل تباني افرح فيه
    هزاع : استغفري ربج احسن لج وعن هالرمسه
    نوره : شسويبه وين اخليه انا ما اباه
    هزاع : نعم ؟ عقب كل هذا تخلينه وتسيرين عنه تخبلتي انتي
    نوره : هو سبب هالمشاكل هذا نحس عليه
    قهرته بكلامها شو تعتقدون رد عليها ؟؟
    هزاع صفعهااا صفعه لدرجة انها حست بالدم اللي يظهر من حلجها وخشمها طالعته وهي حاطه اياديها على حلجها وخشمها : مالك حق تمد ايدك يــ
    قاطعها يوم مسك ذراعها : جـــــــب صخي لا ترمسين انا صفعتج اباج تصحيين من اللي انتي فيه .. "احتقرها" انتي شووه غبيه مااا تعرفين بان هذا ياهل وماله ذنب ليش تحملينه الغلط والذنب ماتعرفين وين تحطين حرتج سرتي بتظهرينها بهالياهل انتي شو انتي نتفه بنيه مبزااايه وماتعرف حتى تفرق بين الحلال والحرام تعرفين شي اسمه حلال وتعرفين شي اسمه حرام اشك بصراحه انتي عقلج هب فمكانه
    طالعته بقهر لدرجة انها سوت شي ما تتخيلونه
    قالتله : هيه ياااهل وعقلي هب فمكانه وعشان أأكد لك هالشي "دزت الياهل من على ريلها لين تحت الشبريه ياهل من كم ساعه ظاهر عظامه ماتتحمل شو ممكن يستويبه
    لكن قبل لا يفلت زخه هزاع بدا الياهل يإن ويصيح بصوت يالله ينسمع
    حط الولد في مكانه وسار صوبها يودها من ثياابها عند رقبتها بايد وحده وايد ثانيه على فجها ويرص وهي تحاول انها ماتصرخ : انتي شو بلااااج اصحي نوره شو صاااابج شو ياج انتي هب طبيعيه ع الآخر هااا ولدج بعده ماكمل اربع ساعات وانتي تبين تذبحينه
    نوره : فجني فجني مااااباااه انا ما اباه
    هزاع طالعها بطرف عينه : ما تبينه اوكي ع راحتج بس مابخليج تذبحينه
    سار صوبه وشله : بخليه عندهم دامنج ماتبينه وما بتهتمين فيه هني يقدرون شويه ويحنون وفيهم قلب على الاقل واسمعيها زين تحملي بس تيبين طاري ان لج ولد في يوم ..
    ظهر من الحجره ونوره تخبلت ربعت وراه ويرته من قميصه من ورا لين داخل
    الحجره
    يرته عنه وحظنته وتمت تصيح كعادتها الممله
    فكرت لحظتها انها بدون هزاع بتكون ضايعه او بالاحرى يمكن تكون ميته
    طاااحت بحظنه تصيح حاظنه ولدها وتحس عمرها محتااجه الحنان اكثر منه
    هزاع : شو بلااج نوره ليش متضاايجه جي انسي ولو مره .. مره بس
    رفعت عينها طالعته : انته من كم شهر مخلني عندك ومتحملني وانا حتى كلمة شكرا مااقلتها لك لو لاك انته جان كنت الحين في الشارع
    ابتسم لها : متحملنج وايد بعد ههههه.. اسولف وياج لاا تصيحين ماباج تصيحين حاولي الحين تفكرين بولدج شوي
    نوره : ان شاااء الله
    .. في ذمتكم هب جنه ريلها .. عيل لو ريلها يدري وهو يدور عليها وحالته حاله وعباله انها متبهدله تبهديل تخيلو شو شعوره ان عرف انها ويا واحد بكل هالفتره شو ممكن يصير وخاصه هزاع ريلها شخصيته عصبي لدرجة فضيعه شو ممكن يسوي "شعور الخيانة" شي صعب بس مانعرف شو بيصير بعدين نكمــــل :
    ......
    في بيت بو منصور
    مريم : مااااااااااااااااماااااااااااتيييييييييي شوفي منصوووووووووووور يضربنيييي
    منصور : ويعييييييييييييي شله تجذبين هاااه
    مريم : عيل لا تيلس تظهر رمسه وسلوووم انا ما اباااااه
    منصور : ليش شو بلااه سالم
    مريم : بعدني توه الناس
    منصور : خطبج وانتي للحين مصره على اللي في بالج
    مريم : احس اني صغيره ياخي
    منصور : انتي الحينه صغيره يالخررس
    مايد وهو عند الباب : اول مره تصدق
    مريم طالعته بنص عين : سخيف
    مايد : شكرا
    مريم : العفو
    منصور : يلا انا ساير اتحلق بتي ولا لا
    مايد : لا هب الحين عقب ساعه او ساعتين بظهر عقب صلاة العشاء
    منصور : اذلف عيل وداعة الله
    .......

    .......
    على الساعه 9 العشاء
    في بيت بو حمد
    في حجرة مريوم وعندها رغد
    مريوم منسدحه على الشبرية على ظهرها وايديها محنايه وحده يمين ووحده يسار وريولها بعد نقش لين الركب كان عجيب صراحه >>>خ خ خ خ جني شفته ..
    رغد : اف متى انا بعرس متى بيي دوري
    مريوم : هيه انتي بس تبين تلبسين فستان ابيض وتنزلين وتمشين ع الكوشه خخخخخخخخخخخ اتخيل شكلج
    رغد : من زين شكلج انتي عاد واع من حلااتج
    مريوم : تتمنين حلااتي انتي
    رغد : حلااتي باخلاقي حبيبتي
    مريوم : هاها شو قصدج انا ماعندي اخلاق والله لو كنت هب متحنيه جان عفدت اكفخج
    سارت رغد صوبها وعضت فخذها ع الينب وشردت
    مريوم : رغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغد حماااااااااااااااااااااااااااااره شايفتني ماااااقدر انش لج هاه
    رغد : متى بيي باجر وبكون الوحيده في البيت فكه بفتك منج ومن حشرتج "ودبنت الباب"
    مريوم : حماااااااااااااااااااااره
    نقزت يوم سمعت : هب زين السب لا تسبين "طالعت صوب الباب لقت محمد اخوها يوايج : هااا ادش
    مريوم ابتسمت : هيه دش
    رن فونها وكان مايد
    شله محمد وصكر بويه مايد وغلقه لعانه فيه
    محمد : ريلج ليش يتصل بج كل شوي مايقدر يصبر يوم واحد
    مريوم في خاطرها اللي يقول انا اقدر اصبر وانقهرت من محمد: مادريبه
    محمد : هاااه اشوفج شوي وبتصيحين افج المبايل هههههههههههههههه بترمسينه
    مريوم طالعته بقهر : سخيف سر سر عني
    محمد يفج مبايلها واول مانفج لاحظ انه رجع يرن حشى هالمايد ما يعيز رد عليه : الوووووووووووو
    مايد : ويع انته من وين ظهرت
    محمد : خير استاذ مايد في خاطرك شي تبا تقوله
    مايد : هيه في خاطري اشياااااااء عطني قلبي عطني حياتي برمسها
    محمد : الله يغربلك اسميك ماعندك مذهب
    مايد : زين زين شكرا ع المحاضره الحلوه بس عطني قللللللبي
    محمد : قلبي وقلبي قلبك فمكانه
    مايد : مريوم ابا مريوم ابااااها برمسها
    محمد : صه نقع بعيد يلا .. هب قادر تصبر لين باجر يعني
    مايد : لا ماقدر .. ان غاب القلب عني دقيقه شي اكيد اني بموت
    محمد : هههههههههه الله يخليك بس ههههههههههههه ماعندك سالفه والله
    مريوم تطالعه معصبه وتصرخ في ويهه : انته حمااااااااار محمد حمااااااااار
    مايد : كعكعكعكعكعكع عطني عطني حرمتي تباني عطني
    محمد : والله ماعطيتك نقع انته وحرمتك وانا بغلقه هالمبايل وحاول تدق لين ينفجر راسك .. وصكر بويهه بدون مايسمع رده وغلق المبايل مره ثانيه
    مريوم بقهر قالتله بصوت خفيف : حرام تسوي جي
    محمد : اشش يلا ماعندنا هالمنكر باجر العرس وعن الحشره
    ضحكت مريوم على حركاته رغم انها هب عايبنها اللي استوى لان مايد يغمضها خخخخ
    ..
    صوب ميود ..
    مقهووور وااايد من محمد هو شو يخصه وهو مايحق له يتدخل .. "قال هالكلام وامه يالسه وياه" وكان الوقت الساعه 11 بالليل ..
    ام منصور : انته اسميك طحنه ماتصخ بس باجر بتكون وياك وايه منك
    مايد يطالعها بنص عين : انا طحنه هااا وانا ولدج الصغير بس يلا .. نحن نعلم بما لا يعلمه الغير
    ام منصور : شو هالرمسه انته شو قصدك هااا
    مايد : ادريبج حبيب قلبج منصور ولا انا "برطم لها" ماتحبيني "يعرفها الحين بيغمضها وشوي وبتصيح ام منصور حنونه بشكل فضييع وينقص عليها"
    ام منصور تفج عينها : منو قالك انا احب منصور اكثر عنك شو هالرمسه انا ما افضل حد على حد
    مايد : هيه باااين ادريبج ماتحبيني كله تحبين منصور "كتم ضحكه كانت بتظهر منه بينقع عليها شكلها جنها شوي وبتموت من الصياح" وكله منصور الاحسن ومنصور اللي يسمع الرمسه ومنصور هو النفاع .. وماعرف اشوه يلا ربنا يحبنا .
    ام منصور تحظن ولدها : فديتك مايد شو هالرمسه بس يلا لا تيلس تتمنكر كلكم وااحد وغلاتكم وحده في قلبيه
    مايد بملامح بريئة مصطنعه وكلها خبث يطالع فيها امه : صدق ..!
    بااست خده وجبينه : هيه عيل احبكم كلكم ويا ويلك ان حطيت هالشي في بالك
    مايد يهز راسه ويبتسم ببراءة وهو نافخ حلجه عن ينفجر ويضحك ..
    اول ماحدر منصور طالع الوضع وجنه حس بشي غلط يستوي مايد والملامح المرسومه ع ويهه وامه اللي لاويه عليه ويالسه عداله : شو السالفه
    مايد ماقدر يتحمل من طالع منصور نقع من الضحك وبااس خد امه بقوه : الله يخليج لنا كلنا يااارب "باس ايدها وغمز" وان شاء الله تشوفين عيالي وعيال عيالي وعيال عيال عيال عيالي قولي آمين
    ام منصور تمت تطالعه بنص عين منقهره من حركته اللي طافت بس انتبهت على اللي قاله توه : جي وين تباني اتم هالعمر كله الحينه بعدني 49 سنه ع ال55 بسنا
    مايد : شووووو جي وين تبين 55 تبا تموت ..
    منصور يتجدم صوبهم وهو فاج عينه : شبلاج تفاولين انتي خبيله
    ام منصور تطالع وهي فاجه عينها جنهم يرمسون ربعيهم هب امهم : شوووووو!! .. وين تبين؟ و خبيله بعد؟
    مايد : امايه حراااام والله حرام تقولين جي لان هب زين العمر عند الله
    منصور يطالع مايد اونه ينصح يحس السالفه نكته مايد يقول هالرمسه مايليق عليه
    .. " بعد هالسوالف والحشره مع امهم اللي ع نياتها والله عاطنها اثنين في حاله هب طبيعيه خخخ باختصار ابتلت فيهم ههههه" ..
    ........









    RamooZ @ معهد الامارات التعليمي

  5. #105
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية رمـــز الوفـــا
    الحالة : رمـــز الوفـــا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23197
    تاريخ التسجيل : 22-10-08
    الدولة : وَسطُ قلبه ❤
    الوظيفة : طالبه ..~
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,158
    التقييم : 990
    Array
    MY SMS:

    لـآ من --][ ذكرتك . آقول -->. . يآ حي هالطـآري [♥] آنـآ آإشهـدْ أنَ الطَـوآرِيْ [ فيَكـْ َ . تـسْعدِنَـي . َ

    افتراضي رد: ((جيتـ كليـ شوقـ وإحساسـ ولهـ أحملـ أشواقـ الإماراتـ بيديـ)) قصة حب اماراتيه رووع


    على الساعه 9 العشاء
    في بيت بو حمد
    في حجرة مريوم وعندها رغد
    مريوم منسدحه على الشبرية على ظهرها وايديها محنايه وحده يمين ووحده يسار وريولها بعد نقش لين الركب كان عجيب صراحه >>>خ خ خ خ جني شفته ..
    رغد : اف متى انا بعرس متى بيي دوري
    مريوم : هيه انتي بس تبين تلبسين فستان ابيض وتنزلين وتمشين ع الكوشه خخخخخخخخخخخ اتخيل شكلج
    رغد : من زين شكلج انتي عاد واع من حلااتج
    مريوم : تتمنين حلااتي انتي
    رغد : حلااتي باخلاقي حبيبتي
    مريوم : هاها شو قصدج انا ماعندي اخلاق والله لو كنت هب متحنيه جان عفدت اكفخج
    سارت رغد صوبها وعضت فخذها ع الينب وشردت
    مريوم : رغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغد حماااااااااااااااااااااااااااااره شايفتني ماااااقدر انش لج هاه
    رغد : متى بيي باجر وبكون الوحيده في البيت فكه بفتك منج ومن حشرتج "ودبنت الباب"
    مريوم : حماااااااااااااااااااااره
    نقزت يوم سمعت : هب زين السب لا تسبين "طالعت صوب الباب لقت محمد اخوها يوايج : هااا ادش
    مريوم ابتسمت : هيه دش
    رن فونها وكان مايد
    شله محمد وصكر بويه مايد وغلقه لعانه فيه
    محمد : ريلج ليش يتصل بج كل شوي مايقدر يصبر يوم واحد
    مريوم في خاطرها اللي يقول انا اقدر اصبر وانقهرت من محمد: مادريبه
    محمد : هاااه اشوفج شوي وبتصيحين افج المبايل هههههههههههههههه بترمسينه
    مريوم طالعته بقهر : سخيف سر سر عني
    محمد يفج مبايلها واول مانفج لاحظ انه رجع يرن حشى هالمايد ما يعيز رد عليه : الوووووووووووو
    مايد : ويع انته من وين ظهرت
    محمد : خير استاذ مايد في خاطرك شي تبا تقوله
    مايد : هيه في خاطري اشياااااااء عطني قلبي عطني حياتي برمسها
    محمد : الله يغربلك اسميك ماعندك مذهب
    مايد : زين زين شكرا ع المحاضره الحلوه بس عطني قللللللبي
    محمد : قلبي وقلبي قلبك فمكانه
    مايد : مريوم ابا مريوم ابااااها برمسها
    محمد : صه نقع بعيد يلا .. هب قادر تصبر لين باجر يعني
    مايد : لا ماقدر .. ان غاب القلب عني دقيقه شي اكيد اني بموت
    محمد : هههههههههه الله يخليك بس ههههههههههههه ماعندك سالفه والله
    مريوم تطالعه معصبه وتصرخ في ويهه : انته حمااااااااار محمد حمااااااااار
    مايد : كعكعكعكعكعكع عطني عطني حرمتي تباني عطني
    محمد : والله ماعطيتك نقع انته وحرمتك وانا بغلقه هالمبايل وحاول تدق لين ينفجر راسك .. وصكر بويهه بدون مايسمع رده وغلق المبايل مره ثانيه
    مريوم بقهر قالتله بصوت خفيف : حرام تسوي جي
    محمد : اشش يلا ماعندنا هالمنكر باجر العرس وعن الحشره
    ضحكت مريوم على حركاته رغم انها هب عايبنها اللي استوى لان مايد يغمضها خخخخ
    ..
    صوب ميود ..
    مقهووور وااايد من محمد هو شو يخصه وهو مايحق له يتدخل .. "قال هالكلام وامه يالسه وياه" وكان الوقت الساعه 11 بالليل ..
    ام منصور : انته اسميك طحنه ماتصخ بس باجر بتكون وياك وايه منك
    مايد يطالعها بنص عين : انا طحنه هااا وانا ولدج الصغير بس يلا .. نحن نعلم بما لا يعلمه الغير
    ام منصور : شو هالرمسه انته شو قصدك هااا
    مايد : ادريبج حبيب قلبج منصور ولا انا "برطم لها" ماتحبيني "يعرفها الحين بيغمضها وشوي وبتصيح ام منصور حنونه بشكل فضييع وينقص عليها"
    ام منصور تفج عينها : منو قالك انا احب منصور اكثر عنك شو هالرمسه انا ما افضل حد على حد

    على الساعه 3 الفير
    في بيت من البيوت ..
    كان يالس ع اللاب متملل وده يظهر ويا ربعه بس الوقت متاخر مايضمن واحد من ربعه الدياي يكونون ناشين ..
    يتريا يطوف يوم اليمعه والسبت عسب يداوم وعقب هالاسبوع بتبدا اجازه الربيع اللي هي في نص السنه ..
    طبعا بياخذ اجازته بهالوقت عسب يستاانس اكثر ..
    ..تافف من عرس عبدالله وخالد هب طايق البيت
    خالد غيور وااااااايد وعبدالله اللي عاشق حرمته يغار زود بعد شو يسوي فيهم هاييل خالد بنى بيت شكبره وعبدالله نفس الشي ليش مايظهرون ويفكونه بس هو يعرف بان امه ماتقدر تصبر عنهم تحس البيت بدونهم مايسوى شي وبعد كافي عدم وجود نوره في البيت اللي غير طبع الكل والبيت استوى اكثر هدوء من قبل ..
    انفج باب حجرته لدرجة حس ان قلبه بيوقف صد يطالع منوه لقى خالد واقف يبتسم له عند الباب
    استغرب شو مظهرنه عن حرمته بهالوقت : شووو بلااك ؟؟
    خالد : ماشي بس انته توك تنتبه ان في حد واقف عند بابك .. شو مسهرنك للحين ؟
    رد عليه راشد بعد ما تنهد : افكــر ..
    خالد عقب حياته : تفكر في ...؟؟
    راشد : في كل شي احس عمريه مخنوق هب طايق شي
    خالد : ليش عاد .. انته للحين تحس فيها
    راشد : خالد انته ماتعرف وماتحس باللي احس به هاذي كل يوم فيها شي احسها تتالم من شي بس ماعرف شو
    خالد : تعرف ان هزاع بالبلاد وهي بروحها هناك
    راشد : هيه
    خالد : كل شباب العايله يعرفون بهالشي والباجين لا
    راشد : احسن هب لازم يعرفون
    ......
    مر الوقت قصير على الكل وطويل على مايد ومريوم اللي يعدون الدقايق والساعات اللي ايي فيه الصبح والظهر والعصر والمغرب والعشاء وهو الوقت اللي بيلتقون فيه عقب صبر طال عليهم وايد
    .. في يوم اليمعه ..
    في صالة ال......
    بالتحديد في اماره راكــــــ ~..
    وقفت تطالع عمرها بالمنظره ترتجف بشكل كبير طالعت جسمها وفستانها الابيض الفخم المرصوص من فوق و المنفوش من تحت ..
    طالعت مكياجها بكل دقه وتفحص اذا كان فيه عيوب تقدر تعدلها بروحها بس كان كل شي اوكي وروعه بعد ..
    شعرها البني المدرج مرفوع بكبره مع قصتها المقصوصه كامله على جبينها مبين انها بيبي ..
    طالعتها خوله بانبهار : تفففففففففففففففف تففففففف بسم بالله عليج ربي يحفطج ويخليج حق شيسمونه هههههههههه
    مريوم زاغت وصدت وراها تطالع خوله اللي كانت لابسه فستان اخضر فاتح وفوشي بس كان رووووعه مع قصة شعرها القصيره لين الجتف وصبغة شعرها البني الفاتح مع الاشقر .. ومكياجها الهاااااادي اللي بارز ملامحها الرقيقه عكس شخصيتها المرحه ..
    دخلت وراها ساره ام حارب : بسم الله ماشاء الله عليج مريوم .. الله يحفظج يارب " سارت باستها على خدها" مبروك من الحين خخخخ احسن قبل الزحمه
    ضحكت مريوم بخجل ماتوقعت انها بتكون هاديه لهالدرجه
    انفج الباب بدفاشه ودخلت مي وهي تحيس الفستان يمين ويسار لانه راص عليها : افففففففففففففففففف الله يغربله من فستان كان زين مادري شو استوابه
    ضحكت مريومه ووياها ساره وخوله
    خوله : دبه وحده هههههههههههههههههههههه
    مي مبوزه : اففففف لازم ريجيم قاسي يعني شقايل بلفت نظره هالغبي مايحس فيني شسوي
    خوله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه منوو هووووووووووو هذاااااااا
    مي طالعتها وضحكت بدلع : مايخصج "وظهرت برع"
    مريوم ابتسمت وهي تطالع مي لين ما ظهرت مسكينه تحلم بواحد هب حاس فيها ع الآخر وتخاف تعترف له يطنشها هي عارفه سيف وطبعه لعاب وايد بس مي ما تياس ..
    دخلت مريم بملامح حاااده بعيون سوود وشعر اسود وحوااجب سوود كانها مرسومه و بياض تحمل جمال الشحوح والحبوس.. وعيونها حاده شراتهم .. لكنها مايخصها فيهم خخخ.. تمشي وتبتسم احلى ابتسامه تحمل احلى غمازه على خدها..
    وبالمكياج تبهر الاغلب بملامحها و اللي يطالعها يحسها تحتقر اللي حواليها الا انها ما تقصد بنظراتها تحسون الشموخ كله بويهها ..
    ابتسمت مريم حق مريوم "هع" : ياا ويلي ويلاه على ميود اخويه الله يعينه
    مريوم تتأمل مريم: مريم انتي وايد تشبهين ميود
    مريم : له له لاتقارنين انا احلى منه
    مريوم مبوزه وقالتلها بقهر : ودج انتي حبيبتي
    مريم تغمز : شو المعنويات
    مريوم تتنهد : خااايفه
    ساره : لالا شو تخافين خلج واثقه من عمرج لا تخافين ارفعي راسج عقب بتقولين ليتني سويت جي وبتتمنين هاللحظه حتى تتكرر خخخخخ
    خوله : ساااروه تبين تعرسين مره ثانيه ههههههههههههههههه بقول حق ريلج يسويلج حفله شرايج
    ساره معصبه : اووه والله عاد صدق ماجذبت انا
    ....

    ....
    صــوب الرياييل ..
    مايد كان يطالع الموجودين يدور على هزاع بعيونه بس ما كان موجود
    كانو حواليه { سالم / خالد/منصور / راشد }
    سالم يدز راسه ينبهه : اييه حوووه وين وصلت ؟!
    مايد : خييير شو تبا انته حشرتني تراك
    سالم : لا صدق شو سالفتك يمين ويسار وورا وجدام تدور منو ؟
    مايد بتردد قاله : هزاع
    سالم يفج عينه : هزززززااااع ليش بيي
    خالد حس عمره بيثور ما وده يطالع في شكله عقب كل شي
    منصور صخ صخه واستغرب من مايد كان يقول اسمه وكان شي عادي
    مايد : هيه انا قايل له بس كان متردد وايد يحس بان مكانه غلط بينا
    سالم : خله يولي ليش قلتله يحظر
    والباجين متبلمين ويسمعون الحوار اللي يدور بين مايد وسالم
    مايد : والله هذا عرسي وانا حر
    خالد بصوت شبه عالي : شو عرسك وانته حر ما نبا تكون لنا صلة بهالاشكال
    مايد : عادي انا عايبتني هالاشكال تحضر عرسي .. لحد يتدخل من الحينه اقولكم ..
    ..
    مرت ساعه وهزاع لين الحين مايا ..
    ..
    في القاعه ..
    ام عبد الله تطالع بنيه من بعيييد .. وبصوت خفيف قالت : يالله شقايل تشبهج يا نوره .. سكتت دقايق صح بنتها احلى منها يعني ماشي حتى مقارنه الا ان في ملامح بينهم لا غير ..
    رغم اللي سوته بنتها الا ان قلب الام غير يحن ويشتاق حتى لو شو صار ..
    ..
    ميره تمشي في القاعه و شعرها البني المحمر "الكستنائي"مغطي ظهرها العاري كاامل ..
    كانت مسويه بف كبير و من جدام فرق من النص وحاطه كريستالات من الفرق الين يبهتها يعني سلسله فيها كريستال .. جنها هنديه خخخ وفستانها الاصفر المتناسق على جسمها النحيل يحليها اكثر ويبين لون شعرها وطوله
    وكانت وياها فطوم الحامل بشهورها الاولى
    كانت لابسه اسوود مع الابيض روعه (جني شفته بس يالله ماعلينا خخ)
    يلسن على اقرب طاوله تكون جريبه من المعرس والعروس ..
    ميره تفصخ نعالها : احححح ريولي عورتني صراحه
    فطوم : خخخخخ عيل انتي ويه جعوب خخخ
    ميره : صخي عني بخبر ريلج ترا
    فطوم بخقه : خبريه عادي
    ميره : هب هباج واثقه يعني منه هالكثر هههههههه
    فطوم : خخخخ يعني بتقوليله اني قلتلج انج هب ويه جعب بيقولج تدلين درب الحمام هههههههههه
    ميره : هههههه
    ..
    صوب مريوم :
    مريوم : لالالالالالا شووو احدر الحينه هب حادره هب لازم
    خوله تنقع في ويهها : شووووووو هب حادره ع كيفج هو مايستوي اصلا
    ام حمد : مريموه منكر البنات خليه الحينه شدي حيلج يالله ماباج تظهرين حق الناس وانتي شوي وبتصيحين ولا بتطيحين
    مريوم مبوزه : شو منكر امايه شو سويت انا بعد
    ام حمد : اص بس اقطعيها الرمسه ..
    مريوم انقهرت هذا اسلوب الحينه يعاملون فيه عروس هي خايفه ولازم يشجعونها هب يلومونها ويحشرونها ..
    دقايق وتبندت كل الانوار اللي في القاعه ..
    مشت بخطوات هادية على ابيات شعرية والحان كلاسيك تناسب نزلتها ..
    حست بقشعريرة اول ما لاحظت بان الكل يطالعها ويراقب حركاتها ..
    طالعت الكرسي الكبير المخصص لها ولمايد حست بان وايد وايد بعيد ماتقدر توصل له بسرعه ..
    بعد دقايق اللي حستها سنة
    وصلت للكرسي يلست عليه بمساعدة البنات وامها يعدلون لها طرحتها وفستانها ..
    ومن يلست نقزن الحريم والبنات يسلمن جنهن بقر كانن محبوسات وانهدن لها خخخخ
    ..
    اكثر شي قهرها بعرسها الرقاصات اللي جدامها تتشاور تهزب مايد على هالاشكال اللي يايبنها بالعرس
    صدت عنهن وهي متقززة من اشكالهن مغربيات وعراقيات طالعت مي تصفق لهن وميته من الضحك جنها تتمصخر عليهن
    ضحكت على هبالتها ..
    يتها مريم وهمست لها : بيدش
    مريوم : لااااااااااا قولوله مايدش هب زاهبه بعدنيه
    مريم : شو هب زاهبه بعد بيدش يعني بيدش
    مريوم: اميه بموت ارتجف
    ..
    بعد خمس دقايق طلبن من البنات والكل يتغطى اقصد يلبسون العبي والشيل ..
    وقفت مريوم تترقب اللحظه الحاسمه هععع..
    ظهر مايد ووياه حمد ومحمد وعزوز وبو حمد على اغنية { التاج } >>عوقي هالاغنيه ..
    تمت صامده بقعتها ترتجف هب خوف بس ارتباك
    طالعت بعيونه يطالعها وفاج عينه جنه بيطيح مغمي عليه من الصدمه
    في خاطره : يا ويل قلبي كم يعاني
    حمد : شوي شوي على عيونك لا تربع
    مايد طالعه بطرف عينه : هب فايج لك خلني اعين ع راحتيه
    ضحك بو حمد ووياه حمد ومحمد على حركات مايد جنه اول مره يشوفها
    وصل عندها باس جبينها وهو ماسك اصابعها البارده وبكل جراة باس خدها ع السريع
    بو حمد يهمس له : باباه هب جدام الناس بارك الله فيك
    مايد : السموحه ماقدر ما اتحمل شي صعب صراحه
    سار ووقف عدالها علشان يعطي مجال لاخوانها وابوها يسلمون عليها
    بو حمد : مبروك فديتج عقبال ما ابارك لج بيية عيالج
    نزلت راسها مريوم اول ما لاحظت مايد ابتسم ورفع واحد من حياته
    حمد : الله يعينج على ما ابتلاج
    مايد : هيه صح .. الا تبوس ايدها ويه و قفا
    مريوم تطالعه بطرف عينها : عدال هههه انته المفروض اللي تبوس ايدك
    عزوز بصوت عالي يصرخ لهم : هزااااااع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الكل صد يطالع اللي يمشي على الدري بكل هيبه وثقة بكندورته البيج والغتره الحمرا {غتره وعقال}
    مشى ع الكوشه بدون ما يلتفت لاي شخص لا يمين ولا يسار كأن الطريج طريجه ومحد فيه غيره
    يمشي والكل يطالعه ويدقق في ملامحه وشكله وطوله
    بحظوره صار المكان هااادي جدااا محد يرمس الا الاغاني اللي ماليه المكان
    شكله وملامحه الجذابه تلفت كل الانظار
    بو حمد صدق صخ صخه
    والحريم فاجات حلوجهن والبنات صدمه ما بعدها صدمه
    منو متوقع يشوف هالانسان هني
    وقف مايد ووياه مريوم
    وصل هزاع عندهم سلم على ابوه وحب راسه وايده وتخاشم ويا خوانه وسلم على مايد : مبروك شيخنا "غمز له" عقبال البيبي
    مايد : الله يبارك في حياتك توني الا معرس
    هزاع طالع مريوم وابتسم لها .. سار صوبها حبها بخدودها يمين ويسار وباس جبينها بعد
    مايد : عيني عينك تبوسها جدامي يا مسود الويه
    هزاع بطرف خشمه: اختـــي
    مايد : يا ساتر
    هزاع : مبروك وعقبال ما تفرحين بعيالج
    مريوم بصوت خفيف: بعدنا بالعرس وتقولولنا عيال
    هزاع : خخخخخخ
    مريوم : تولهنا عليك هزاع
    مايد بصوت واطي : والله اني انا ريلج
    ضحكت مريوم : ادري ادري هههههههههه انا ما قصدت شي انزين
    حمد وبو حمد وعزوز ومحمد ماشي رمسه ماعندهم شي عشان يعبرون عنه مصدومين من وجوده وايد بوحمد ماكان يقدر يسوي شي اليوم عرس بنته ومايبا يخرب عليها
    اقل شي سووه
    ظهرو وخلو هزاع عندهم
    صد هزاع يطالعهم لين ما اختفو .. عقبها طالع الحضور يدور على شخص معين لاحظها من بعيد تصيح بشكل فضيع حدر متجه صوبها على طول ولوا عليها بكل قوة زادت في صياحها وحاولت تفجه بس ماتقدر عليه
    همس هزاع باذنها : ساامحيني يالغلا والله مابا غير رضااج انا ضايع ومايعرف بحالي غير ربج
    ام حمد تصيح بين ايده : مساامحتنك فديتك مسامحتنك واباك ترجع بس ابوك هب راضي عليك
    هزاع باس جبينها : ادعيلي على الاقل يمكن تتعدل حياتي حتى وانا بعيد عنكم لا تنسيني ادعيلي دخيلج ادعي الله باني القى حرمتي
    خلاها وظهر خلااص دموعه في عيونه مايباها تنزل جدام هالخلق المستغرب
    ظهر من القاعه وروح على طول صوب بوظبي ..
    فر غترته وعقاله ويحس عمره مرتاح وايد ..
    ..









    RamooZ @ معهد الامارات التعليمي

  6. #106
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية رمـــز الوفـــا
    الحالة : رمـــز الوفـــا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23197
    تاريخ التسجيل : 22-10-08
    الدولة : وَسطُ قلبه ❤
    الوظيفة : طالبه ..~
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,158
    التقييم : 990
    Array
    MY SMS:

    لـآ من --][ ذكرتك . آقول -->. . يآ حي هالطـآري [♥] آنـآ آإشهـدْ أنَ الطَـوآرِيْ [ فيَكـْ َ . تـسْعدِنَـي . َ

    افتراضي رد: ((جيتـ كليـ شوقـ وإحساسـ ولهـ أحملـ أشواقـ الإماراتـ بيديـ)) قصة حب اماراتيه رووع


    ام حمد بعد ماظهر هزاع انتبهت حق جملته {القى حرمتي} ؟!!!!!!!!!!!!!..
    شو السالفة ؟شو قصده ؟ نوره ضايعه !!!!
    مشت صوب بنتها وسلمت عليها وسلمت على مايد ..
    الحين بتعدي السالفه بس بتسال عنها بعدين ..
    صوب طاوله البنات
    خوله : الصراحه طررررررر
    ميره : فااااااااااايجه انتي وايد صراحه
    مي : لا والله صدق طرر
    خوله : هيه والله ابااه
    ميره ومريم : تخبلتتتتتتتتتتن
    خوله : ههههههههههههههههههه تقريبا بس والله طرر
    مي : هيه لا تنكرن
    مريم : وسيف وين سار وانتي خليفه وين سار
    مي : سيف محد يعطيه ويه احسه مايعبر حد
    خوله : خليفه تغير وايد مستوي وااايد وااايد ويا فونه يعني رمييس بنات بالقوو ع بالهم مانلاحظ وان نحن بقر مانفهم شي ..
    ميره : زين اعترفتي انج بقرة
    خوله بوزت : حماره ميرووه
    ضحكن : خخخخخخخخخخخ
    ..
    بعد مرور ساعه كامله بدت القاعه تفضى من الناس والاغلبية روحوا على بيوتهم
    مابقى غير الاهل ..
    صوب مايد ومريوم
    مايد : حشى لو يايه في بيجامه هب احسن
    مريومه تطالعه بهباله : بيجامه ؟! ههههههههههه اتخيل
    مايد : والله برضى بهالشي ولو هب مسوين عرس بعد احسن جان الحين نحن بالفندق ومنخمدين كعكعكعكعع
    مريوم تنش وهي تعدل فستانها ومايد يساعدها : ههههههههه لالا حلاته جي يوم العروس بالفستان الابيض
    مايد يخف صوته جنه اصلا حد بيسمعه : هيه والله حلاته
    ضغط باصابعه على ايدها الباارده ..
    مشو على الكوشة واياديهم متشابكة لين ما وصلو فوق
    علشان يتصورون ..
    .. " مريم كانت ظاهره تتريا منصور برع قالها اظهريلي انا برع بس ما شافته تمت تترياه بس ما لمحته ابدن .. جنه يستعبط عليها" ..
    دقت له : الووووووووووووووووو
    منصور : عثررررررررررره شو بلااج ؟ ادري لقيتينيه محد تذكرت اني حطيت المبايل على الطاوله سرت اشوفه اذا موجود ولا لا اتحريته انصرق الحمدلله محد شله خخخخخخخخخ
    مريوم : يا ليته انصرق عنك
    منصور : حقووده ظاهره على اخوج "يقصد مايد" بس انا ماعليه منج لا تهذربين اتريي بعدج دقايق وبييج والمكان زحمه يعني لا تحشريني
    مريم اتافف : انزييييين باااي
    منصور : باااي
    صكرت عنه ولمحت سياره مبركنه هب طايعه تخوز اشرت له يتحرك بس هو نزل الدريشه لمحت سالم يطالعها
    قالها بصوت عالي محد بيسمعه غيرها : تخبليـــــن
    مريم الهبله هب متغشيه .. تغشت وقالتله : وانته حضرتك واقف تطالعني
    سالم : لاااا اتريا خولوه بس جذبتيني "غمز لها"
    انقهرت منه ودخلت داخل بس قبل لا تدخل سمعت هرن مزعج "صدت"
    لقت منصور دار جدام سالم "هذا لان في مساحه لسيارتين بس هالشي ممنوع بس منصور "مرخوص" خخخخخخ
    ركبت مريم وياه وطبعا تنطحن عليه ومحتشره ..
    ..
    رجعت ميره البيت وسارت جيكت على فونها اللي فارتنه في السده لايعه جبدها من البنت اللي مطفرتبها ..
    مسج ورا مسج وتتحلف وتتوعد لها ..
    ..
    "طالعت المسجات السم والسب الوصخ اللي من صوبها"
    انقهرت منها بس اللي يدش مخها ومقتنعه منه ماا بتخليه
    سارت ظهرت لها ثياب وع الحمام بسرعه شاور لمدة ساعه ونص او ممكن اكثر بعد "خخخخ" مسحت ويهها من الميك آب وغسلت شعرها من السبريه عددل
    لبست بيجامتها الحرير باللون الاخضر العشبي يظهر روعه مع لون بشرتها البيضا ..
    يلست على شبريتها وهي تجفف شعرها المبلول
    رفعت فونها ودقت باصابعها على مصدر ازعاجها وقهرها وهو رقم البنت الغريبه ..

    تمت فتره تسمع صوت رنتها حاطه ميحد اونه شده حيلها الحرمه ..
    دقايق من الانتظار
    وسمعت صوت الدلع الخــايس يرن باذنها وقالتها وهي تمد على الألف : آآآآآآآآآآآآآآآآآلووو
    انقهرت ميره حست بانها تبا تنفجر : السلام عليكم
    ردت عليها :افيييه واشكالج يعرفن السلام بعد هه
    ميره : والله انا المفروض اسالج هالسؤال هب انتي
    البنت : خلصيني داقة اشوفج ؟ تبين شي ؟؟
    ميره : ممكن تفسرين لي شو قصدج من اللي تكتبينه لي بمسجاتج المنحطه ..
    البنت : والله محد منحط غيرج .. انا ماعرف شقايل حمداني فكر ولو شوي بس بانه ياخذ وحده شراتج صدق ماعنده نظر
    ميره : ليش شفتيني عشان تقولين جي لا تحكمين على الناس من غير ماتتعرفين عليهم
    البنت: ودام انه بياخذ وحده من صوبج هذا شو يدل على انج كنتي تكلمينه ياااا
    قاطعتها : اقطعيهااااااااااااااا الرمسه انااااا ما اسمح لج انج ترمسين عني او تقولين هالكلام لاني اشرف منج يالحقيره وحمدان ما وافقت عليه الا عقب ماا سمعت عنه وانه ريال والنعم فيه وانه ربيع واحد من الاهل هب اي واحد منه والدرب بوافق عليه و .
    لا تالفين من عندج وجان عندج رمسه رمسي حمدان لاني هب انا اللي خاطبتنه هوووووو خاطبني ويباااني سيري قوليله اللي عندج ومدي ايدج له وخبريه انج تبينه وبس هذا اللي عندي وجانج حرمه وبنت ابوج بتسوينها
    توت توت توت توت
    حطت راسها على الشبريه تحس انها ارتاحت ولو شوي شكلها البنت ماعندها حتى شخصيه .. ردودها سطحية وكلامها كلاام يهال وماتبا تعور راسها مع هالاشكال ..
    تلحفت وغلقت فونها ورقدت ..
    ..
    صوب مااااايد ومريوم ..
    الساعه 2 ونص
    مريوم كانت في الحماام يالسه في الحمام وحاطه صبعها السبابه بحلجها مستحيه تظهر .. كانت تفكر شقايل كانت قبل تمنع خصلات شعرها تظهر جدامه او انها حتى تتجرب منه .. صح تقرب منها وقت الملجة بس في فرق
    بالنسه حق مايد مل وهو يترياها وده يكسر عليها الباب ساعتين تسبح حشى شو عندها هالكثر ..
    سار صوب الباب ورفس الباب : ياااااا وييييييييييييييلج يا مريوم
    بعد ما رفس الباب حست بان رووحها ظهرت قفزت من مكانها
    قالتله : لييش؟؟؟ شو سويت انا
    مايد بصوت يصم الآآذآن : عنبووووووووووووووووو سااااااااعتييييييين سااااااعتين يالظالمه اترياج تظهرين من الحمام ابويه المره اليايه خيسي هب لازم تسبحين عفني بعد
    مريوم نقعت من الضحك ما تلومه هذا اول يوم رفعت ضغطه جي بس هي تاخرت لانها كانت تفكر براحتها ..
    تمت تضحك بصوت خفيف بس صدى الحمام خلى مايد يسمع ضحكتها : تضحكين هاااا مااااعليه .. اظهري انتي بس اظهري
    مريوم : ماااابا
    مايد : مريوووووووم خستتتتتت وانا اترياج حراااام عليج
    مريوم : حلااال
    مايد : والله لو ما كنا في فندق جان كسرت الباااااب ع راسج حماااااااره
    مريوم : هههههههههه يوم اني حماره شله خذتني هاااااه
    مايد اير شعره وقالها بضيج : لاني انا حمااااار انااااااااا حمار حمااااااااااااار اظهرررررررررررري ماااااااااااا اصبر تراني اكثر من جي
    انفج الباب طالعته ملصق ظهره ع طرف الباب باليسار طالعها بطرف عينه وزخها من ايدها وسحبها صوبه ورص بضروسه على خدها بقوووه
    صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيييييي دزته عنها وربعت بسرعه نخشت تحت اللحاف
    ضحك مايد وسار صوبها
    ...

    في اليوم الثاني
    في المانيا
    نوره في حجرتها تلاعب ولدها وتبوس اصابعه الصغيرونه
    دخل عليها هزاع : نشيتي ؟!
    نوره ترفع وقايتها وابتسمت له : قبل شوي
    هزاع : كلتي شي
    نوره : لا مالي خاطر آكل
    هزاع : لااا نشي لازم تاكلين
    نوره وهي تبوس ريول ولدها : لا لا مابا
    هزاع : لازم يعني كل شي بالدز والحنه والونه نشي بسرعه
    بوزت : انزيـــن ..
    ...
    في بيت بو حمد
    وقت الريوق
    الكل يالس يتريق وساكت
    محمد يكسر الصمت : انصدمت بييته وايد
    حمد يطالعه بطرف عينه كانه يقوله لا تيب طاريه بهالوقت
    بو حمد : نحن عشنا بلياه وتعودنا على فراقه يعني مايهمني اي شي ممكن يستويله ..
    ام حمد : هذا ضناك يا بو حمد شقايل ما تحن عليه شله ماتسامحه انته تعرف ان ربك يسامح .."سكتت فتره وعقبها قالت".. حمد ؟؟؟!
    طالعها حمد : هلا
    ام حمد : ماتعرفون عن مكان نوره؟
    حمد : ليش تسالين ؟
    ام حمد : انتو ماتعرفون عن هزاع ونوره شي مستحيل اكيد تعرفون
    محمد يرد عليها : هزاع قالج شي
    ام حمد : هيه قالي ادعيله بان يلقى حرمته ؟؟ شو مستوي محمد ؟؟ تعرفون شي محد يعرفه
    محمد بتردد يخبرها : نوره للحين برع البلاد وهزاع رجع بسبة دوامه وماقدر يرجعها وياه لانها حامل وعقبها ماعرف شو استوا بالضبط لان اول ماسار عندها ما لقاها ودورها كذا مره بس كم بيدور المانيا هب صغيره
    ام حمد وبو حمد يطالعون بعض وعزوز ورغد نفس الحال
    ام حمد حطت في بالها ماتظهر هالسالفه لان لو درت امها اكيد بهاذي الساعه بتظهر شياطينها ..
    ..
    صوب مايد ومريوم
    نشو الصبح تريقو وزهبو اغراضهم علشان يلحقون على طيارتهم
    "بيسيرون المغرب >>> خخخخ صح علشان تكون حرمة مايد الثانيه من هناك كعكعكعكع "
    لالا طبعا مستحيل
    " بيسيرون ايرلندا"


    ..
    في
    دبي
    بيسافر مايد ووياه مريوم على طيران الامارات
    وطبعا اول ما ركبوا الطياره ويلسو
    مريوم تتساند ع الكرسي : آآآه فرق والله بين طيران الامارات و طيران الدول الباجيه
    مايد يبتسم لها ويبوس خدها ع السريع دومه فضايح
    مريوم اطالعه : ايييييه ايييه باباه نحن في الطياره هب فلـــ ...
    قاطعها ببوسه ثانيه على اصابعها الخمسه
    مريوم تير ايدها : عيييييييب شوهااا انته ماتستحي
    مايد : وليش استحي ان شاء الله ما سويت شي غلط
    مدت بوزها جدام مع ابتسامه تحاول تكتمها
    رغم انها ساعات تحس انه يحرجها بجرأته بس بنفس الوقت تموت على طبعه وحركاته ..

    ..
    هـــزآع ..~ }
    يالس مجابل شكل حارب المنتهي يحس ان هالانسان ممكن يموت باي لحظه يشرب لساعات طويلة ومايوقف خاصه بعد وفات امه
    مايعرف شو صار في بيتهم بس هو يعرفه زين مايسوي هالاشياء الا ان كان متضايج وشكله للحين متضايج وفي خاطره شي داسنه عنه ..
    شكله متبهدل بشرته تحولت من الابيض الى الصفار السواد تحت عيونه لقلة النوم والتعب والسبب الرئيسي اللي يطعنه ((او اللي يشربه))
    طاح فجاه على ظهره
    هزاع طالع بحارب اللي طايح على الغنفه سار صوبه يهزه : حااارب حاااااااارب شو بلااااااااك ؟؟؟؟؟
    هزاع زاغ حارب مايرد عليه شو استوابه
    هزاع يحركه سار يابله ماي من الثلاجه ورشه بس مافي اي تجاوب مسك ايده لاحظ بانها بارده بشكل فضيع ارتجف هزاع من الخوف
    رفع ايده وهدها لاحظ انها طاحت تحت كـأن محد متحكم فيها
    ساعتها عرف هزاع بان حارب ممكن يكون
    التقط انفاسه الاخيره بهالوقت
    وعقبها ..
    { توفى } ..






    نهــــآية آلبــــآرت 97
    ^^









    RamooZ @ معهد الامارات التعليمي

  7. #107
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية عـِـِـرۈۈق قلبـ♥ـِـِـِہَ
    الحالة : عـِـِـرۈۈق قلبـ♥ـِـِـِہَ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 43727
    تاريخ التسجيل : 15-10-09
    الدولة : فيـ عـِـِـرۈۈق قلبـ♥ـِـِـِہَ ...
    الوظيفة : طـآلبــﮧ.~
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 707
    التقييم : 220
    Array
    MY SMS:

    (*)°¨¨™¤¦اشـَتآاق لـَك لكـنـﮯْ كــتـوم وارفعك فوق السماآ والنجوم والباقي مالهــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)

    افتراضي رد: ((جيتـ كليـ شوقـ وإحساسـ ولهـ أحملـ أشواقـ الإماراتـ بيديـ)) قصة حب اماراتيه رووع


    نــآأإآأإيـِـس وربــي اتــريـآأإ التكملــهْ

    رمووووووووز






    ڪنت ولآزلت آحلم بآن آڪون ...!
    شخصآ طيفي آلآثر ...
    آريد آن آكون مثل آلطيف في : حيآة آلآخرييين
    شيء خفيف ... يمر بـ سهوله !
    دون آن يترك آثرآ بآلغآ ,
    آو قآسيآ ...
    آو حتي جميلآ مبآلغآ فيييه ..!



  8. #108
    مشرفه اللغه الانجليزيه
    المرحله الثانويه
    الصورة الرمزية تاكي
    الحالة : تاكي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3452
    تاريخ التسجيل : 17-02-08
    الدولة : N my lovely country UAE ..~
    الوظيفة : خريجة بكالوريوس
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,472
    التقييم : 244
    Array
    MY SMS:

    Everything is okay in the end. If it's not okay, then it's not the end

    افتراضي رد: ((جيتـ كليـ شوقـ وإحساسـ ولهـ أحملـ أشواقـ الإماراتـ بيديـ)) قصة حب اماراتيه رووع


    واخيييييييييييييييييرا

    مشكوورة عالتكملة

    يالله يالله نتريا التكملة الباجية ^^






  9. #109
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية رمـــز الوفـــا
    الحالة : رمـــز الوفـــا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 23197
    تاريخ التسجيل : 22-10-08
    الدولة : وَسطُ قلبه ❤
    الوظيفة : طالبه ..~
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,158
    التقييم : 990
    Array
    MY SMS:

    لـآ من --][ ذكرتك . آقول -->. . يآ حي هالطـآري [♥] آنـآ آإشهـدْ أنَ الطَـوآرِيْ [ فيَكـْ َ . تـسْعدِنَـي . َ

    افتراضي رد: ((جيتـ كليـ شوقـ وإحساسـ ولهـ أحملـ أشواقـ الإماراتـ بيديـ)) قصة حب اماراتيه رووع


    تسلموؤؤن ع المـرور
    .
    .

    خخخ اتريآ الكاتبه تكمل.. وبعدين بكملها لكم ..]

    لا هنتـوا ..]









    RamooZ @ معهد الامارات التعليمي

  10. #110
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية عـِـِـرۈۈق قلبـ♥ـِـِـِہَ
    الحالة : عـِـِـرۈۈق قلبـ♥ـِـِـِہَ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 43727
    تاريخ التسجيل : 15-10-09
    الدولة : فيـ عـِـِـرۈۈق قلبـ♥ـِـِـِہَ ...
    الوظيفة : طـآلبــﮧ.~
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 707
    التقييم : 220
    Array
    MY SMS:

    (*)°¨¨™¤¦اشـَتآاق لـَك لكـنـﮯْ كــتـوم وارفعك فوق السماآ والنجوم والباقي مالهــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)

    افتراضي رد: ((جيتـ كليـ شوقـ وإحساسـ ولهـ أحملـ أشواقـ الإماراتـ بيديـ)) قصة حب اماراتيه رووع


    نتـِـريـآأإجْ رموووزْ*ــ^






    ڪنت ولآزلت آحلم بآن آڪون ...!
    شخصآ طيفي آلآثر ...
    آريد آن آكون مثل آلطيف في : حيآة آلآخرييين
    شيء خفيف ... يمر بـ سهوله !
    دون آن يترك آثرآ بآلغآ ,
    آو قآسيآ ...
    آو حتي جميلآ مبآلغآ فيييه ..!



صفحة 11 من 18 الأولىالأولى ... 678910111213141516 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ((جيتـ كليـ شوقـ وإحساسـ ولهـ أحملـ أشواقـ الإماراتـ بيديـ))
    بواسطة النجمة نوره في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-05-22, 12:52 AM
  2. .. اهــدآء .. لبدويهـ و كليـ غرور ..
    بواسطة كعبي و افتخر في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 10-08-25, 02:44 AM
  3. يحبـ غيريـ ,,,
    بواسطة خطآك ضيع غلآك في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-04-09, 02:11 PM
  4. شـبـابـ مـنـتـدى معهد الإماراتـ فيـ رحـلهـ .. (( صووره )) ..
    بواسطة *كارمن * في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 10-02-02, 01:41 PM
  5. مسابقهـ أجملـ >> شعر - نثر - خاطرة
    بواسطة Bio.Med في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 09-08-29, 04:04 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •