تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
  1. #1
    مشرفة منتدى الوسائط
    الصورة الرمزية خطآك ضيع غلآك
    الحالة : خطآك ضيع غلآك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13352
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,008
    التقييم : 846
    Array

    Red face انـــــــــا معجــــــــــــــــــــب بك ايها النـــــــذل,,,,,......,,,,,,


    قد يستغرب البعض من العنوان
    و لكن في خضم ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم,,
    يمكن ان يجد الواحد منا يعجب ببعض الأنذال
    علي قول المثل
    "حتى الهم فيه ما تختار"
    و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم.
    /
    /
    . النذل الاول .
    صديق مهمل صديقه لسنوات لكن حين احتاجه في ازمة وجده
    .
    .
    . النذل الثاني .
    مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل أن يترك منصبه
    أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته.
    .
    .
    . النذل الثالث.
    مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من أولياء الأمور..
    ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.
    .
    .
    . النذل الرابع .
    مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.
    .
    .
    . النذل الخامس .
    جزار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في الوزن.
    .
    .
    . النذل السادس .
    عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.
    .
    .
    . النذل السابع .
    مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..
    وحين يري تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.
    .
    .
    . النذل الثامن .
    طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة الخاصة...
    ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.
    .
    .
    . النذل التاسع .
    مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.
    .
    .
    . النذل العاشر .
    محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.

    .النذل 11.

    رجل يغازل فتاة واول ما حس انها بورطه مع اهلها قرر يتزوجها


    موضوع عجبني ونقلته لكم
    ارجو ان ينال اعجابكم







    التعديل الأخير تم بواسطة خطآك ضيع غلآك ; 10-01-19 الساعة 10:28 PM



  2. #2
    عضو الماسي
    الحالة : فرعون غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20184
    تاريخ التسجيل : 17-09-08
    الدولة : في الفردوووس الاعلى ان شاء الله
    الوظيفة : ابتسم بوجه الحزن وقوول للزمن هات ماعندك
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 2,829
    التقييم : 474
    Array
    MY SMS:

    [ لاتنظر خلفك فذالك ماضي يؤلمك . ولا إلى اليوم فإنه حاضر يزعجك . ولا إلى الأمام فهو مستقبل قد يؤرقك.. لكن انظر إلى فوق فإن لك رباً يرحمك ]

    افتراضي رد: انـــــــــا معجــــــــــــــــــــب بك ايها النـــــــذل,,,,,......,,,,,,


    يالله ها الانذال موجودين بكثره في ها الزمن..

    موضـــوع راااااائع جدا ومن واقع الانسان المعاصر

    تسلم يمينك عاشق الحرية ع الطرح..








    يآمَـآ جَرحُونـِےَ..] .. بَس مآكـِنَت { .. آجْرَح ..!!

    صَمتْـيِ علَى جَرِحِےَ .. يسَــَ/ـبْبِْ لهـُـمْ..جَرَحْ





    نحن قوم لا تهزنا رياح عاتية
    فكيف تهزنا ورقة فيها
    أجب عن الأسئلة الآتيه

    عشت أحلى أيام من عمري معاكم،، ياغالي وأغلى من نفسي علي،، يامنيت الروح عيا القلب ينساكم،، بعدكم ظلمة وقربكم للبشر ضيء...



    باردوكهـ (( 360 ))

  3. #3
    عضو فضي
    الصورة الرمزية الدلـــ ع كله
    الحالة : الدلـــ ع كله غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 41869
    تاريخ التسجيل : 03-10-09
    الدولة : الاماراتــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    الوظيفة : طالبــــــــه مجتهــــ ده فديتنيـــ ي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 451
    التقييم : 48
    Array
    MY SMS:

    انا جيتك بطيب الطيب وفيـك الطيـب ابـد مـا جـاب

    افتراضي رد: انـــــــــا معجــــــــــــــــــــب بك ايها النـــــــذل,,,,,......,,,,,,


    موضوووووووووع>><< روووووووعــــــــــــــــه.........

    تسلم اخوووووووويه علـــــــآ الطرح.......^ــــــــ^





    جمــــــــعه مبــــآآركـــــة,,,,,,

  4. #4
    عضو فضي
    الصورة الرمزية سوسو$_$
    الحالة : سوسو$_$ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 51971
    تاريخ التسجيل : 18-01-10
    الدولة : فوق القمر
    الوظيفة : اراضي الزعلان ّّ_ّ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 220
    التقييم : 22
    Array
    MY SMS:

    ّ_ّيــــكـــفــــيـــنــي مــا فـــيـــنـــي ّّ هـــم وتـــعــــب وفـــــراااااق ....ّ_ّ

    Talking رد: انـــــــــا معجــــــــــــــــــــب بك ايها النـــــــذل,,,,,......,,,,,,


    شو هالانذال والله طلع عندهم ضمير ...ثآآنكس ماي برازير على الطرح






  5. #5
    مشرفة منتدى الوسائط
    الصورة الرمزية خطآك ضيع غلآك
    الحالة : خطآك ضيع غلآك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13352
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,008
    التقييم : 846
    Array

    افتراضي رد: انـــــــــا معجــــــــــــــــــــب بك ايها النـــــــذل,,,,,......,,,,,,


    أوووووف أووووف
    استوى عندي خوااات
    تسلمون على الرد








  6. #6
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية صرخــة آلم
    الحالة : صرخــة آلم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 32421
    تاريخ التسجيل : 19-02-09
    الدولة : رأسُ الخَيْمـِة ؛
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,395
    التقييم : 732
    Array
    MY SMS:

    سبحـآن اڷڷـۃ ۋٍبحـمده سبحـآن اڷڷـۃ اڷعظيم ..!

    افتراضي رد: انـــــــــا معجــــــــــــــــــــب بك ايها النـــــــذل,,,,,......,,,,,,


    موضوع رائع خيؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ







    شكرآ لك يا من .. [ رسمت حلماً جميلاً في ذآكرتي ]
    ولكن أتستطيع أن تهدمه لي بـ رفق !!


    اللَّهُم َّأَسْأَلُكَ فَرَجاً قَرِيباً وَصَبْراً جَمِيلاً وَأَسْأَلُكَ الْعَافِيَةَ مِنْ كُلِّ بَلِيَّـةٍ
    وَلاَ حَوْلَ وَلاَ قُوَّةَ إِلاَّ بِاللَّهِ الْعَلِيَّ الْعَظِيمِ ...

    ربّ أنتَ القريب , و الصاحب ..
    أنتَ المُجيب , و السَامع ..
    ف آرحَم ضَعفي يّ الله
    ۆحقق ليّ رآحة فإنيّ بحاجة إليهآ
     
    ربِّ عوّضني عن تلكَ الأفراح الواهية
    بأفراح تَبقى ..
     
    ربِّ انزعهآ من قلبي
    تلك الخيبَآت </3 !






  7. #7
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية إمارتيه حلوه
    الحالة : إمارتيه حلوه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39506
    تاريخ التسجيل : 19-06-09
    الدولة : إماراتيه
    الوظيفة : موظفه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 17,774
    التقييم : 2027
    Array

    افتراضي رد: انـــــــــا معجــــــــــــــــــــب بك ايها النـــــــذل,,,,,......,,,,,,


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    انـــــــــا معجــــــــــــــــــــب بك ايها النـــــــذل,,,,,......,,,,,,
    ويا مكثرهم بالدنيا ..

    أعجبني الموضوع

    شكرا لك ..





    لا إله ألا الله
    محمد رسول الله



  8. #8
    مشرفة منتدى الوسائط
    الصورة الرمزية خطآك ضيع غلآك
    الحالة : خطآك ضيع غلآك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13352
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,008
    التقييم : 846
    Array

    افتراضي رد: انـــــــــا معجــــــــــــــــــــب بك ايها النـــــــذل,,,,,......,,,,,,


    تسلمووون على المرور








  9. #9
    عضو فضي
    الصورة الرمزية عقاوي
    الحالة : عقاوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 50667
    تاريخ التسجيل : 04-01-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 404
    التقييم : 23
    Array

    افتراضي رد: انـــــــــا معجــــــــــــــــــــب بك ايها النـــــــذل,,,,,......,,,,,,


    ،

    ،

    تسلم أخويه ع الطرح

    لا هنـــت

    ،

    ،






  10. #10
    مشرفة منتدى الوسائط
    الصورة الرمزية خطآك ضيع غلآك
    الحالة : خطآك ضيع غلآك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13352
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,008
    التقييم : 846
    Array

    افتراضي رد: انـــــــــا معجــــــــــــــــــــب بك ايها النـــــــذل,,,,,......,,,,,,


    نورت الموضوع بمرورك








صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. شكرا ايها الفاضل
    بواسطة مريم مم في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-11-20, 06:30 AM
  2. ايها الضيف نعرفك من نحن
    بواسطة فارس الشواهين في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 12-05-11, 07:47 PM
  3. ايها القمر ^.^
    بواسطة lama1998 في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-04-29, 08:21 PM
  4. لعبة انـــــــــا ولا مرهــــــــــــ
    بواسطة الدلـــ ع كله في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 49
    آخر مشاركة: 10-02-03, 02:44 PM
  5. مرحى بك ايها الطفل
    بواسطة القلـB الحنوN في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-12-01, 01:34 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •